Friday 23 March 2018

معظم العملات الأجنبية المتداولة


فيما يلي أهم العملات المتداولة في عام 2018.


هل تساءلت يوما عن العملات التي تحصل على أكبر قدر من التداول؟ البيانات من الرسم البياني التالي تأتي من مسح كل ثلاث سنوات من قبل بنك التسويات الدولية (بيس).


لاحظ أن حجم التداول يضيف ما يصل إلى 200٪، لأن كل تجارة العملات لديها الاقتران.


أما اليوان الصيني فهو الآن العملة الثامنة الأكثر تداولا في العالم، حيث تبلغ حصته الإجمالية 4.0٪.


وهذا يعني أن حصتها تضاعفت منذ صدور تقرير بنك التسويات الدولية لعام 2018:


ماذا عن بيتسوان؟


بنك التسويات الدولية هو مؤسسة مالية دولية مملوكة من قبل البنوك المركزية في العالم. ونتيجة لذلك، لا ينظر في شيء مثل بيتكوين في تقاريرها كل ثلاث سنوات.


بيتكوين تنتهي في عام 2018 على المسيل للدموع، ومن المرجح أن تنتهي كعملة أعلى أداء من 2018 - عنوان انها سوف تستمر في الاحتفاظ من العام السابق.


ولكن ما هو حجم التداول بيتكوين مثل، بالنسبة إلى العملات الأخرى؟


بيتكوين: في الثلاثين يوما الماضية، تم تداول حوالي 3 مليارات دولار من بيتكوين، والتي تصل إلى 100 مليون دولار يوميا.


العملات الأخرى: يبلغ إجمالي قيمة معاملات الفوركس يوميا 5.1 تريليون دولار. وتقدر قيمة التداول اليومي لليوان الصيني ب 202 مليار دولار في اليوم.


وهذا يعني أن اليوان لديه ما يقرب من 2000x حجم تداول بيتكوين، في حين أن مجموع العملات الأجنبية هو 51،000x الحجم. وبعبارة أخرى، بيتكوين لديه وسيلة للذهاب لتصبح واحدة من العملات الأكثر تداولا في العالم.


تريد نظرة أخرى على حجم بيتكوين بالمقارنة مع الأسواق الأخرى؟ وضعنا معا تصور البيانات السابقة تظهر كل المال والأسواق في العالم مقارنة مع بعضها البعض.


المزيد من الرأسمالية البصرية:


الحصول على أحدث سعر بتكوين هنا. >>


تقرير بيتكوين 101 من قبل فريق أبحاث ذكاء الأعمال من الداخل.


قراءة المقال الأصلي على الرأسمالية البصرية. الحصول على الغنية، والمحتوى المرئي على الأعمال التجارية والاستثمار مجانا في موقع الرأسمالي البصري، أو اتبع الرأسمالي البصري على تويتر، الفيسبوك، أو ينكدين للحصول على أحدث. حقوق الطبع والنشر 2018. اتبع الرأسمالي البصري على تويتر.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.


على الرغم من أن سوق الصرف الأجنبي غالبا ما يتم إصدار فاتورة على أنها لعبة مصرفي، العملات في بعض الأحيان يمكن أن يكون تنويع كبير للمحفظة التي قد ضرب قليلا من روت. إنها سوق يمكن أن تقدم أيضا فرصة هائلة عندما تدخل المنتديات العالمية الأخرى حالة ركود. ونتيجة لذلك، يمكن معرفة القليل عن الفوركس، والأساسيات وراء ذلك، إضافة كبيرة إلى أي تاجر أو المستثمر أو ترسانة مدير محفظة. دعونا نلقي نظرة على ثماني عملات يجب أن يعرف كل تاجر أو مستثمر، جنبا إلى جنب مع البنوك المركزية لدولهم.


أنشئت في عام 1913 من قبل قانون الاحتياطي الاتحادي، ونظام الاحتياطي الفيدرالي (وتسمى أيضا بنك الاحتياطي الفيدرالي) هو الجهاز المصرفي المركزي في الولايات المتحدة، والنظام هو في حد ذاته يرأسها رئيس ومجلس المحافظين، مع التركيز على معظم فرع يعرف باسم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك). وتشرف اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على عمليات السوق المفتوحة وكذلك السياسة النقدية أو أسعار الفائدة.


