Tuesday 20 March 2018

ريب نظام التداول الإلكتروني


أماندو M تيتانغكو، الابن: المضي قدما في تكامل البنية التحتية المالية من خلال نظام إعادة الشراء العكسي لإعادة الشراء.


ويسرني أن أرى أن الشراكة بين بانغكو سينترال نغ بيليبيناس والصناعة المصرفية لا تزال تنمو وتعزز وتعمق. واليوم، يشكل التوقيع على مذكرة تفاهم لنظام إعادة الشراء اإللكتروني لإعادة الشراء إعادة الشراء العكسي معلما آخر في جهودنا الرامية إلى تعزيز عمليات السوق المالية مدعومة ببنية أساسية قوية وآمنة وقواعد مصممة بشكل جيد.


وعلى مر السنين، أطلق المكتب مبادرات للتصدي للاحتياجات المتزايدة لأصحاب المصلحة والتكيف مع الزمن المتغير. وتشمل هذه التدابير تنفيذ نظام التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي الذي يعمل به البنك اليوم بوصفه "فيلباس"، ومرفق السيولة في الوقت الحاضر، ونظام إعادة تقييم المخزون الإلكتروني، ونظام ريميت للتحويلات المالية الخارجية، على سبيل المثال لا الحصر.


السيدات والسادة. وتشكل هذه المبادرات لبنات أساسية نحو بنية تحتية سوقية محلية تستجيب بكفاءة وفعالية لاحتياجات القطاع الحقيقي.


ومع أخذ هذا الهدف في الاعتبار، فإن أحدث مبادرتنا هي نظام التداول الإلكتروني، وهو عبارة عن منصة إلكترونية على شبكة الإنترنت، حيث يمكن أن تتم تسوية وتسوية اتفاقيات خطة الاستجابة للطوارئ بين المؤسسات المالية ودائرة الخزانة في بنك البرازيل المركزي.


وباستخدام إجراءات الوصول المضمنة، سيحل النظام E الجديد محل الطابور اليدوي للأوامر التجارية لشرطة الرد السريع التي يتم نشرها عن طريق مزيج من منصات التداول الهاتفية أو القائمة بذاتها، مثل رويترز أو بلومبرغ. كما أنه سيقضي على النتيجة غير المقصودة للجمع بين المعاملات يدويا من مصادر ترتيب مختلفة.


ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها مستخدمو نظام التداول الإلكتروني مباشرة من خلال المعالجة حيث يتم الإبلاغ عن معاملات القروض عبر الهاتف بين البنوك إلكترونيا. وباختصار، فإن النظام ينبغي أن يزيد من أمن دورة التعامل الكامل والتسوية والإبلاغ في معاملات خطة الاستجابة للطوارئ.


ولكن أكثر من فوائد الأتمتة، وإنشاء هذا النظام يفتح لآفاق جديدة بسب لتعزيز الطريقة التي تجري عمليات السوق المفتوحة أو أومو. ويوفر نظام التداول الإلكتروني هذا مرونة استخدام أساليب مختلفة لتخصيص قواعد السلوك الاستراتيجي للبنوك المشاركة، بما في ذلك نظام المزاد المحتمل. في المقابل، فإن خيار المزادات التجارية الإقليمية للمزادات سيعطي بسب وسيلة لتنفيذ ممر سعر الفائدة الكامل ل أومو في المستقبل. في الوقت الحاضر، لدينا أومو تتم مع رب كما السقف و سدا كما الكلمة.


کما أن الإبلاغ الإلکتروني عن المعاملات سيعجل أيضاً بالحسابات المتعلقة بمبادرة هامة أخرى قيد التنفيذ - وهي منظمة أويس، وهي عنصر حاسم في إکمال منحنى العائد المعياري. ويمكننا أن نرى بعض الأوقات المثيرة للاهتمام في المستقبل.


ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل عن كثب مع قادة نظامنا المالي في بناء البنية التحتية للأسواق المالية وأنظمة آمنة وآمنة ومتجاوبة مع أصحاب المصلحة. شكرا على الدعم المستمر.


وأخيرا، دعونا نهنئ وزارة الخزانة في بنك بسب تحت قيادة الحاكم المساعد ويني سانتياغو الذي عمل مع مكتب نظام المدفوعات التابع ل بسب، والقطاع الفرعي لتكنولوجيا المعلومات، والمكتب القانوني في إنشاء منصة التداول هذه.


ونحن نتطلع إلى المزيد من المشاريع المشتركة التي سوف تستمر في التحرك نحو الأمام نحو سوق مالية أفضل وأكبر وأقوى من شأنها أن تبقي اقتصادنا متنامية وشاملة على نحو متزايد.


التجارة الإلكترونية إلى أسعار مجانية في مارت الاتصال.


يعطي بسب يعني فينيتيون عمليات السوق المفتوحة.


إن هجرة عمليات إعادة الشراء العكسي للبنوك إلى نظام طوابير إلكتروني ستمكن البنك المركزي من تحديد عملياته في السوق المفتوحة. وقالت بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) أنها سوف توفر أيضا الشفافية للتداول بين البنوك في السوق بين عشية وضحاها.


من خلال التجارة الإلكترونية الإبلاغ عن المعاملات بين البنوك قرض القرض سيتم القيام إلكترونيا مما يجعلها أسرع وأكثر كفاءة إعطاء البنوك التعامل مع تكلفة الأموال التي يحتاجونها بين عشية وضحاها.


ويتيح إنشاء نظام التجارة الإلكترونية (رب)، وفقا لما ذكره محافظ بنك بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (أمباندو تيتانغكو)، فرصة للسلطة النقدية لتعزيز الطريقة التي تجري بها عمليات السوق المفتوحة (أومو) والتعامل مع أسعار الفائدة.


أو أومو هو أداة نقدية التي تنطوي على بسب علنا ​​شراء أو بيع الأوراق المالية الحكومية من البنوك والمؤسسات المالية من أجل توسيع أو التعاقد على المعروض من المال.


ومن خلال التحكم في عرض النقود، يمكن للمصرف أن يمارس بعض التأثير في أسعار السلع والخدمات ويحقق أهدافه المتعلقة بالتضخم.


في إجراء أومو، يستخدم بسب صكين: اتفاقيات إعادة الشراء / إعادة الشراء العكسي. والمشتريات المباشرة وبيع الأوراق المالية.


وقال تيتانغكو، مع نظام التداول الجديد في خطة الاستجابة للطوارئ، إن السلطة النقدية أعطيت المرونة لاستخدام أساليب مختلفة لتخصيص قواعد السلوك الاستراتيجي للبنوك المشاركة، بما في ذلك نظام المزاد المحتمل.


وقال "في المقابل، فإن الخيار للمزادات الاحتجاجية المزاد سيعطي بسب وسيلة لتنفيذ ممر سعر الفائدة الكامل لعمليات السوق المفتوحة في المستقبل".


وقال "حاليا، يتم إجراء عمليات السوق المفتوحة لدينا مع إعادة الشراء كما السقف و سدا [حساب الودائع الخاصة] كما الكلمة".


وقال لورينزو تان رئيس جمعية المصرفيين في الفلبين (باب) لورينزو تان أن كفاءة وأمن وتوقيت نظام التداول الإلكتروني هو خطوة هامة لعمليات السوق المفتوحة للبنك المركزي.


"الهجرة إلى الأتمتة والتحسينات مماثلة في البرنامج سوف يكون لها تأثير مضاعف من حيث الاستقرار وسلامة السوق. وسوف يوفر هذا البرنامج قدرات تحسين دقيقة للسياسات النقدية تتفق مع التضخم المنخفض والمستقر والنمو الاقتصادى المتوازن ".


وقال رئيس المكتب ان النظام الجديد سيوفر ايضا الشفافية وسهولة الوصول والراحة للكيانات المشاركة التى ستترجم فى نهاية الامر الى انخفاض التكاليف مع حصول البنوك على اموال أرخص.


يوم الجمعة، وقعت بسب والصناعة المصرفية مذكرة التفاهم على نظام التجارة الإلكترونية رب.


والنظام الجديد الذي من المتوقع أن يبدأ في منتصف شباط / فبراير، هو منصة إلكترونية على شبكة الإنترنت حيث يمكن أن يتم الاتفاق وتسوية الاتفاقات الخاصة ببرنامج الاستجابة السريعة بين المؤسسات المالية ودائرة الخزانة التابعة للهيئة.


وأضاف أن النظام الإلكتروني الجديد سيحل محل الطابور اليدوي للأوامر التجارية لشرطة الاحتياطي الاسترالي التي يتم نشرها عبر مجموعة من منصات التداول الهاتفية والمنفصلة مثل رويترز أو بلومبرغ.


وأشار حاكم الشراكة إلى أن نظام التجارة الإلكترونية سيؤدي أيضا إلى القضاء على النتيجة غير المقصودة المتمثلة في جمع المعاملات يدويا من مصادر ترتيب مختلفة.


وقال "ان هناك فائدة اخرى يمكن ان يتمتع بها مستخدمو نظام التجارة الالكترونية بشكل مباشر من خلال المعالجة حيث سيتم الابلاغ عن معاملات قرض المكالمات بين البنوك الكترونيا".


وينبغي للنظام أن يزيد من أمن دورة التعامل الكامل والتسوية والإبلاغ في معاملات خطة الاستجابة للطوارئ.


وقال تيتانغكو ان البنك المركزى يتطلع الى مواصلة العمل عن كثب مع قادة النظام المالى فى البلاد فى بناء البنية الاساسية للسوق المالية والنظم التى تكون آمنة ومتجاوبة ومتجاوبة مع اصحاب المصلحة.


البنك المركزي عمليات السوق المفتوحة تذهب الإلكترونية.


أطلقت شركة بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) يوم الجمعة نظاما إلكترونيا جديدا يحول الطريقة التي تقترض بها من البنوك، أو ما يسمى بأنشطة إعادة الشراء العكسي (رب)، من التكنولوجيا المنخفضة، دليل بطيئة السرعة إلى كامل الإلكترونية.


البنك المركزي و [مدش]؛ جنبا إلى جنب مع المصرفيين & [رسقوو]؛ وقعت جمعية الفلبين (باب)، وغرفة البنوك الادخار وجمعية سوق المال في الفلبين، من بين أمور أخرى و [مدش]؛ مذكرة تفاهم ترقية النظام الذي يتعامل مع الهيئات المكونة لها أكثر انسجاما مع الطبيعة سريع الخطى معاملاتها.


ويهدف النظام إلى تقاعد الطريقة القديمة في الطابور ووضع الأوامر في خطة الاستجابة السريعة عن طريق الهاتف والانتقال إلى وسيلة أكثر شمولا من خلال الوسائل الإلكترونية.


وسوف يحل النظام الإلكتروني الجديد محل الطابور اليدوي للأوامر التجارية لبرنامج الاستجابة السريعة التي تستضيفها تغطية للاتصالات السلكية واللاسلكية ومنصات التداول المستقلة، مثل رويترز وبلومبرغ. فإنه سيتم أيضا القضاء على نتيجة غير مقصودة من يدويا تجميع المعاملات من مصادر مختلفة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره اماندو ام تيتانكو محافظ بنك بسب.


وقال المحافظ ان مستخدمي نظام التجارة الالكترونية الجديد يتمتعون بمعالجة مباشرة وتعزيز امن المستوطنات والابلاغ.


كما ألمح تيتانغكو المزيد من ترقيات النظام أسفل الخط.


& لدكو؛ أكثر من فوائد الأتمتة، والنظام الإلكتروني يفتح لآفاق جديدة بسب لتعزيز الطريقة التي تجري عمليات السوق المفتوحة أو أومو. ويتيح ذلك للمرونة المرونة في استخدام أساليب مختلفة لتخصيص قواعد السلوك الاستراتيجي من خلال المصارف المشاركة، بما في ذلك نظام مزاد محتمل في وقت ما، & رديقو؛ وقال تيتانغكو، دون الدخول في مزيد من التفاصيل.


وشهد أيضا تنفيذ ممر كامل لأسعار الفائدة في المستقبل.


رحب رئيس باب لورينزو تان أيضا النظام الإلكتروني، قائلا إن إنشائها كان & لدكو؛ خطوة هامة & رديقو؛ في هذه الصناعة، كما يتحرك بسب نحو مزيد من الكفاءة والأمن وحسن التوقيت.


& لدكو؛ الهجرة إلى الأتمتة والترقيات مماثلة في البرنامج سوف يكون لها تأثير مضاعف من حيث الاستقرار وسلامة السوق، & رديقو؛ وقال تان الذى حضر ايضا هذا الحدث.


& لدكو؛ وسوف يوفر بسب تحسين صقل قدرات السياسات النقدية بما يتفق مع التضخم المنخفض والمستقر والنمو الاقتصادي المتوازن.


& لدكو؛ سيقوم النظام الجديد أيضا بتوفير الشفافية، سهولة الوصول والراحة للكيانات المشاركة، والتي سوف تترجم في نهاية المطاف إلى انخفاض التكلفة، & رديقو؛ .


تخرجت "بيانكا كواريسما" من جامعة سانتو توماس (أوست) مع شهادة في صحافة أب. وقالت انها كانت مع بوسينسميرور خلال التدريب لها في عام 2018 حيث تم تعيينها في وزارة الخارجية (دفا) فاز. واستمرت في خدمة الورقة بعد تخرجه في عام 2018. وفي عام 2018، حصلت على جائزة "مراسل السنة" من قبل الصحيفة لتغطيتها في بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب). وهي مراسل بوسينسميرور لمدة 3 سنوات الآن، وقد غطت المهام العامة والوكالات المتعلقة المصرفية والمالية في البلاد.


هناك تاجر.


احصل على ما يصل إلى 1200 دولار أمريكي على بطاقة فيزا ® المدفوعة مسبقا.


عندما تصبح عميل سكوتيا إتراد ® *


موارد المساعدة الذاتية ونصائح لإدارة استثماراتك بثقة.


حاول الاستثمار بدون.


تعلم الأسواق مع حسابات الممارسة لدينا.


كيف يمكنني ... مع سكوتيا إتراد؟


جديد: استكشاف مواردنا على الانترنت وأدلة خطوة بخطوة لمساعدتك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك بنفسك.


حسابات الممارسة.


محاولة الاستثمار عبر الإنترنت خالية من المخاطر. بناء المهارات الخاصة بك الاستثمار واختبار منصات التداول لدينا دون استخدام المال الحقيقي.


اكتشاف أحدث التحسينات والأدوات والموارد لمساعدتك على التجارة مع الثقة.


عملاء جدد.


أسعار تنافسية.


تجربة التداول مع واحدة من أدنى هياكل العمولة في هذه الصناعة.


اختيار منصات التداول عالية الطاقة.


إدارة الاستثمارات الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال.


أدوات والبحث.


موارد المحلل، التحليل الفني، والاستثمار الأفكار متوفرة في متناول يدك لتمكين لك لتوجيه الاستثمار.


العملاء الحاليين.


الحصول على الدعم عند الحاجة إليها.


لديك أسئلة حول الرسوم والعمولات لدينا، وتحويل الأموال، أو مجرد منتجاتنا وخدماتنا بشكل عام؟


سكوتيا إتراد إكلوب.


معرفة كيف يمكن أن تكون عضوية مجزية. يتمتع المستثمرون الأكثر نشاطا بمجموعة من المزايا المجانية.


تسعير الولاء.


يمكن لعملاء سكوتيابانك الحصول على رسوم تداول أقل مع سكوتيا إيتراد.


تريد أن تكون نجم الروك؟ المعرفة لا يحدث فقط. افعل ذلك.


مع دورات الاستثمار المباشر مجانا المتاحة مع سكوتيا إتراد U، دعونا يعلمك شيئا أو اثنين للحصول على انك بدأته، وتساعدك على معرفة المزيد، أو ببساطة تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك.


لماذا سكوتيا إيتراد؟


بعض الأسباب العظيمة للانضمام سكوتيا إتراد اليوم.


سكوتيا إتريد هو أعلى تصنيف الوساطة الخصم الذي يقدم عمولات منخفضة التكلفة والتقنيات المبتكرة لأي مستوى من المستثمرين. اتصل بنا اليوم ومعرفة كيف يمكننا توفير حلول التداول لجميع احتياجات التداول الخاصة بك!


هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار في مستقبلك المالي. بناء محفظة تريد، بغض النظر عن نوع من المستثمر أنت.


تحقيق أهدافك الاستثمارية مع مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات.


مهما كنت تستثمر ل، سكوتيا إتراد يقدم نوع الحساب الذي سوف يجتمع - وغالبا ما تتجاوز - توقعاتك.


نحن نقدم حماية شاملة من الغش للمساعدة في حماية حساباتك، بما في ذلك الاحتيال، نقل، وحماية الخصوصية.


هل يمكن أن يفوز 10000 $ لمحفظتك! 1.


أكمل هذا الاستبيان القصير للدخول!


لا إلزام بالشراء. تبدأ المسابقة في الساعة 12:01 صباحا (بتوقيت شرق أوروبا) 23 أكتوبر 2017، وتنتهي الساعة 11:59 مساء. (إت) 22 أكتوبر 2018. لكي تكون مشاركا، يجب أن تكون مقيما قانونيا في كندا وسن الرشد، ولكن ليس موظفا أو وكيلا أو ممثلا لشركة سكوتيابانك أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها أو أحد أفراد الأسرة أو الأسرة المباشرة للأطراف أعلاه. يجب على المشارك المحدد الإجابة على سؤال محدود اختبار المهارات الرياضية محدودة زمنيا. واحد (1) الجائزة الكبرى: 10،000 دولار. خمس (5) جوائز ثانوية: 1000 دولار. تعتمد فرص الفوز على إجمالي عدد المشاركات المؤهلة التي تم تلقيها خلال فترة المسابقة. تفاصيل المسابقة الكاملة.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


بورصة الماس الدولية.


بسرعة وبذكاء البحث لدينا قاعدة بيانات حية لأكثر من 700،000 الماس من جميع مراكز الماس العالمية، وتحديد أفضل صفقة بالنسبة لك والاتصال البائعين مباشرة. شاهد الفيديو.


شراء مضمونة.


أسعار الماس.


آخر الأخبار والقصص.


مختبر جوبيلين جوهرة، هو مختبر جوهرة معروفة، في حين إيفرلدجر هي مؤسسة التكنولوجيا الناشئة العالمية. اقرأ أكثر..


بلغ إجمالي مبيعات سيغنيت 1.88 مليار دولار، بانخفاض 59.2 مليون دولار، أو 3.1 في المئة، من 1.94 مليار دولار في العام السابق. اقرأ أكثر..


ستعقد النسخة الثانية من كارات + في معرض أنتويرب من 6 إلى 8 مايو. اقرأ المزيد ..


وقد أدخلت سارين ما تسميه ترقية القيمة المضافة لمنصات دياكسيرت الحالية أو الجديدة - حافة دياكسيرت. اقرأ أكثر..


المسؤولية البيئية، وكذلك الاجتماعية والاقتصادية في قطاع المجوهرات سيكون محور ندوة. اقرأ أكثر..


تحدث ديبي عازار عن "هدية الحب في نهاية المطاف: الماس - ما يجب معرفته قبل صنع تلك المشتريات الرائعة للعطلات" اقرأ المزيد ..


سيدكس المؤسس المشارك رونين بريور يقول أن الانفجار الكبير المالي هو على الطريق، وسوف تحويل تجارة الماس. اقرأ أكثر.


وكان هناك ارتفاع طفيف في مؤشر أسعار الماس المصقول في آيديكس خلال شهر ديسمبر بعد أداء مستقر في نوفمبر. اقرأ أكثر.


مصير مراكز التسوق هو التركيز من مجلة إيدكس مجلة يناير 2018 طبعة. اقرأ أكثر.


تقدم النشرة الإخبارية ملخص سريع للأخبار صناعة الأسبوع الماضي، ومقالات كاملة.

No comments:

Post a Comment