Sunday 11 February 2018

القسم 83 (ب) خيارات الأسهم حافز الانتخابات


القسم 83 (ب) خيارات مخزون حافز الانتخابات
يتم تكييف المقالة التالية وإعادة طباعتها من التقرير الضريبي M & A، المجلد. 11، No.3، أكتوبر 2002، بانيل بوبليشرز، نيو يورك، ني.
(إيسوس) والقسم 83 (ب) الانتخابات.
روبرت دبليو وود و جوناثان ر. فلورا.
وكانت خيارات الأسهم الكثير في الأخبار مؤخرا. معظم هذه الأخبار كانت ازدواجية. ويبدو أن خيارات الأسهم قد تم استهدافها كسبب (أو على الأقل نتيجة ثانوية) لمختلف الأزمات المالية خلال العام الماضي. ويأتي هذا كله في أعقاب عدد كبير من الصحافة المالية المعاكسة، وخاصة فيما يتعلق بالعواقب البديلة الدنيا للضريبة ("أمت") لخيارات الأسهم الحافزة ("إسو").
في مواجهة انفجار فقاعة الإنترنت، والكثير من بقية الاقتصاد انحسار كذلك، وقد تم تشويه إسو بشكل خاص. وقد عزيت أرباح الألعاب من مختلف الشركات على الأقل جزئيا إلى خيارات الأسهم، وخيار الأسهم المحاسبة على وجه الخصوص. وكما لاحظنا مؤخرا، كانت هناك مقترحات مختلفة لتعديل معاملة خيارات الأسهم لأغراض الأرباح. انظر وود، "ستوك أوبتيون روميناتيونس"، فول. 11، No.2، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (سيبتمبر 2002)، p. 1 - في الآونة الأخيرة، طرحت اقتراحات بأن الشركات ستساعد الموظفين عن طريق إصدار النقد مقابل خيارات تحت الماء. انظر على سبيل المثال، "خطط سيبل لتقديم الموظفين إما نقدا أو الأسهم للخيارات"، وول ستريت جورنال (30 أغسطس 2002) (عرضت سيبيل موظفيها 1.85 $ نقدا لكل خيار مع سعر ممارسة يساوي أو أكبر من 40 $ لكل شارك).
القسم 83، بطبيعة الحال، هو قسم قصير نسبيا (ولكن مهم جدا) رمز ينطبق على نقل الممتلكات مقابل الخدمات. القاعدة الأساسية هي أنه عندما يتم نقل الأسهم (أو الممتلكات الأخرى) إلى موظف مقابل الخدمات، يجب على الموظف أن يدرج قيمة السهم في دخله عندما يكون المخزون مستحق بشكل كبير. I. R.C. والطائفة، و 83 (أ)؛ ريج. والطائفة، 1،83 حتي 1 (أ). ويثبت المخزون بشكل كبير عندما يكون قابلا للنقل أو لم يعد عرضة لخطر كبير من المصادرة. والطائفة، و 83 (أ) (1).
مبلغ الدخل الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية العادلة للسهم) في الوقت الذي يستهلك فيه بشكل جوهري (، ناقصا أي مبلغ يدفعه الموظف للسهم. والطائفة، و 83 (أ). يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم بغض النظر عن القيود، باستثناء القيود التي لن تنقضي أبدا (ما يسمى القيود "عدم الانقطاع").
معظم المهنيين الضرائب يعرفون ما هو 83 (ب) الانتخابات، حتى لو لم تكن واحدة. عندما يقوم الموظف بإجراء الانتخابات بموجب المادة 83 (ب)، يخصص قواعد تأجيل الدخل التي تنطبق في حين أن المخزون غير مؤهل. المادة 83 (ب) تسمح للموظف أن ينتخب أن يدرج حاليا في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع له، في الوقت الذي تصدر فيه الأسهم حتى وإن لم تكن مستحقة بشكل كبير. ) بطبيعة احلال، ال تكون االنتخابات متاحة إذا كان املخزون مخولا بشكل فعلي، ومن ثم يكون مباشرا على الفور دون النظر إلى االنتخابات (. وباختصار، ينتخب املوظف تكبد ضريبة على قيمة السهم حاليا، بد ال من االنتظار إلى أن يثبت.
عند إجراء 83 (ب) الانتخاب، یشمل الموظف القیمة السوقیة العادلة للسھم بعد الأخذ بعین الاعتبار أي قیود علی عدم الوقوع، ولکن بغض النظر عن أي قیود علی الفترات الزمنیة (تلك القیود التي ستنتھي). وهو لا يعترف بأي دخل على الإطلاق عندما يستقر السهم بشكل كبير. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 2 (أ). وبدلا من ذلك، فإن أي تقدیر (أو إھلاك) بعد تاریخ الانتخاب خاضع للضريبة کمکسب رأسمالي (أو خسارة) عندما یقوم الموظف بیع السھم. وتنفذ فترة الحجز أيضا، ابتداء من اليوم الذي يلي يوم نقل الملكية إلى الموظف. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 4 (أ).
ماذا يحدث إذا ترك الموظف الذي يقوم بانتخابه وظيفته قبل أن يستقر السهم بشكل كبير؟ في هذه الحالة، الموظف يفقد مخزونه ويسمح بخصم خسارة محدودة. ويقتصر مبلغ الخصم على المصادرة على المبلغ المدفوع للسهم، مطروحا منه المبلغ المتحقق من المصادرة (إن وجد). ريج. والطائفة، 1،83 حتي 2 (أ). ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من ذلك، لا يسمح بخصم مبلغ الموظف الذي كان مدرجا سابقا في الدخل عن طريق إجراء الانتخاب 83 (ب).
انظر القسم؛ 83 (ب) (1). ويتعرض صاحب العمل أيضا للمصادرة. ويجب على صاحب العمل أن يدرج في الدخل في تاريخ المصادرة القيمة السوقية العادلة للسهم أو مبلغ الخصم الذي استغرقه عندما أجرى الموظف الانتخابات. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 6 (ج).
هل يرغب الموظفون الذين يتلقون مخزونات مقيدة في إجراء هذه الانتخابات؟ ومن الواضح أن كلا من توقيت الضريبة على الموظف وطابع الدخل كالمعتاد أو رأس المال يمكن أن تنفذ.
فمع وجود معظم الممتلكات المقيدة، ينص القسم 83 على أن الدخل ممكن في الوقت الذي تنقضي فيه القيود. إذا أجرى الموظف 83 انتخابا (ب)، على النقيض من ذلك، فإنه سيعترف بالدخل الفوري في وقت الانتخابات، لكنه لن يعترف بالدخل عندما يستقر السهم بشكل كبير. من حيث الطابع، كل التقدير من وقت الانتخاب 83 (ب) هو كسب رأس المال. وفي حالة عدم إجراء أي انتخابات، على العكس من ذلك، ينشأ الدخل العادي عندما يثبت السهم مما يؤدي إلى زيادة أساس الضريبة في المخزون. فقط الفرق بين القيمة في ذلك الوقت والمبلغ المحقق في تاريخ البيع النهائي سيكون مكسب رأس المال.
فلماذا يريد الموظف تسريع الدخل؟ في جوهرها، يراهن الموظف على أن السهم سوف نقدر، وبالتالي فهو يحد من مبلغ دخل التعويض الذي سيعترف به نتيجة لمنحة الأسهم. قد يكون لدى الموظفين المتفائلين الكثير من الأسباب لإجراء الانتخابات 83 (ب)، على الرغم من أن الركود الاقتصادي الحالي يجعل 83 (ب) الانتخابات أقل جاذبية قليلا مما كانت عليه في السابق. وبطبيعة احلال، ال تكون االنتخابات 83) ب (خالية من اخملاطر: فالانتخابات التي تليها انخفاض قيمة املخزون ميكن أن تؤدي إلى دخل عادي) عند إجراء االنتخابات (تليها خسارة رأس املال و [مدش]؛ ليس وضعا ضرائب جذابة جدا!
ليس من المستغرب أن جزءا كبيرا من القسم 83 لور يتعلق بكيفية تحديد القيمة. وكما لاحظنا في هذه الصفحات من قبل، فإن قرارا هاما قبل ما يقرب من 20 عاما أكد على أنه يمكن إجراء القسم 83 (ب) من الانتخابات بالإبلاغ عن قيمة صفرية. انظر ألفيس v. كوميسيونر، 734 F.2d 478 (9th سير. 1984.
يتم فرض ضرائب على إسو بشكل أفضل من الخيارات غير المؤهلة. للمقارنة، انظر وود، "الضرائب والمحاسبة علاج إسو،" المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1؛ وود، "الضرائب والمحاسبة التمهيدي لخيارات الأسهم غير المؤهلين،" المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1 - تكون المعايير الدولية للتوحيد القياسي عموما خارج نطاق المادة 83. وتنص المادة 83 (ه) (1) على أن القسم لا ينطبق على ممارسة خيار ينطبق عليه البند 421. وينص البند 421 (أ) (1) على أن الموظف لا يعترف بالدخل العادي عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (بافتراض استيفاء شروط مختلفة). سوف يعترف الموظف بأرباح رأس المال (أو الخسارة) إذا باع لاحقا الأسهم في عملية بيع مؤهلة بناء على الفرق بين سعر البيع وسعر الممارسة.
ومع ذلك، إذا قام الموظف ببيع السهم في غضون سنتين من تاريخ المنحة أو بعد سنة واحدة من نقل األسهم إلى الموظف، فهو بيع "غير مؤهل". والطائفة، 421 (ب). يعمل بيع الاستبعاد كما لو كان ضمن القسم 83 & مداش؛ يجب على الموظف أن يدرج في الدخل العادي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في وقت ممارسة الخيار. الدعامة. والطائفة، 1.422A 1 (ب) (1). ويضاف هذا المبلغ إلى أساسه، ويخضع للضريبة المتبقية ككسب رأسمالي (كل ذلك في سنة البيع).
ومن الملاحظ أن هذه المعايير لا تعامل على نحو إيجابي في نظام أمت كما هي لأغراض الضرائب العادية. ويتم تجاهل الاستبعاد من الدخل بموجب القسم 421 في حساب الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل ("أمتي"). بدلا من ذلك، يجب على الموظف أن يدرج في أمتي الفرق بين سعر ممارسة إسو والقيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب في وقت التمرين. والطائفة، 56 (ب) (3). من الواضح، بالنسبة للخيارات ذات سعر ممارسة منخفض وقيمة عالية، يمكن أن تكون عواقب أمت كبيرة. بالنسبة للأنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) التي تؤدي إلى الحصول على مخزون مقيد، فإن القيمة السوقية العادلة للسهم (أقل المبلغ المدفوع) يمكن تضمينها في أمتي فقط بعد أن يستقر السهم بشكل كبير.
لنفترض أن لديك عميل مع إسو الذي يفكر في ممارسة في وقت مبكر من إسو (وهذا هو، قبل أن يكتسب المخزون المكتسبة إلى حد كبير). هل من الممكن بالنسبة له إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات على أمل إثارة فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة التي تنطبق على استبعاد المبيعات؟ الجواب على ما يبدو لا. وقد ذكرت مصلحة الضرائب بشكل غير رسمي أن إجراء 83 (ب) الانتخاب فيما يتعلق ب إسو غير صالح لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبالتالي، فإن فترة الاحتفاظ ببيع غير مؤهل يتم تشغيلها عندما يثبت المخزون، وليس عند ممارسة إسو، بغض النظر عما إذا كان يصنع القسم 83 (ب).
ولكن من المثير للاهتمام أن مصلحة الضرائب الأمريكية أشارت (مرة أخرى بشكل غير رسمي) إلى أن القسم 83 (ب) من الانتخابات قد يكون متاحا فيما يتعلق بالمعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لأغراض أمت. وينعكس هذا الموقف في التعليمات الخاصة باستكمال النموذج 6251 (أمت)، p. 3. هناك، إرس تنص على ما يلي:
"حتى إذا كانت حقوقك في الأسهم غير قابلة للتحويل وتخضع لخطر كبير من المصادرة، يمكنك اختيار إدراج في دخل أمت الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم (تحدد بغض النظر عن أي قيود الفاصل الزمني) على سعر العملية عند نقل لك من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار ".
ماذا يعني كل هذا؟ وغياب التوجيه الحقيقي صادقة إلى الخير إرس مثيرة للقلق. ومع ذلك، عندما لا يكون هناك قدر كبير من التقدير الذي يتم تضمينه في المخزون المقيد الذي تم الحصول عليه عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يمكن أن يكون من المنطقي أن تنتخب (بموجب المادة 83 (ب)) هذه المكاسب حاليا في شركة أمتي على الرغم من أن المخزون لم يتم بعد مكتسبة. وعلى الرغم من أن االنتخابات ستعجل من االعتراف بمبادرة "أمتي"، إال أنه يبدو أن االنتخابات ستمنع أي اعتراف إضافي من جانب منظمة "أمتي". هذا هو الخبر السار إذا كان السهم قد قدر بشكل ملحوظ خلال تلك الفترة.
ومن الواضح أن القسم 83 (ب) يلعب دورا هاما في خيارات الأسهم. في حين أن هذه الانتخابات من صفحة واحدة قد لا يحل كل اللوم حاليا يتم تسويتها في خيارات الأسهم، فإنه يمكن بالتأكيد تساعد في التخطيط للأفراد الذين يحصلون على الأسهم أو الخيارات كجزء من تعويضهم.
إيسوس والقسم 83 (ب) الانتخابات، من قبل روبرت دبليو وود وجوناثان ر. فلورا، المجلد. 11، No.3، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (أكتوبر 2002)، p. 1.

10 نصائح الضرائب لخيارات الأسهم.
إذا كانت شركتك تقدم لك الأسهم مقيدة، خيارات الأسهم أو حوافز أخرى معينة، والاستماع إلى أعلى. هناك فخاخ ضريبية محتملة ضخمة. ولكن هناك أيضا بعض المزايا الضريبية الكبيرة إذا كنت تلعب البطاقات الخاصة بك الحق.
تقدم معظم الشركات النصائح الضريبية (العامة على الأقل) للمشاركين حول ما ينبغي وينبغي لهم القيام به، ولكن نادرا ما يكفي. وهناك قدر كبير من الارتباك حول هذه الخطط وتأثيرها الضريبي (سواء على الفور أو أسفل الطريق). في ما يلي 10 أشياء يجب أن تعرفها إذا كانت خيارات الأسهم أو المنح جزء من حزمة راتبك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على الحصول على أقصى استفادة من خيارات أسهم الموظفين.)
1. هناك نوعان من خيارات الأسهم.
هناك خيارات أسهم الحوافز (أو إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (أو المكاتب الإحصائية الوطنية). بعض الموظفين يحصل على حد سواء. ستخبرك خطتك (ومنحة الخيار) بالنوع الذي تتلقاه.
يتم فرض الضرائب على إسو بشكل أفضل. ولا توجد عموما أية ضرائب في الوقت الذي تمنح فيه ولا تفرض ضرائب "منتظمة" في الوقت الذي تمارس فيه. بعد ذلك، عندما تبيع أسهمك، ستدفع الضرائب، على أمل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إن فترة اكتساب رأس المال المعتادة هي سنة واحدة، ولكن للحصول على معاملة مكسب رأس المال للأسهم المكتسبة من خلال إسو، يجب عليك: (أ) الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد ممارسة الخيارات و (ب) بيع الأسهم على الأقل بعد عامين من منح إسو. هذه الأخيرة، قاعدة لمدة عامين يصطدم كثير من الناس غير مدركين.
كما أشرت أعلاه، عند ممارسة إسو لا تدفع أي ضريبة "العادية". قد يكون هذا قد تميل لكم قبالة هذا الكونغرس ومصلحة الضرائب لديها مفاجأة قليلا بالنسبة لك: البديل الحد الأدنى للضريبة. كثير من الناس صدمت لتجد أنه على الرغم من أن ممارسة إسو لا يؤدي أي ضريبة منتظمة، فإنه يمكن أن يؤدي أمت. لاحظ أنك لا تولد نقدا عند ممارسة إسو، لذلك سيكون لديك لاستخدام أموال أخرى لدفع أمت أو ترتيب لبيع مخزون كاف في وقت ممارسة الرياضة لدفع أمت.
مثال: تتلقى إيسوس لشراء 100 سهم بسعر السوق الحالي 10 دولار للسهم الواحد. بعد عامين، عندما أسهم بقيمة 20 $، يمكنك ممارسة، ودفع 10 $. و $ 10 انتشار بين السعر ممارسة الخاص بك وقيمة 20 $ يخضع أمت. سوف يعتمد المبلغ الذي تدفعه أمت على دخلك وخصوماتك الأخرى، ولكن يمكن أن يكون معدل أمت مسطح بنسبة 28٪ على 10 دولارات أمريكية أو 2.80 دولار للسهم الواحد.
في وقت لاحق، كنت تبيع الأسهم في الربح، قد تكون قادرة على استرداد أمت من خلال ما يعرف باسم "الائتمان أمت." ولكن في بعض الأحيان، إذا تعطل الأسهم قبل أن تبيع، هل يمكن أن تكون عالقة دفع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الوهمية. هذا ما حدث للموظفين الذين ضربوا من قبل دوت كوم تمثال نصفي من 2000 و 2001. في عام 2008 أقر الكونغرس حكم خاص لمساعدة هؤلاء العمال خارج. ولكن لا تعول على الكونغرس القيام بذلك مرة أخرى. إذا كنت تمارس إسو، يجب أن تخطط بشكل صحيح للضريبة.
3. المديرين التنفيذيين الحصول على خيارات غير المؤهلين.
إذا كنت مسؤولا تنفيذيا، فمن المرجح أن تحصل على جميع خياراتك (أو على الأقل معظمها) كخيارات غير مؤهلة. فهي لا تخضع للضريبة على نحو إيجابي كما إسو، ولكن على الأقل لا يوجد فخ أمت. كما هو الحال مع إسو، لا توجد ضريبة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ولكن عندما تمارس خيارا غير مؤهل، فإنك مدين لك بضريبة دخل عادية (وإذا كنت موظفا، وضرائب ميديكار وغيرها من ضرائب الرواتب) على الفرق بين السعر والقيمة السوقية.
على سبيل المثال: يمكنك الحصول على خيار لشراء الأسهم في 5 $ للسهم الواحد عندما يتم تداول السهم في 5 $. بعد عامين، يمكنك ممارسة عندما يتداول السهم في 10 $ للسهم الواحد. تدفع 5 دولارات عند ممارسة الرياضة، ولكن القيمة في ذلك الوقت هي $ 10، بحيث يكون لديك 5 $ من دخل التعويض. ثم، إذا كنت تحمل الأسهم لأكثر من عام وبيعه، أي سعر المبيعات فوق 10 $ (الأساس الجديد الخاص بك) ينبغي أن تكون مكاسب رأس المال على المدى الطويل.
ممارسة الخيارات يأخذ المال، ويولد ضريبة للتمهيد. هذا هو السبب في أن العديد من الناس يمارسون خيارات لشراء الأسهم وبيع تلك الأسهم في نفس اليوم. بعض الخطط تسمح حتى "ممارسة غير النقدية".
4 - وعادة ما يعني المخزون المقيد الضريبة المتأخرة.
إذا كنت تتلقى مخزونات (أو أي ممتلكات أخرى) من صاحب العمل مع الشروط المرفقة (على سبيل المثال، يجب عليك البقاء لمدة سنتين للحصول عليه أو الاحتفاظ به)، تطبق قواعد الملكية الخاصة المقيدة بموجب المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية. وتؤدي قواعد القسم 83، عند اقترانها مع القواعد المتعلقة بخيارات الأسهم، إلى حدوث الكثير من الارتباك.
أولا، دعونا ننظر الملكية المحظورة نقية. كجزرة للبقاء مع الشركة، ويقول صاحب العمل الخاص بك إذا كنت لا تزال مع الشركة لمدة 36 شهرا، سيتم منحك 50،000 $ قيمة الأسهم. لم يكن لديك إلى "دفع" أي شيء للسهم، ولكن تعطى لك في اتصال مع أداء الخدمات. ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة حتى تتلقى الأسهم. في الواقع، إرس ينتظر 36 شهرا لمعرفة ما سيحدث. عندما تحصل على الأسهم، لديك 50،000 $ من الدخل (أو أكثر أو أقل، اعتمادا على كيفية هذه الأسهم قد فعلت في هذه الأثناء.) يتم فرض ضريبة على الدخل كأجور.
5. لن تنتظر مصلحة الضرائب إلى الأبد.
مع القيود التي سوف تنقضي مع مرور الوقت، إرس ينتظر دائما لمعرفة ما يحدث قبل فرض الضرائب عليه. ولكن بعض القيود لن تنقضي أبدا. مع هذه القيود "غير الفاصلة"، تقيم مصلحة الضرائب الملكية الخاضعة لتلك القيود.
مثال: يعدك صاحب العمل بالمخزون إذا بقيت مع الشركة لمدة 18 شهرا. عندما تتلقى الأسهم سوف تخضع لقيود دائمة بموجب اتفاقية شراء / بيع الشركة لإعادة بيع أسهم 20 $ للسهم الواحد إذا كنت تركت أي وقت مضى توظيف الشركة. سوف إرس الانتظار ونرى (أي ضريبة) عن الأشهر ال 18 الأولى. عند هذه النقطة، سيتم فرض ضريبة عليك على القيمة، والتي من المرجح أن تكون $ 20 نظرا لقيود إعادة البيع.
6. يمكنك اختيار أن تخضع للضريبة عاجلا.
وتعتمد قواعد الملكية المقيدة عموما نهج الانتظار والترقب للقيود التي ستنتهي في نهاية المطاف. ومع ذلك، تحت ما يعرف باسم 83 (ب) الانتخابات، يمكنك اختيار لتشمل قيمة الممتلكات في دخلك في وقت سابق (في الواقع تجاهل القيود).
قد يبدو غير بديهية لانتخاب لتشمل شيئا على الإقرار الضريبي الخاص بك قبل أن يكون مطلوبا. ومع ذلك فإن اللعبة هنا هي محاولة إدراجها في الدخل بقيمة منخفضة، وتأمين العلاج في المستقبل كسب رأس المال للتقدير في المستقبل. لانتخاب الضرائب الحالية، يجب عليك تقديم 83 كتاب (ب) كتابة مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من استلام العقار. يجب عليك أن تقدم تقريرا عن الانتخابات قيمة ما تلقته كتعويض (والتي قد تكون صغيرة أو حتى صفر). بعد ذلك، يجب عليك إرفاق نسخة أخرى من الانتخابات لإقرارك الضريبي.
على سبيل المثال: يتم عرض الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك في 5 $ للسهم الواحد عندما تكون الأسهم بقيمة 5 $، ولكن يجب أن تبقى مع الشركة لمدة عامين لتكون قادرة على بيعها. كنت قد دفعت بالفعل القيمة السوقية العادلة للأسهم. وهذا يعني أن تقديم 83 (ب) من الانتخابات يمكن أن يبلغ عن الدخل الصفر. ومع ذلك، من خلال تقديمه، يمكنك تحويل ما سيكون الدخل العادي في المستقبل إلى مكاسب رأس المال. عندما تبيع الأسهم بعد أكثر من عام، سيكون من دواعي سرورك تقديمك للانتخابات.
7. القيود + خيارات = الارتباك.
كما لو كانت قواعد الملكية المقيدة وقواعد خيارات الأسهم ليست معقدة بما فيه الكفاية، أحيانا عليك التعامل مع كلتا المجموعتين من القواعد. على سبيل المثال، قد يتم منحك خيارات الأسهم (إما إسو أو نسو) التي يتم تقييدها - حقوقك لهم "سترة" مع مرور الوقت إذا كنت البقاء مع الشركة. تنتظر مصلحة الضرائب عموما ما يحدث في مثل هذه الحالة.
يجب عليك الانتظار لمدة سنتين للحصول على خياراتك، وبالتالي لا توجد ضريبة حتى تاريخ الاستحقاق. ثم، قواعد خيار الأسهم تولي. عند هذه النقطة، سوف تدفع الضرائب بموجب أي من قواعد إسو أو نسو. ومن الممكن أيضا إجراء 83 (ب) انتخابات لخيارات الأسهم التعويضية.
معظم الشركات تحاول القيام بعمل جيد من البحث عن المصالح الخاصة بك. بعد كل شيء، يتم اعتماد خطط خيار الأسهم لإيجاد الولاء وكذلك توفير الحوافز. ومع ذلك، فإنه عادة ما تدفع لاستئجار المهنية لمساعدتك على التعامل مع هذه الخطط. القواعد الضريبية معقدة، وقد يكون لديك مزيج من إسو، نسو، الأسهم المقيدة وأكثر من ذلك. تقدم الشركات في بعض الأحيان المشورة الشخصية الضرائب والتخطيط المالي لكبار المسؤولين التنفيذيين باعتبارها بيرك، ولكن نادرا ما أنها توفر هذا للجميع.
أنا مندهش دائما في كيفية العديد من العملاء تسعى التوجيه حول أنواع الخيارات أو الأسهم المقيدة التي تم منحها الذين ليس لديهم وثائقهم أو لم تقرأ لهم. إذا كنت تسعى خارج التوجيه، سوف تحتاج إلى تقديم نسخ من كل ما تبذلونه من الأوراق إلى المستشار الخاص بك. يجب أن تتضمن هذه الأوراق وثائق خطة الشركة، وأي اتفاقيات قمت بالتوقيع عليها تشير بأي شكل من الأشكال إلى الخيارات أو الأسهم المقيدة، وأي منح أو جوائز. إذا كنت فعلا حصلت على شهادات الأسهم، وتقديم نسخ من تلك أيضا. بالطبع أقترح قراءة المستندات بنفسك أولا. قد تجد أن بعض أو كل أسئلتك يتم الرد عليها من قبل المواد التي تلقيتها.
10. حذار قسم 409A اللعين.
وأخيرا، حذار من قسم واحد من قانون الإيرادات الداخلية، 409A، صدر في عام 2004. وبعد فترة من التوجيه الانتقالي المربك، ينظم الآن العديد من جوانب برامج التعويض المؤجل. في أي وقت ترى فيه إشارة إلى القسم 409A تنطبق على خطة أو برنامج، الحصول على بعض المساعدة الخارجية.

متى والسبب في استخدام القسم 83 (ب) الانتخابات.
يجب أن يفهم المؤسسون والمديرون التنفيذيون والموظفون الآخرون الدور الذي يلعبه القسم 83 من قانون الإيرادات الداخلية في التخطيط الضريبي الفعال عند منح بعض منح الحوافز في مقابل الخدمات.
معظم الشركات الناشئة تستخدم حوافز الأسهم بدلا من النقد لدفع الخدمات من الموظفين والمقاولين والمستشارين (& لدكو؛ مقدمي الخدمات & رديقو؛). وعندما تتخذ حوافز الأسهم شكل منح رأس المال (مثل مخزونات الشركات أو وحدات العضوية في الشركات ذات المسؤولية المحدودة)، وتخضع المنح للاستحقاق، يمكن أن يكون القسم 83 هو أفضل مورد للخدمة أو أسوأ عدو. هنا ما يجب معرفته حول القسم 83 وكيفية استخدامه.
افترض أن الشركة الناشئة تمنح الموظف 100،000 سهم من الأسهم تخضع لجدول استحقاق 25،000 سهم في نهاية كل فترة 12 شهرا بعد تاريخ المنحة. وافترض أيضا أن الأسهم لها قيمة سوقية عادلة تبلغ 0.05 دولار للسهم عند تقديم المنحة. لجعله أكثر إثارة للاهتمام، نفترض أن قيمة الأسهم هي 0،25 $ للسهم الواحد في نهاية السنة 1، 0.75 $ في نهاية العام الثاني، $ 2.00 في نهاية العام 3 و $ 5.00 في نهاية العام 4.
كل الخير، أليس كذلك؟ حسنا، ليس بالضرورة بموجب القسم 83. القسم 83 (أ) يتطلب أن تكون منحة الأسهم المذكورة أعلاه خاضعة للضريبة بالقيمة السوقية العادلة للأسهم في تواريخ الاستحقاق المعنية، وليس تاريخ المنح. ويبين الجدول أدناه كيف يعمل هذا بشكل عام:
انقر هنا لعرض الجدول.
لذلك، إذا كان هذا الموظف لديه معدل ضريبة الدخل الاتحادية فعالة من 30٪، وقال انه أو أنها سوف تدفع ما مجموعه 60،000 $ من ضريبة الدخل الاتحادية في الولايات المتحدة نتيجة للمنحة. لماذا هذا؟
وبصفة عامة، تنص المادة 83 (أ) على أنه إذا نقلت الممتلكات إلى شخص فيما يتعلق بأداء الخدمات، يتلقى مقدم الخدمة تعويضا (أي الدخل العادي) بمبلغ يساوي الزيادة في القيمة السوقية العادلة الممتلكات المستلمة، على المبلغ المدفوع لهذه الممتلكات، إن وجدت، من قبل مزود الخدمة. ومع ذلك، عندما تكون الممتلكات التي يتلقاها مقدم الخدمة عرضة لخطر كبير من المصادرة أو غير قابلة للتحويل (دسكو؛ ريستريكت بروبيرتي & رديقو؛)، فإن مقدم الخدمة لا يتعرف على الدخل فيما يتعلق بالعقار حتى يرتدي هذا العقار (أي عندما فإن القيود تنقضي). عندما تقيد امللكية احملظورة التي يتلقاها مقدم اخلدمة، سيطلب من مقدم اخلدمة دفع ضريبة الدخل على املبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للعقار املبلغ املدفوع لهذه املمتلكات، إن وجد، كما في تاريخ االستحقاق. في حالة الأسهم المقيدة وحقوق الملكية الأخرى، قد يكون هناك تقدير كبير بين تاريخ التحويل (تاريخ المنح & رديقو؛) وتاريخ الاستحقاق، وفي هذه الحالة، سيطلب من مزود الخدمة دفع ضريبة الدخل على هذا التقدير بمعدلات ضريبة الدخل العادية.
وتنص المادة 83 (ب) على نهج بديل يكون أفضل عموما من النتيجة الواردة في القسم 83 (أ) المبين أعلاه. ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال دائما كما هو مبين أدناه.
بموجب القسم 83 (ب)، يسمح للموظف في مثالنا بإجراء ما يسمى & لدكو؛ القسم 83 (ب) إنتخابات. & رديقو؛ وفي حالة إجراء االنتخاب، سيطلب من الموظف أن يدرك، كدخل، القيمة السوقية العادلة لجميع األسهم الممنوحة اعتبارا من تاريخ المنحة، بدال من تاريخ االستحقاق. في مثالنا، القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ المنح هي 0.05 دولار للسهم الواحد. تطبق على المنحة الإجمالية من 100،000 سهم، والإيرادات الناتجة هو 5000 $. على افتراض مرة أخرى هذا الموظف لديه معدل ضريبة الدخل الاتحادية فعالة من 30٪، وقال انه أو أنها سوف تدفع ما مجموعه 1500 $ من ضريبة الدخل الاتحادية في الولايات المتحدة نتيجة للمنحة والمادة 83 (ب) الانتخابات. وبموجب المادة 83 (أ) (أي عندما لم تجر الانتخابات في القسم 83 (ب))، كان دخل الموظف 000 200 دولار ومدفوعات ضريبة الدخل الإجمالية البالغة 000 60 دولار على مدى فترة الاستحقاق البالغة أربع سنوات.
يسمح القسم 83 (ب) في الواقع لمقدم الخدمة بإجراء انتخابات لتسريع الحدث الخاضع للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق. ويجب أن يقوم مقدم الخدمة بإجراء هذه الانتخابات (دون استثناء) في غضون 30 يوما من تاريخ المنح. ويتمثل أثر الانتخابات بموجب المادة 83 (ب) في أن يتلقى مقدم الخدمة (ويعاقب عليه) تعويضا يساوي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للممتلكات المقيدة في تاريخ المنح المبلغ المدفوع لقاء ذلك ، إن وجدت، من قبل مزود الخدمة. على سبيل المثال، إذا كان مقدم الخدمة قد دفع قيمة سوقية عادلة للممتلكات المقيدة وأجرى انتخابات صالحة بموجب المادة 83 (ب)، فإن مقدم الخدمة لن يتلقى أو يخضع للضريبة على التعويض في تاريخ المنح. وبدلا من ذلك، إذا قام مقدم الخدمة بدفع سعر مخفض للممتلكات المقيدة، أو استلمه مجانا، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة لتلك الممتلكات والسعر الذي يدفعه مقدم الخدمة لهذه الممتلكات سيخضع للضريبة كتعويض عن مقدم الخدمة اعتبارا من تاريخ المنح.
ولكن انتظر وندش]؛ هناك & [رسقوو]؛ s أكثر! عندما يقوم مقدم الخدمة بإجراء القسم 83 (ب)، يتم التعامل معه باعتباره مالكا للممتلكات المقيدة لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية في الولايات المتحدة. إن أهمية مقدم الخدمة الذي يعامل كمالك للممتلكات المقيدة هي: (1) أن استحقاق هذه الممتلكات لن يكون حدثا خاضعا للضريبة، و (2) عندما يتم التصرف في العقار، فإن أي تقدير منذ تاريخ المنح عادة ما تعامل ككسب رأسمالي بدلا من دخل عادي. وتعزى القيمة المحتملة لفرع القسم 83 (ب) إلى الفرق بين المعدلات الضريبية المفروضة على الدخل العادي (أي أعلى معدل فيدرالي هامشي بنسبة 39.6٪) وكسب رأس المال على المدى الطويل (أي أعلى معدل اتحادي بنسبة 20٪ بالإضافة إلى صافي ضريبة دخل الاستثمار بنسبة 3.8٪). إذا أجرى مقدم الخدمة القسم 83 (ب) الانتخاب واحتفظ بالممتلكات المقيدة لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ المنحة، فسيتم فرض ضريبة على مقدم الخدمة عموما على أساس معدل الربح الرأسمالي الأفضل على المدى الطويل عند التصرف اللاحق من العقار. العقارات التي تم الاحتفاظ بها أقل من سنة واحدة لأن التحويل ستكون مكاسب رأس المال قصيرة الأجل الخاضعة للضريبة، والتي سوف تتكبد ضريبة على معدل الدخل العادي الحد الأدنى لموفر الخدمة.
وينفذ القسم 83 (ب) وفقا للمادة 18-3-2 من نظام الخزانة، ويجب إرساله إلى دائرة الإيرادات الداخلية ويتضمن معلومات أساسية عن تحديد الهوية، فضلا عن وصف بسيط للممتلكات التي تنطبق عليها الانتخابات. وقد وفرت مصلحة الضرائب عينة من لغات الانتخابات في إجراءات الإيرادات 2018-29. وكما هو مذكور أعلاه، يتعين تقديم الانتخاب في غضون 30 يوما بعد النقل، ولا توجد عموما مرونة في هذا الموعد النهائي.
والعيب الرئيسي للانتخابات هو عدم قابليته للإلغاء. إذا قام مقدم الخدمة بإجراء الانتخابات ودفع الضريبة على الممتلكات المقيدة، ثم في وقت لاحق يجب أن تخسر الممتلكات أو انخفاض قيمة الممتلكات، لا توجد وسيلة للتراجع عن القسم 83 (ب) الانتخابات أو للحصول على استرداد أي ضريبة مدفوعة . قد يتلقى مقدم الخدمة خسارة رأس المال في سنة المصادرة، ولكن هذه الخسارة قد تكون أو لا يمكن استخدامها من قبل دافعي الضرائب. في الحالات التي تكون فيها القيمة الأولية للممتلكات القسم 83 منخفضة أو صفر، ثم الجانب السلبي المحتمل للانتخابات محدودة. وعلى العكس من ذلك، في الحالات التي تكون فيها القيمة الأولية للممتلكات في القسم 83 كبيرة بالفعل، كما هو الحال مع الشركات الأكثر استقرارا، فإن الاتجاه السلبي المحتمل للانتخابات يمكن أن يكون كبيرا.
وقد يكون القسم 83 (ب) الانتخاب ذا قيمة خاصة بالنسبة للموظفين، بما في ذلك المؤسسون الذين تخضع ملكيتهم للاستحقاق، من الشركات الناشئة. وتتمتع المشاريع الجديدة عموما بأسهم منخفضة القيمة، لا سيما في الشركات التي تحقق إيرادات مسبقة أو غير مربحة. إن القسم 83 (ب) الانتخاب للمخزون غير المستحق في مثل هذه الشركة الناشئة هو عموما تكلفة منخفضة جدا (بما يتجاوز تكلفة الإيداع لإجراء الانتخابات) وقد لا تؤدي إلى أي ضريبة مستحقة. ويمكن أن يؤدي تحويل تقدير هذا السهم إلى المكاسب الرأسمالية وبدء فترة حيازة الأسهم إلى وفورات ضريبية كبيرة للمؤسسين والموظفين. وأكبر عقبة هي الموعد النهائي الصارم لمدة 30 يوما لإجراء الانتخابات، وهو قيد يجب على جميع المؤسسين والموظفين بدء التشغيل تذكره. الخطر الأكبر هو أن الانتخابات، مرة واحدة جعلت، عموما لا يمكن التراجع إذا فشل الملكية في وقت لاحق للحصول على قيمة أو انخفاض في القيمة.

دائما ملف 83 (ب)
أو ن من أكثر المصطلحات قيمة في اتفاق الخيار الخاص بك هو القدرة على ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل أن يكون قد اكتسبت. القدرة على ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لتغيير المكاسب على جميع الخيارات الخاصة بك من الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال على المدى الطويل، والتي تخضع للضريبة بمعدل أقل بكثير.
لا أقصد جعل هذا الصوت بمثابة إعلان الخدمة العامة، ولكن يجب عليك تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من التمرين المبكر. لسوء الحظ هناك الكثير من الناس الذين لا ثم تفاجأ في فاتورة الضرائب الكبيرة التي تحصل على ضرب مع.
ما هو بالضبط 83 (ب)؟
وتنص المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية على أنه لا يتعين عليك الاعتراف بالدخل من امتلاك حقوق الملكية في شركة ما إلى أن يثبت هذا المخزون. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية.
يشير القسم 83 (ب) إلى إجراء انتخابات خاصة يمكنك إجراؤها مع مصلحة الضرائب الأمريكية لإخبارهم بأنه على الرغم من أنك لم تكسب مخزونك بعد، إلا أنك لا تزال ترغب في التعرف على الدخل المرتبط بالملكية على الفور. إذا قمت بتقدمي االنتخابات 83) ب (قبل أن يرتفع سعر سهمك من سعر اإلضراب، فلن يكون هناك دخل، وبالتالي ال توجد ضريبة مستحقة.
لماذا أي شخص تريد أن تدفع الضرائب في وقت مبكر؟
في 83 (ب) الماضي كانت الانتخابات قضية خاصة التي تطبق إلى حد كبير فقط لمؤسسي الشركات. وخلافا لمعظم الموظفين، يصدر المؤسسون أسهمهم لجزء من المائة بدلا من أن يكون في شكل خيار. في معظم الوقت، عندما يقوم الفريق المؤسس برفع رأس المال الاستثماري، تتضمن شروط هذا الاستثمار مطالبة المؤسسين بتحصيل أسهمهم على مدى أربع سنوات.
قد يبدو من الغريب أن المؤسسين، الذين يملكون الشركة، يوافقون طوعا على جدول الاستحقاق، ولكن المستثمرين تتطلب منها أن توفر حافزا للمؤسسين التمسك من خلال المدى المحتمل للاستثمار رأس المال الاستثماري. المؤسسون الذين هم في المعرفة سوف تقدم لهم 83 (ب) الانتخابات قبل أن جمع المال (أي قبل أن أسهمهم قدرت) من أجل بدء الساعة على التأهل للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي لم يكن لديك لدفع أي ضريبة حتى يبيعوا أسهمهم.
القدرة على ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لتغيير المكاسب على جميع الخيارات الخاصة بك من الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال على المدى الطويل، والتي تخضع للضريبة بمعدل أقل بكثير.
ومع نمو المنافسة على الموظفين المتميزين على مدى العقد الماضي، بدأت العديد من الشركات في تقديم موظفيها الذين تم إصدارهم خيارات الأسهم القدرة على ممارسة خياراتهم في وقت مبكر حتى يمكن أن تستفيد من المعاملة الضريبية أكثر ملاءمة. قد تذكرون أننا وصفنا التمرين المبكر باعتباره واحدا من 14 سؤالا حاسما يجب أن تسأل عن خياراتك.
معظم خيارات الأسهم في شركات التكنولوجيا سترة على مدى أربع سنوات، مع جرف سنة واحدة. من الناحية العملية، تتلقى 25٪ من خيارات الأسهم الخاصة بك في الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة، وعادة 1/48 من منحة الأسهم الأصلية الخاصة بك في كل الذكرى السنوية بعد تلك النقطة.
ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لممارسة هذا الخيار قبل أن يكون لديك تخويل الأسهم الخاصة بك. ونتيجة لذلك، فمن الممكن للعديد من الموظفين في وقت مبكر لشراء بعض أو كل من أسهمهم قبل تاريخ استحقاقهم.
لماذا سوف تدفع ثمن الأسهم قبل الانتصاف؟
قد تتساءل لماذا كنت تدفع ثمن الأسهم الخاصة بك قبل أن يؤمن. بعد كل شيء، خيارات لها قيمة. الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت لفترة طويلة من الزمن قد تكون ذات قيمة كبيرة، ويرجع ذلك جزئيا لأنك لا تحتاج إلى الخروج من المال للسهم على الفور، ويمكنك اختيار لممارسة أي وقت.
الولايات المتحدة تكافئ الأفراد الذين يحتفظون باستثماراتهم لأكثر من سنة مع ضرائب مخفضة. وتستند معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل هذه إلى أول مرة حصلت فيها على مخزونك. "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بك تعني حرفيا شراء الأسهم الخاصة بك، لذلك كلما كنت أسرع ممارسة، وكلما يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك في معدل الضريبة مخفضة.
واعتبارا من عام 2018، يبلغ معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل 20٪ (مقابل رسوم إضافية بنسبة 3.8٪ للأفراد الذين يكسبون أكثر من 200،000 دولار أمريكي). الحد الأقصى للفيدرالية الحدية معدل ضريبة الدخل العادي من 39.6٪ هو أعلى بكثير. وبالنسبة لربح قدره 000 100 دولار، يمكن أن يعني ذلك فرقا يزيد على 15 800 دولار في الضرائب الإضافية.
لماذا سوف تدين الضرائب عند شراء الأسهم الخاصة؟
عندما تنضم إلى شركة خاصة، فإنك تمنح عادة خيارات الأسهم بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية للشركة. هذه القيمة، بالمناسبة، وعادة ما يكون في خصم كبير على أصحاب رأس المال المغامر الثمن والمستثمرين الآخرين دفعت لأسهمهم المفضلة، والتي لديها حقوق إضافية. يتم منح الخيارات للموظفين بخصم على سعر المستثمرين بسبب التفضيلات الفريدة الممنوحة لأسهم المستثمرين. هذا يخلق مكافأة كبيرة للموظفين الذين هم على استعداد لخطر الانضمام إلى شركة في مرحلة مبكرة.
يجب عليك تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من التمرين المبكر.
عند ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك، يمكنك دفع سعر ممارسة الخيار لكل سهم. تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية الفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية وسعر ممارستك كدخل في السنة التقويمية الحالية، إما كدخل عادي (لخيار غير مؤهل للأسهم) أو كعنصر تفضيلات أمت (لخيارات الأسهم الحافزة).
إذا كنت تمارس الخيار الأسهم الخاصة بك قبل القيمة السوقية العادلة ترتفع، ثم عليك في نهاية المطاف الاعتراف صفر الدخل في ذلك العام. إذا انتظرت حتى ترتفع القيمة السوقية العادلة، فيمكنك أن تنتهي بسهولة في الوضع الصعب بسبب الضرائب على الدخل، ولكنك غير قادر على بيع مخزونك (لأنه خاص) لدفع تلك الضرائب. شرحنا هذا السيناريو بالتفصيل في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
ماذا يفعل هذا مع 83 (ب)؟
إذا كنت تمارس خيارات الأسهم في وقت مبكر، يمكنك شراء الأسهم من صاحب العمل الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم تكن قد اكتسبت هذا المخزون حتى الآن، فإن القسم 83 من قانون الإيرادات ينص على أنك لا تأخذ الملكية لأغراض ضريبية حتى تستقر.
في الممارسة العملية، وهذا يعني أنه في كل مرة كنت امتياز مخزون إضافي من الخيارات الأسهم التي تمارسها (في جرف سنة واحدة، وبعد كل شهر)، فإن مصلحة الضرائب تتوقع منك أن تعلن الدخل على أساس الفرق بين سعر ممارسة وقيمة ذلك الأسهم في ذلك التاريخ. وهذا يمكن أن يخلق مسؤولية ضريبية كبيرة بالنسبة لك في الوقت الذي لا يمكنك فعلا بيع الأسهم الخاصة بك لدفع الضرائب إذا كنت تعمل لشركة التي أسهمها العادية زيادة مطردة في القيمة.
83 (ب) إلى الإنقاذ.
الانتخاب 83 (ب) يحل هذه المسألة، بأناقة وببساطة. إنه نموذج ترسله إلى مصلحة الضرائب الأمريكية تعلن صراحة أنه على الرغم من أنك لم تخزن مخزونك بعد، فإنك ترغب في أن تعامل كما لو كان لديك ملكية كاملة اعتبارا من تاريخ التمرين. (وهذا هو السبب، بالمناسبة، تحتاج فقط إلى تقديم 83 (ب) عند ممارسة خيارات الأسهم التي لم تستحق بعد.)
وبالتالي، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تعادل القيمة السوقية العادلة سعر الممارسة، و 83 (ب) يترك لك مع أي التزام ضريبي حتى كنت فعلا بيع الأسهم الخاصة بك.
سباق ضد 83 (ب) على مدار الساعة.
هناك نوعان من القضايا العملية مع تقديم 83 (ب).
لا يوجد مثل هذا النموذج على موقع مصلحة الضرائب. انها ليست هناك. والخبر السار هو أن معظم الشركات التي تسمح لموظفيها لممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر سوف توفر لك أيضا مع 83 (ب) النموذج، الذي يغطي الحقول والتوقيعات اللازمة. يمكن العثور على نموذج الانتخاب الخاص ب 83 (ب) عادة في وثيقة اتفاقية الخيار. هناك حد زمني. لديك 30 يوما من تاريخ التمرين للحصول على 83 (ب) نموذج الانتخابات الخاص بك إلى مصلحة الضرائب. ليس هناك فترة سماح. إذا كان هناك أي وقت مضى كان هناك وقت لإرسال نسخة مطبوعة عبر البريد المعتمد مع إيصال الإرجاع، وهذا هو عليه. كما هو الحال مع كل شيء المتعلقة بالضرائب، الوثائق هو صديقك.
قرار ما إذا كان أو لم يكن في وقت مبكر ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هو واحد معقدة، وربما لا يكون منطقيا في بعض الحالات. ومع ذلك، إذا كنت لا تقرر ممارسة في وقت مبكر، فقط تذكر: دائما ملف الخاص بك 83 (ب)!
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
آدم ناش، ويالثفرونت & # 8217؛ ق الرئيس التنفيذي، هو مؤيد مؤكد لتطوير المنتجات التي تتجاوز فائدة لإسعاد العملاء. انضم آدم إلى ويالثفرونت كمدير تنفيذي بعد فترة طويلة في غريلوك بارتنرز كمديرة تنفيذية. قبل غريلوك، كان نائب الرئيس لإدارة المنتجات في لينكيدين، حيث قام ببناء الفرق المسؤولة عن المنتجات الأساسية، وتجربة المستخدم، ومنصة والمتنقلة. وقد عقد آدم عددا من الأدوار القيادية في إيباي، بما في ذلك مدير إيباي إكسبريس، فضلا عن الأدوار الاستراتيجية والتقنية في أطلس فينشر، أنظمة المعاينة وأبل. آدم حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال ودرجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

ما هو القسم 83 (ب) الانتخابات ولماذا يجب عليك ملف واحد؟
هل سبق لك أن كنت في متجر البقالة تحقق من الخط، وصلت إلى جيبك، وسحبت قسيمة فقط لتجد أنه قد انتهت بالفعل؟ قد تواجهك شعورا مماثلا (قد تضخم، ربما، بمقدار المال الذي ينطوي عليه الأمر) إذا صدرت لك حقوق الملكية.
فما هو القسم 83 (ب)؟ إنها رسالة ترسلها إلى دائرة الإيرادات الداخلية لإعلامهم بأنك ترغب في فرض ضرائب على أسهمك، مثل أسهم الأسهم المقيدة، في تاريخ منح حقوق الملكية لك بدلا من تاريخ صدرية الأسهم. من المهم أن نلاحظ هنا أن القسم 83 (ب) الانتخابات لا تنطبق إلا على المخزون الذي يخضع للاستحقاق، حيث أن المنح من الأسهم المكتسبة بالكامل سوف تخضع للضريبة في وقت المنحة. ببساطة، فإنه يسرع ضريبة الدخل العادية الخاصة بك.
الخلفية قليلا عن الضرائب.
لتوفير بعض خلفية الضرائب بسيطة، وهناك أنواع مختلفة من معدلات الضرائب. ويبلغ الحد الأقصى لمعدل ضريبة الدخل العادية في عام 2018 ما نسبته 39.6٪، في حين أن الحد الأقصى لمكاسب رأس المال على المدى الطويل.
على افتراض أنك لم تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة الخاصة بك، سيتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم المقيدة الخاصة بك كما هو محدد في المنحة (إذا تم تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات)، أو عند الاستحقاق (إذا لم يكن القسم 83 (ب) الانتخابات هو مودع)، في كل حالة على أساس معدل ضريبة الدخل العادي المطبق. عند بيع أسهمك في وقت لاحق، على افتراض أنه قد مضى أكثر من سنة واحدة من تاريخ المنحة (إذا تم تقديم القسم 83 (ب) الانتخاب)، أو أكثر من سنة واحدة من تاريخ الاستحقاق (إذا لم يكن القسم 83 ( ب) يتم تقديم الانتخابات)، سيتم فرض ضريبة إضافية على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل المطبق. ونظرا لأن معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل سيكون أقل، فإن الهدف هنا هو الحصول على أكبر قدر ممكن من مكاسبك التي تخضع للضريبة باستخدام هذا المعدل، بدلا من معدل ضريبة الدخل العادي.
مثالان بسيطان.
في كل من الأمثلة أدناه، افترض أنك تتلقى 100،000 سهم تخضع للاستحقاق، بقيمة 0،01 دولار للسهم في وقت المنح، $ 1.00 للسهم في وقت الاستحقاق، و $ 5 للسهم عند بيعها بعد أكثر من عام. سنفترض أيضا أنك تخضع للحد الأقصى لمعدل ضريبة الدخل العادي ومعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل البساطة، لن نناقش ضريبة العمل أو العواقب الضريبية للدولة.
مثال 1 & نداش؛ 83 (ب) الانتخابات.
في هذا المثال يمكنك في الوقت المناسب تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات في غضون 30 يوما من منحة الأسهم المقيدة، عندما أسهمك تبلغ 1000 $. أنت تدفع ضريبة دخل عادية بقيمة 396 دولارا (أي 1000 دولار × 39.6٪). لأنك قدمت القسم 83 (ب) الانتخابات، لم يكن لديك لدفع الضرائب عندما سترات سترات، فقط على بيع في وقت لاحق. على بيع لاحق الذي يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ المنحة كنت تعترف مكاسب خاضعة للضريبة من 4.99 $ للسهم الواحد (وليس 5.00 $، لأنك تحصل على الائتمان للسعر 0،01 $ للسهم كنت قد أخذت بالفعل في الدخل)، ودفع ضريبة إضافية من 99،800 دولار (أي 499،000 دولار × 20٪). مكاسبك الاقتصادية بعد الضريبة؟ 3 804 3 دولارات (أي 000 500 دولار مطروحا منها 396 دولارا مطروحا منه 800 99 دولار).
مثال 2 & نداش؛ لا 83 (ب) الانتخابات.
في هذا المثال، لا تقوم بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب. لذلك لا تدفع أي ضريبة على المنحة (لأن الأسهم غير مستحقة)، ولكنها تعترف بدلا من ذلك بدخل 100000 $ عندما تستثمر الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية من 39،600 $. على البيع في وقت لاحق الذي يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ منحك تعترف مكاسب خاضعة للضريبة من 4.00 $ للسهم الواحد (وليس 5.00 $، لأنك تحصل على الائتمان للسعر 1.00 $ للسهم كنت قد أخذت بالفعل في الدخل)، ودفع ضريبة إضافية من 80،000 $ (أي 400،000 x 20٪). مكاسبك الاقتصادية بعد الضريبة؟ 400 380 دولار (أي 000 500 دولار ناقص 600 39 دولار ناقص 000 80 دولار).
لذا، في المثال السابق، كان من شأن تقديم القسم 83 (ب) الانتخاب أن يوفر لك مبلغ 404 19 دولارا.
إيداع القسم 83 (ب) الانتخابات أيضا اثنين من المزايا الأخرى. كان من شأنه أن يمنعك من الحصول على ضرائب بقيمة 39،600 دولار عندما يكون المخزون مخزنا، والذي قد يكون في وقت قد لا يكون لديك النقدية لدفع الضرائب، ويبدأ أيضا الخاص بك على المدى الطويل أرباح رأس المال فترة عقد في وقت سابق & نداش؛ مما يعني أنك تحصل على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل طالما أن بيع أسهمك يحدث بعد مرور أكثر من عام على المنحة، وليس بعد سنة من الاستحقاق.
لذا، قد تسأل، & لدكو؛ إذا كان القسم 83 (ب) الانتخابات مفيدة جدا، لماذا لا كل شخص ملف واحد؟ & رديقو؛ إذا كنت تتلقى الأسهم مقيدة بقيمة اسمية، فإنه من المنطقي دائما من المنطقي لتقديم واحد. ومع ذلك، ماذا لو إذا بدلا من تلقي 100،000 سهم من الأسهم المقيدة بقيمة 0،01 $ للسهم الواحد، تلقيت 100،000 سهم من الأسهم المقيدة بقيمة 1.00 $ للسهم الواحد؟ إيداع قانون الضرائب المادة 83 (ب) الانتخابات سوف تسبب لك على الفور عشرات الآلاف من الدولارات من الضرائب. وإذا فشلت الشركة في وقت لاحق، وعلى وجه الخصوص إذا فشلت قبل سترات الأسهم الخاصة بك، وكنت على الأرجح كان من الأفضل اقتصاديا قبالة لعدم تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات.
خلاصة القول & نداش؛ ناقش مع المستشار الضريبي الفردي الخاص بك، ولكن تذكر أنه يجب أن يتم إيداع (على الإطلاق) في غضون 30 يوما بعد تاريخ المنحة من الأسهم المقيدة، وهذا هو الموعد النهائي المطلق التي لا يمكن علاجه. ولاحظ أن تاريخ منح الأسهم المقيدة هو عادة تاريخ موافقة المجلس على المنحة، حتى إذا لم تستلم الأوراق المالية المقيدة حتى وقت لاحق & نداش؛ لذلك في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون فائقة الكفاءة حول اتخاذ هذا القرار وتقديم الأوراق الصحيحة.
تعليمات لإيداع القسم 83 (ب) الانتخابات.
وتهدف التعليمات أدناه للمشترين الأفراد المقيمين في الولايات المتحدة استنادا إلى اللوائح الصادرة في يوليو 2018. يجب عليك الاتصال بالمهني الضريبي الخاص بك لمراجعة القسم 83 (ب) الانتخابات قبل إيداع مع مصلحة الضرائب. يجب على المشترين الآخرين، بما في ذلك المشترين من الشركات أو المؤسسات الائتمانية، الاتصال بالمهنيين القانونيين والضرائب المرخصين في ولايتهم القضائية.
يرجى ملاحظة أنه يجب تقديم الانتخاب إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ منح الأسهم المقيدة. إن عدم تقديم الملف خلال ذلك الوقت سيؤدي إلى إلغاء عملية الانتخاب وقد تعترف بالدخل العادي الخاضع للضريبة مع انقضاء قيود الاستحقاق.
قم بعمل ثلاث نسخ من استمارة الانتخابات المكتملة والموقعة ونسخة واحدة من رسالة تغطية مصلحة الضرائب. أرسل نموذج الانتخاب الأصلي والموقع الذي تم توقيعه ورسالة التغطية ونسخة من خطاب الغلاف ومغلف العودة المختوم ذاتيا إلى مركز خدمة الإيرادات الداخلية حيث يمكنك تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك. حتى إذا تم تضمين عنوان لمركز خدمة الإيرادات الداخلية بالفعل في النماذج أدناه، فمن واجبك التحقق من هذا العنوان. ويمكن إجراء ذلك من خلال البحث عن المصطلح & لدكو؛ حيث يتم تقديم الملف & رديقو؛ على irs. gov أو بالاتصال بالرقم 1 (800) 829-1040. ويوصى أيضا بإرسال الانتخابات عبر البريد المعتمد، وطلب إيصال الإرجاع، مع رقم البريد المعتمد المكتوب على رسالة الغلاف. تقديم نسخة واحدة من استمارة الانتخاب المكتملة إلى الشركة. قد یقتضي قانون الولایة المعمول بھ أن ترفق نسخة من استمارة الانتخاب المکتملة إلی عوائد ضریبة الدخل الشخصیة الخاصة بولایتك عند تقدیمھا للسنة (علی افتراض أن تقوم بتقدیم إقرارات ضریبیة شخصیة). يرجى استشارة مستشارك الضريبي الشخصي لتحديد ما إذا كان ينبغي تقديم نسخة من هذا القسم 83 (ب) في حالة إعفاءك من ضريبة الدخل الشخصي. احتفظ بنسخة واحدة من استمارة الانتخاب المكتملة لسجلاتك الدائمة الشخصية.
ملاحظة: يجب تسليم نسخة إضافية من استمارة الانتخاب المكتملة إلى المحال إليه (المستلم) للعقار إذا كان مقدم الخدمة والمحال إليه ليسا نفس الشخص.
مقالات ذات صلة.
سحب الزناد (ق): ما هو تسريع المزدوج الزناد وكيف يعمل؟
أنت لم تصدر أبدا الأسهم لمؤسستك. هل تلك مشكلة؟
أساسيات المؤسس:
مؤسس & # 8217؛ ق الأسهم، انتصار ومؤسس المغادرين.
المستندات الموصى بها.
بك إنكوربوراتيون باكيج (ديلاوير)
مجموعة التأسيس (ديلاوير)
&نسخ؛ 2003-2018 كولي لب أند كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.
COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.
شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.

No comments:

Post a Comment