Sunday 18 March 2018

مراجعة جفوريكس


دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.


دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي دوكاسكوبي سوبورت، جان 16، 2018.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في جنيف، سويسرا. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، جفوريكس، على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصة التداول على الإنترنت أعلى المنصات. دوكاسكوبي تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، الثنائيات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ومع ذلك، منذ منتصف عام 2018، لسبب أو لآخر، فشلت دوكاسكوبي في الحصول على لي الوصول إلى أموالي. القضية الأخيرة هي تحويل الأموال الدولية التي لم تقيد الأموال إلى البنك المستفيد بلدي ولا وجدت بعد ما يقرب من 6 أشهر.


يؤسفني أن أسمع عن أحدث تجربة مع دوكاسكوبي. سأكون ممتنا لو تفضلتم بإرسال رسالة بريد إلكتروني لدعم دوكاسكوبي مع رقم الحساب الخاص بك وعدد المعاملات، حتى أستطيع التحقيق في هذا الوضع. يرجى الإشارة إلى "جيش السلام الفوركس" في رسالتكم. نتطلع إلى ردكم.


تم تمويل حسابي والحصول على اسم المستخدم / كلمة المرور في نيسان (أبريل) 2017 وحصلت على رسوم صيانة في تموز (يوليو) 2017.


خططت إيداع أكثر ولكن هذه الحوادث يجعلني أفكر مرة أخرى، قد يكون مع وسيط آخر.


خوادم البيانات التي دوكاسكوبي تشغيل أصبحت أكثر اتساقا من أي وقت مضى. لذلك بيانات المخطط مفقودة تماما، وهذا يجعل التداول مستحيلا تماما لأنه لا توجد شمعدانات موجودة على الرسوم البيانية.


ما يزعجني حقا كان طول الوقت الذي تم فيه حل المشكلة في مرة أخرى كما أنا & # 039؛ م كتابة الملقمات أسفل مرة أخرى. إذا كان لي أن تخمين، والمال دوكاسكوبي يضع في قسم تكنولوجيا المعلومات والخوادم أقل بكثير من غيرها & كوت؛ الرائدة & كوت؛ البنوك. من الاهتمام الذي أتلقاه يبدو قسم تكنولوجيا المعلومات هو طغت وبالتالي غير قادر على معالجة القضايا التقنية بسرعة أو بسهولة.


الاستثمار في مكتبك الخلفي أو المزيد من العملاء سوف تستمر في المغادرة.


ويؤسفنا أن نسمع أنكم واجهتم تأخيرا في الرد من فريق الدعم لدينا، حيث أن وقت الاستجابة ونوعيته لا يقدمان عادة أي شكاوى. سنكون سعداء للتحقيق في هذه الحالة المحددة إذا كنت تقدم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.


لقد ذكرت أنك سئلت مرتين عن كشف حساب مصرفي. لدينا قاعدة بيانات واحدة لجميع وثائق العملاء يمكن الوصول إليها لمديري حساباتهم. في حالة عدم مطابقة المستند لمعايير الجهة التنظيمية، قد يطلب منك التزامنا تقديم طلبات مقابلة إضافية. إذا لم تتلق تفسيرا مناسبا أو ردا في الوقت المناسب على هذه المسألة من ممثلينا، فيرجى إخبارنا بمزيد من التفاصيل وسنقوم بالتحقيق في هذا الأمر.


ل جفوريكس 3 لا يمكن حتى قفل المخطط وليس قص قصيرة للمؤشر. عندما كنت تتحرك الإطار الزمني الرسم البياني تذهب في مكان آخر other..It فقط ليس المستخدم ودية. الاحباط منصة محبطة.


لا تزال بطيئة جدا، لا وظيفة كافية، لا يمكن تكبير جيدا وحتى لا تظهر شمعة الأخيرة بشكل صحيح.


دوكاسكوبي اليابان هي خدمة أون الوحيدة التي تنظم هنا في اليابان ولذا فإنني سوف تبقي أصابعي عبرت. حظا طيبا وفقك الله.


على أي حال المنصة ل يوس هو مثير للسخرية فقط، لا يمكن حتى تظهر الشموع السعر بشكل صحيح، أكثر من مرة الرسم البياني لن تحميل حتى على أي حال. بطيئة جدا، الكثير من الشوائب وطريقة لا يكفي function. NO يمكن للمرء أن التجارة مع نظامهم !!


للحصول على نسخة بيسي، أحدث بناء جفوريكس 3، حصلت على أفضل ولكن لا يزال هناك الكثير من الأخطاء وأنه من الصعب جدا للتجارة. لا تظهر حتى تاريخ التجارة الخاصة بك داخل المنصة.


ونعم لقد أرسلت ما عليك القيام به لجعله أفضل لكلا التطبيقين، ولكن أعتقد أنه سوف يستغرق الأعمار ليصطف مع others..so يرجى تقديم فقط ميتاتريدر 4.


ل يوس نسخة لا يزال لا يكفي function. If هناك نسخة MT4 من نظامها سيكون كبيرا جدا.


مع نسخة دائرة الرقابة الداخلية .. سخيفة، من أصل السؤال.


هيا دوكاسكوبي. نقدم MT4 النقي (لا جسر) و كترادر ​​!!


"وبما أن وسيط إن لا يطابق سوى الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها الوسطاء اليومي، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة".


دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل القانوني من كل ما تبذلونه من الصفقات، وبالتالي هو على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. ويخلق هذا الوضع تضاربا في المصالح لا يتم تسويته بالكامل عن طريق التحوط. "


من خبرتنا، نحن لا نعرف أي وسيط التجزئة فكس التي تلبي المعايير الخاصة بك من عدم كونه الطرف المقابل القانوني للعميل. إذا كنا مخطئين، يرجى تقديم المشورة.


ونأسف لأن المناقشة أصبحت نظرية بحتة وتركز على نموذج مجرد، بدلا من الخدمات الفعلية التي نقدمها. من أجل التجار الذين يقرأون هذا المنتدى من أجل تحديد موقع وسيط جيد، ونحن نوصي لهم بالتركيز على ما يحدث فرقا في نهاية اليوم:


- الاختصاص، واللوائح المعمول بها، والرسملة والحماية الحكومية؛


- حجم الفوارق (والعمولات إن وجدت).


- جودة تنفيذ الطلبات (أسعار التنفيذ واحتمال التنفيذ بما في ذلك ظروف السوق المتقلبة)؛


- عمق السوق وإمكانية توفير السيولة الخاصة من قبل التاجر.


- جودة الخدمة؛


- البيانات المالية المدققة المتاحة للعموم.


وعموما، فإن الوسيط هو جيد جدا، وإعدام سريع وانخفاض الانزلاق.


فروق الأسعار جيدة جدا ويمكن الوصول إلى الدعم.


أيضا، سيكون من الأفضل بكثير لتحسين الجانب تاريخ التداول. في النسخة الحالية أنها ليست ودية على الإطلاق. حاولت ربط حسابي ببعض مذكرات التداول المتاحة على الإنترنت ولكن لا شيء يعمل مع جفوريكس. أقترح بشدة أن دوكاسكوبي يعمل قليلا على هذه المسألة.


أنها تبقى الرسوم حتى لو كنت إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني! الوسيط الوحيد الذي يفعل ذلك!


