Monday 5 March 2018

تداول الخيار يستحق ذلك


تداول الخيارات يستحق ذلك
الخرافات والمفاهيم الخاطئة للتجارة الخيارات.
28 فبراير، 2018 5:59 ص.
خيارات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، حتى محفوفة بالمخاطر جدا، لكنها لا يجب أن تكون. اليوم أنا بدأت سلسلة من المقالات حول تداول الخيارات. وسوف تظهر لك كيف الخيارات يمكن أن تكون أقل خطورة أو أكثر خطورة، وهذا يتوقف على تحمل المخاطر الخاصة بك. وسوف تظهر لك أن هناك أكثر من طريقة واحدة لكسب المال مع الخيارات. سأعرض بعض الخرافات والمفاهيم الخاطئة حول تداول الخيارات.
لذلك دعونا نبدأ رحلتنا.
الأسطورة: الطريقة الوحيدة المربحة لخيارات التجارة هي شراء المكالمات أو يضع.
في مقال آخر أجري عن ألفا هاريس، كتب زميلي المساهم آلان هاريس:
ينتشر، ينتشر الائتمان، الفراشات، الفراشات العكسية، كتابة المكالمات، مكالمات واقية، الكتابة يضع، واقية يضع، البوم، الابهام، ممتاز. حسنا، تحصل على ما أعنيه. تم تصميم كل هذه لتكون نفوذ المخاطر، والحد من الخسائر، والحد من المكاسب، وتوليد معدلات فوز عالية وأرباح صغيرة. أعطني استراحة، وهذا ليس لماذا أنا شراء الخيارات.
حسنا، السيد هاريس، لدي مسابقة لك.
دعونا نتظاهر أننا الآن قبل أرباح أبل (نسداق: آبل). تتداول أبل حول 427 $. دعونا نفترض أنك تعتقد أبل سوف تصل إلى سعر 450 $ بعد الأرباح. على افتراض أنك على حق، ما سيكون أفضل وسيلة لتشغيله؟
شراء المكالمات الأسبوعية 430.
شراء 440 المكالمات الأسبوعية.
شراء 450 المكالمات الأسبوعية.
شراء 445/450 الأسبوعي الخصم الخصم الخصم (شراء 445 دعوة / بيع 450 مكالمة).
كما أظهرت هنا، الجواب الصحيح هو "شراء انتشار 445/450". ومن شأن تلك التجارة أن تحقق مكاسب ضخمة بنسبة 316٪، مقارنة مع 80-100٪ مكاسب في أول صفقتين و 100٪ خسارة في التجارة الثالثة.
أسطورة: يجب أن تهدف إلى 100٪ على الأقل كسب في كل خيار التجارة، وإلا فإنه لا يستحق المخاطرة.
ويواصل السيد هاريس نظريته:
بالتأكيد، يمكنك جعل 25٪، وربما حتى 50٪ إذا كنت محظوظا، ولكن لماذا تضيعوا وقتكم والمال؟ إذا لم أستطع جعل 100٪ أو أفضل على فرصة الخيار، أنا تمرير.
بعض الأسئلة للسيد هاريس:
من أجل جعل 100٪، وكم كنت خطر؟
ما مقدار رأس المال الذي تخصصه لهذه المواقف؟
كم من الوقت هل تعطي التجارة لتطوير؟
أول سؤالين ترتبط مباشرة إلى التحجيم الموقف.
النظر في قاعدة 2٪ وصفها في كتاب الدكتور الكسندر إلدر ممتاز "تعال إلى غرفة التداول بلدي". قاعدة 2٪ هي حماية التجار من أي خسارة فظيعة واحدة يمكن أن تضر حساباتهم. مع هذه القاعدة التجار خطر فقط 2٪ من رأسمالهم على أي صفقات واحدة. هذا هو للحد من الخسارة إلى جزء صغير من الحسابات.
إذا قمت بتكييف قاعدة 2٪ والمخاطر في التجارة الخاصة بك هي 50٪، ثم يمكنك تخصيص 4٪ من حسابك لتلك التجارة. إذا كان خطر الخاص بك هو 20٪ فقط، ثم يمكنك تخصيص 10٪ لتلك التجارة.
حتى هنا هو مسابقة أخرى:
أي واحد أفضل - واحد 100٪ الفائز الذي خطر 50٪ وأخذ أسبوع واحد لتحقيق أو سبعة 10٪ الفائزين التي خطر 20٪ وأخذت يوم واحد لكل منهما؟
إذا اتبعت قاعدة 2٪ وخصصت 4٪ من حسابك إلى أول صفقة، فقد ساهمت بنسبة 4٪ في حسابك. ولكن يمكنك تخصيص 10٪ لكل من الفائزين السبعة٪ 10، لذلك ساهموا بنسبة 7٪ كاملة لحسابك خلال الأسبوع نفسه.
أسطورة: يمكن أن يكون لديك العديد من الصفقات الفاشلة ولكن عدد قليل من الفائزين كبيرة تغطي تلك الصفقات الفاشلة.
هنا هو آخر السيد هاريس اقتباس:
في أي خيار واحد التجارة أقصى مكسب غير محدود نظريا. حفنة من 100٪، 200٪، 300٪، 400٪ و 500٪ (وأعلى) المكاسب تغطي الكثير من الصفقات الخيار الفاشلة.
حسنا، قد يكون ذلك صحيحا، وقد يعمل لبعض التجار. ولكن هل تعرف مقدما ما ستكون نسبة الفوز الخاص بك؟ قد يكون لديك خمسة خاسرين 50٪ قبل أن يكون لديك الفائز الكبير 500٪. إذا قمت بتخصيص 10٪ لكل صفقة، كان حسابك فقط 50٪ حلاقة قبل أن يكون لديك فرصة للاستمتاع هذا الفائز 500٪. وإذا أخبرك شخص ما أنه لم يكن لديه خمسة خاسرين على التوالي، فهو إما لا يكفي الوقت في هذا العمل أو لا يقول الحقيقة.
نعم، الحد الأقصى للمكاسب غير محدود نظريا. ولكن لتحقيق تلك المكاسب في بعض الأحيان 500٪، قد تحتاج إلى الكثير من الوقت وخاصة الحظ، وأنه قد لا يحدث لعدة أشهر أو حتى سنوات، والذي يقودنا إلى الأسطورة التالية.
أسطورة: كنت في حاجة الى الكثير من الحظ لتكون ناجحة في تداول الخيارات.
هنا هو واحد آخر من الأحجار الكريمة السيد هاريس:
اعتقدت أنه في الفترة ما بين يوليو وديسمبر كان هناك احتمال كبير للسوق تراجع 10٪ مما كان سيؤدي إلى كسب 100٪ على الأقل في فس وكسب 400-500٪ في المكالمات فس. حصلت على الحظ، وانخفض السوق 15٪ في حوالي شهرين. تقرأ النتائج أعلاه، 550٪.
عندما أنا خيارات التجارة، تعامل مثل خطة الأعمال. الحظ ليس جزءا من تلك الخطة. كنت تعتقد أن السوق سوف تسقط 10٪؟ ماذا لو كنت مخطئا؟ كم ستفقد تلك التجارة؟ وبعبارة أخرى، نعود إلى السؤال السابق: كم كنت خطر تحقيق ذلك 550٪ كسب؟ كم مرة يحدث ذلك؟ هل تعتمد على الحظ للحصول على تلك المكاسب أو هل لديك خطة؟
وتستند استراتيجية التداول بلدي على ثابت وثابت مكاسب 10-15٪ مع فترة عقد 2-5 أيام. تحقق، على سبيل المثال، كيف جعلت هذه الاستراتيجية 20٪ في يومين التداول على الأمازون (نسداق: أمزن) في حين أن السهم لم يتغير. وتشمل الأمثلة الأخرى أرباحا بنسبة 14٪ في تجارة غوغل (نسداق: غوغ) وبايدو (نسداق: بيدو). سيسكو (نسداق: كسكو) حققت تجارة الحديد كوندور 22٪ في ثلاثة أسابيع. هذه ليست هوم رونز، ولكن معظم تلك الصفقات كانت منخفضة جدا المخاطر، وبالتالي يمكنك تخصيص 10-15٪ من حسابك لكل التجارة. قم بإجراء عشرة صفقات من هذا النوع كل شهر بمتوسط ​​عائد قدره 10٪ لكل صفقة، وارتفع حسابك 10٪ شهريا.
وفيما يلي بعض الاستنتاجات:
هناك أكثر من طريقة واحدة لتداول الخيارات.
موقف التحجيم هو واحد من أهم عناصر التداول، وخاصة تداول الخيارات.
عدد قليل من الفائزين الصغيرة التي تحققت مع انخفاض المخاطر قد يكون أفضل أن الفائز واحد كبير تحقق مع ارتفاع المخاطر.
ما هو مهم حقا ليس الفائز في بعض الأحيان 500٪، ولكن خطة التداول الشاملة. ما يهم حقا هو العائد على الحساب العام. في المرة القادمة يخبرك شخص ما كيف جعل 500٪ في التجارة الخيارات، من فضلك اطلب منه الأسئلة التالية:
كم عدد الصفقات التي تقوم بها كل شهر في المتوسط؟
كم تخصصون في التجارة؟
ما هي المخاطر التي تواجهها في التجارة؟
كم عدد الصفقات التي لديك فتح في أي وقت من الأوقات؟
ما هو متوسط ​​مدة الصفقات؟
ما هي نسبة الفوز ومتوسط ​​العائد لكل صفقة؟
ما هو متوسط ​​العائد الشهري على الحساب بالكامل باستخدام إستراتيجيتك؟
إذا كنت تعلم لطرح الأسئلة الصحيحة، يمكنك تجنب الضجيج وتقييم بشكل صحيح استراتيجية الخيارات في سياق العائد محفظة الشاملة.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

هل من المخاطرة الاستثمار في الخيارات؟
في عالم الاستثمار، وهناك الكثير من الأوراق المالية التي يمكنك استثمار أموالك: الأسهم والسندات والسلع والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والخيارات، وأكثر من ذلك. معظم المستثمرين العصا مع صناديق الاستثمار المشترك. بالطبع، هناك رسوم، ولكنه يأخذ كل المخاوف الإدارة بعيدا. وسوف يستثمر الكثيرون في الأسهم والسندات لمحاولة تحقيق مكاسب أكبر. وسوف يستثمر البعض في الخيارات. تداول الخيارات يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لزيادة قيمتها الصافية إذا كنت تفعل ذلك الحق.
ما هي الخيارات؟
الخيارات هي العقود التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الضمان. في جوهرها، يمكنك شراء خيار لشراء (أو بيع) الأمن.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تريد شراء 100000 سهم من أسهم شيز مقابل 5 دولارات للسهم الواحد. ولكن إما لم يكن لديك المال في الوقت الراهن لشراء ذلك بكثير، أو كنت عصبيا أن السعر قد تنخفض. لذلك يمكنك شراء خيار لشراء في 5 $ للسهم الواحد 5000 $. الآن يمكنك شراء شيز الأسهم قانونا لمدة 5 $ للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السهم لا؛ يستمر العقد حوالي شهر.
لنفترض بعد بضعة أيام، شركة شيز الإفراج عن أفضل من الأرباح المتوقعة ويقولون انهم اخترع آلة من شأنها أن تحل الجوع في العالم. بين عشية وضحاها الأسهم يطلق النار من 5 $ للسهم الواحد إلى 50 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وأنك تنفق 500،000 $ لشراء بقيمة 5،000،000 $ من الأسهم. يمكنك تدويرها وبيعها لربح 4،495،000 $ (5 ملايين - 500،000 $ - 5،000 $).
الآن دعونا نفترض يحدث العكس. شركة شيز تعلن الإفلاس ويذهب تحت. ينخفض ​​السهم من 5 دولارات للسهم الواحد إلى $ 0. يمكنك أن تدع الخيار الخاص بك تنتهي لا قيمة لها، وأنت فقط من 5000 $.
هذا هو الجزء السهل. الجزء المربك هو أن هناك خيارات أكثر من مجرد خيار الشراء. يمكنك أن تأخذ أربع وظائف عند خيارات التداول. تستطيع:
شراء مكالمة - وكان هذا مثالنا أعلاه، يمكنك شراء خيار لشراء بسعر محدد.
بيع مكالمة - هذا هو عندما يكون لديك بالفعل الأسهم، وكنت تبيع الخيار لشراء لشخص آخر.
شراء وضع - وهذا هو إذا كنت تملك، أو لا تملك، الأسهم، ويمكنك شراء خيار للبيع بسعر محدد.
بيع وضع - وهذا هو عندما كنت تملك الأسهم، وكنت تبيع الخيار لبيع لشخص آخر.
مشوش؟ لا بأس، هناك الكثير الذي يذهب إلى ذلك. إذا قمت بشراء مكالمة، أو كنت تشتري وضع، أقصى خسارة الخاص بك هو قسط الذي دفعته، وكنت دون أي التزام لشراء أو بيع. إذا قمت ببيع مكالمة أو بيع وضع، ثم أقصى كسب الخاص بك هو قسط، ويجب أن تبيع إذا كان المشتري يمارس خيارهم.
هل تداول الخيارات معرض للخطر؟
الآن بعد أن نعرف ما هو تداول الخيارات، دعونا نلقي نظرة على المخاطر الكامنة وراء ذلك. بيد أن المسألة هي أن جميع الخيارات لا تحمل نفس المخاطر. إذا كنت الكاتب (البائع) لديك مخاطر مختلفة من إذا كنت صاحب (المشتري).
حاملو المكالمات - إذا قمت بشراء مكالمة، فإنك تشتري الحق في شراء السهم بسعر محدد. امكانيات الصعود غير محدود، وإمكانية الهبوط هي القسط الذي أنفقته. كنت ترغب في السعر لترتفع كثيرا بحيث يمكنك شرائه بسعر أقل.
وضع أصحاب - إذا كنت تشتري وضع، كنت شراء الحق في بيع الأسهم بسعر محدد. إن احتمال الارتفاع هو الفرق بين أسعار الأسهم (لنفترض أنك تشتري الحق في البيع بسعر 5 دولارات للسهم الواحد وتنخفض إلى 3 دولارات للسهم الواحد). احتمال الهبوط هو قسط التي قضيت. كنت تريد السعر للذهاب إلى أسفل الكثير حتى تتمكن من بيعه بسعر أعلى.
كتاب المكالمات - إذا كنت تبيع مكالمة، فإنك تبيع الحق في الشراء لشخص آخر. والإمكانية الصاعدة هي علاوة الخيار؛ وإمكانية الهبوط غير محدود. كنت تريد أن يبقى السعر حول نفسه (أو حتى قطرة قليلا) حتى أن كل من يشتري مكالمتك لا يمارس الخيار ويجبرك على بيع.
وضع الكتاب - إذا كنت تبيع وضع، كنت تبيع الحق في بيع لشخص آخر. امكانيات الاتجاه الصاعد هي العلاوة للخيار، امكانيات الهبوط هو المبلغ الذي يستحقه السهم. كنت ترغب في سعر للبقاء فوق سعر الإضراب حتى أن المشتري لا يجبر لك لبيع بسعر أعلى من الأسهم يستحق.
لتبسيط أبعد من ذلك، إذا كنت تشتري خيارا، إمكانات الجانب السلبي الخاص بك هو قسط التي قضيت على الخيار. إذا كنت تبيع مكالمة هناك احتمال الهبوط غير محدود. إذا كنت تبيع وضع، وإمكانية الهبوط يقتصر على قيمة السهم.
الخط السفلي.
لذا، هل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر؟ إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك قبل الشراء، فإنه ليس من المخاطرة من تداول القضايا الفردية من الأسهم والسندات. في الواقع، إذا فعلت الطريق الصحيح، فإنه يمكن أن يكون أكثر ربحا من التداول القضايا الفردية.
ولكن كل ذلك يأتي إلى ما إذا كنت قد فعلت البحث الخاص بك. إذا أشار البحث إلى زيادة الأسهم في السعر قريبا (نأمل قبل انتهاء الخيار)، ثم يمكنك شراء مكالمة. إذا يشير البحث إلى انخفاض المخزون في السعر، يمكنك شراء وضع. إذا أشار البحث إلى خيار البقاء على حاله، يمكنك بيع مكالمة أو وضع.

ما مدى خطورة الاستثمار في الخيارات؟
لقد سمعت أن الخيارات هي استثمارات محفوفة بالمخاطر. هل هذا صحيح؟ كيف يعملون؟ و[مدش]؛ تارا، كونيكتيكت.
خيارات لها سمعة غير عادلة من اعتبارها أكثر خطورة من غيرها من السيارات الاستثمارية. فعلى سبيل المثال، يوجد في كتاب كتبه ثنائى يحظى بالاحترام من المستشارين الماليين الإناث اللواتي يخدمن المطلقات والأرامل جدول يصنف أنواع الاستثمارات. في حين أنها تعتبر المخزونات لتكون استثمارات معتدلة المخاطر، وتشمل الخيارات في فئة عالية المخاطر جنبا إلى جنب مع السندات غير المرغوب فيه، والعقارات عالية الاستدانة وأسهم قرش. أعتبر هذا التصنيف مضللا، إن لم يكن غير دقيق.
على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر عند استخدامها لأغراض المضاربة (وهذا يعني أنك تراهن على أن سعر السهم سوف يرتفع أو ينخفض ​​بمقدار محدد في غضون فترة معينة من الوقت)، والاستراتيجيات التي أدرسها في كتابي، & لدكو؛ كل امرأة يجب أن تعرف خياراتها، & رديقو؛ استخدام خيارات للحد من المخاطر عند الاستثمار في سوق الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإنها تقوم بعمل لطيف من توليد الدخل التي يمكن إنفاقها أو إعادة استثمارها لتعزيز عوائد الأسهم.
يمنح خيار الأسهم حق الحائز، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. الخيارات تأتي في نوعين، يدعو ويضع، ويمكنك شراء أو بيع أي نوع. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار مكالمة واحدة، فإنك تدفع قسطا مقابل الحق في شراء 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء محدد. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع على المدى القصير.
إذا قمت بشراء خيار الشراء، فإنك تدفع قسطا مقابل الحق في بيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء محدد. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض ​​على المدى القصير. يمكن أن تكون هذه استراتيجيات محفوفة بالمخاطر لأنك يمكن أن تفقد قسط التأمين الخاص بك بأكمله إذا فشل السهم في زيادة (أو نقصان في حالة وضع) في السعر بمقدار معين في غضون فترة معينة من الزمن. على النقيض من ذلك مع شراء الأسهم الفعلية من الأسهم حيث تفقد الاستثمار بأكمله فقط إذا كانت الشركة مفلسة. إذا كانت هذه هي الاستراتيجيات التي كان المستشارين الماليين تشير إلى، ثم أنا أتفق معهم.
ومع ذلك، فإن إستراتيجية الخيار التي لم يتم أخذها في الاعتبار بشكل واضح هي الإستراتيجية التي أستخدمها في أغلب الأحيان وتسمى & لدكو؛ الكتابة المكتوبة المكتوبة. & رديقو؛ أنها أقل خطورة من شراء الأسهم في حد ذاته، ويمكنك حتى استخدامها في حساب التقاعد الفردية الخاص بك (إيرا)، بما في ذلك إيرا روث. وتتكون المكالمة المغطاة من خطوتين: يمكنك شراء أسهم الأسهم (أو استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل) ومن ثم بيع خيارات الدعوة ضد تلك الأسهم من الأسهم. يمكنك استخدام أي من الأسهم أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) كضمان أساسي. وهناك نسبة صغيرة من المستشارين الماليين (بما في ذلك نفسي) متخصصون في هذا النوع من الاستراتيجية، ولكنه أيضا شيء يمكنك أن تتعلم القيام به بنفسك و [مدش]؛ مع بعض التعليم والتدريب و [مدش]؛ في حساب الوساطة ذاتيا أو الجيش الجمهوري الايرلندي.
كثير من الناس أعرف شراء منزل أو شقة وتأجيره للدخل التكميلي. بصراحة، هذه الفكرة لم تستأنف لي لأنه بدا وكأنه الكثير من العمل. عليك أن تجد المستأجرين، ورعاية قضايا الصيانة والتعامل مع البنك. إذا كان هدفك هو تحقيق الدخل، فأنا أشجعك على التفكير في & لدكو؛ تأجير & رديقو؛ الأسهم الخاصة بك عن طريق كتابة المكالمات المشمولة. فمن أسهل بكثير وأسرع وأكثر ملاءمة من التعامل مع العقارات. تحتاج فقط جهاز كمبيوتر، اتصال بالإنترنت وبعض المعرفة.
إذا لم تكن من المستثمرين ذوي الخبرة، في البداية سوف يتم منحك الإذن فقط من خلال حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لكتابة المكالمات المغطاة وربما بيع خيارات وضع. وأعتقد أنك سوف تجد تلك الاستراتيجيات الخيارين أكثر من كافية لإضافة إلى أدوات الاستثمار الخاصة بك. عليك أن تطلب الإذن للخيارات التجارية عن طريق إرسال الأوراق أو استكمال نموذج بسيط على الانترنت.
إليك كيفية عمل المكالمات التي تمت تغطيتها: دعنا نقول أنك اشتريت 100 سهم من نايك بسعر 70 دولارا للسهم، والآن يتداول السهم عند 74 دولارا للسهم. لديك 400 $ ربح غير محقق. وفقا لسلسلة الخيارات (جدول أسعار الخيارات الديناميكية المتاحة على موقع الويب الخاص بسماسرة الإنترنت)، والذي راجعته في وقت ما في 31 كانون الثاني (يناير)، إذا وافقت على بيع 100 سهم بقيمة 75 دولارا للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 19 نيسان (أبريل) من خلال بيع خيار الاتصال، فإن حسابك قد تمت إضافته إلى 245 $ على الفور. هذا هو القسط الذي سوف تكسبه لقبول الالتزام ببيع أسهمك إذا كان المشتري من خيار المكالمة يمارس حقها. تنتهي الخيارات عموما في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، وقد اخترت تاريخ انتهاء الصلاحية في 19 أبريل كمثال.
إذا تداولت نايك بسعر 75 دولارا أمريكيا للسهم عند انتهاء صلاحيته، فستكون ملزما ببيع أسهمك بسعر 75 دولارا أمريكيا للسهم مع الاحتفاظ بمبلغ 245 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في هذه الحالة، يمكنك جعل $ 745 مكاسب محققة (500 دولار زائد 245 $). إذا تداول السهم أقل من 75 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف تبقي أسهمك في أي ثمن يتم تداولها وكذلك 245 $. وذلك لأن المشتري من خيار المكالمة لا يوجد لديه سبب لدفع 75 $ للأسهم التي يمكن الحصول عليها في السوق بسعر أقل. في كلتا الحالتين، فإن $ 245 هو لك للحفاظ عليها.
لماذا هذه الاستراتيجية أقل خطورة من مجرد شراء نايك بسعر السوق؟ إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من سعر الشراء الذي تبلغه 70 دولارا، فإن بيع خيار المكالمة ينتهي إلى أن يكون مربحا أكثر من مجرد الاحتفاظ بالسهم، لأن 245 دولارا في الأقساط التي تحصل عليها في الدخل تعوض بعض الخسائر في سعر السهم. في الواقع، هل يمكن أن يخرج حتى مربحة إذا انخفض السهم إلى حوالي 38 $ للسهم الواحد.
ما المقصود بالمصيد؟ كنت تضع سقف على المكاسب التي يمكن أن تجعل على تقدير الأسهم في مقابل دخل يمكن التنبؤ به وفوري. هذا هو المقايضة التي تقوم بها عند كتابة المكالمات المشمولة. ومع ذلك، كم مرة كل ما تبذلونه من الأسهم يختار ترتفع باطراد كل شهر؟ إذا كنت جيدة أن منقار الأسهم، يرجى تعطيني مكالمة!
كن على علم بأن بعض استراتيجيات الخيار مثل بيع خيار الاتصال في حد ذاته (دون امتلاك الأسهم الأساسية للمخزون) تحمل مخاطر غير محدودة. لم يباع قط & لدكو؛ عاريا & رديقو؛ والدعوة، وأنا تثني عن هذه الممارسة. عندما تبيع مكالمة عارية، فإنك تحقق ربحا فقط إذا ظل سعر سهم السهم دون سعر معين. إذا استمر السهم في الارتفاع في السعر، يمكنك في نهاية المطاف في الكثير من المتاعب.
كل شيء لم تعلمه أبدا عن المال،
في صندوق الوارد كل صباح.
صورة ائتمانات: فيوز / ثينكستوك،
ربما يعجبك أيضا.
لماذا إعطاء جيدة للمرأة.
النساء مستثمرات أفضل من الرجال.
7 قواعد المال تحتاج إلى معرفته.
كيفية خفض الإجهاد وتكلفة حفلات الزفاف.
كتبه لوري إتكين.
هل ترغب في بناء ثروتك من خلال الاستثمار؟ معرفة ما إذا إدارة المال من قبل خبير أو التدريب بأسعار معقولة هو حق لكم. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بي للحصول على استشارة مجانية.

ما الذي يمكنني فعليا جعل أسهم التداول والخيارات الخاصة بي في السنة الأولى؟
السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ تداول الخيارات الأسهم هو كسب المال، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا الناس يسألون هو "ماذا يمكنني توقع واقعية لجعل في السنة الأولى من التداول؟" انها قضية حاسمة، ولكن ربما كنت لن أحب الجواب كثيرا.
ليس هناك رقم محدد على ما يمكن أن تجعل في السنة الأولى كما أن هناك الكثير من المتغيرات. ومع ذلك، ما أعرفه هو أنه من دون التعليم التجاري المناسب وخطة تجارية متينة، وربما كنت سوف تخسر بضع سنوات من قيمة الدخل.
تجار جدد يميلون إلى الغوص في، والاستثمار من الصعب كسب المال يوم في ويوم الخروج وللأسف، ومعظمهم في نهاية المطاف الحاجة إلى تعلم الطريقة الصعبة - الجحيم فعلت نفسي عند البدء بها. ولكن، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
ما الذي سيكون توقعا حقيقيا للكسب على خيارات تداول الأسهم؟
دعونا نواجه كل تاجر يبدأ بها سيكون توقعات غير واقعية ميؤوس منها إذا لم تكن قد فعلت واجباتهم المنزلية. سواء كان ذلك من الأفلام والبرامج التلفزيونية حول التداول، أو زملائه أسفل الحانة، أو أينما تأتي المعلومات غير صحيحة، فإنه يملأ الناس مع أمل كاذب والتوقعات عند وضع في تداول الخيارات الأسهم.
فقط لأن أحد المتداولين 1 الأسهم قرش قبل خمس سنوات لا يعني أن عودة 454٪ أمر طبيعي أو حتى المتوقع. حتى لقد كان الناس يسألني نقطة فارغة إذا جعل 25٪ العودة كل شهر معقول - أم دعونا نرى. . . لا!
بداية حياتك المهنية التجارية مع توقعات غير واقعية سيؤدي حتما إلى الفشل.
فمن الأفضل أن نواجه الواقع الآن أكثر من أن يكون عمياء في وقت لاحق. وأود أن أقول أن الهدف الحقيقي سيكون الهدف لحوالي 20-25٪ العائد سنويا ... وليس في الشهر!
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
ما الذي أحتاج إلى معرفته لجعل سنة التداول الأولى ناجحة؟
دعونا نتوقف عن الحديث عن كم كنت سوف تجعل أم لا والبدء في التركيز على التعليم. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح قبل أن تضع فلسا واحدا في السوق وإلا سوف تفشل. انها مثل أي مهارة أخرى أو التحدي. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك أولا قبل أن تشارك.
كنقطة انطلاق، والاستماع إلى هذا البودكاست التي ينبغي أن تساعدك على وضع معا خطة لعبة ومساعدتك لاختراق من خلال تداول الخيارات منحنى التعلم في 3 أشهر. بالتأكيد انها تستحق قضاء الوقت في التعلم، بدلا من التسرع في القدمين أولا وفقدان المال لأنك كنت الصبر جدا؟ نحن وضع الإطار الكامل في بودكاست والملاحظات الصفحة.
بعد ذلك، اشترك كعضو حر للتحقق من المسار المبتدئين الفيديو الذي يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الخيارات الأسهم الجديدة.
تأكد من وضع نفسك خطة التداول وتثقيف نفسك أن يكون أفضل فرصة للنجاح في مسعيك الجديد. تعرف على التحليل الفني وعلم النفس التداول الآن.
ثق بي أنه سيجعل الأمور أسهل بكثير على الطريق.
نيو ترادر ​​& # 8211؛ السنة الأولى المرجعية.
الأرقام قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن حوالي 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) من التجار في نهاية المطاف الخاسرين وترك العمل تماما. لذلك معرفة لماذا تفشل وتعلم لتجنب الأخطاء الشائعة في وقت مبكر. على الجانب الإيجابي، خذ الوقت لمعرفة كيفية تجارة التاجر الناجح، والتقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وأية نصائح أخرى تساعدك على الابتعاد عن الغالبية العظمى.
فقط عدد قليل من التجار مربحة، وهذا العدد يحصل حتى أقل إذا نظرتم إلى المتوسط ​​3-5 سنوات أن يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك، أليس كذلك؟ إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تتوقع أن تتكبد بعض الخسائر كما كنت تسلق منحنى التعلم. لا شك في ذلك. ومع ذلك، ما يهم أكثر (ويميز لك من العديد من التجار الآخرين) هو التعلم من الأخطاء واستمرار بعد الفشل.
أنا دائما أقول لي بداية تدريب الطلاب على كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة، تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من التعلم من أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. وحتى ذلك الحين، تحتاج إلى إبقائها صغيرة بمجرد أن تقرر استثمار المال الحقيقي. إذا كنت لا يمكن التجارة مربحة مع $ 1،000 كيف في العالم أنت ذاهب لجعله مع 100،000 $؟
مرة أخرى، أرى الكثير من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من 4-5 خاسرة الصفقات. ماذا؟ كنت لا أعتقد أن هذا سيكون المشي في الحديقة، أليس كذلك؟ تأتي على الناس، وفقدان المال هو جزء من اللعبة. انها الطريقة التي تدير الخسائر الخاصة بك التي تجعل كل الفرق. إلى جانب ذلك، من المستحيل التنبؤ بتحركات الأسعار باستمرار (وهذا هو السبب في أن استراتيجياتنا لا تحتاج إلى شرط النجاح). الاستماع إلى المؤشرات الفنية، والتحكم في العواطف، وقبل كل شيء ... الحفاظ على رأس المال الخاص بك!
لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟ أنا متأكد من ذلك. بدلا من ذلك، التركيز على منخفضة المخاطر، وتجارة منخفضة التردد مع أنظمة التداول الموجهة نحو الدخل. مفتاح النجاح مع الخيارات هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك متسقة، وتداولها بشكل مستمر.
واحدة من أكثر الطرق فعالية للنجاح في تداول الخيارات هي من خلال وجود منهجية التداول السليمة. خذ الوقت لتفحص معظم المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وإجراء بحوث مدفوعة بحقائق واقعية حول الأسهم والخيارات التجارية. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أهداف الدخل واقعية وتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء. لا تدع مشاعرك تحصل في طريق الرياضيات.
ما هي توقعاتك عندما بدأت تداول خيارات الأسهم؟
مشاركة توقعاتك هنا، ولكن مجنون أنها قد تبدو الآن - إذا كنت قد تم التداول لبضعة أشهر كيف كان ذلك؟ شارك قصصك وتجاربك معنا في مربع التعليقات أدناه.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي! عمل عظيم!
Joe براكو، شكرا جو. والحقيقة هي أنه إذا كنت التعادل حتى السنة الأولى الخاصة بك التداول ثم فعلت جيدة حقا. ولكن معظم الناس لديهم & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ واتخاذ خسارة. عصا معها على الرغم من!
عظيم آخر كيرك،
ا. لا يفهمون سوق الأسهم (وبطبيعة الحال هذه هي المنتجات المشتقة على أساس الأسهم الأساسية)
ب. لا تفهم كيف يعمل سوق الخيارات بما في ذلك كيفية تسعير الخيارات.
ج. اختصار التعلم لكل استراتيجية & # 8211؛ سيد كل قبل أن تنتقل إلى التالي.
د. لم يكن لديك خطة تداول مكتوبة لكل استراتيجية الخيارات.
ه. لا تتبع خطة التداول الخاصة بك.
F. لم يكن لديك نظام s لاختيار الاستراتيجية الصحيحة لظروف السوق السائدة وظروفك الشخصية (لأننا نعلم جميعا أن هناك العديد من الخيارات ستراتجيس يمكنك استخدامها على إشارة شراء التقنية على سبيل المثال)
ز. لم يكن لديك خيارات موقف محدد التحجيم آلة حاسبة (وأنه يحتاج إلى أن يكون أكثر من مجرد تقسيم رأس المال الخاص بك إلى قطع)
ح. لم يكن لديك طريقة لتسجيل التداول الخاص بك (وهذا هو أكثر من P / L .. نريد عمليات صنع القرار الخاص بك سجلت)
ملكة جمال أي من أعلاه توقعاتك يجب أن تكون أنت سوف تفقد. بسيط.
تفعل كل منهم .. وسوف تعرف ما يمكن توقعه واقعيا بعد 3-6 أشهر من التداول.
فمن حماقة كاملة أن أقول الرقم $ أنه لا معنى لها، وسوف يكون دائما غير واقعي ..إحراز قرار كبير صنع باستمرار وما يمكن أن يكون حقيقيا بالنسبة لك سوف تصبح واضحة & # 8230؛ كن التاجر يمكنك أن تكون (في الموقف، الاجتهاد والانضباط x تفعل الأشياء الصحيحة باستمرار = النتائج سوف تتبع تلقائيا.
بس توقعي هو معظم الذين يقرأون هذا لن تتخذ إجراءات ولا حتى تأخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية لاستخدامها لمراجعة التداول الخاصة بهم .. بل أنها سوف نعتقد أن & # 8221؛ بائع سيارات مستعملة & # 8221؛ الذين يجلبون اسما سيئا لأولئك الذين يهتمون حقا في التعليم، وربما إضافة مؤشر آخر بالطبع أن لا بد أن تحدث فرقا في الرداءة في النتائج ..NOT .. أو ببساطة ننظر إلى السيارة الجديدة القادمة للتجارة: - )
إم 18 عاما طالب جامعي. هل من غير الواقعي أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل ما يقرب من 500 إلى 1000 دولار شهريا بحتة عن طريق تداول الأسهم؟
يعتمد على مقدار ما تبدأ به في حسابك ولكن ربما تداول الأسهم التي قد تكون غير واقعية.
دعونا نقول بدأنا التداول مع 500 دولار، سيكون من الممكن لجعل 1000-1500 في الشهر ثم؟ حتى لو كنا النيكل و ديميد طريقنا إلى الهدف وقال & # 8230؛
هل هذا سؤال حقيقي؟ لا يمكن! تجد لي أي نظام الذي يقترب من أن العمل الإضافي و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الفرق. لا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ وحساب مع 500 $ وجعل هذا النوع من المال!
أنا & # 8217؛ م طالب غراد وأنا & # 8217؛ م نتوقع أيضا نفس النتائج. ما هو المبلغ المعقول لبدء حساب مع؟
حتى قليلا في 1K $ هو معقول فقط لا نتوقع أن تجعل آخر 1000 $ قبالة ذلك :)
ماتي، حتى لو كنت المهنية / نشط الخيار تاجر كسب 100٪ على أساس شهري غير واقعي جدا. ومع ذلك، 5-7.5٪ ليس من المعقول إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط!
مرحبا كيرك، أعتقد أنك سوف تجد الكثير من الناس يفكرون تماما عكس ما تعتقد. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين تجنبوا تعليم نفسي عن سوق الأسهم لأن توقعاتي هي أن تجعل لكم $ 0.00 المال منه. لقد جعلت أموالي من العقارات. لقد استمتعت حقا قراءة هذا على الرغم من ذلك، وأنا ذاهب للاكتتاب. بعض الناس لديهم نفس التوقعات غير واقعية في العقارات. لقد بنيت ثروتي ومعرفتي على مدى 30 عاما وأخبر الناس & # 8216؛ أذهب ببطء ولا أحرق & # 8217؛. لم يكن لدي فرصة للتعليم وبالتالي لم يكن هناك وسيلة لكسب أجور كريمة لذلك كان علي أن أتعلم كيفية تحقيق دخل إضافي ولكن إذا كنت صغيرا، وأود أن مجرد التركيز على تعليمي والحصول على وظيفة مدفوعة الأجر كأولوية قصوى. ربما هذا سوف يعلمني كيفية الحصول على بضعة دولارات إضافية في تقاعدي التي يمكن أن تمر على الأطفال، التي من شأنها أن تكون لطيفة.
شكرا على البصيرة صادقة سو (والاشتراك بالطبع!). أنا أوافق، هناك حاجة إلى التعليم في أي مجال معين من الاستثمار سيئة.
شكرا لإضافة هنا ستيفن!
شكرا لتعليق!
أوافق & # 8211؛ وأود أن أكره النظر إليهم كل يوم أيضا!
مقدمة أساسية جيدة للخيارات & # 8230؛ نعم هناك الكثير من الضجيج هناك خيارات ريغرادينغ & # 8230؛ نصيحتي تجارة الورق حتى تحصل على 7/10 الصفقات في الربح قبل استثمار النقدية الحقيقية & # 8230؛ الصبر أمر بالغ الأهمية & # 8230؛
فإنه يعتمد على الطريقة التي كنت تبحث إلى الوقت، يعني كيف كنت تبحث إلى سنة واحدة. وفقا لي واحد هو وقت طويل حيث يمكنك فعلا تحقيق النجاح وغيرها الكثير.
هل صحيح وممكن لبعض الناس لجعل 3٪ شهريا بشكل مستمر؟ هل تعرف أحدا يفعل ذلك؟
يعتمد على السوق كنت في ولكن من الممكن وإن لم يكن باستمرار شهر بعد شهر بنفس المعدل بالضبط. يمكن أن تكون أعلى أو أقل كل شهر.
لقد تركت يوني و أبحث في التداول في محاولة لتوليد بعض رأس المال. أنا لا أعرف حقا ما يمكن توقعه في الوقت الراهن. لقد أمضيت حوالي شهر حتى الآن في البحث وخطط لجعل. هل من الواقعي أن بدءا من 200 جنيه استرليني أنا يمكن أن تجعل £ 50 من ذلك عن طريق القيام يوم ليوم التداول في الشهر؟
أريد أن أبدأ صغيرة قبل أن أفعل فعلا مبلغ حقيقي من المال. حتى أستطيع فعلا الحصول على تعليق من عدم فقدان كمية صغيرة من المال، وسوف ثم النظر في وضع المزيد في. بعد كل شيء هو أساسا الرهان الاستراتيجي.
لا جيمس انها ليست كذلك. هذا هو 25٪ العودة شهريا وليس واقعية لسوء الحظ. وأنا أتفق على الرغم من أن عليك أن تبدأ صغيرة و 25٪ سنويا هو هدف أفضل.
آه موافق شكرا. جئت عبر تداول الخيارات الثنائية التي تبيع نفسها كما تداول الأسهم ولكن في الواقع انها & # 8217؛ ق لا. الكثير من الناس التسرع في أشياء من هذا القبيل وتفقد الكثير من المال لأنها لم تفعل واجباتهم المنزلية. شكرا على الرد على أي حال.
نعم أوافق & # 8211؛ لا تتعجل تأخذ وقتك وتفعل ذلك الحق.
أنا على وشك أن تأخذ يوم التداول وظيفة الأسهم فقط خارج الكلية. وسوف أبدأ مع $ 100،000 قوة شراء ودفع بلدي هو كل عمولة مقرها. أنا أفهم أنني لن تكون مربحة كل يوم، ولكن الحق في البداية هو هدف ريسونابلي في محاولة لجعل $ 2000 في الشهر الأول إذا استراتيجيتي هو الزخم التداول؟ أنا لا أحاول الحصول على الجشع اليومية إلى أقصى حد من الربح. إذا كنت جعل ما يكفي من العائد (500 $ +) في أي لحظة من اليوم ثم أفضل وقف التداول. أنا أسأل لأن لا أحد يستطيع أن يعطيني إجابة صادقة من ماذا نتوقع.
