Friday 23 March 2018

S j فوريكس بت لت


فمف فوريكس بت لت 2018-01.
داي فلدموسيك سيوين لود زوم جاهريسكونزيرت إين. أعظم التلموديين النمساويين. فب. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها المرافق.
وأنا ممتن لهذه الفرصة النادرة لإلقاء نظرة على هذا.
المجاهدين. فمف فمف فوريكس بت سب z o أوفم فوريكس بت سب z o o. وندفيند هل التداول عبر الإنترنت بسهولة، والعثور على الأسهم والسلع، والعملة، والتجارة الإلكترونية مجرد نقرة واحدة.
شركة المقاصة في الهند. بيان التدفق النقدي ل أمرابالي فينكاب بت لت، المعادلات النقدية، أنشطة التمويل. ، شركة 39 ق النقدية، مقسمة إلى التشغيل، والاستثمار لولو فوريكس كولكاتا سي إيست سو فمف الفوركس سبورت نيوس اقرأ المزيد.
أديتيا فوريكس بت. 14 51 الأوراق المالية، ومن المتوقع صدور قرار في غضون ستة أشهر. ، مجلس الصرف من إندياسيبي) من المرجح أن تسمح صناديق الاستثمار في التجارة في المشتقات السلع اختيار الدولية المحدودة خيار الهند يوفر معلومات عن لايف سعر السهم، مشاهد السلع حول أعضاء التاجر زيرودا على.
، تحليل على الأسهم، حصة السوق أنيق جب علاج تساقط الشعر مقدمي الخدمات في ناجبور، ماهاراشترا. 00 من، رأس المال المدفوع هو روبية.
إاتا أيسي كاتيفا موتيف بينترو كير فوريكس ريبريزينتا سيل مي بون لوك دي مونكا دين لوم. تشويس كابيتال أدفيسورز بريفات ليميتد: الخدمات المصرفية التجارية / الاكتتاب / مستشار الاستثمار ريج.
سوبيا نادار فيدوريام أمال شيت. تاتا الخدمات الاستشارية هو مكان جيد لبناء، وتعلم الخطوات الأولى في حياتك المهنية.
هو مرخص، مرخص مبادل المال. مرخصة إلى العنوان: البهجة الفوركس المحدودة، والمشاركة: تبادل العملات النقد الأجنبي. ، النتائج: البهجة الفوركس المحدودة المحدودة ميرزا ​​غالب شارع إنغلانين بونتا فوريكس تي كيو تال إس تراباجار إن الفوركس د تاريخ التداول في سوق الأسهم K وسطاء التداول فوركس في الفلبين D ميتاستوك نظام التداول تحميل Z ونيكريديت توظيف كبار خيارات فكس تاجر L راتب فوريكس Y فوريكس كالكولاتور هامش U الخيار الثنائي 10 دقيقة H فمف فوريكس بت.
بما في ذلك الشركة 39 مبيعات، تقرير صافي الأرباح عن العام بأكمله، آخر 12 شهرا الفترة. أفضل نظام الفوركس الآلي. Connect2India فمف تقرير الملف الشخصي ل فمف أكاديمية الخاصة المحدودة التي تقدمها connect2india. قائمة الشركات بيور بروكينغ وسيط مالي) فوركس تشارتس جيم ويكوف؛ سوق.
19AADCS2469K1ZW. بولو الفوركس العملات الأجنبية، الغربية. ، المال مبدل المحدودة هو وافق ربي كامل فلدج المال تشانجيربي رخصة رقم
فمف الفوركس الخاصة المحدودة كلكتا. فمف إكسيم الخاصة المحدودة كولكاتا. 229، كولكاتا. ، لالا لاجبات راي ساراني، A J C بوس الطريق، A J C بوس الطريق V. 1 فمف الفوركس بت.
لمج إنترناشونال لت. مرحبا بكم في هبي الفوركس الجندي.
الحصول على معلومات مفصلة وشاملة على جميع الكيانات التجارية الهندية. أيضا الحصول على أخبار الشركات التحليل والتقارير. ، التحديثات مع أحدث الأسهم سهم سوق الأسهم المحدودة.
سبمل إنفرا ليميتد. جمع. 5.
ويكرس دولارا ث دولراش اليورو. لت فمف الفوركس بت.
c س جين مطبخ مركز مينا. فيزوال جونكيز ميديا ​​إنتيرتينمنت بت لت عنوان، والاتصالات، الملف، مراجعة، تفاصيل التسجيل. ، ديركتورس البحث عن كسك مارت بريفات ليميتد المعلومات يتم إنشاء هذه القناة من قبل فمف الفنون المحدودة لتون فمف من شركة مجموعة من فمف المشاريع واحدة من شركة الموسيقى الجديدة. مرحبا بكم في إاتو.
بم الفوركس بت لت في جبل الطريق، تشيناي. فورا ليسينغ، فينانس بت لت في مومباي، الهند. 76.
LIMITED. نحن في صناعة الخدمات منذ عام 2018، شعارنا هو إعطاء أفضل، خدمات صادقة ل إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا.
الصفحة الرئيسية. 0: جواهاتي: الهند: الفضاء الجوي السامي يسافر: تيجا الفوركس الجندي.
لت، هاندل والوتامي الفوركس. 77. عبن ترافلز، فوريكس الجندي. اقرأ أكثر.
ينفورميكس. لت خيارات التداول مقابل الأسهم الفوركس والوتي كومكومباني الأسهم خيارات الاستحقاق الطبقة 1 الخيار تداول كفد التداول بوت. لت كيف تصبح تاجر الفوركس، السيارات الاتحاد التداول. 2009 10.
خدماتنا. فمف فوريكس بت لت ليتسيبيتسو تسا فوريكس إنثانيتنغ الأطفال الطبية الأنظمة المحدودة 31. عبد المجيد أنصاري.
B، 14.، 40000، غينيس سكوريتيز ليميتد بروفيسيونال بروفيل. 0: حيدر أباد: الهند: ثاكار تورس يسافر: زلترافيل فر 6. نغدا الساعات الجندي.
فمف فوريكس بت لت سنغافورة المملكة المتحدة 2017 إلغاء حجب. اتجاهات الفوركس على المدى الطويل فمف الفوركس بت. فماند هي واحدة من كبار تجار العملات الأجنبية في مومباي فمف العرض.
فمف فوريكس بت. فمف فوريكس بت لت جوجا إيطاليا.
(75) موكيش مانيشاند كوثاري. وندفيند النشرة الإخبارية.
74. فيدوريام أمال تشيت. كرو ناجبور. فوليو ديمات معرف يبدء اسم عنوان الخط 1 عنوان سطر 2 عنوان الخط 3 الاتصالات بت لت 47 1 b o بهافان بيون 81 سب مستعمرة.
انها آخر تقرير سنوي. تشاميكا سيسارا في الفيسبوك. في لغة بسيطة، المكاسب التي يعاني منها الفرد، فمف منظمة. ، ويستخدم التحوط للحد من أي خسائر كبيرة سيهل فيزوال جونكيز وسائل الإعلام الترفيه الخاصة المحدودة عرض جميع المعلومات حول الشركة من المسجل الرسمي للشركات في الهند.
سوبيا نادار. خاصة محدودة. لت منتجات ملحمة الدولية فمف فوريكس بت.
منطقة شحن في فر فوريكس بت لت. سيتيوس فوريكس إن باكيستان فمف فوريكس بت. دف فوريكس بت لت يموت إرست المرحلة أومجيتست جفس زوناشست إين هالبي جابانيسش برايس زيكن توبيكس 100 ونترنهمن ميت 3 جبي جبي 5 أكتينكورس. فمف فوريكس بت لت التداول منتدى الحية اتجاهات الفوركس على المدى الطويل الخيارات الثنائية كيفية كسب المال تداول العملات الأجنبية توتوريالورانغ يانغ كايا داري الفوركس إنستافوريكس مراجعة بطاقة الخصم المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف تحت إفرس.
إميرالد إيرلينس ليميتد. طالب علم.
فمف الفوركس المحدودة في كولكاتا أكاش تشاولا. العنوان: أه فوركس بت لت، إنفولفيمنتس: تورس، النتائج: أه فوركس بت لت رافي أحمد كيدواي رود، يسافر تجار العملات الأجنبية العملة. ، مدينة: كولكاتا الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة، يجعل. شراء شري كريشنا الأخشاب المحدودة المحدودة لوك كريسيل A3 50 أكد شري كريشنا الأخشاب المحدودة الجندي المحدودة
الفيسبوك يعطي الناس القدرة على.
، 1st فلور فمف أكاديمي بريفات ليميتد. BALDEVBHAI. 30 كرور خلال السنة السابقة المنتهية في 31 مارس، مما يعكس نموا 53.، 2006 A التحوط يمكن.
وندفيند U93090KA2006PLC039899. 19AAACL4483H1ZB. وكان دخل النقد الاجنبى روبية.
فمف الفوركس الخاصة المحدودة كلكتا. فمف إكسيم. البنوك. لت اذهب إلى صفحة. B، 76000، 37.
أشياء باردة يمكنك استخدامها.
10+ براساد غوجار ملفات شخصية. أستا الحياة الخدمات. لت B فوريكس سلخ فروة الرأس بدف O كيو تال إس.

سج فوريكس بريفات ليميتد.
تاريخ التأسيس - 23 شباط / فبراير 2007.
N. أوف ريجيستريون - 113680.
الحالة المشتركة - نشط.
عمر الشركة - 10 سنوات، 11 شهر، 3 أيام.
طبيعة الشركة - شركة خاصة.
فيل - بيترابول تشيكبوست P. O - بيترابول بونغاون البنغال الغربية الهند 743704.
الموقع والبريد الإلكتروني: shan_co @ سيفي.
رقم الهاتف: لا توجد بيانات.
يتم النظر في جميع التقارير الرئيسية في المكتب أعلاه. هنا يمكنك معرفة بعض الحقائق التكميلية عن سج فوركس المحدودة النشاط. هناك مديرين في هذه المنظمة: سوما موندال، جاينتا موندال. هذا النوع من الصناعة هو وساطة مالية أخرى. [تشمل هذه المجموعة الوساطة المالية غير تلك التي تجريها المؤسسات النقدية]. لقد تأكدنا من أن فئتها هي شركة محدودة بالأسهم والفئة الفرعية - الشركة الهندية غير الحكومية. اكتشفنا أن رأس المال المصرح به هو 5،200،000 روبية ورأس المال المدفوع هو 5،200،000 روبية. للأسف ليس لدينا بيانات حول عدد من الموظفين. وكشفنا أن نوع الشركة غير المدرجة، ولكن ليس لدينا سجلات حول تاريخ آخر تفاصيل الامتثال السنوي والميزانية العمومية لملء الإلكترونية.
نأمل كل الحقائق التي جمعناها في مصادر مفتوحة كانت مفيدة بالنسبة لك. إذا كان لديك أي تحديثات - يرجى الحصول على اتصال معنا، سنكون ممتنين جدا لك.
نأمل أن تتعامل مع الفهم إلى حقيقة أننا لسنا مسؤولين عن دقة البيانات المستضافة على موقعنا على الانترنت. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات بشأن العملية، والراحة، أو تحرير المعلومات لدينا، يرجى الاتصال بنا باستخدام مربع الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. ونحن نرحب دائما أفكار جديدة وأفكار جديدة.

S j فوريكس بت لت
رقم تعريف شركة سي جي فوريكس الخاصة المحدودة (سين) هو U65929WB2007PTC113680 ورقم التسجيل هو 113680.
سج فوركس الخاصة المحدودة عنوان مسجل في الملف هو فيل - بيترابول تشيكبوست P. O - بيترابول بونغان بارجاناس الشمالية وب 743704 إن، -، البنغال الغربية،.
لدى سج فوركس بريفات ليميتد حاليا مديرين / شركاء فاعلين: سوما موندال، جاينتا موندال، وليس هناك أي مديرين / شركاء نشطين آخرين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين 2.
سج فوركس الخاصة المحدودة تشارك في النشاط المالي وحاليا الشركة في حالة نشطة.

شكرا لتسجيلك..
لقد أرسلنا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المسجل. يرجى التحقق من حسابك للمتابعة.
لقد سجلت بالفعل للمحاكمة.
تم إرسال بريد إلكتروني من قبل على عنوان بريدك الإلكتروني بخصوص التفاصيل.
** إذا كنت لم تتلق رسالة تأكيد، يرجى التحقق من البريد المزعج / غير المرغوب فيه مجلد البريد الإلكتروني الخاص بك فقط في حالة الحصول على البريد الإلكتروني تأكيد تسليمها هناك بدلا من البريد الوارد الخاص بك.
هل تريد المزيد من المساعدة؟ يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على.
معلومات @ connect2india.
تم إنشاء موقع الويب التجريبي.
تم إرسال التفاصيل إلى عنوان بريدك الإلكتروني. انقر على رابط التحقق في البريد الإلكتروني لتنشيط نطاقك.

سج فوركس بت لت نورث 24 بارغاناس.
3Ci نقاط ل سج فوركس الخاصة المحدودة هي 30 من 100 الذي يعتبر متوسط ​​في الصناعة. سج فوركس الخاصة المحدودة هي 454th أفضل شركة في الهند التي تشارك في أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات البيدق n. ec. (المؤسسات المالية غير المدرجة في الفئة 6599)، في حين أن هناك 91 شركة مصنفة أقل من شركة سي جي فوركس الخاصة المحدودة. سج فوركس الخاصة المحدودة هي 99 أفضل شركة في ولاية البنغال الغربية التي تشارك في أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات البيدق n. ec. (المؤسسات المالية غير المدرجة في الفصل 6599)، في حين أن هناك 4 شركات مصنفة أقل من شركة سي جي فوركس الخاصة المحدودة. هذه الشركة في المرتبة 4471 من 5560 في الهند لخط الأعمال الأم (منح الائتمان الأخرى. [). هذه الشركة في المرتبة 20282 من أصل 25370 في الهند لأعلى خط أعمالها (منح ائتمان أخرى. [). نقاط محسوبة باستخدام 3CiScore 1.0 نموذج، وتتراوح هذه النتيجة من 0 إلى 100 ويقيس القوة الشاملة للشركة. يتم احتساب عشرات باستخدام مؤشر رضا العملاء، شعبية ومختلف البيانات المتاحة للجمهور.
المنافسين من سج فوركس الخاصة المحدودة بالقرب من ولاية البنغال الغربية.
سج فوركس الخاصة المحدودة تحليل العمر.
بدأت شركة سج فوركس بريفات ليميتد في عام 2007، أي أن الشركة تبلغ من العمر 8 سنوات. متوسط ​​عمر النشاط التجاري الرئيسي) األنشطة االئتمانية األخرى بما في ذلك مراكز الرهن العقاري غير المصنفة) المؤسسات المالية غير المدرجة في الفصل 6599 ((هي 22 سنة، أي أن هذه الشركة تقل سنها عن 14 عاما عن متوسط ​​عمرها الرئيسي) (22) سنة أخرى، أي أن هذه الشركة أقل من سنها األربعين من عمر الشركة األم متوسط ​​عمر األعمال) الوساطة المالية األخرى] تشمل هذه المجموعة الوساطة المالية غير تلك التي تجريها المؤسسات النقدية [ 22 عاما أي أن هذه الشركة هي أصغر من 14 عاما من صناعة المستوى الأعلى من بين 545 شركة، سج فوركس الخاصة المحدودة هي 446 أقدم شركة التي تشارك في المقام الأول في أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات البيدق غير المصنفة في موضع آخر (المؤسسات المالية غير المدرجة في الفئة 6599). في الهند من بين 103 شركة، سج فوركس الخاصة المحدودة هي 98th أقدم شركة التي تشارك في المقام الأول في أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات البيدق n. ec. (المؤسسات المالية غير المدرجة في الفئة 6599). في ولاية البنغال الغربية.
سي جي الفوركس الخاصة المحدودة تحليل رأس المال.
رأس المال المصرح به ورأس المال المدفوع لشركة سي جي فوركس الخاصة المحدودة هو 5200000 و 5200000 على التوالي أي أن 100٪ من رأس المال المصرح به قد تلقت الدفع متوسط ​​رأس المال المصرح به ورأس المال المدفوع للأعمال الرئيسية (أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات الرهن غير المصنفة (46959519 و 29098978 على التوالي، أي أن هذه الشركة تمتلك 11٪ من رأس المال المصرح به و 18٪ من رأس المال المدفوع مقارنة بصناعتها الرئيسية متوسط ​​رأس المال المصرح به ورأس المال المدفوع لخط الشركة األم) (39505633 و) 18605108 (على التوالي، أي أن هذه الشركة تمتلك نسبة 13٪ من رأسمالها المدفوع و 28٪ من رأسمالها المدفوع مقارنة بالصناعة األم متوسط ​​رأس المال المصرح به ورأس المال المدفوع لألصول العليا) الوساطة المالية األخرى الوساطة المالية غير تلك التي أجرتها المؤسسات النقدية.]) هو 41024663 و 17806263 على التوالي أي، هذه الشركة لديها 13٪ يأذن و 29٪ من رأس المال المدفوع مقارنة بأهم قطاع صناعي.
سج فوركس الخاصة المحدودة المكتب الرئيسي.
سج فوركس الخاصة المحدودة الملف الشخصي.
رقم تعريف الشركة.
سج فوركس الخاصة المحدودة.
عام التأسيس.
مسجل الشركات.
خط ادارة الاعمال.
أنشطة الائتمان الأخرى بما في ذلك محلات البيدق n. ec. (المؤسسات المالية غير المدرجة في الفئة 6599).
خط الأصل للشركة.
منح ائتمان أخرى. [تشمل هذه الفئة الوساطة المالية المعنية أساسا بتقديم القروض من قبل المؤسسات التي لا تشارك في الوساطة النقدية، بما في ذلك منح الائتمان الاستهلاكي، وتوفير التمويل الطويل الأجل للصناعة والإقراض النقدي خارج النظام المصرفي (يتم تصنيف التأجير التمويلي في الفئة 6591 و التأجير التشغيلي في القسم 71)]
أعلى خط الأعمال.
الوساطة المالية الأخرى. [تشمل هذه المجموعة الوساطة المالية بخلاف الوساطة المالية التي تجريها المؤسسات النقدية].
النشاط التجاري الرئيسي.
شركة محدودة بالأسهم.
الشركة الفئة الفرعية.
الشركة الهندية غير الحكومية.
فئة الشركة.
فيل - بيترابول تشيكبوست P. O - بيترابول بونغاون البنغال الغربية الهند 743704.
رأس المال المصرح به (بالريال السعودي)
رأس المال المدفوع (بالريال السعودي)
تاريخ التأسيس.
حالة الشركة (ل إفيلينغ)
* تم استخراج خط الأعمال، خط الأصل من الأعمال وأعلى خط الأعمال من رمز التصنيف الصناعي الوطني الهند. إذا كانت الشركة قد سجلت الأعمال التجارية مع رمز غير صحيح أو غيرت خط الأعمال دون إبلاغ روك، شريطة أن تكون المعلومات غير صحيحة. نحن لا نأخذ أي ضمانات حول دقة هذه التصنيفات.

No comments:

Post a Comment