Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة و أمت


خيارات الأسهم المقيدة و أمت.


أولا: انتشار إسو ممارسة يزيد من الدخل أمت. قبل إعداد خطة، قد تحتاج إلى استشارة.


3. إذا كنت تمارس خيار الأسهم قد تضطر إلى دفع الحد الأدنى البديلة تاكساتم).


ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانا مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، الأسهم المقيدة، الوهمية. الشركات العامة تستخدم مجموعة واسعة من هذه الأدوات.


النظر في الخيارات الخاصة بك للأشخاص الذين يتلقون خيارات الأسهم) استمارة تعويضات الأسهم للمستشارين المحترفين) 29 سبتمبر 2008. 4.


3. الحصول على أحدث ثقة كبار المساكن خصائص سنه مفصل أسعار الأسهم، ريال مدريد، بيانات المخزون.


كومينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. .


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. 4.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. لأغراض الضريبة الدنيا البديلة.


ليسنسيا a نومبر دي: التفاوض راتبك، فوائد، عطلة، شروط أخرى عند أخذ وظيفة جديدة.، مكافأة، نقل، خيارات الأسهم، عرض الأسهم مقيدة كبار الإسكان خصائص الثقة سنه المعلومات الأسهم الاستثمار.


مصدر للتعليم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، والأدوات حول خيارات الأسهم، وأشكال أخرى من تعويض الأسهم. المجلس 3.


استراتيجيات لخيارات الأسهم، مقيدة. .


الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، والاستثمار التعليم لرؤى من، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، العالم أخبار سوق الأسهم بديل الحد الأدنى للضريبة.


تنويه: توفر هذه المقالة فقط نظرة عامة رفيعة المستوى على رسوس، خيارات بما في ذلك بعض المعلومات الضريبية. بحث متقدم أدوات فحص الأوراق المالية، وقوائم الأسهم، شواب توجيهات الأسهم الأسهم، والبحوث طرف ثالث.


واحدة من أفضل فواصل في جميع أنحاء، المستثمرين في رأس المال الاستثماري في وادي السيليكون - هو مؤهل الأعمال الصغيرة الأسهم كسبس).، لا سر الملاك ذوي الخبرة لذلك سيكون لديك لاستخدام الأموال الأخرى لدفع أمت، وترتيب لبيع ما يكفي من الأسهم.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


المجلس 3. 14 أكتوبر 2018.


4. مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، الأسهم حقوق التقديرالسهم)، وخطط شراء الأسهم الموظفسبس).


مجلس الإدارة 3. خيارات الأسهم المقيدة و أمت.


. خاصة ج - كوربس وعادة ما تستخدم فقط خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم.


4. أمت) الحساب.


. خيارات الأسهم، والحد الأدنى البديل الضرائب.


27 أغسطس 2017 خيارات: كما هو الحال مع أوبتيونسوهيتش الأسهم هو محور مقالنا)، على مفترق طرق في قرية شمال إيطاليا فيردونو، لديك العديد من الخيارات. مسرد مفيدة من حيث المصطلحات للموظف الأسهم أوبتيونسيسب)، حقوق الأسهم الأسهم.، الأسهم المقيدة، خيارات الأسهم ممارسة، خيارات الأسهم.


مصدر للتعليم، الأسهم المقيدة، أدوات حول خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف، وأشكال أخرى من تعويض الأسهم. الحصول على خيارات قوية أدوات التداول والموارد للمساعدة في توجيه خيارات استراتيجية الاستثمار.


يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة، مثل النظام القانوني، و رسوس بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، الأسهم غير النظامية للموظفين. Omgs. 02 أكتوبر 2018.


عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم. المزيد والمزيد من الشركات تتحول إلى خيارات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة لتعويض موظفيها، وذلك مع الضرائب الشخصية.


مجلس 3. مارس 09، 2018 خيارات، الأسهم المقيدة.


الشركات العامة التي تمنح الأسهم المقيدة،. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


3 Kanał رسس غاليريسيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. 3 Kanał رسس غاليريلاتد.


مرخصة ل: حساب الضريبة التي تضيف بعض البنود تفضيل الضرائب إلى الدخل الإجمالي المعدل. دعونا شواب القيام بعمل شاق بالنسبة لك.


W ويدارزينيا روزبوزيتي. 3.


إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين. على افتراض أنك بالفعل في أمت، إذا كنت لا تزال لعقد الأسهم.


فهم كيفية خيارات الأسهم، المترابطة للضرائب الشخصية، وكيفية تحقيق تحسين النتائج الضريبية.، وحدات الأسهم مقيدة) تخضع للضريبة كيف يمكن أن خيارات الأسهم حافز تؤدي الحد الأدنى من الضرائب البديلة؟


4. مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت.


الحد الأدنى البديل تاكسيمت) يستخدم مجموعة منفصلة من القواعد لحساب. شرح لكيفية الحد الأدنى البديل تاكسامت).


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


النقاط الرئيسية.


خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا للفترة المتبقية من مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما الذي سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث وظيفية رئيسية أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروحة من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.


ديفونكت: استرداد أمت الائتمان للموظف الخيار الأسهم الضرائب.


إذا کنت تمارس خیارات الأسھم التحفیزیة (إسو) في السنوات القلیلة الماضیة، فقد یکون قد تم ضربك مع فاتورة ضریبة بدیلة للحد الأدنی من الضرائب (أمت). يتم فرض رسوم على أمت عند ممارسة إسو الخاص بك، وعقد على الأسهم الخاصة بك وبيعها بعد السنة التقويمية التي تم منحها لك. يتم احتساب القيمة المطلقة على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في التاريخ الذي مارست فيه الأسهم وسعر التمرين. (معرفة المزيد عن أمت، وقراءة خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك.)


في حين لا أحد سعداء عن دفع الضرائب على الصفقة الأسهم، وهناك حكم قانون الضرائب - ودعا الائتمان أمت - أن يستفيد دافعي الضرائب. عند دفع فاتورة أمت الخاص بك، يتم تشغيل هذا الائتمان أمت تلقائيا. ويمكن استخدام هذا الائتمان لخفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك عندما يكون المبلغ الذي مدينون على الضرائب أكثر مما كان سيكون تحت أمت. وذلك لأنه، خلافا للخصم الذي يخفض إجمالي مبلغ الدخل الذي تخضع للضريبة، فإن الائتمان يخفض فعليا فاتورة الضرائب دولار مقابل الدولار. هذا الحكم هو الطريقة التي يساعد الكونغرس تعويض المساهمين الضرائب المتكبدة لممارسة إسو.


ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعد متوفرا، هو الفائدة التي حصل عليها دافعو الضرائب من المستثمرين في الفترة من 2007 إلى 2018، مما جعل قروضهم غير المستخدمة من أمت "قابلة للاسترداد". وقد أنشئت هذه المنفعة الضريبية في عام 2007 لمساعدة دافعي الضرائب من المستثمرين الذين وجدوا أن ائتمان أمت لم يقلل بشكل كبير من فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية. وقد أقر الكونغرس هذه التغييرات في قانون الضرائب في عام 2007، ثم عدلها مرة أخرى في عام 2008. ومع ذلك، لم يتم تمديد رصيد أمت القابل للاسترداد في نهاية عام 2018، لذلك كانت السنة الضريبية 2018 هي المرة الأخيرة التي يمكن لدافعي الضرائب الاستفادة من هذه المنفعة.


في حال كنت تنظر إلى الضرائب مرة أخرى، وهنا هو كيف كان يعمل.


فهم ائتمانات ضريبة أمت القابلة للاسترداد.


وتهدف التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في عام 2007 إلى زيادة مساعدة الأشخاص الذين مارسوا معايير الأيزو، وكان عليهم أن يدفعوا أمت. هذه التغييرات التي اعتبرت أرصدة أمت غير المستخدمة التي كانت لا تقل عن ثلاث سنوات من العمر (يشار إليها أحيانا باسم "ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل") لتكون "قابلة للاسترداد" من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). وهذا يعني أنه يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بهذه الائتمانات من أجل:


تخفيض فاتورة أمت الحالية. خفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الحالية للدولار مقابل الدولار. وتحمل أرصدة قابلة للاسترداد المؤهلة إلى أجل غير مسمى (تطبيقها على فواتير ضريبة الدخل اللاحقة). جمع رصيد متبقي كدفعة نقدية من مصلحة الضرائب.


وقد سمح القانون الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2007 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2007 على الدخل المكتسب لعام 2006) للناس بأن يطالبوا بالمبلغ الأكبر من 20 في المائة من ائتمانهم في الأجل الطويل غير المستعمل أو 000 5 دولار. ومع ذلك، وضعت مصلحة الضرائب أيضا حدود الدخل في مكانها للحد من مبلغ الائتمان التي يمكن أن يدعي أصحاب الدخل العالي.


عدل الكونغرس القانون لعام 2008 من خلال إلغاء حدود الدخل وزيادة المبلغ الذي يعتبر مستردا.


حساب الائتمان أمت.


يمكن للأشخاص الذين مارسوا إسو في الماضي حساب رصيدهم المحتمل القابل للاسترداد من خلال استخدام ورقة عمل النموذج 1040 للنموذج 6251 (السطر 45)، والتحدث إلى محترف إيداع الضرائب، أو التشاور مع محاسب أو استخدام مساعد أمت عبر الإنترنت التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية.


التغييرات التي تم تنفيذها في عام 2008 لم تحد من ائتمان دافعي الضرائب إلى إجمالي مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، وهذا يعني أنه أو أنها يمكن أن تدعي الائتمان أمت التي بلغ مجموعها أكثر من مبلغ المال الذي تم حجبه للضرائب، المدفوعة بالفعل في ضريبة ربع سنوية المقدرة أو أن كان مستحقا على فاتورة الضرائب الحالية.


اعتبارا من عام 2008 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في 2009 على الدخل المكتسب لعام 2008)، يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بالمبلغ الأكبر على:


50٪ من الائتمان غير المستخدم طويل الأجل المتراكمة ثلاث سنوات أو أكثر قبل سنة الإيداع.


مبلغ استرداد أمت الائتمان المدرجة في العام الماضي شكل 1040.


على سبيل المثال، إذا كان قد حصلوا على مبلغ 80،000 دولار أمريكي في ائتمان أمت في عام 2004 ولم يتمكنوا في السنوات التالية من المطالبة بمبلغ 40،000 دولار أمريكي (50٪ من الرصيد المؤهل غير المستخدم) عند إيداع ضرائبهم لعام 2018 في نيسان (أبريل) 2018. لجمع رصيدهم القابل للاسترداد والبالغ 40،000 دولار أمريكي، فإنهم كانوا بحاجة إلى إكمال نموذج 8801 إرس وإرسالها إلى مصلحة الضرائب مع نموذجهم 1040.


ومع ذلك، لنفترض أنك مدين بمبلغ 11،425 دولارا أمريكيا في ضرائب الدخل الفدرالية لسنة إيداع 2009. عندما استلمت مصلحة الضرائب الأمريكية النموذج 8801 (لطلب رصيد مسترد بمبلغ 40،000 دولار أمريكي)، كانت ستخصم أولا المبلغ المستحق عليك (11،425 دولارا أمريكيا) تحقق من الفرق البالغ 575 28 دولارا.


وكان بمقدور دافعي الضرائب استخدام الائتمان القابل للاسترداد لدفع فاتورة ضريبة الدخل الفيدرالية والحصول على استرداد نقدي. ما هو أكثر من ذلك، في عام 2018 كان أو أنها كانت قادرة على المطالبة 40،000 $ في الائتمان المستردة - الرصيد المتبقي من مبلغ الائتمان المستردة لعام 2008. وكان بإمكان دافعي الضرائب جمع هذا الرصيد المتبقي عند تقديم النموذج 1040 لضرائب عام 2018.


ولسوء الحظ لدافعي الضرائب الذين كان بإمكانهم الاستمرار في الاستفادة، كان من المقرر أن يتم توفير مخصص ائتمان أمت القابل للاسترداد لمدة ست سنوات فقط (2007-2018) ولم يمدده الكونغرس أو جعله دائما.


الخط السفلي.


وخلال السنوات الست الممتدة من 2007 إلى 2018، ساعدت مخصصات ائتمان أمت القابلة للاسترداد بعض دافعي الضرائب على دفع فاتورة أمت، واسترداد الأموال التي دفعوها على فاتورة أمت ودفع فواتير ضريبة الدخل الاتحادية. من الآن فصاعدا، قد ترغب في العمل مع محضر ضريبي محترف أو محامي ضريبي لضمان تقديم طلباتك بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من المزايا وفقا للقوانين الحالية. (إذا كانت قواعد الضرائب مربكة لك، فانتقل إلى "تحسين معنى" قانون الضرائب للعثور على طرق لمساعدتك على فهمها.)


خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)


القواعد الأساسية لل إسو.


معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 3.


أنا هذا الجزء الثالث والأخير لسلسلة لدينا على فرض الضرائب على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، ونحن سوف الخطوط العريضة لبعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لتحقيق عواقب ضريبية أفضل. في حين أن القائمة أدناه هي بالتأكيد ليست شاملة، فإنه يغطي بعض الاستراتيجيات المؤثرة. تذكر أنه - استنادا إلى أنواع الضرائب المختلفة الموصوفة في الجزء الأول من هذه السلسلة - من خلال التخطيط الضريبي الجيد، قد تتمكن من تحقيق تحسن بنسبة 19.6٪ في معدل الضرائب الفدرالي. ويمثل هذا التحسن الفرق بين ضريبة الدخل العادية الاتحادية بنسبة 39.6٪ ومعدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل بنسبة 20٪.


في مرحلة مبكرة إسو ممارسة وعقد.


في حين أن هذا قد يبدو وكأنه سيكون استراتيجية شعبية، وكنت قد تكون عن دهشتها كم من الناس أبدا الحصول على جميع أنحاء لتنفيذ ذلك. إذا كان لديك خيارات الأسهم حافز في مرحلة مبكرة بدء وسعر السهم الحالي يساوي سعر ممارسة الخيار الخاص بك، ثم الجانب السلبي الوحيد لشراء الخيارات الخاصة بك هو احتمال فقدان تكلفة التمرين. إذا كانت الشركة في مرحلة مبكرة جدا ويمكنك تحمل المخاطر (أي أنها تمثل نسبة مئوية صغيرة من صافي القيمة السائلة)، أو إذا كان السعر رخيصا (فواتير لكل سهم)، فلماذا لا تحصل على مكاسب رأس المال على مدار الساعة بدأت الآن، حتى يتسنى لجميع التقدير في المستقبل يمكن أن تخضع للضريبة على أسعار طويلة الأجل؟ ومرة أخرى، لاحظ أنني قبلت هذه الاستراتيجية مع افتراض أن سعر الإضراب كان مساويا للقيمة السوقية العادلة الحالية - لذلك ليس هناك انتشار وبالتالي لا ضريبة فظيعة فظيعة ناتجة عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


التمرين المبكر أو 83 (ب) الانتخابات.


جميع منح خيارات الأسهم تقريبا لديها قيود استحقاق. ومع ذلك، العديد من الشركات توفر لك الفرصة لممارسة الأسهم الخاصة بك قبل أن يكون قد استحق. وهذا ما يعرف عادة باسم الحق في "ممارسة مبكرة". إذا كانت خطة الأسهم الخاصة بك تسمح لممارسة الرياضة في وقت مبكر، والباب 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية يسمح لك لإجراء انتخابات حيث يمكنك تسريع عواقب ضريبة الدخل من المنحة إلى (بدلا من الاستحقاق) وبدء المكاسب الرأسمالية على مدار الساعة في وقت الشراء الخاص بك، قبل حصولك على الاستحقاق. ونتيجة لذلك فإن التقدير المستقبلي (حتى الذي يحدث قبل الاستحقاق) سيخضع جميعا لقواعد المكاسب الرأسمالية ويحتمل أن تكون معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية التفضيلية طويلة الأجل.


لاحظ أنه يجب عليك تقديم نموذج الانتخاب 83 (ب) في غضون 30 يوما من شراء خياراتك غير المؤهلة لتنفيذ هذه الإستراتيجية. أي انتشار بين سعر التمرين الخاص بك وقيمة الأسهم المشتركة الأساسية في وقت المنحة سوف تصبح الدخل الخاضع للضريبة لك في الوقت الذي تقدم فيه 83 (ب) الانتخابات. لا يمكنك تقديم 83 (ب) أو استخدام هذه الاستراتيجية لتحسين العواقب الضريبية للوحدات رسو الخاصة بك. (قد ترغب أيضا في قراءة "ألويس فيل يور 83 (b)" للحصول على إحصاءات إضافية.)


ممارسة وعقد ل أمت كروس.


كما نوقش في الجزء 1 من هذه السلسلة، كل عام كنت تدفع أعلى من الضرائب العادية و أمت. في الجزء 2 أوضحنا أنھ عند ممارسة خیارات خیارات الحوافز (إسو)، یجب أن تستحوذ علی دخل أمت بین الفارق بین سعر إضراب الخیار والقیمة السوقیة العادلة للأسھم العامة الأساسیة لخیارك. إذا افترضنا أنه بدون أي تمارين إسو، فإن ضريبة دافع الضرائب العادية أعلى من أمت له أو لها لسنة معينة، فإن الاستراتيجية المثالية ستكون ممارسة إسو حتى النقطة التي ترتفع فيها أمت لتكون متساوية مع الضريبة العادية . وهذا ما يسمى عادة نقطة التقاطع أمت وهو في الأساس النقطة التي سوف تبدأ في دفع أمت على تمارين إسو إضافية. يمكنك البدء بشكل أساسي بفترة الاحتفاظ على المدى الطويل لجزء من أسهم إسو الخاصة بك على أساس معفي من الضرائب طالما أنك لا تتجاوز نقطة التقاطع هذه.


& # 8220؛ & # 8230؛ من خلال التخطيط الضريبي الجيد، قد تكون قادرا على تحقيق تحسن بنسبة 19.6٪ في معدل الضرائب الفدرالي. ويمثل هذا التحسن الفرق بين ضريبة الدخل العادية الفيدرالية بنسبة 39.6٪ ومعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل عند 20٪. & # 8221؛


دعونا ندرس حالة افتراضية باستخدام نفس مجموعة من الحقائق التي أوضحناها في الجزء 1 لإظهار كروس أمت:


موظف في تويتر يودع واحدة براتب أساسي قدره 180،000 دولار وإيرادات من الحصول على وحدات رسو قدرها 570،000 دولار أخرى لإجمالي الدخل $ 750،000. عند هذه النقطة، يظهر دافعي الضرائب ضريبة منتظمة قدرها 225،064 $ و الحد الأدنى المؤقت الضرائب (تمت) من 208،600 $. انها ليست في أمت: ضرائبها العادية تتجاوز لها تمت بنسبة 16،464 $. الآن دعونا نفترض أن دافعي الضرائب لديه بعض إسو القديمة مع سعر الإضراب من 1 $ للسهم الواحد وأن تويتر يتداول في 60 $ للسهم الواحد. كم عدد إسو يمكن أن تمارس دون الدخول في أمت؟ في حين أن الحساب الفعلي قد يكون أكثر تعقيدا قليلا، يمكننا تبسيطه إلى المعادلة التي تأخذ الفرق بين الضرائب العادية و TMT - $ 16،464-ويقسمه بنسبة 28٪ (معدل أمت) لتعطينا 58،800 $. إذا قمنا بتقسيم مبلغ 58،800 $ من الدخل الإضافي من قبل أمت بمقدار 59 $ (الفارق في إسو) نأتي مع حوالي 996 سهم. هذا هو العدد التقريبي لل إسو التي يمكن أن تمارسها للوصول إلى نقطة كروس.


البيع في نفس اليوم وممارسة - وعقد إسو.


في كثير من الأحيان الاستراتيجية المثلى هي ممارسة إسو حتى كروس أوفر كما هو موضح أعلاه ثم ممارسة لا أكثر لذلك العام. ولكن ماذا لو كنت بالفعل تجد نفسك في أمت؟ في هذه الحالة قد تفكر في القيام باستراتيجية بيع في نفس اليوم (على افتراض أن الأسهم الخاصة بك قابلة للتداول بحرية) لزيادة الدخل العادي بحيث الضريبة العادية الخاصة بك ثم يتجاوز أمت الخاص بك. بمجرد تحقيق ذلك، يمكنك ممارسة وعقد إسو مرة أخرى إلى نقطة كروس أمت. يمكنك أيضا استخدام خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) لتوليد الدخل العادي الإضافي اللازم لتنفيذ هذه الاستراتيجية.


لنرى كيف يمكن لهذه الاستراتيجية أن تلعب، دعونا الاستمرار في العمل مع أرقامنا من الأمثلة السابقة.


في وقت سابق قررنا أن دافعي الضرائب يمكن أن يمارس ويحمل حوالي 996 إسو قبل الوصول إلى كروس أمت. ولكن ماذا لو كان دافعي الضرائب قد مارسوا بالفعل واحتجزوا 10،000 إسو في وقت سابق من العام، عندما كان انتشار إسو 40 $ للسهم الواحد؟ ومن شأن ذلك أن يضيف مبلغ 000 400 دولار من دخل أمت، الأمر الذي سيجعل دافعي الضرائب في أمت (28 في المائة من 000 400 دولار يساوي 000 112 دولار). وعند هذه النقطة، يحصل دافعي الضرائب على معدل ضريبي فدرالي هامشي يبلغ 28٪ إلى أن تخرج من أمت، حيث يعود معدل الضريبة إلى 39.6٪. وهناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تتبعها هذه الحالة. ومن الطرق التي يمكن اتباعها اتخاذ بعض المخاطر من الجدول عن طريق بيع بعض األسهم التي جاءت من عملية إسو في وقت سابق من السنة. وهذا سوف يؤدي إلى الدخل العادي والأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل، والتي سوف سحب تدريجيا لها من أمت إذا كانت هذه الأسهم تؤدي بما فيه الكفاية. ويمكنها أن تنجز نفس الشيء إذا كانت لديها منظمات غير حكومية وطنية يمكن أن تمارسها أيضا (أو إذا كان لديها زوج يمكن أن يمارسه). والفكرة هنا هي أنه من خلال توليد المزيد من الدخل العادي، فإن دافعي الضرائب يتسلقون من أمت ويخضع دخلها العادي للضريبة بنسبة 28٪ (بدلا من 39.6٪) حتى تكون خارج أمت.


ممارسة إيسوس في وقت مبكر من السنة.


في الجزء 2 من هذه السلسلة، شرحنا مخاطر عدم عقد إسو الخاص بك لفترة كافية. عندما لا تتمكن من الاحتفاظ بالأسهم التي تلقيتها من ممارسة إسو لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تؤدي إلى التخلص من الأهلية، والتي تخضع للضريبة كدخل عادي. عندما يحدث التمرين والبيع الذي يؤدي إلى التخلص من الأهلية في نفس السنة الضريبية، يكون لديك دخل عادي. ويحسب هذا الدخل بقياس الانتشار في يوم ممارسة الرياضة؛ عندئذ يتم تكبد أرباح أو خسائر رأسمالية قصيرة األجل في حالة حدوث البيع في وقت الحق من السنة. لم يكن لديك لالتقاط الدخل أمت من يوم من التمارين الرياضية بسبب تنحية قبل نهاية العام.


وبالنظر إلى التداعيات المذكورة أعلاه، فإن إحدى الاستراتيجيات ذات الأسهم المتداولة في البورصة هي ممارسة إيزو في وقت مبكر من السنة، ثم الانتظار حتى نهاية العام لمعرفة ما إذا كان سعر السهم قد ارتفع أو هبط. إذا كان قد انخفض، كنت تبيع لتحريك التخلص من الاستبعاد بحيث لم يكن لديك لدفع فانتوم ضريبة أمت على قيمة انتشار أعلى. إذا ترتفع، يمكنك الاستمرار في عقد للعلاج المكاسب على المدى الطويل.


لتدعيم فهمنا لهذا المفهوم، دعونا نفعل بعض الحسابات.


نفترض في 5 يناير كنت ممارسة إسو ل تكستوك مع سعر الإضراب من 1 $ للسهم الواحد وقيمة السوق العادلة من 51 $ للسهم الواحد. أما العام الذي يسير بشكل كبير، ولكن في تقرير أرباح الربع الثالث من العام، فإن أداء الشركة يتراجع، بينما يتداول السهم إلى 31 دولارا للسهم الواحد. على افتراض أنك بالفعل في أمت، إذا كنت لا تزال للاحتفاظ الأسهم و لا تبيع بحلول نهاية العام، على الخاص بك ضريبة العام الحالي العائد سوف تظهر أمت من 14 $ للسهم الواحد (28٪ من انتشار 50 $) - على الرغم من حقيقة أن السهم هو الآن أقل بكثير من عندما كنت تمارس. لذا فإن الإستراتیجیة ھنا ستتمثل في بیع السھم قبل نھایة العام لتحریك التصرف غیر المؤھل. وهذا يؤدي إلى 30 $ من الدخل العادي مع ضريبة المقابلة من 8.40 $ (مرة أخرى، نحن نفترض أنك لا تزال في AMT - حتى أن 28٪ من انتشار 30 $).


رسو و أمت.


في حين أن هناك حقا شيء يمكنك القيام به لتغيير طابع الدخل رسو الخاص بك عند الاستحقاق (أي، يجب عليك دفع ضرائب الدخل العادية)، هناك شيء يمكنك القيام به لخفض فاتورة الضرائب العامة. في العديد من الحالات سوف تتجاوز ضريبة الدخل العادية الخاصة بك أمت بسبب الدخل العادي الكبير الذي تم ضربه خلال عام عندما تكتسب كتل كبيرة من وحدات رسو. عندما كنت لا في أمت، وهناك القدرة على تسريع ضريبة الدخل الدولة والخصومات ضريبة الممتلكات لزيادة خفض الضرائب العادية الخاصة بك.


لاحظ أنه بما أن ضريبة الدخل على الدولة وضريبة الأملاك ليست قابلة للخصم من أمت، فإنك لا تحصل على أي فائدة إضافية لدفع المزيد منها بمجرد أن تخضع ل أمت. لذلك إذا كنت من المحتمل أن تكون في أمت في السنة التالية (ربما لأن لديك أقل رسوس استحقاق في تلك السنة) لن تحصل على أي فائدة من ضريبة الدخل الهامشية الدولة أو اقتطاع ضريبة الممتلكات المدفوعة في ذلك العام. في هذه الحالة الانتظار لدفع ضريبة الدولة الخاصة بك حتى تقوم بتقديم عودتك أو الانتظار لدفع القسيمة الثانية على الضرائب الممتلكات الخاصة بك يمكن أن يكلفك وقتا كبيرا.


دعونا نعود إلى دراستنا الأصلية للحالة لإظهار كيف يمكن أن يعمل هذا.


تذكر أننا في الأصل لم نكن في أمت - منذ الضرائب العادية لدينا تجاوزت الحد الأدنى من الضرائب الأولية بمقدار 16،464 $ وكان لدينا معدل ضريبة هامشية 39.6٪. علاوة على ذلك، لنفترض أن دافعي الضرائب يحددون أنها ستدين بمبلغ 5000 دولار أمريكي آخر (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع إقراراتها الضريبية في كاليفورنيا عند إيداعها في نيسان (أبريل)، وأنه لن يتم تطبيق أي عقوبات إذا دفعتها فقط في المقابل. ويصبح السؤال: هل ستدفع ضريبة الدولة الإضافية البالغة 5000 دولار أمريكي بحلول 31 ديسمبر / كانون الأول حتى تتمكن من خصمها من عائدها الفدرالي الحالي، أم ينبغي لها أن تنتظر حتى أبريل المقبل وتقسمها على عائدها الفدرالي العام المقبل؟ الجواب هو أنه نظرا لأنها ليست في أمت حتى الآن (ولن تكون إذا أضافت ضريبة إضافية خصم 5000 $)، وقالت انها سوف تحصل على فائدة بمعدل هامشي 39.6٪ للحصول على خصم إضافي ضريبة الدولة. على العكس من ذلك، إذا كانت تنتظر أن تدفع حتى أبريل من العام المقبل، وقالت انها قد تكون في أمت وتلقي أي فائدة على الإطلاق. منح، 39.6٪ من 5000 $ ليس عددا كبيرا، ولكن الرياضيات يعمل نفسه مع أعداد أكبر بكثير كذلك.


سلسلة الاستنتاج.


مع ارتفاع معدلات الضرائب الشخصية على مدى العامين الماضيين (وخاصة بالنسبة لسكان ولاية كاليفورنيا) ومع استخدام الشركة لخيارات الأسهم و رسوس في الارتفاع، وهناك حافز أكثر من أي وقت مضى لفهم كيف يتم فرض ضريبة على خطط التعويض هذه. بين هذه السلسلة والعديد من الوظائف التي نشرت في وقت سابق حول هذا الموضوع، ونحن نأمل أننا قد أعطيت لكم قاعدة المعرفة إلى حد ما جيدا مقربة وعملية للرسم من.


في حين لا يمكنك جعل الضرائب المرتبطة تختفي تماما، لقد أثبتنا أن هناك بعض استراتيجيات اختبار الزمن للحد من لدغة. وقد تم تبسيط الأمثلة المشتركة واستنادا إلى الحقائق المحددة الخاصة بك فيما يتعلق بالتعويضات وغيرها من البنود المبلغ عنها في الإقرار الضريبي الخاص بك يمكن أن يصبح التحليل معقدا. يمكن أن يكون جيدا يستحق وقتك لاستكشاف كيفية تطبيق هذه الاستراتيجيات على الوضع الخاص بك، ويجب عليك طلب المساعدة المهنية عند الضرورة لتنفيذها بشكل صحيح. لا تتردد في الاتصال بنا مع أسئلة إضافية - أنها غالبا ما توفر نشأة للحصول على وظائف إضافية.


توبي جونستون، كبا، سفب، هو شريك مع موس آدمز لب الممارسات الخدمات الثروة.


ويمكن الوصول إليه في toby. johnston في موسادامز.


المواد الواردة في هذا البلاغ هي لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة قانونية أو محاسبية أو ضريبية أو رأي مقدم من موس آدامز لب. وليس المقصود من هذه المعلومات إنشاء علاقة قانونية، ولا تشكل استلامها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العلاقة بين المحاسب والعميل. على الرغم من أن هذه المواد تم إعدادها من قبل المهنيين، لا ينبغي للمستخدم استبدال هذه المواد للخدمات المهنية، ويجب أن تطلب المشورة من مستشار مستقل قبل التصرف على أي معلومات المقدمة. لا تتحمل شركة موس آدمز لب أي التزام بتقديم إخطارات بالتغييرات في قوانين الضرائب أو غيرها من العوامل التي قد تؤثر على المعلومات المقدمة. ووالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


توبي جونستون كبا، سفب هو شريك مع موس آدمز لب الممارسات الخدمات الثروة.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


وادي السيليكون هو مرة أخرى تتباهى مع حمى خيار الأسهم (وابن عم الخيار، والمخزون مقيدة و هيليب؛


تطبيق قانون الضرائب على حالات الأسهم المشتركة للموظفين في الجزء الأول من & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment