Friday 23 March 2018

خيارات استراتيجيات التحوط بدف


استراتيجيات التحوط باستخدام خيارات بدف.


استراتيجيات التحوط باستخدام خيارات بدف.


استراتيجيات التحوط باستخدام خيارات بدف.


التسعير والتغطية خيارات انتشار - جامعة برينستون.


الخيارات - إستراتيجيات تطبيق التداول والتحوط إستراتيجيات االستراتيجية للتغطية على أسعار الطاقة التعرض المالي و / أو الحماية المتلقاة عند استخدام الخيارات.


استراتيجيات التحوط المالي: استخدام خيارات البروبان.


مخاطر تقلبات التحوط مناحم برينر يمكن إدارة هذه المخاطر بشكل أفضل باستخدام خيارات التقلبات المقترحة) واالستراتيجيات (للتعامل معها.


التحوط التعرضات فكس: أي استراتيجية هو حق لجهودكم.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا فوريكس التحوط مع خيارات. من خلال رؤية استراتيجيات التحوط عملية وبأسعار معقولة و.


خيارات استراتيجيات التداول في سوق الأسهم الهندية.


في جميع هذه النماذج، يتم تقييم استراتيجيات التحوط في وجود أدوات تحوط أخرى مثل العقود اآلجلة، المقايضات، الخيارات،


المتاجرة فيكس المشتقات: إستراتيجيات التداول والتحوط.


الفصل 3 التحوط مع العقود الآجلة إنثيششابتروينفستيغاتيونوفوتوريسكونتراكتسكانبوسيدتوريدوسيثيرسكاس-سوسيتدويثاجيفنماركيتكوميتمنت.


استراتيجيات التداول التي تنطوي على خيارات - وحدة الاستخبارات المالية.


استخدام خيارات الاتصال للتعلم تعلمت كيفية اختيار وتطبيق استراتيجيات الخيار الصحيح لتحقيق النجاح. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول $ $ $ $


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات.


التحوط حسب الخيارات صناع السوق: الأوراق المالية المشتقة والأدلة المشتقة تستخدم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التحوط كما عند استخدام خيارات أخرى مكتوبة على.


المتاجرة فيكس المشتقات: إستراتيجيات التداول والتحوط.


تطبيق الخيارات في التحوط من مخاطر أسعار النفط الخام استراتيجيات التحوط واسعة القاعدة. وعلاوة على ذلك، فإنه يوضح كيف يتم تسعير الخيارات باستخدام.


كيفية تحوط محفظتك | تشارلز شواب.


تحليل استراتيجيات التحوط باستخدام بلاك سكولز الغرض من هذا المشروع هو دراسة استراتيجيات التحوط للخيارات. يمكن التحقق منها بسهولة باستخدام.


استراتيجيات التحوط | التحوط محفظة متنوعة.


18.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ زيارة هنا read. superebook /؟ بوك = 0470933089 الكتب مجانا، وقراءة الكتاب الاليكترونى، يقرأ الكامل.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.


التعرض للتحوط من النقد الأجنبي: أي إستراتيجية مناسبة وتقترح استراتيجيات تحوط مختلفة باستخدام خيارات الفوركس. أعدت استراتيجيات تحوط مختلفة.


وتهدف استراتيجيات التحوط إلى الحد من مخاطر الأسعار - أغريبانك.


06.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ قراءة كتاب التداول فيكس المشتقات: استراتيجيات التداول والتحوط باستخدام فيكس العقود الآجلة. خيارات. و ماياغ.


استراتيجيات التحوط المحفظة - كبوي.


تقنيات إدارة التعرض لمخاطر سعر الصرف هناك فرق مهم آخر بين التقنيات الثلاثة الأولى والخيارات للتحوط من التعرض.


الفصل 3 التحوط مع العقود الآجلة - ويثرهيد.


خيارات أوتك، قبعات والأرضيات الاتجاه إلى الأمام، جدي | | التحوط 3 ميكروسوفت بويربوانت - تقنيات التحوط.


تحليل استراتيجيات التحوط باستخدام بلاك سكولز.


11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التحوط باستخدام خيارات خيارات الخيارات تحليل التحوط & أمب؛ الترجمة الشفوية النتائج المتعلقة باقتراحات الحالات الخلاصة frnotes_frbsf_197611.pdf.


خيارات استراتيجيات التداول - خادم ويب الكلية.


هناك العديد من استراتيجيات التحوط. وهكذا إذا باعت الشركة مستثمرين خيارات الدعوة الأوروبية على عشرة مقدمة الجامعية في الرياضيات المالية.


استراتيجيات التحوط الحليب الاستفادة من العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


واستراتيجيات التداول والتحوط باستخدام العقود الآجلة فيكس، والخيارات، والملاحظات المتداولة في البورصة / راسل روادس. ص. سم. - (ويلي التداول؛ 503) ويشمل الببليوغرافية.


التحوط باستخدام خيارات | الخيار (المالية) | خيار الشراء.


تحوط مخاطر صرف العملات الأجنبية مع العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات - والدينار الذهب للتحوط من النقد الأجنبي مثال على التحوط باستخدام الاتفاق إلى الأمام.


دلتا التحوط - المخاطر المحدودة - إدارة مخاطر الطاقة.


تعلم تحوط محفظتك باستخدام استراتيجيات التحوط المختلفة لحماية ضد الخسارة.


[بدف] تجارة حرة فيكس المشتقات: التداول والتحوط.


تداول فيكس المشتقات: استراتيجيات التداول والتحوط باستخدام فيكس العقود الآجلة والخيارات وتبادل الملاحظات المتداولة.


فكس أوبتيون سولوتيونس - إنغ الخدمات المصرفية للأفراد | ING.


إذا كنت الأسهم أو خيارات محفظة ليست متوازنة أو "محايدة السوق" ثم حلقة اليوم على استراتيجيات التحوط سوف تكشف عن أفضل الاستراتيجيات التي يمكن.


إدارة المخاطر: التعريف والتغطية.


تقليل مخاطر الأسعار - مع استراتيجيات التحوط التي توفر استراتيجيات التحوط الفعالة تهدف إلى تقليل خيارات مخاطر الأسعار تسمح للمنتجين بتحديد الحد الأدنى.


استراتيجيات التحوط - موازنة المخزون الخاص بك أو خيارات محفظة.


إستراتيجية التحوط مقارنات خيارات التكرار استخدام الخيارات عندما يستخدم المستثمرون استراتيجيات التحوط، نماذج فيكس تستخدم بيانات عن الخيارات المكتوبة.


أفضل بدف التداول فيكس المشتقات: التداول والتحوط.


18.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات - تحميل كما ورد الوثيقة (.doc /.docx)، ملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت. دراسة عن التحوط.


مخاطر تقلبات التحوط - جامعة نيويورك.


• حالة التغطیة المتسقة • تحسین إستراتیجیات التحوط باستخدام محفظة ستاندرد آند بورز 500 التي نستھدف خفض المخاطر بنسبة 10٪ من خلال وضع 3٪ 95٪ / 85٪.


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات بدف - ddfra. it.


اتقان خيارات الاستراتيجيات لماذا تحتاج هذا المصنف أي استراتيجيات مناقشة، بما في ذلك الأمثلة باستخدام الأوراق المالية الفعلية وبيانات الأسعار،


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة - وحدة الاستخبارات المالية.


18.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التحوط يوفر وسيلة فعالة من حيث التكلفة لاستراتيجيات التحوط العملية وبأسعار معقولة. الخيارات مع ارتفاع أسعار الإضراب أكثر.


مجلة أسواق العقود الآجلةمجلة 22، العدد 1، إصدار سجل على الإنترنت: 8 نوفمبر 2001.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.