بالطبع إذا كنت ترغب في ويثدروال رسوم الاحتفاظ أيضا.


دوكاسكوبي فريق الدعم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دوكاسكوبي.


مزايا.


العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.


سلبيات.


عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.


مزايا.


العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.


سلبيات.


عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.


مراجعة دوكاسكوبي.


دوكاسكوبي بنك سا، التي ينظمها فينما، هو وسيط الفوركس السويسري الذي يقدم كل من تجارة الفوركس التجزئة الشخصية وحسابات الخيار الثنائي. لديهم أيضا الأعمال التجارية واسعة لإدارة الأعمال وتوفير فرص الشراكة للبنوك والمؤسسات المالية والمكافآت الإحالة العميل. وقد دوكاسكوبي منذ عام 2004 وتفخر الشركة على أمن أموالها، لا تلاعب الأسعار والإعدام السريع.


الصفحة المقصودة دوكاسكوبي الجديدة هي حتى الساندة كتلة كتلة من المعلومات التي أثناء القيام بهذا الاستعراض دوكاسكوبي، لم أكن أعرف أين ننظر أولا.


بالإضافة إلى سوفكس - سويس فكس & أمب؛ كفد السوق، وهو قائمة الأسعار الحية من العملات الرئيسية، وهناك العشرات من الميزات الأخرى للنقر على والتمتع بها، بما في ذلك سلسلة من المقابلات مع الأرقام المالية والسوق والصناعة التوقعات، لقطات منتصف النهار من الأسواق وأكثر من ذلك بكثير.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك أفكار التداول على العملات المختلفة والأصول الأخرى، والتحليل الفني في الوقت المناسب واختيار المواد أبحاث السوق للقراءة. أيضا على نفس الصفحة هو تحديث على ما يحدث في دوكاسكوبي التي قد تكون ذات فائدة لمستثمر.


يقدم دوكاسكوبي بنك سا العملات والمعادن الثمينة للعملاء التجزئة والمؤسسات. وعود سيولة متساوية ونقلت لجميع العملاء. جميع أنواع التداول مسموح بها، بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وهناك عمولات تداول مختلفة اعتمادا على حجم الحساب وحجم التداول الشهري، والودائع محمية من قبل الحكومة السويسرية بمبلغ 100،000 دولار لكل عميل.


يتم سرد الحسابات في دوكاسكوبي وفقا لكمية الأموال المودعة. يبدأ الحساب الأساسي بحد أدنى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي مبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يليه حساب 100،000 دولار و 250،000 دولار أمريكي.


يتم تداول معظم األدوات على مدار 24 ساعة دون انقطاع، من افتتاح السوق يوم األحد، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الشتاء (حتى إغلاق السوق يوم الجمعة، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خلال فترة الشتاء). الأدوات التالية لها فترات تداول خلال جلسة التداول.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن دوكاسكوبي يقدم حساب تجريبي لكل من الفوركس وتجار الخيارات الثنائية. وهناك أيضا حساب إسلامي لأتباع قوانين الشريعة الإسلامية.


ميزة مثيرة للاهتمام في دوكاسكوبي هو القدرة على فتح الحسابات ببساطة عن طريق مسح التجار & [رسقوو]؛ جوازات السفر. يمكن أن يتم إيداع ما يصل إلى 10،000 $ بنفس الطريقة.


دوكاسكوبي 10 سنوات الذكرى.


المكافآت والترقيات في دوكاسكوبي لا تنتهي أبدا، على الرغم من أن هناك فرصة أنها يمكن أن تتغير في أي لحظة بسبب تشديد التنظيم في جميع أنحاء العالم. على مر السنين وفرت الوساطة فرصا مختلفة للتجار، من 10٪ المكافآت إلى 100٪ المكافآت، ونحن ننصح أن تحقق من الموقع نفسك لمعرفة ما هي العروض الحالية.


يتم تشجيع العملاء الحية لتبادل الخبرات التجارية دوكاسكوبي مع أصدقائهم. في حال تحول صديق محال إلى تاجر مباشر مع بنك دوكاسكوبي، فسيتمتع صاحب الحساب بخصم 100٪ لعقد تداول مستقبلي حتى يتم الوصول إلى المبلغ الكامل للخصم (100 دولار أمريكي). سيتم احتساب خصم العمولة على أساس يومي بدءا من اللحظة التي قام فيها صديق المحال أول تجارة.


وشملت الترقيات في دوكاسكوبي في وقت هذا الاستعراض مسابقة شهرية بين التجار مع 16،000 $ الجوائز الفصلية والجائزة الكبرى مزود إشارة حيث يتم إعطاء 11500 $ على أساس ربع سنوي للتجار الذين يظهرون أفضل وأكثر اتساقا نتائج التداول لتلك الفترة.


تدفع مسابقة "ترادر ​​أوف ذا يار" 5000 دولار شهريا للتجار الذين يحققون أعلى متوسط ​​شهري للربحية لمدة 6 أشهر على الأقل، وهناك مسابقة (مرآة، إشارة) للتداول الاجتماعي للمستثمرين الناجحين الذين يقومون بنسخ صفقات أفضل مقدمي الإشارات. يتم إعطاء $ 2000 شهريا.


هناك مسابقات أكثر متعة ولكنها كثيرة جدا إلى قائمة. ومع ذلك، لا يمكنني المساعدة في ذكر مسابقة ملكة جمال دوكاسكوبي حيث يمكن للفتيات من جميع أنحاء العالم المنافسة. هذه المسابقة معدلات الذكاء والمعرفة وكذلك تبدو والفائز يتلقى ضخم ضخم 350،000 $! حاليا موقع دوكاسكوبي الإعلان عن المتسابقين & [رسقوو]؛ الجائزة تجمع أكثر من مليوني دولار.


تقدم دوكاسكوبي سلسلة من الدروس التعليمية التعليمية التي تشرح الجوانب المختلفة لمنصة التداول الخاصة بها مثل الرافعة المالية والحسابات المدارة وغيرها. ويقدم ندوات حية على أساس ثابت في عدة لغات مختلفة. وتتاح أحيانا حلقات دراسية في أنحاء مختلفة من العالم. وعند إجراء هذا الاستعراض، لم تكن هناك حلقات دراسية مقررة.


دوكاسكوبي تف لديها حوالي 20 محطة مختلفة مع برامج مثيرة للاهتمام مثل السوق لمحة، بناء كتل، تحطم دمية الدولار وأكثر من ذلك. مدى عروضهم التلفزيونية مذهل. من الأخبار إلى الترفيه، والموسيقى، والمقابلات، وأكثر من ذلك بكثير، شخص مهتم في العالم المالي يمكن أن تنفق ساعات فقط في هذا القسم من موقعه على الانترنت. دوكاسكوبي أيضا تقدم للآخرين الفرصة لدمج هذا القسم في مواقعهم الخاصة. دوكاسكوبي التلفزيون حتى يمكن الوصول إليها في عدة لغات.


منصة التداول.


توفر منصات التداول دوكاسكوبي بنك الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). هناك العديد من المنصات المختلفة. جميع منصات دعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل السوق، الحد، وقف، أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان المزايدة / العرض، أوكو، إيفد الخ. لدكو؛ الانزلاق السيطرة و رديقو؛ وظائف، يسمح السيطرة على أقصى سعر الانزلاق على التنفيذ.


هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ الوضع. ودقوو]؛ التحوط وردقوو]؛ وضع يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية لدكو؛ دمج & رديقو؛ معهم. & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ يعرض كل الأوامر لنفس زوج العملات في موضع واحد.


منصة جافا.


تم تصميم منصة جافا للتداول اليدوي ويتم تنظيمها في وقت واحد لعرض جميع المعلومات التجارية اللازمة دون التبديل بين النوافذ المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الاستفادة من مختلف التحليل الفني، وأدوات أبحاث السوق التي يتم دمجها في منصة والاتصالات الفورية مع فريق دعم التداول المباشر.


منصة جفوريكس.


ويوصى بمنصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا.


وهناك جسر طرف ثالث متاح للتجار الراغبين في استخدام منصة MT4 شعبية.


كما تقدم الشركة منصة التداول على شبكة الإنترنت مع الوصول الفوري إلى الأسواق ومنصات متحركة لالروبوت، والهواتف الذكية الأخرى.


ويب ثنائي التاجر هو منصة تداول الخيارات الثنائية المعروضة في دوكاسكوبي ولديه العديد من الميزات الخاصة بها بما في ذلك دفعات محددة سلفا والمخاطر. العائد من العقود في المال من 70٪ من القسط المدفوع و 90٪. والمبالغ التجارية الصغيرة بدءا من منخفضة إلى 1 دولار أمريكي ولا عمولات أو رسوم خفية.


يمكن أن يتم التداول بشكل آمن عبر الإنترنت من خلال نقرة واحدة التجارة إلى عدد غير محدود من الحسابات. ويمكن أيضا أن يتم التداول عبر الهاتف.


على الرغم من أن دوكاسكوبي لا توفر الوصول المباشر إلى منصة Metatrader4 شعبية أنها تسمح الاتصال إلى هذا النظام الأساسي من خلال مقدمي طرف ثالث.


دعم العملاء.


يقدم دوكاسكوبي بنك سا خدمة العملاء 6 أيام كل أسبوع عبر البريد الإلكتروني والهاتف. دعم الدردشة متاح خلال ساعات العمل ويمكن للمستخدمين الاتصال بالشركة عبر سكايب بدلا من تكبد نفقات مكالمة دولية. يجب أن أذكر أن شاشة الدردشة كانت مزعجة إلى حد ما لأنها بقيت على مدار الوقت كنت أفعل هذا الاستعراض وغالبا ما غطت الكثير من المواد القراءة. ولم يكن هناك سبيل لإغلاقه. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال موقعه على الانترنت، يمكن للعملاء بسهولة تقديم طلب معاودة الاتصال، وسوف تتلقى مكالمة مرة أخرى من قسم خدمة العملاء دوكاسكوبي.


استنتاج.


بسبب التاريخ المصرفي دوكاسكوبي، أنها قادرة على تقديم مجموعة من الميزات التي غالبا ما تكون غير متوفرة مع الفوركس أو وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. قد تطغى التجار الجدد مع الميزات المختلفة المتاحة عند فتح الصفحة الأولى ولكن يتم إعداد كل شيء يصل وشرح بوضوح. كل من التجار الجدد وذوي الخبرة يجب أن يكون أي مشكلة في استخدام هذا الوسيط. يمكن للعملاء الاستفادة بشكل كبير من جميع المعلومات المتاحة على الموقع قبل أن تستثمر حتى المائة. كل هذه المعلومات متاحة أيضا في العديد من اللغات المختلفة لجعل هذا واحد من مواقع الفوركس الأكثر شمولا في العالم.


مزايا.


العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.


سلبيات.


عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.


الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


عندما تكون المرأة حاملا، يلمس الجميع بطنها لتهانيها. شيء مضحك، قد تقول، لا أحد يلمس الرجل قائلا "العمل الجيد هناك فلة! & # 8221؛. الأخلاقية: أن تفعل أشياء عظيمة تحتاج إلى أن تكون في اثنين. هل أنت و دوكاسكوبي a & # 8220؛ وظيفة جيدة & # 8221؛ أو & # 8220؛ غو بروك & # 8221 ؛؟


أحدث تعليقات.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


50 كلمة على & # 8211؛ لماذا يمكنك الذهاب كسر مع دوكاسكوبي؟


عندما تكون المرأة حاملا، يلمس الجميع بطنها يهنئها، ولكن لا أحد يلمس الكاحل رجل الكاحل ليقول "عمل جيد". الأخلاقية: أن تفعل أشياء عظيمة تحتاج إلى أن تكون في اثنين. عندما تتداول مع دوكاسكوبي، يبدو أن أوامر وقف الخسارة تصطاد ويساعد الانزلاق على إخراجك من العمل، في حين لا أحد يعتقد أن أنت لا تقوم بعمل جيد. القسم التالي سوف تظهر لك كيف تكون في توليفة مع دوكاسكوبي.


كيف يمكنك تجنب الذهاب كسر مع دوكاسكوبي البنك:


دوكاسكوبي هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي أعرفها شخصيا ولكن ما زلت بحاجة عشرات الساعات من البحث من أجل كتابة استعراض عادل عنها. دعونا نقول فقط أن تجربتي مع دوكاسكوبي كانت مثل واحدة من تلك الزيجات التي تنهار لأنك طلبت من شريك حياتك أن يتزوجك قبل معرفة له ما يكفي. دوكاسكوبي لديها الكثير لتقدمه وإذا كنت تعرف كيفية إدارة هذه العلاقة التي ستعمل يكون تاجر سعيد. وفيما يلي بعض النصائح لك (تذكر أننا نتحدث عن بلدي السابقين هنا:


على موقع دوكاسكوبي، في منطقة حماية العميل، يتحدثون عن وظيفة التحكم في الانزلاق. يجب عليك استخدامه، على الرغم من حقيقة أنها تحذرك من أن الحد من التسامح للانزلاق، يزيد من احتمال رفض النظام. كما أنه يزيد من احتمال أن تكون مربحة [1]. لا تتداول خلال النشرات الإخبارية الهامة. ثم عندما "ظروف السوق" يؤدي الانزلاق. جعل إيداع أكبر من الحد الأدنى 100 $، وسوف تسمح لك أن يكون وقف الخسائر على نطاق أوسع وتجنب "الصيد". إذا كانوا يفعلون ذلك حقا، دوكاسكوبي لا يمكن أن تتبع وقف الخسارة الخاصة بك أجل ما لا نهاية. على الرغم من أن التداول على المدى الطويل يبدو أن استراتيجية مثالية لتطبيق من أجل تجنب وقف الخسارة الصيد، إذا قمت بضبط إدارة أموالك، التداول خلال اليوم و سلخ فروة الرأس يمكن أن تعمل كذلك. أوصي بفتح الصفقات باستخدام أوامر الحد بدلا من أوامر وقف أو "شراء / بيع في السوق". الفائدة لهذه الأنواع النظام هو أن يضمن لك عدم رؤية أي انزلاق أو حتى للحصول على سعر أفضل ثم طلبتم. استخدام الأطر الزمنية أطول للحد من الضوضاء عندما تحصل الأمور مشعر في السوق. وضع أوامر الخاص بك فقط بعد الضجيج هو أيضا كما "الصيادين".


