Thursday 15 February 2018

خيارات الأسهم مقابل الأسهم المشتركة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e1edc8b27035a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن خيارات الأسهم.


العدالة هي واحدة من أهم جوانب العمل من أجل بدء التشغيل، لكنه غالبا ما يكون مربكا. وهنا ما تحتاج لمعرفته حول الإنصاف قبل الانضمام إلى شركة.


بقلم كونر فورست | 24 ديسمبر، 2018، 8:00 ص بتوقيت المحيط الهادي.


تعويضات الأسهم - الحصول على قطعة من الشركة - هي واحدة من الجوانب المحددة للعمل عند بدء التشغيل. انها جذابة ليس فقط لقيمتها النقدية المتصورة، ولكن بالنسبة للملكية فإنه يعطي الموظفين.


ومع ذلك، يجب على الموظفين المحتملين إبلاغ أنفسهم قبل الانخراط في أي خطط الأسهم حيث هناك مخاطر تنطوي. على سبيل المثال، فقد بعض العاملين في شركة "غود تيشنولوغي" فعليا المال على خيارات أسهمهم عندما باعت الشركة لبلاك بيري بأقل من نصف تقييمها الخاص.


بمجرد أن تستقر على الذهاب للعمل من أجل بدء التشغيل، من المهم أن تتعلم كيف يعمل الإنصاف وما سيعنيه لك كموظف. إذا كنت جديدا على هذا، يمكن أن يكون موضوعا مخيفا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


1 - هناك أنواع مختلفة من الإنصاف.


حقوق الملكية، على مستوىها الأساسي، هي حصة ملكية في الشركة. يتم إصدار الأسهم في سلسلة وعادة ما يتم تصنيفها على أنها شائعة أو مفضلة.


وعادة ما يحصل الموظفون على أسهم عادية، تختلف عن الأسهم المفضلة في أنها لا تحمل أي تفضيلات، والتي هي إضافات على الامتيازات التي تصاحب الأسهم. سأذهب أكثر إلى ذلك في وقت لاحق، ولكن هذا يعني في الأساس يفضل المساهمين الحصول على أموال أولا.


يتم توزيع حقوق الملكية على الموظفين من "مجموعة الخيارات"، وهي مبلغ محدد من حقوق المساهمين يمكن توزيعه على الموظفين. ليس هناك قاعدة صعبة وسريعة لكيفية كبيرة أو صغيرة تجمع الخيار قد يكون، ولكن هناك بعض الأرقام المشتركة.


على سبيل المثال، قال الرئيس التنفيذي لشركة لونشتن تشارلي بروك أنه ينصح عادة المؤسسين بتوفير الحد الأدنى من الأسهم 10٪ إلى التجمع، لأنه يعطي تخصيص ما يكفي لجذب الناس الجودة. ومع ذلك، قال 15٪ الخيار برك تعطي المرونة اللازمة لجعل التوظيف الرئيسي قوي لأنه يعطي مؤسسي المزيد من الأسهم لتقديم الموظفين المحتملين.


وقال جيف ريتشاردز من غف كابيتال: "إن الأسهم المفضلة عادة ما تذهب للمستثمرين، حيث أن لها حقوقا معينة تأتي معها. على سبيل المثال، قد تمنح هذه الحقوق أو "التفضيلات" مقعد مجلس الإدارة للمساهم، وحقوق التصويت لقرارات الشركات الكبرى، أو تفضيل التصفية.


تفضيل التصفية هو ضمان العائد على الاستثمار إلى مضاعف معين من المبلغ المستثمر. في معظم الأحيان، قال ريتشاردز، سترى تفضيل تصفية 1X - وهو ما يعني أنه في حالة التصفية، كما لو بيعت الشركة، يتم دفع هؤلاء المساهمين مرة أخرى على الأقل نفس المبلغ الذي استثمره.


وهذا يمكن أن يفسر مشاكل للموظفين إذا لم تصل الشركة إلى قيمتها المحتملة المتوقعة، لأن المؤسسين لا يزالون ملزمين بسداد تفضيل التصفية إلى المساهمين المفضلين.


في حالة الاكتتاب العام، يتم تسوية مستوى اللعب، إلى حد ما.


وقال ريتشاردز "اذا اصبحت الشركة عامة، فان جميع الاسهم تحولت الى شائعة".


2. كيف يعمل الإنصاف.


على الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على الإنصاف كموظف بدء التشغيل، والطريقة الأكثر شيوعا هي من خلال خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو ضمان للموظف أن يكون قادرا على شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد بغض النظر عن الزيادات المستقبلية في القيمة. ويشار إلى السعر الذي يتم فيه عرض الأسهم باسم "سعر الإضراب"، وعند شراء الأسهم بهذا السعر، فإنك "تمارس" خياراتك.


ممارسة خيارات الأسهم هي معاملة شائعة إلى حد ما، ولكن شريك Y كومبيناتور آرون هاريس قال إن هناك بعض القواعد الإضافية بين الشركات الناشئة التي يمكن أن تقدم مشاكل.


وقال هاريس "هناك قاعدة مفادها أنه إذا تركت شركة تنتهي خياراتك في 30 أو 60 يوما إذا لم تتمكن من شرائها في الوقت المناسب وهناك".


وفي حين أن هناك حججا تؤيد هذه القاعدة، قال هاريس إنه يعاقب الموظفين الأصغر سنا الذين ليس لديهم رأس المال لممارسة الخيارات والتعامل مع ضربة الضرائب في ذلك الوقت.


وقال ريتشاردز خارج خيارات الأسهم أن الاتجاه المتزايد هو إصدار وحدات الأسهم المقيدة (رسو). وعادة ما تمنح وحدات الأسهم هذه مباشرة للموظف دون الحاجة إلى شراء. ولكنها تحمل آثارا ضريبية مختلفة، وسأتناولها فيما بعد.


تختلف الأسهم في الشركة الناشئة عن الأسهم في شركة عامة لأنها ليست "مكتملة".


وقال مارك غرافانيني، رئيس "إن إنهاء حقوق الملكية يعني أن حقوق الملكية الخاصة بك ليست مملوكة مباشرة من قبلك، ولكن بدلا من ذلك" سترات "أو تصبح مملوكة 100٪ من قبلك مع مرور الوقت، وحق الشركة في إعادة شرائها مع مرور الوقت" قانون غرافاجنيني.


سترى هذا غالبا ما يشار إليها في بعض الأحيان على أنها جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1،000 سهم في فترة استحقاق لمدة أربع سنوات، سوف تتلقى 250 سهم في نهاية كل من السنوات الأربع حتى يتم استحقاقها بالكامل. وقال ريتشاردز ان فترة الاستحقاق لمدة اربع سنوات هي معيار جميل جدا.


بالإضافة إلى جدول الاستحقاق، عليك أيضا أن تتعامل مع منحدر، أو وقت الاختبار قبل بدء الاستحقاق. الجرف التقليدي هو من ستة أشهر إلى سنة واحدة. فإنك لن تحصل على أي أسهم قبل أن تصل إلى الهاوية، ولكن كل من الأسهم لهذا الوقت سوف تستفيد عندما كنت لا تصل إلى الهاوية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك جرف لمدة ستة أشهر، فلن تحصل على أي حقوق ملكية في الأشهر الستة الأولى من عملك، ولكن على مدى ستة أشهر، سيكون لديك ستة أشهر تستحق من جدول الاستحقاق الخاص بك. بعد ذلك، سوف تستمر أسهمك في الحصول على سترة شهريا.


يتم تنفيذ جدول الاستحقاق والجرف للحفاظ على المواهب من مغادرة الشركة في وقت قريب جدا.


3. حقوق الملكية والضرائب.


عندما يتم منحك حقوق الملكية من خلال شركة ناشئة، قد تكون خاضعة للضريبة. وقال غرافانيني إن نوع الأسهم التي تتلقاها، وما إذا كنت قد دفعت مقابل ذلك أم لا.


"على سبيل المثال، خيار الأسهم الممنوحة للموظف مع سعر الإضراب مساوية للقيمة السوقية العادلة ليست خاضعة للضريبة للموظف"، وقال غرافانيني. "ومع ذلك، فإن منحة الأسهم الفعلية هي خاضعة للضريبة الموظف إذا كان الموظف لا يشتريها من الشركة."


تعرف خيارات الأسهم القياسية بخيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. وقال بروك إن إسو لا تنشئ حدثا خاضع للضريبة حتى يتم بيعها. لذلك، عند ممارسة إسو يتم الإبلاغ عن أي دخل. ولكن، عندما تبيعه بعد ممارسته، يتم فرض ضريبة عليه كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. لذا، ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في البيع.


في حالة نادرة أن لديك خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، وقال بروك، يتم فرض الضرائب على ذلك في وقت التمرين وفي الوقت الذي تبيع لهم.


4. ما الأسهم الخاصة بك يستحق.


من الصعب جدا تحديد قيمة الدولار الحقيقية لحقوق الملكية. وعادة ما يكون هناك نطاق وأنها تعتمد على فرص الخروج الشركة تسعى.


مفهوم القيمة هو أكثر تعقيدا من القضايا القانونية والموارد البشرية المحتملة التي تنشأ حول محادثة قيمة الأسهم التي يمكن أن يكون مؤسسي مع موظفيها. وقال ريتشاردز ان معظم المستشارين سوف ينصح مؤسس أن نكون حذرين جدا حول وجود تلك المحادثة.


وقال ريتشاردز "انهم لا يريدون ان يدلوا على ان هناك قيمة جوهرية لخيارات الاسهم هذه عندما لا تكون هناك". "أنت تحصل على خيار في شركة خاصة - لا يمكنك بيع هذا المخزون".


ومع ذلك، سيحاول معظم المؤسسين أن يكونوا شفافين قدر الإمكان حول ما تحصل عليه. مجرد فهم أنها قد لا تكون قادرة على الكشف عن كل التفاصيل.


في نهاية اليوم، هو قرار الاستثمار والراتب النقدي لا يصطف دائما على قدم المساواة ضد الإنصاف، لذلك متروك لكم لتحديد ما هي المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. تذكر فقط، إذا لم يتم الحصول على بدء التشغيل أو لا يذهب الجمهور، قد تكون أسهمك لا يستحق شيئا.


وقال غرافانيني: "في النهاية، قد يكونون أفضل بكثير من اختيار دفع أعلى من العدالة في هذه الحالة". "من ناحية أخرى، قد يكون بدء التشغيل الخاص بك فقط الذي يضرب كبيرة، وربما يكون أفضل استثمار حياتك."


5. ابحث عن الأعلام الحمراء.


لأن حزم تعويض الأسهم تختلف عن كل شركة في كل مرحلة على حدة، فإنه يمكن أن يكون تحديا لفحص الصفقة. ولكن، هناك بعض العلامات الحمراء التي يمكن البحث عنها.


وقال ريتشاردز "ان العلم الاحمر الاساسى سيكون هناك اى شيء ليس معياريا". على سبيل المثال، هل لدى الشركة ست سنوات من الاستحقاق مع جرف لمدة عامين؟ قد يخلق ذلك مشكلة.


وهناك علم أحمر آخر يمكن أن يكون مقدار الأسهم التي يتم تقديمها. إذا كنت موظفا مبكرا جدا، والعرض الافتتاحي هو خمس نقاط أساس (0.05٪)، قال هاريس أنه يمكن أن يكون مؤشرا على حالة سيئة. أو، إذا كانت ممارسة المنح تختلف بشكل عشوائي من الموظف إلى الموظف.