وتتألف اللجنة الحالية من خمسة من بين 12 من رؤساء البنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي وسبعة أعضاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي، مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك دائما يخدم في اللجنة. وعلى الرغم من وجود 12 عضوا في التصويت، فإن غير الأعضاء (بما في ذلك رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي) مدعوون للمشاركة بآرائهم حول الوضع الاقتصادي الحالي عندما تجتمع اللجنة كل ستة أسابيع.


في بعض الأحيان يشار إلى الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي (أوسد) هو المذهب الرئيسي لأكبر اقتصاد في العالم، الولايات المتحدة. وكما هو الحال مع أي عملة، فإن الدولار يدعمه أساسيات اقتصادية، بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي، وتقارير التصنيع والتشغيل. ومع ذلك، يتأثر الدولار الأمريكي أيضا على نطاق واسع من قبل البنك المركزي وأي إعلانات حول سياسة سعر الفائدة. الدولار الأمريكي هو المعيار الذي يتداول مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وخاصة اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني.


ويعتبر البنك المركزي الأوروبي، الذي يقع مقره الرئيسي في فرانكفورت بألمانيا، المصرف المركزي للبلدان ال 17 الأعضاء في منطقة اليورو. وعلى غرار ما هو الحال بالنسبة للجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، فإن البنك المركزي الأوروبي له هيئة رئيسية مسؤولة عن اتخاذ قرارات السياسة النقدية، المجلس التنفيذي، الذي يتألف من خمسة أعضاء ويرأسه رئيس. ويتم اختيار بقية رؤساء السياسات مع الأخذ في الاعتبار أن أربعة من المقاعد المتبقية محفوظة لأكبر أربع اقتصادات في النظام، والتي تشمل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا. وهذا هو ضمان تمثيل أكبر الاقتصادات دائما في حالة حدوث تغيير في الإدارة. ويجتمع المجلس حوالي 10 مرات في السنة.


(اقرأ المزيد عن كيفية مراقبة البنوك المركزية للتضخم في ما هي البنوك المركزية؟)


وباإلضافة إلى وجود سلطة قضائية على السياسة النقدية، يحتفظ البنك المركزي األوروبي أيضا بحق إصدار األوراق البنكية حسبما يراه مناسبا. وعلى غرار الاحتياطي الفدرالي، يمكن لصانعي السياسات التدخل في أوقات فشل البنك أو النظام. ويختلف البنك المركزي الأوروبي عن بنك الاحتياطي الفدرالي في مجال هام: وبدلا من تعظيم فرص العمل والحفاظ على استقرار أسعار الفائدة على المدى الطويل، يعمل البنك المركزي الأوروبي على مبدأ أساسي لاستقرار الأسعار، مع التزامات ثانوية للسياسات الاقتصادية العامة. ونتيجة لذلك، سيحول واضعو السياسات تركيزهم إلى تضخم المستهلكين في اتخاذ القرارات الرئيسية بشأن أسعار الفائدة.


على الرغم من أن الهيئة النقدية معقدة إلى حد ما، فإن العملة ليست كذلك. وفي مقابل الدولار الأمريكي، يميل اليورو إلى أن يكون عملة أبطأ مقارنة بزملائه (أي الجنيه البريطاني أو الدولار الأسترالي). في المتوسط ​​في المتوسط، يمكن أن تتداول العملة الأساسية بين 30-40 نقطة، مع تقلبات أكثر تقلبا في المتوسط، بمعدل 60 نقطة في اليوم. هناك اعتبار آخر للتداول هو الوقت. لأن سوق الفوركس مفتوح 24/7، يجب على تجار الفوركس تعيين استراتيجيا جداول تداول العملات الأجنبية. ويمكن الاطلاع على التداول في الأزواج القائمة على اليورو خلال جلسات لندن والولايات المتحدة (التي تحدث من 2 صباحا حتى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


مجمع من الناحية الفنية، بسيطة أساسا.


تأسس بنك اليابان منذ عام 1882، وهو البنك المركزي إلى ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وهو يحكم السياسة النقدية وكذلك إصدار العملة، وعمليات سوق المال، وتحليل البيانات / التحليل الاقتصادي. يميل مجلس السياسة النقدية الرئيسي إلى العمل نحو الاستقرار الاقتصادي، وتبادل وجهات النظر باستمرار مع الإدارة الحاكمة، مع العمل في الوقت نفسه نحو استقلالها وشفافيتها. ويجتمع الحاكم، الذى يتراوح بين 12 و 14 مرة فى السنة، بفريق مكون من تسعة اعضاء فى السياسة، من بينهم نائبا نائبين.


الين الياباني يميل إلى التجارة تحت هوية عنصر التجارة حمل. وبتقديم سعر فائدة منخفض، فإن العملة مقيدة مقابل العملات ذات العائد الأعلى، وخاصة الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني. ونتيجة لذلك، فإن العوامل الكامنة وراءها غالبا ما تكون غير منتظمة، مما يدفع تجار الفوركس إلى أخذ وجهات النظر الفنية على المدى الطويل. متوسط ​​النطاقات اليومية في المنطقة من 30-40 نقطة، مع أقصاه تصل إلى 150 نقطة. لتداول هذه العملة مع القليل من لدغة، والتركيز على كروس لندن وساعات الولايات المتحدة (6am - 11am إست).


وبصفته الهيئة الرئاسية الرئيسية في المملكة المتحدة، يعمل بنك انجلترا كمكافئ نقدي لنظام الاحتياطي الفدرالي. وعلى نفس المنوال، تنشئ الهيئة الرئاسية لجنة يرأسها محافظ البنك. تتكون اللجنة من تسعة أعضاء، وتضم أربعة مشاركين خارجيين (يعينهم وزير الخزانة)، كبير الاقتصاديين، مدير عمليات السوق، كبير الاقتصاديين في اللجنة ونائبين للحكام.


وتجتمع لجنة السياسة النقدية، التي تجتمع كل شهر من السنة، بشأن أسعار الفائدة والسياسة النقدية الأوسع نطاقا، مع اعتبارات أولية لاستقرار الأسعار الإجمالي في الاقتصاد. وعلى هذا النحو، فإن لجنة السياسة النقدية لديها أيضا معيارا لتضخم أسعار المستهلكين بنسبة 2٪. وإذا تعرض هذا المؤشر للخطر، يتحمل المحافظ مسؤولية إخطار وزير الخزانة من خلال رسالة، أحدها جاء في عام 2007 حيث ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل حاد إلى 3.1٪. إن الإفراج عن هذه الرسالة يميل إلى أن يكون نذير للأسواق، لأنه يزيد من احتمال السياسة النقدية الانكماشية.


أكثر بقليل من التقلبات من اليورو، الجنيه الإسترليني (غبب، الذي يشار إليه أحيانا باسم "الجنيه الإسترليني" أو "الكبل") يميل إلى التداول على نطاق أوسع خلال اليوم. مع التقلبات التي يمكن أن تشمل 100-150 نقطة، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى تجارة الجنيه كما ضيق بقدر 20 نقطة. يتأرجح في العملات عبر ملحوظة تميل إلى إعطاء هذا طبيعة كبيرة متقلبة، مع التركيز التجار على أزواج مثل الجنيه البريطاني / الين الياباني والجنيه الاسترليني / الفرنك السويسري. ونتيجة لذلك، يمكن أن ينظر إلى العملة على أنها الأكثر تقلبا من خلال كل من لندن والولايات المتحدة جلسات، مع الحد الأدنى من التحركات خلال ساعات الآسيوية (5pm - 1am إست).


البنك المركزي: البنك الوطني السويسري (شنب)


وبصرف النظر عن جميع البنوك المركزية الرئيسية الأخرى، ينظر إلى البنك الوطني السويسري باعتباره هيئة إدارية ذات ملكية خاصة وعامة. وينبع هذا الاعتقاد من حقيقة أن البنك الوطني السويسري هو من الناحية الفنية شركة تخضع لتنظيم خاص. ونتيجة لذلك، فإن ما يزيد قليال على نصف الهيئة اإلدارية مملوكة من قبل الدول ذات السيادة في سويسرا. وهذا الترتيب يؤكد على سياسات الاستقرار الاقتصادي والمالي التي يمليها مجلس إدارة البنك الوطني السويسري. وأقل من معظم الهيئات الرئاسية، يتم وضع قرارات السياسة النقدية من قبل ثلاثة رؤساء البنوك الرئيسيين الذين يجتمعون على أساس ربع سنوي.


يقوم مجلس الإدارة بإنشاء النطاق (زائد أو ناقص 25 نقطة أساس) من حيث سعر الفائدة سيقيم.


اليورو والفرنك السويسري لديهم علاقة مثيرة للاهتمام. على غرار اليورو، الفرنك السويسري (تشف) بالكاد يجعل خطوات هامة في أي من الجلسات الفردية. ونتيجة لذلك، ابحث عن هذه العملة بالتحديد لتتداول في المتوسط ​​اليومي الذي يبلغ 35 نقطة في اليوم. وعادة ما يتم تخصيص حجم الترددات العالية لهذه العملة لدورة لندن (من 2 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


أنشأ بنك كندا، الذي أنشأه قانون بنك كندا لعام 1934، البنك المركزي الذي دعا إلى "التركيز على أهداف التضخم المنخفض والمستقر، والعملة الآمنة والآمنة، والاستقرار المالي، والإدارة الفعالة للأموال الحكومية والجمهور دين." وبالعمل المستقل، يقوم البنك المركزي الكندي بالتشابه مع البنك الوطني السويسري لأنه يعامل في بعض الأحيان كشركة، حيث تحتفظ وزارة المالية بالأسهم مباشرة. وعلى الرغم من قرب مصالح الحكومة، فإن من مسؤولية المحافظ تعزيز استقرار الأسعار على أساس تجاري من الإدارة الحالية، مع مراعاة مخاوف الحكومة في الوقت نفسه. ومع وجود مؤشر تضخمي يتراوح بين 2 و 3 في المائة، فإن بنك كندا يميل إلى أن يظل ظلا أكثر تشددا بدلا من أن يكون متكيفا عندما يتعلق الأمر بأي انحرافات في الأسعار.


البقاء على اتصال مع العملات الرئيسية، الدولار الكندي (كاد) يميل إلى التداول في نطاقات يومية مماثلة من 30-40 نقطة. العديد من أسعار العملات والسلع تتحرك معا، وجانب واحد فريد حول كاد هو علاقتها مع النفط الخام. ولا تزال البلاد مصدرا رئيسيا للسلعة، ونتيجة لذلك، فإن الكثير من التجار والمستثمرين يستخدمون هذه العملة إما للتحوط ضد مواقف السلع الحالية أو المضاربة البحتة، وتتبع إشارات من سوق النفط.


ومن خلال رفع أسعار الفائدة في الأسواق العالمية الرئيسية، حافظ بنك الاحتياطي الاسترالي دائما على استقرار الأسعار والقوة الاقتصادية باعتبارهما حجر الزاوية في خطتها الطويلة الأجل. ويتألف مجلس إدارة البنك من ستة أعضاء، بالإضافة إلى نائب حاكم وأمين للخزانة يرأسه الحاكم. وتعمل معا على استهداف التضخم بين 2-3٪، بينما تجتمع تسع مرات على مدار العام. وعلى غرار ذلك، يتطلع بنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى تشجيع استهداف التضخم، على أمل الحفاظ على أساس للأسعار.


وكانت كل من العملات محط تركيز التجار، حيث أن الدولار الاسترالي والنيوزيلندي (أود و نزد) يقدمان أعلى عوائد من العملات الرئيسية السبع المتاحة على معظم المنصات. ونتيجة لذلك، يمكن أن يحدث تقلب في هذه الأزواج إذا حدث تأثير تخفيض القيمة. وإلا، فإن العملات تميل إلى التجارة بمتوسطات مماثلة من 30-40 نقطة، مثل التخصصات الرئيسية الأخرى. كما تحافظ العمالتان على عالقات مع السلع، وعلى األخص الفضة والذهب.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب)


كان بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا، الذي سبق أن وضع على غرار بنك إنجلترا المركزي، بمثابة السلطة النقدية عندما يتعلق الأمر بجنوب أفريقيا. وباعتباره مسؤوليات رئيسية مماثلة لتلك التي تتحملها المصارف المركزية الأخرى، يعرف المصرف أيضا بأنه دائن في بعض الحالات، وهو مصرف مقاصة ووكيل رئيسي للذهب. وقبل كل شيء، فإن البنك المركزي هو المسؤول عن "تحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه". ويشمل ذلك أيضا التدخل في أسواق الصرف الأجنبي عندما ينشأ الوضع.


ومن المثير للاهتمام أن بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا لا يزال كيانا خاصا مملوكا بالكامل يضم أكثر من 600 مساهم ينظمون امتلاك أقل من 1٪ من إجمالي عدد الأسهم القائمة. وذلك لضمان أن مصالح الاقتصاد تسبق مصالح أي فرد. وللحفاظ على هذه السياسة، يتولى المحافظ و 14 عضوا رئاسة أعمال البنك والعمل على تحقيق الأهداف النقدية. يجتمع المجلس ست مرات في السنة.


وإذا ما نظرنا إلى التقلبات النسبية نسبيا، فإن متوسط ​​المدى اليومي لراند جنوب أفريقيا (زار) يمكن أن يصل إلى 1000 نقطة. ولكن لا تدع مجموعة يومية واسعة يخدعك. وعندما تترجم الحركات إلى نقاط بالدولار، فإنها تعادل متوسط ​​يوم في الجنيه الإسترليني، مما يجعل العملة زوجا كبيرا للتداول مقابل الدولار الأمريكي (خاصة عند مراعاة احتمال حملها). كما يعتبر المتداولون علاقة العملة بالذهب والبلاتين. مع الاقتصاد كونها رائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بتصدير كل من المعادن، فمن الطبيعي أن نرى علاقة مماثلة لتلك التي بين الدولار الكندي والنفط الخام. ونتيجة لذلك، النظر في أسواق السلع الأساسية في خلق الفرص عندما تكون البيانات الاقتصادية ضئيلة.


ومع استمرار تطور الأسواق المالية وتنميتها على الصعيد العالمي، سيؤدي النقد الأجنبي والعملات دورا متزايد الأهمية في المعاملات اليومية. ويبلغ متوسط ​​حجم الأحجام الافتراضية لقطاع السوق نحو 3 تريليونات دولار يوميا. ونتيجة لذلك، ما إذا كان التحويل من أجل التجارة المادية أو تنويع محفظة بسيطة، والعملات لا تزال توفر المزيد من الفرص لكل من التجزئة والمستثمر المؤسسي.


أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس.


هناك بعض أزواج العملات في سوق الفوركس التي يتم تداولها أكثر من غيرها، وهناك فوائد مختلفة لتقييد نفسك على التداول مع هذه الأزواج.


على الرغم من أزواج أقل شهرة وجود خطر أكبر ومكافأة، والأزواج أكثر شيوعا هي عموما أكثر استقرارا وأسهل للتحليل.


فيما يلي أزواج العملات الخمسة الأكثر شيوعا وما يجعلها شعبية جدا & # 8230؛


زوج يورو / دولار ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا هناك، بشكل مفاجئ.


بشكل عام، الدولار الأمريكي هو القوة الدافعة الرئيسية لكثير من الأزواج الأكثر شعبية، بسبب الألفة الجماعية، وتحليلات إضافية تغطيها. ثم لديك اليورو، وهي العملة التي كان لديها استثمارات كبيرة من الدول الأعضاء فيها، جنبا إلى جنب مع التجارة الحرة والاهتمام الاستثماري العالمي الهائل.


ور / أوسد يعمل عكسيا مع أوسد / تشف وبالتزامن مع غبب / أوسد، بشكل عام، والتي يمكن أن تكون ذات قيمة المعرفة في تحليل هذه الأزواج أو عند التحوط. هذا الزوج من العملات هو الأكثر شيوعا للمبتدئين وغالبا ما يكون الافتراضي في الممارسة التداول. ويعتبر ذلك يمكن التنبؤ به بشكل كبير. أنها تميل إلى إنشاء قمم ثلاثية بالإضافة إلى انقطاع معقول وانها انحرافات لديها ميل لتستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية لتحقيق أرباح كبيرة.


وتعتبر الولايات المتحدة واليابان من القوى الاقتصادية الرئيسية، الأمر الذي يعكس حجم وتداول عملاتهما.


ويمثل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) انقساما كبيرا بين الشرق والغرب، وبالتالي فإنه يميل إلى الاستجابة بشكل حاد للأخبار العالمية والحالات العالمية. في كثير من الأحيان يسمى & # 8220؛ غوفر & # 8221 ؛، يمكن لهذا الزوج العملات التحول من النمو المستقر نسبيا أو الخسارة إلى موقف متقلب للغاية فجأة. كل من الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) و أوسد / كاد يميلان إلى الارتباط مع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). المسألة مع أوسد / جبي هي أنه يميل إلى عدم وجود حركة لفترات طويلة من الوقت حتى يتم إجراء بعض الحدث السياسي أو إعلان. عندما يتحرك يتحرك يتحرك فجأة، ولكن التجار الذين يتبعون في المقام الأول هذا الزوج من العملات قد تجد القليل من الحركة على مدار السنة.


المعروفة باسم & # 8220؛ كابل & # 8221؛، غبب / أوسد هي واحدة من أزواج الأكثر استقرارا للتجارة، كما أنه لا يوجد تقلبات سياسية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


هذا هو واحد من أفضل الصفقات لأولئك الجدد في السوق، كما أنها تتقلب ولكن في الموضات يمكن التنبؤ بها نسبيا. غبب / أوسد يميل إلى أن يعارض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في حين يتبع زوج اليورو / الدولار الأمريكي بشكل إيجابي. ويرجع ذلك مرة أخرى إلى حد كبير لتأثير الدولار الأمريكي، والذي يؤدي إلى جميع أزواج العملات الرئيسية. هذا الزوج لديه سيولة منخفضة إلى حد ما ويعتقد المحللون أنه قد يواجه تقلبات أعلى في العام المقبل.


الجنيه الإسترليني هو واحد من أقدم العملات في العالم ولديه تاريخ كبير ومرموق. سوق لندن ما يقرب من حجم عالية وقوية مثل الولايات المتحدة واليابان الاقتصادات. عندما يحدث التقلب، فإنه يميل إلى أن يكون تغيير حاد الذي يعود بعد ذلك إلى الاستقرار يمكن التنبؤ بها. وبالتالي فإن تحليل الدعم والمقاومة يميل إلى أن يستخدم بشكل جيد جدا مقابل غبب / أوسد. وتحدث تقلبات أكثر حدة في السوق مع مرور الوقت، مما قد يجعل هذه العملة أكثر ربحية، إن أمكن التنبؤ بها.


واحدة من أقل تقلبا من أزواج العملات الشعبية، الدولار / كندي يميل إلى النمو وينخفض ​​ببطء، مما يجعله تحوطا جيدا ضد أزواج أخرى مثل غبب / أوسد، والتي تميل إلى العمل مع عكسيا. عرف هذا الزوج بالدولار الأمريكي، حيث كان يتحرك بالدولار الأمريكي إلى حد ما، ولكن منذ عام 2002 كان يعمل بدلا من ذلك عكسيا مع الدولار الأمريكي، مما يجعله معادا. وهذا يعكس التغيرات في موقف كندا في الاقتصاد العالمي. هناك كمية كبيرة من تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مما يسهم في قدر كبير من السيولة في السوق. وغالبا ما يستخدم تحليل أوسد / كاد لاتخاذ قرارات أخرى من أزواج العملات في جميع أنحاء السوق.


والمعروف باسم & # 8220؛ سويسي & # 8221؛، أوسد / تشف يميل إلى أن يكون مرنا بشكل خاص للقضايا السياسية، مما يجعله أقل تقلبا بكثير في أوقات الاضطرابات السياسية.


ويعرف الفرنك السويسري بأنه ملاذ آمن لتجار العملات الأجنبية. وسوف تعمل في مواجهة غبب / أوسد في معظمها، ولكن هناك علاقة ضئيلة مع أوسد / جبي بسبب الجوانب السياسية. سويسي أقل سيولة من ور / أوسد ولكن لا يزال أكثر سيولة من العديد من أزواج العملات الأخرى. سيتحول العديد من تجار الفوركس إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) عندما يكون هناك تقلب متزايد في مناطق أخرى في جميع أنحاء السوق، سواء كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية أو الناجمة عن الأحداث السياسية. ومن المعروف أن الفرنك السويسري محايد إلى حد ما من حيث الأخبار العالمية والاضطرابات الاقتصادية.


مزايا تداول أزواج العملات الرئيسية.


المزيد . أزواج أكبر لديها المزيد من حجم وبالتالي المزيد من الاستقرار وتقلب أقل. هم أقل عرضة للتذبذب بعنف وبالتالي أسهل للتحليل والربح من. ويمكن أن يكون الاستقرار سيفا ذا حدين لأن هناك فرصا أقل ولكن لا يزال من السهل على المستثمرين التنبؤ والتحليل والاستباق. العديد من أزواج العملات الرئيسية لديها فترات طويلة من الاستقرار وفترات قصيرة من التقلب، وتوفير فرص يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. ابحاث . وقد تم إجراء المزيد من البحوث والتحليلات على أزواج رئيسية. قد يشعر الأفراد بالراحة عندما يعملون مع أزواج العملات النادرة لأنهم لا يملكون المعلومات أو الدعم للعمل معهم. سيكون هناك أقل المساعدة والمشورة عند التعامل مع أزواج نادرة عموما. وغالبا ما يتم تغطية أزواج العملات الشائعة عن طريق خدمات إشارة الفوركس، والنصائح، والمشورة، والتي سوف تعطي جميع التوجيهات للمستثمرين الجدد والمستثمرين الوسيطة. الدعم . يتم دعم أزواج العملات الرئيسية من قبل كل وسيط الفوركس تقريبا. العديد من وسطاء الفوركس فقط دعم أزواج رئيسية وأزواج نادرة قد يستغرق بعض الجهد للعثور عليها. وبالتالي، فإن أولئك الذين يرغبون في العمل مع وسطاء محددة قد تحتاج إلى معرفة أي أزواج يدعمها الوسيط قبل الالتزام بتحليل واستراتيجية. كلفة . غالبا ما يكون أزواج العملات الأكثر ندرة فروق أسعار أكبر، وبالتالي عادة ما تكون أكثر تكلفة للتداول. كل تجارة سوف تكلف أكثر، لذلك سوف تكون هناك حاجة إلى المزيد من الأرباح للتداول الناجح. ومع ذلك، فإن المخاطر يمكن أن تسدد في حال وجود تاجر لديه استراتيجية الفوز مع زوج معين. فروق الأسعار تعتمد أيضا على الوسيط، لذلك هناك عوامل مخففة. يميل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أن يكون له أدنى الفروق والرسوم.


العمل مع أزواج العملات المشتركة هو ضروري للتاجر الفوركس، على الرغم من أنه من الأفضل للمبتدئين. كما ينمو التاجر، قد تكون هناك مزايا معينة لأزواج نادرة. قد يرغب المبتدئون في تقييد أنفسهم للتداول عبر إشارات الفوركس حتى يكون لديهم ما يكفي من المعرفة التحليلية لفهم الاختلافات بين أزواج وقادرة على تحديد أفضل أزواج العملات لعلم النفس تداولهم.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | كريبتوكورنسي التنبيهات التي كتبها فسبريمير المجموعة | SSL.


فوريكس سيغنالس | كريبتو كيرنسي ترادينغ سيغنالس | حساب فوريكس / كريبتوكورنسي الحساب.


| لندن ونيويورك ديجيتال | إشارات جلسة السوق الرأسمالية |


يعمل مع جميع الفوركس و كريبتوكيرنسي السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

No comments:

Post a Comment