Sunday 11 February 2018

خطة خيارات الأسهم الترتيب


الموارد الأقصى يوفر تحديثا على خطة الترتيب.


(فكس: F0R) (أوتكبك: فرسف) (فارسورسز) ("الموارد الفارغة" أو "الشركة") يسرها أن تقدم تحديثا لها في السابق خطة الترتيبات المعلنة ("خطة الترتيب").


ويحق لجميع المساهمين المسجلين في 20 أكتوبر 2017 التصويت على قرار خاص بالموافقة على خطة الترتيب، وذلك في اجتماع سنوي وخاص سنوي يعقد يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 ("الاجتماع"). وستقدم تفاصيل خطة الترتيبات في منشور المعلومات الإدارية ("تعميم المعلومات") الذي سيتم إرساله بالبريد إلى جميع المساهمين المؤهلين لموارد فار في نوفمبر.


عند الانتهاء من خطة الترتيب، سوف يكون للمساهمين المؤهلين في شركة فار ريسورسز حصص في شركتين هما: فار ريسورسز التي ستخصص لتطوير عقار زورو ليثيوم وشركة جديدة (سبينكو) والتي ستستمر في مشروع وينستون الذهبي الموجود في مقاطعة سييرا، نيومكسيكو. عند الانتهاء من خطة الترتيب، سيكون لكل مساهم مؤهل من موارد فار حصة واحدة من الموارد ("أسهم الموارد البعيدة") في رأس مال الشركة وحصة تناسبية من أسهم سبينكو لتوزيعها بموجب خطة الترتيب ("أسهم الشرآة") استنادا إلى معامل التحويل الذي سيتم تحديده ("عامل التحويل").


بعد االجتماع، يقوم مجلس إدارة شركة فار للموارد بتعيين تاريخ توزيع أسهم المساهمين لتحديد المساهمين الذين سيحصلون على األسهم المطروحة) تاريخ تسجيل توزيع األسهم (. اعتبارا من تاريخ سجل توزيع الأسهم، سوف يحصل كل مساهم من المساهمين على حصة تناسبية من الأسهم المشتركة في سبينكو تخضع لعامل التحويل، وفي الوقت نفسه سوف تستمر في الاحتفاظ بنفس العدد من فار الموارد سهم أنهم التي عقدت قبل خطة الترتيب.


بعد خطة الترتيب سيحمل مساهمو شركة فار للموارد حصة في شركتين تشغيليتين وسيستفيدون من خطة الشركة لإدراج أسهم سبينكو في البورصة التي ستتيح للمساهمين في نهاية المطاف الفرصة لتحقيق فوائد السيولة الإضافية في استثماراتهم .


وتخضع خطة الترتيب لموافقة مساهمي الشركة في الاجتماع. كما ستخضع أيضا لموافقة المحكمة والتنظيم. وستقدم الشركة تفاصيل كاملة عن خطة الترتيب الواردة في النشرة الإعلامية التي سيتم إرسالها بالبريد إلى المساهمين المؤهلين وستتاح على سدار. وسيتم تقديم المزيد من التفاصيل إلى المساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين عبر النشرات الإخبارية.


وتعلن الشركة أيضا أنها ستصدر 10،000 سهم عادي في أسهم الشركة بسعر محدد قدره 0.30 دولار للسهم إلى مستشار خارجي يساعد الشركة في تنفيذ خطة الترتيب.


فار ريسورسز Ltd. هي شركة استكشاف، تداولت بشكل عام في سوق الأوراق المالية الكندية تحت الرمز فات، وركزت على تحديد وتطوير الفرص المعدنية العالية المحتملة في الولايات القضائية مستقرة. قد الموارد الأقصى اكتساب أو خصائص الخيار الجدارة لتحقيق هدفها المستمر لتحديد، وإطلاق وإطلاق العنان لقدرات هذه الفرص المعدنية. الموارد الأقصى لديها خيارين فار الموارد المحدودة 201-2691 فيكونت الطريق ريتشموند، بك V6V 2R5 الاتفاقات في المكان. وتغطي الملكية ليورو زورو عددا من الحوادث المعروفة بيغماتيت الليثيوم ويقع بالقرب من بحيرة الثلج، ميغابايت. وقد صنفت مانيتوبا باعتبارها ثاني أفضل ولاية قضائية في العالم لاستثمار التعدين من قبل معهد فريزر. الخيار الثاني هو على الملكية ونستون في نيو مكسيكو، الولايات المتحدة الأمريكية، آخر الملكية التعدين التاريخية مع إمكانية للفضة والذهب؛ كما يتم إدراج نيو مكسيكو من قبل معهد فريزر، الذي يحتل المرتبة الأولى في أفضل 25 دولة من مناطق التعدين في العالم. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت المحدثة في فارسورسز للحصول على تفاصيل كاملة عن مشاريعنا الحالية. وقد فار الخيار الموارد المملوكة بالكامل تشنتلو بحيرة الملكية في كولومبيا البريطانية، كندا إلى الخيميائي التعدين شركة


على عضوية مجلس إدارة.


كيث C. أندرسون،


لم توافق بورصة الأوراق المالية الكندية على محتويات هذا البيان الإخباري ولا توافق عليها ولا تقبل أي مسؤولية عن مدى كفاية أو دقة هذا البيان.


نك إكسبلوراتيون تعلن موافقة المساهمين على خطة الترتيب و رتو.


مونتريال، كيبيك - (ماركيتويرد - 18 ديسمبر 2017) يسر شركة "كيو كيو إكسبلوراتيون" ("كيو كيو" أو "المؤسسة") (تسكس فينتيور: نك) أن تعلن أن مساهميها ("المساهمين") قد صوتوا ("الاجتماع") للموافقة على ما سبق الإعلان عنه: (1) خطة الترتيب ("الترتيب") بين شركة نك ومجموعة إمبريال ماينينغ جروب المحدودة ("إمغ")، (2) اقتناء شركة آم ريسورسز ساس ("آم")، وهي شركة استكشافية خاصة تعمل في مجال استخراج الفحم من الفحم في كولومبيا، من أجل الاستحواذ العكسي على شركة "نك".


باإلضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على جميع األمور السنوية التي طرحت على المساهمين في االجتماع، بما في ذلك إعادة تعيين أعضاء مجلس اإلدارة) ليكون ساري المفعول حتى االنتهاء من الترتيب (وإعادة تعيين ريمون شابوت جرانت ثورنتون لب كمراجع حسابات.


كما حصل بنك قطر الوطني على موافقة المساهمين لاعتماد خطة جديدة لخيارات الأسهم لكل من شركة نم و إمغ لاستخدامها فور الانتهاء من الترتيب. لمزيد من المعلومات حول المسائل التي تم التصويت عليها في الاجتماع وللتفاصيل عن الترتيبات و رتو، يرجى الاطلاع على تعميم المعلومات الإدارية المعدل والمعدل الصادر عن مجلس أبوظبي الوطني بتاريخ 22 نوفمبر 2017، والذي تم تقديمه على الملف الوطني لشركة سيدار في سيدار.


من المقرر أن یقدم طلب نوق إلی المحکمة العلیا في کو ("المحکمة") للحصول علی الأمر النھائي للموافقة علی الترتیب في یوم الثلاثاء 19 دیسمبر 2017. علی افتراض الحصول علی موافقة المحکمة وأن الشروط الأخرى للترتیب ھي راض أو التنازل عنه، ومن المتوقع أن تصبح نافذة المفعول في أو حوالي 20 ديسمبر 2017.


نق إكسبلوراتيون Inc. هي شركة للتنقيب عن التعدين مع محفظة قوية من خصائص التعدين في خليج جيمس ومناطق أبيتيبي من كيبيك وكذلك مصلحة في مشروع الفحم في كولومبيا. وشركة نك إكسبلوراتيون إنك تراهن على الإمكانات المعدنية الممتازة في كيبيك ومناخ الاستثمار المواتي لإنتاج رواسب جديدة من الذهب العالمي والمعادن الأساسية ولكنها تتابع أيضا مشروعها الكولومبي.


لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج ولا مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار.


ريد بين إكسبلوراتيون تمنح خيارات الأسهم وفقا لخطة الترتيب.


تورونتو، أونتاريو - (ماركيتويرد - 11 أبريل 2017) - أعلنت شركة ريد باين إكسبلوراتيون إنك (تسكس فينتيور: ركس) ("الصنوبر الأحمر" أو "الشركة") أنها منحت ما مجموعه 8،284،000 خيار أسهم للمديرين السابقين ، أوغستين فينتوريس Inc. ("أوغستين")، والتي أصبحت شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة في 3 فبراير 2017.


وفقا لخطة الترتيب مع أوغسطين، كان مطلوبا من الشركة منح خيارات أسهم الصنوبر الأحمر لخيارات الأسهم أوغسطين التي كانت معلقة عند الانتهاء من الصفقة، تخضع لنسبة الصرف 0.76.


وقد تم إصدار خيارات األسهم هذه وفقا ألحكام خطة خيار أسهم الشركة وتخضع لموافقة بورصة تسكس فينشر. ويتيح كل خيار من أسهم األسهم لصاحب السهم شراء حصة واحدة من الشركة بسعر ممارسة قدره 0.12 دوالر لفترة خمس سنوات.


حول شركة ريد باين إكسبلوراتيون إنك


ريد باين إكسبلوراتيون إنك هي شركة استكشاف الذهب والمعادن الأساسية ومقرها في تورونتو، أونتاريو، كندا. تتداول أسهم الشركة العادية في بورصة تسكس فينشر تحت الرمز "ركس".


ويركز الصنوبر الأحمر على توسيع مورد الذهب الحالي لمشروع واوا غولد، الواقع بالقرب من واوا، أونتاريو. الأحمر الصنوبر هو مدير التشغيل للمشروع وتمتلك حصة 60٪ مع سيتابار لب امتلاك 40٪ المتبقية.


لمزيد من المعلومات حول الشركة وزيارة المشروع ريبينيكس.


لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج ولا مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار.


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية من خلال مصطلحات مثل "قد"، "ينبغي"، "يتوقع"، "خطط"، "يتوقع"، "يعتقد"، "تقديرات"، "يتنبأ"، "محتملة" أو "مواصلة" أو سلبية لهذه المصطلحات أو غيرها من المصطلحات المماثلة. هذه التصريحات هي مجرد تنبؤات وتتضمن مخاطر معروفة وغير معروفة وشكوك وغير ذلك من العوامل التي قد تتسبب في نتائجنا الفعلية أو مستويات نشاطنا أو أدائنا أو إنجازاتنا تختلف اختلافا جوهريا عن أي نتائج مستقبلية ومستويات نشاط أو أداء أو إنجازات أو ضمنا من خلال هذه البيانات التطلعية.


على الرغم من أن الشركة تعتقد أن الافتراضات والعوامل المستخدمة في إعداد المعلومات التطلعية في هذا البيان الإخباري هي معقولة، لا ينبغي الاعتماد على لا لزوم لها على هذه المعلومات، والتي لا تنطبق إلا اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي. تتنصل الشركة من أي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة أي معلومات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، بخلاف ما يقتضيه القانون.


عمليات الاندماج والاستحواذ في كندا.


إن خطة الترتيب عبارة عن صفقة متعددة الخطوات قد تنطوي على دمج أو تعديل لمواد المؤسسة أو نقل الملكية أو تبادل الأوراق المالية أو تسوية مع الدائنين أو أي مزيج مما سبق. إن وثيقة اإلفصاح الرئيسية هي التعميم اإلعالمي الذي يتم إرساله بالبريد إلى حاملي األمان المستهدفين فيما يتعلق بالاجتماع المدعو إلى الموافقة على الترتيب.


وتنطوي خطة الترتيب على مثول أمام المحكمة واجتماع للمساهمين. وفي أول ظهور للمحكمة، يطلب الطرفان أمرا مؤقتا ينص على الدعوة إلى عقد اجتماع خاص للمساهمين ويحدد المسائل الإجرائية، مثل تحديد الفئات التي لها الحق في التصويت بشكل منفصل كفئة ونسبة مئوية الموافقة مطلوبة. وستضمن المحكمة أيضا منح المساهمين حق معارضا وتقييما مشابها للحق الذي كانوا سيحصلون عليه إذا اقترحت المؤسسة دمجها. وفي المحكمة الثانية التي تظهر بعد اجتماع المساهمين، يطلب من المحكمة إصدار أمر نهائي بالموافقة على خطة الترتيب. ويجوز للمساهمين الذين يعترضون على منح الأمر حضور وتقديم الأدلة في هذه الجلسة. وعند تحديد ما إذا كان سيتم منح الطلب المطلوب، تنظر المحكمة فيما إذا كانت الخطة "عادلة" للمساهمين. ويجوز للمحكمة أن توافق على الترتيب على النحو المقترح أو المعدل من قبل المحكمة. وتصبح خطة الترتيب سارية المفعول بمجرد إيداع المستندات اللازمة، التي تتضمن الترتيب النهائي، في سجل الشركات المطبق، وفي بعض الحالات، تصدر شهادة من مسجل الشركات.


ينص القسم الفرعي 3 (أ) (10) من قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1933 ("قانون 1933") على إعفاء من شرط التسجيل لإصدار الأوراق المالية (إذا كانت الموافقة قد تمت الموافقة عليها من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي بعد جلسة استماع على عدالة أحكام وشروط الإصدار، والتي يتلقى جميع أصحاب الأوراق المالية الهدف إشعار، وتتاح لهم فرصة للحضور والاستماع إليه). وقد تم الاعتراف بخطط الترتيب الكندية صراحة من قبل المجلس الأعلى للتعليم بما يفي بمتطلبات سس. 3 (أ) (10). ونتيجة لذلك، غالبا ما تستخدم خطة الترتيب إذا كان للهدف الكندي عدد كبير من المساهمين الأمريكيين، حيث أنه يمكن المشتري من إصدار أوراقه المالية إلى المساهمين في الهدف وفقا لخطة الترتيب، دون مراجعة سابقة من هيئة الأوراق المالية الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات المصدرة الأجنبية الأجنبية الكندية معفاة من قواعد الوكيل بالوكالة. لذلك، إذا لم يطلب من مساهمي المشتري الأمريكي التصويت على الصفقة، فإن قواعد الوكيل سيك لا تنطبق أيضا.


وبناء على اختصاص الجهة المصدرة للتأسيس، قد يطلب من المصدر الذي يقترح خطة ترتيب أن يثبت للمحكمة أنه "غير ممكن عمليا" تنفيذ الاقتراح بموجب أي حكم آخر من النظام الأساسي التأسيسي. وحيثما كان الترتيب المقترح لا يتضمن سوى تبادل أو دمج أسهم، فقد أقنع المصدرون المحاكم الكندية بأن عدم القدرة على الاعتماد على سس. 3 (أ) (10) من قانون 1933، مع ما يترتب على ذلك من تأخير في النفقات والوقت اللازم لتصفية بيان التسجيل، يجعل الأحكام الأخرى للنظام الأساسي "غير عملية".


المميزات والعيوب.


خطة الترتيب لديها عدد من المزايا. أولا، يوفر أقصى قدر من المرونة الهيكلية وقد تستوعب احتياجات العديد من فئات أصحاب الأمن. ومن المزايا الرئيسية الأخرى أن يحصل مقدم العرض على 100 في المائة من الهدف عند الحصول على موافقة ثلثي أصوات كل فئة من فئات الأوراق المالية التي يحق لها التصويت في الاجتماع. وبناء على ذلك، ليست هناك حاجة إلى معاملة "الخطوة الثانية". وثالثا، لا يلزم عموما ترجمة التعميم الإعلامي المتعلق بالاجتماع إلى اللغة الفرنسية. وأخيرا، لا تنطبق معظم قواعد العطاءات التقييدية المقيدة، بما في ذلك قواعد ما قبل الاندماج وقواعد المنفعة الضمانية، على خطة الترتيب (على الرغم من أن الأشخاص الذين يحصلون على مزايا الضمان قد يحرمون من التصويت في ظل الظروف "موافقة الأقلية" التي قد تتطلبها لوائح الأوراق المالية).


وتشمل عيوب هيكل الترتيب الإطار الزمني الأطول (عادة 60 يوما أو أكثر في حالة استخدام هيكل حصة قابلة للتبادل) وزيادة التكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، حتى لو تمت الموافقة على الصفقة من قبل النسبة المطلوبة من المساهمين، ليس هناك ما يضمن أن تتم الموافقة على الصفقة من قبل المحكمة، حيث يمكن للمساهم أن يمثل أمام المحكمة ويقولون أن الصفقة ليست عادلة. وأخيرا، قد لا تستخدم خطة الترتيب عموما إلا في حالة ودية.


في خطة الترتيب، يتم التفاوض على شروط الصفقة عادة بين إدارة الشركة المستهدفة والمشتري، وترد في اتفاقية شراء أو قبل الشراء. وهذا الاتفاق هو العقد الذي يحدد القواعد الأساسية التي يقترح إتمام المعاملة بموجبها. ويحدد الاتفاق مسائل مثل النظر فيها، والشروط المسبقة للترتيب، وتمثيلات وضمانات الهدف. كما ستتناول االتفاقية أي خطة حالية لحقوق المساهمين. ولعل الأجزاء الأكثر إثارة للجدل من الاتفاق تتعلق بنطاق شرط "لا متجر"، ووجود وقيمة أي رسوم استراحة، وشروط أي اتفاقيات تأمين مطلوبة من الإدارة.


وعندما تشكل حصص مشتر ما كل أو جزء من المقابل، فإن خطة الترتيب غالبا ما تكون مهيأة على أنها اندماج مكون من ثلاثة محاور تندمج فيه الشركة المستهدفة مع شركة تابعة للمشتري (وقد أدرجت لهذا الغرض) والتي تتسلم المساهمين من الهدف أسهم المشتري. هذا الهيكل يخفف من حاجة المشتري للحصول على موافقة مساهميه، شريطة أن هذه الموافقة غير مطلوبة من قبل سوق الأوراق المالية التي يتم سرد الأوراق المالية للمشتري. (على سبيل المثال، تتطلب بعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة موافقة المساهمين إذا اقترحت شركة مدرجة إصدار عدد من الأسهم يتجاوز 20٪ من أسهمها القائمة في معاملة شراء، بما في ذلك خطة ترتيب).


معاملات الأسهم القابلة للتداول.


وتستخدم معاملات الأسهم القابلة للتبادل عادة في خطط الترتيب التي تنطوي على هدف كندي ومشتري أجنبي. والغرض من هذا الهيكل هو توفير المساهمين الكنديين المقيمين في الهدف مع التمديد الضريبي المؤجلة على تبادل أسهمهم للشركة المستهدفة، لأسهم شركة الاستحواذ الكندية التي يمكن استبدالها على خيار حامل الأسهم المشتركة من الوالد العام الأجنبي. كما يتم عادة استبدال الخيارات المعلقة للهدف وفقا للترتيب، مع إمكانية ممارسة خيارات الاستبدال في أسهم قابلة للتداول. في هذا الهيكل، يتم تأجيل مكسب رأس المال للمساهمين إلى أن يبيع المساهم الأسهم القابلة للتبادل أو يمارس حق الصرف، ويكتسب الأسهم المتداولة في البورصة من الشركة الأم الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل المساهم الكندي على ائتمان الضرائب الكندي على أي أرباح معلنة على الأسهم القابلة للتبديل. وعادة ما تخضع الأسهم القابلة للتبادل إلى تبادل قسري بعد فترة معينة من الزمن (عادة من 5 إلى 10 سنوات).


يتم هيكلة األسهم القابلة للتداول لتكون، في جوهرها، المكافئ االقتصادي للسهم العادي للمصدر األجنبي. إن األسهم القابلة للتحويل تحمل الحق في استالم توزيعات األرباح على أساس األسهم المعادلة للمبالغ) أو الممتلكات في حالة توزيعات األرباح غير النقدية (وهي نفس األرباح التي تستحق في نفس الوقت، الأسهم المشتركة للمشتري. وتحتفظ األسهم القابلة للتبادل بحق التصويت على أساس ما يعادل السهم في جميع اجتماعات المساهمين التي يحق لحاملي األسهم المشتركة للمشتركين فيها التصويت عادة من خالل حصة تصويت خاص في رأسمال المشتري، تحمل أصواتا مساوية لعدد الأسهم القابلة للتحويل غير المسددة. وتحمل الأسهم القابلة للتبادل أيضا الحق في المشاركة على أساس ما يعادل السهم على أساس الأسهم المشتركة للمشتري في تصفية أو حل أو تصفية أخرى للمشتري أو توزيع أي أصول للمشتري.


وتحدد شروط الأسهم القابلة للتبادل من خلال مجموعة من الوثائق، بما في ذلك أحكام الأسهم، واتفاقية الدعم التي تنص على تعهدات المشتري بتوفير الدعم المالي اللازم لتمكين الشركة الكندية الفرعية من الإعلان عن توزيعات أرباح تعادل الأرباح المعلن عنها من قبل المشتري، واتفاقیة تصدیق وتبادل الثقة التي تنص علی تعھدات المشتري فیما یتعلق بکیانات التصویت وتبادل العملات.


تتم معاملات الأسهم القابلة للتداول عادة من خلال خطة ترتيب وتتبع أحد الهياكل التالية:


1- يقوم المشتري بتنظيم شركة تابعة كندية ويتبادل المساهمون الكنديون أسهمهم في الشركة المستهدفة للأسهم القابلة للتحويل من الشركة الكندية التابعة للمشتري الأجنبي؛


2 - اندماج مكون من ثلاثة محاور تندمج فيه الشركة المستهدفة مع شركة تابعة لمشتري أجنبي تم إدراجها لهذا الغرض، والتي بموجبها يحصل المساهمون المقيمون في كندا على أسهم قابلة للتبديل من الشركة الملغاة التي يمكن تبادلها في أسهم مشتر؛ أو.


3. تخضع الشركة املستهدفة إلعادة هيكلة رأس املال حيث يتم حتويل األسهم العادية للشركة املستهدفة إلى أسهم قابلة للتحويل من الشركة املستهدفة.


وقد یحتاج المشتري إلی موافقة المساھمین لإنشاء فئة جدیدة من الأسھم، حیث أنھ في العدید من صفقات الأسھم القابلة للتبادل، یتم إصدار "حصة تصويت خاصة" واحدة إلی الوصي ویتم ممارسة حقوق التصویت لحاملي الأسھم القابلة للتبادل من خلال حصة التصویت الخاصة .


يمكن تحويل الأسهم القابلة للتداول الصادرة بموجب ترتيب يشمل مشترى الولايات المتحدة بحرية بموجب قوانين الأوراق المالية الفدرالية الأمريكية باستثناء الأسهم القابلة للتبادل التي يحتفظ بها الأشخاص الذين يعتبرون "شركات تابعة" (كما هو محدد في قانون 1933) للهدف والمشتري قبل وهذه الصفقة لا يجوز إعادة بيعها إلا في المعاملات التي تسمح بها أحكام إعادة البيع المنصوص عليها في المادة 145 بموجب قانون عام 1933، أو كما هو مسموح به بموجب قانون عام 1933. وسيقوم المشتري بتقديم بيان تسجيل قبل الموعد الفعلي للترتيب لكي يسجل بموجب قانون عام 1933 إصدار الأسهم المشتركة للأب الأجنبي من حين لآخر مقابل الأسهم القابلة للتبادل. وكثيرا ما يكون شرطا لإتمام الترتيب بأن إعلان التسجيل سيعلن فعالية من قبل المجلس الأعلى للتعليم. كما يوافق المشتري عادة على تقديم بيان تسجيل لكي يسجل بموجب قانون عام 1933 إصدار أسهمه المشتركة من وقت لآخر بعد التاريخ الفعلي للترتيب عند ممارسة أي خيارات بديلة تصدر للاستعاضة عن خيارات الهدف.


عندما يندمج مصدر التقارير الكندية مع شركة أخرى، تصبح الشركة الملغمة تلقائيا مصدر تقارير في نفس الولايات القضائية الكندية. إن األسهم الصادرة بموجب االندماج قابلة للتداول بحرية إذا كانت شركة االندماج مصدرا كنديا للتقارير لمدة أربعة أشهر على األقل. والنتيجة مماثلة في حالة الترتيب. بالنسبة للأسهم القابلة للتداول، هناك إعفاء يخفف من مصدر الأسهم القابلة للتبديل من متطلبات الإبلاغ المستمر التي تنطبق عادة على المصدرين بموجب قوانين الأوراق المالية الكندية. ويخضع الإعفاء لشروط تتعلق بنشر المعلومات المتعلقة بالشركة الأم الأجنبية. إن أثر تلك الشروط هو تزويد حاملي األسهم القابلة للتداول بالبيانات المالية السنوية والمرحلية الموحدة وغيرها من المعلومات المتعلقة بالشركة األم األجنبية، بدال من البيانات المالية ومستندات اإلفصاح المستمرة لمصدر األسهم القابلة للتداول.


مشاركات إضافية من المدونة.


نيو بيل إرتفاع إمكانات لمزيد من الاستثمار كندا استعراض الشركات المملوكة للدولة أكيسيتيونس.


وفى الاسبوع الماضى قدمت الحكومة الكندية تعديلات على قانون الاستثمار الكندى لتنفيذ سياستها المعدلة تجاه الشركات المملوكة للدولة التى اعلنتها فى ديسمبر من العام الماضى. في ذلك الوقت، في حين أنها وافقت على الاستحواذ من قبل الشركات المملوكة للدولة الصينية، نوك، من شركة النفط والغاز الكندية، نيكسن، أعلنت الحكومة عزمها على حظر الاستحواذ على الشركات الرملية للنفط الكندية من قبل الشركات المملوكة للدولة إلا على أساس استثنائي. وذكر أيضا أن المشاريع المشتركة واستثمارات الأقليات موضع ترحيب. وبالإضافة إلى ذلك، أشارت الحكومة إلى أنها ستراقب عن كثب عمليات الاستحواذ على الشركات المملوكة للدولة في قطاعات الاقتصاد الأخرى، وستميز بين استثمارات الشركات المملوكة للدولة والاستثمارات غير المملوكة للدولة عند تحديد عتبة المراجعة الخاصة ب إيكا. (انظر التركيز على استعراض الاستثمار الأجنبي، كانون الأول / ديسمبر 2018)


يقترح املمولون التجاريون نهجا بديال لتدخل منظمي األوراق املالية يف التكتيكات الدفاعية.


وفي 14 مارس / آذار 2018، نشرت هيئة الرقابة المالية (أمف) للتعليقات ورقة استشارة ("مقترح صندوق النقد العربي") تتعلق بالتكتيكات الدفاعية استجابة لعروض الاستيلاء. وتجري هذه المشاورة بالتزامن مع تلك التي تم إطلاقها في اليوم نفسه من قبل مدير الأوراق المالية الكندي (سسا) مع إصدار الخطط الوطنية لحقوق الصك 62-105 المقترحة وسياسة الرفقة المقترحة 62-105CP خطط حقوق حاملي الأوراق المالية ، "62-105"). وخلافا للقرار 62-105 الصادر عن وكالة الفضاء الكندية، يتناول اقتراح صندوق النقد العربي جميع التكتيكات الدفاعية، وليس فقط خطط حقوق أصحاب الحقوق.


الإطار الجديد المقترح للحقوق خطط مبدل لعبة محتملة للمزايدات العدائية.


نشر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون للتعليق إطارا تنظيميا جديدا مقترحا لخطط الحقوق بموجب الخطط الوطنية المقترحة للأدوات المالية 62-105، وسياسة المرافق المقترحة 62-105CP خطط حقوق أصحاب الحقوق (يشار إليهم جميعا ب "62-105"). إذا تم اعتماده، فإن 62-105 من شأنه أن يوفر للمصدرين أداة تغيير اللعبة للرد على العطاءات الاستيلاء العدائية، حيث سيكون مجلس الهدف قادرا على استخدام خطة الحقوق كرافعة للتفاوض مع مقدم عرض محتمل.


خطة خيار الأسهم.


المادة 1: الغرض والتفسير.


1.1 الغرض من هذه اخلطة هو تقدمي مسالح السركة من خالل تسجيع املساركة يف ا لأسهم يف السركة من خالل احلسول على اأسهم عادية للسركة. وتعتزم الشركة أن تكون هذه الخطة متوافقة في جميع األوقات مع سياسات الصرف) أو سياسات سياسة التنفيذ الوطنية، إن وجدت (، وأية تناقضات بين هذه الخطة وسياسات الصرف) (أو، إذا كان ذلك مناسبا، سياسات التنفيذ الوطني) سيتم حلها لصالح هذا الأخير.


تعريفات.


1-2 في هذه الخطة.


تعني الشركة التابعة التي هي أحد الوالدين أو الشركة التابعة للشركة، أو التي تسيطر عليها نفس الكيان للشركة؛ زميل له المعنى المنصوص عليه في قانون الأوراق المالية. مجلس اإلدارة يعني مجلس إدارة الشركة أو أي لجنة لها مخولة أو مخول لها منح الخيارات بموجب هذه الخطة. شركة تجمع رأس المال أو تكلفة النقرة تعني الشركة: التي تم دمجها أو تنظيمها في ولاية قضائية في كندا؛ التي قدمت وحصلت على إيصال للنشرة الأولية للنقرة من واحدة أو أكثر من السلطات التنظيمية للأوراق المالية وفقا للسياسة 2.4؛ والتي لم تصدر بعد نشرة التبادل النهائية وفقا للسياسة 2.4؛ يشمل تغيير السيطرة الحالات التي بعد تنفيذ المعاملة المتوخاة ونتيجة لهذه المعاملة: أي شخص واحد لديه عدد كاف من أسهم التصويت في الشركة أو الشركة الناتجة للتأثير ماديا على سيطرة الشركة أو المصدر، أو ،


فإن أي مجموعة من األشخاص الذين يعملون بالتنسيق بحكم اتفاق أو ترتيب أو التزام أو فهم، يحمل في المجموع عدد كاف من أسهم التصويت في الشركة أو المصدر الناتج للتأثير بشكل جوهري على سيطرة الشركة أو المصدر،


حيث لم يكن لدى هذا الشخص أو مجموعة األشخاص في السابق عدد كاف من أسهم التصويت للتأثير على السيطرة الفعلية على الشركة أو المصدر الناتج. في حالة عدم وجود دليل على عكس ذلك، فإن أي شخص أو مجموعة من األشخاص الذين يعملون بالتنسيق بموجب اتفاقية أو ترتيب أو التزام أو فهم، فإن حيازة أكثر من 20٪ من أسهم التصويت في الشركة أو المصدر الناتج يعتبر جوهريا تأثير السيطرة على الشركة أو المصدر الناتج؛


كلمات أخرى والعبارات.


1.3 الكلمات والعبارات المستخدمة في هذه الخطة ولكن التي لم يتم تعريفها في الخطة، ولكنها محددة في سياسات الصرف (وسياسات التنفيذ الوطني، إن وجدت)، سيكون لها المعنى المعين لها في سياسات الصرف (وإذا كانت الكلمات المطبقة، وسياسات التنفيذ الوطني).


1.4 كلمات استيراد الجنس المذكر وتشمل المؤنث أو محايد، والكلمات في المفرد تشمل الجمع، والكلمات استيراد الكيان المؤسسي تشمل الأفراد، والعكس بالعكس.


المادة 2: خطة خيار الأسهم.


وضع خطة خيار الأسهم.


2-1 تحدد هذه الخطة للاعتراف بالمساهمات المقدمة من مقدمي الخدمات وخلق حافز لمساعدتهم المستمرة للشركة والشركات التابعة لها.


الحد الأقصى لأسهم الخطة.


2.2 عدد أسهم الخطة التي قد تكون مخصصة للإصدار بموجب الخطة سيكون 500،000 بينما الشركة هي كيك وحتى تنتهي الشركة من المعاملة المؤهلة كما هو محدد في السياسة 2.4. إن الحد الأقصى لعدد أسهم الخطة التي يمكن الاحتفاظ بها للإصدار بموجب الخطة في أي وقت من الأوقات، بخلاف ما هو منصوص عليه في الجملة السابقة مباشرة، هو 10٪ من الأسهم القائمة في الوقت الذي يتم فيه حجز أسهم الإصدار للإصدار نتيجة لمنح خيار، ناقصا أي أسهم عادية محفوظة للإصدار بموجب خيارات الأسهم الممنوحة بموجب ترتيبات تعويض الأسهم بخلاف هذه الخطة، ما لم يتم تعديل هذه الخطة وفقا لمتطلبات سياسات السوق، وإذا كان ذلك مناسبا، فإن سياسات التنفيذ الوطنية .


الأهلية.


2.3 مع مراعاة أحكام السياسة 2.4، يجوز منح خيارات شراء األسهم العادية بموجب هذه الوثيقة لمقدمي الخدمات من وقت آلخر من قبل مجلس اإلدارة. سوف يطلب من مقدمي الخدمات غير الأفراد القيام خطيا بعدم تنفيذ أو السماح بأي نقل للملكية أو خيار أي من أوراقها المالية، أو إصدار المزيد من أوراقها المالية (وذلك لتحويل مزايا الخيار بشكل غير مباشر) ما دام هذا الخيار قائما، ما لم يتم الحصول على إذن خطي من البورصة والشركة.


الخيارات الممنوحة بموجب الخطة.


2.4 جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة سوف تتجلى في اتفاقية الخيار التي تبين عدد الأسهم المختارة، ومدة الخيار، ومرجع إلى شروط الاستحقاق، إن وجدت، وسعر التمرين.


2.5 مع مراعاة الاختلافات المحددة التي وافق عليها المجلس، سيتم اعتبار جميع الشروط والأحكام الواردة في الخطة جزءا من اتفاقية الخيار وتشكل جزءا منها.


قيود على المشكلة.


2-6 رهنا بالفقرة 2.9، تنطبق القيود التالية على إصدارات الخيارات في إطار الخطة:


ال يمكن منح مقدم الخدمة خيارا إذا كان هذا الخيار سيؤدي إلى إجمالي عدد الخيارات مع جميع ترتيبات تعويض األسهم األخرى الممنوحة لمقدم الخدمة خالل األشهر ال 12 السابقة بما يتجاوز 5٪ من األسهم القائمة) ما لم يكن لدى الشركة الحصول على موافقة المساهمين غير المقيدين للقيام بذلك)؛ لا يمكن منح أي خيارات بموجب الخطة إذا كانت الشركة على علم من البورصة بتحويل أسهمها المدرجة إلى المؤشر الوطني. ال يجوز أن يتجاوز العدد اإلجمالي للخيارات الممنوحة لمقدمي الخدمات الذين يقومون بأنشطة عالقات المستثمرين في أي فترة 12 شهرا 2٪ من األسهم غير المسددة المحتسبة في وقت المنحة، دون الحصول على موافقة مسبقة من السوق. ال يجوز أن يتجاوز العدد اإلجمالي للخيارات الممنوحة ألي خبير استشاري في أي فترة 12 شهرا 2٪ من األسهم القائمة المحتسبة في وقت المنحة، دون الحصول على موافقة مسبقة من السوق. وإلى أن تتوقف الشركة عن أن تكون كلفة للنقرة، لا يجوز منح خيارات لمقدمي الخدمات العاملين في أنشطة علاقات المستثمرين، وستخضع جميع الخيارات الممنوحة لمقدمي الخدمات لأحكام السياسة 2.4.


خيارات لا تمارس.


2-7 في حالة انتهاء صلاحية الخيار الممنوح بموجب الخطة دون إبطال أو إنهاءه بسبب فصله من سببه أو إلغاؤه بصورة قانونية قبل ممارسة الخيار، ستعاد الأسهم المخولة بموجبها إلى الخطة، سوف تكون مؤهلة لإعادة إصدارها.


صلاحيات المجلس.


2.8 سيكون المجلس مسؤولا عن الإدارة العامة للخطة والتنفيذ السليم لأحكامها، وتفسير الخطة وتحديد جميع الأسئلة الناشئة في هذه الوثيقة. وبدون الحد من عمومية ما سبق، يكون للمجلس صلاحية:


تخصيص الأسهم المشتركة للإصدار فيما يتعلق بممارسة الخيارات؛ منح الخيارات أدناه؛ رهنا بأي موافقة تنظيمية ضرورية أو تعديل أو تعليق أو إنهاء أو وقف الخطة أو إلغاء أو تغيير أي إجراء يتخذ فيما يتعلق بها، إلا أنه لن يتم تعديل أو تعليق عام للخطة دون موافقة كتابية مسبقة من جميع أوبتيونس or impair any Option previously granted under the Plan unless the alteration or impairment occurred as a result of a change in the Exchange Policies or the Company's tier classification thereunder; delegate all or such portion of its powers hereunder as it may determine to one or more committees of the Board, either indefinitely or for such period of time as it may specify, and thereafter each such committee may exercise the powers and discharge the duties of the Board in respect of the Plan so delegated to the same extent as the Board is hereby authorized so to do; and amend this Plan (except for previously granted and outstanding Options) to reduce the benefits that may be granted to Service Providers (before a particular Option is granted) subject to the other terms hereof.


Terms or Amendments Requiring Disinterested Shareholder Approval.


2.9 The Company shall obtain Disinterested Shareholder Approval prior to any of the following actions becoming effective:


the Plan, together with all of the Company’s other Share Compensation Arrangements, could result at any time in: grant Options hereunder; the aggregate number of Common Shares reserved for issuance under Options granted to Insiders exceeding 10% of the Outstanding Shares (in the event that this Plan is amended to reserve for issuance more than 10% of the Outstanding Shares); the grant to Insiders within a 12 month period, of a number of Options exceeding 10% of the Outstanding Shares (in the event that this Plan is amended to reserve for issuance more than 10% of the Outstanding Shares); or, the issuance to any one Optionee, within a 12-month period, of a number of Common Shares exceeding 5% of Outstanding Shares; or any reduction in the Exercise Price of an Option previously granted to an Insider.


Article 3: Terms and Conditions of Options.


Exercise Price.


3.1 The Exercise Price of an Option will be set by the Board at the time such Option is allocated under the Plan, and cannot be less than the Discounted Market Price.


Term of Option.


3.2 An Option can be exercisable for a maximum of 10 years from the Effective Date.


Option Amendment.


3.3 Subject to paragraph 2.9(b), the Exercise Price of an Option may be amended only if at least six (6) months have elapsed since the later of the date of commencement of the term of the Option, the date the Common Shares commenced trading on the Exchange, and the date of the last amendment of the Exercise Price.


3.4 An Option must be outstanding for at least one year before the Company may extend its term, subject to the limits contained in paragraph 3.2.


3.5 Any proposed amendment to the terms of an Option must be approved by the Exchange, and if applicable, by shareholders of the Company, prior to the exercise of such Option.


Vesting of Options.


3.6 Subject to paragraph 3.7, vesting of Options shall be in accordance with Schedule A attached hereto or otherwise, at the discretion of the Board, and will generally be subject to:


the Service Provider remaining employed by or continuing to provide services to the Company or any of its Affiliates as well as, at the discretion of the Board, achieving certain milestones which may be defined by the Board from time to time or receiving a satisfactory performance review by the Company or any of its Affiliates during the vesting period; or the Service Provider remaining as a Director of the Company or any of its Affiliates during the vesting period.


Vesting of Options Granted to Consultants Conducting Investor Relations Activities.


3.7 Notwithstanding paragraph 3.6, Options granted to Consultants conducting Investor Relations Activities will vest:


over a period of not less than 12 months as to 25% on the date that is three months from the date of grant, and a further 25% on each successive date that is three months from the date of the previous vesting; or such longer vesting period as the Board may determine.


Optionee Ceasing to be Director, Employee or Service Provider.


3.8 No Option may be exercised after the Service Provider has left his employ/office or has been advised by the Company that his services are no longer required or his service contract has expired, except as follows:


in the case of the death of an Optionee, any vested Option held by him at the date of death will become exercisable by the Optionee’s lawful personal representatives, heirs or executors until the earlier of one year after the date of death of such Optionee and the date of expiration of the term otherwise applicable to such Option; in the case of a CPC, an Option granted to any Service Provider will expire on the earlier of (a) the Expiry Date, and (b) the date that is 90 days after the effective date of the Optionee ceasing to be a Service Provider provided that, if the Optionee ceases to be a Service Provider because the Optionee does not continue as a director, officer, technical consultant or employee of the Resulting Issuer, the Option will have a maximum term, subject to the Expiry Date, of the later of 12 months after Completion of the Qualifying Transaction (as defined in Policy 2.4) and 90 days after the Optionee ceases to be a director, officer, technical consultant or employee of the Resulting Issuer; an Option granted to any Service Provider will expire within 6 months after the date the Optionee ceases to be employed by or provide services to the Company, unless such lesser time is set out in an Option Agreement, but only to the extent that such Option has vested at the date the Optionee ceased to be so employed by or to provide services to the Company; and in the case of an Optionee being dismissed from employment or service for cause, such Optionee’s Options, whether or not vested at the date of dismissal will immediately terminate without right to exercise same.


Non Assignable.


3.9 Subject to paragraph 3.8, all Options will be exercisable only by the Optionee to whom they are granted and will not be assignable or transferable.


Adjustment of the Number of Optioned Shares.


3.10 The number of Common Shares subject to an Option will be subject to adjustment in the events and in the manner following:


in the event of a subdivision of Common Shares as constituted on the date hereof, at any time while an Option is in effect, into a greater number of Common Shares, the Company will thereafter deliver at the time of purchase of Optioned Shares hereunder, in addition to the number of Optioned Shares in respect of which the right to purchase is then being exercised, such additional number of Common Shares as result from the subdivision without an Optionee making any additional payment or giving any other consideration thereof; in the event of a consolidation of the Common Shares as constituted on the date hereof, at any time while an Option is in effect, into a lesser number of Common Shares, the Company will thereafter deliver and an Optionee will accept, at the time of purchase of Optioned Shares hereunder, in lieu of the number of Optioned Shares in respect of which the right to purchase is then being exercised, the lesser number of Common Shares as result from the consolidation; in the event of any change of the Common Shares as constituted on the date hereof, at any time while an Option is in effect, the Company will thereafter deliver at the time of purchase of Optioned Shares hereunder the number of shares of the appropriate class resulting from the said change as an Optionee would have been entitled to receive in respect of the number of Common Shares so purchased had the right to purchase been exercised before such change; in the event of a capital reorganization, reclassification or change of outstanding equity shares (other than a change in the par value thereof) of the Company, a consolidation, merger or amalgamation of the Company with or into any other company or a sale of the property of the Company as or substantially as an entirety at any time while an Option is in effect, an Optionee will thereafter have the right to purchase and receive, in lieu of the Optioned Shares immediately theretofore purchasable and receivable upon the exercise of the Option, the kind and amount of shares and other securities and property receivable upon such capital reorganization, reclassification, change, consolidation, merger, amalgamation or sale which the holder of a number of Common Shares equal to the number of Optioned Shares immediately theretofore purchasable and receivable upon the exercise of the Option would have received as a result thereof. The subdivision or consolidation of Common Shares at any time outstanding (whether with or without par value) will not be deemed to be a capital reorganization or a reclassification of the capital of the Company for the purposes of this paragraph 3.10; an adjustment will take effect at the time of the event giving rise to the adjustment, and the adjustments provided for in this section are cumulative; the Company will not be required to issue fractional shares in satisfaction of its obligations hereunder. Any fractional interest in a Common Share that would, except for the provisions of this paragraph 3.10, be deliverable upon the exercise of an Option will be cancelled and not be deliverable by the Company; and if any questions arise at any time with respect to the Exercise Price or number of Optioned Shares deliverable upon exercise of an Option in any of the events set out in this paragraph 3.10, such questions will be conclusively determined by the Company’s auditors, or, if they decline to so act, any other firm of Chartered Accountants, in Vancouver, British Columbia (or in the city of the Company’s principal executive office) that the Company may designate and who will be granted access to all appropriate records. Such determination will be binding upon the Company and all Optionees.


Article 4: Grant and Exercise Procedures.


Option Commitment.


4.1 Upon grant of an Option under the Plan, an authorized officer of the Company will deliver to the Optionee an Option Agreement detailing the terms of such Options and upon such delivery the Optionee will be subject to the Plan and have the right to purchase the Optioned Shares at the Exercise Price set out in the Option Agreement and subject to the terms and conditions of the Option Agreement and the Plan.


Manner of Exercise.


4.2 An Optionee who wishes to exercise his Option may do so by delivering:


a written notice to the Company specifying the number of Optioned Shares being acquired pursuant to the Option; and a certified cheque, wire transfer or bank draft payable to the Company for the aggregate Exercise Price by the Optioned Shares being acquired.


Delivery of Certificate and Hold Periods.


4.3 As soon as practicable after receipt of the notice of exercise described in paragraph 4.2 and payment in full for the Optioned Shares being acquired, the Company will direct its transfer agent to issue a certificate to the Optionee for the appropriate number of Optioned Shares. Such certificate issued will bear a legend stipulating any resale restrictions required under applicable securities laws. Further, if the Exercise Price is set below than the then current market price of the Common Shares on the Exchange, the certificate will also bear a legend stipulating that the Optioned Shares are subject to a four-month Exchange hold period commencing the date of the grant of the Option.


Article 5: General.


Employment and Services.


5.1 Nothing contained in the Plan will confer upon or imply in favour of any Optionee any right with respect to office, employment or provision of services with the Company, or interfere in any way with the right of the Company to lawfully terminate the Optionee’s office, employment or service at any time pursuant to the arrangements pertaining to same. Participation in the Plan by an Optionee is voluntary.


No Representation or Warranty.


5.2 The Company makes no representation or warranty as to the future market value of Common Shares issued in accordance with the provisions of the Plan or to the effect of the Income Tax Act (Canada) or any other taxing statute governing the Options or the Common Shares issuable thereunder or the tax consequences to a Service Provider. Compliance with applicable securities laws as to the disclosure and resale obligations of each Participant is the responsibility of each Participant and not the Company.


ترجمة.


5.3 The Plan will be governed and construed in accordance with the laws of the Province of British Columbia.


Continuation of Plan.


5.4 The Plan will become effective from and after June 30, 2018, and will remain effective provided that the Plan, or any amended version thereof receives Shareholder Approval at each annual general meeting of the holders of Common Shares of the Company subsequent to June 30, 2018.

No comments:

Post a Comment