Sunday 4 March 2018

خيارات تاجر الراتب لندن


الرواتب في لندن.


كم يفعل التاجر في لندن، المملكة المتحدة؟ متوسط ​​الراتب للتاجر هو & الجنيه؛ 62،483 في لندن، المملكة المتحدة. تقديرات الرواتب على أساس 149 الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة. & # 32؛


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة الراتب مجهول الهوية.


تاجر في لندن الرواتب.


السابق 1 2 3 التالي.


تقارير الرواتب الأخيرة.


وفيما يلي أحدث تقارير الراتب المتداول. تمت إزالة اسم صاحب العمل لحماية عدم الكشف عن هويته.


الرواتب في لندن.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


متوسط ​​الراتب للتاجر هو 62،483 جنيه استرليني في لندن، المملكة المتحدة. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول ل غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


برايتون - مدينة لندن - إيلينغ - هورنتشورش - ليدز - لندن - سانت ألبانز - ستوك-أون-ترينت - لندن - المملكة المتحدة - برايتون أريا - تشلمسفورد أريا - هيميل هيمبستيد أريا - ترينت - ستراتفورد - سوانسي.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.


متوسط ​​الأجر لتجار سيتي ومندوبي المبيعات في لندن هو 245 ألف جنيه استرليني.


سيتي جروب جلوبال ماركتس المحدودة قد دفعت باهظة في لندن، ولكن دفع يتراجع.


سيتي غروب غلوبال ماركيتس ليميتد & # 8211؛ فإن التكرار الذي حققته المملكة المتحدة في ذراع مبيعات وتجارة سيتي، صدر للتو نتائجها السنوية للسنة المنتهية في ديسمبر 2018. وقد ارتفعت الأرباح، ودفع لأعضاء مجلس الإدارة، ولكن دفع لكل رئيس من الرتبة والملف انخفض.


في 12 شهرا إلى ديسمبر، حصل متوسط ​​مندوب مبيعات سيتي وتاجر وعضو في البنية التحتية للأسواق في المملكة المتحدة على 245 ألف جنيه استرليني (349 ألف دولار أمريكي)، بانخفاض عن 271 ألف جنيه استرليني في العام السابق.


عادل بما فيه الكفاية، قد تقول & # 8211؛ إلا أن أعمال الأسواق العالمية التي تتخذ من لندن مقرا لها في لندن حققت تحسنا كبيرا في العام الماضي عما كانت عليه في عام 2018. وقد ارتفعت الأرباح التشغيلية قبل الضرائب من 113 مليون دولار إلى 373 مليون دولار. شخص ما استفاد بالتأكيد: التعويض عن المدير الأعلى أجرا في سيتي ارتفع من 2.4m $ في عام 2018 إلى 2.6m $ بعد عام واحد.


متوسط ​​الأجر لكل رأس في مبيعات سيتي وتجارة الأعمال هو أيضا أقل بكثير من الدفع لكل رأس ل & # 8216؛ رمز & # 8217؛ الموظفين في الوحدة. وتشير البيانات المودعة لعام 2018 إلى أن موظفي الشفرات (بما في ذلك كبار التجار والمديرين وكبار موظفي الامتثال والمخاطر) قد دفعوا ما متوسطه 1.4 مليون دولار.


وقد تم تعيين سيتي للعمل التجاري في لندن. في عام 2018، ارتفع عدد الموظفين من قبل 135 شخصا، أو 3٪، إلى 4066. وعلى الرغم من جهود خفض التكاليف في البنك ككل، يبدو أن أعمال الأسواق العالمية في سيتي ستواصل التوسع في لندن في عام 2018، وخاصة في الأسهم. في الملاحظات المرفقة بالتقرير، تقول سيتي أن & # 8220؛ الاستثمار تدريجيا للنمو & # 8221؛ في الأعمال التجارية للأسهم هي واحدة من أولوياتها الاستراتيجية الرئيسية هذا العام.


تم ترقية موراي رووس، الرئيس السابق للأسهم الأوروبية في دويتشه إلى رئيس مشارك عالمي للأسهم في سيتي في مايو. استأجرت روس العديد من الناس من دويتشه بنك إلى سيتي في عام 2018. في أبريل، قال باحثون عن العمل لنا رووس وجدت أنه من السهل للاستفادة من الزملاء السابقين بسبب انتشار واسع النطاق مع الأجور في دويتشه. مع انخفاض الأجور في سيتي، قد يكون البنك الأمريكي أكثر صعوبة في بيع في المستقبل.


مقالات ذات صلة:


إذا لم تعد البنوك الاستثمارية قادرة على التعاقد بحرية من الاتحاد الأوروبي، أي شركة سوف تعاني أكثر من نقص المواهب؟


ما المبلغ الذي يمكنك إجراؤه في بنك استثماري أمريكي في لندن؟ وبفضل متطلبات الإفصاح في المملكة المتحدة، تضطر المصارف إلى الكشف عن أعلى أجورها بالتفصيل.


يبدو أن موراي روس ستدير تداول الأسهم في سيتي. يجب على دويتشه احترس.


التعليقات (0)


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.


ثم أو الآن؟ نحن ننظر إلى أين ومتى تجار الفوركس المهنية كسب أعلى المرتبات & # 8211؛ أوب إد.


كم سيكسب التجار في 2018؟ كم يكسبون خلال الثمانينات أوقات الازدهار؟ نحن نلقي نظرة فاحصة على رواتب الفوركس والمشتقات التجار، ونحن لا رثاء تمرير الأقواس الحمراء، فيلوفاكسيس وأساليب الشعر الغريبة.


وقد قبلت على نطاق واسع منذ أيام الحزام والأحزمة من 1980s عندما قمصان بينستريب و فيلوفاكس-توتينغ الشباب المهنيين المحمول صعودا تزين شوارع وول ستريت و سكوير ميل.


وقد حافظت لندن ونيويورك على أعلى فتحة لها كمراكز مالية عالمية منذ انضمامها إلى مكتب تجاري داخل بنك كبير أصبح خيارا مهنيا مرغوبا فيه لتدريب الشباب الناشطين المؤهلين من عامين في جولدمان ساكس أو سيتي جروب، وكلتا المدينتين اللتين أمضتا عدة سنوات في أعلى مع تكريم تحسد عليه من كونها العالم أكبر المراكز المالية.


اليوم هو لندن، قبل بضع سنوات كان نيويورك، وقبل ذلك، لندن، وهكذا تستمر الدورة.


الأحذية الثعبان و منصات الكتف التي هي أكوتيرمنتس من الوقت الذي كان المبتذلة البصرية كما كان بصريا، و أوبينكري حفر الحفر المربى معبأة تحت 25 عاما فيراري القيادة أوبستارتس كونتورتينغ وجوههم والصياح شراء وبيع الأوامر عبر عملاق السمع البيج موتورولا الهاتف عالقا مثل سوبيرجلو إلى كل الأذن.


تجاوزت المكافآت مليون جنيه إسترليني بين موظفي المكتب المصرفي في لندن وأحيانا أكثر في الحفر التجارية لشارع ليدنهال وسور لندن.


كان ذلك الكثير من المال في عام 1985 عندما منزل الذي يكلف الآن 700،000 £ كان 50،000 £.


كل من المناطق المالية في العالم & # 8217؛ s القوى المالية & # 8211؛ وول ستريت و سكوير مايل، هي اليوم مراكز الزجاج الزجاجي من التحسين التكنولوجي.


وقد أعطى الصراخ أوبنكري الطريق إلى اتصال الكمون منخفضة للغاية. ذي & # 8216؛ ماركيت ترادر ​​& # 8217؛ وقد تراجعت أصول واليوم & # 8217؛ s المهنيين هي مؤدب، متطورة، في كثير من الأحيان مدرسة خاصة معجزة المتعلمين مع فهم كامل لكيفية تسليمها إلكترونيا السيولة الأسواق العالمية من هونغ كونغ إلى نيويورك وسنغافورة إلى لندن، أن تكون قادرة على شرح ببلاغة كيفية وإجمالي سيولة المستوى 1 وتوفيرها للسمسرة الرئيسية أو المؤسسات المصرفية الأخرى مع تقليل المخاطر وتوليد الأسعار مع دقة مليمترية.


لقد تغير العالم، والبنية التحتية والثقافة قد تغيرت، ولكن لديها الرواتب؟


ومن المسلم به جيدا أن تجار الفوركس لا يعتبرون راتبهم الأساسي هو السبب الرئيسي للسعي لتحقيق الأداء الجيد. المكافأة هي الجذب الرئيسي.


على الرغم من أن فيراريس، والدعاوى غوش وتسريحات الشعر الإفراط في أعلى تم إرفاقها إلى كتب التاريخ لصالح أكثر من ذلك بكثير اللباس سومبر والاهتمام في التكنولوجيا، عقلية الأعمال الدولية وابتكار الأسواق المالية قد حلت محل الصبي الببغاء صنع صورة جيدة من 1980s، والمكافأة المالية لا يزال هناك الكثير جدا.


قد لا يكون واضحا من خلال النظر في جميع أنحاء، ولكن حلال والرقي حل محل الثري، في يير الوجه الثراء الحديث منذ 30 عاما، وبالتالي فإن حجم الحساب المصرفي واحد في اليوم & # 8217؛ لندن أو نيو لا تقاس يورك كم من ضوء الشمس هو محاط بالمحافظ العملاقة والملحقات على نمط الحياة على الشاشة.


وقد حلت الاستخبارات والحداثة والابتكار محل الديسيبل.


في الواقع كان من الممكن جعل مكافأة سنوية قدرها مليون جنيه استرليني في انهيار سوق الأسهم قبل لندن. قبل يوم الاثنين الأسود، 19 أكتوبر 1987، عندما تحطمت أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، وسقط قيمة كبيرة في وقت قصير جدا. بدأ التحطم فى هونج كونج وانتشر غربا الى اوروبا حيث وصل الى الولايات المتحدة بعد ان انخفضت الاسواق الاخرى بهامش كبير حيث كان من الممكن الارتقاء من مراهقة المراهقين الى الثروة الشديدة خلال عام واحد فقط فى لندن.


مرت التسعينيات القاتمة، وأبراج القوة العالمية أعادت بناء مؤسساتها الشاسعة.


في عام 2018، في نيويورك، تاجر العام الأول كسب عموما قاعدة سنوية من أكثر بقليل من 64،000 $ مع مكافأة التي جلبت مجموع التعويضات إلى ما يقرب من 85،000 $.


وفقا لتقديرات مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل & # 8217؛ 2018، كانت 60،980 دولار في السنة بمتوسط ​​راتب سنوي قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪.


ربحية الشركة وحجم التداول لا يزال اليوم يجعل فرقا كبيرا للمكافآت. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


واليوم، فإن هذه الأرقام لا تزال مشابهة تماما للتجار الشباب، ولكن تلك التي على مستوى الإدارة، أو تتجه فرق المبيعات محددة داخل البنوك التي تركز على بعض فئات الأصول سواء العملات الأجنبية أو غيرها من المشتقات بقعة، قادرة على كسب أكثر من 600،000 $.


في لندن، فإن الرواتب أعلى من ذلك.


شهادة على الطبيعة المتقدمة تكنولوجيا من الهيكل المالي المؤسسي اليوم هو أن موظفي الامتثال في لندن هي الآن في مثل هذا الطلب، وذلك بسبب الحاجة ليس فقط المتطلبات التنظيمية أن يفهم تماما من قبل هؤلاء المهنيين، ولكن بسبب وأنظمة الإبلاغ المتطورة للغاية التي تستخدمها الشركات، ونهج التكنولوجيا الفائقة التي يجري اتخاذها الآن من قبل الهيئات التنظيمية، أن معدلات اليوم تصل إلى 1200 جنيه استرليني ليست غير شائعة للمسؤولين الامتثال على المستوى المتوسط.


وهذا هو أكثر من بعض التجار.


في عام 2018، المديرين الإداريين في لندن (معظم المؤسسات لديها العديد من المديرين الإداريين، كل مسؤول عن قناة محددة لأعمالهم داخل المؤسسة & # 8211؛ وهذا ليس منصب الرئيس التنفيذي وأحيانا ليس منصب مجلس الإدارة & # 8211؛ بل هو مدير رفيع المستوى في إدارة محددة) في المتوسط ​​898،000 دولار.


وهذا يترجم إلى 677،000 £، وجميع الحسابات هي أجور كبيرة للديموغرافية التي هي في الفئة العمرية 30-30 سنة، ولا يزال لديه بعض المستويات من سلم الشركات لتسلق. وفي السنة السابقة، حصل نفس المستوى من الموظفين على متوسط ​​قدره 000 250 جنيه استرليني فقط.


ومن المثير لالهتمام أن التجار في بعض المؤسسات الكبيرة، بما في ذلك مكتب بنك أوف أميركا كوربوراتيون في لندن ومكتب سيتيجوب & # 8217 في كاناري وارف، عرضوا خطابا كبيرا لأرباب العمل فيما يتعلق بمبالغ مكافآتهم في عام 2018.


أعرب 45٪ من التجار في بنك أوف أميركا والمكتب الأمامي عن عدم رضاهم عن مكافأتهم، و 42٪ من موظفي كريدي سويس كانوا أيضا صاخبين لعدم امتنانهم لمكافأتهم، على الرغم من أن كريدي سويس حققت خسائر فادحة في العام الماضي & # 8217؛ 8211؛ في الواقع البنك & # 8217؛ s الخسارة الأولى لمدة 8 سنوات.


في عام 2018، تميل المكافآت إلى التقلب عبر كل مكتب تداول، اعتمادا على تركيز البنك فيما يتعلق بالمخاطر والرغبة في دفع بعض المنتجات إلى الأمام على الآخرين وكذلك دفع التجار أكثر للتعامل مع الأدوات المالية الأكثر تعقيدا.


هذا العام، يحصل التجار على مكافآت تتراوح بين 40٪ (للتجار الريبو) إلى 113٪ من راتبهم السنوي لتجار معدلات التدفق.


هذا العام، من المرجح أن يحصل المتداول في منصب غير عضو في مجلس الإدارة، الذي ليس له عضوية في مجلس الإدارة والذي يعمل في مكتب المدينة، على متوسط ​​قدره 221،000 جنيه إسترليني في لندن.


ومن شأن العمل كمدير تنفيذي غير تنفيذي في شركة مؤسساتية غير مصرفية هذا العام أن يؤدي في العادة إلى راتب يتراوح بين 100 ألف جنيه إسترليني و 150 ألف جنيه إسترليني للمهارة في الحفاظ على علاقات قوية مع بنوك المستوى 1 ومع أصحاب السيولة.


نعم، ارتفعت تكلفة المعيشة عشرة أضعاف منذ الأيام التي كان فيها خلع الملابس السلطة رواج ورابطة الإنسان وكرافتويرك ضم 8 لاعبين المسار في مجموعة من جاكوار شي-S V12s يقودها الشباب مع الطموح، ولكن الفعلية فإن أجور اليوم هي تقريبا نفس الأجر الذي كانت عليه قبل 30 عاما، وفي نفس السياق، لا تزال المراكز المالية في نيويورك ولندن تتمتع باقتصاداتها الخاصة.


وقد تغيرت الثقافة أيضا. وقد أتاحت مراسم البدء والشجاعة الطريق إلى محادثة مهذبة ومفصلة مع عملاء الشركات الكرام على المأكولات الانصهار في محيط حديث جدا، والخبرة الدولية من اليوم & # 8217؛ s المهنيين كونه جانبا رئيسيا عند تزوير والحفاظ على علاقات متعددة ملايين الدولارات. يبدو أن الرجل & كوت؛ المجتمع، على ما يبدو، هنا للبقاء.


رسم مجاملة من إمولومنت.


صورة فوتوغرافية: لندن & # 8217؛ s يوبيز في عام 1985. حقوق الطبع والنشر كليف ليمفكين.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


مهنة مؤسسية في لندن ونمط الحياة في الضواحي دون الصداع؟ مستحيل بالتأكيد. مرحبا اليزابيث!


أقل من سنة من الراتب كصفقة بين البنوك أو المتداول المؤسسي في لندن سوف يشتري أسلوب حياة رائع بدون رهن عقاري في المقاطعات المنزلية، وبفضل ظهور خط إليزابيث، الجانب السلبي الوحيد & # 8211؛ أن الفظيعة تخفيف & # 8211؛ لن يكون الاعتبار. نحن نلقي نظرة مسلية إلى حد ما على ما يعنيه هذا كله.


لندن أو ليماسول؟ التكلفة الحقيقية لتشغيل مركز مبيعات مبيعات الفوركس.


وقد تم قبولها على نطاق واسع منذ أيام الحزام و الحمالات من 1980s عندما قمصان بينستريب و فيلوفاكس-توتينغ الشباب أوبواردلي & # 8230؛


المستقبل يبدو قاتما لأدوات المشاركة في العملات الأجنبية.


مثال آخر على محاولة إشراك التجار لدغ الغبار. لا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية: التجار أصبحت أكثر وأكثر تحديد الذات في هذه الأيام. الحيل والحلي، انهم لا يريدون.


فينانسفيدس كأس حصرية فكس صناعة الشبكات الأحداث: آخر فرصة للتسجيل.