الخير والشر والتكلم القبيح.


أن تكون أو لا تكون ... وسيط إن! هذا هو السؤال!


أفترض أنه بعد سنوات عديدة، دوكاسكوبي لا تزال تسأل نفسها هذا السؤال. في كل مرة يتم اتهامهم بعدم كونهم وسيط إن - كما هو مذكور على موقعهم على الانترنت - جوابهم هو يحتوي على تعريف ما يعني إن، وأنا أقول أنها تحقق المتطلبات التي ينبغي اعتبارها إن وسيط. ومع ذلك، سلوكهم هو أشبه صانع السوق والشيء المضحك هو أنها لا تخطر التجار حول هذا، لكنها تفعل ذلك في مكان أن معظم التجار لا ننظر إلى: الأوراق التي تحتاج إلى التوقيع عندما فتح حساب معهم. في الصفحة 7/7 من هذه الوثيقة، سوف تجد النص التالي: "يدرك العميل أن نموذج الأعمال لسوق الفوركس السويسري الفوركس يتكون من ضمان أفضل تنفيذ للمعاملات من العملاء ومطابقة المعاملات بين أي من العملاء أو الأطراف المقابلة، كل التجارة يجري التحوط على الفور مع كونتيرتريد. في هذا الصدد، في سوق الفوركس السويسري فوركس، دوكاسكوبي بنك سا هو الطرف المقابل لكل التجارة والتجارة المضادة. في بعض الحالات، قد لا یقوم دوكاسكوبي بانك بالتحوط كليا أو قد لا یقوم بالتحوط في جمیع الصفقات. في مثل هذه الحالات، قد يكون لدى دوكاسكوبي بنك مواقف متعارضة تجاه العملاء. "يمكنك العثور على الوثيقة الكاملة هنا.


لاحظ العديد من التجار هذا من تلقاء نفسها. تعليقاتهم تقول أن سلوك دوكاسكوبي هو بعيدا عن إن بروكر. قدم اثنان منهم، جون ديلينجر من الولايات المتحدة والمسيحية ريدل من سويسرا، بعض التفاصيل [2] في تصريحاتهما حول تجربتهما مع دوكاسكوبي.


في الجزء الأول من هذا الاستعراض، قلت لك كيف يمكن تجنب الحصول على كسر مع دوكاسكوبي. وأنا أعلم أنه قد يبدو من الصعب أن نعتقد أنه يمكنك أن تكون مربحة مع هذا الوسيط بعد قراءة الجزء "القبيح" ولكن هناك العديد من التجار، الذين يبدو سعيدا جدا وراض عن دوكاسكوبي. على سبيل المثال، "mastergunner99 [3]" من بابيبيبس و "بعض الرجل [4]" على موقع فوريكسيسارمي سوف اقول لكم لمسمار التعليقات السلبية وفتح حساب مع دوكاسكوبي.


ليس لدي أي فكرة إذا تقاسم الجمهور تجربتك السيئة مع وسيط يجعلك غبية (كما "بعض الرجل"، وقال في تعليقه) ولكن هذه الخاصية ليست بعيدة عن الحقيقة إذا كنت لا تجمع كل المعلومات التي تحتاج إليها و وزنها، قبل فتح حساب وتقديم وديعة. في رأيي، وينقسم هذا السوق في فئتين: وسطاء الفوركس ومحتالين الفوركس. في فئة وسطاء الفوركس، وسوف تجد أبدا وسيط الكمال. كل شخص لديه شيء لتقدمه وشيء يأخذ من الطاولة. دوكاسكوبي البنك هو بالتأكيد وسيط الفوركس الذي لديه الكثير لتقدمه. عليك فقط أن تقرر ما إذا كان العرض يناسب احتياجاتك.


تحتاج مساعدة؟ من الأفضل أن يكون المريض غي.


مهما كانت شكاواهم، تقريبا في كل وقت، والتجار إضافة بعض الكلمات حول الدعم السيئ. وقتا طويلا اللازمة قبل أن تحصل على إجابة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، أبدا الحصول على دعوة وعدت من مدير حساباتهم أو عدم الحصول على إجابة صحيحة لأسئلتهم. أود أن أقول هذا غير مقبول من وسيط الذي يبدو في الغالب للتجار مع ودائع كبيرة. يبدو وكأنك تحتاج إلى الكثير من الصبر وإرسالها أكثر من رسالة واحدة مع مشكلتك قبل الحصول على الجواب. من خلال الحصول عليه، لا يعني أنك سوف تحصل على الجواب الصحيح، لذلك قد تحتاج إلى البدء من جديد مع الرسائل.


كما ذكر على الموقع، في استعدادهم للتمييز عن وسطاء آخرين، اختار دوكاسكوبي البنك عدم تقديم منصة MT4. من العديد من الأدوات التي يمكن أن يكون بيكيدتو تطبيق استراتيجيتها، لسوء الحظ اختاروا خطأ واحد، في رأيي. تقريبا جميع المؤشرات و إي مبنية لمنصة MT4 ومعظم المتداولين يستخدمون هذه الأدوات. جيدة مثل 5 خيارات أخرى هي، فإنها لا تزال لا يمكن أن تتنافس مع الاحتراف الذي منصة التداول MT4 تقدم. ومع ذلك، فإنها تأتي مع حل لهذا: جسر الطرف الثالث إلى منصة MT4. حسنا ... أعتقد أنه حل ولكن لا. باستخدام جسر الطرف الثالث، يجبر العملاء على دفع رسوم "تأجير" منصة MT4. إذا كان ينتشر منخفضة بالإضافة إلى لجنة يجعل دوكاسكوبي تنافسية للغاية، وانخفاض ينتشر بالإضافة إلى عمولات بالإضافة إلى رسوم MT4، يجعل القدرة التنافسية لل دوكاسكوبي، لتختفي.


انخفاض فروقات الأسعار وحماية رأس المال الحصرية.


على الرغم من أن دوكاسكوبي تتقاضى عمولة تداول بقيمة 35 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها، أما بالنسبة للودائع التي تقل عن 5000 دولار، فإنها تظل تنافسية للغاية مع فروق أسعارها على سبيل المثال 0.2 نقطة لليورو / الدولار الأمريكي أو 0.4 نقطة لليورو / جبي. وبطريقة أخرى، يتم تطبيق رسوم تبلغ 35 سنتا عند تداول 0.1 من الكثير (10000 زوج من العملات). أسعار العمولة تحصل على المزيد من المال الذي تودعه [5].


في حالة إدارة أموالك من قبل مدير المال أو من قبل أي طرف آخر، تمنحك دوكاسكوبي فرصة فريدة للحد من الخسائر المحتملة على حسابك من خلال & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ وظائف. إذا وصل حسابك إلى مستوى إيقاف الخسارة الذي حددته، فسيتم إيقاف التداول على الفور وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة لحماية رأس مالك المتبقي من الخسائر الإضافية.