هنا رأيي الصادق & # 8211؛ كن حذرا. معظم هذه الشركات تستخدم 100K $ بسرعة بيطري من أولئك الذين هم جيدة من سيئة وبعد ذلك سوف تقطع تفقد بسرعة. إذا كنت مجرد تداول الأسهم (وأي خيارات) انها ستكون صعبة جدا للتجارة اليوم مربحة. والمزيد من الصفقات تجعلك أسوأ احتمال إحصائيا لكسب المال سيكون لأن المزيد من الأحداث يعني أن معدل فوز نظري سوف تقترب من 50/50. وقال ان كنت أفضل من (على الرغم من هامشية) جعل موقف الصفقات طويلة أو قصيرة لفترات أطول من الزمن. حتى أفضل لا يزال كنت أفضل حالا لاستخدام الخيارات.
بالتأكيد ربما الحظ أو الحكم الجيد. أنا أعرف فقط أن المدى الطويل احتمالات الخاص بك الحصول على أقرب وأقرب إلى 50/50 أكثر "تقلب عملة" جعل لكم اتجاهيا. شركات التداول عالية التردد والشركات الدعائية كسب المال مع الكثير من الصفقات (ولكن نادرا ما يكون اتجاهي جدا). بالتأكيد هناك الرجال أن تفعل أفضل من الآخرين وأود أن البقاء بعيدا عن ذلك لو كنت أنت (مرة أخرى رأيي صادقة) والعثور على شركة من شأنها أن تدرب لكم من خلال تداول الخيارات.
هي ديجو & # 8211؛ أعتقد 500 $ شهريا هو معقول جدا.
صيح. الآن بالطبع يمكن أن تجعل أكثر إذا كنت أكثر عدوانية في التداول الخاص بك ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تذهب من خلال المزيد من الصعود والهبوط في حسابك. وأعتقد أن توقعا معقولا جدا هو شيء على غرار ما أوجزته هنا. ولكن الجحيم حتى في 20٪ العائد على الاستثمار انها تستحق الوقت والجهد!
أكثر من كافي.
فقط لأن شيئا له عوائد عالية لا يعني أن الخطر متساوي في كل من ذلك أنا لست أي واحد يجب أن تذهب مع.
لذلك قولك إذا كنت تبدأ مع 1000 $، وأود أن نتوقع فقط لجعل 20 $ هذا الشهر. أعتقد أن جعل 10٪ في الشهر ليس على الإطلاق غير واقعي. إذا كان التداول الخاص بك بدوام كامل، مما يجعل $ 100 في الشهر قبالة يجب أن يكون شيئا مفرطا إنبوسيبل.
حسنا يذهب بعد ذلك & # 8211؛ 10٪ في الشهر و 120٪ سنويا على الدوام مع الأخذ في الاعتبار المخاطر اللائقة هو أمر غير واقعي. التداول بدوام كامل أم لا انها غير مستدامة دون تحمل مخاطر كبيرة في تفجير حسابك.
مرحبا بك في 2018 & # 8230؛ & # 8221؛ سيكون رائعا! & # 8221؛ قالوا & # 8230؛ أنا ركلة نفسي يوميا لمواصلة الدكتوراه، كان يجب أن تذهب إلى التجارة مباشرة من المدرسة الثانوية، وحتى الآن سوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي. قد يكون راتب أصغر قليلا ولكن أكثر من ذلك بكثير المحتملة ولا مدرب ليتعامل معها.
أنت & # 8217؛ إعادة التعليم لا تقدر بثمن والحياة.
المال هنا اليوم ذهب غدا.
يا ماريوس! وأكبر العودة كنت تسير على النار لأكبر التباين كل شهر سيكون (كما ينبغي أن تعمل في حق السوق كفاءة). لذلك أعتقد أنه يعتمد على بعض العوامل العديدة التي يصعب قولها. وتقلب السوق، والتحجيم الموقف، والأرباح وما إلى ذلك لقد كان أشهر من فقدان الصفقات وبعد ذلك أشهر على الفائزين كبيرة.
إذا كنت تبدأ مع 500 $ يمكن & # 8217؛ ر كنت مجرد بناء ببطء أموالك من ذلك، وفي نهاية المطاف بدء التداول مع المزيد من المال؟
بالتأكيد يمكن أن تبدأ دائما مع أن & # 8211؛ أنا لا أريد أن يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لمدى سرعة نمو الحساب.

هل خيارات الأسهم تستحق الجهد؟
الخيارات هي أداة الاستثمار التي تجعل لاس فيغاس تبدو وكأنها مسرحية الطفل.
هل خيارات الأسهم تستحق الجهد؟
الخيارات هي أداة الاستثمار التي تجعل لاس فيغاس تبدو وكأنها مسرحية الطفل.
بقلم واين دوغان، المساهم | 12 يناير 2017، الساعة 9:32 صباحا
وبما أن التكنولوجيا جعلت تداول الأسهم أسهل في السنوات الأخيرة، فقد أصبح التجار أكثر راحة في الاتصال بالتجارة الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على مستشار مالي. لسوء الحظ، فإن عدد قليل من التجار الذين يديرون محفظتهم الاستثمارية لديهم خلفية في التمويل، والعديد من الحصول على إغراء في تداول المنتجات المالية المعقدة بعد سماع قصص من التجار الآخرين مما يجعل مكاسب ضخمة بين عشية وضحاها.
واحدة من أكثر تعقيدا أنواع المنتجات المالية هي خيارات الأسهم. إن عقد خيار الأسهم هو اتفاق يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم أحد الأسهم بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. كل عقد الخيار يمثل عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية، لذلك فمن السهل لتحقيق مكاسب كبيرة أو خسائر في فترات قصيرة من الزمن.
هناك الكثير من القصص القصصية في عالم الاستثمار عبر الإنترنت من التجار الخيارات مما يجعل 1000 أو 10،000 في المئة المكاسب في غضون أيام. مثل قصص القمار الذين ضربوا الفوز بالجائزة الكبرى في الكازينو المحلي، قد تكون هذه القصص صحيحة. لسوء الحظ، فهي بعيدة عن النموذجية.
وأظهرت دراسة سابقة لبيانات بورصة شيكاغو التجارية أن حوالي 75 في المئة من جميع عقود الخيارات المباعة على مدى فترة ثلاث سنوات انتهت قيمتها. العديد من التجار الخيار الجديد لا يفهمون تماما تماما ما هم في ل عندما يشترون خيارات الأسهم و لا يعرفون أذكى الطرق لتجارةها.
بالنسبة للمبتدئين، يجب أن يكون التجار أكثر دقة بكثير مع توقعاتهم لتحويل خيارات شراء الأرباح.
عندما يشتري المتداولون أسهم الأسهم، فإنهم يرون أن سعر سهم السهم سوف يرتفع في وقت ما في المستقبل. من أجل المشترين الأسهم إلى الربح، لديهم فقط للحصول على واحد التنبؤ الصحيح - الاتجاه سعر السهم سوف تتحرك.
محتويات ذات صلة.
محتويات ذات صلة.
3 سهلة القرارات المالية الشخصية لجعل الآن.
استخدام السنة الجديدة للحصول على اموالك على المسار الصحيح.
عندما يشتري التجار مكالمة أو يختارون عقد الخيار، يجب أن يكون لديهم ما لا يقل عن ثلاثة توقعات صحيحة قبل أن يحققوا ربع الربح من استثمارهم: الاتجاه والتوقيت والحجم.
مثل المشتري الأسهم، يجب على المشتري الخيار أولا التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه الذي الأسهم سوف تتحرك.
في حين يمكن للمشترين الأسهم الانتظار بصبر لسنوات قبل أن تبيع، يجب أن يكون المشتري الخيار الصحيح بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيار. في كل يوم ينتظر حامل الخيار، تنخفض قيمة الوقت المرتبطة بالخيار.
وأخيرا، الباعة الخيار لا تعطي بعيدا عن العقود مجانا، لذلك المشترين وعادة ما تضطر لدفع قسط كبير من الوقت على خياراتهم. وهذا يعني أن سعر السهم الأساسي يجب أن يتحرك في الاتجاه الصحيح على الأقل على قيمة قسط الوقت قبل المشترين الخيار تعادل حتى على استثماراتهم. في كثير من الأحيان، عندما الأسهم يجعل سوى خطوة متواضعة، يمكن للمشترين الخيار يكون صحيحا حول التوقيت والاتجاه ولا تزال تفقد المال على استثماراتهم.