وستقام أربعة فعاليات للتواصل الشبكي في هذه السلسلة القادمة للربع الأول من عام 2017، في قبرص ولندن ونيويورك وسيدني. يحضر العالم أبرز قادة الصناعة من جميع أنحاء العالم، وهناك بعض الأماكن المتبقية. الانضمام إلى العالم & # 8217؛ s كبار التنفيذيين فكس كبار في محيط خاص.


الهستيريا عن البنوك التي تغلق الفروع هي هوجواش: المستوى 1 بين البنوك فكس هو حيث هو في & # 8211؛ أوب إد.


ويتراجع المحللون على البنوك الكبرى، قائلا إن كيانات التجزئة الخاصة بهم آخذة في التقلص. هذا هو على الاطلاق الطريقة الخاطئة للنظر في ذلك الأسواق السائلة مثل فكس والمركزية والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية هي المستقبل.


ماذا يريد الوسطاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من مزود السيولة لديهم؟ نحن نحقق.


أما بالنسبة للوساطة التي تقترب من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وكذلك تلك التي لها وجود موجود، فإن توفير السيولة أمر بالغ الأهمية. ونحن ننظر في كيفية الحصول على هذا الجانب الحق، وكيف يمكن لمزودي السيولة والسماسرة إقامة علاقات تجارية تتناسب مع منطقة آسيا والمحيط الهادئ نموا سريعا من منصة إلى التنفيذ.


لا تزال ودائع الفوركس بالتجزئة أعلى بكثير من تلك الصناديق والاستثمارات التقليدية، ولكن بأي ثمن؟


عملاء التجزئة الجدد حيوي لشركات البيع بالتجزئة. نحن نحقق في كيفية مقارنة قيمة الإيداع الأولي مقابل القيمة الدائمة وتكلفة الاستحواذ لشركات التجزئة مع ما توصي به شركات الاستثمار التقليدية & # 8211؛ وتفكك الاعتقاد الشعبي. نتائجنا تظهر مستقبل مشرق، إذا تم التعامل معها بشكل صحيح.


وفاة التجارة الاجتماعية: تضارب المصالح يؤدي إلى تجمع خروج. وجد العناية الواجبة 80٪ من التجار الرصاص لتكون وهمية.


وقد تم إغلاق الغطاء على مقدمي منصة التداول الاجتماعي لبعض الوقت، وقد صاغ إرثه من فادشنيس. ومع ذلك، انخفض العديد من شركات الوساطة منصات التداول الاجتماعي الخاصة بهم هذا العام & # 8211؛ هل يمكن أن يكون تضارب المصالح أكثر من اللازم؟


نهاية غرفة الغلايات فكس التجزئة & # 8211؛ الطريقة الوحيدة في الوقت الحاضر هي التطور.


وقد وجدت غرفة المرجل ومتجر دلو في تداول الأسهم لمدة 146 عاما. صناعتنا، في غضون 10 سنوات فقط، هو.


أسوأ وظيفة تاجر تدفع في لندن يدفع ВЈ221،000 سنويا.


ليس كل التجار متساوون.


وفقا لبيانات إمولومنت، وجود نوع معين من المسمى الوظيفي يمكن أن تحصل على قدر أكبر من الكسب من خلال الأجور والمكافآت.


ولكن هذا لا يعني أن وظيفة المتداول الأقل أجرا تكسب الفول السوداني - فإنها لا تزال تكسب أكثر في عام واحد من بعض الناس في غضون عقد من الزمان.


وقال إيمولومنت انها نظرت في الرواتب والعلاوات بيانات للتجار لندن على مستوى المدير وجدت أن "التعامل مع المنتجات المالية أكثر تعقيدا يوفر أفضل الأجور".


وأضاف أن العلاوات تتقلب أيضا من خلال "كل مكتب تداول واحد، ويحصل المتداولون على مكافآت تتراوح بين 40٪ (تجار الريبو) و 113٪ من رواتبهم السنوية (تجار معدلات التدفق)".


ويتم مكافأة المتداولين بشكل أفضل إذا كانوا يتعاملون مع المنتجات المالية المعقدة.


ومع ذلك، حتى التجار الذين يتخصصون "في المنتجات ذات مستوى منخفض نسبيا من التعقيد، تنفذ أساسا عن طريق أنظمة التداول الآلي"، لا يزال كسب متوسط ​​Ј221،000 سنويا.

No comments:

Post a Comment