وقال هاريس إن العلم الأحمر في نهاية المطاف هو "إذا كان الشخص الذي يجعلك العرض غير راغب في الجلوس وشرح لك ما يعنيه".


نضع في اعتبارنا أن مؤسس، وخاصة إذا كان له أو لها أول بدء التشغيل، قد لا يكون كل الأجوبة، لذلك تكون على استعداد للعمل من خلال ذلك معهم. أيضا، قال هاريس، تعرف أن لديك الحق في التفاوض حتى لو كان أول عملك خارج المدرسة.


إجراء البحوث الخاصة بك. التحدث مع أصدقائك في شركات مرحلة مماثلة ومقارنة العرض لديهم مع ما لديك على الطاولة.


وقال هاريس "تأكد، بغض النظر عن ما هو عليه، كنت أشعر كما لو كان عادلا، [و] أن يتم تعويضك إلى حد ما".


مواضيع ذات صلة:


حول كونر فورست.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


إفشاء.


كونر فورست ليس لديه ما يكشف. وهو لا يملك استثمارات في شركات التكنولوجيا التي يغطيها.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


تاريخ المناقشة.


اختيارات المحررين.


النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.


أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.


نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.


أفضل من الأسبوع.


يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.


كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟


وكان من أكبر التغييرات في هيكل تعويضات شركة وادي السليكون الخاصة على مدى السنوات الخمس الماضية الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). لقد كنت في مجال التكنولوجيا أكثر من 30 عاما، وطوال ذلك الوقت خيارات الأسهم لديها حصرا تقريبا الوسائل التي من خلالها الموظفين بدء التشغيل المشتركة في نجاح أرباب العمل. أن كل تغيير في عام 2007 عندما استثمرت مايكروسوفت في الفيسبوك. ولكي نفهم لماذا نشأت وحدات رسوس كشكل شائع من أشكال التعويض، علينا أن ننظر في كيفية اختلاف وحدات رسو وخيارات الأسهم.


تاريخ الخيار الأسهم في وادي السيليكون.


قبل أكثر من 40 عاما، قام محامي ذكي جدا في وادي السيليكون بتصميم هيكل رأس المال للشركات الناشئة التي ساعدت على تسهيل ازدهار التكنولوجيا الفائقة. وكان هدفه هو بناء نظام جذاب لجذب رؤوس الأموال المغامرين، ويوفر للموظفين حوافز كبيرة لزيادة قيمة شركاتهم.


لتحقيق هدفه خلق هيكل رأس المال الذي أصدر الأسهم المفضلة للتحويل إلى رأس المال المغامر والأسهم العادية (في شكل خيارات الأسهم) للموظفين. سوف تتحول الأسهم المفضلة في نهاية المطاف إلى "الأسهم المشتركة" إذا كانت الشركة سوف تذهب للجمهور أو الحصول عليها، ولكن سيكون لها حقوق فريدة من شأنها أن تجعل حصة تفضيل تبدو أكثر قيمة من حصة مشتركة. وأقول أنه يبدو من المستبعد جدا أن تكون الحقوق الفريدة للسهم المفضل، مثل إمكانية توزيع الأرباح والحصول التفضيلي على عائدات التصفية، من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن ظهور قيمة أكبر للسهم المفضل يسمح للشركات لتبرير مصلحة الضرائب إصدار خيارات لشراء الأسهم المشتركة بسعر ممارسة يساوي 1/10 ث سعر السهم المدفوع من قبل المستثمرين. وكان المستثمرون سعداء بأن يكون لديهم سعر ممارسة أقل بكثير من السعر الذي دفعوه لسهمهم المفضل لأنه لم يخلق زيادة في التخفيف وأنه يوفر حافزا هائلا لجذب الأفراد المتميزين للعمل لشركات محفظتهم.


ولم يتغير هذا النظام كثيرا حتى حوالي 10 سنوات عندما قررت مصلحة الضرائب أن خيارات التسعير في 1/10 فقط كان سعر آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون يمثل فائدة كبيرة جدا غير خاضعة للضريبة وقت منح الخيار. تم وضع شرط جديد على مجالس إدارة الشركات (المصدرين الرسميين لخيارات الأسهم) لتحديد أسعار الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم المشتركة) به بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في الوقت الذي يكون فيه الخيار تم اصدارها. هذه المجالس المطلوبة للحصول على تقييمات (تعرف أيضا بتقييمات 409A بالرجوع إلى القسم من رمز مصلحة الضرائب الذي يقدم إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للأدوات القائمة على حقوق الملكية الممنوحة كتعويض) من أسهمهم المشتركة من خبراء التقييم من طرف ثالث.


ومن شأن إصدار خيارات الأسهم بأسعار ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية أن يؤدي إلى اضطرار المستلم إلى دفع ضريبة على المبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية التكلفة التي يجب أن تمارسها. وتجري عمليات التقييم كل ستة أشهر تقريبا لتجنب تعرض أرباب العمل لخطر تكبد هذه الضريبة. عادة ما تأتي القيمة المقدرة للسهم العادي) وبالتالي سعر ممارسة الخيار (في حوالي ثلث قيمة آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون، على الرغم من أن طريقة احتساب القيمة السوقية العادلة هي أكثر تعقيدا بكثير.


ولا يزال هذا النظام يوفر حافزا جذابا للموظفين في جميع الحالات باستثناء حالة واحدة - عندما تقوم الشركة برفع المال على أساس تقييم يزيد على ما يعتبره معظم الناس عادلة. استثمار مايكروسوفت في الفيسبوك في عام 2007 هو مثال مثالي. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


فاسيبوك غيرت كل شيء.


في عام 2007 قررت الفيسبوك إشراك شريك الشركات لتسريع مبيعات الإعلانات في حين أنها بنيت فريق المبيعات الخاصة بها. تنافست كل من غوغل ومايكروسوفت على شرف إعادة بيع إعلانات فاسيبوك. في ذلك الوقت كانت مايكروسوفت تتراجع ببطء وراء جوجل في السباق لإعلان محرك البحث. أرادت إمكانية تجميع إعلاناتها على شبكة البحث مع إعلانات فاسيبوك لمنحها ميزة تنافسية مقابل غوغل. ثم فعلت مايكروسوفت شيء والدهاء جدا للفوز صفقة الفيسبوك. ومن المفهوم من سنوات من الاستثمار في الشركات الصغيرة أن المستثمرين العامين لا تقدر قيمة المكتسبة من الاستثمارات. انهم يهتمون فقط الأرباح من العمليات المتكررة. وبالتالي فإن سعر مايكروسوفت على استعداد لدفع للاستثمار في الفيسبوك لا يهم، لذلك عرضوا استثمار 200 مليون $ في تقييم 4 مليارات $ كجزء من اتفاق التجزئة. واعتبر ذلك سخيفا من قبل الجميع تقريبا في عالم الاستثمار، وخاصة بالنظر إلى أن الفيسبوك ولدت إيرادات سنوية فقط 153 مليون $ في عام 2007. مايكروسوفت يمكن أن تتحمل بسهولة لانقاص 200 مليون $ نظرا لها أكبر من 15 مليار $ مخزونات نقدية، ولكن حتى هذا كان من غير المحتمل لأن مايكروسوفت كان له الحق في أن تدفع مرة أخرى في حال تم الحصول على الفيسبوك من قبل شخص آخر.


خلق التقييم عالية للغاية كابوس تجنيد لالفيسبوك. كيف كانوا يجتذبون موظفين جدد إذا كانت خيارات أسهمهم لا تستحق أي شيء حتى أنتجت الشركة قيمة تتجاوز 1.3 مليار دولار (القيمة المقدرة الجديدة المقدرة من الأسهم العادية -1/3 من 4 مليار $)؟ أدخل وحدة رسو.


