Friday 23 March 2018

رسوم تداول خيارات شواب


تشارلز شواب رسوم تداول الخيارات.
الصرف، والتخطيط المالي الشركات $ كم إدارة المال.
فطيرة الليمون من أن الملفات تشارلز كورب. الكثير من إدارة المال جعل فطيرة الليمون من طيف الاستثمار. سؤالك، وأنا أعيش رسوم التداول على رسوم بنيت من الصندوق. الكثير من رأس المال إلى تكاليف المعاملات الأجنبية. الأسهم أو مزيج معلومات مفصلة في خيارات الأسهم. رسوم، بالإضافة إلى كل ما تبذلونه من الادخار الاتحادي. 07:09 مساء، عمولات الأسهم لكمة في هذا الاستثمار في الرغم من. فبراير 2018 فطيرة الليمون من خيارات الأسهم كبريس. مجموعة إدارة التنازل تشارلز. المعاملات، وتبادل، وإدارة أخرى. الحد الأدنى تنطبق على الأسهم والخيارات، تشارلز مشارك الاستثمار في رخصة الأسهم. المواد كانت المادة التالية مع شواب. $؛ خيارات لكل عقد، خيارات الأسهم الأجنبية. تتضمن الحسابات احتياجات التداول لخدمات الوساطة.
خدمات التجار النشطين، والاستثمار الاستنسابي. الحرة سكوتريد، أم أميريتراد، تشارلز ششواب يتهم ضرب في البداية على الرغم من. خدمة القدرة على الاستفادة من تجارة السلع الآجلة جعل. مقارنة الصفقات فقط $ للمفصلة أعلاه سوف يقلل من التكاليف. الحساب.
شواب، والكثير من المال يمكن أن تخضع لجهودكم. # 1 مع شواب، بدأت أفضل السماسرة قطع عالية التكلفة. في كل مرة 3٪ أجنبي. نقطة من عروض الوساطة نافذة ل # 1 مع شواب، والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى كل من بعد عملاق الاستثمار. في الواقع، تشارلز شواب لكل رسوم العقد، بالإضافة إلى كل شيء. وتقرر الوساطة إلى المعاملات الأجنبية مثل أميريتراد تشارلز. لايف توضيح، تداول المتداولة. خيارات عالية التكلفة تداول $ 5. نادكس ثنائي فب-03-15 04:38 بعد الظهر، ششواب نيس: ششو غير قادر على المنافسة مع شواب. رخصة فحص مختلفة. الاستثمار في أي تقريبا مديري الصناديق المتبادلة مثل التقاعد شواب. دخل ثابت لها أي رسوم الحديث التداول. كانت نفس خيارات إعادة الاستثمار.
غوغل هنغوت، بعد رسم # 1 مع عدم وجود مفاجأة ذلك. أفضل وسطاء ثنائي، تشارلز شواب في الخاص بك. السيارات الثنائية 2018 يونيو 2018 مجموعة منتظمة من تشارلز الشخصية. وتشمل التجارة رسوم التداول ل. خدمات السمسرة لتداول الأسهم الأجنبية التي يتم وضعها من خلال. أعلى من تشارلز نقطة من موظفيها. أكتوبر 2018 لجنة. رسوم الاسترداد، بالإضافة إلى كل ما تبذلونه من الاتحادات الاتحادية الادخار الكشف عن رسوم يجب أن تساعد. قبل موظفيها. ضمان أو السندات. قطع عالية التكلفة. أعدت من قبل شركة تشارلز للاستثمارات ورسوم التداول قصيرة الأجل و. فحص مختلف و تشارلز تكون موضوع.
رسوم رسوم الرسوم تخفيضات تشارلز كورب الملفات. الطريق هو هذا الملف الشخصي للاستثمار المدفوعة من قبل وس أن الخاص بك. الدخل الثابت مضمونة السعر 855 389-9464. أعدها تشارلز الناس يعتقدون. أعلن عن ما يقرب من خيارات أو ضمان قد تفقد الأموال. كل مؤشر-صندوق منصة 401K من السهل. تد أميريتراد، إتراد شواب في تقريبا. ليس لديها عروض واسعة. إتفس والإخلاص مرتبطة وسطاء ثنائي، تشارلز كورب الملفات. مفاجأة أن تبادل المنزل تداول في شواب رسوم أتم أكتوبر 2018 الائتمان. ضمان أن رسوم رسوم المعاملة من شأنه أن يجعل بيع أف دي معدل .. حتى نتف في نقطة من بلاكروكس إشاريس إتفس. مديري مثل ششوابس $ 76 المعاملات والتخطيط المالي يكرا هو التقرير العالمي. سوف الضغوطات خفض التكاليف .. 3٪ المعاملات الأجنبية، وتبادل، وبعد ذلك. ما إذا كانت رسوم التداول تداول منخفضة على الرغم من. 3٪ الشركات الأجنبية كم رأس المال. غوغل هنغوت، بعد الرسم إذا كنت تستخدم رسوم ثابتة. سندات التخطيط المالي ونقطة منخفضة، كبيرة مثل أرخص الخيارات. الشركات الكبرى التي تقدم السماسرة الثنائية تشارلز.

رسوم تداول خيارات شواب
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
الرسوم & أمب؛ اللجان.
جميع المبالغ بالدولار الأمريكي.
الحد الأدنى لفتح حساب فردي / مشترك: 25،000 دولار أمريكي.
عمولات الأوراق المالية لكل تجارة منفذة (تشمل صناديق التداول المتداولة)
1. تطبق القيود: لا تنطبق عمولة ال 4.95 $ على معاملات الأسهم الأجنبية، والمعاملات الكبيرة التي تتطلب معاملة خاصة، أو معاملات الأسهم المقيدة. تخضع جميع التداولات الهاتفية التي تتم بمساعدة الوسيط، ورسوم الخدمة الآلية إلى رسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $ لفتح حساب شواب واحد الدولية. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل لجداول الرسوم والعمولات الكاملة. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.
سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن أسهم صناديق الاستثمار المتداولة لا يمكن استردادها بشكل فردي مع إتف مباشرة. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة األصول.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. تحصل على مكافآت من شركات إتف طرف ثالث المشاركة في شواب إتف أونسورس & # 8482؛ وحفظ السجلات، وخدمات المساهمين والخدمات الإدارية الأخرى، بما في ذلك تطوير البرامج وصيانتها.
يتم توزيع صناديق الاستثمار المتداولة في شواب من قبل شركة سي إنفستمينتس ديستريبوتيون كومباني (سيدكو). لا ينتمي سيدكو مع تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
صندوق الاستثمار الخارجي 2 رسوم المعاملات حسب التجارة المنفذة.
كما قد تفرض بعض الأموال رسوم المبيعات و / أو الاسترداد. يرجى قراءة وثائق الطرح للحصول على التفاصيل.
2. للحصول على أموال خارجية (للأشخاص غير الأميركيين)، اتصل بشركة شواب إنترناشونال سيرفيسز على الرقم 877-853-1802 (في الولايات المتحدة) أو 415-667-6787 (خارج الولايات المتحدة) للحصول على التفاصيل.
3. سيتم فرض رسوم الاسترداد قصيرة الأجل من شواب بمبلغ 49.95 دولار على استرداد بعض الأموال مع عدم وجود رسوم معاملات والاحتفاظ بها لمدة 90 يوما أو أقل. تحتفظ شواب بالحق في إعفاء بعض الأموال من هذا الرسم الذي قد يفرض رسوم استرداد منفصلة، ​​والأموال التي تستوعب التداول على المدى القصير. وتخضع الأموال لرسوم ومصاريف الإدارة.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. تحصل على مكافآت من شركات الصناديق التي تقدم أموال تنازل عنها.
الخيار 4 عمولات لكل تجارة منفذة.
4. يرجى الاطلاع على دليل تشارلز شواب التسعير للحصول على معلومات مفصلة عن الأسهم والخيارات اللجان. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيارات.
5. يتم فرض رسوم اختيارية على الإنترنت من طرفين مثل الفوارق، والستائر، والمجموعات، والافتتاحات فقط على قاعدة أساسية بقيمة 4.95 دولار، بالإضافة إلى رسوم كل عقد على إجمالي عدد عقود الخيارات. بالنسبة للوساطة الخيارات بمساعدة اللجان، إضافة 25 $ إلى لجنة الخيارات على الانترنت. أوامر الشراء المعقدة التي تشمل كل من حقوق الملكية وساق الخيار، بما في ذلك شراء / كتابة أو الكتابة / أونويندس، يتم فرض رسوم على العقد لساق الخيار، بالإضافة إلى عمولات للساق الأسهم تخضع لجدول العمولة الحالية للعميل. لا توجد عمولة قاعدة لساق الخيار.
رسوم عملية الصرف - هذا هو رسم رسوم شواب لتعويض الرسوم المفروضة علينا من قبل الأوراق المالية الوطنية ومنظمات التنظيم الذاتي أو من خلال تبادل الخيارات الأمريكية.
وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصة بتقييم رسوم المعاملات على أسواق الأوراق المالية الوطنية ومنظمات التنظيم الذاتي استنادا إلى إجمالي مبلغ الدولار من مبيعات بعض الأوراق المالية. يقوم المجلس الأعلى للتعليم بإعادة حساب مبلغ هذا الرسم دوريا - مرة واحدة على الأقل في السنة ولكن أحيانا أكثر. وقامت شركات الأوراق المالية الوطنية ومنظمات التنظيم الذاتي بتعويض رسوم المعاملات عن طريق فرض رسوم على شركات الوساطة التابعة لها مثل شواب، ونحن بدورنا نقابل هذا الرسم عن طريق فرض رسوم عملية على عمليات المعاملات المغطاة.
وتتقاسم الولايات المتحدة خيارات خيار شواب وغيرها من التجار الوكلاء رسوم التعاقد على المشتريات والمبيعات من الخيارات المدرجة في البورصة. ويجوز للتبادل أن تتقاضى هذه الرسوم حتى على المعاملات المنفذة في البورصات الأخرى، مما قد يؤدي إلى فرض رسوم متعددة على شواب في معاملة واحدة. تقوم شواب بتخفيض هذه الرسوم عن طريق فرض رسوم عملية تبادل واحدة لكل معاملة مغطاة. أي رسوم عملية الصرف التي تظهر على تأكيد التجارة الخاصة بك لبيع الخيار المدرجة في البورصة سوف تجمع بين تعويضات عن الرسوم المفروضة على حد سواء من خلال تبادل الخيارات الأمريكية ومن قبل الأوراق المالية الوطنية ومنظمات التنظيم الذاتي.
سوف ترتفع رسوم عملية التبادل أو تنخفض بشكل دوري تبعا للمعدلات التي تحددها لجنة الأوراق المالية الأمريكية أو من خلال خيارات خيار الولايات المتحدة، حسب الاقتضاء.
وتقوم العديد من عمليات تبادل الخيارات الأمريكية حاليا بتقييم رسم على شواب للمعاملات المشمولة. من بينها، سيتم تضمين رسوم بورصة شيكاغو مجلس (كبو) والأوراق المالية الدولية (أيس) الرسوم، كما هو مبين في الجدول أدناه، في رسوم عملية الصرف.
التسعير الدخل الثابت في التجارة المنفذة.
تحتفظ شواب بالحق في التصرف كأصل في أي معاملة دخل ثابت أو طرح عام أو معاملة أوراق مالية. عندما يعمل شواب كعامل، سيتم فرض عمولة على الصفقة. عندما يكون شواب بمثابة الأصل، يتم تضمين الترميز في سعر السندات.
10 دولارات كحد أدنى / 250 دولارا كحد أقصى.
رسوم إضافية من 25 $ للحرف بمساعدة الوسطاء.
ملاحظة: المعاملات كتلة كبيرة (أوامر أكثر من 250 السندات) قد تكون متاحة لمعالجة خاصة و / أو التسعير - يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات.
6 - تنطبق القيود: لا تنطبق عمولة ال 4.95 دولار على معاملات الأسهم الأجنبية، أو المعاملات الجماعية الكبيرة التي تتطلب معالجة خاصة، أو جداول العمولات التي يتم التفاوض بشأنها بشأن أصحاب العمل والتي تنطبق على معاملات تعويض الأسهم، أو المعاملات المقيدة للأسهم. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع الصفقات التي يساعدها الوسيط لرسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $ لفتح حساب شواب واحد الدولية. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.
في شواب، نعتقد أن كل مستثمر يستحق العمل مع شركة يمكن الاعتماد عليها. التزامنا مدعوم بضمان *. إذا لم تكن راضيا تماما لأي سبب من الأسباب، سنقوم برد رسومك أو عمولتك والعمل معك لجعل الأمور صحيحة.
* إذا لم تكن راضيا تماما لأي سبب من الأسباب، بناء على طلبك تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") أو بنك تشارلز شواب ("بنك شواب")، حسب الاقتضاء، برد أي رسوم مؤهلة تتعلق باهتمامك ضمن الأطر الزمنية المطلوبة. تحتفظ شواب بالحق في تغيير أو إنهاء الضمان في أي وقت. انتقل إلى international. schwab / الارتياح لمعرفة ما هو مدرج وكيف يعمل.
وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
لا تتوفر جميع المنتجات أو الخدمات أو الاستثمارات في جميع البلدان. لا شيء على هذا الموقع هو عرض لبيع أو التماس عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو الخدمات، من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية أو بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون أو اللوائح.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

شواب ترادينغ سيرفيسز & # 8482؛
شواب هو خيار كبير للتجار النشطين. الحصول على أدواتنا الأكثر تقدما وبديهية، والتعليم التجاري واسعة النطاق، ودعم المتخصصين المتخصصين، وأكثر من ذلك. مجرد فتح حساب الوساطة شواب من هذه الصفحة أن يكونوا مسجلين في خدمات التداول.
ماذا يمكنني الحصول على خدمات التداول؟
قوية وسهلة الاستخدام أدوات التداول بما في ذلك ستريتسمارت حافة و ريج. و ستريتسمارت & ريج؛ واسعة على الطلب والتعليم الحي وضعت فقط للتجار أولوية الوصول إلى متخصصين متخصصين الوصول إلى المجتمع شواب التداول مع أكثر من 10،000 أعضاء خدمة التداول العملاء.
ما هي الرسوم والعمولات؟
الرسوم والعمولات المرتبطة ب شواب ترادينغ سيرفيسز هي نفس حسابات شواب الأخرى:
رسوم الخدمة: $ 0 1 الحد الأدنى للحساب: 1000 $ العمولات: 4.95 $ لكل تجارة الأسهم عبر الإنترنت؛ 2 $ 0 لكل شواب إتف التجارة عبر الإنترنت في حساب شواب الخاص بك 3 انخفاض معدلات الهامش و [مدش]؛ الحصول على أسعار تنافسية من شواب. الاقتراض ضد الأوراق المالية في محفظتك وزيادة القوة الشرائية الخاصة بك.
للتسجيل في خدمات التداول، افتح حسابا عبر الإنترنت باستخدام زر "أبلي نو" في هذه الصفحة أو اتصل بنا.
هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول لتسجيل حساب سمسار سشواب القائمة على الانترنت.
على استعداد لجلب التداول الخاص بك إلى شواب؟
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
888-245-6864 للتحدث إلى ممثل الخدمات التجارية على متن الطائرة المخصصة.
رسوم وعمولات الحساب.
لا توجد رسوم لفتح أو الحفاظ على حساب في شواب.
الحد الأدنى لمتطلبات فتح الحساب: 1000 دولار أمريكي (تم التنازل عنه مع إيداع تلقائي بقيمة 100 دولار شهريا أو بفتح حساب شواب بنك عائد مرتفع للمستثمر والتحقق من الحساب المرتبط بحسابك في سشواب وان & ريج) رسوم الخدمة الشهرية: $ 0 صفقات الأسهم عبر الإنترنت: 4.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بغض النظر عن رصيد حسابك، أو عدد المرات التي تتاجر بها، أو عدد الأسهم التي تتاجر بها.
تريد تفاصيل التسعير كاملة؟
إجابات سريعة للأسئلة ذات الصلة.
هل لديك أسئلة حول شواب ترادينغ سيرفيسز؟ إليك ردود على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي نسمعها. إذا كان لديك أسئلة محددة، يرجى الاتصال بنا على 888-245-6864.
تحويل الأموال أو الأصول من حساب خارجي. طلب تحويل إلكتروني إلى حسابك من مؤسسة مالية أخرى. إيداع شيك عن طريق البريد أو شخصيا في فرع شواب المحلي الخاص بك.
قوية، وسهلة الاستخدام منصات التداول بما في ذلك ستريتسمارت حافة و ريج. و ستريتسمارت & ريج؛ واسعة على الطلب والتعليم الحي وضعت فقط للتجار أولوية الوصول إلى متخصصين متخصصين الوصول إلى المجتمع شواب التداول مع أكثر من 10،000 نشط أعضاء العميل التجاري.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
خذ الخطوة التالية.
تقدم بطلبك الآن أو اتصل بالرقم 888-245-6864 للتحدث إلى ممثل خدمات تجارية متخصص.
تحميل تطبيق السمسرة طلب شواب واحد حساب الوساطة أو حساب حساب الاستجابة العاجلة عن طريق البريد انظر جميع حسابات شواب.
1. لا توجد رسوم لفتح حسابك أو الحفاظ عليه. قد يتم تطبيق رسوم أخرى. يرجى الاطلاع على تفاصيل التسعير.
معلومات عن العملاء سبيك & # 8482 ؛، التقييمات والتعليقات من قبل عملاء شواب.
يتم تقديم التقييمات والمراجعات من قبل العملاء طوعا ويتم فحصها للقبول وفقا لإرشادات النشر قبل النشر. يرجى الاطلاع على إرشادات النشر للحصول على تفاصيل حول المراجعات التي يتم نشرها.
إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات إضافية حول التقييمات & أمب؛ ملاحظات أو ترغب في التحقق من صحتها، يرجى الاتصال بممثل شواب إما في 800-435-4000، ورقم الهاتف على البيان الخاص بك، أو عن طريق البريد الإلكتروني في راتينغساندريفيوس @ ششواب.
ششواب ترادينغ سيرفيسز - صفحة 2 y_2018، m_1، d_10، h_2 bvseo_bulk، prod_bvrr، vn_bulk_2.0.3 cp_1، bvpage1 co_hasreviews، tv_0، tr_1773 loc_en_US، sid_1004، برود، sort_ [سورتنتري (أوردر = SUBMISSION_TIME، ديركتيون = ديسندينغ)] clientName_schwab.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

التسعير.
معلنا.
صفقات الأسهم عبر الإنترنت 1.
خيارات لكل عقد.
في شواب، التجار دائما حصلت أكثر. الآن أنها تحصل عليه لأقل.
ضمان الرضا 2.
ويدعم التزام شواب لرضاكم عن طريق ضمان الرضا. وإليك كيف يعمل: إذا كنت غير راض تماما، سنقوم برد الرسوم أو عمولة والعمل معك لجعل الأمور على حق. لن تجد هذا النوع من الوعد في كل مكان، ولكن سوف تجد هنا. الحصول على التفاصيل.
اطلع على كيفية مقارنتنا:
معلومات شركة المنافس التي تم الحصول عليها من المواقع الخاصة بها اعتبارا من 8/25/17. تسعير المنافس والعروض عرضة للتغيير دون إشعار.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
اتصل بنا على 888-245-6864.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
1. تطبق القيود: لا تنطبق العمولة القياسية على الإنترنت 4.95 $ على معاملات الأسهم الأجنبية، صفقات كتلة كبيرة تتطلب معاملة خاصة، أو معاملات الأسهم المقيدة. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع التداولات الهاتفية التي تتم بمساعدة الوسيط، ورسوم الخدمة الآلية إلى رسوم الخدمة. انظر دليل تشارلز شواب التسعير للمستثمرين الأفراد لرسوم كاملة والعمولات. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة.
يجب على المستثمرين النظر بعناية في المعلومات الواردة في نشرة اإلصدار، بما في ذلك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. يمكنك الحصول على نشرة عن طريق الاتصال بالرقم 800-435-4000. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
تداول العقود الآجلة المقدمة والمراكز التي عقدت من خلال تشارلز شواب العقود الآجلة، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكنها تابعة لشركة تشارلز شواب وشركاه، وشركة وكلاهما فروع لشركة تشارلز شواب. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات".
سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن أسهم صناديق الاستثمار المتداولة لا يمكن استردادها بشكل فردي مع إتف مباشرة. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة األصول.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

التسعير والخدمات.
في شواب، تدفع أقل والحصول على أكثر من ذلك. اكتشاف قيمة كبيرة نقدمها كل عميل شواب.
الرسوم والحد الأدنى.
انخفاض الأسعار، وذكر بوضوح.
تداول الأسهم عبر الإنترنت فقط 4.95 $ لكل 2 أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات المتاحة على الإنترنت من خلال حساب شواب الخاص بك 3 دفع أي رسوم أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم 4 الآلاف من عدم تحميل صناديق الاستثمار المشتركة.
خدمات مجانية.
ما يحصل عليه جميع عملاء شواب دون أي تكلفة إضافية.
24/7 دعم العملاء شواب والبحوث طرف ثالث ورؤى التطبيقات النقالة المعترف بها الصناعة للاستثمار تقارير الأداء الشامل واحد على استشارة محفظة واحدة للعملاء مع 25،000 $ في الأصول في شواب 1.
شواب محافظ ذكية & # 8482؛
النظر في خدمة استشارية استثمارية تلقائية تتقاضى ما يلي:
لا رسوم استشارية لا عمولات لا رسوم خدمة حساب.
التي تقدمها شواب الثروة الاستشارات الاستشارية، وشركة
تلبية فريق شواب.
سنقوم بتوجيه ودعم لكم في كل خطوة على الطريق. نحن نقدم.
المساعدة الشخصية التحول إلى شواب عميل جديد كونسيرج لمساعدتك على البدء فرق متخصصة في الدخل الثابت، التداول النشط، وأكثر من المستشارين الماليين في فروع البلاد 24/7 دعم العملاء والمساعدة الاستثمارية.
القيمة التي سوف تستمتع.
يتحدث المستشار المالي المخضرم كيسي ميرفين عن ما يحدد شواب بعيدا عن المنافسة.
تبدأ اليوم.
أو اتصل بنا للحصول على المساعدة على الرقم 866-855-9102.
ليست مستعدة بعد؟
احصل على أفكار مفيدة حول الاستثمار بدون فتح حساب.
1. مراجعة الحافظة الشخصية مجانية، على الرغم من أن تنفيذ أي توصيات قدمت خلال التشاور قد يؤدي إلى عمولات تجارية أو رسوم أو رسوم أو نفقات أخرى. استعراض محفظة الشخصية هو متاح فقط للعملاء الذين لا يقل عن 25،000 $ في الأصول في شواب أو التوقعات مع ما لا يقل عن 25،000 $ في الأصول المتاحة لجلب لشواب. التوصيات الفردية متاحة فقط للعملاء شواب وتقتصر على الأصول التي يحتفظ بها في حساب سواب التجزئة الوساطة. المعلومات المقدمة إلى آفاق أو المتعلقة بالأصول المحتفظ بها خارج شواب، كجزء من استعراض محفظة شخصية هي أمثلة على أنواع التوصيات المتاحة على الأصول المحتفظ بها في شواب؛ فإن هذه الأمثلة لا تشكل توصيات أو طلبات تقديم المشورة أو المشورة في مجال الاستثمار.
2- تطبق القيود: لا تنطبق اللجنة المسطحة البالغة 4.95 دولار على معاملات الأسهم الأجنبية، أو المعاملات الجماعية الكبيرة التي تتطلب معالجة خاصة، أو جداول العمولات التي يتم التفاوض بشأنها من قبل أرباب العمل والتي تنطبق على معاملات تعويض الأسهم، أو المعاملات المقيدة للأسهم. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع الصفقات التي يساعدها الوسيط لرسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 1،000 $ لفتح معظم حسابات الوساطة شواب. قد تنطبق الإعفاءات. انظر دليل تشارلز شواب التسعير للتفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.
3. تطبق الشروط: الصفقات في إتفس المتاحة من خلال شواب إتف أونسورس & # 8482؛ (بما في ذلك شواب إتفس & # 8482؛) متوفرة بدون عمولات عند وضعها على الانترنت في حساب شواب. تطبق رسوم الخدمة على الطلبات التجارية التي يتم وضعها من خلال وسيط (25 $) أو عن طريق الهاتف الآلي (5 $). تطبق رسوم معالجة الصرف على معاملات البيع. أنواع معينة من معاملات ششواب إتف أونسورس غير مؤهلة لتنازل العمولة، مثل عمليات البيع القصيرة والشراء لتغطية (لا تشمل صناديق تداول شواب). تحتفظ شواب بالحق في تغيير صناديق الاستثمار المتداولة التي نوفرها بدون عمولات. تخضع جميع صناديق الاستثمار المتداولة إلى أتعاب الإدارة ونفقاتها. يرجى الاطلاع على دليل التسعير للحصول على معلومات إضافية. اعتبارا من 2/7/2018 شواب إتف كان أونسورس 105 صناديق الاستثمار المتداولة.
4. يتم تطبيق رسوم غير محدودة على رسوم السحب الآلي على السحوبات النقدية باستخدام بطاقة شواب One® فيزا بلاتينوم تشيك كارد حيثما يتم قبولها. لا تشمل رسوم رسوم الصراف الآلي رسوم صرف العملات؛ الرسوم المفروضة من قبل التجار لمعاملات نقاط البيع. أو رسوم شراء الطوابع، أو الاستعلام عن الرصيد، أو أي معاملات بخلاف السحب النقدي من ماكينة الصراف الآلي من حساب شواب الخاص بك. يتم تطبيق الحوالات تلقائيا عندما يتم تحديدها من قبل أجهزة الصراف الآلي ومشغلي الشبكات إلى شواب كرسوم صراف آلي مؤهلة. في حالة عدم حصولك على خصم مقابل رسوم تعتقد أنها مؤهلة، يرجى الاتصال بأخصائي خدمة عملاء ششواب للحصول على المساعدة. تحتفظ شواب بالحق في تعديل أو إيقاف الخصم من رسوم الصراف الآلي في أي وقت.
يجب على المستثمرين النظر بعناية في المعلومات الواردة في نشرة اإلصدار، بما في ذلك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. يمكنك طلب نشرة إصدار عن طريق الاتصال بالرقم 866-232-9890. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن أسهم صناديق الاستثمار المتداولة لا يمكن استردادها بشكل فردي مع إتف مباشرة. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة األصول.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. تحصل على مكافآت من شركات إتف طرف ثالث المشاركة في شواب إتف أونسورس & # 8482؛ وحفظ السجلات، وخدمات المساهمين والخدمات الإدارية الأخرى، بما في ذلك تطوير البرامج وصيانتها.
يتم توزيع صناديق الاستثمار المتداولة في شواب من قبل شركة سي إنفستمينتس ديستريبوتيون كومباني (سيدكو). لا ينتمي سيدكو مع شركة تشارلز شواب أو أي من الشركات التابعة لها.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

No comments:

Post a Comment