ساموراي هي شركة مكرسة لاستخدام الذكاء الاصطناعي لدمج استراتيجيات تداول الخيارات في محافظ المستثمرين. يقول مؤسس ليف غرافز معظم المستثمرين ببساطة لا يعرفون كيفية تداول الخيارات الأسهم على النحو الأمثل. تجار الخيارات الجديدة يميلون إلى ارتكاب أخطاء خطيرة.
يقول غريفز: "التجار الجدد غالبا ما يستفيدون من أنفسهم". "على سبيل المثال، أحد المكالمات المالية على أبل (شريط: آبل) يمثل أصول 11،600 $، وليس من غير المألوف أن نرى التجار الجدد تفعل 10-لوت الصفقات التي تمثل 112،000 $ دون أن يدرك محافظهم لا يمكن أن تستوعب حجم التجارة ".
وبالإضافة إلى ذلك، يقول غريفز أن العديد من التجار يختارون شراء خيارات قصيرة الأجل لأنها أرخص، ولكن هؤلاء التجار غالبا ما يقللون من الوقت الذي سيستغرق أطروحة طويلة الأجل لتحقيق ثمارها.
محتويات ذات صلة.
محتويات ذات صلة.
إنقاذ محفظتك عندما كنت قد استثمرت جدا متحفظ.
الوقت يمكن أن يكون أفضل صديق - أو عدوك.
الإحصاءات وقصص الرعب من خسائر ضخمة تبين كيف يمكن شراء خيار خطير، وخاصة بالنسبة للتجار عديمي الخبرة. بدلا من ذلك، قد تكمن القوة الحقيقية للخيارات للمستثمرين على المدى الطويل في بيعها بدلا من شرائها.
يقول سيمون كوريو، مؤسس سيمونسايوبتيونس، خيارات تخدم المستثمرين بشكل جيد عندما يتم استخدامها لغرضها الأصلي.
يقول كوريو: "التحوط هو ما هي الخيارات التي تم إنشاؤها، ولكن بطريقة أو بأخرى أصبحت سلاح المضارب، وهي الآن مرتبطة في الغالب بمخططات سريعة الغني حيث يدعي المعلمون أن الملايين لا يحصلون إلا على مبلغ صغير من المال.
وقال جي كيناهان، المدير الإداري للدعوة العميل وهيكل السوق ل تد أميريتريد، فإن الإحصاء 75 في المئة يعمل في الواقع لصالح الباعة الخيار. يقول كيناهان: "بالنسبة للعديد من تجار التجزئة، هذا أمر جيد، وكثيرون سيبيعون المكالمات من الأموال التي يتم تغطيتها ويتقاضون قسط التأمين من عندما تنتهي صلاحيته".
يقول مايكل سينسير، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا "خيارات الفهم 2E"، إن هذا النوع من خيار البيع يشبه إلى حد ما تشغيل خدمة تأجير الأسهم الشخصية الخاصة بك ويمكن أن يكون مربحا للغاية.
يقول سينسير: "يقوم العديد من المستثمرين على المدى الطويل ببيع المكالمات المغطاة، وهي استراتيجية خيار متحفظة تولد الدخل من الأسهم التي تمتلكها بالفعل، وبطريقة ما، فإنك تستأجر أسهمك لمشتركي الخيارات وتتلقى تعويضات عن ذلك".
سوف المقامرين السوق تتطلع إلى الحصول على خيارات شراء الغنية إلى حد كبير بخيبة أمل مع النتائج. ومع ذلك، يقول كوريو المستثمرين الذكية يجب أن تقلب الجداول على هؤلاء المقامرين. "أفضل شيء يجب القيام به هو بيع الخيارات للمقامرين، في جوهرها تصبح" المنزل "، كما يقول.
شراء الخيار يمكن أن تكون لعبة محفوفة بالمخاطر إذا لم يتم ذلك بأمان أو بتوجيه من المهنية. ومع ذلك، يمكن أن يكون خيار بيع وسيلة سهلة للمستثمرين والدهاء على المدى الطويل لتوليد عائدات متسقة.
11 طرق لشراء أسهم البنك.
الاهتمام هو على الأسهم المصرفية.
وقد استحوذت أسهم البنوك على دائرة الضوء في نهاية عام 2018. وأثار انتخاب دونالد ترامب إمكانية رفع القيود التنظيمية بشكل كبير في المجال المالي - وهو نعمة محتملة للبنوك. وعلاوة على ذلك، رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة وترك ترك إمكانية لمزيد من الارتفاع في عام 2017، والتي من شأنها أن تساعد على توسيع هوامش الربح المصرفي. ويمكن للمستثمرين أن يحاولوا الاستفادة من عدد قليل من البنوك الفردية، ولكن بالنسبة للأسهم المصرفية غير المنهوبة، من بين الأصعب تحليل. فمعظم المستثمرين سيكونون أفضل استثمارا من خلال الصناديق المتداولة في البورصة، الأمر الذي يسمح لهم بتقديم رهانات واسعة في عدد من النهج المختلفة.
سبدر S & أمب؛ P البنك إتف (شريط: كب)
(كريس هوندروس / جيتي إيماجيس)
و كب هي واحدة من أكثر الطرق المباشرة لشراء مجموعة كبيرة من أكبر البنوك في البلاد. ويحمل صندوق الاستثمار الأوروبي 70 مصرفا يبلغ متوسط ​​رأس المال السوقي 36 مليار دولار، متكئا بشكل كبير على البنوك الإقليمية بنحو ثلاثة أرباع وزن الصندوق. يستخدم كبي منهجية متساوية الوزن، وهذا يعني أن المناطق الإقليمية الكبيرة مثل بنك الجمهورية الأولى (فرك) هي مرجحة على غرار البنوك الضخمة الوطنية مثل جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (جيم). وفي الوقت الحالي، يتم ترجيح أعلى 10 حيازات في نطاق ضيق بين 2.4 و 2.32 في المئة.
بويرشاريس كبو بانك بورتفوليو (كبوب)
(أولي سكارف / جيتي إيماجيس)
إذا كنت تفضل التعرض الخاص بك أن تتركز في أكبر البنوك في البلاد، و كبوب هو أكثر حتى زقاق الخاص بك. البنوك الأربعة الكبرى - جي بي مورغان تشيس، بنك أوف أمريكا كورب (باك)، سيتي جروب (C) و ويلس فارجو & أمب؛ (وفك) - حوالي 8 في المئة، والولايات المتحدة بانكورب (أوسب) هو آخر ما يقرب من 8 في المئة الترجيح. وتشكل المناطق الإقليمية الكبرى مثل "إم آند بي بنك كورب" (متب) ومجموعة "بانك للخدمات المالية" (بك) حوالي 4 في المائة لكل منهما. فقط لاحظ أن هذا ليس صندوقا متنوعا بشكل رهيب، مع محفظة مركزة من 24 أسهم فقط.
(سبدر S & أمب؛ P)
(أندرو كاباليرو-رينولدز / أف / جيتي إيماجيس)
على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن الانغماس الكامل في البنوك الإقليمية، وهذا هو المكان الذي تأتي فيه كر. كر تدعم ما يزيد على سوبربانكس البلاد، وبدلا من ذلك تقدم محفظة من 101 البنوك الإقليمية. وكما هو الحال في ال كب، فإن ال كر تستخدم منهجية متساوية الوزن - ولكن مثل جميع الأموال متساوية الوزن، فإن حيازات كري تتغير بين إعادة التوازن، لذا فإن بعض البنوك تشكل محفظة أكثر من غيرها. أما الآن، فإن بنك كندا الوطني (بنك) و (مت) وبنوك سونتروست (ستي) يتراوحان بين 3،6 و 3،7٪ من الوزن لكل منهما.
الثقة الأولى صندوق ناسداك أبا بنك مؤشر البنك (كابا)
فبعض المستثمرين يفضلون بدلا من ذلك الاستفادة من إمكانات النمو والاستحواذ على البنوك الإقليمية الصغيرة، حيث يأتي مؤشر "كابا". ويستند المؤشر وراء هذا الصندوق، الذي يستثمر فقط في الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك، إلى أكبر 50 بنكا، الشركات القابضة)، وكذلك البنوك التي لديها تخصص دولي أو تخصص بطاقة الائتمان. ولكل ذلك، تمتلك قابا 160 حيازة تقل قيمتها عن 1 مليار دولار في رأس المال السوقي، والتي تقودها أقاليم شرق غرب بانكورب (إوك) ومقرها في كاليفورنيا وباكويست بانكورب (باسو).
الصندوق المالي المختار للقطاع سبدر (زلف)
و زلف هو واحد من عدد من صناديق القطاع المالي التي تستثمر بكثافة في البنوك، ولكن أيضا عقد أنواع أخرى من الأسهم المالية. لذلك نعم، الأربعة الكبار من جيم، وفك، باك و C تشكل أربعة من أعلى خمسة حيازات لما مجموعه حوالي 33 في المئة الوزن في الصندوق، وأعلى عقد هو شركة التأمين بيركشاير هاثاواي (BRK. A، BRK. B) . وفي الواقع، فإن الأسهم المصنفة كمصارف تشكل في الواقع 45 في المائة فقط من الأموال، بينما تبلغ حصة كل من أسواق رأس المال وشركات التأمين نحو 19 في المائة، والباقي ينقسم بين الخدمات المالية المتنوعة والتمويل الاستهلاكي.
غوجنهايم S & أمب؛ P 500 صناديق متساوية الوزن إتف (ريف)
(أندرو كاباليرو رينولدز / أف / جيتي إيماجيس)
إذا كنت تبحث عن استثمار متساو الوزن في القطاع المالي على نطاق واسع، يمكنك الاستثمار في ريف - ولكن لاحظ أن القيام بذلك يقلل كثيرا من تعرضك للقطاع المصرفي. والواقع أن التأمين (33.5 في المائة) وأسواق رأس المال (28.2 في المائة) هي أهم الحيازات الصناعية لهذا الصندوق، حيث تشكل المصارف أكثر من ربع الصندوق فقط. حاليا، البنك الوطني الفلسطيني و M & أمب؛ T البنك هي البنوك الوحيدة في أكبر 10 حيازات، التي تهيمن عليها شركات التأمين مثل شركة التقدمية (بر) و ويليس أبراج واتسون (ولتو).
بويرشاريس S & أمب؛ P سمالكاب المالية المحفظة إتف (بسف)
وتوفر "بويرشاريس" استثمارا مشابها، كما هو الحال بالنسبة للقروض المالية العريضة. في حين أن البنوك مثل تكساس كابيتال بانشاريس (تسبي) وشركة يونيتيد بانكشاريس (أوبسي) تشكل 44 في المئة من الصندوق، كما يحصل المستثمرون على تعرض كبير لصناديق الاستثمار العقاري الأسهم (23.7 في المئة) وشركات التأمين (12.6 في المئة)، فضلا عن الرهن العقاري والتمويل، وأسواق رأس المال وحتى رهون العقارية. ويشمل التعرض المتنوع عددا من األرباح الصحية، مما يساعد على تحقيق عائد جيد بنسبة 2.6 في المائة - أفضل بكثير من معظم األموال المدرجة في هذه القائمة.
إشاريس غلوبال فينانشيال إتف (إكسغ)
ومثل العديد من الصناديق التي لا تملك لقب "العالمي"، فإن إكسغ ليس صندوقا دوليا حقيقيا، حيث يستثمر أقل من نصف هذا المبلغ في الموارد المالية الأمريكية. ومع ذلك، فإن صندوق المتاجرة هذا يعتبر محطة واحدة كبيرة للقطاع المالي والتنويع الجغرافي. ويتم استثمار أكثر من 55 في المائة من الأموال في المصارف، بينما ينقسم الباقي بالتساوي إلى حد ما بين مختلف أنواع التمويل والتأمين. بعد الولايات المتحدة، إكسغ لديها أوزان لائقة في كندا (7.6 في المئة)، المملكة المتحدة (7.3 في المئة) وأستراليا (6.4 في المئة). وتتجلى الطبيعة الصديقة للعائدات لكثير من الأسهم المصرفية الدولية في عائدات تزيد على 2.7 في المائة أيضا.
غلوبال X تشاينا فينانشيال إتف (تشيكس)
قد يبدو الاستثمار في البيانات المالية الصينية أكثر من مقامرة، ولكن المستثمرين والتجار الذين يبحثون عن المزيد من التحركات المتفجرة في الفضاء يمكن أن ننظر إلى تشيكس - سلة 40 الأسهم المالية الصينية التي هي الأثقل في البنوك (45.7 في المئة)، ولكن (22.6٪) والتأمين (20.9٪). وتشمل أكبر المقتنيات 180 مليار $ بنك الصين للبناء والصين بنك "الكبير الأربعة" البنك الصناعي والتجاري الصيني - على حد سواء المرجحة في أكثر من 10 في المئة فقط. ومرة أخرى، يعتبر الصندوق المالي الذي يركز على النقد الأجنبي جيدا بالنسبة لصائدي الدخل، حيث يحقق سعر الفائدة السنوي للكنيسة 3 في المائة من الأرباح.
ديريكسيون دايلي المالية بول أند بير 3X أسهم صناديق الاستثمار المتداولة (فاس و فاز)
(جوستين سوليفان / جيتي إيماجيس)
وأخيرا، يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التحرك قبل أحداث مثل اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، أو تحسبا للسياسة المالية القادمة، أن يعطي فاس و فاز محاولة، اعتمادا على الطريقة التي الهزيل. فاس هو صندوق ثلاث مرات رافعة التي توفر ثلاثة أضعاف العائد اليومي من مؤشر مالي واسع يتضمن كل شيء من بيركشاير إلى بوفا إلى ماستركارد (ما). فاس هو عكس ذلك، مما يوفر ثلاث مرات التعرض معكوس، لذلك خسارة 1 في المئة في المؤشر يجب أن تنتج عائد إيجابي 3 في المئة. ولكن تذكر - كلاهما أدوات التداول سريع الحركة، وليس المقصود للمستثمرين المبتدئين.
تبحث عن نصائح الاستثمار؟
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،
تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.
مقالات مقترحة.
7 أسهم الطاقة مع توزيعات عالية الطاقة.
وتتقاسم هذه الشركات نجاحها مع المستثمرين.
بيتكوين يمكن أن تفقد السوق العالمية الرئيسية.
كوريا الجنوبية تستعد مشروع قانون لحظر جميع التداول كريبتوكيرنسي.
دلتا الأسهم ترتفع على الربع القوي.
وقد فازت دلتا على التوقعات صباح اليوم الخميس.
أفضل قطاعات سوق الأسهم في عام 2018.
الصناعات التي تأخرت في دورة اقتصادية تستحق الرهان على هذا العام.
الدليل الشامل لعقود الوقف المعدلة.
عقد الهبات المعدل هو نوع من التأمين على القيمة النقدية التي تم إنشاؤها كاستثمار.
الهدف الأسهم الذباب تحت الرادار.
وبدأت الاستثمارات المستهدفة للقناة المتعددة في الدفع.
التخزين الذاتي هو بديل الاستثمار.
وتخلق التغيرات في هذا القطاع فرصا.
بركشير هاثاواي على استعداد ل بافيت في المغادرة.
الرئيس التنفيذي الجديد غريغوري أبيل هو بديل بافيت المرجح.
العملاء يخسرون الصبر مع شركة إنتل (إنتك)
العديد من العملاء غير راضين عن قضايا أمن إنتل.
5 طرق للتوابل حتى 401 (ك) خطة.
هو 401 (ك) خطة متزايدة لا معنى لها؟ تنفس بعض الحياة الجديدة في ذلك.
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.
حفظ للتقاعد من خلال تنفيذ خطة الاستثمار التي تلبي أهدافك المحددة.
أهم الأعمار لتخطيط التقاعد.
الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 50.
الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 59 ½
الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 65.
الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 66.
الأعمار الأكثر أهمية للتقاعد التقاعد: العمر 70 ½
المشورة في مجال الاستثمار.
7 أسهم الطاقة مع توزيعات عالية الطاقة.
بيتكوين يمكن أن تفقد السوق العالمية الرئيسية.
دلتا الأسهم ترتفع على الربع القوي.
أفضل قطاعات سوق الأسهم في عام 2018.
البحث عن أفضل الأسهم.
هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment