Thursday 1 March 2018

تداول الخيارات على المدى القصير


إتقان تجارة قصيرة الأجل.
يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم المخاطر والمكافآت لكل تجارة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.
أساسيات التداول قصير الأجل.
يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.
التعرف على المرشحين المحتملين.
إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا كانوا يشاهدون الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.
الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.
الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.
وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.
الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.
إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.
بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.
[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]
السيطرة على المخاطر.
السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.
وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.
تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.
التحليل الفني.
هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.
التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.
وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.
يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.
أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.
هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:
أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.
الحد الأدنى.
يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.

لا تتداول الخيارات حول انتهاء الصلاحية.
مرحبا بكم في الدرس 5TH في الخاص بك "تكتيكات التداول الخيار التدريب. "نحن هنا تغطي القواعد التجارية الأكثر أهمية الخيار الجديد يجب أن يتبع التجار. من خلال الالتزام بمبادئ تداول الخيارات هذه، ستصبح متداول خيارات أكثر اتساقا وثقة ومربحة.
إذا كنت جديدا على هذه السلسلة، تحقق من الدروس الماضية في المقر الرئيسي لدينا.
لكسب المال في خيارات التداول انها ليست مجرد اختيار الأسهم التي يمكن أن تسبب المخاطر، ولكن أيضا اختيار الخيار. وتحديدا مع مرور الوقت.
المخاطر قصيرة الأجل.
العديد من التجار الخيار محنك سوف تتخلى عن كازينو القارب الذي هو انتهاء الخيارات وخيارات التجارة فقط التي لديها أكثر من 2 أسابيع اليسار إلى انتهاء الصلاحية.
هذا ينطبق بشكل خاص على "الدخل" نوع الحرف التي هي قصيرة غاما من الطبيعة - إذا حاولت وحليب كل قرش آخر من تجارة الدخل، وسوف تتعرض لخطر الحصول على قطع من حافة سكين غاما والسماح الأرباح تتحول إلى خسائر في غمضة عين.
يمكن أن تحدث نفس أغنية صفارات الإنذار للتجار خيار الاتجاه. يمكنك النظر في خيارات المدى القريب وتقول أنها "رخيصة" وتوفر الكثير من النفوذ للتكلفة. ولكن الاحتمالات هي أنك تهمل تكلفة ثيتا من تلك الخيارات، والاحتمالات الفعلية التي لديك على الموقف.
أو الوجه حولها، هل يمكن أن نفكر أنه منذ خيار لديه ثيتا من -50 مع 4 أيام غادر لانتهاء، على نحو ما سوف تكون قادرة على جعل 50 باكز يوميا فقط عن طريق بيع تلك الخيارات، دون أي احترام ل غاما المخاطر في بيع الخيارات قصيرة الأجل.
تتضاعف رغبة التجار الجدد في تداول الخيارات على المدى القصير من حقيقة أن الخيارات الأسبوعية أصبحت أكثر انتشارا بكثير في العديد من الخيارات، لذلك كل أسبوع يمكن أن تتصرف مثل خيارات انتهاء الصلاحية.
هذه النقطة تقودني إلى المبدأ التالي يجب أن تتبع الخيارات الجديدة:
المبدأ رقم 4: لا تتداول بالقرب من انتهاء الصلاحية.
سنقوم الغوص قليلا إلى مزيد من الخيارات اليونانية حتى تتمكن من الحصول على فهم أفضل للمخاطر التي تأخذها عند التداول على المدى القصير.
حافة سكين غاما.
غاما هو خيار الأسهم اليونانية التي تجعل خيارات التداول حتى متعة. ويمكن الإشارة إليها باسم "تسارع" الخيار. إذا كنت غاما طويلة، وتريد التحركات السريعة. إذا كنت غاما قصيرة، وتريد الكامنة لا تتحرك على الإطلاق.
ومن المعروف أيضا باسم المشتقة الثانية، وهذا لا يعني الكثير إلا إذا كنت عرض الرسم البياني للخطر:
غاما هو شيء رائع، ويرتبط مباشرة إلى كمية من الوقت الاضمحلال المتاحة في أحد الخيارات.
يمكنك اعتبار جاما أن تكون مثل النار: تحت ظروف تسيطر عليها، فإنه يشعر جيدة ويدفئ منزلك. ولكن إذا خرجت عن السيطرة، يمكن أن تكون قوة مدمرة جدا.
حيث أنه يحصل صعبة.
يظهر الرسم البياني أدناه غاما من شراء خيار الشراء، تآمر مع مرور الوقت:
ما يخبرنا هذا الكلام؟ على الخروج من خيارات المال، وسوف تبدأ جاما في الاضمحلال، وهذه الخيارات تفقد فعاليتها. ولكن عندما نقترب من خيارات انتهاء الصلاحية، غاما يزيد بشكل كبير على خيارات المال. هذه الزيادة هي ما أعنيه بمودة "حافة سكين غاما"، حيث يحصل العديد من تجار الخيارات الجديدة على قطع.
انظر الجانب الآخر.
تذكر كيف قلت غاما و ثيتا كانت مرتبطة؟ وهنا مخطط ثيتا مع مرور الوقت:
لذلك ليس فقط لديك زيادة كبيرة في غاما، لديك أيضا كمية أكبر بكثير من الوقت الاضمحلال في الخيارات.
أشياء مضحكة تبدأ يحدث للخيارات ونحن نقترب من انتهاء الصلاحية. نماذج التسعير تبدأ في الحصول على غريبة قليلا، وكنت من المحتمل أن يكون على تحمل المزيد من المخاطر مما كنت اعتقد - بغض النظر عما إذا كنت من خيار المشتري أو البائع.
بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك - إذا كنت تاجر الخيارات الجديدة وفقط بداية لفهم ميكانيكا السوق الخيارات، والابتعاد عن الخيارات على المدى القصير. تجارة أوبيكس والرقص حول حافة سكين غاما هو الفن الداكن الذي يتطلب مستوى من خفة الحركة التي لا ينظر إليها في كثير من الأحيان في التجار الخيار الجديد.
بمجرد أن تحصل على شعور أفضل للسوق وكنت تشعر أن التداول أوبيكس سوف تتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ثم النظر في إضافة خيارات قصيرة الأجل لاستراتيجية التداول الخاصة بك.
دعونا ننتقل إلى الدرس التالي حتى لا تعامل السوق كآازينو.

تداول الخيارات على المدى القصير
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الاتصال قصيرة الأجل: الوقت الوحيد لاستخدام استراتيجية الاستثمار هذه.
الثلاثاء، 10 أغسطس، 2018: العدد # 1320.
حسنا، لنفترض أنك تحتفظ بمركز حصة كبير في شركة معينة، ولكنك تواجه معضلة.
لأحد، كنت غير مريح بسبب الطريقة التي يتصرف السوق. وثانيا، لست متأكدا من مدى تأثير الأخبار الحديثة على إرشادات الشركة المستقبلية.
وكما لو لم يكن ذلك كافيا، فإن بعض الأحداث يمكن أن تؤثر على الاتجاه القصير الأجل لأسعار الأسهم مثل موسم الأرباح.
هذا هو الوضع الذي واجه العديد من فيزا، وشركة (نيس: V) المساهمين قبل بضعة أسابيع.
اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنك التعامل مع موسم الربح الأرباح.
لا نقدا أو رسوم. النقدية والرسوم.
قبل بضعة أسابيع، كان عمل بطاقة الخصم فيزا في مرمى الحكومة. وعلى وجه التحديد، كانت الحكومة قلقة من أن فيزا كانت تفرض رسوما كبيرة على التجار في معالجة بطاقات السحب الآلي.
بطاقات الخصم هي مثل النقدية ورسوم فيزا التجار نسبة من إجمالي الصفقة على كل دفعة الخصم التي يعالجها.
فيزا يد البنك إصدار البطاقة جزء كبير من تلك الرسوم الصفقة. ويقوم بائع التجزئة بتمرير الرسوم إلى المستهلك كجزء من سعر المنتج.
في الواقع، يتم محاسبتك على راحة استخدام المال الخاص بك.
لذلك هذا هو السيناريو.
كانت أعمال فيزا تحت تهديد التنظيم الحكومي قبل أسابيع قليلة من إطلاق الشركة أرباحها. وكان المساهمون جالسين في تبادل لإطلاق النار.
الوقت الوحيد لاستخدام الخيارات قصيرة الأجل.
عندما صدر التشريع، أخذت أسهم فيزا ضرب، ولكن ليست واحدة كبيرة.
ولكن القضية للمساهمين كانت: ماذا ستقول فيزا عن أرباحها المستقبلية نتيجة للتشريع الجديد؟ هل ستسترشد أقل؟ هل سيتم تسعير الخبر؟ هل سيكون خزان الأسهم بمجرد سماع المستثمرين الأخبار؟
نضع في اعتبارنا أنه سيكون من المستحيل تقريبا 99٪ من المستثمرين لمعرفة تأثير شيء من هذا القبيل دون وجود معرفة مباشرة لهيكل رسوم فيزا أو الحسابات الداخلية.
فماذا كنت قد فعلت؟
للتعامل مع حالة لا يمكن التنبؤ بها مثل هذا، انها المرة الوحيدة التي أدافع عن استخدام خيارات المكالمة على المدى القصير. ولكن فقط مع بعض الافتراضات. فمثلا.
يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية فقط في غضون أيام من إصدار الأرباح.
قد تتخلى عن نقاط مئوية قليلة من المكاسب المحتملة على أسهمك إذا كان سعر السهم قد يتحرك أعلى.
أنت لا تتوقع انهيار سعر سهم كارثية، ولكن مع السعر المرجح أن تتحرك أقل، عليك حماية الجانب السلبي الخاص بك.
شبكة أمان التجارة مع خيارات المكالمة قصيرة الأجل.
لذا، في الواقع، ھنا شبکة شبکة الأمان الخاصة بك (یرجی ملاحظة أن ھذه لیست توصیة تجاریة محددة، مجرد مثال علی کیفیة عمل ھذه الاستراتیجیة).
قبل يومين من إصدار فيزا أرباحها، كان سعر السهم يتداول عند 75 $. ومن غير المرجح أن يكون الجانب السلبي أكثر من 10٪ إلى 20٪. وكان الاتجاه الصعودي محدودا إلى حد ما، لأن الأخبار لن ينظر إليها على أنها "كبيرة".
انظر إلى الخيارات مع سعر الإضراب حوالي 20٪ أقل من سعر التداول. في هذه الحالة، سيكون الأقرب هو 65 $ خيارات المكالمة.
بيع المكالمات 65 $ أغسطس، تداول في 10.50 $ مقابل موقف سهم الخاص بك. وبذلك، ستحصل على 10.50 دولار أمريكي للسهم، مما يؤدي إلى خفض التكلفة إلى 64.50 دولارا أمريكيا (75 دولارا أمريكيا (ناقص 10.50 دولارا أمريكيا).
سيقتصر الصعود إلى 75.50 $ (65 $ سعر الإضراب بالإضافة إلى 10.50 $ قسط المستلمة).
إذا انتقلت أسهم فيزا: سوف تكون مشمولا لأن قسط الخيارات المستلمة سوف يعوض الانخفاض في سعر السهم.
إذا تحركت أسهم فيزا أعلى: سوف تكون ملزمة لبيع الأسهم في 75 $.
في هذه الحالة، انخفضت فيزا بمقدار $ 3، لذلك كنت قد فقدت شيئا. يمكنك ببساطة شراء الخيار والحفاظ على السيطرة على الأسهم.
عندما يكون لديك الكثير من المال في خطر، فإنه من الحكمة أن تفعل أكثر من مجرد "الأمل" أن الأمور سوف تعمل بشكل جيد. ومع الخيارات، يمكنك أن تفعل ذلك تماما.
المقالات الأكثر شعبية.
فكرة الاستثمار رقم 1 لعام 2018 & راكو؛
فكرة الاستثمار رقم 1 لعام 2018 & راكو؛
كيف قتلت جيف سيسيونس حصص الأسهم في الولايات المتحدة & راكو؛
التوجيهات المستقبلية: ماثيو بنجامين بشأن قانون الضرائب الجديد & راكو؛
يعيش تغذية تويتر.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 - نادي أكسفورد، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الأسئلة؟ تعليقات؟ ردود الفعل؟ | 855.402.3939 | 443.353.4057 | 105 ويست مونومنت ستريت | بالتيمور، مد 21201.

إستراتيجية الخيارات الثنائية قصيرة المدى.
جدول المحتويات:
على المدى القصير استراتيجية الخيارات الثنائية (العقود) تأتي في العديد من النكهات. والأكثر شعبية منهم يجري 60 ثانية، 2 دقيقة أو 5 دقائق و 15 دقيقة انتهاء الصلاحية. (اقرأ المزيد عن أوقات انتهاء الصلاحية) يتم تداول هذه العقود قصيرة الأجل لانتهاء الصلاحية أكثر بسبب الإجراءات السريعة التي تقدمها. تتراوح الخيارات الثنائية قصيرة الأجل عادة بين 65٪ & # 8211؛ 80٪ وهي متاحة في الغالب لأدوات الفوركس. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن بعض الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنك استخدامها لتداول هذه الخيارات الثنائية على المدى القصير تنتهي العقود.
ما هي فترات انتهاء الصلاحية الثنائية؟
إن عقود الخيارات الثنائية قصيرة الأجل هي عقود تنتهي في غضون فترة قصيرة من الزمن. ويدفع المتداول عائد ثابت إذا كان العقد ينتهي في المال أو يفقد استثماره المخاطرة إذا انتهت صلاحيته. ومن منظور أوسع، تتصرف عمليات السحب على المدى القصير بنفس الطريقة التي تتعامل بها أي خيارات أخرى طويلة الأجل للخيارات الثنائية. المتعة والإثارة تأتي من التكهنات يتحرك السعر على مدى فترة قصيرة من الزمن. المحللون الفنيون في الفوركس غالبا ما يجادلون بأنه من الأسهل بكثير التنبؤ حيث يتحرك السعر على المدى القصير مما كان عليه في المدى الطويل. ولكن لا ينخدع. فمن السهل جدا الحصول على مدمن على التداول على المدى القصير انتهاء الصلاحية والتاجر يمكن أن تفقد بسرعة كل من أسهمهم عندما يأخذون خسائر متتالية.
أخبار التداول الإصدارات مع قصيرة الأجل الخيارات الثنائية الاستراتيجية.
أدناه، نحن الخطوط العريضة لبضعة بسيطة لاستخدام استراتيجيات التداول التي يمكن تطبيقها على المدى القصير تنتهي عقود الخيارات الثنائية.
في النقد الاجنبى، وغالبا ما يقال لشراء الشائعات وبيع الحقيقة. هذا المنطق البسيط يعمل بشكل جيد جدا مع الخيارات على المدى القصير. إن طريقة التداول بعقود قصيرة الأجل هي البحث أولا عن بيان صحفي رئيسي. وهذا يمكن أن تكون الوظائف غير الزراعية شديدة التقلب وتؤثر على معظم الشركات الكبرى. ويمكن أيضا أن تكون قرارات سعر الفائدة للبنك المركزي أو حتى بيانات مؤشر أسعار المستهلكين.
الخطوة التالية هي البحث عن المشاعر. عادة ما تبدأ وسائل الإعلام للإبلاغ عن التقديرات على مثل هذه الأحداث 24 - 48 ساعة قبل الأخبار. إذا كان الشعور العام صعودي، ثم قبل 5 دقائق من البيان الصحفي، تأكد من شراء خيار كال. اختيار وقت انتهاء الصلاحية من أهمية هنا كما خطأ خاطئة صغيرة يمكن أن يؤدي إلى خسارة. عادة، اختر العقود التي تنتهي قريبا من وقت النشر.
على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع صدور بيان أسعار مؤشر أسعار المستهلك عند 10GMT ويتوقع السوق قراءة صعودية، ثم شراء خيار كال قبل 3 - 4 دقائق من صدور بيان صحفي. اختيار إما انتهاء 60 ثانية أو 2 دقيقة تنتهي العقود. عادة ما يميل السعر إلى الارتفاع قبل الأخبار ثم يسقط مرة أخرى بعد صدور الخبر.
لمقارنة، تاجر الفوركس عادة توظف مثل هذه الاستراتيجية المعروفة باسم سلخ فروة الرأس لجعل بعض الأرباح احتمال كبير قبل وأثناء وبعد البيان الصحفي. (انظر التقويم الاقتصادي مع الأخبار هنا)
الخيارات الثنائية قصيرة الأجل & # 8211؛ مثال على التداول.
أودوس - بيان البطالة: يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني 1 دقيقة من أودوس قبل صدور بيانات البطالة في أستراليا. لاحظ كيف ارتفع السعر تقريبا في وقت صدور التقرير. وهناك خيار كال حول 0.9324 مع انتهاء 2 - 5 دقائق قد أدى إلى الفوز في التجارة. ولكن لاحظ أهمية توقيت هنا. إذا كان الخيار هو انتهاء 60 ثانية، فإنه قد يؤدي إلى خسارة.
نزدوسد بيان البطالة: يظهر المثال التالي أدناه بيانات البطالة في الكيوي. حفظ تمشيا مع شراء هذه الشائعات تبيع استراتيجية الحقيقة، لاحظ كيف ارتفع سعر قبل صدور البيان الصحفي. وقد ارتفع معدل البطالة فعليا من 5.8٪ إلى 6٪، وهي ليست أخبارا عظيمة. ومع ذلك، وعلى الرغم من الإفراج الفعلي، ارتفع السعر قبل صدور الخبر. في هذا الرسم البياني، نرى أن انتهاء دقيقتين قبل صدور البيان الصحفي كان من شأنه أن يؤدي إلى تجارة فائزة. مرة أخرى، نود أن نؤكد في هذا الرسم البياني أهمية توقيت التجارة واختيار الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.
وفي وقت لاحق أو في وقت لاحق كان من الممكن أن يؤدي إلى خسارة التجارة بسبب التغير السريع في الأسعار. بعد ارتفاعه، تحرك السعر داخل نطاق ضيق دون أي اتجاه، وكان من الممكن أن يكون قد اشتعلت العديد من التجار الذين تأخروا في الحزب ... أو بعض التجار الجشعين فتح عقود جديدة مما أدى إلى خسارة التجارة.
عقود التداول قصيرة الأجل - الوجبات الجاهزة.
من الأمثلة المذكورة أعلاه، ونحن نرى أنه في حين أنه من السهل أن التجارة الإصدارات الإخبارية مع عقود تنتهي على المدى القصير، يحتاج التجار للحصول على عقد في الوقت المناسب والسعر. ولا تنسى اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم (انظر أفضل وسطاء الخيارات الثنائية) قد يؤدي خطأ خاطئ في توقيت انتهاء العقد أو حتى إذا تحرك السعر كثيرا قبل أن تتمكن من دخول العقد إلى تعريض فرص وجود وهي تجارة فائزة.
بالنسبة للمتداولين الذين بدأوا للتو بالتداول على العقود القصيرة الأجل التي تنتهي صلاحيتها، يتداولون دائما مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار للعقد بحيث يحافظ على خسائرك إلى الحد الأدنى.

No comments:

Post a Comment