Sunday 25 March 2018

خيارات التداول رأس المال واحد


دعونا نحصل على تحديث المتصفح.


وجه الفتاة! متصفحك الحالي قديم، لذلك لا يتوافق مع موقعنا. دعونا الحصول عليه تحديث الآن حتى تحصل على تجربة كاملة من موقعنا على الانترنت.


هناك الكثير من الأسباب الجيدة لتحديث المتصفح الآن، وهنا مجرد عدد قليل & # 8230؛


تقليل خطر القرصنة وبرامج التجسس. ضمان أفضل تجربة ممكنة على الإنترنت. استفد من أحدث ميزات الأمان.


انقر على أحد الرموز أدناه لتحديث المتصفح:


لا تزال بحاجة الى مساعدة؟ يرجى الاتصال بالرقم 1-877-383-4802 للحصول على الدعم.


لا يعتمد كابيتال وان المتصفحات المذكورة أعلاه أو أي متصفحات أخرى لاستخدامها من قبل العملاء، ولا يقدم أي ضمانات بشأن ملاءمة أو ممارسات الأمان أو الخصوصية أو غير ذلك من هذه المتصفحات.


إنترنيت إكسبلورر هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت. بالنقر على الرابط إنترنيت إكسبلورر أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع تستضيفه ميكروسوفت.


فايرفوكس هي علامة تجارية لموزيلا. بالنقر على رابط فايرفوكس أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع يستضيفه موزيلا.


يعد كروم علامة تجارية لشركة غوغل Inc. من خلال النقر على رابط كروم أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع تستضيفه شركة غوغل Inc.


كابيتال وان فينانسيال كوربوراتيون (كوف) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


رأس المال واحد الاستثمار (سابقا شاريبيلدر) مراجعة 2018.


وقد وسعت كابيتال وان الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية مع منصة وساطة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت للمستثمر الموجه ذاتيا.


تقييم عام.


رأس المال واحد الاستثمار (شاريبويلدر سابقا) حقائق سريعة.


رأس المال واحد قد يكون أفضل المعروف عن خط الائتمان من بطاقاتها والإعلانات في كل مكان ("ما هو في محفظتك؟")، لكنه نما أيضا من خلال عمليات الاستحواذ في الخدمات المصرفية والمالية العالمية قوة. في عام 2018، رأس المال واحد اشترى إنغ المباشر، بما في ذلك الوساطة الشعبية على الانترنت، شاريبويلدر (R)، والتي سميت في وقت لاحق رأس المال واحد الاستثمار.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


رأس المال واحد الاستثمار يتيح للعملاء الوصول إلى الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، وصناديق الاستثمار المشترك. التسعير هو في نهاية أعلى مقارنة مع أقرانه، مع 6.95 $ تداول الأسهم و 19.95 $ أوامر الصناديق المتبادلة. يمكن أن يساعدك مراقبو الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة في العثور على الاستثمارات التي تتطابق بشكل أفضل مع معاييرك. يمكنك أيضا استخدام أداة بورتفوليوابويلدر لتخصيص محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة لأهدافك والمخاطر الشخصية. ما لن تجده هنا هو الوصول إلى السندات أو غيرها من أسواق الدخل الثابت، الفوركس، والعقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات.


* $ 3.95 الصفقات عندما جزء من خطة الاستثمار شاريبويلدر.


رأس المال واحد الاستثمار هو عضو في كل من فينرا و سيبك، لذلك هو بيت الاستثمار المنظمة. اسم العلامة التجارية كابيتال وان لديه درجة عالية من الاعتراف والثقة، والشركة لديها وجود وطني، مع مئات من مواقع الفروع المصرفية.


ما تحتاج إلى معرفته.


كابيتال وان هو اسم العائلة ذات السمعة الطيبة، والثقة المرتبطة علامتها التجارية هي قيمة. يمكنك التأكد من أن حساباتك آمنة، ويتم احترام خصوصيتك.


مميزات خاصة.


هناك عدد قليل من الميزات الخاصة التي تعطي رأس المال واحد استثمار ميزة ضد المنافسة. على سبيل المثال، يمكنك تمويل حسابك حتى 5000 دولار في اليوم من حساباتك المصرفية كابيتال وان المرتبطة، على الفور ومجانا، عن طريق التعبير عن التمويل. أداة شاريبويلدر يتيح لك إعداد خطة استثمارية تلقائية متكررة، وأداة بورتفوليوالبويلدر يمكن أن تساعدك على إنشاء محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة التي تناسب أهدافك على المدى الطويل.


ما تحتاج إلى معرفته.


كابيتال وان لديها بعض الأدوات الفريدة والمفيدة التي يمكن للمستثمرين المبتدئين والمستوى المتوسط ​​الاستفادة منها. إعداد خطة استثمارية متكررة من السهل مع أداة شاريبويلدر، وهذه الحرف الآلي يكلفك انخفاض 3.95 $ لكل منهما. بورتفوليوابويلدر يتيح لك إنشاء سلة مخصصة من إتفس. أداة "ماذا لو كنت قد استثمرت" هي وسيلة أنيقة للتعلم من أخطاء التداول الخاصة بك ومعرفة كم أكثر (أو أقل) محفظتك سيكون يستحق إذا كنت قد فعلت الأشياء بشكل مختلف. إذا كنت تفضل أن يكون شخص آخر يتخذ قراراتك الاستثمارية، كابيتال وان المستشارين المدارة المحافظ يمكن أن يكون لك. الحد الأدنى للرصيد هو 25،000 دولار، وتبدأ الرسوم بنسبة 0.9٪ في السنة، وهو الثمن قليلا مقارنة مع الخدمات الأخرى، مثل روبو المستشارين.


تجربة سطح المكتب.


كابيتال وان إنفستينغ تعتمد كليا على تجربتها على شبكة الإنترنت على سطح المكتب للتداول والبحث وإدارة الحسابات - من دون منصة تداول مخصصة مثل وسطاء آخرين عبر الإنترنت يضافون إلى أدواتهم. ومع ذلك، فإن تجربة الويب بديهية وسهلة التنقل.


تخطيط رأس المال واحد الاستثمار التقليدية على الانترنت هو نظيفة وسهلة الاستخدام، مع واجهة التجارة بديهية والقوائم. انها مريحة خاصة إذا كنت أيضا أحد العملاء المصرفية رأس المال لأنه يمكنك استخدام نفس منصة على شبكة الإنترنت لحسابات الاستثمار والبنوك الخاصة بك وتحويل الأموال بينهما.


منصة الموقع الأساسي هي كل ما تحصل عليه: رأس المال واحد يفتقر إلى منصة التداول المهنية المتخصصة، والتي قد تفضل أكثر تقدما التجار وبعض مقدمي الخدمات الأخرى تقدم. قد يكون الأمن أيضا قضية. يطلب الموقع رمز لمرة واحدة للتحقق من الحساب ولكنه يفتقر إلى إجراءات الأمان المضافة الأخرى لتسجيل الدخول إلى الويب.


تجربة الجوال.


رأس المال واحد الاستثمار التطبيق المحمول هو متاح لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. التطبيق سهل التركيب ويمكن استخدامه لمراقبة الأسواق أو الحصول على أخبار السوق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. التطبيق يتيح لك التجارة، ومراقبة محفظتك، وتحويل الأموال - لكنه يفتقر إلى عدد من الأدوات الهامة التي كنت تتوقع للعثور على في التطبيق التداول. يحصل التطبيق تقييمات المستخدمين منخفضة جدا في كل من اي تيونز ومخازن جوجل اللعب.


كابيتال وان الاستثمار التطبيق المحمول هو سهل الاستخدام على الطاير وحتى يقدم بعض الوظائف حتى عندما كنت لا تسجيل الدخول. يمكنك إدارة حساباتك وتحويل الأموال داخل وخارج باستخدام التطبيق.


كما هو الحال مع منصة سطح المكتب رأس المال الاستثمار واحد، والتطبيق المحمول هو أيضا تفتقر في بعض وظائف التطبيق المحمول المشتركة، مثل أدوات التخطيط، وفحص، والتنبيهات.


دعم العملاء.


تتوفر خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني (عبر نموذج)، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 9 مساء. الوقت الشرقي ولكن مساعدة الهاتف الحية ليست متاحة 24/7. لا يوجد خط مخصص لضعاف السمع ولا يمكنك الحصول على مساعدة شخصيا، ولكن على الجانب الصعودي، يبدو كابيتال واحد على الاستجابة لاستفسارات العملاء على حساباتها وسائل الاعلام الاجتماعية.


ما تحتاج إلى معرفته.


رأسمال واحد يبدو أن خدمة العملاء الاستثمار تستجيب، وقبول، ودية - يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف، نموذج البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، أو عن طريق تويتينغ إلى التعامل مع وسائل الاعلام الاجتماعية.


البحث & أمب؛ أفكارا.


كابيتال وان الاستثمار لديه أدوات البحث التي تتوقعها من منصة موجهة ذاتيا تركز على اختيار الاستثمار وبناء محفظة بدلا من المؤشرات قصيرة الأجل التي تم إنشاؤها بواسطة التحليل الأساسي أو الفني.


رأس المال واحد وقد بنيت الاستثمار بعض الأدوات الفريدة التي لن تجد في أي مكان آخر. وأدواتها البحثية مصممة خصيصا للمستثمر الاستراتيجي الطويل الأجل، وليس تجار اليوم القصير. كما يوفر كابيتال وان بحوثا مفيدة من طرف ثالث، بما في ذلك تقارير المحللين وتقييمات من شركاء مثل مورنينستار، سابرينت، و ستريت، و ماركيت أون ديماند.


لم يتم تصميم منصة رأس المال الاستثمار واحد للفنيين. تحليلها الفني هو الأساسي، وأنك لن تجد إشارات أو التعرف على الأنماط. وقد يشعر المحللون الأساسيون بخيبة أمل بسبب عدم وجود نسب مالية محسوبة مسبقا. في حين أن بعض منافسيها يدمجون مؤشرات المشاعر من وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر، لم يتخذ كابيتال وان هذه الخطوة بعد.


الموارد التعليمية رأس المال واحد الاستثمار يوفر قليلا خاطفة. يحتوي مركز المعرفة على مقالات تعليمية، ولكن لا توجد مقاطع فيديو تعليمية أو ندوات عبر الإنترنت أو موارد أخرى أكثر تفاعلية ستجدها في أي مكان آخر.


ما تحتاج إلى معرفته.


رأس المال الأول الاستثمار يتخلف عن المنافسة في مجموعة من الموارد التعليمية، التي تقتصر على المقالات النصية ونقص في أشرطة الفيديو وندوات عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد تتبع التقدم أو الفصول الدراسية عبر الإنترنت لمساعدتك على قياس معرفتك. ومع ذلك، ستجد عددا جيدا من المقالات التي يمكنك التصفية حسب الموضوع أو حسب مستوى المهارة.


الخدمات المصرفية هي حيث يرتفع رأس المال الأول، والعملاء مع كابيتال واحد حسابات مصرفية أو بطاقات الائتمان سيكون من السهل الوصول إلى حسابات التمويل، وتوحيد البيانات، وعرض تفاصيل الحساب في مكان واحد على الانترنت.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لعملاء كابيتال وان الاستمتاع بتجربة متكاملة لاحتياجاتهم المصرفية والاستثمارية. التحويلات الحسابية هي واضحة، دون الحاجة إلى الانتظار أيام للمال لمسح. مع حساب الاستثمار سيكون لديك خدمة مجانية فحص وبطاقة الخصم، بالإضافة إلى أنك يمكن أن تدفع رأس المال الخاص بك واحد أرصدة بطاقة الائتمان مع المال من حساب الوساطة الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك توحيد البيانات الخاصة بك لخفض الأوراق. إذا كنت عميلا سابقا في إنغ أو إنغ ديريكت، فستتمكن أيضا من ربط حساباتك ب كابيتال وان إنفستينغ.


الحد الأدنى.


رأس المال واحد الاستثمار يقدم منصة الوساطة الموجهة ذاتيا التي هي سهلة للتنقل. هو الأكثر ملاءمة للمبتدئين والمستثمرين على المدى الطويل، والعملاء الحاليين من الخدمات المصرفية رأس المال واحد. هناك الكثير من البحوث وأدوات الاستثمار مصممة خصيصا للمستثمر الاستراتيجي على المدى الطويل الذي يريد، على سبيل المثال، لإنقاذ للتقاعد. لأن رأس المال الأول تفتقر إلى منصة التداول المهنية الخاصة بها، ومع ذلك، قد يجد المستثمرون أكثر تقدما أو نشطا غير مناسب للصفقات اليومية والتحليل الفني. كما تفتقر المنصة إلى عمق وتنوع الموارد التعليمية الموجودة في أماكن أخرى. التسعير كابيتال واحد ليست رخيصة، ولكن إذا كنت لا تتداول بشكل متكرر ربما كنت لن تلاحظ - وإذا قمت بإنشاء خطة استثمارية منتظمة، سوف تكون مؤهلة للحصول على تخفيض العمولات.


تخرج آدم من جامعة كورنيل حاصلا على درجة البكالوريوس في العلوم عام 2001، وحصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من المدرسة الجديدة للبحوث الاجتماعية في مدينة نيويورك. وهو أيضا كفا تشارترهولدر. آدم لديه اهتمام كبير في الأسواق المالية، والاقتصاد، وقيمة إدارة الأموال الحصيفة ورغبة حقيقية في تثقيف ومساعدة الآخرين على النجاح ماليا. بدأ حياته المهنية كالتاجر الكلمة في الخيارات المدرجة في بورصة شيكاغو التجارية، حيث اكتسب المعرفة والخبرة الواسعة التي يحمل معه اليوم. مع أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في السوق المالية آدم يأخذ نهجا تحليليا للأسواق المالية. عشاق في الهواء الطلق، آدم يتمتع التزلج والغولف والتخييم ويحب السفر. كما يتمتع بالطهي والنبيذ الفاخر. آدم يقيم في مقاطعة روكلاند، نيويورك حيث يعيش مع زوجته وابنه.


كابيتال وان: A ريفيو فور ستوك أوبتيونس إنفستورس.


مراجعة قدرات رأس المال واحد للوساطة من وجهة نظر المستثمرين خيارات الأسهم.


حيث يقدم معظم السماسرة قدرات مماثلة نسبيا عندما يتعلق الأمر الأسهم، وليس كل الوسطاء يتم إنشاء متساوية عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم. بعض الاستراتيجيات تتطلب القليل جدا من وسيط الخيارات، في حين أن استراتيجيات أكثر تعقيدا تتطلب قدرات تجارية متقدمة للعقود متعددة الساق. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم قدرات الوسيط قبل فتح حساب جديد.


في ما يلي مراجعة للوساطة المالية لشركة "كابيتال وان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كوف)، مع التركيز على ما تقدمه للمستثمرين الذين يخططون لتداول خيارات الأسهم في محافظهم.


لجان التداول القياسية.


وسوف تجد المستخدمين كابيتال واحد أن لديها جدول العمولة القياسية التي يتم تقييم كل الخيارات التجارة عمولة زائد زائد. يدفع المستثمرون السعر الثابت لكل صفقة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد تداول يتم تداوله.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


6.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


المصدر: موقع الشركة.


ومن الجدير بالملاحظة أن هذه الأسعار هي الأسعار القياسية المنشورة، وقد يكون بعض المستثمرين مؤهلين للحصول على عمولات أقل عند الاشتراك في حساب جديد. انظر قائمة العروض الخاصة الحالية لفتح حساب الوساطة لمزيد من المعلومات.


خيارات الأسهم يمكن استخدامها للمضاربة، توليد الدخل، أو التحوط من مخاطر الخسارة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أن العديد من الناس يستخدمون استراتيجيات خيارات الأسهم التي تنطوي ببساطة على شراء أو بيع المكالمات أو يضع، وكثير غيرها توظيف استراتيجيات أكثر تطورا التي تنطوي على شراء وبيع متعددة يضع ودعوة العقود في وقت واحد. لسوء الحظ، لا تقدم كابيتال وان حاليا خيارات متعددة السندات التجارية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يتاجرون بعقد واحد في وقت واحد.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


30 دولارا للممارسة في وقت مبكر، 20 $ إذا تمارس تلقائيا عند انتهاء الصلاحية.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


المصدر: موقع الشركة.


قد يكون تداول الخيارات متعددة السندات مهما للتجار خيارات أكثر تطورا وذات تكلفة معقولة. ويتقاضى عدد من السماسرة حاليا رسوما أساسية واحدة فقط لكل تجارة الخيارات، وبالتالي فإن الأمر المتزامن لشراء واحدة، وستتطلب مكالمة واحدة رسوما أساسية فقط. ومن شأن شراء عقدين مختلفين في شركة كابيتال وان أن يؤدي إلى فرض سعر فائدة أساسي قدره 6.95 دولار أمريكي.


وبالمثل، لا تقدم كابيتال وان عمولة أقل لشراء عقود الخيارات المنخفضة التكلفة. العديد من المستثمرين يفضلون شراء لإغلاق عقد الخيارات عندما تكون مخاطر الخسارة عالية، وإمكانية مكافأة إضافية منخفضة. بعض السماسرة التنازل عن رسوم لشراء إلى إغلاق الخيارات بسعر 0.10 $ أو أقل مجانا. رأس المال واحد لا. هذا هو الأكثر أهمية بالنسبة للأشخاص الذين استراتيجيات خيارات قصيرة، مثل بيع المكالمات المشمولة.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


ولا يوجد لدى رأس المال الأول أي حد أدنى من متطلبات الإيداع لفتح حساب نقدي جديد لاستراتيجيات خيارات الأسهم الأساسية. ومع ذلك، فإن خيارات اخملاطر األعلى التي تنطوي على خيارات تقصير تتطلب عادة أرصدة أسهم أكبر في قطاع الوساطة، حيث أن هذه الصفقات لديها مخاطر مرتفعة من اخلسائر، وقد تؤدي إلى خسائر تتجاوز رصيد حساب املستثمرين.


رأس المال واحد لتداول الخيارات الأسهم.


السماسرة تصميم أسعارها وقوائم ميزة لجذب أنواع معينة من المستثمرين إلى منصة. رأس المال واحد قد يكون أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين ينخرطون في صفقات الخيارات البسيطة، وكذلك المستثمرين الذين يستخدمون خيارات ماما. وبالنظر إلى أنه لا يوفر تداولا متعدد الأطراف أو تخفيضات لشراء عقود منخفضة التكلفة، فإنه قد لا يكون الخيار الأفضل لاستراتيجيات التداول الأكثر تعقيدا. العديد من أفضل ميزاتها - مثل 3.95 $ الصفقات للمستثمرين شراء وعقد - موجهة نحو المستثمرين الأسهم بدلا من الخيارات المستخدمين.


و موتللي كذبة لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء في صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


رأس المال واحد منصة الاستثمار تجول.


رأس المال واحد قد يكون أفضل المعروف عن خط إعلانها بشكل كبير من بطاقات الائتمان ("ما هي في محفظتك؟")، لكنها نمت من خلال عمليات الاستحواذ في الخدمات المصرفية والمالية العالمية قوة. في عام 2018، أنها اشترت مجموعة إنغ، بما في ذلك شاريبويلدر الوساطة الشعبية على الانترنت، والتي سميت رأس المال واحد الاستثمار بعد عام.


اليوم، رأس المال واحد الاستثمار هو وساطة خدمة كاملة تقدم مجموعة من الخدمات الاستثمارية، بما في ذلك الحسابات الموجهة والحكم الذاتي. رأس المال واحد الاستثمار يسمح لك بسهولة تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة باعتبارها أسهم كاملة أو جزئية عن طريق خطة الاستثمار شاريبويلدر، بورتفوليوابويلدر، ومقيم الصندوق، أداة رقمية لمساعدتك على الاختيار من بين صناديق الاستثمار التي تباع على رأس المال واحد على الانترنت برنامج. التداول في الوقت الحقيقي هو متاح أيضا عبر شبكة الإنترنت، أو على الأجهزة النقالة. رأس المال واحد الاستثمار يوفر أيضا أدوات البحث والتحليل واسعة النطاق. المستشارين الماليين متوفرة في رأس المال المادي موقع واحد وعن طريق الهاتف من خلال مستشار الاتصال.


في هذا البرنامج التعليمي، ونحن سوف المشي من خلال الميزات الرئيسية وقدرات رأس المال واحد الاستثمار، بما في ذلك كيفية التجارة، لإجراء البحوث، وفي حال كنت جديدا على اللعبة، لمعرفة المزيد عن الاستثمار. لمزيد من المعلومات حول هذا الوسيط، يمكنك قراءة كامل رأسمال واحد الاستثمار الاستعراض.


الصفحة الرئيسية - رأس المال واحد الاستثمار، سابقا إنغ و رسكو؛ ق شاريبويلدر، هو خدمة كاملة على الانترنت منصة الوساطة التي تمكنك من تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة، والخيارات. وبما أن كابيتال وان هي شركة مالية متكاملة الخدمات، فيمكنك أيضا ربط أي حسابات مصرفية أخرى من كابيتال وان وبطاقات الائتمان لديك لحساب التداول الخاص بك للحصول على التمويل السهل والتحويلات.


تسجيل الدخول - تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضا فتح حساب فردي أو تقاعد جديد عن طريق النقر على زر فتح حساب.


بورتفوليو & أمب؛ ادارة الحساب.


الحسابات & # 8211؛ نظرة عامة - عند تسجيل الدخول إلى كابيتال وان إنفستينغ، سيتم تقديمك أولا إلى نظرة عامة على حساباتك. هنا سترى أرصدة الحسابات لحسابات الاستثمار والتقاعد في مكان واحد. إذا كان لديك منتجات كابيتال وان أخرى، يمكنك أيضا عرض أي حسابات رأس المال مرتبطة واحدة، مثل المدخرات، والتحقق، وحسابات سوق المال، فضلا عن بطاقات الائتمان المرتبطة. تظهر الرسائل والتنبيهات وتأكيدات تأكيد التجارة في المربع إلى اليسار. انقر على أحد حساباتك لإظهار مقتنيات محفظتها.


الحسابات & # 8211؛ & # 160؛ نظرة عامة & # 8211؛ الملف الشخصي & أمب؛ إعدادات - تحتاج إلى تغيير عنوانك أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك؟ تريد إضافة خيارات التداول إلى حسابك أو جعل لقب حساب؟ يمكنك أن تفعل كل ذلك وأكثر في إطار الملف الشخصي & أمب؛ صفحة الإعدادات الموجودة ضمن القائمة المنسدلة الحسابات / نظرة عامة. هنا يمكنك أيضا إنشاء رمز وصول للسماح للأدوات طرف ثالث مثل توربوتاكس، كيكن، والنعناع للوصول إلى حسابك مباشرة وسحب حسابك أو المعلومات الضريبية.


الحسابات & # 8211؛ نظرة عامة & # 8211؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ستجد الاتصالات والتنبيهات والإشعارات القياسية ضمن علامة التبويب "رسائلي" ومعلومات مثل التقارير السنوية وإيداعات الشركات بموجب إشعارات المساهمين.


الحسابات & # 8211؛ نظرة عامة & # 8211؛ النماذج & أمب؛ التطبيقات - رأس المال واحد الاستثمار لديه كل من النماذج الأكثر استخداما المخزنة في مكان واحد سهل. من القائمة المنسدلة الحسابات / نظرة عامة، انقر على النماذج & أمب؛ تطبيقات للعثور على ما تحتاجه لتحويل الأموال أو الأصول، وإجراء تغييرات الحساب، لفة على حساب الاستجابة العاجلة، وسحب الأموال التقاعد، أو فتح حساب جديد.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 160؛ & # 8211؛ & # 160؛ المواقف - ستتمكن من العثور على مواضع محفظتك & نداش؛ على سبيل المثال، الأسهم التي تملكها وندش]؛ بالنقر على رابط محفظة ضمن علامة التبويب الحسابات. يمكن فرز المواقف الخاصة بك عن طريق شريط، كمية، السعر، أو الربح / الخسارة عن طريق النقر على عنوان العمود المناسب. يمكنك بسهولة بيع أو شراء أكثر من واحد من المواقف الخاصة بك عن طريق النقر على الرابط التجارة في أقصى يمين كل صف. مرر مؤشر الماوس فوق أي رمز مؤشر للحصول على عرض سعر منبثق ورسم بياني.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ الأداء - للحصول على لمحة سريعة عن كيفية عمل محفظتك، انقر على رابط الأداء ضمن القائمة المنسدلة الحسابات / المحفظة. رأس المال الأول يستخدم الاستثمار عائد مرجح زمنيا، لا يتأثر بتوقيت وحجم الودائع والسحب. تقوم العوائد بطرح مصاريف العمولة والرسوم ولكن تشمل أرباح الأسهم والفائدة والإيرادات المستحقة. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على قياس الأداء دقيقة. اختر الفترة الزمنية التي تريدها عن طريق النقر على زر أسفل المخطط أو باستخدام شريط التمرير. إذا كنت تبحث في فترة سنة واحدة أو أكثر، فستظهر عائدك السنوي أيضا في الركن العلوي الأيسر.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ تحليل المحفظة - أدوات تحليل المحفظة هي أنيق جدا ويمكن أن تساعدك على تصور بالضبط ما يجري مع حسابات الاستثمار الخاصة بك. إذا قمت بالنقر على رابط تحليل محفظة تحت محفظة سوف أولا الحصول على وجهة نظر من أعلى 10 المقتنيات الخاصة بك، مرتبة حسب الوزن.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ تحليل المحفظة & # 8211؛ التعرض الحقيقي للاسهم - إذا كان لديك إتفس في محفظتك، سوف تكون مهتمة في هذه الميزة. من خلال النقر على علامة التبويب التعرض الحقيقي للاسهم في تحليل محفظة يمكنك الحصول على وجهة نظر من أعلى الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك تلك التي تحتفظ بها صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بك. على سبيل المثال، الحساب الذي يتكون بالكامل من صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يكون عرضة لأبل، وجوجل، والفيسبوك. هنا يمكنك ان ترى كم كنت تملك وأيضا ما إذا كان لديك حيازات متداخلة من خلال صناديق الاستثمار المتداولة متعددة.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ تحليل المحفظة & # 8211؛ القطاعات - انقر على علامة التبويب قطاعات للحصول على وجهة نظر الطيور من أي قطاعات الصناعة التي تتعرض لها من وزن المحفظة. انقر على قطاع معين لمعرفة أي الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة أن التعرض قادم من.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ تحليل المحفظة & # 8211؛ المناطق العالمية - يمكنك أيضا معرفة ما هي أجزاء من العالم الذي يتم الكشف عنه في محفظتك عن طريق النقر على علامة التبويب المناطق العالمية. قم بتوسيع أي من المناطق المدرجة لمعرفة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يأتي التعرض لها.


الحسابات & # 8211؛ بورتفوليو & # 8211؛ إعادة استثمار الأرباح - رأس المال الأول يجعل من السهل إعادة استثمار أرباحك تلقائيا. انقر على إعادة توزيع أرباح الأسهم ضمن القائمة المنسدلة للمحفظة لتشغيل هذه الميزة أو إيقافها للمحفظة بأكملها أو اختيار الأسهم والأموال للقيام بذلك. بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة، يمكنك أيضا اختيار إعادة استثمار أرباح أرباح رأس المال أو استلامها نقدا.


الحسابات & # 8211؛ تحويل الأموال - تمويل حسابك أو إجراء التحويلات أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك مع ربط الحسابات المصرفية الخارجية، والتحويلات البرقية، والتحقق، أو حتى عن طريق الإيداع المباشر من المرتبات الخاصة بك في العمل. انقر على رابط تحويل الأموال ضمن علامة التبويب الحسابات لبدء عمليات السحب والسحب. تتوفر التحويلات الفورية الفورية بين حسابات كابيتال وان المرتبطة. وعادة ما تكون التحويلات غير الرأسمالية واحدة مجانية، ولكن أيضا، وسوف يستغرق يومين إلى ثلاثة أيام عمل لمعالجة.


الحسابات & # 8211؛ سجل المعاملات - إذا كنت تريد الرجوع إلى سجل المعاملات من علامة التبويب الحسابات، فيمكنك الاطلاع على سجل لعمليات إعدام التجارة السابقة ودفعات الأرباح وإعادة الاستثمار وعمليات التوزيع الأخرى التي تم إجراؤها على حسابك. انقر على رابط التنزيل في الجزء العلوي الأيسر لحفظ نسخة من هذا السجل على جهاز الكمبيوتر أو جهاز آخر كملف. csv.


الحسابات & # 8211؛ البيانات - بالنسبة إلى بيانات الحساب وملخصات نهاية السنة، انقر على رابط البيانات ضمن علامة التبويب الحسابات. مشاهدتها عبر الإنترنت أو تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر.


الحسابات & # 8211؛ مركز الضرائب - عندما يأتي الوقت الضريبي، سوف تجد كل ما تبذلونه من الوثائق الضريبية اللازمة في مكان واحد مفيد، في مركز الضرائب تحت علامة التبويب حسابات. تحميل 1099s الخاص بك، تلقائيا ربط النماذج الضريبية الخاصة بك إلى منصات مثل توربوتاكس أو H & أمب؛ R بلوك، أو تصور المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة مع أداة الضرائب.


الحسابات & # 8211؛ مركز الضرائب & # 8211؛ المكاسب & أمبير؛ أداة ضريبة الخسارة - إذا نقرت على زر أداة الإطلاق في مركز الضرائب، والتي ستعرض أداة شاملة لتقييم المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة استنادا إلى نشاط التداول الخاص بك. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتاجر النشط يأتي 15 أبريل.


منصة التداول.


إنفست & # 8211؛ تريد & # 8211؛ الأسهم & أمب؛ إتفس - عندما تكون مستعدا للتداول، انقر فوق إلى علامة التبويب التجارة ضمن الاستثمار على طول شريط القائمة الرئيسية. أدخل تفاصيل طلبك في تذكرة دخول الطلب، ثم انقر على الزر مراجعة الطلب عندما تكون جاهزا. استخدام حاسبة حصة لتحديد عدد الأسهم التي يمكن أن تحمل لشراء مع رصيدك الحالي. إذا كنت ترغب في تداول الخيارات أو صناديق الاستثمار بدلا من ذلك، انقر على علامة التبويب المناسبة. يمكنك أيضا النقر على علامة التبويب أوامر متعددة لإدخال أكثر من طلب واحد على نفس التذكرة.


إنفست & # 8211؛ تريد & # 8211؛ طلب مراجعة - قبل إرسال تجارتك إلى السوق، سيكون لديك فرصة لمراجعة التفاصيل والتأكد من إدخال كل شيء بشكل صحيح. إذا كنت ارتكبت خطأ، انقر على تحرير النظام في الجزء السفلي لإصلاحه. إذا غيرت رأيك تماما، فانقر على إلغاء الأمر. إذا كان كل شيء يبدو جيدا، فانقر على زر وضع الطلب وانتظر تأكيد الحجز.


إنفست & # 8211؛ شاريبويلدر بلان - كابيتال وان أداة التخطيط شاريبويلدر هو وسيلة سهلة الاستخدام ميزة لأتمتة وتخطيط استراتيجية الاستثمار بتكلفة منخفضة. حدد الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة بمبلغ الدولار الذي ترغب في شرائه (مما يعني أنك ستشتري أسهم كسور في العديد من الحالات) ثم تشتريها مرة واحدة، أو جدولة عمليات الشراء لتتكرر أسبوعيا أو نصف أسبوعيا أو شهريا . الصفقات التي تم تنفيذها بهذه الطريقة يوم الثلاثاء تحصل على خصم 3.95 $ العمولة في الأمن. انقر فوق الزر بدء بناء خطة للبدء.


إنفست & # 8211؛ شاريبويلدر بلان & # 8211؛ إضافة الأوراق المالية - لبدء خطة شاريبويلدر الخاص بك، واختيار الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو صناديق الاستثمار التي ترغب في شراء، وتشير إلى مبلغ الدولار الذي كنت مهتما. ثم انقر فوق الزر الأخضر + على يمين كل صف لإضافة لهم لخطتك. انقر على الزر x الأحمر لإزالتها. سترى إجمالي المبلغ بالدولار والعمولات المتوقعة يصل إلى أسفل.


إنفست & # 8211؛ شاريبويلدر بلان & # 8211؛ تعيين الجدول الزمني - بعد & نبسب؛ & نبسب؛ اخترت سلة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تريدها في خطتك المتكررة، جدولة التردد. يتم تنفيذ الصفقات في هذا البرنامج دائما يوم الثلاثاء. لماذا الثلاثاء؟ أنت تسأل. لأن هناك الكثير من العطلات السوق أو أنواع أخرى من العطلات المجدولة بانتظام ثم.


إنفست & # 8211؛ بورتفوليوالبويلدر - إذا كنت تفضل الاستثمار من خلال مزيج معين من أنماط الاستثمار أو الاستراتيجيات، سوف ترغب في التحقق من بورتفوليوالبويلدر وجدت تحت علامة التبويب الاستثمار. هنا يمكنك اختيار وبناء وتتبع النموذج الاستثماري القائم على إتف الخاص بك فقط 18،95 $ في التجارة & نداش؛ والتي تتضمن محفظة من ستة إلى ثمانية صناديق استثمار متداولة. يمكنك أيضا استخدام الاستثمار القائم على الدولار لتحديد مبلغ محدد بالدولار بدلا من عدد من أسهم إتف. انقر على الزر بدء البدء الأخضر للبدء.


إنفست & # 8211؛ بورتفوليوابويلدر & # 8211؛ حدد نمط الاستثمار - الخطوة الأولى ل بورتفوليوالبويلر هو اختيار نمط الاستثمار الخاص بك. كابيتال وان يمنحك خمسة نماذج للاختيار من بينها، بدءا من الأسهم العدوانية جدا 100٪ إلى مزيج محافظ جدا من 20٪ من الأسهم و 80٪ السندات.


إنفست & # 8211؛ بورتفوليوابويلدر & # 8211؛ إنشاء محفظة إتف - بمجرد أن تختار نموذج المخاطر الخاص بك، سوف تكون قادرة على تعيين المبلغ بالدولار الذي تريد استثماره ثم حدد صناديق الاستثمار المتداولة المحددة لملء الاستراتيجية. كل فئة فرعية من الأصول تمنحك قائمة من صناديق الاستثمار المتداولة للاختيار من بينها، والتي تبين أداءها لمدة ثلاثة أشهر، ونسب المصروفات، والمخصصات المستهدفة. عند الانتهاء، انقر على زر خيارات الدفع في الجزء السفلي لتمويل وتنفيذ إستراتيجيتك.


إنفست & # 8211؛ حالة الطلب - لعرض حالة طلباتك، بما في ذلك تلك التي تم تنفيذها وأي منها لا تزال مفتوحة وتنتظر ملؤها، انتقل إلى الارتباط حالة الطلب ضمن علامة التبويب استثمر. بالنسبة إلى الطلبات المفتوحة، إذا نقرت على الرمز الرمادي + على يمين الصف، يمكنك الاطلاع على تفاصيل الطلب وإلغاء الطلب قبل تنفيذه. يتم تقسيم الطلبات حسب نوع الطلب وما إذا كانت أو لا تشكل جزءا من استراتيجية مدمجة مثل شاريبويلدر أو بورتفوليوالبويلدر.


إنفست & # 8211؛ تأكيدات التجارة - إذا كنت ترغب في الوصول إلى تأكيدات التجارة الرسمية الكاملة والتفصيلية، فانتقل إلى رابط تأكيدات التجارة ضمن إنفست وانقر على رابط تأكيد العرض لإحضارها.


أخبار & أمب؛ رؤى السوق.


ريزارتش & # 8211؛ ماركيتس & # 8211؛ نظرة عامة - رأس المال واحد الاستثمار لديه مجموعة من الأدوات البحثية المفيدة والموارد التي يمكنك الوصول إليها. إذا نقرت على علامة التبويب "بحث" على طول شريط القائمة الرئيسي، فسيتم إحضارها إلى صفحة نظرة عامة على الأسواق. هنا سوف تحصل على لقطة من أداء السوق، أخبار الفيديو من الطنين بارون، وعناوين من ماركيتواتش.


ريزارتش & # 8211؛ ماركيتس & # 8211؛ خرائط الحرارة - للحصول على لقطة سريعة سريعة لنشاط السوق، انقر على الرابط خريطة الحرارة تحت البحث / الأسواق. هنا سوف ترى خرائط الحرارة من الرابحين (الأخضر) والخاسرين (الأحمر) على أساس التفضيلات الخاصة بك. يمكنك تخصيص وحفظ خرائط الحرارة، وعرض حسب القطاع، أو رؤية فقط الأوراق المالية التي هي في محافظك.


ريزارتش & # 8211؛ ماركيتس & # 8211؛ خرائط الحرارة & # 8211؛ خرائط الحرارة شعبية - ضمن قسم خريطة الحرارة يمكنك عرض من قائمة من الخرائط الشعبية تفصلها نوع الأصول ومن ثم حسب النمط. على سبيل المثال، أسهم توزيعات الأرباح، الأسهم بيني، صناديق الاستثمار الأوروبية الآسيوية، أو صناديق الاستثمار المشترك.


تداول الأسهم & أمب؛ الاستثمار.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم - للبحث عن الشركات الفردية، انقر على الرابط الأسهم تحت البحث. هنا سوف تحصل فقط على لمحة عامة عن سوق الأسهم الحالي، بما في ذلك المحللين الأسهم مورنينغستار و رسكو؛ ق؛ الملاحظات والترقيات الأخيرة وخفض مستوى. في قسم الشاشات سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أدوات بحث أسهم أكثر قوة.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ لقطة - عند النقر على رمز شريط فردي هنا، أو في أي مكان آخر على المنصة، سوف يتم نقلك إلى لقطة شاشة لقطة مع التفاصيل والإحصاءات الأساسية عن الشركة وأسهمها، بما في ذلك الرسم البياني لمدة ثلاثة أيام، سعر السهم ، و اكثر. انقر على زر التجارة الصفراء في أعلى اليمين لفتح تذكرة تجارية لهذا المخزون.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ الملف الشخصي - للحصول على وصف أكثر عمقا وكذلك الإحصاءات الرئيسية والنسب المالية للشركة، انقر على علامة التبويب الملف الشخصي في شاشة الاقتباس الأسهم.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ أخبار - انقر على علامة التبويب أخبار في شاشة الاقتباس للحصول على قائمة من العناوين الأخيرة للشركة الخاصة من مجموعة متنوعة من المصادر. انقر على عنوان لتحميل القصة الكاملة في الجزء إلى اليسار. يمكنك فرز وتصفية الأخبار فضلا عن البحث عن عناصر محددة.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ الرسوم البيانية - هناك بعض أدوات التخطيط الجيدة هنا إذا كنت تريد التحليل الفني. يمكنك إضافة عدد من المؤشرات والمقارنات لتراكب على الرسم البياني الخاص بك، أو الاختيار من قائمة المخططات البيانية سريعة محملة مسبقا. يمكنك أيضا حفظ الرسوم البيانية المخصصة الخاصة بك للعرض في وقت لاحق.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ التقييمات - للحصول على لقطة من تقييمات المحلل لمخزون معين، انتقل إلى علامة التبويب التصنيفات في شاشة الاقتباس. هنا سوف تكون قادرا على قراءة التقارير البحثية على الشركة من أهم مجموعات البحث الاستثمارية مثل مورنينغستار، الشارع، وماركيت، فضلا عن عرض تقارير المحللين كملفات بدف.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ خيارات - ونقلت للدعوة ووضع خيارات لمخزون معين يمكن العثور عليها ضمن علامة التبويب خيارات في شاشة الاقتباس. انقر على رابط اقتباس لخيار معين لفتح اقتباس مفصل وانقر فوق التجارة للتجارة هذا الخيار.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ الأرباح & أمب؛ الأحداث - أرباح الشركة والأحداث يمكن أن تتحرك الأسعار، وخاصة إذا كان الإعلان يفتقد المحللين و [رسقوو]؛ التوقعات. الأرباح & أمبير؛ ستمنحك علامة التبويب "الأحداث" في شاشة الاقتباس فكرة عما يتوقعه الخبراء للحصول على أرباح، وكيف تم الإبلاغ عن أرباح الشركة في الماضي.


ريزارتش & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ البيانات المالية - إذا كنت ترغب في إجراء تحليل أساسي، يمكنك عرض البيانات المالية للشركة، مثل الميزانية الحالية أو السابقة أو بيان الدخل، من خلال الانتقال إلى علامة التبويب فينانسيالز في شاشة الاقتباس.


إتف الاستثمار.


ريزارتش & # 8211؛ إتفس - يمكنك البدء في البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة الفردية باستخدام نظرة عامة على إتف ضمن علامة التبويب بحث. هناك يمكنك فرز وتصفية على أساس نمط الاستثمار، فئة الأصول، ونسبة حساب، وأكثر من ذلك. تعتمد هذه الأداة على الباحث عن صندوق مورنينغستار للبحث عن الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة.


ريزارتش & # 8211؛ إتفس & # 8211؛ لقطة - عند النقر على إتف لإظهار شاشة اقتباس، سترى بعض المعلومات المتعمقة حقا التي تتعلق بصرف العملات المتداولة. على سبيل المثال، ستحصل على ملخص مورنينغستار بما في ذلك مربع النمط لصندوق المؤشرات المتداولة الذي حددته. يمكنك أيضا تحميل تقرير مورنينغستار الكامل كملف بدف. إذا قمت بالتمرير لأسفل، سوف تحصل على تفاصيل الاقتباس الأساسية لأسهم إتف وكذلك عوائد موحدة لصندوق الاستثمار الوطني ومعاييرها. في ما يلي، ستحصل على لقطة من أهم خمس مقتنيات وتوزيع إتف. تكون علامات التبويب الأخبار والرسوم البيانية والخيارات في شاشة اقتباس إتف مماثلة لتلك الموجودة في عرض سعر السهم.


ريزارتش & # 8211؛ إتفس & # 8211؛ الأداء & أمب؛ المخاطر - الأداء & أمب؛ Risk tab in the quote screen will give you insights into the fund’s performance and risk profile characteristics.


ريزارتش & # 8211؛ ETFs – Distributions - The Distributions tab will give you a snapshot of dividends and gains paid out by the ETF as well as its expense ratio.


ريزارتش & # 8211؛ ETFs – Holdings - Click on the Holdings tab in the ETF quote screen to view the top 10 holdings, asset class allocations, and geographic distribution of the assets of a particular ETF.


Mutual Fund Investing.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds - You can shop for mutual funds using the Mutual Fund Overview under the Research tab. There you can sort and filter funds based on investment style, asset class, expense ratio, and more. This tool also relies on Morningstar’s Fund Finder, which includes thousands of mutual funds from various providers.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds – Snapshot - If you click on the ticker of a mutual fund, you’ll bring up a fund quote screen. The Snapshot is similar to the ETF snapshot, with a summary brought to you by Morningstar, a quote, and some basic details.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds – الأداء & أمب؛ Risk - Similar to the Performance & Risk tab for ETFs, the same tab for funds will also show you its total return rank within its fund category by quartile over the past few years.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds – Distributions - The Distributions tab in the funds quote screen will show you how much a mutual fund has paid out in dividends as well as short - and long-term capital gains distributions.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds – Holdings - If you want to know what assets a particular mutual fund holds, click on the Holdings tab to get a breakdown by security, asset class, and geographic region.


ريزارتش & # 8211؛ Mutual Funds – Expenses - The Expenses tab in the funds quote screen will give you a fund's expense ratio as well as a list of any front - or back-end loads and 12b-1 fees. This screen also has a fee calculator you can use to figure out what your total expenses would look like if you trade this fund.


Investing in Bonds.


ريزارتش & # 8211؛ Bond Funds - While Capital One Investing doesn't provide access to the bond markets yet, you can research ETFs and mutual funds that invest primarily in bonds and other sorts of fixed income securities. Click on the Bond Funds link under the Research tab to get started.


خيارات التداول.


ريزارتش & # 8211؛ Options - If you want to add some options exposure to your portfolio to enhance your returns or hedge against potential losses, the Options page under the Research tab is where to start. Use the Option Quick Search tool to bring up quotes for a ticker’s options chain. Or use one of the calculators or simulators to evaluate your options performance and risk profile. The options calculators, position simulator, and calendar are provided by the Options Industry Council (OIC), an external, third-party organization.


Products Available.


ريزارتش & # 8211؛ IPOs - Would you like to get in early on IPOs? The IPOs tab in the Research section will provide you with an IPO calendar, recent IPO performance, and related news items. At this time, however, Capital One Investing doesn't offer IPO allotments to its customers.


Finding Investments.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments - There are a lot of investments out there, and Capital One makes it easy for you to screen and search for the stocks, ETFs, and mutual funds that fit your goals and preferences. The Find Investments menu under the Research tab is the place to start your journey.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Investment Screener - The Investment Screener provides an intuitive way to whittle down the stocks, ETFs, or funds that you are most interested in. Use the menu on the left to choose from among a variety of criteria; results will appear in the window to the right.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Fund Evaluator - The Fund Evaluator gives you easy-to-digest details for any no-load mutual fund or exchange-traded fund (ETF) that Capital One Investing offers. Enter a ticker and click the Evaluate This Fund button to see the results.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Fund Evaluator – Results - The Fund Evaluator shows you how an ETF or mutual fund you’re interested in stacks up against the average of its peers. If you want to see how other ETFs or funds with the same strategy compare, click the green Show Me Alternatives button at the bottom of the page.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Fund Evaluator – Comparison - When you select Show Me Alternatives, you’ll see a pop-up with a number of comparable ETFs and mutual funds that follow the same or a very similar investment strategy. Click on the white arrows on the top left of the table to scroll through the various options. If you see one you'd like to buy, click the Trade button to bring up an order ticket.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Quick Fund Selector - If you’re interested in a specific time horizon for your investments – say you’re planning for retirement in 30 years or college expenses in 10 – use the Quick Fund Selector under the Find Investments menu. Enter a dollar amount you’d like to invest and your target date from the dropdown menu to see a number of target-date funds that you can compare and then invest in.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Compare Investments - The Compare Investments tool lets you compare up to five tickers at a time, side by side. You can customize the comparison, as well as change the view to visualize the performance of each asset overlaid on the same chart. Use the tab on the top left to toggle between stocks and ETFs/funds.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – My Watch List - Watch Lists are useful for keeping track of investments that you haven’t bought yet but are interested in, perhaps for a later date. Create, modify, and view your watch lists from the My Watch List link under Research / Find Investments .


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – Tracking Alerts - If you want to be notified about sudden price moves in one of your stocks or an investment on your watch list, the Tracking Alerts page lets you set up email notifications for particular securities or movements in the broader market.


ريزارتش & # 8211؛ Find Investments – What If I Had Invested… - Ever wondered how wealthy you’d be now if you’d just invested $1,000 in Apple 10 years ago? What about if you had bought Facebook at its IPO price? Now you can find out just how much regret you ought to feel. Use the What If I Had Invested… tool to see what a stock would be worth today based on how much and when you invested.


Education & مصادر.


Retirement – Overview - Capital One offers a full suite of financial services and products for retirement planning. You can open up a traditional or Roth IRA or do a rollover, then trade it yourself. If you have $25,000 or more in retirement savings, you can open an advised account and talk to a real live adviser by phone.


Retirement – Plan Your Retirement Tool - If you want to see how much money you need to sock away for retirement, or how much your current retirement savings will generate for you later on, click on the Plan Your Retirement link and use the Planning tool .


Retirement – Small Business 401(k) - Are you a business owner? Capital One Investing can help you start and manage a 401(k) retirement plan for your employees. Click on the Small Business 401(k) link under the Retirement tab to learn how that works and for an estimate of the fees you'll pay.


Guidance – Managed Portfolios - If you’re not a hands-on investor but have $25,000 or more to invest, Capital One Investing has a managed account option where professional advisers will invest and manage your money for you. Go to the Advice tab along the menu bar to learn more and sign up. The annual fee is 0.9% of assets under management.


Education – Knowledge Center - Want to avoid some common investing pitfalls, learn about subjects like options trading, or brush up on your knowledge of benchmarking to an index? The Education tab along the top menu bar will take you to the Knowledge Center , a comprehensive resource for learning about the markets, investing, or Capital One’s platform. There are modules and articles tailored for every experience level from beginner to advanced.


دعم العملاء.


Help - Need some assistance? Click on the Help link at the top right of any page to open a help window. You can browse frequently asked questions, or get more specific help based on a particular topic.


Contact Us - If all else fails, you can get in touch with Capital One’s customer support, by phone, live chat, or email. Click the Contact Us tab in the Help window for contact information.


Sitemap - If you can’t find any of the pages or features outlined here, or if you want to explore more of the site on your own, use the Sitemap link on the menu that appears across the bottom of each page.

No comments:

Post a Comment