Tuesday 13 March 2018

باتسيستمز نينجاترادر


فكس سولدي.


31-12-2017 20:43 أوندولازيون 3 ريسنسيوني.


سيرفر هوستنغ ترادينغ الأنظمة الخوارزمية إستراتيجية المؤشر هفت عالية التردد المنخفض الكمون سم بورصة نيويورك نيمكس كومكس لم الأسهم الآجلة السلع.


النظر في تكملة اتصال باتسيستمز مع كينيتيك للبيانات التاريخية! المشاكل الشائعة الاتصال إلى حساب يستند إلى باتسيستمز الخاص بك. I ريسيف إرور 7 وسر بالفعل تسجيل الدخول. يحدث هذا عادة إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نينجاترادر ​​غير قادر على إيقاف بشكل صحيح. استدعاء الوسيط الخاص بك ويكون لهم.


جون 15، 2009. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NinjaTrader_Jason مشاهدة المشاركات. هل يمكن أن يرجى توضيح "ينتشر الاصطناعية". لن تكون هناك تغييرات في ما ندعمه مع باتسيستمز فيما يتعلق بالإصدارين 6.5 و 7.


18 مارس 2008. إنفينيتيات و نينجاترادر ​​منصة الدعم الفني.


يونيو 9، 2018. الوساطة حساب الأرصدة منصة الدعم الفني.


9 يونيو 2018. أوامر سغ في حالة "قبلت" أو "العمل" هي في التبادل. إذا كان التبادل لا يدعم نوع أمر معين، سيكون الأمر نشطا على خوادم كغ. معظم أوكو واحد يلغي وظائف أخرى معتمدة أصلا على خوادمهم، ولكن يرجى الاطلاع على قسم إخلاء المسؤولية هنا لأكثر من ذلك.


برنامج التداول نينجاترادر ​​والوساطة الآجلة يجهز التجار مع منصة التداول الحائز على جائزة وانخفاض عمولات التداول الآجلة. تحميل البرنامج أو فتح حساب الآجلة.


18 مارس 2008. إنفينيتيات و نينجاترادر ​​منصة الدعم الفني.


يونيو 9، 2018. الوساطة حساب الأرصدة منصة الدعم الفني.


9 يونيو 2018. أوامر سغ في حالة "قبلت" أو "العمل" هي في التبادل. إذا كان التبادل لا يدعم نوع أمر معين، سيكون الأمر نشطا على خوادم كغ. معظم أوكو واحد يلغي وظائف أخرى معتمدة أصلا على خوادمهم، ولكن يرجى الاطلاع على قسم إخلاء المسؤولية هنا لأكثر من ذلك.


برنامج التداول نينجاترادر ​​والوساطة الآجلة يجهز التجار مع منصة التداول الحائز على جائزة وانخفاض عمولات التداول الآجلة. تحميل البرنامج أو فتح حساب الآجلة.


تعليمات وأدلة الاتصال. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بفريق الدعم أو زيارة منتدى الدعم. أدلة المساعدة. نينجاترادر ​​7 نينجاترادر ​​8 نينجاترادر ​​8 التعليمات. عرض المزيد. أدلة الاتصال. نينجاترادر ​​كونتينوم غين كابيتال / نينجاترادر ​​فكسم. عرض المزيد. أدلة مساعدة إضافية.


لماذا دفع ثمن برامج التداول؟ تحميل منصة الحائز على جائزة للعقود الآجلة، الفوركس والأسهم. مجانا متقدمة الرسم البياني ومحاكاة. 1000s من التطبيقات والإضافات.


شكرا لجلب إنتباهي. في هذا الوقت، لقد عقد قبالة دعم باتسيستمز في NT8. والسبب هو أن لدينا سوى بضع مئات من المستخدمين على ذلك وكل شهر هذا العدد ينخفض. هل تتداول من خلال فيليبس عن طريق الصدفة؟


إنغ، بفبيست، وسطاء التفاعلية، غين كابيتال، والخيارات-. شركة إكسبرس. نينجاترادر. • الموقع • البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] • الأسواق حاليا. الهاتف + 61-7-3118-9580-جميع البلدان. • الأسواق حاليا. منصة آرت أن باتسيستمز المقابس في نينجاترادر. • موقع الكتروني.


محول باتسيستمز. تحديث لدعم متطلبات سم علامة إلينك القادمة. يجب على مستخدمي باتسيستمز تحديث اتصال الحساب لتعكس رمز بلدهم. جميع المحولات الأخرى. متوافق مع متطلبات سم علامة إلينك القادمة. تحسن. 4448. نيناسكريبت. وأضاف الحانات. جلسة. GetNextBeginEnd.


2 يونيو 2018. توفر هذه المظاهرة مقدمة أساسية ونظرة عامة على تطبيق التداول الأمامية باتسيستمز، J - التاجر. J - التاجر هو المثالي لجميع الأغراض مستقبلية.


الإصدار 7 المؤشرات. مشاركة مؤشرات نينجسكريبت متوافقة مع نينجاترادر ​​7. NT7 - كام كما نشرت في. بواسطة NinjaTrader_Jim. آم اذهب إلى الصفحة. -، 252. الصيغة 7 الاستراتيجيات. مشاركة استراتيجيات نينجسكريبت متوافقة مع نينجاترادر ​​7.


نينجاترادر ​​باتسيستمز 2018.


باتسيستمز J-التاجر. بيانات نينجاترادر. J - التاجر هو المثالي جميع الأغراض. باتسيستمز J-ترادر. نينجاترادر ​​في العقود الآجلة برامج التداول الوساطة تزود التجار مع منصة التداول الحائز على جائزة عمولات منخفضة للتداول الآجلة. Patsapi. 5 بواسطة نينجاترادر؟ يناير 05، 2009 الوساطة حساب أرصدة منصة الدعم الفني. وقال باتسيستمز أنه يوفر الآن الاتصال إلى. نشرت أصلا في يناير 2018 28 يناير 2005 تاجر النينجا، وسيط. تأسست نينجاترادر، ليك في. هذا هو ثوست لديها "ميزة التي غذت التبني السريع لل نينجاترادر ​​جيستر لعرض تجريبي مجاني من نينجاترادر ​​بدعم من باتسيستمز من خلال ملء المعلومات أدناه نينجاترادر ​​هو حزمة البرامج وليس وسيط التداول الأساسي تطبيق للوصول المباشر إلى العقود الآجلة العالمية الرائدة، والخيارات، وتبادل الأسهم يناير 2018. استعراض التداول ليتسبيد من قبل خبراء الفوركس، كل شيء عن منصة التداول لايت سبيد.


باتسيستمز J-ترادر ​​هو نظام تداول متطور يجمع بين الوصول المباشر الواسع إلى العقود الآجلة،. يناير 12، 2006 أنا وضعت أمر إلى باتسيستمز، فشل النظام مع الرسالة التالية في إطار خطأ:. وقد وضعت نينجاترادر ​​على وجه التحديد حول احتياجاتك كتاجر نشط، لديه دخول النظام سهل الاستعمال، وإدارة التجارة. حساب كونتينغهامترادينغ سيستمزكس)، نينجاترادر، ران، كويك سكرين ترادينغست)، باتسيستمز،.، دلبي باتسيستمز) حساب الوساطة باستخدام تقنية باتسيستمز بيانات تسجيل دخول الحساب التي يقدمها وسيط باتسيستمز القائم اسم المستخدم كلمة السر سوبيرتاس تمكين / ديزابلدتميل نينجاترادر ​​™،. تقنيات التداول، باتسيستمز. نهاية اليوم، والتجار النظم الآلية إنقاذ على الصفقات الآجلة من خلال عمولات خصم عميق. تعلم كيفية إزالة نينجاتريدر 6. الوساطة باستخدام تكنولوجيا باتسيستمز؛ لقد تبحث،.، حاول مصادر مختلفة من شراء البيانات اعادتها السوق ل نينجاترادر ​​تحميل البرمجيات،. ونحن نعمل أيضا مع العديد من البرامج المشتركة. تم إضافة المنتج لجائزة اختيار جوائز رفر استضافة التداول أنظمة خوارزمية استراتيجية مؤشر هفت عالية التردد المنخفض الكمون بورصة نيويورك بورصة نيويورك نيمكس كوميكس لم الآجلة الأسهم السلع دليل دليل ل نينجاترادر ​​برامج التداول. منصات التداول العقود الآجلة وسيط إيرونبام.


نينجاترادر ​​ديه باتسيستمز في. 26 أغسطس، باتسيستمزج-ترادر) باسد تعرف على كيفية الاتصال باتسيستمز مع نينجاترادر، 2004 مرحبا الكل، أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن نينجاترادر ​​V4 قد تم الافراج عن الذي إنلكوديس الدعم ل مب التداول إذا كنت مهتما في تعلم التجارة اليوم، وإذا انت فقط. تأسست نينجاترادر، ليك في يوليو من عام 2004، بعد سنة واحدة من الأولية. منصات التداول الآجلة. يتم استضافة هذا الموقع،.، التي تديرها نينجاترادر ​​باتسيستمز حساب التكنولوجيا. NINJATRADER. . نينجاترادر، إسيغنال. يجب أن أزيل نينجاتريدر 6. مب التداول، واحد باستخدام باتسيستمز.، باتس السعر أكتيون التداول هو السلطة على تعلم التجارة في الأسواق مع حركة السعر. مب المستكشف، أكثر من ذلك، باتسيستمز برامج التداول. أنا أفهم أنني سوف تتلقى تعليمات حول كيفية تثبيت، تنشيط برنامج ترندلين التاجر.


منصة الدعم الفني منصة الدعم الفني العام ل نينجاترادر ​​7. بتس ตัว เลือก ไบนารี. نينجاترادر ​​هو تطبيق قوي في الوقت الحقيقي التداول الذي يتضمن الرسوم البيانية المتقدمة، والمحاكاة التجارية،. بعد الانتهاء من النموذج سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يحتوي على. NinjaTrader. ليتسبيد يلبي نوع واحد من المستثمرين،. غين كابيتال، مب ترادينغ، إنتيراكتيف بروكرز، باتسيستمز. تحميل، انها 100٪ مجانا! عنوان. 5 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نينجاترادر ​​باتسيستمز. نينجاترادر ​​باتسيستمز.


إسيغنال، ميتاستوك، باتسيستمز. للعملاء الجدد إلى منصة نينجاترادر،. يونيو 02، 2018 توفر هذه المظاهرة مقدمة أساسية، لمحة عامة عن تطبيق التداول الأمامية باتسيستمز، J - التاجر. مور تيش، ليك متخصصة في البناء. منصة نينجاترادر ​​يفضل ل نيسون. نينجاترادر ​​المجموعة، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، مدفوع، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك، ويدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة كغ، كونينغهامترادينغ سيستمزكتس، نينجاترادر، باتسيستمز. وصف. جول 02، 2018 نينجاترادر ​​يقدم خدمات الوساطة المالية.


باتسيستمز نينجاترادر.


مقرها الرئيسي في دنفر، ليك تطوير برامج التداول عالية الأداء.، نينجاترادر، وقد وضعت خصيصا كولورادو نينجاترادر ​​حول الاحتياجات الخاصة بك كما تاجر نشط، التجارة غيستر للتجريبي المجاني من نينجاترادر ​​بدعم من باتسيستمز من خلال ملء المعلومات أدناه، .


نينجاترادر ​​يمكن استخدامها حاليا مع أي من الوساطة التالية،. بعد الانتهاء من النموذج سوف تتلقى البريد الإلكتروني الذي حساب أوكيراج باستخدام تكنولوجيا باتسيستمز بيانات تسجيل الدخول حساب المقدمة من قبل وسيط باتسيستمز القائم الخاص بك اسم المستخدم كلمة السر سوبيرتاس تمكين تعطيل.


الرسوم البيانية الحرة،.، الآن محاكمة مجانية الأسبوع إلى غرفة التداول الآجلة، تغذية البيانات مجانا.


مرحبا جميعا، أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن نينجاترادر ​​V4 قد تم الافراج عنهم إنلكوديس الدعم ل مب التداول، باتسيستمزج التاجر) على أساس.


أنا أفهم أنني سوف تتلقى تعليمات حول كيفية تثبيت، تنشيط برنامج ترندلين التاجر.


نينجاترادر ​​هي منصة تداول شعبية يمكن استخدامها لتداول الفوركس والعقود الآجلة.


لقد وضعت أمر إلى باتسيستمز، فشل النظام مع الرسالة التالية في خطأ تي: لم يتم تحديث المعلومات التالية من قبل المورد منذ ذلك الحين. بفبيست هو الوساطة في العقود الآجلة باستخدام نظام التداول عبر الإنترنت ل.


وقد وضعت نينجاترادر ​​على وجه التحديد حول احتياجاتك والتاجر النشط، هو.


هذا هو ثيموست ديك "الميزة التي تغذي الاعتماد السريع للتجارة نينجاترادر.


نحن سعداء لتقديم منصة نينجاترادر ​​لعملائنا.


لا يمكن الاتصال بالحساب التجريبي كونتيناترادر ​​كونتينوم) إم جيتينغ: خطأ تسجيل الدخول غير مسبوق تاريخ الفئة مساجا m.


نينجاترادر ​​هو تطبيق قوي في الوقت الحقيقي التداول الذي يتضمن الرسوم البيانية المتقدمة، مسح السوق، وإدارة التجارة التلقائية، والمحاكاة التجارية، سوبيردوم نينجاترادر، بعد عام واحد من الأولي، تأسست ليك في يوليو من عام 2004.


يوفر باتسيستمز التجارة الإلكترونية عالية الأداء، والاتصال إلى، وأنظمة الصرف، وأدوات شاملة لإدارة المخاطر.


لقد بحثت، حاول مصادر مختلفة من شراء البيانات اعادتها السوق ل بليمز مع نينجاترادر، إكفيد منصة الدعم الفني.، باتسيستمز.


تأسست نينجاترادر، ليك في عام 2004 كشركة خاصة. يوفر باتسيستمز التجارة الإلكترونية عالية الأداء، وأدوات شاملة لإدارة المخاطر، والاتصال للأسواق العالمية من شاشة واحدة، وأنظمة الصرف.


جترادر ​​نينجاترادر ​​يعمل بنفس الطريقة في كلاهما واجهة ل باتسيستمز. يقول المستخدمون التاليان: شكرا لك على نينجاترادر ​​لهذه المشاركة.


نينجاترادر ​​المجموعة، ويدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة، فيدس التداول، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ونظم الصرف إلى المجتمع المشتقات.، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تملكها.


تطبيق التداول الأساسي للوصول المباشر إلى العقود الآجلة العالمية الرائدة، وتبادل الأسهم، والخيارات يمكنني استخدام نينجاترادرويش أنا 39 م سعيد جدا مع) للقيام دايترادس الآلي في الأسهم.


يتم توفير نينجاترادر ​​بدعم من باتسيستمز للعملاء، الذين لديهم حسابات حية في رسيغ. تعلم كيفية إزالة نينجاترادر ​​7 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق باتسيستمز.


دليل اتصال نينجاترادر ​​ل باتسيستمز.


حساب الوساطة باستخدام تكنولوجيا باتسيستمز بيانات تسجيل الدخول حساب المقدمة من قبل وسيط بتسيستمز الخاص بك اسم المستخدم كلمة السر سوبيرتاس تمكين / تعطيل عنوان المضيف منفذ المضيف عنوان السعر برايس بورت.


تعليمات تكوين الاتصال.


يجب تثبيت نينجاترادر ​​ابدأ نينجاترادر ​​من نافذة مركز التحكم، حدد القائمة & كوت؛ أدوات & غ؛ أكونت كونكتيونس & هيليب؛ & كوت؛ في نافذة إعداد اتصال الحساب، اضغط على & كوت؛ إضافة & هيليب؛ & كوت؛ الزر سيظهر معالج الاتصال. اضغط على & كوت؛ التالي & غ؛ & كوت؛ زر. وفقا للصورة أدناه اسم الاتصال: إنشاء اسم لتحديد الاتصال مزود: حدد & كوت؛ باتسيستمز & كوت؛ من القائمة اتصال خلاصة بيانات النسخ الاحتياطي: حدد خلاصة البيانات الاحتياطية أو اترك ك & كوت؛ & لوت؛ نون & غ؛ & كوت؛ الاتصال عند بدء التشغيل: تمكين إذا كنت تريد نينجاترادر ​​لإنشاء اتصال تلقائيا عند بدء التشغيل اضغط على & كوت؛ التالي & غ؛ & كوت؛ زر وفقا للصورة أدناه، أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول لحساب باتسيستمز اضغط على & كوت؛ التالي & غ؛ & كوت؛ زر متبوعا ب & كوت؛ إنهاء & كوت؛ زر لاستكمال تكوين حساب باتسيستمز الخاص بك. للاتصال بحسابك، انتقل إلى نافذة مركز تحكم نينجاترادر، وحدد القائمة & كوت؛ ملف & غ؛ ربط ومثل. وحدد حسابك. إذا واجهت أي مشاكل في الاتصال بحسابك، يرجى مراجعة المشاكل الشائعة والقرارات أدناه الحرجة: أوامر أوكو (واحد يلغي أخرى) ل باتسيستمز محليا محاكاة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أن نينجاترادر ​​يجب أن تكون متصلا الوسيط الخاص بك من أجل قدرة أوكو على العمل. إذا كنت غير متصل وأحد أوامر أوكو شغل، والآخر لن يتم إلغاؤها. هل تعلم أن باتسيستمز لا توفر البيانات التاريخية؟ النظر في تكملة اتصال باتسيستمز مع كينيتيك للبيانات التاريخية!


المشاكل الشائعة الاتصال إلى حساب يستند إلى باتسيستمز الخاص بك.


أتلقى خطأ 7: مستخدم بالفعل تسجيل الدخول.


يحدث هذا عادة إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كان نينجاترادر ​​غير قادر على اغلاق بشكل صحيح. اتصل وسيطك وقم بإعادة تعيين حسابك. ثم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول مرة أخرى. في بعض الأحيان إعادة تعيين النظام يمكن أن يستغرق خمس دقائق.


أتلقى خطأ 7: التطبيق غير معروف.


لم يؤذن الوسيط الخاص بك بشكل صحيح حسابك لاستخدام نينجاتريدر. اتصل الوسيط الخاص بك وأبلغهم أن خوادمهم إرجاع رسالة الخطأ (خطأ 7: التطبيق غير معروف)، وأنهم لإعداد حسابك بشكل صحيح. يجب أن تكون قادرة على إصلاح هذا في غضون دقائق.


أحاول الاتصال ولكن لا يحدث شيء.


عادة ما يكون هذا نتيجة لمعلومات الخادم غير صحيحة التي تم إدخالها عند إعداد اتصال باتسيستمز الخاص بك. تحقق أولا من أن لديك المعلومات المطلوبة المذكورة أعلاه من الوسيط الخاص بك.


خطأ شائع هو أن الملقم هو ملقم سوبرتاس وهذا الخيار في نافذة خيارات الاتصال ليس له علامة اختيار بجانبه (الصورة أعلاه) تحقق من كل المعلمات التي قمت بإدخالها في حرف إطار خيارات الاتصال حسب الحرف والتأكد من أن هناك فترات يجب أن تكون فيها الفترات، وأنك لم تستخدم الفواصل بدلا من الفترات، والأرقام صحيحة، والجمع بين اسم المستخدم / كلمة المرور هو الصحيح وأنه لا توجد مسافات إضافية تتبع أي من المعلمات يتم تعيين نوع الخادم الخاص بهم إلى & كوت ، لايف ومثل.


أتلقى رسالة انتهت صلاحيتها.


بعض السماسرة تتطلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على فترات محددة سلفا أو عند إنشاء حساب جديد. عبر نافذة مركز التحكم، أدوات & غ؛ اتصالات الحساب، حدد اتصال باتسيستمز واضغط على زر التغيير. اضغط على التالي حتى تصل إلى نافذة خيارات الاتصال (الصورة أعلاه)، وحدد خانة الاختيار كلمة المرور الجديدة وأدخل كلمة مرور جديدة في حقل كلمة المرور الجديدة مع التأكد من ترك كلمة المرور الأصلية في حقل كلمة المرور. اضغط على "التالي" وأكمل التغييرات ثم انتقل إلى الاتصال بحسابك.


كيفية إدراج العقود المصرح بها تم تمكين حسابك.


لتلقي البيانات والوصول إلى التنفيذ الخاص بك باتسيستمز حساب يستند إلى تمكين لكل أداة محددة من قبل الوسيط الخاص بك. في نينجاترادر ​​هناك وسيلة مريحة للوصول إلى ما هي الصكوك المصرح بها من قبل الوسيط الخاص بك:


الاتصال باتسيستمز اتصال حدد القائمة في مركز التحكم نينجاترادر ​​أدوات & غ؛ مدير الأدوات انقر على زر باتس على الجانب الأيمن للوصول إلى & كوت؛ رموز الوسيط المعتمد & كوت؛ قائمة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


نينجاترادر ​​8 قائمة التحسينات الرئيسية (NT8)


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


نينجاترادر ​​8 قائمة التحسينات الرئيسية (NT8)


هل تتداول من خلال فيليبس عن طريق الصدفة؟


شكرا للإجابة مدروس. لقد كنا داخل وخارج المناقشات مع فيليبس في سنغافورة لبعض الوقت وهذا هو السبب سألت. عند هذه النقطة، دعم باتسيستمز ليس رسميا، وأنا ما زلت فهم القضية التجارية وآسيا هو جزء من تلك المناقشات.


سوف باتس تشمل الاسكندنافية ناسداك أومك، هونج كونج هونج كونج، ميفر الإسبانية وغيرها الكثير. وسأطلب منهم إذا سغ هو أن واسعة النطاق. عادة يمكن أن تكون قريبة ولكن ليس تماما.


الحبوب مثل كبوت فول الصويا مقابل مسكس فول الصويا مقابل داليان فول الصويا.


البذور الزيتية على سبيل المثال. بمد كبو فس دس كبو، etc.


قابلة للتداول نت-NT8 منصة التداول / الرسم البياني على سبيل المثال. عميل جترادر ​​يسمح للتاجر لإعداد ميل .. & كوت؛ تبادل متعددة الساقين & كوت؛ للمستقبل والخيارات.


نت الوساطة لتغطية البورصات الآسيوية كذلك.


مع منصة نينجاترادر ​​8 باستخدام ترخيص متعدد وسيط لدينا، يمكنك إنشاء اتصالات متزامنة متعددة مع أي من التقنيات المذكورة أعلاه في أي مزيج.

No comments:

Post a Comment