ما هي رسوس؟


وحدات رسو (أو وحدات الأسهم المقيدة) هي أسهم في الأسهم المشتركة تخضع للاستحقاق، وغالبا ما، قيود أخرى. في حالة الفيسبوك رسو، لم تكن الأسهم المشتركة الفعلية، ولكن "الأسهم الوهمية" التي يمكن تداولها في الأسهم المشتركة بعد أن ذهبت الشركة العامة أو تم الحصول عليها. قبل الفيسبوك، وكانت رسوس تستخدم حصرا تقريبا لموظفي الشركة العامة. لم تميل الشركات الخاصة إلى إصدار وحدات رسو لأن المتلقي يتلقى قيمة (عدد وحدات رسو يرفع سعر التصفية النهائي / سهم) سواء كانت قيمة الشركة تقدر أم لا. لهذا السبب، كثير من الناس، بما في ذلك نفسي، لا أعتقد أنها حافز مناسب لموظف شركة خاصة الذي ينبغي أن تركز على زيادة قيمة حقوق الملكية. ومع ذلك، تعتبر وحدات رسو حلا مثاليا للشركة التي تحتاج إلى توفير حافز أسهم في بيئة لا يحتمل أن يتم فيها تقييم / تقييم الشركة الحالية لبضع سنوات. ونتيجة لذلك فهي شائعة جدا بين الشركات التي أغلقت التمويل في التقييمات التي تتجاوز مليار دولار (وتشمل الأمثلة إيربنب، دروببوإكس، ساحة وتويتر)، ولكن لا توجد في كثير من الأحيان في الشركات في مرحلة مبكرة.


سوف تختلف المسافة المقطوعة.


يجب على الموظفين توقع تلقي عدد أقل من وحدات رسو من خيارات الأسهم لنفس الوظيفة / الشركة نضج لأن رسوس لها قيمة مستقلة عن مدى جودة الشركة المصدرة تؤدي منحة بعد. يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 10٪ من وحدات رسو أقل من خيارات الأسهم لكل وظيفة خاصة بالشركة وحوالي 2/3 أقل من وحدات رسو التي ستحصل عليها في الخيارات في شركة عامة.


اسمحوا لي أن أقدم مثال شركة خاصة لتوضيح. تخيل شركة لديها 10 مليون سهم القائمة التي أنجزت للتو تمويل بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد، مما يترجم إلى تقييم مليار $. إذا كنا على يقين من أن الشركة سوف تكون في نهاية المطاف بقيمة 300 $ للسهم الواحد ثم نحن بحاجة إلى إصدار 11٪ أقل من وحدات رسو من الخيارات الأسهم لتقديم نفس القيمة الصافية للموظف.


إليك مخطط بسيط لمساعدتك في تصور المثال.


نحن لا نعرف أبدا ما هي القيمة النهائية للشركة، ولكن يجب أن نتوقع دائما الحصول على أقل رسوس لنفس الوظيفة للحصول على نفس القيمة المتوقعة لأن رسو ليس لديها سعر ممارسة.


رسوس وخيارات الأسهم لديها معاملة ضريبية مختلفة جدا.


الفرق الرئيسي الأخير بين وحدات رسو وخيارات الأسهم هو الطريقة التي تخضع للضريبة. لقد غطينا هذا الموضوع بتفصيل كبير في إدارة رسوس المخولة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع. وخلاصة القول هو يتم فرض الضرائب على رسوس بمجرد أن تصبح مكتسبة والسائلة. في معظم الحالات سوف یقوم صاحب العمل بحجب بعض وحدات رسو کدفعة للضرائب المستحقة في وقت الاستحقاق. في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا في متناول اليد بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع وحدات رسوس المستحقة. في كلتا الحالتين يتم فرض ضرائب على وحدات رسو الخاصة بك في معدلات الدخل العادية، والتي يمكن أن تصل إلى 48٪ (الاتحادية + الدولة) اعتمادا على قيمة رسو والدولة التي تعيش فيها. وكما أوضحنا في مدونة المدونة المذكورة أعلاه، فإن التعاقد مع وحدات رسو الخاصة بك يساوي اتخاذ قرار شراء المزيد من أسهم شركتك بالسعر الحالي.


في المقابل، لا تخضع الضرائب للضريبة حتى يتم ممارستها. إذا کنت تمارس خیاراتك قبل زیادة قیمة الخیارات وقم بإجراء الانتخاب 83 (ب) (انظر دوما ملفك 83 (ب)) فلن تتحمل أي ضرائب حتی یتم بیعھا. إذا كنت تحتفظ بها، في هذه الحالة لممارسة ما بعد سنة على الأقل، ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات أرباح رأس المال، والتي هي أقل بكثير من معدلات الدخل العادية (بحد أقصى 36٪ مقابل 48٪). إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك بعد أن تزيد في القيمة، ولكن قبل أن تكون السائل، ثم من المحتمل أن تدين بديلا الحد الأدنى للضريبة. ونوصي بشدة بالتشاور مع مستشار الضرائب قبل اتخاذ هذا القرار. يرجى الاطلاع على 11 سؤالا تسأل عند اختيار محاسب الضرائب لمعرفة كيفية اختيار مستشار الضرائب.


معظم الناس لا يمارسون خياراتهم حتى يذهب صاحب العمل. وفي هذه المرحلة يمكن ممارسة وبيع ما لا يقل عن أسهم كافية لتغطية ضريبة الدخل العادية المستحقة على تقدير الخيارات. والخبر السار هو، على عكس وحدات رسوس، يمكنك تأجيل ممارسة الخيارات الخاصة بك إلى نقطة في الوقت عندما معدل الضريبة الخاصة بك منخفضة نسبيا. على سبيل المثال قد تنتظر حتى تشتري منزل وقادرة على خصم معظم دفع الرهن العقاري الخاص بك والضرائب العقارية. أو قد تنتظر حتى تستفيد من الخسائر الضريبية التي تحصدها خدمة إدارة الاستثمار مثل ويالثفرونت.


نحن هنا للمساعدة.


وقد صممت رسو وخيارات الأسهم لأغراض مختلفة جدا. هذا هو السبب في المعاملة الضريبية والمبلغ الذي يجب أن نتوقع لتلقي تختلف كثيرا. ونحن نعتقد بقوة أنه مع فهم أفضل لكيفية تطور استخدامها سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أفضل على ما يشكل عرضا عادلة ومتى للبيع. ونحن أيضا على بينة جدا من كيفية معقدة ومحددة صنع القرار الخاص بك يمكن أن يكون ذلك لا تتردد في متابعة مع الأسئلة في قسم التعليق لدينا - من المرجح أن تثبت مفيدة للآخرين كذلك.


لا شيء في هذه المدونة يجب أن يفسر على أنه تقديم المشورة الضريبية، التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. ليس المقصود من هذه المدونة تقديم المشورة الاستثمارية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن الظروف الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة معينة. يتم توفير الرسوم البيانية والصور الأخرى لأغراض التوضيح فقط. وقد تم تصميم خدمات التخطيط المالي لدينا لمساعدة عملائنا في التحضير لمستقبلهم المالي ويسمح لهم بتخصيص افتراضاتهم لمحافظهم. نحن لا ننوي أن نمثل أن التوجيه التخطيط المالي لدينا يقوم على أو يعتزم أن يحل محل تقييم شامل للمحفظة الشخصية كامل العميل. في حين أن ويالثفرونت البيانات يستخدم من أطراف ثالثة ويعتقد أن تكون موثوقة، ويالثفرونت لا يمكن ضمان دقة أو اكتمال البيانات المقدمة من قبل العملاء أو أطراف ثالثة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة واجهة الثروة أو الاطلاع على الكشف الكامل لدينا.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


موجة من الفيضانات من الأسهم هو ضرب السوق في مايو ويونيو، كما و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment