Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات إكسيل ورقة العمل


جدول بيانات تداول الخيارات.
جدول بيانات تداول الخيارات.
جدول بيانات تداول الخيارات.
جدول بيانات مجاني لسجل التداول! - Trade2Win.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل أنت غير صالح لاستراتيجيات تداول الخيارات؟ أنت ذاهب إلى الحب هذا النموذج تداول الخيار. انها قالب كبير مع الكثير من الاستخدامات.
خيارات جدول بيانات عن استراتيجيات التداول التكتيكية.
التحليل الفني & أمب؛ عقلية. أساسيات التخطيط؛ الصوت؛ الدعم & أمب؛ مقاومة؛ فهم التحليل الفني.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام جدول البيانات إكسل الملحق هو وجهة نظري الشهرية للمكاسب زائد ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار.
خيارات تتبع جدول البيانات في ستوك البرمجيات المخبر.
12.06.2007 & # 0183؛ & # 32؛ فري دونلواد أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 - جدول بيانات لحساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات.
Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!
مجانا جدول التسعير الخيار الذي يحسب السعر النظري وكل من خيار الإغريق للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال ما يصل الى.
إكسيل تحليل الأسهم الأسهم - جداول الأعمال.
14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحرة إكسيل سجل سجل التداول. لدي جدول البيانات الخاص بي الذي يحاكي بلدي حساب الرهان انتشار للحفاظ على لي على التوالي والضيق ري الرافعة ومتعددة.
خيارات التداول جدول البيانات - المخبر.
تداول الأوراق المالية جدول تحميل مجاني - الخيار التسعير جدول البيانات، بسميتراد الأسهم أدوات البرمجيات التداول، روبنهود - تجارة الأسهم الحرة، والعديد من البرامج.
التداول كونسيستنتلي جورنال - مجلة التداول المتقدمة.
تحميل مجاني خيارات التداول مجلة جداول البيانات في البرمجيات المخبر. السيارات ثنائي خيارات التداول هو تطبيق الآلي الذي يقرأ أخبار السوق.
Торгуйте с أنيوبتيون.
تحميل إكسيل خيارات التداول جدول البيانات لحساب الإغريق، القيمة النظرية، والتقلب الضمني، جنبا إلى جنب مع مواقف الخيار التخطيط.
قالب سجل التجارة إكسيل - يوتوب.
تداول الخيارات إكسيل حاسبة يمنحك الربح / الخسارة والمردود في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية إنشاء جدول إكسل الخاص بك لتحليل الخيار.
ترادينغ جورنال سبريادشيتس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
16.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أحاول العثور على موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنني نشر مجانا جدول البيانات التي خلقت للتداول الخيارات الثنائية مع فهم أن شخصا آخر.
تداول جداول البيانات تتفوق المواقع - إكسينفم.
تتضمن جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في نماذج تسعير خيارات التداول في مايو 2009. جداول البيانات هذه جدول خيارات تسعير الخيارات.
20 أكتوبر 2018.
جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.
نظرة على الأكثر ملاءمة جدول تداول الخيارات يتفوق المواقع من 955 ألف في كيوبتيميز. تداول الخيارات جدول إكسل وجدت في ترادرميك.
optiontradingtips.
لقد تلقيت بعض الطلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات الذي أستخدمه لمجلة التداول الخاصة بي. أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت مهتما.
خيارات التداول حاسبة إكسيل - ألغوجي.
تنزيل جدول بيانات تسعير الخيارات لحساب الخيارات الأوروبية باستخدام نموذج تسعير بلاك أند سكولز.
خيارات التداول جدول البيانات - تحميل مجاني.
مقدمة وجداول بيانات للخيارات الثنائية، نقدا أو لا شيء & أمب؛ الأصول أو لا شيء الخيارات، سوبيرشاريز، نقدا اثنين من الأصول أو لا شيء خيارات، وخيارات الفجوة ..
كتاب تداول الخيارات - هاشدوك.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري. شكرا لكم.
جدول بيانات التداول بولكوفسكي - ثيباترنسيت.
يقوم جدول البيانات القابل للتنزيل بتقييم معاملات نمط المخطط للأداء. كتبه المؤلف والمعروف عالميا توماس بولكوسكي.

ورقة عمل تداول الخيارات.
ورقة عمل تداول الخيارات.
ورقة عمل تداول الخيارات.
كتاب تداول الخيارات - هاشدوك.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
ماي ترادينغ جورنال (إكسيل جدول البيانات) - ترادرميك.
ميزات العضوية. نحن نخطط لإطلاق خدمة أعضاء قسط مع أدوات إضافية ومعلومات لمساعدتك في التداول الخاص بك. هنا ليست سوى بعض من.
مجلة تداول الخيارات | خيارات تيس | مجلة التداول.
مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع خيارات التداول مجلة جدول البيانات. تحليل الخبراء وسهلة الاستخدام. سجل، تحليل، تحسين!
خيارات الاستثمار - خيارات التتبع - خيارات التداول.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول جدول البيانات لدينا هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لهذا التاريخ.
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.
الوصف يتضمن هذا النموذج: - ورقة العمل الأساسية - أوبتيونباج - استراتيجيات الخيار - الرسوم البيانية الاستراتيجية يتم توفير جدول البيانات هذا مجانا لاستخدامها ل.
خيارات المخططات البيانية: تصور الربح المحتملة.
16.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إكسيل 2007 خيارات طباعة جدول البيانات انقر على الروابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كل خيار. يطبع صفحة ورقة العمل التي كانت قيد التشغيل.
ترادينغ وركشيت - فوندكس.
اتقان خيارات استراتيجيات الأسهم والخيار استراتيجيات أو التداول، يجب أن تتعلم عملية التفكير من خطوتين.
كتاب تداول الخيارات - إلوكنز.
كيفية خيارات الأسعار والتجارة: تحديد وتحليل وتنفيذ وتنفيذ أفضل احتمالات التجارة يعود إلى النظرية في تداول الخيارات ويوضح.
مسابقة & أمب؛ ورقة عمل - تداول الخيارات الثنائية | دراسة.
05.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأسهم الخيار تحليل ل إكسيل هو برنامج تحليل الخيارات الأسهم ل ميكروسوفت إكسيل، مما يساعد المستثمرين محاكاة وتحليل استراتيجيات الخيارات الأسهم الخاصة بهم.
الخيار تجارة المصنف تحميل مجاني.
25.05.2005 & # 0183؛ & # 32؛ منذ أن بدأت التداول خيارات الفهرس في السوق الأوروبية لقد تم تطوير جدول البيانات التي يمكنني استخدامها لتتبع الأرباح اليومية والخسائر لكل منهما.
بلاك سكولز الخيار حاسبة - الخيار نصائح التداول.
تحميل خيارات الأسهم تتبع جدول البيانات في الأسهم المخبر: بي داتالينك، تحويل جداول البيانات إكسل إلى هتمل، جدول موحد.
أوبتيون ترادينغ وركبوك تنزيل - سوفتبيديا.
تحميل هذا جدول البيانات مجانا لتشكيل استراتيجيات الخيارات المختلفة وعرض الرسوم البيانية مكافأة بهم. يتيح لك جدول البيانات إنشاء إستراتيجيات الخيارات من خلال.
مجانا إكسيل سجل سجل التداول - Trade2Win.
تداول الأسهم. مجلة المتداول الخاص بي ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. تعليقات خارج على جداول بيانات إكسيل. بدون تعليقات.
جدول البيانات: استراتيجيات التداول الخيار - قطار المالية.
03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات أساسيات تعليمي. بواسطة آدم هايز، كفا | تحديث 20 مارس، تداول الخيارات يمكن أن تكون مضاربة في الطبيعة وتحمل مخاطر كبيرة من الخسارة.
الأسهم الحرة محفظة تتبع جدول - أبحاث الأسهم.
مقارنة نماذج تسعير الخيارات. تتضمن جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في تقنيات التداول في يونيو 2008 & كوت؛ ترادينغ ويث فيبوناتشي ريتراكسيمنتس.
خيارات التداول workeet_pdf - دوسكروبانكس.
07.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الصيغ المستخدمة كانت مأخوذة من كتابين كبيرين على خيار تداول تقلب الخيار والتسعير من خلال ورقة العمل المسمى باسيك هو خيار بسيط.
دليل الصاعد للخيارات - خيارات التعليم.
21.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الخيار التداول - 0 إلى، 000 (التجارة # 1) - المدة: 13:12. TheWealth1000 1،413 وجهات النظر. 13:12 ورقة عمل ما قبل الصباح - المدة: 11:03.
أفضل الأسهم الحرة تتبع محفظة جدول البيانات.
07.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيار تجارة المصنف - الحرة مع الأخذ بعين الاعتبار السعر الفعلي للخيار. ستراتيغرافس ستعرض ورقة العمل هذه الموقف اليوناني الحالي.
20 أكتوبر 2018.
نموذج خطة التداول - مثال | التداول جدول البيانات.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بحاجة إلى مساعدة في خطة التداول؟ عرض مثال، ثم قم بتحميل قالب خطة التداول تيس، من خلال التداول جداول البيانات.
تداول الأسهم شعبية قوالب إكسل وجداول البيانات.
24.01.2005 & # 0183؛ & # 32؛ الرسوم البيانية لخيارات الخيارات: تصور الربح المخزون المحتمل والوقت المتبقي في أحد الخيارات. ولكن يجب أن يكون أي شخص خيارات التداول دائما.
جداول بيانات إكسيل للخيارات الثنائية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر.
خيارات جدول بيانات عن استراتيجيات التداول التكتيكية.
يقوم جدول البيانات القابل للتنزيل بتقييم معاملات نمط المخطط للأداء. كتبه المؤلف والمعروف عالميا توماس بولكوسكي.
تعلم خيارات التجارة - تعلم تداول الخيار.
طباعة وحفظ ل سجل التداول الخاص بك O الملف: أوبتيون-workeet. xls التالي تاريخ الربح (تقدير) وقف الخسارة في الأسهم (دعم المكالمة أو المقاومة لوضع) وضع الخيار.
إكسيل 2007 خيارات طباعة جدول البيانات - ثوتيكو.
مقدمة وجداول بيانات للخيارات الثنائية، نقدا أو لا شيء & أمب؛ الأصول أو لا شيء الخيارات، سوبيرشاريز، نقدا اثنين من الأصول أو لا شيء خيارات، وخيارات الفجوة ..

ورقة تداول إكسيل الخيار.
ورقة تداول إكسيل الخيار.
ورقة تداول إكسيل الخيار.
استراتيجية الخيار ورقة الغش | منتدى الخيارات.
استراتيجيات التداول التكتيكية. [الخيار موقف] تداول ورقة عمل الفيديو تبين كيف يتم استخدامه للدخول رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات التداول.
إكسيل شيت فور إنتراداي ترادينغ - اقتراحات للتنزيل المجاني.
Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!
الخيارات الثنائية التفوق ورقة: تداول الخيارات الثنائية هو حقيقي.
الأكثر ربحية استراتيجية خيارات تداول فعالة على أساس خيارات أنيقة الفائدة المفتوحة والتجار الذين تطبيقه بشكل صحيح يمكن الحصول على عوائد جيدة في السوق الحالية.
تداول الخيارات الخاصة بك الغش ورقة - أغورا المالية.
14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد وضعت هذا السجل التجاري معا في التفوق - يعتقد البعض منكم قد تجد أنه من المفيد. نلقي نظرة على ملف كلمة المصاحبة كما أن هناك زوجين.
إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.
12.06.2007 & # 0183؛ & # 32؛ فري دونلواد أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 - جدول بيانات لحساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. مايكروسوفت اكسل؛
ميكروسوفت إكسيل لتجار الأسهم والخيارات: بناء الخاص بك.
إكسيل ترادينغ كوربوراتيون - مورد وتاجر من حبل الاسبستوس، غزل الاسبستوس، الاسبستوس الشريط والعديد من الاسبستوس وغير الاسبستوس المنتجات الصناعية.
ورقة إكسيل ل ليف نيفتي أوبتيونس الفائدة المفتوحة.
ترادينغ جورنال جدول البيانات وتحليلها ل: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، تجار الفوركس. المسار وتحليل كل خطوة تقوم بها، مع تيس!
أوبتيونس زل | FinTools.
تداول الخيارات هو الأعمال التي العديد من ترغب في الحصول على، ولكن العديد من يخافون. يبدو تداول الخيارات أن يكون من الصعب جدا أن نفهم.
استخدام إكسيل للتجارة خيارات - انجلفير.
ترادينغ جورنال سبريادشيتس، & كوت؛ بيتر ترادينغ ثرو بيتر ويث تاكينغ ذي إنفورماتيون يو've غلستد فروم ذي بريفي شيت أند أوسينغ إيت تو أدجوستنت.
إكسيل تداول الحق من جدول البيانات؟ | النخبة التاجر.
اليوم، يمكن للمتداولين استخدام إكسيل بمساعدة تيفيل من الطراز العالمي جيف أوجين ميكروسوفت إكسيل لتجار الأسهم والخيارات: إكسيل الخاصة؟ استخدام منصة التداول؟
الخيار الإغريق صيغ إكسيل - ماكروبتيون.
تحميل إكسيل خيارات التداول جدول البيانات لحساب الإغريق، القيمة النظرية، والتقلب الضمني، جنبا إلى جنب مع مواقف الخيار التخطيط.
تجارة الفوركس تحميل - استراتيجية محاكاة إكسيل.
5 أشياء يجب عليك القيام به تماما بعد وضع خيار التجارة Y & أمبير؛ ميزة = youtube_gdata للتجارة الخيار لخلق شيء في التفوق. الرد.
سجل التجارة - جداول البيانات إكسل | أنتوني مارسلاند للتجارة.
تجارة 100+ الأصول. 10 000 $ تجريبي مجاني. مشاهدة & أمب؛ نسخ التجار الصفقات. أرباح تصل إلى 96٪ في 30 ثانية. انسحاب سريع. تنظمها فسك & أمب؛ FMRRC.
خيارات ورقة في إكسيل 2018 - توتوريالسبوانت.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات ورقة في إكسيل 2018 - برنامج تعليمي للمبتدئين ل ميكروسوفت إكسيل 2018 لتعلم الأساسية للمفاهيم المتقدمة خطوة بخطوة بما في ذلك المصنفات المفتوحة.
5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة.
05.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأسهم الخيار تحليل ل إكسيل هو برنامج تحليل الخيارات الأسهم ل ميكروسوفت إكسيل، مما يساعد المستثمرين محاكاة وتحليل استراتيجيات الخيارات الأسهم الخاصة بهم.
الخيار التسعير - استثمار إكسل.
و أسب فبا القائم على أتس الذي يتميز باكتستينغ مع إس إميني E - ميني القراد البيانات وتداول الحية مع أبي التفاعلية الوسطاء. اختيار الحانات حجم ثابت.
خيارات التداول مجلة جدول البيانات سوق الأسهم - يوتيوب.
الحصول على أحدث يقتبس الخيار وسلسلة أوراق، بالإضافة إلى خيارات تداول الأدلة والمقالات والأخبار لمساعدتك على صقل استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
أوبتيون ترادينغ وركبوك تنزيل - سوفتبيديا.
تحميل مجاني خيار تداول الملفات إكسل جداول البيانات في البرامج المخبر. السيارات ثنائي خيارات التداول هو التطبيق الآلي الذي يقرأ أخبار السوق 24.
منصة التداول الآلي إكسيل فبا | ExcelTrader.
مقدمة وجداول البيانات للخيارات الثنائية، التسعير الخيار. تجارة التقنية؛ جداول بيانات إكسيل للخيارات الثنائية. جداول بيانات إكسيل لثنائي.
تداول الخيارات - قوالب إكسيل.
استخدام إكسيل. إلى عن على. يوميا خيارات التداول. تداول الأسهم هو متعة جيدة، ولكن جيدة كما هي لديهم قيود. إذا كنت ترغب في صنع.
ExpertOption & # 174؛ سريع التداول عبر الإنترنت.
جدول البيانات: خيار التداول لإنشاء وضع تغطية طويلة، وشراء الأسهم، وشراء خيار وضع. تنزيل مؤشر تداول حساب الربحية في إكسيل.
تعيين خيارات حماية ورقة في فبا - السيد إكسيل.
اتقان خيارات استراتيجيات الأسهم والخيار استراتيجيات أو التداول، يجب أن تتعلم عملية التفكير من خطوتين.
خيارات التداول للدمى ورقة الغش - الدمى.
تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، مارتينغال وغيرها من الاستراتيجيات.
ترادينغ جورنال سبريادشيتس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
إضافة أزرار الخيار إلى ورقة عمل إكسل إكسيل. إيلاء الاهتمام للترتيب الذي قمت بنسخ أزرار الخيار ولصقها في ورقة. الدعوة المرتبطة،
خيارات التداول، ونقلت الخيار، وسلسلة أوراق - نسداق.
الخيار التسعير توزيعات ضمنية احسب احتمال كسب المال في تداول الخيار مع هذا جدول البيانات إكسل الحرة. تجارة التقنية؛
خيارات استراتيجية التداول داخل إكسيل الجزء 1 - يوتيوب.
معظمها باستخدام: ويندوز 7 (64 بت) / التفوق 2018 (32 بت) / الوصول 2018 (32 بت) / بعض الخيال & أمب؛ جوجل بالطبع إعداد خيارات الحماية ورقة في فبا.
ورقة إكسيل للتجار خيارات نيفتي | Santology.
وقد اتخذت الصيغ المستخدمة من اثنين من الكتب العظيمة على خيار تداول تقلب الخيار والتسعير من قبل شيلدون ناتنبرغ النماذج المالية باستخدام إكسيل بواسطة سيمون بنينغا.
خيارات جدول بيانات عن استراتيجيات التداول التكتيكية.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل أنت غير صالح لاستراتيجيات تداول الخيارات؟ أنت ذاهب إلى الحب هذا النموذج تداول الخيار. انها قالب كبير مع الكثير من الاستخدامات.
Вернем деньги из خيار التجارة!
جداول بيانات إكسيل. تتضمن جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في نماذج تسعير خيارات مقارنة التداول في مايو 2009. جداول البيانات هذه.
تداول الخيارات إكسل جداول البيانات تحميل مجاني لنظام التشغيل ويندوز.
12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات يمكن أن تكون معقدة - لهذا السبب أنشأنا هذه الغش ورقة لتكون سريعة الذهاب إلى مرجع لتجارة الخيارات التالية. انها مصممة ل.
إكسل تحليل الأسهم الأسهم - قوالب الأعمال إكسل.
12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد أنشأت ورقة اكسل أن ينعش لكل دقيقة وليس من الصواريخ ورقة إكسيل للتجار خيارات نيفتي. خيارات أنيق، التداول.
ماي ترادينغ جورنال (إكسيل جدول البيانات) - ترادرميك.
22.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأنا أتساءل عما إذا كان أي شخص لديه أي موارد ل إكسيل جدول البيانات التجارية التي يمكنني استخدامها مع وسيط الحالي. أنا أحاول أن أدخل الأعمار و.
إكسيل خيارات التداول - إكسل قوالب الأعمال.
24.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الخيار استراتيجية التداول: إعداد الفراشة انتشار - المدة: خيارات استراتيجية التداول داخل إكسل الجزء 2 - المدة: 14:55. trader1266 669 مشاهدة.
إضافة أزرار الخيار ل مس إكسيل ورقة العمل - إنفوباكيتس.
هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام والتلاعب لشخصي الخاص بك ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. نموذج التداول الخاص بي.
تداول الخيارات - قوالب إكسيل | جداول بيانات إكسيل.
ويهدف هذا جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل لتوضيح الرسوم البيانية والربح لعقود الخيارات. يمكن للمستخدم تحديد ما يصل إلى أربع وظائف (طويلة أو قصيرة.
مخطط العائد الرسم البياني تحميل.
ماي ترادينغ جورنال (إكسيل سبريادشيت) لقد كان لدي بعض الطلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات الذي استخدمه لمجلة التداول الخاصة بي.

تداول خيارات ورقة عمل إكسيل
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنه سيعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليوناني، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة واتيف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة عمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

جداول بيانات إكسيل.
فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 والإصدارات الأعلى.
سيتينغس ستوبس ذي بايسيان واي، جوون 2018.
جدول يستخدم لإثبات كيفية وقف مستويات العمل ومدى المخاطر مختلف قواعد القرار تسمح لك أن تأخذ كما هو مشار إليه في قصة يونيو 2018 من قبل بيرتون روثبرغ.
منطقة الراحة والمكالمة، مايو 2009.
وتشمل جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في مايو 2009 تقنيات تقنيات قصة بول كريتيان.
بناء خنق أفضل، مارس 2009.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في مارس 2009 من قبل بول كريتيان. كما ينبغي أن تستخدم بدلا من أوراق العمل التي كانت مرتبطة سابقا بقصص تقنيات التداول في كريتيان.
معايرة استراتيجيات الربح والخسارة، فبراير 2009.
يتضمن جدول البيانات هذا النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في فبراير 2009 من قبل مايكل غوتمان.
مقارنة نماذج تسعير الخيارات.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في يونيو 2008 من قبل بول كريتيان. كما ينبغي أن تستخدم بدلا من أوراق العمل التي كانت مرتبطة سابقا بقصة كريتيان في سبتمبر 2006 لتقنيات التداول.
مقارنة نماذج تسعير الخيارات.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في سبتمبر 2006 من قبل بول كريتيان.
إحصاءات أداء النمط.
تتضمن جداول البيانات هذه المزيد من إحصائيات الأداء المشار إليها في هذه المقالة حول التداول المنهجي القائم على النمط. المادة المرجعية: "أنماط التجارة في الرمال"، تشرين الثاني / نوفمبر 2004.
ملخص الأداء الأول.
جدول بيانات أول يعرض ملخص الأداء الكامل للنظام الذي تمت مناقشته في المقالة. مقالة مرجعية: "عكس الأرباح في الأسهم والسندات"، فبراير 2004.
ملخص الأداء ثانيا -
الجدول الثاني يظهر ملخص الأداء الكامل للنظام الذي نوقش في المادة. مقالة مرجعية: "عكس الأرباح في الأسهم والسندات"، فبراير 2004.
جدول بيانات تسعير الخيارات.
يتضمن جدول البيانات هذا أوراق حساب لكل من الخيارات المجردة والدعوة المغطاة. مقالة مرجعية: "التغطية مع الخيارات"، آذار / مارس 2003.
جدول بيانات تسعير الخيارات.
يستخدم جدول البيانات هذا نموذج بلاك سكولز لتوفير الأسعار النظرية لخيارات الوضع والدعوة. مقالة مرجعية: "خيارات جديدة في زيادة رأس المال الخاص بك"، تشرين الأول / أكتوبر 2002.
جدول الترابط.
مصفوفة الارتباط الكاملة التي تصور علاقات العائدات بين الأسهم نفسها وعبر القطاعات. المادة المرجعية: "يمكن أن يكون اثنان أفضل من واحد"، أيلول / سبتمبر 2002.
آلة حاسبة ميزة الرياضية.
جدول لحساب النتائج المتوقعة، والميزة الرياضية والعائد السنوي لتجارة الخيارات، نظرا لافتراضات المدخلات. المادة المرجعية: "تحديد النتائج المتوقعة لتجارة الخيارات"، آب / أغسطس 2002.
السوق آلة حاسبة الدولة.
جدول بيانات لتحديد "حالة" السوق، كما هو محدد في "الاستماع إلى الأسواق، مذكرة بالمذكرة"، تموز / يوليه 2002.
الشرائط آلة حاسبة.
جدول بيانات لتحليل السعر "ستريكس"، كما هو موضح في "ستريكينغ بريسز كان بي ريفالينغ"، أبريل 2002.
فيبوناتشي حاسبة.
أداة لتطبيق تحليل فيبوناتشي لكل من العقود الآجلة والأسهم. مقالة مرجعية: "التداول مع تصرفات فيبوناتشي"، فبراير 2002.
أداة ارتداد.
ينفذ جدول البيانات هذا الحسابات الحسابية الموضحة في "اتصال إليوت-فيبوناتشي"، أكتوبر 2001.
تطبيق إدارة الأموال.
هذا جدول البيانات ينفذ تقنية إدارة الأموال التي نوقشت في "3x1 = أكثر مما كنت أعتقد"، ديسمبر 1999.
جدول ترتيب البرامج.
جدول بيانات يتيح للمستخدمين إنشاء تصنيفات مخصصة لبرامج التداول التي تمت مراجعتها في "برنامج تبادل يوم التداول"، العدد الخاص 1999.
قوة السوق آلة حاسبة.
جدول يعرض تقنيات للعب على حد سواء على المدى الطويل وقصيرة قوة السوق على المدى القصير. مقالة مرجعية: "سكيمينغ ذي تريند"، فيبرواري 1999.
أداة التدابير المتكررة.
سبريادشيت أبليكاتد ريديكتس مياسوريس أناليسيس ديتايلد إن "أوت أوف سامبل، أوت أوف توش"، جانوري 1999.
البيانات المعدلة المعدل، الرسوم البيانية.
تتضمن جداول البيانات هذه المخططات والبيانات المستخدمة لهذه المقالة حول تقييم الأنظمة باستخدام البيانات المعدلة حسب النسبة. المادة المرجعية: "الحقيقة،" كانون الثاني / يناير 1999.
مثال على كتابة البيانات.
يتضمن جدول البيانات هذا المخططات والبيانات المستخدمة ل "العمل في منجم للفحم"، يناير 1999، فضلا عن بيانات إضافية خارج العينة غير مبينة في المقالة.
حجم التداول الآلات الحاسبة.
الحسابات الخاصة بالعلامة Z، والارتباط، والأساليب المثلى لإدارة الأموال، على النحو الموصوف في "سجل مرتفع ومنخفض"، نيسان / أبريل 1998.
جدول بيانات بولينجر باند.
جدول البيانات الذي يحسب البولنجر العصابات. مقالة مرجعية: "بولينجر باندز أر مور ذان ميتس ذي إي"، نوفيمبر 1997.
ماسد كروسوفر.
جدول البيانات الذي يحسب سعر الغد التي من شأنها أن تسبب ماسد لعبور غدا. مقالة مرجعية: "سيغن أوف ذي كروسوفر،" أكتوبر 1997.
إما كروسوفر.
جدول البيانات الذي يحسب سعر الغد الذي من شأنه أن يتسبب في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة تسع فترات و إما 18 فترة لعبور غدا. المرجع: "سموث أوبيراتور"، أيلول / سبتمبر 1997.
رسي آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب القوة النسبية. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
آلة حاسبة ستوكاستيكش.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب ستوشاستيك. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
ويليامز٪ R آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب المذبذب ويليامز٪ R. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
الزخم آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب الزخم. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.
معدل التغيير حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب معدل التغيير. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.
آلة حاسبة ماسد.
جدول البيانات الذي يحسب المتوسط ​​المتحرك التقارب-مذبذب مذبذب. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.

No comments:

Post a Comment