Monday 19 March 2018

سام إيفانز الفوركس التاجر


سام إيفانز.
بعد مغادرته الجامعة في عام 1999، دفع سام نفسه إلى عالم الإعلام، ويعمل كمنتج تنفيذي ومقدم بدوام جزئي في العاصمة لندن فم. وجاءت الأدوار في صناعة التسجيل والسينما، حيث أجرى سام العديد من المقابلات الترويجية وشحذ مهارات العرض له منذ ما يقرب من 7 سنوات. مع رغبة قوية في العمل لنفسه، ترك سام صناعة الإعلام وراء وقضى 18 شهرا مكثفة يدرس ليصبح مدرب الحياة المهنية، شرعت في مختلف الاستثمارات العقارية وقدم في سحر طفولته مع أسواق المال من خلال التدريب لتصبح تاجر مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
منذ تخرجه، كان تاجر متفرغ، متخصص في مؤشرات الأسهم الآجلة وفوركس. تحت إشراف وتوجيه بعض من أفضل المدربين أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام نفسه انضم إلى قائمة التدريس و مزورة أسلوب فريد من نوعه من التداول. طالب مكرس من السوق، وتركيز سام على الانضباط الصارم لإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع نهج واقعي لفهم الطبيعة الحقيقية للعمل السعر. مدعوم من شغف للأسواق، سام يعلم الآن ويقدم لأكاديمية التداول عبر الإنترنت، الترحيب ومساعدة الآخرين في عالم مجزية من التداول.
وفيما يتعلق بموضوع مقالات هذا الأسبوع، أود أن أوضح ثلاثة سيناريوهات خاصة تتناول مختلف جوانب إدارة المخاطر. بالإضافة إلى مجموعات المهارات اللازمة والضرورية المشاركة في التداول المضاربة المستمر، والحفاظ على نهج ثابت ومنضبطة للحفاظ على رأس المال هو في نهاية المطاف الهدف رقم واحد لأي مهني في هذا المجال. إن الإخفاق في الالتزام بمبادئ إدارة المخاطر ھذه سیؤدي عادة إلی إحباط مستمر وقلق لأي فرد یطمح إلی تحقیق النجاح في السوق. اقرأ أكثر.
إذا كان المرء أن ننظر إلى الوراء في العام الماضي من النشاط السعري في أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم، فإن هذا الشخص سيكون من الصعب أن ينكر أنه كان من المفيد أن أقول أقل من ذلك. شهدنا مسيرات ضخمة وتراجع متساو في جميع المجالات مقابل الدولار الأمريكي، وبرلمانات معلقة تحمل خسائرها على الجنيه الإسترليني، ودفعات شغوف مثل يدفع من خلال مستوى التكافؤ ثم تراجع مرة أخرى إلى الدولار الاسترالي، وهذا كل شيء قبل حتى إعطاء إشارة إلى اليورو! ولكن لا تقلق، سوف نحصل على اليورو في بعض الوقت. اقرأ أكثر.
كل أسبوع عند كتابة هذه الدروس العادية من الايجابيات مقالات، وآمل أن حصة بعض شرائح من المعلومات التي سوف تساعد التجار الفوركس من جميع مستويات المهارة في سعيهم المستمر لتحقيق الاتساق والربحية في استمرار المضاربة في السوق. على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، ناقشنا مجموعة واسعة من النهج الفنية والأساسية، فضلا عن تفاصيل المهارات اللازمة اللازمة لإدارة المخاطر الصلبة وممارسات إدارة التجارة. اقرأ أكثر.
واحدة من أكبر الأحداث في عالم تجارة الفوركس، دون شك، هو الإفراج الشهري المنتظم عن أرقام الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة. وعادة ما يتم نشر هذا التحديث الاقتصادي إلى مجتمع التداول والاستثمار في أول يوم جمعة من كل شهر، ويمكن أن يكون السبب في بعض من أشد وأقل تقلب حركة السعر ينظر في هذه الفئة الأصول. اقرأ أكثر.
وبالنظر إلى الأسابيع القليلة الماضية من حركة السعر عبر أزواج العملات الرئيسية، أشعر أنه لم يكن هناك وقت ليكون أكثر انضباطا ومتوازنة في أنشطة التداول لدينا. بينما أود أن أقول أنه بغض النظر عن مرحلة التاجر في في حياتهم المهنية، يمكن أن يكون هناك دائما تحديات لمواجهة. اقرأ أكثر.
وكان مقال الأسبوع الماضي التركيز على حركة السعر الأخيرة من الدولار الاسترالي، والتي أي تاجر نشط في سوق الفوركس سوف يعرف وقد تبين قوة متسقة في الأشهر الأخيرة. تحدثت عن الكيفية التي نحتاج جميعا إلى أن نكون على وعي تام من الميول لدينا يحمل في ثناياه عوامل تريد أن تتبع الحشد في قراراتنا التداول، وخاصة عندما تواجه مع وضوح من النشرات الإخبارية والتقارير والتحديثات عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، في الصحف و بالطبع على شاشة التلفزيون. هذا الأسبوع أود أن أتابع نفس الموضوع وأن ننظر إلى كيف يمكننا من وجهة النظر الفنية أن نحاول قراءة علامات السوق الدقيقة لتعطينا هدفا "يرأس" التغيير المحتمل في معنويات السوق و اتجاه. اقرأ أكثر.
إنها مهمة كل متداول فوركس جاد في التفكير هناك لمواكبة آخر الأخبار والأحداث، والتي من المحتمل أن يكون لها تأثير على أنشطتهم التجارية اليومية. هذا الشهر هو شهر كبير للعالم من تداول العملات الأجنبية في أننا سوف نرى التشريع العلامة التجارية الجديدة التي تنفذ والتي سوف تمزق دون شك عبر أنشطة جميع تجار الفوركس المشاركة أو تبحث للمشاركة في الأسواق على مدى المستقبل. اقرأ أكثر.
ولأغراض مقال هذا الأسبوع، قررت أن أتبع نهجا مختلفا قليلا إزاء الموضوع. اسمحوا لي أن أقول، مقدما، أن هذه المادة ليست مباشرة عن عالم أسواق الفوركس. كما أنها لن تستكشف أي جوانب التحليل الأساسي أو الفني. إذا كنت تبحث عن قطعة على علم النفس من التداول (الذي القراء العادية أعرف أنني أحب استكشاف بقدر ما أستطيع). اقرأ أكثر.
لقد كان شهر سبتمبر حافلا بالأقل. لقد كان لي شرف جولات في المملكة المتحدة وايرلندا مع زميله وزميل الأكاديمية التجارية عبر الإنترنت، سام سيدن، وتدرس دروس الفوركس والعقود الآجلة، تداولت صندوقي وضغطت على بعض جلسات التعلم الموسع لايف زلت (زلت) في المزيج كذلك . ثق بي، والركل مرة أخرى في أكتوبر لن يكون من الصعب التكيف! الآن أن لدي حرية القيام بالأشياء التي أستمتع بها في الحياة، أجد أن الفترات المزدحمة هي أيضا مجزية مثل التوقف و أنا متحمس دائما للقاء الطلاب الجدد و المخضرم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت على حد سواء. اقرأ أكثر.
عندما يتعلق الأمر إلى أي نوع من التداول، سواء كان ذلك التقنية، الأساسية أو خليط من الاثنين معا، فإن المضارب الخطير سوف تضيع دون الرسوم البيانية. إلى المتداول المهنية محنك، والرسوم البيانية الأسعار اقول قصة الأسواق، وتسليط الضوء على الاتجاه والقوة والضعف والعاطفة، وكلها في حزمة واحدة بسيطة. شخصيا، أنا أعتبر المخططات بلدي إلى حد كبير أهم سلاح في بلدي أدوات التداول وعندما نتعلم قراءة السعر بطريقة موضوعية حقا، يمكننا أن نشهد ومراقبة آثار أقدام اللاعبين المال الذكية، لتعطينا أدلة من أين العثور على أدنى المخاطر، أعلى مكافأة شراء وبيع الفرص. اقرأ أكثر.
هذا الأسبوع كنت على الطريق مع معلمه الخاص ومدير الأكاديمية أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام سيدن، لسلسلة من الأحداث كل نجم في جميع أنحاء المملكة المتحدة وايرلندا. فضلا عن وجود اللحاق الجيد، وكان لدينا أيضا من دواعي سروري لقاء عدد من الانترنت. اقرأ أكثر.
كجزء من المناهج المتقدمة لأكاديمية التداول عبر الإنترنت إكستندد ليارنينغ تراك (زلت) - برنامج الفوركس، لقد جعلته نقطة لإدخال الطلاب المستمرين إلى جميع الطرق المختلفة لتداول العملة. عندما يفكر معظمنا في أسواق الفوركس، فإننا نركز اهتمامنا عادة على مجال تداول الأزواج الفورية. ومع ذلك، في حين أن الساحة بقعة تمثل الغالبية العظمى من جميع العملات تداول في العالم اليوم، ينبغي أن ندرك أيضا أن هذه ليست الطريقة الوحيدة للتجار والمستثمرين للمشاركة في هذا السوق عالية السيولة والشعبية. في الواقع، هناك في الواقع خمس طرق مختلفة للتجارة الفوركس المتاحة: .. اقرأ المزيد.
في كل واحدة من مقالاتي الأسبوعية، وآمل أن تبادل لمحات من تجاربي الخبرات معكم في محاولة لتوجيه التجار من جميع مستويات المهارة في الاتجاه الصحيح للاتساق في أنشطتها المضاربة. بعد أن كتبت الآن هذه المقالات لمدة عام تقريبا، لقد تحدثت عن مجموعة واسعة من جوانب بيئة تجارة الفوركس، ولكن يجب أن أعترف أنه عندما وافقت لأول مرة على كتابة هذه التحديثات الأسبوعية، كنت قلقا قليلا حول نفاد المواد للحديث عن! بلدي التداول بسيط في الطبيعة كما مهنتي. اقرأ أكثر.
لقد كان أسبوعا آخر ومجموعة أخرى من الطلاب الجدد بالنسبة لي. لقد عدت للتو مرة أخرى إلى الفصول الدراسية مرة أخرى بعد استراحة لمدة ستة أسابيع لاستضافة وتعليم 6 أيام أكاديمية التداول عبر الإنترنت المهنية الفوركس الدرجة. كما تعلمون، أنا أعمل بشكل منتظم في بيئة افتراضية من مسار التعلم الموسع (زلت) - برنامج الفوركس حيث الاتصال الوحيد لدي مع طلابي هو عن طريق مربع دردشة النص، وكما أحب تعليم زلت، ورؤية 23 طالبا وجها لوجه في الفصول الدراسية الحية هو تغيير مرحب به وممتعة بالنسبة لي من وقت لآخر. اقرأ أكثر.
هذا الأسبوع، أثناء إجراء واستضافة مسار التعلم الموسع المستمر (زلت) - جلسات الفوركس، ونحن نقوم بعملنا المعتاد لتحليل أسواق العملات في الوقت الحقيقي، الكشفية الساحة لأفضل فقط منخفضة المخاطر ومكافأة عالية المحتملة الاجهزة التي يمكن العثور عليها. بعد أسابيع قليلة متقطعة وغير حاسمة، يبدو أن الأمور قد استقرت قليلا حيث أن السوق يمر بشكل عام بمرحلة أو مرحلة انتقالية محصورة بين المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة قبل الخطوة الكبيرة التالية. اقرأ أكثر.
أولا، أود أن أغتنم الوقت لأشكر كل واحد منكم الذي يقرأ مقالتي الأسبوعية. فمن دعمكم المستمر والاهتمام الذي يبقي لي يعود لأكثر، أسبوعا في الأسبوع. كما ذكرت من قبل، أتلقى عددا كبيرا من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب المستمرين والقراء على حد سواء، والرد على كل واحد يأخذ وقته، مع عدد قليل من الانزلاق من خلال الشبكة في بعض الأحيان، يجب أن أعترف! . اقرأ أكثر.
منذ بدأت تدريس طلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت، لقد أخذت من الواضح اهتماما كبيرا في تطوير حياتهم المهنية والتقدم على طول الطريق. لقد علمت مجموعة متنوعة من الأفراد، مشيدا من خلفيات مختلفة ولكل منها أسباب خاصة جدا لاتخاذ على التحدي الصعبة المتمثلة في السعي إلى الحياة كمتداول الفوركس المهنية. بعضهم يبحثون عن دخل ثانوي أو تكميلي، والبعض يبحث فقط عن اهتمام جديد بالحياة والبعض الآخر يريد أن يصبح مكتفيا ذاتيا تماما من مهنة تجارية متسقة ومربحة. اقرأ أكثر.
لغرض هذه المادة، أود أن أبرز جانبا من جوانب تداول العملات الأجنبية التي غالبا ما تكون آخر شيء على أذهان التجار: تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. كما هو معروف على نطاق واسع، إذا كان أحد المشاركين في أسواق الأسهم أو العقود الآجلة، وهناك دائما تهمة عمولة لأخذ التجارة. اقرأ أكثر.
بعد أن قضيت ستة أيام فقط في الفصول الدراسية أكاديمية التداول عبر الإنترنت مع مجموعة العلامة التجارية الجديدة من طلاب الفوركس المهنية التاجر، ذكريات تجربتي الخاصة في الطبقة قد تأتي الفيضانات يعود لي. أتذكر بوضوح كيف شعرت عندما كنت أتعلم كل شيء عن الدعم والمقاومة والاتجاهات وكما قطع من اللغز بدأت ببطء لتناسب معا. اقرأ أكثر.
انضباط التداول هو ببساطة مهارة صعبة لإتقان. مع أحلام كسب المال الكبير في أسرع وقت ممكن، فإن الغالبية العظمى من التجار المبتدئين والمبتدئين عادة تعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة. يجري الانضباط والمريض هو إلى حد كبير آخر شيء على العقل المتداول الصاعد في المراحل الأولى من حياتهم المهنية. اقرأ أكثر.
هناك العديد من العوامل التي تحدد معدل النجاح الكلي للتاجر. فمن السهل أن نرى الاختلافات الشاسعة بين المبتدئين والمضاربين المحترفين، ولكن كما يبدأ المبتدئين في تحقيق تقدم، فإنه يأتي إلى عوامل أكثر خفية التي تميز إلى حد كبير على مستوى اتساقها. اقرأ أكثر.
كما نعلم جميعا، أسواق الفوركس تقدم مجموعة متنوعة من الفرص المثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها. بينما أنا شخصيا التجارة مجموعة متنوعة من فئات الأصول، بما في ذلك مؤشرات الأسهم الآجلة والسلع وكذلك الفوركس، بلدي الانضباط والنهج الفني لكل من هذه الأسواق لا يزال هو نفسه. أبحث عن فرص منخفضة المخاطر، واحتمالات عالية، مع احترام القوانين الحاكمة للعرض والطلب في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
هذا الأسبوع يركز سام على الحاجة إلى الثقة في الصفقات الخاصة بك باستخدام اثنين من الأمثلة الأخيرة من النشاط السعر على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي. ويوضح أنه عندما تقدم التجارة الجيدة له على الرسم البياني، فإنه يحتاج إلى اتخاذ تلك التجارة والثقة في التجارة، بغض النظر عن ما يراه أو يسمع - وكيف يجب أن تفعل الشيء نفسه. اقرأ أكثر.
سام ينظر إلى ما حدث في الأسواق في 6 مايو وكيف كان عدم اليقين من الأحداث في اليونان وانكلترا، وخطأ التاجر ضرب زر أمر خاطئ كانت مذهلة. اقرأ أكثر.
هذا الأسبوع سام يوضح كيف أنماط الشموع سوف توفر بعض القرائن القوية لما يجري في السوق، ولكن فقط إذا ما استخدمت جنبا إلى جنب مع استراتيجية أخرى موثوقة. اقرأ أكثر.
إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الفوركس في أي وقت قريب، أو حتى إذا كنت من التجار ذوي الخبرة تسعى لتحدي جديد بعيدا عن ما كنت تشارك حاليا مع، يوصي سام يسأل نفسك سلسلة من الأسئلة قبل القيام بأي شيء آخر. اقرأ أكثر.
يشرح سام أنه إذا كنت تعلم التجارة من الأسباب التقنية بدلا من مجرد المال، كنت بالتأكيد على الطريق الصحيح لجعل الامور تعمل في التداول الخاص بك. مع القليل من الممارسة واكتشاف الذات، يمكنك الحصول على روتين من التمسك خطة وجعل الصفقات الناجحة. اقرأ أكثر.
في حين ليست منتظمة في أسواق الفوركس، يمكن أن توفر الثغرات للتاجر بعض الفرص التجارية رائعة عندما يحدث. سام سهم مثال محدد من هذا في المقال هذا الأسبوع. اقرأ أكثر.
سام يناقش استخدام أحد أدوات التحليل المفضل له، مؤشر قناة السلع أو تسي، ويبدأ بتعريف التقارب والاختلاف. اقرأ أكثر.
سام يناقش كيفية استخدام المهارات التي نملكها بالفعل لأفضل قدراتنا، وتطوير الصفات التي نحن في عداد المفقودين لتشكيل نهج متماسك للتجارة سيجلب لنا الاتساق لتنفيذ لا تشوبه شائبة كل تجارة إلى أفضل ما لدينا من قدرات. بغض النظر عن الخلفية التي تأتي من، يمكنك جعل التداول العمل بالنسبة لك. اقرأ أكثر.
العودة إلى الأساسيات، الجزء 3: تقنيات الدخول بواسطة سام إيفانز.
سام يسلم آخر قسط له من العودة إلى الأساسيات سلسلة ويسلط الضوء على قطعة المقبل من اللغز: مقالات التجارة. اقرأ أكثر.
ينظر سام إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأخيرة (كفتك) المقترحة لتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة والمناقشة المحيطة بها. وينظر إيجابيات وسلبيات في هذا المقال & هيليب؛ اقرأ أكثر.
إن موضوع مقال هذا الأسبوع يتعلق بالمكون الأكثر حيوية في وصفة تجارة الفوركس المربحة باستمرار: الفرد. فضلا عن استيعاب فهم عميق لعمل سعر السوق، ووعي قوي لمبادئ إدارة المخاطر والمهارات التقنية التحليلية الموضوعية، كل تاجر في جميع أنحاء العالم اليوم أيضا بحاجة إلى الاعتراف الكامل أنه في النهاية، عندما يقال كل شيء وفعل، هم المتغير الحقيقي في التمييز بين نجاح التداول الجاري أو الخراب المالي. اقرأ أكثر.
سام يناقش كيف أن وقف الخسارة هو أكثر من أداة لحماية رأس المال الخاص بك. هو صديقك الحقيقي الوحيد في السوق و هيليب. اقرأ أكثر.
يشرح سام مزايا وعيوب استخدام الحسابات التجريبية و / أو المحاكاة سواء كنت تاجر جديد أو مبتدئ أم لا. هناك خطر من الشعور بالأمان في بيئة افتراضية. اقرأ أكثر.
سام يناقش كيف نحتاج أحيانا إلى إبقاء الأمور بسيطة في التداول. هذا الأسبوع سوف يناقش الاتجاه الذي هو الأول من ثلاثة مجالات حيوية من الأهمية يجب أن تنظر في أي فرصة السوق و هيليب؛ اقرأ أكثر.
سام يأخذ نظرة هذا الأسبوع على أهمية وجود الانضباط في التداول اليومي. انه ينظر في التركيز على تنفيذ كل التجارة، وليس العواقب، وتذكر متى يكفي بما فيه الكفاية و هيليب؛ اقرأ أكثر.
سام سهم بعض الإحصاءات معك من واحد من طالبه التعلم المستمر الموسعة المسار (زلت) لتظهر لك النموذج المثالي لتداول ثابت ومربح و هيليب. اقرأ أكثر.
سام يجيب على بعض الأسئلة الأخيرة من الطلاب. وقد اكتشف أن غالبية الأسئلة التي يتلقاها غالبا ما تغطي مواضيع مماثلة ومجموعة واسعة من المواضيع. يمكن لأي شخص أن يأخذ شيئا من هذا المقال & هيليب؛ اقرأ أكثر.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل غالبية الأفراد يفشلون في تحقيق أرباح منتظمة من تداول الفوركس، ولكن في النهاية، كل ذلك ينبع من حقيقة أن معظم الناس لا يدركون تماما الاختلافات بين الإدراك والواقع. هذا الأسبوع سام يستكشف الفرق بين السعر والقيمة & هيليب؛ اقرأ أكثر.
سام يواصل استكشاف الاختلافات بين التصورات التجارية والواقع. يناقش أسطورة فيما يتعلق بموضوع الفوز لنسب الخسارة و هيليب؛ اقرأ أكثر.
قبل أسبوعين استكشف سام الفرق بين القيمة والسعر واستمر الأسبوع الماضي مع التحقيق في كونه تاجر مربح باستمرار بدلا من الفائز متسقة. هذا الأسبوع لديه قطعة النهائي حيث يوضح الفرق بين فهم السعر واستخدام التقنية. وهما أمران مختلفان تماما، إلا إذا كنت تفهم تماما هذه الاختلافات، فمن غير المحتمل أن مهنة التداول الخاص بك سوف تقدم أبعد من ذلك بكثير & هيليب؛ اقرأ أكثر.

سام إيفانز فوريكس ترادر ​​
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تحميل زلت - دورة التداول الآجلة من قبل ستيف ميسيك، سام سيدن، ميشيل التطهير، سام ايفانز.
دورة زلت - تداول العقود الآجلة يمزج نوعين من الجلسات في بيئة منظمة جدا. تشكل جلسات الدرس ما يقرب من 40٪ من المنهج الدراسي للدورة. ويركز كل درس على تدريس مفهوم معين يستمر تعليمك التجاري. تشكل جلسات التداول والتحليل 60٪ المتبقية من المنهج الدراسي وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها في ظروف السوق الحية. يتم عقد جلسات التداول والتحليل خلال ساعات السوق النشطة بهدف تحديد فرص التداول الحقيقية باستخدام استراتيجية موضوعية جدا تستند إلى قواعد. فورتي-دورتين يتم تسليمها على مدى 12 أسبوعا، مع كل دورة تستغرق حوالي 2 ساعة في الطول. وتكرر دورات الدرس كل 12 أسبوعا، مما يوفر تعزيزا قويا للتعلم. كل جلسة التداول والتحليل هي فريدة من نوعها كما المدرب والطلاب، معا، استباقية وحيوية الاستجابة لظروف السوق الحية.
أسبوع 1: توقيت السوق مع العرض والطلب.
القياس والطلب والتوريد - تدفق النظام.
تحديد اختلال العرض والطلب للحصول على فرصة.
فهم من هو على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
الأسبوع 2: محسنات الاحتمالات: تحديد نقاط تحول عالية الاحتمالات.
قوة المستوى.
هامش الربح / المخاطر والمكافأة.
الأسهم / علاقة السندات.
العرض والطلب منحنى منحنى.
الأسبوع الثالث: تطوير الاستراتيجية الأساسية.
قواعد الإدخالات.
قواعد للخروج - توقف وقائية الأهداف.
قواعد إدارة التجارة.
يوم التداول مع العقود الآجلة.
سوينغ التداول مع العقود الآجلة.
أطول مدة التداول مع العقود الآجلة.
الأسبوع الرابع: البحث عن فرصة.
"نهج أعلى لأسفل"
أطول مدة الصفقات.
الأسبوع الخامس: أسواق العقود الآجلة العالمية.
أي الأسواق يجب عليك التجارة ولماذا.
مواصفات السوق والتبادلات العالمية.
برو وكون من أسواق العقود الآجلة المختلفة.
ما هي أسواق العقود الآجلة الأفضل:
أطول مدة التداول.
الأسبوع 6: زلت استراتيجيات متقدمة - العقود الآجلة.
دخول كل النجوم.
افتتاح مجموعة الاختراق.
الاتجاه والإعدادات العداد.
و "فخ" - الثور والدب الفخاخ، أخبار الفخاخ، صانع السوق الفخاخ.
الأسبوع السابع: مؤشرات الأسهم الآجلة و غلوبيكس.
اختيار الرمز الصحيح.
- عقد مستمر، جلسة اليوم، جلسة على مدار 24 ساعة، وأكثر للنظر فيها.
الأسبوع الثامن: فهم أعمق لأسواق السلع.
أشياء تحتاج إلى معرفته.
انتشار التداول مع السلع.
الأسبوع 9: تداول النظام - العقود الآجلة.
مكونات نظام التداول - الآلي والإشارات القائمة.
فخاخ بناء النظام.
الأسبوع 10: المؤشرات ومؤشرات التذبذب وأنماط الشموع.
تحديد نقاط التحول مع مؤشرات التذبذب.
تكييف مؤشرات التذبذب للاتجاهات.
استخدام مؤشرات التذبذب لتأكيد نقاط الدخول للعرض والطلب.
استخدام المؤشرات لتأكيد العرض والطلب.
المتوسطات المتحركة كطلب وتوريد.
تداول الاتجاه مع المتوسطات المتحركة.
توقف وإدارة المخاطر مع المتوسطات المتحركة.
الأسبوع 11: إدارة المخاطر.
باستخدام تطور مراحل لتقليل المخاطر الخاصة بك.
كيفية وضع حجم الحرف الخاص بك بشكل صحيح.
حيث تأتي المخاطر وكيفية الحد منها.
الأسبوع 12: تطوير خطة التجارة - بناء خطة التداول.
عملية ثلاث خطوات.
المكونات الأساسية لخطة تجارية مربحة.
أدناه هي الملفات المضمنة:
01-20090610 - سام سيدن - ستراديجي ديفيلوبمنت.
02-20090707 - سام سيدن - أسئلة وأجوبة.
03-20090709 - سام سيدن - التداول والتحليل.
04-20090803 - ستيف ميسيتش - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
05-20090804 - سام ايفانز - أسئلة وأجوبة.
06-20090806 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
07-20090807 - سام سيدن - أسواق العقود الآجلة 101 - تحديد الطلب (الدعم) والتوريد (المقاومة) & أمب؛ اتجاهات.
08-20090810 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
09-20090812 - ميشيل فولمرينغ - محسنات الصعاب - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمالات.
10-20090813 - ميشيل فولمرينغ - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
11-20090817 - ميشيل فولمرينغ - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
12-20090818 - ستيف ميسيتش - أسئلة وأجوبة.
13-20090819 - ميشيل فولمرينغ - ستراتيغي ديفيلوبمنت & أمب؛ قواعد.
14-20090820 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
15-20090821 - ميشيل فولمرينغ - تطوير خطة التداول - بناء خطة التداول.
16-20090826 - سام سيدن - المسح الضوئي للحصول على سوينغ وطويلة الأجل فرص التداول.
17-20090827 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام سيدن - التداول والتحليل.
18-20090828 - ميشيل فولمرينغ - نهاية الشهر امتحان.
19-20090831 - سام إيفانز & أمب؛ سام سيدن - التداول والتحليل.
20-20090901 - سام ايفانز - أسئلة وأجوبة.
21-20090902 - ستيف ميسيك - سوق العقود الآجلة 101 كوانتينغينغ سوبلي أند ديماند.
22-20090904 - سام ايفانز - التداول والتحليل.
23-20090908 - ميشيل فولمرينغ - ترادينغ أند أناليسيس.
24-20090909 - ستيف ميسيك - محسنات الصعاب - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.
25-20090911 - ستيف ميسيك - التداول والتحليل.
26-20090915 - سام ايفانز - التداول والتحليل.
27-20090916 - سام إيفانز - تطوير الاستراتيجية والقواعد.
28-20090917 - سام سيدن - تطوير خطة التجارة - بناء خطة التداول.
29-20090918 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
30-20090922 - سام ايفانز - التداول والتحليل.
31-20090923 - سام ايفانز - المسح الضوئي ل سوينغ وطويلة الأجل فرص التداول.
32-20090924 - سام ايفانز - أسئلة وأجوبة.
33-20090925 - ستيف ميسيتش - التداول والتحليل.
34-20090929 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
35-20090930 - سام ايفانز - نهاية الشهر امتحان.
36-20091002 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
37-20091006 - سام ايفانز - التداول والتحليل.
38-20091007 - سام ايفانز - أسواق العقود الآجلة 101 - تحديد الطلب (الدعم) & أمب؛ العرض (المقاومة) والاتجاهات.
39-20091008 - ستيف ميسيتش - أسئلة وأجوبة.
40-20091009 - سام سيدن - التداول والتحليل.
41-20091015 - ستيف ميسيك - محسنات الصعاب - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.
42-20091016 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
43-20091020 - ستيف ميسيتش - التداول والتحليل.
44-20091021 - مف - ستراتيغيديفيلوبمنت.
45-20091022 - سام سيدن - تطوير خطة التجارة - بناء خطة التداول.
46-20091023 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
47-20091027 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
48-20091028 - ميشيل فولمرينغ - سكانينغ فور سوينغ أند لونغ تيرم ترادينغ أوبورتونيتيز.
49-20091029 - ميشيل فولمرينغ - أسواق العقود الآجلة العالمية.
50-20091030 - ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
51-20091103 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام إيفانز - التداول والتحليل.
52-20091104 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام إيفانز - أسواق العقود الآجلة 101.
53-20091105 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام سيدن - محسنات الصعاب - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.
54-20091106 - سام إيفانز & أمب؛ سام سيدن - التداول والتحليل.
55-20091110 - سام إيفانز & أمب؛ براندون ويندل - التداول والتحليل.
56-20091111 - سي & أمب؛ مف - ستراتيغيديفيلوبنت & أمب؛ قواعد.
57-20091112 - سام إيفانز & أمب؛ ميشيل التطهير - التداول والتحليل - سوينغ والموقف.
58-20091113 - سام سيدين & أمب؛ ميشيل فولمرينغ - التداول والتحليل.
59-20091117 - ستيف ميسيك & أمب؛ إيريك أوكوتنيكي - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
60-20091119 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ إيريك أوكوتنيكي - المسح الضوئي للحصول على سوينغ وطويلة الأجل فرص التداول.
61-20091120 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ ستيف ميسيك - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
62-20091123 - سام سيدين & أمب؛ ميشيل فولمرينغ - تطوير خطة التجارة.
63-20091124 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام إيفانز - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
64-20091125 - سام سيدين & أمب؛ سام ايفانز - أسواق العقود الآجلة العالمية.
65-20091201 - سام إيفانز & أمب؛ ميشيل فولمرينغ - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
66-20091202 - ستيف ميسيك & أمب؛ سام سيدن - أسواق العقود الآجلة 101.
67-20091203 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ ستيف ميسيك - محسنات الصعاب - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.
68-20091204 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ إيريك أوكوتنيكي - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
69-20091208 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ ستيف ميسيك - ترادينغ & أمب؛ تحليل - سوينغ والموقف التداول.
70-20091209 - سي & أمب؛ يو - ستراتيغي ديفيلوبمنت & أمب؛ رولز.
71-20091211 - سام إيفانز & أمب؛ ميشيل فولمرينغ - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
72-20091215 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ ستيف ميسيك - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
73-20091216 - سام سيدين & أمب؛ ميشيل التطهير - المسح الضوئي للحصول على سوينغ وطويلة الأجل فرص التداول.
74-20091217 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ براندون ويندل - خطة تطوير خطة التجارة خطة التداول.
75-20091218 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ سام سيدن - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
76-20091222 - ستيف ميسيك & أمب؛ ميشيل فولمرينغ - ترادينغ & أمب؛ تحليل.
77-20091223 - ميشيل فولمرينغ & أمب؛ ستيف ميسيك - الدرس 4 المسح الضوئي للحصول على سوينغ وأطول فرص التداول على المدى.
تنزيل من التحميل.
يرجى استخدام رابط الإحالة لدينا لتسجيل تحميلها ودعونا نبقي على قيد الحياة.
إذا كان كل المرايا لا يعمل يرجى اعلامنا باستخدام التعليق.
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
هناك العديد من روابط التحميل المفقودة. يرجى التحديث.
يرجى تحديد رقم الجزء.
توجد روابط مفقودة من PART001 إلى PART145.
part001.rar - & غ؛ part143.rar مفقودة، يمكنك الرجاء تحميلها مرة أخرى؟

سام إيفانز فوريكس ترادر ​​
وسطاء الفوركس والفوارق: بعض الأشياء التي يجب معرفتها.
الجمعة، 11 نوفمبر 2018.
بواسطة سام إيفانز، أكاديمية التداول عبر الإنترنت الفوركس والعقود الآجلة والأسهم معلم.
على مر السنين، كان هناك الكثير من النقاش حول الجوانب الإيجابية والسلبية لتداول العملات الأجنبية. أنا شخصيا قد شاركت في أسواق العملات منذ البداية إلى حد كبير في حياتي المهنية التجارية ووجدت دائما لهم أن تكون مجاملة مثالية وقوية لفئات الأصول الأخرى التي تداولت، مثل الأسهم والعقود الآجلة. ومع ذلك، فإن القاعدة العامة للتداول في أي سوق هو التأكد من أنك تفهم تماما الديناميات المحيطة به جيدا قبل وضع النقد الحقيقي على المحك، ومن الواضح أن الفوركس لا يختلف بأي شكل من الأشكال.
إذن، ما الذي يجب أن نكون على بينة من قبل رمي أنفسنا تماما في عالم تداول العملات؟ حسنا، لنكون صادقين، هذه المادة الوحيدة وحدها لن تعطيني ما يكفي من الوقت والفضاء للذهاب من خلال كل شيء على الفور تاجر الفوركس الجديد يحتاج إلى معرفته. يتم تغطيتها بكاملها خلال أحد تجارب الفصول الدراسية المهنية للتداول في أكاديمية التداول عبر الإنترنت، ثم في برنامج التعلم الموسع القائم على الويب (زلت). ومع ذلك، أود أن أتناول اثنين من ما أشعر هي أكبر الموضوعات، أو المجالات، أن جميع التجار العملة تحتاج إلى أن تدرك جيدا من الحق منذ البداية. وهذه هي دور الوسيط ووظيفة الانتشار في التجارة الفعلية.
الوسيط.
مرارا وتكرارا في تداول العملات الأجنبية، أسمع الناس الذين يتوقون عن وسيطهم، وعادة ما يكون نفس الشيء الذي أسمعه مرارا وتكرارا: "أخذ وسيطي الجانب الآخر من صفحتي"، أو "الوسطاء يكرهون عند الفوز في الفوركس. " لفترة قصيرة في الأسابيع القليلة الأولى من تداول العملات الأجنبية، أعتقد أنني ربما قلت نفس الشيء من وقت لآخر، ولكن الآن أعود إلى الوراء وأدرك أني كنت أبحث عن شخص ما في الواقع بسبب عدم نجاح التداول غير نفسي! مهلا، لقد فعلنا ذلك، وبينما تستمر الأسواق في التجارة، ثم سيكون هناك المزيد والمزيد من التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا صحيح كذلك. في الواقع، إنها قصة مختلفة جدا. دعني أشرح.
أولا، في المرة القادمة كنت تشعر وكأنك وقف الخسارة قد ضرب لأن الوسيط الخاص بك يريد أن تجعلك تخسر المال، ثم اسأل نفسك بعض الأسئلة قبل أن تحصل على غاضب جدا. لماذا تعتقد أن الوسيط يريد أن يأخذ تجارتك على وجه التحديد؟ ما هو عنك كفرد الذي جعل الوسيط الخاص بك يأخذك؟ أنها لا أحبك؟ كان حجم الموقف الخاص بك حقا أن كبيرة؟ هل يخشون أنك ستبدأ في صنع السوق؟ حقا، عندما تسأل نفسك هذه الأسئلة، قد تجد أنه من المستبعد جدا أن أي من السيناريوهات هي في الواقع الحال. ربما توقفتك فقط حصلت على ضرب لأن سعر تداول هناك (أكثر على هذا في وقت لاحق)؟
لا يهم ما إذا كنت تتداول في سوق الوسيط مستمدة من الأسعار الأساسية، أو إذا كنت تتداول العقود الآجلة للعملات مباشرة إلى بورصة شيكاغو التجارية حيث أوامر مجهول، سيكون هناك دائما الأوقات التي يضرب السوق فقط توقف ويتحول الطريقة التي فكرت بها. هذا التداول! لا يمكن للوسطاء في الفوركس نقل السوق وحده، حتى عندما تكون أوامرك مخفية في بيئة الوصول المباشر. قضاء بعض الوقت بناء تجربة التداول الخاصة بك وسوف تحصل قريبا على الشعور حيث غالبية الناس من هناك يضع توقف أوامر الخسارة. أحيانا يحصلون على ضرب وأحيانا لا يفعلون ذلك، ما إذا كان يمكنك رؤيتها أم لا.
الشيء الرئيسي الذي يبدو أن العديد من التجار الفوركس ينسى هو أن الوسطاء بحاجة إلى اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. هذا هو ما يجعل سوق الفوركس حتى السائل ويسمح لنا جميعا شراء عندما نريد لشراء وبيع عندما نريد لبيع. هذا هو ببساطة لأن وسيط الفوركس على استعداد لتقديم المزايدة والعرض في جميع الأوقات، مما يسمح لنا للدخول والخروج عندما نحب، لا علاقة لها سواء كان ذلك هو الفوز أو خاسرة الموقف. ثق بي، إذا توقف وسطاء الفوركس أخذ الجانب الآخر من صفقة الخاص بك، وكنت أدخل عالم الألم، وإيجاد أنه من المستحيل عمليا للحصول على يملأ على إدخالات تواجه انزلاق كبير على مخارج وقف الخسارة. فقط أسأل أي تاجر السلع الموسمية ما هو عليه أن تتعثر في التجارة ويكون وقف الخسارة التي لا يمكن حتى يتم تشغيل كما لا يوجد حجم كاف للعثور على عرض أو عرض. نحن بحاجة إلى وسيط لتقديم هذه الخدمة لنا و تاجر رسملة جيدا مع جيوب عميقة سوف توفر بسعادة وسيلة في أو للخروج للتاجر الفوركس ومن ثم ببساطة التحوط هذا الموقف على الفور، وذلك للحفاظ على أنفسهم شقة في السوق على الإطلاق مرات. أنها تجعل أموالهم على انتشار، وهو موضوعنا المقبل من المحادثة.
انتشار.
انتشار هو كيف يقوم وسيط الفوركس بأموالهم، بدلا من فرض عمولة مثلك لدفع ثمن تداول الأسهم أو العقود الآجلة. يتم تعريفه على أنه الفرق بين العرض و الطلب (يعرف أحيانا باسم العرض). على سبيل المثال، إذا كان علينا أن نقتبس سعر السوق غبوسد كما 1.5850، فإن انتشار تبدو على النحو التالي:
مع أخذ ذلك في الاعتبار، إذا أراد المتداول أن يشتري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، فإنهم سيدفعون السعر المطلوب، أو 1.5852، وإذا أرادوا بيعهم فسوف يبيعون للمزايدة الراغبة 1.5848. هذا الانتشار، الذي يتم التقاطه على أي من الجانبين من قبل الوسيط، هو في جوهر الخدمة تهمة التاجر لديه لدفع للتمكن من الدخول والخروج من موقف في أي وقت. وكقاعدة عامة، كلما اتسع نطاق الانتشار، كلما كان الاقتران أكثر قابلية للتقلب أو أقل على التوالي. When you consider that real time Forex data is free worldwide and that there are next to no platform charges for traders, then this becomes a pretty fair deal. The most important aspect to remember, however, is to account for this spread when using stops. For example, if you were long the market with a stop at 1.3875 on EURUSD and the spread was 2 pips, price would only have to travel to a market value of 1.3876 for your stop to be triggered. This is because if you were long, your stop would be an order to sell for a loss and to sell, you would be selling to the nearest willing bid, which in this case was a pip below the market price. The same would then be true in reverse for someone short the market and looking to get a buy stop filled at the asking price.
No matter what asset class you choose to trade, or what style of market speculation you decide to employ, always make it your number one priority to fully understand not only the rules and regulations surrounding that market, but also the key dynamics which revolve around it, well before going live with your hard-earned capital. I hope this helped.
Until next time, take care,
Recent articles from this author.
Myths of Fear and Greed in FX - Wednesday, December 05, 2018 Pick A Number, Any Number… - Tuesday, November 27, 2018 What You Believe Is True - Saturday, October 20, 2018 The World of Real vs. The World of Ideal - Saturday, September 08, 2018 Some People Call Me The Trend-Hater… - Saturday, June 09, 2018.
عن المؤلف.
UK Forex, E-mini Futures, Commodity Futures, Platform Immersion, Power Trading Workshop, and Personal Trading Plan Instructor.
After leaving University in 1999, Sam thrust himself into the media world, working as an executive producer and part-time presenter for London's Capital FM. Roles in the record and film industry followed, where Sam conducted many promotional interviews and honed his presentation skills for nearly 7 years. With a strong desire to work for himself, Sam left the media industry behind and spent an intense 18 months studying to become a professional Life Coach, embarked on various property investments and gave in to his childhood fascination with the money markets by training to become a trader with Online Trading Academy. Since his graduation, he has been a full-time trader, specializing in Stock Index Futures and Forex.
Under the guidance and mentorship of some of Online Trading Academy's best instructors, Sam himself joined the teaching roster and forged his own unique style of trading. A devoted student of the Market, Sam's focus is on strict risk management discipline, combined with a realistic approach to understanding the true nature of Price Action. Fuelled by a passion for the markets, Sam now teaches and presents for Online Trading Academy, welcoming and helping others into the rewarding world of trading.

In Forex, Trend’s Not Always Your Friend.
02/20/2018 9:00 am EST.
مدرس، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
The old trading adage "The trend is your friend" isn't entirely true, especially in forex, where trends don't move in straight lines, explains Sam Evans , instructor for Online Trading Academy.
I don't see myself as a controversial individual, yet surprisingly enough I have been regarded as such on numerous occasions by people who have asked my opinion on the markets. You see, I speak to many people every week who have a healthy interest in the markets, and they are usually looking to increase their skills in trading, hoping to finally become consistent and make money on a regular basis.
In fact, for some, I think they just want to stop losing so much. Motivations are different for everyone, yet one thing I have noticed in my years of teaching and trading is that no matter when someone started, or what their journey has entailed, for most novice market speculators, the experiences that they have had are mostly the same on the whole. You can do a search on the Internet for "trading strategies" and it is overwhelming how many hits you receive!
Now knowing that the vast majority of people in the FX markets today (retail speculators) are losing money or just breaking even in their daily trading activities, we need to ask ourselves why that is if we hope to avoid the same outcome personally.
It would seem at face value that trading profitably is practically impossible because so many people seem to fail, but this is completely the wrong way to look at it. Considering that all of the information available on the Internet is freely available to anyone at anytime for absolutely no financial cost whatsoever, is it really surprising that most people take the free education option and then run into problems?
One of the most impactful statements I ever heard was by none other than my friend and mentor Sam Seiden, who said, "If trading books had all the answers, then every librarian in the world should be a millionaire trader by now." The equation is simple in nature: if you do what everyone else does (uses the free trading education available to us all), then you have to expect to get what everyone else gets (a lack of consistency and profits from trading).
My reason for sharing this reality with you is in direct reference to what I said in my opening paragraph of this article. Time and time again, I am seen as being controversial in my opinions on trading because what I say, do, and teach is typically not what the vast majority of people have heard or read before. Now, I also have met people who find my teachings and those of Online Trading Academy to be exactly what they needed to hear, and as such, they embrace it to its fullest extent. It is great when this happens, but like I said before, most people have to take a little time to digest the ideas at first, as they are not what they have likely heard or seen before, and this I completely understand.
One item that always comes up when I am presenting or teaching trading is the topic of trend. I would go as far as to say that this area is where I am also deemed to be the most controversial as well, although I promise you that is not my intention. If you ask people who are on their trading journey about trend, they will likely say things along the following lines:
"Don't fight the trend. go with the trend" "The trend is your friend" "The big money is made when you trade the trend" "Countertrend trading is the most dangerous way to trade"
Are any of these ideas and statements familiar to you? They were some of the things I first read about when I got into trading myself and then realized that I also needed to be more open minded.
As you may have read in my past articles, I like to follow a very simple, rule-based approach to trading that is based on the most important deciding factor in price changes throughout: I respect that prices must rise when demand is greater than supply and that prices must fall when supply is greater than demand. It is very hard to make money buying into areas of supply and selling into areas of demand.
The lowest-risk way to trade will always be when you have the chance to buy before everyone else and sell before everyone else. This also offers you the very best potential rewards as well. Sure, sometimes you will lose and other times you will win, but you always need to give yourself the best possible chance for success in your strategy, because let's face it, none of us really know what's coming next.
So how does this relate to trend? Take a look at the chart below:
اضغط للتكبير.
The above chart is a daily representation of the GBP/CHF currency pair. For almost a year now, the pair has been following a clear upward trend in price. This tells us that demand is greater than supply for the British pound over the Swiss franc.
For the buyers of this market, the trend has most definitely been their friend, but does this mean that we should just buy this market without a second thought? Do markets just move in straight lines? Clearly not, and if we would have adopted this approach, we would have faced some potentially nasty losses. Obviously, the lows have held in the long run, but not without some solid supply putting in downward pressure from time to time.
Because my strategy involves buying low at areas of demand and selling high at areas of supply, it is often misinterpreted that I am a countertrend trader. When markets fall into levels of demand, they are in downward trends at the time, and when they rally into supply, they are seen to be in upward trends, so it will always seem that a countertrend trade is being taken. However, the reality is that even if there is a prevailing trend in action at any time, my job as a trader is to look at what the best low-risk, high-reward trade is now.
Following my rules, I will never buy into supply or sell into demand. This allows me to always take trades that offer solid risk/reward ratios. Instead, I look for the best set-up that offers me the greatest objective odds stacked in my favor.
Look to the example below:
اضغط للتكبير.
By doing this, the trend will always take care of itself, as we can see in the same daily chart of the GBP/CHF. The demand levels clearly held stronger and gave much better overall risk/reward, but we cannot ignore that fact that the supply level in this upward trend did produce reactions in price, albeit with smaller moves to the downside.
This can be expected in an upward trend, and if we are not long on the approach to the supply zones, we can use this for short-term shorts. If we were long going into these zones, then we must look to take profits at these supply areas and prepare for a correction.
In any form of trading, it is simple to recognize that trend is nothing more than a movement of price between levels of supply and demand. I am not a countertrend trader in any way, shape, or form. In fact, I would class myself as the consummate trend trader: I look to get into the trend if there is still room for it to run, and if not, then I will look to buy or sell my way into the next big trend that I anticipate. There's nothing too controversial about that.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات على الصعيد العالمي 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
خيارات النقدية الشهرية من خلال.
الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

No comments:

Post a Comment