استراتيجيات الخيارات.


يمكنك أيضا أن تأخذ الملفات التالية (في شكل قوات الدفاع الشعبي) للاستراتيجيات الفردية. يحتوي الملف على تفاصيل عن كيفية إنشاء تلك الاستراتيجية، وكيف ومتى لإجراء تعديلات وكيفية تأمين الأرباح. كلها استراتيجيات الموضعية والتحوط.


1. أساسيات العقود الآجلة & أمب؛ أوبتيونس & # 8211؛ إذا كنت جديدا على سوق المشتقات، تحتاج إلى الذهاب من خلال هذا لفهم أساسيات. كما قمنا بإدراج العديد من أوراق العمل لممارسة الخاص بك (مع إجابات) بحيث يمكنك التحقق من فهمك لمختلف المفاهيم، وإعادة قراءة وإعادة التحقق حتى تصبح واضحة 100٪ في الآليات الأساسية للخيارات. & # 8211؛ روبية 2500 / - فقط.


2. شورت ترانغل & # 8211؛ إنشاء وتعديل وتأمين الأرباح. شرح مع مثال لسيناريوهات مختلفة. وهذا يشمل لدينا عملية التكيف فريدة من نوعها أيضا. ويمكن استخدام هذا بشكل مربح في أي نوع من الأسواق. & # 8211؛ 7500 روبية /


3. طويلة المتشابكة & # 8211؛ خلق، والتكيف وحجز الأرباح في الغالب في غضون أسابيع. النقطة المهمة هي عند إنشاء هذا. & # 8211؛ روبية 3000 / -


4. فهم اليونان & # 8211؛ من المهم جدا أن نفهم معنى غريكس (مثل دلتا، ثيتا، فيغا، رو) وذلك للتحوط محفظتك. كيفية حساب والمعنى المادي وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك. في نهاية المطاف، تحتاج إلى تقليل دلتا وتعظيم ثيتا. & # 8211؛ روبية 5000 / -


5. كوفيرد كال & # 8211؛ استخدام هذه الاستراتيجية لبناء محفظة طويلة الأجل. وأوضح التعديل مع المثال. 4500 روبية /


6. بول بوت سبرياد / بير كال سبرياد & # 8211؛ استراتيجية التحوط لاستخدامها عندما يكون لديك وجهة نظر اتجاهي. ولكن وجود وجهة نظر اتجاه لا يعني أنك لا يمكن أن تذهب الخطأ. لذا، حتى إذا كان رأيك خاطئا، يجب حماية استثماراتك. روبية 3500 / -


7. الحديد كوندور / بوتيرفلي & # 8211؛ واحدة من أكثر الطرق أمانا للتجارة في خيارات الفهرس. بمجرد فهم التعديل، فإنه يعطي نسبة المخاطر / مكافأة ممتازة. & # 8211؛ روبية 3500 / -


8. ناكيد بوت & # 8211؛ هذه الاستراتيجية مفيدة لتجميع الأسهم بالسعر الذي تريده. إذا كنت تواجه أفق طويل الأجل في السوق وترغب في استخدام المكالمة المغطاة، يجب استخدام هذا .- روبية 2500 / & # 8211؛


حزمة مجمعة لجميع الملفات رس 21،990 / - فقط.


موب: + 91-9717274138 / + 91-9582853463.


نتبع استراتيجيات التداول غير المباشرة. التداول غير المباشر في العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات هي أفضل استراتيجية التداول كما يساعدك على طريقة التجارة مثل لاعب الخيارات المهنية.


& # 8211؛ لا تحتاج إلى التنبؤ بالأسواق. التنبؤ اتجاه السوق هو أقرب إلى المستحيل حتى مع أكثر تطورا من البرمجيات.


& # 8211؛ وستكون صفحتك أكثر من 95٪ من المرات. توازن 5٪ من المرات أيضا هناك تقنيات لتحويل التجارة إلى الربح.


& # 8211؛ كسب عوائد متسقة من 5 إلى 15٪ كل شهر.


& # 8211؛ لا مزيد من متطلبات توقيت السوق.


& # 8211؛ بالكاد أي إجهاد كما هو مطلوب مراقبة مستمرة.


& # 8211؛ قد يكون السوق في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي أو جانبي. يمكنك كسب المال في جميع السيناريوهات.


مشتقات التجار / المستثمرين (يومين)


الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية.


موب: + 91-9717274138 / + 91-9582853463.


جدول ورشة العمل.


للتسجيل، الاتصال.


09582853463، 09717274138.


الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.


ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.


مركز المعرفة.


التعديلات في الصفقات الخيار.


استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.


- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.


- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.


أواب 055: إستراتيجيات التحوط & # 8211؛ موازنة المخزون الخاص بك أو خيارات محفظة.


محايدة السوق، محايدة دلتا، أو محفظة متوازنة. نسميها ما تريد ولكن مفهوم كسب المال بغض النظر عن المكان الذي يذهب سوق الأوراق المالية كان هدفا طويل الأمد لكثير من التجار. ولكن ماذا يحدث عندما تصبح محفظتك غير متوازنة؟ ما هي أفضل استراتيجيات التحوط التي يمكنك استخدامها للعودة إلى موقف محايد؟


في عرض اليوم، سوف يمشي من خلال ثلاثة سيناريوهات محفظة مختلفة وتقديم نصيحتي حول أفضل استراتيجيات التحوط لاستخدامها للمساعدة في إعادة التوازن المواقف الخاصة بك. ستسمع أي الخيارات الخيارات لاستخدام إذا كنت صاعد جدا، هبوطي جدا أو غير متوازن تماما. بالإضافة إلى ذلك، سوف تساعدك على تعلم كيفية التحوط الأسهم التي ليس لديها عقود خيار قابلة للتداول.


بطبيعة الحال، كل شيء يبدأ مع فهم متين لكيفية تحديد ما تبدو محفظتك على أساس بيتا المرجحة أو دلتا مرجحة أساس. لا يكفي بعد الآن أن يكون مجرد اثنين من الصفقات الهبوطية واثنين من الصفقات الصعودية. عليك أن تحدد ما هو التأثير الصافي لكل موقف في الحافظة الشاملة. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، عليك أن تكون جيدا في طريقك إلى توليد الدخل باستمرار مع خيارات بغض النظر عن اتجاه السوق.


وكما هو الحال دائما، إذا كانت لديك أسئلة حول إدارة المحفظة أو صفقات التحوط، فأضفها في قسم التعليقات أدناه، وسأأكد من الرد شخصيا على كل واحد.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


التحوط هو تجارة مضادة لشيء آخر تقوم به. يعني، إذا كنت تتداول شيئا طويلا، ثم التحوط هو تداول شيء قصير. وليس المقصود من التحوط أن يكون دائما علاقة فردية. انها مجرد فكرة أنه يجب أن يكون لديك مواقف متعددة في اتجاهات متعددة في وقت واحد - بعض المواقف الصعودية، الهبوطية، ومحايدة في محفظتك. يجب أن يكون لديك فهم ما تبدو محفظة كامل الخاص بك على أساس مرجحة بيتا أو دلتا مرجحة أساس. معظم منصات وسيط لديها طريقة التقييم الشامل لهذا الغرض. التفكير أو السباحة قائمة طريقتين لتحديد ما بيتا أو دلتا الترجيح من محفظتك هو. هذا مهم لأن لديك للنظر في ذلك على التفاح على أساس التفاح. وكقاعدة عامة، استخدم أداة إتف واحدة أو معيارا لمحفظتك بالكامل - S & أمب؛ P 500. وهذا يتيح لك وجود إطار مرجعي جيد لكيفية تعديل أو إضافة الصفقات المستقبلية في المستقبل. بمجرد معرفة أين أنت محفظة وكيف هو متوازن، لديك لمعرفة ما إذا كنت غير متوازن في اتجاه واحد أو آخر، أو على كلا الجانبين. والهدف هو دائما أن تكون محايدة قدر الإمكان، وهذا يعني أن يكون توزيع لطيف حتى أو التوزيع الطبيعي نوع الرسم البياني من تركزت على السوق. تريد تجنب خطر اتجاه واحد من موقف واحد. هذا هو السبب في أنك تريد إضافة استراتيجيات التحوط وتجار مختلفة في جميع الأوقات في محفظتك - لا نريد كل البيض الخاص بك في سلة واحدة. لمزيد من الصفقات والمواقف لديك على، وأقل المخاطر التي لديك في حسابك العام. يمكن استخدام أي أمن للتحوط أمن آخر، طالما كنت تعرف كيف أن الأمن يتفاعل مع السوق. إذا كان يمكنك مطابقة اثنين من الأوراق المالية، ثم هل يمكن أن يكون محفظة متنوعة جيدا. يمكن الافتراضي إلى الأمن الأكثر سيولة هناك مع أعلى تقلب ضمني لأنه يمكنك عامل في بيتا ما يعادل هذا الموقف.


طريقتان لتحديد رصيد المحفظة.


1. رصد التبويب، تحت الأنشطة والمواقف.


الموقع يفعل الحساب ويظهر لك ما هي المخاطر النسبية الخاصة بك هو السوق تتحرك صعودا. الآن يمكنك أن تبحث في مؤشر واحد، مؤشر واحد، وبناء كل شيء حول هذا المؤشر / مؤشر، بغض النظر عن موقف أو الصناعة التي تتاجر - والأهداف هي أن يكون لديك دلتا في نطاق محايد.


2. تعريف المخاطر وتحليل التبويب.


اكتب الرمز وتحلل الموقف استنادا إلى رمز واحد أو محفظة بيتا مرجحة أساس. عندما بيتا المرجحة لجاسوس، الآن محفظة بأكملها سوف تظهر حيث يمكنك كسب المال على أساس حيث حركة سبي هو.


سيناريوهات التحوط:


1. محفظة هو أكثر من اللازم:


هنا سوف تجعل أكبر قدر ممكن من المال إذا كان السوق يتحرك صعودا في الاتجاه، لذلك يجب إضافة بعض المواقف الهابطة إلى محفظتك للمساعدة في موازنة حقيقة أن كنت صعودي بالفعل.


أمثلة: وضع فروق التقويم، أو انتشار فروق الائتمان، أو وضع فروق سعرية. وضع فروق التقويم ووضع فروق السعر يسمح لك للاستفادة من ارتفاع السوق في التقلبات - عندما ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، إذا كان السوق تشهد تقلبا عاليا وتحتاج إلى أن تكون أكثر هبوطا، بيع فروق الائتمان الدعوة التي هي خارج المال وأعلاه حيث يتم تداول الأسهم أو إتف.


لهذا السيناريو، التجارة عارية قصيرة يضع أو قصيرة وضع الائتمان ينتشر تحت السوق. هذه هي أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عندما كنت ترغب في الحصول على بعض التعرض الصعودي وبيع ارتفاع قيمة الخيار مبالغ فيه والتقلبات. استخدام فروق أسعار المكالمات طويلة، عندما يواجه السوق تقلبات منخفضة ومحفظتك تحتاج إلى بعض التعرض الصعودي. أفضل استراتيجية إذا كنت بحاجة إلى بعض التعرض الصعودي، بغض النظر عن التقلب.


3. المحفظة غير متوازنة جدا:


سيناريو هذا صحيح عندما محفظتك لديها التعرض الجيد في أقصى الحدود، ولكن لا شيء في الوسط، لا شيء أن الأرباح من السوق البقاء في نطاق أو منطقة محددة. سوف تحتاج إلى الحصول على أكثر حيادية مع سترادلز وخنق والفراشات الحديد، وإذا كان هناك تقلب منخفض يمكن أن تفعل بعض في التقويم المال ينتشر في اتجاه واحد أو آخر. وهذا سوف يساعد على رفع منحنى المتوسطة من محفظتك وتسمح لك للاستفادة من السوق البقاء مجموعة محددة.


4. مخزون طويل ويبدأ:


طريقة سريعة للتحوط هي باستخدام طوق أقل تكلفة (الحلقة 30). هذا هو وسيلة صفر التكلفة لحماية محفظتك من انخفاض طفيف في سعر السهم مما يجعل شراء المال في انتشار انتشار ومن ثم بيع دعوة لتمويل تلك التجارة للحصول على الائتمان الصافي. فإنه لا يكلف المال ويقلل من المخاطر في التجارة من خلال الائتمان تتلقى.


5. لا أو الخيارات المتداولة قليلا:


ليست جميع الأسهم قابلة للخيار، أو لديك خيارات سائلة تريد تداولها. عندما التحوط، وتريد أن تذهب إلى بيتا ذات الصلة أو الصناعة أو أمن الشركة في هذا القطاع / السوق. على سبيل المثال: إذا تداول الفيسبوك، استخدام تويتر كمخزون ريلاتابل للتحوط هذا الموقف. إذا تداول تشيبوتل، استخدام ماكدونالدز للتحوط.


أنت تقوم بتداول ميكروسوفت وأنت لا تستطيع أو لا تدخل في تحوط آخر في ميكروسوفت، لذا يجب عليك استخدام شيء آخر. مايكروسوفت لديها بيتا من 1 لذلك سوف تقليد ما S & أمب؛ P 500 سوف تفعل، في كثير من الأحيان لا. ثم يمكن أن تكتب في أي شيء - تلت، الذي لديه -0.52 الارتباط بالسوق. وهذا يعني أنه إذا كنت حصلت على معاهدة قانون العلامات قصيرة بعامل 2، ثم لديك -1 التحوط ومطابقة بيتا إلى موقف ميكروسوفت +1 بيتا. لذلك يمكنك استخدام أي شيء في محفظتك للتحوط أي شيء آخر. انها مجرد مسألة العثور على الأوراق المالية الأكثر سيولة.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


إن فهم استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية ينطوي على فهم مكونين أساسيين - الخيار الثنائي نفسه، وعملية التحوط. الخيارات الثنائية هي خيارات متنوعة متنوعة، وهي أداة مالية، والتي لديها اثنين من طرق العائد المحتملة. مثل النظام الثنائي الذي يقوم على 1 و 0، تاجر من الخيارات الثنائية إما كسب الربح على الأموال المستثمرة أو لا كسب أي شيء على الإطلاق، في الواقع يفقد الاستثمار.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر يناير 2018:


لهذا، تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الرقمية. الخيارات الثنائية يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة كثيرة: مثل عالية / منخفضة، ارتفاع / سقوط، 60 ثانية، لمسة واحدة الخ في كل هذه الأصناف، تاجر يضع أساسا الرهانات على حركة سعر الأصول الأساسية. الأصول الأساسية يمكن أن الأسهم والسلع، الفوركس، والمؤشرات. هذه الأنواع من الخيارات هي ذات مخاطر عالية متنوعة عالية الربح. أنها تحظى بشعبية لأغراض التحوط أيضا. في الواقع ما العديد من التجار لا يدركون أنها ربما تستخدم الخيارات الثنائية للتحوط.


ما هي استراتيجية التحوط؟


الخطوة الھامة التالیة في فھم استراتیجیات التحوط للخیارات الثنائیة ھي فھم التحوط. يعني التحوط في الأساس السيطرة على المخاطر أو تخفيفها. على سبيل المثال، التأمين هو التحوط ضد الكوارث غير المتوقعة أو الكارثة. في حالة المتاجرة، فإن نموذجا نموذجيا للتحوط سوف يستمر لفترة طويلة على أصل مالي ويقصر على أصل عكسي أو منافس. والفكرة هي أن كلا من هذه الأصول لا يمكن أن تتحرك في نفس الاتجاه، صعودا أو هبوطا، في فترة معينة من الزمن.


وبالتالي، سيكون هناك ربح من خسارة أو خسارة من أخرى، مما يؤدي إلى كسب معتدل أو أقل خسارة قدر الإمكان. ويستخدم التحوط شعبيا في ظروف السوق المتقلبة لتعظيم المكاسب وتقليل الخسارة.


كيف تعمل استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية؟


واحدة من استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية شعبية يعرف باسم سترادل. من الصعب تنفيذ نطاق لأنه يتطلب تحديد أعلى وأدنى مستويات سعر الأصول خلال فترة التداول. سيكون هناك اثنين من الخيارات الثنائية المشاركة في هذه الحالة - خيار الاتصال على أعلى مستوى وخيار وضع على أدنى مستوى. فترة مثالية لهذا النوع من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط هو عندما يتحرك السعر بشكل متناظر. التاجر، قد ترغب أيضا في الرهان على موقعين في نفس الاتجاه، بدلا من الاتجاهات المعارضة، في حالة وجود حركة سعر تتجه قوية.


قد تتضمن إستراتيجيات التحوط الخيارات الثنائية أيضا أزواج العملات. في الواقع، تم وضع التحوط كاستراتيجية مالية متقدمة لتخفيف المخاطر مبدئيا لتداول العملات الأجنبية. لهذا النوع من استراتيجية التحوط، تاجر يحتاج إلى معرفة زوج من العملات التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. اثنين من الخيارات الثنائية، كل على كل من العملات يعني الربح من أي من اثنين في فترة معينة، وسعر واحد سوف ترتفع في حين أن الآخر ينخفض.


قد تشمل الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط أيضا الخيارات الثنائية لمسة واحدة. المخاطر الكامنة لمسة واحدة أو اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس مرتفعة جدا. ولكن، في نفس الوقت يمكن للمرء أن يكسب حتى تصل إلى ربح 600٪. ويمكن استخدام هذا النوع من الاستراتيجية عندما يتجه السوق بقوة. شراء اثنين من الخيارات الثنائية في هذه الحالة سوف تنطوي على اثنين من القيم الزناد من نفس سعر الأصول المالية. في أفضل السيناريوهات، يمكن أن يكون هناك ربح من كلا الموقفين. ولكن في أسوأ الحالات ستكون هناك خسارة أكبر. والإمكانية الثالثة المعتدلة هي خسارة واحدة وفوز واحد.


أثناء صياغة إستراتيجية تحوط الخيارات الثنائية، قد يرغب المتداول في شراء كل من الخيارات الثنائية لينتهي صلاحيتها في نفس الفترة أو فترات مختلفة. على سبيل المثال يمكن للمرء أن يتنبأ، استنادا إلى ديناميات السوق والمؤشرات أن السوق قد ترتفع في الأيام القليلة المقبلة أو الأسبوع، ولكن تنخفض بعد، على سبيل المثال، في الشهر. لذا، فإن الخيارات الثنائية اثنين، وشراء تاجر قد تنتهي في فترتين مختلفتين.


أيا كان نوع الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط واحد يختار للتكيف، فمن الأهمية بمكان لمراقبة حركة السوق عن كثب قبل الرهان. على الرغم من التداول أو التحوط في الخيارات الثنائية هو أشبه الرهان، فإنه لا ينبغي أن يقوم على الشعور الأمعاء النقي. وينبغي أن يكون لهذا القرار سبب سليم وراءه. وبغض النظر عن ذلك، ينبغي للمرء أن يبحث دائما عن فرص للتحوط من المخاطر.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.

No comments:

Post a Comment