وحديثا عن حماية رأس المال، فإن ودائع العملاء الذين انضموا إلى دوكاسكوبي أوروبا محمية بموجب لائحة الاتحاد الأوروبي - تصل إلى 20.000 يورو لكل عميل في حين أن الودائع الأكبر حجما، التي تصل إلى 100000 فرنك سويسري، محمية من قبل الحكومة السويسرية لأنه قبل أن يكون وسيطا فوركس ، دوكاسكوبي هو البنك وأموالك تغطيها القوانين المصرفية المحلية.


ملاحظة المحرر & # 8211؛ هو دوكاسكوبي البنك عملية احتيال؟


بالطبع لا! أنا لا أعرف القوانين المتعلقة بالقطاع المصرفي في سويسرا، ولكنني واثق من أن الحكومة السويسرية لا تعطي الترخيص للعمل في الأسواق المالية لأي شخص يأتي ويطلب ذلك.


بوتوم لين & # 8211؛ هل يمكنني التداول مع بنك دوكاسكوبي؟


إن إن السيولة وشفافة التسعير تجعل دوكاسكوبي منصة تداول جديرة بالاهتمام لتداول الفوركس المتقدمة. يتم التعامل مع حجم التداول بشكل جيد في دوكاسكوبي مع التجار لديها القدرة على جعل الصفقات تصل إلى بضعة ملايين من الدولارات الأمريكية. هناك خصومات أفضل بالإضافة إلى منصات أجمل والخدمات أرفع المتاحة للتجار مع أرصدة الحسابات التي تعمل أكثر من 100،000 دولار أمريكي. لذلك، دوكاسكوبي هو أكثر ملاءمة للتجار النشطين والمهنيين والبنوك وصناديق التحوط، وأنا لست مستعدا من خلال لي في السوق مع 100 000 $ أو أكثر، وسوف مجرد المشي بعيدا والبحث عن وسيط آخر.


المراجع.


- أينما يقولون بالضبط في الوثائق القانونية أنهم يضمنون إن الحقيقية؟ لا يمكن العثور على البند 7.7 في الارتباط الذي أعطاني.


& # 8211؛ سلامة المال العميل! فقط إذا كان لديك 100K!


وودل واحد لا يكون أفضل حالا مع المملكة المتحدة / فسا تنظيم وسيط؟ المؤمن ل 50 K! مع عدم وجود متطلبات التوازن دقيقة!


انظر الصفحة 7/7، وليس البند 7.7. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت في حاجة لي لإرسال لقطة.


استعراض ممتاز، ساعدني أن تقرر.


من هم وسطاء إن الأقل ضررا & # 8211؛ لسلام طويل من التداول العقل؟


أنت & # 8217؛ الحق المطلق. أشعر يائسة مع دعمهم ومدير حسابي لرد طويل أو نسي الرد. بجانب، جفوريكس هو مص، يحتاج الإنترنت عالية السرعة، يتجمد عند فتح العديد من أزواج، يحتاج إلى مسح الصيد، تحميل طويلة كل تسجيل الدخول الخ. ما و رسكو؛ s s و رسكو؛ s خدمة مملة ومنصة. أنا & # 8217؛ قررت سحب كل ما عندي من الصندوق للوسيط الآخر. تزوجت دوكاسكوبي قبل أن أعرف الكثير من ذلك، والآن هو بلدي السابقين. الضحك بصوت مرتفع.


لقد لاحظت أنك لم تعترف بالفرق بين دوكاسكوبي بانك سا و دوكاسكوبي يوروب. دوكاسكوبي أوروبا ليست بنك، وهي شركة تابعة لبنك دوكاسكوبي ومقرها الرئيسي في ريغا، لاتفيا، وليس في سويسرا. لذلك عملاء من دوكاسكوبي أوروبا ليست محمية من قبل القوانين المصرفية أكثر صرامة في سويسرا.


هل كنت عميلا من دوكاسكوبي بنك سا أو دوكاسكوبي أوروبا؟


هذا الأخير يقبل الودائع التي لا تتجاوز 100 دولار أمريكي ولكن لا تتجاوز 8500 دولار أمريكي؛ ولكن دوكاسكوبي بنك سا لا يقبل الودائع أقل من 5000 دولار أمريكي والسماء هي الحد. وأعتقد أن هذا التمييز بين هاتين الشركتين يحمل آثارا مهمة على الطريقة التي يعمل بها كلاهما فيما يتعلق بمعالجة أوامر عملائه. وبعبارة أخرى، قد لا يكون لدى دوكاسكوبي يوروب أي بيانات اعتماد إن.


اشكرك على المعلومات.


أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس لذلك هذا هو مفيد بالنسبة لي.


مرحبا! حقا مثل هذه الصفحة ولكن شيء واحد أنا حقا لا & # 8217؛ ر فهم هو كيف أنها تهمة على العمولة. أريد أن أبدأ التداول مع 110 $ و جعل قيمة النقطة $ 0.25 في الشهر الأول سمسم أكتسب 50٪.


$ 0.25 سنتا لكل نقطة وماذا إذا جعلت 100 نقطة على صفقة ($ 0.25 × 100 = $ 25)


كم يتم تحصيل عمولة.


أنا & # 8217؛ ر فهم التفسير على موقعه على الانترنت. أنها تعطي أمثلة للحسابات الكبيرة مثل 5000 $ ولكن ليس ل 100 $ & # 8211؛ 500 دولار.


هل هو 35 دولارا أمريكيا أمريكيا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية 3.50 دولارا أمريكيا أو 0.35 دولار أمريكي


آم الآن التعلم عن وسطاء وسوف تكون سعيدة إذا كنت تستطيع مساعدتي لا أكثر.


أضف تعليق إلغاء الرد.


معلومات الشركة.


اسم الوسيط: دوكاسكوبي بانك الموقع الإلكتروني: دوكاسكوبي → مقرها في: سويسرا تأسست في: 1998 الهيئة التنظيمية: فينما العملاء المقبولين في الولايات المتحدة: لا رقم الهاتف: 41 22 799 4888 البريد الإلكتروني: إنفو @ دوكاسكوبي.


خيارات الحساب.


نوع الوسيط: إين العمولة: نعم حساب مصرفي: نعم حساب فيب: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: لا حساب إسلامي: نعم حساب تجريبي: نعم حسابات مؤسسية: نعم الحسابات المدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار +


‣USD / جبي: 1.1 الحد الأقصى للرافعة المالية: 200: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 لوت إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: نعم ضمان وقف الخسارة: نعم أوامر الحد المضمون: التداول القائم على الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، خيارات سحب الأسلاك البنكية: بطاقات الائتمان / الخصم.


ربما يعجبك أيضا.


أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.


من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


دوكاسكوبي دوكاسكوبي مراجعة البنك.


راتينغ: 3.9 / 31 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


دوكاسكوبي التنفيذ والانزلاق.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


دوكاسكوبي الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


دوكاسكوبي الانزلاق مع الفوركس استراتيجية التحكم في سرعة الرحلات البحرية.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


دوكاسكوبي الانزلاق مع ازار استشارات استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


دوكاسكوبي الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


دوكاسكوبي الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).


دوكاسكوبي يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


الى جانب ذلك، خدمات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط. وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي الحل التقني الذي يسمح للعملاء دوكاسكوبي في أن تدير حساباتهم من قبل تاجر يعينهم على أساس محدودية التاجر التجاري. حل بم يسمح للتاجر على منصة التداول واحدة لإدارة عدد غير محدود في وقت واحد من الحسابات المدارة.


الشركات.


دوكاسكوبي بنك سا.


دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي جابان K. K.


تأسست في عام 2004، دوكاسكوبي بنك هو البنك السويسري على الانترنت مقرها في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.


لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018). بالإضافة إلى مقرها في جنيف، دوكاسكوبي بنك لديها مكاتب في Z & أومل؛ الغنية، ريغا، كييف، موسكو، كوالالمبور وهونغ كونغ.


جميع عملاء دوكاسكوبي يستفيدون من نموذج التعامل مع سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إن. إن نموذج تسعير الوسيط يتسم بالشفافية، وكذلك مقاييسه التشغيلية. لأعلى هذا، دوكاسكوبي يقدم تغذية البيانات التاريخية، ورصد عمق السوق كذلك.


أمن الأموال.


وينظم دوكاسكوبي من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية. لذلك، هذا الوسيط هو الصخور الصلبة من حيث السلامة والأمن.


الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.


الشركات التابعة للوسيط هي أيضا منظمة حسب الأصول: دوكاسكوبي أوروبا أس هي شركة الوساطة الاستثمارية المرخصة الاتحاد الأوروبي ومقرها في لاتفيا، وينظم من قبل لجنة المالية ورأس المال المحلية (فمك). دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).


باإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي بتمويل اإلشراف الموحد من سويسرا على الشركات التابعة له، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من المحتمل أن يكون مبلغ الإيداع الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي مستحيلا من أجل البحث عن مبلغ أقل من المال، إلا أن القسم التعليمي والبحثي الخاص بالسمسار قد يكون رائعا ويمكن أن يجعل تاجرا محترفا من قرد. التقويمات، الرسوم البيانية، أخبار السوق والبحوث، إشارات، الآلات الحاسبة والعديد من الأدوات الأخرى هي في المتداول التخلص منها.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن التجار أيضا بحاجة إلى دفع عمولة قدرها 7 $ لكل لوط ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط حوالي 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، وهو سعر منخفض ومنافسة حقا. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.


وبالمقارنة، فإن سويسكوت، وهي السمسرة السويسرية الوحيدة الخاضعة للوائح، توفر فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).


باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:


توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن رفع الرافعة المالية يزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. هذا هو السبب في سويسكوت كما يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 وحتى ينصح التجار عديمي الخبرة لاستخدام رافعة أقل من هذا.


منصات التداول.


تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:


- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.


- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.


- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.


- الآلي اختبار التداول التاريخي.


- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.


- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.


دفاسكوبي على شبكة الإنترنت جفروريكس. اضغط للتكبير .


على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.


الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.


وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي تقدم وظائف التداول الاجتماعي.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من دوكاسكوبي جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم محافظ إلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر وباي بال.


استنتاج.


دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري الفوركس تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة على منصة قوية جفوريكس. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، من بين أمور أخرى، أنها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا، ويوفر ظروف تجارية ممتازة: ينتشر ضيق جدا وتنفيذ إن سريعة من خلال سوفكس سويس فكس ماركتبليس التكنولوجيا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.


دوكاسكوبي بنك يطلق عقود كفد التداول على الحسابات الحية سيب 11 2018 09:57:38 دوكاسكوبي منصة التداول جفوريكس التي سيتم تقديمها في أرمينيا من قبل فينلاب سيب 09 2018 13:01:39 دوكاسكوبي لتقديم العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية أوج 27 2018 12:42:18 دوكاسكوبي يحد من الحد الأقصى لحجم الخيار الثنائي إلى 1000 دولار أمريكي لكل طلب أوج 18 2018 10:04:18 دوكاسكوبي ريليسس النسخة الجديدة من جفوريكس منصة أبر 07 2018 05:56:32 دوكاسكوبي عروض خصم 20٪ على حجم التداول عمولات أبر 01 2018 11:05: 37 دوكاسكوبي تطلق تداول الخيارات الثنائية فب 14 2018 06:33:21 دوكاسكوبي يوروس ينتشر السقوط إلى 0.19 نقطة فب 13 2018 06:32:08 التسجيل الآن مفتوح لملكة جمال دوكاسكوبي 2018 يناير 27 2018 15:17:57 دوكاسكوبي يتباهى ور / أوسد انتشار 0.2 مليون نقطة جان 23 2018 11:06:05 دوكاسكوبي بنك تعلن عن شراكة مع Atom8 مقرها في المملكة المتحدة يناير 06 2018 09:54:54 Atom8 العلامات البيضاء دوكاسكوبي في جفوريكس منصة التداول نوفمبر 06 2018 11:47:02 موسكو تدعو: دوكاسكوبي يفتح مكتب في العاصمة الروسية سبتمبر 30 2018 08:14:01 دوكاسكوبي، هنغاريا إرتيكبا بير توافق على علامة الأبيض الشراكة سبتمبر 19 2018 07:24:31 دوكاسكوبي يحصل على رخصة تاجر الأوراق المالية، وعود المزيد من الصكوك فكس أوج 02 2018 08:37:28 دوكاسكوبي يوروس انتشار يصل إلى مستوى قياسي منخفض من 0.26 نقطة يونيو 19 2018 13:05:58 دوكاسكوبي بيفس أوب كومبيتيتيون فوند، تطلق مسابقة ملكة جمال 2018 مايو 13 2018 11:40:03 دوكاسكوبي تف قريبا متوفر في سبع لغات ماي 08 2018 13:57:03 دوكاسكوبي مع جديد الحل تسمية الأبيض الأبيض ل جفوريكس أبريل 26 2018 10:05 : 56 دوكاسكوبي يبتسم للمبرمجين، ويطلق فيسوال جفوريكس أبريل 16 2018 11:59:06 دوكاسكوبي تعلن الشراكة مع وكالة عفريت فكس أبر 08 2018 11:39:47 دوكاسكوبي يخفض فروق السعر إلى 0.36 لليورو مقابل الدولار الأميركي أبريل 02 2018 12:18:49 دوكاسكوبي فرق حتى مع الفوركس فس للاستيلاء على أستراليا مارس 26 2018 13:19:06 $ 3،000 للطفل الأكثر الموهوبين في دوكاسكوبي مارس 25 2018 13:34:42 دوكاسكوبي بيرتنرز حتى مع أفا التجارة: جفوريكس يدخل السوق اليابانية مارس 07 2018 16:37: 09 إنتغريال مينكول أند دوكاسكوبي هزة الأيدي: جفوريكس في السوق التركية مار 04 2018 14:42 : 13 دوكاسكوبي لإحضار اليورو مقابل الدولار الأميركي ينتشر إلى 0.4 نقطة فبراير 25 2018 13:22:23 دوكاسكوبي يزيد من نفوذها الأقصى إلى 1: 300 فبراير 06 2018 13:55:21 تشيسي لاف مساج = $، 3000 في دوكاسكوبي بانك جان 22 2018 10 : 31: 36 دوكاسكوبي يضيف الدولار هونج كونج كعملة الحساب يناير 17 2018 12:18:59 جعل رغبة و دوكاسكوبي قد تعطيك 5000 $ إلى الوفاء به ديسمبر 11 2018 09:50:18 دوكاسكوبي تنخفض لجنة تداول العملات الأجنبية لها أكتوبر 22 2018 09 : 22: 16 فوز رحلة إلى شنغهاي مع دوكاسكوبي بنك أكتوبر 08 2018 10:40:53 دوكاسكوبي البنك يقبل الآن ودائع بطاقات الائتمان يونيو 27 2018 14:53:17 دوكاسكوبي البنك يفتح مكتبا في هونغ كونغ أبر 16 2018 21:17: 38 دوكاسكوبي النشرات سوفكس التاجر لالروبوت مارس 27 2018 16:22:43 دوكاسكوبي البنك يعلن الشراكة مع فكس أوروبا مارس 12 2018 12:21:06 دوكاسكوبي بنك سا تطلق دوكاسكوبي أوروبا ديك 08 2018 16:41:45 قرر دوكاسكوبي البنك لتوفير إيتس تيشنولوغي إن ذي أوسا فيا أوس بروكرز جون 15 2018 21:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0 نقطة.


انتشارات نموذجية ور / أوسد - 0.5 | غبب / أوسد & نداش؛ 1.5 | أوسد / تشف - 1 | أوسد / جبي -1.


العمولات $ 10-18 / 1 ميو (تعتمد على حجم التداول)


فروق منخفضة جدا.


ينتشر انتشار حتى 20 نقطة خلال الأخبار.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


ميزة "ماكس الانزلاق" - التجار قادرون على تحديد الحد الأقصى من النظام السوق الانزلاق.


& كوت؛ السيولة غير كافية & كوت؛ رسالة خلال النشرات الإخبارية الرئيسية - إلغاء النظام.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


3 منصات: منصة جافا | منصة الويب | جفوريكس بلاتفورم + أبي.


بديهية جدا وسهولة التعامل مع منصات.


أوتوترادينغ (منصة جفوريكس)


بنقرة واحدة التعامل.


إيداع سحب.


ضمان البنك الحل.


خدمة الزبائن.


ودية مندوبي خدمة العملاء.


فروق منخفضة جدا.


سعر تغذية لائق.


منصات سهلة الاستخدام.


50،000 الحد الأدنى للإيداع.


30: 1 الرافعة المالية خلال عطلة نهاية الأسبوع.


لا توجد لوائح أمريكية.


تقييمات المتداولين ل دوكاسكوبي.


حسابي مع دوكاسكوبي لسنوات الآن. هم ببساطة أفضل، أبدا أي مشكلة معهم.


أنت حر في القيام بكل ما تريد القيام به مع هذا الوسيط الفوركس: سلخ فروة الرأس، وتداول الأخبار، وتجارة ارتفاع، سمها ما شئت. يسمح باستراتيجية التداول. الشيء الأكثر أهمية، إذا كنت كسب المال مع دوكاسكوبي، وجعل لكم المال الحقيقي على حساب مصرفي سويسري.


وسيط جيد، ولكن الكثير من الروتين.


بشكل عام، فهي شركة سليمة وآمنة، ولكن الكثير من الروتين. فتح حساب معهم مملة. منظم للغاية. شيء آخر هو دوكاسكوبي يقدم سوى طرف ثالث MT4 التي هي مكلفة للغاية. حتى لو كنت قد حققت بعض الأرباح لهذا اليوم، سوف ينتهي بك الأمر في المنطقة السلبية بسبب اللجنة بالإضافة إلى تكلفة منصة MT4 المستأجرة.


تحذير: لا تستخدم هذا الوسيط مع خيار فيرتريد mt4 جسر. التكاليف مرتفعة جدا. بقدر ما أستطيع أن أرى على حسابي، أنها تهمة لي لنفس الكثير مفتوحة كل يوم.


سيولة كبيرة وموثوقية.


أنا المهنية المستغل وأنا استخدام دوكاسكوبي لسببين رئيسيين: سيولة كبيرة والموثوقية. أنا بحاجة إلى التداول بنقرة واحدة والضمانات التي يقدمها هذا الوسيط. لقد تم التداول معهم لمدة 4 سنوات وأنا مسرور حتى الآن.


العيب الوحيد من دوكاسكوبي لي هو أن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة هو 1: 100 فقط.


شكوى مسابقة المادة.


شارك في مسابقة مقال يناير في دوكاسكوبي. نشرت مقالتي في 10/01/2018 02:30 آم. اسم المقال "" فن إشيموكو "".


وقد نشرت مقالتي بعد تقييم خبير دوكاسكوبي. انتهيت من المسابقة على nr.2 place. i منحت جائزة 600 دولار أمريكي. ولكن في 13/02/2018 نفس الخبير الذي قيم مقالتي في 01/18 2018، وجدت الآن مقالتي كرسالة غير مرغوب فيها وأعطت جائزتي المتسابق من nr.10 المكان.


عادة يجب أن تتحرك صعودا جميع المتسابقين مع مكان واحد.


من يريد قراءة المزيد هنا هو مدونتي مع كل التفاصيل:


أرى انزلاق يحدث مع دوكاسكوبي.


I've تم التداول مع دوكاسكوبي لفترة من الوقت الآن، ولا بد لي من القول أنه في مناسبات عديدة أرى انزلاق يحدث.


مراجعة دوكاسكوبي: منصات جيدة ولكن الكثير من الانزلاق.


اسأل خدمة العملاء دوكاسكوبي لتعيين رأس المال الأولي حساب تجريبي إلى 1000 دولار بدلا من 100،000 $، وسوف نرى كم هو مكلفة للتجارة مع هذا الوسيط مع حساب أصغر من 5000 $.


أفضل إذا كان لديك حساب مدار.


إذا كنت ترغب في فتح حساب المدارة، دوكاسكوبي البنك هو الخيار الافضل. أنها تستخدم نظام بم وحماية رأس المال هو متاح. بعد فتح حسابي المدارة (تدار من قبل بيرفكتو فكس)، اتصل بي مدير الشخصية في غضون ساعات قليلة. اسمحوا لي أن أعرف كل التفاصيل اللازمة حول الحساب. أنا مقارنة مع السماسرة الآخرين وانتشار وكوميونس منخفضة جدا. هم وسيط إن الذي أفضل نوع.


لا تنطبق قواعد كفتك الجديدة على دوكاسكوبي.


دوكاسكوبي يقف فوق كل الوسطاء.


دوكاسكوبي & # 039؛ s العيب الوحيد هو إيداع دقيقة عالية.


أعتقد أن دوكاسكوبي هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق الفوركس & أمب؛ فهي 100٪ ترانسبيرنت.


دوكاسكوبي هو وسيط فوركس جيد.


هؤلاء الرجال ممتازة.


دوكاسكوبي: تنفيذ الصلبة حقا إن التنفيذ.


إنه لمن دواعي سروري حقا أن تتداول على هذا إن.


دوكاسكوبي يحسن التنفيذ لتقديم بيئة إن للجميع.


دوكاسكوبي تبقي على الدهشة لي.


أصبحت دوكاسكوبي بنك، ودائع تصل إلى 100 000 فرنك سويسري آمنة.


أنا تاجر جديد وفي البداية كنت حقا هيسيتاتانت للانضمام إليهم.


دوكاسكوبي مزايا وعيوب.


دوكاسكوبي السيولة أعلى بكثير الآن.


قبل بضع سنوات كان هذا حقا لن يكون خياري الأول لوسيط إن.


حصلت على استراتيجية MT4 تحويلها إلى جافا ل دوكاسكوبي جفوريكس.


وأخيرا حصلت على بلدي MT4 استراتيجية تحويلها إلى جافا. أن تكون صريحة جدا كانت هذه تجربة رهيبة ولكن الآن كل شيء يعمل بشكل جيد.


دوكاسكوبي هو إن السويسرية مع خدمة العملاء الصلبة.


ماذا استطيع قوله. هذا هو السويسري إن محترمة مع خدمة العملاء الصلبة.


بدأت دوكاسكوبي إبس الحرب التي سوف تعطي أعلى الحسومات.


لقد تم التداول عليهم لمدة نصف عام. ومنذ ذلك الحين لم يكن لدي مشاكل كبيرة، تم حل جميع الآخرين بسرعة من قبل دوكاسكوبي الدعم. نعم، التكنولوجيا التي يستخدمونها صعبة للغاية، ولكن بعد أيام قليلة يمكنك التمتع البيانات المتوفرة. الشيء الآخر لقد استمتعت كثيرا - لديهم العديد من يب الذي بدأ الحرب التي سوف تعطي أعلى الحسومات. بدأت مع فوريكسترادينغشويس والآن معدل الربح بلدي هو أعلى من ذلك بكثير.


سوفكس السويسري سوق العملات الأجنبية تضارب المصالح.


كتيب عن مخاطر تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس السويسري لسوق الفوركس.


دوكاسكوبي هو الانزلاق بمقدار بقدر نقطة في كل صفقة واحدة.


يجب أن أقول أنني قد تداولت مع عدد كبير من المنصات و دوكاسكوبي ليست سوى واحدة من عدد لا يحصى. وقد استخدمت تجربتي مع منصات أخرى كمقياس لمعظم ملاحظاتي مع دوكاسكوبي ولكن أنا سعيد وجدت لهم.


بخلاف بعض التأخيرات والفواقات التي واجهتها معهم أنا حقا لا يمكن أن يشكو منهم. أقترح دائما أن تبدأ مع كمية صغيرة واختبارها ونرى لنفسك.


دوكاسكوبي: التنفيذ السريع، انزلاق مقبول وينتشر.


على العموم، دوكاسكوبي هي واحدة من الوسطاء الأكثر موثوقية في جميع أنحاء من حيث سرعة التنفيذ، والانزلاق، وينتشر. ومن الجدير بالذكر أن وسيط مع بعض هذه على الجانب الجيد هو على الأرجح وسيط جيد أن يتعامل معها.


دوكسكوبي هو وسيط ممتاز، وقت التنفيذ هو الحد الأقصى 0.4 ثانية.


هذا هو وسيط ممتاز، لقد تم التداول معهم على مدى 5 أشهر الماضية، وانها مثل التداول في التجريبي، وقت التنفيذ هو الحد الأقصى 0.4 ثانية، نفس الأداء كما حساب تجريبي، أفضل مما كان متوقعا.


وأعتقد أن دوكاسكوبي هو مجرد متجر دلو آخر.


موافق هنا هي أسباب بلدي لماذا نعتقد أنها قد تكون مم مع كل العواقب السلبية:


2.Slippage على أوامر إيقاف وقف سي في كل مرة من 2 نقطة إلى 10 نقطة حتى في جلسة التداول الأكثر نشاطا (لندن)


3. أوامر السوق التي لم تنتقل أبدا.


4.Slippage هو أبدا لصالحك.


أحصل على تراجع في أوامر السوق مع أسعار السوق خارج.


أتذكر الأوقات مع دوكاس، منذ أكثر من عام، حيث كلمة & # 039؛ الانزلاق & # 039؛ ونادرا ما سمعت في مكتبي، حيث تم ملء وقف الخسارة حتى في سوق المحمومة، واليوم، ويمكنني أن أعول على الصفقات حيث أنا لا تحصل على انزلق من جهة واحدة. لا يهم إذا كان أمر وقف الدخول أو أمر وقف الخسارة.


نضع في اعتبارنا أن دوكاسكوبي كان وسيط التداول التعامل.


ضع في اعتبارك أنه كان مكتب التعامل من & # 039؛ 03 - & # 039؛ 06:


دوكاسكوبي لديها داتافيد واحد فقط لجميع عملائها.


أنا أعتبرهم كمثال. لديهم داتافيد واحد فقط لجميع عملائها. مثال جيد جدا على الشفافية الكاملة والأمانة في هذه الصناعة. الذين يفعلون نفس الشيء، لا أحد. آمل أن الصناعة سوف تتبع لهم.


انتقل إلى finma. ch.


وأود أن التجارة فقط مع وسطاء في سويسرا التي يتم سردها في موقع فينما. للتحقق لمعرفة ما إذا كان وسيطك مرخصا في سويسرا، انتقل إلى finma. ch ثم انتقل إلى المؤسسات واكتب اسم الشركة واضغط على البحث. فينما هو المنظم في سويسرا لجميع الشركات المالية مثل البنوك والوسطاء ومديري الأصول والصناديق، الخ.


دوكاسكوبي & # 039؛ s داخل عمق الكتاب.


جربها في وقت مبكر & # 039؛ 08. لا انزلاق على أوامر قليلة من 5-10M فعلت. كنت قلقة حول عمق الكتاب الداخلي، إذا كنت تبحث هذه المنتديات، يمكنك العثور على تفاصيل حول هذا الموضوع. ربما أنها ثابتة هذه المسألة من الآن، من يدري. قد أعطيهم اختبارا آخر كلما تمت الموافقة على ترخيصهم المصرفي.


أسعار دوكاس تختلف من مخططاتي.


أيضا عميل دوكاس ونود أن نسمع توصيات من الناس الذين كانوا مع دوكاس وتحولت.


أنا أحب دوكاسكوبي & # 039؛ s نموذج الأعمال.


أنا شخصيا لم تتداول أبدا مع دوكا. ولكن أعمل في هذه الصناعة وأنا أحب نموذج أعمالهم. كما أسمع الشائعات بأن نموذج أعمالهم لا يظهر في الخارج من الأشخاص الذين عملوا هناك. ولكن، لا أستطيع أن أقول ما لم كنت فعلا في الداخل هناك. نعم، تقدم دوكا طلبا للحصول على ترخيص البنك، ولكنها لا تزال غير منظمة في الوقت الراهن، ومن المخاطرة التجارة معها.


هل دوكاسكوبي حقا بث أسعار هوت سبوت؟


معظم مقدمي الاقتباس مع دقة 0.1 نقطة في الوقت الحاضر و دوكا لا يزال 0.5 نقطة. أي. يقولون أنهم يفعلون نشر أسعار الساخنة، ولكن إذا فعلوا حقا، فإنها تغييرها. هذا ليس ما أسميه ستب على أي حال.


وأنها تباهى 100+ M السيولة على موقعها الصغير الصغير، ولكن لا أقول على ما ينتشر. آخر مرة راجعت (1 + قبل عام، لذلك قد يكون أفضل الآن) الأسواق الداخلية كانت دائما تقريبا رقيقة حقا، في كثير من الأحيان حتى تحت 1M.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment