Wednesday 21 February 2018

مستشارو تداول الخيارات


خدمات متميزة: خيارات التداول.
كين تريستر و رسكو؛ ق الخيارات القصوى سوف تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى أكثر نشاطا مع منخفضة-- التكلفة، قصيرة-- الأمد الصفقات كل أسبوع. سوف طرق اختبار الوقت واختبارها سهلة لتنفيذ استراتيجيات تساعدك على أن تصبح أكثر الدهاء والثقة والناجحة خيارات تاجر.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 3-4 يتداول كل أسبوع.
مع خيارات الطاقة الخاصة بشركة كين تريستر أسبوعيا، ستحصل على خمسة خيارات جديدة لعقود خيارات الطاقة عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد كل يوم جمعة، بما في ذلك: أفضل سعر لكل صفقة، وتقلب الأسعار المتوقع، واحتمالية الربح، وسعر الإضراب الخروج من كل صفقة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 5 يتداول كل يوم جمعة.
جون جاجيرسون و واد هانسن و رسكو؛ ق سلينغشوت التاجر سوف تساعدك على التقاط خيارات الأرباح تداول الأخبار باستخدام منصة التداول الملكية التي تحول عدم الكفاءة التسعير يحركها الحدث إلى أرباح سريعة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 2-4 يتداول كل أسبوع.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أفضل خيارات التداول المشورة: لا!
50٪ من الناس وجدوا هذا المقال مفيدا.
يمكن أن يكون تداول الخيارات مغرية جدا للمستثمرين الأفراد وغير المحترفين. بالنسبة للمتداول العدواني والمتعامل مع المخاطر، فإن فرصة الحصول على مبلغ كبير من أموالك إذا كانت وجهة نظرك على سهم معين أو صندوق تداول متداول (إتف) أو مؤشر صحيح. فبالنسبة للمحافظات الأكثر توجها نحو الدخل، فإن المكالمات المغطاة هي طريقة شائعة في محاولة لتوليد الدخل على حيازات الأسهم. مهما كان أسلوبك، وهنا هو قاسية ولكن الضرورة التحقق من الواقع لك جميعا من هناك تبحث إلى اشتعلت في خيارات التداول - فقط لا تفعل ذلك.
هناك صناعة مليارات الدولارات مكرسة للاستفادة من المستثمرين الأفراد الذين يتعثرون في خيارات التداول (التجزئة يعني الفرد والمستثمرين غير المحترفين). اعتدت على العمل في شركة صانع السوق التي تحقق أرباحا منتظمة من خلال اتخاذ الجانب الآخر من الخيارات خيارات أقل علم الناس. مؤسسي الشركة هم المليارات والسوبر الذكية. هم أسماك القرش في الماء. أنت أسماك. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)
رهان المضاربة.
تداول الخيارات هو بحكم تعريف صفر. أي خيارات التجارة هو الرهان المضاربة بين طرفين حيث يفوز أحد الجانبين والآخر يجب أن تفقد في مبلغ متساو ومعاكس. انها ليست مثل الاستثمار في سوق الأسهم حيث كثير من الناس، على نطاق واسع، يمكن أن تشارك في النمو الاقتصادي العام ويمكن للجميع الفوز معا. في خيارات التداول، يتم نقل الثروة مباشرة من البكم إلى الذكية، من ضعيفة رأس المال إلى الكعب جيدا، ومن المضارب المشترك لصانع السوق المهنية.
تداول الخيارات هو تماما لعبة حول المعلومات. لا أحد يعرف المستقبل (باستثناء بالطبع أولئك الذين يكسرون القانون والتجارة الداخلية على الأسهم). يجب على التجار الخيارات جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات (قانونا) ومن ثم اتخاذ قرار مستنير ولكن لا يزال المضاربة حول ما التجارة إلى مكان. وتتمثل الميزة الساحقة التي تتمتع بها الشركات الكبرى في صناعة السوق على مستثمري التجزئة في أنها تجمع كميات هائلة من المعلومات وتدفق التجارة ولديها تكنولوجيا سريعة البرق للتكيف مع أسعارها وتغييرها.
وهم يرون كل تجارة في كل خيار في الأسواق التي يشترونها ويبيعونها. أعتقد منهم كما المراهنات لاس وضع خط لعبة نفل. وظيفتهم هي تجميع الرهانات وتعيين نقطة انتشرت إلى العدد الصحيح بالضبط. تقريبا لا أحد هو الفائز على المدى الطويل في المراهنات الرياضية. والفائز الوحيد هو المنزل. خيارات صناع السوق هي ما يعادل المنزل.
حتى تغطية تغطية المكالمة، والتي هي بطبيعة الحال الأكثر تحفظا شكل تداول الخيارات، لن يضيف قيمة بالنسبة لك مع مرور الوقت. قد تعتقد أنك تعزز دخلك على حيازات الأسهم الخاصة بك، ولكن سيكون لديك مكاسبك اقتطاع في سوق الثور ولا تزال تفقد الكثير في سوق الدب. وتعد استراتيجيات الخيارات الأكثر تكهنات أساسا القمار النقي - على وجه التحديد، القمار ضد بعض من أسماك القرش أذكى في الأسواق المالية، التي هي وصفة لفقدان المال بسرعة. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات الأسهم: ما هو السعر حصلت على القيام به مع ذلك؟)
بالإضافة إلى عيب المعلومات ضد صناع السوق أكثر اطلاعا، وهناك تكاليف إضافية لتداول الخيارات. واحد، وهناك عمولات السمسرة. بالنسبة إلى آخر، عادة ما يكون هناك انتشار كبير لطلب الشراء. ويكسب صانعو السوق شراءهم الحي على سعر العرض، ويبيعون حسب الطلب، ويتداولون عددا كبيرا من الخيارات، ويحققون كل متوسط ​​ربحا في النهاية. في حسابات الوساطة العادية غير التابعة لجهاز االستجابة العاجلة، تخضع عالوة الخيارات التي يتم تحصيلها لضريبة أرباح رأسمالية قصيرة األجل. في كل شيء، ببساطة لا يوجد أي حافة للمستثمرين التجزئة. مع مرور الوقت، تداول الخيار هو سلوك تدمير القيمة.
بعض الناس يتمتعون ببساطة غامسمانشيب والمنافسة سريعة الخطى من الخيارات التداول. انها تقريبا مثل هواية. قد يخدعوا أنفسهم في التفكير بأنهم يمكن أن يكونوا الفائزين على المدى الطويل. هو نفس الخيال المشتركة من قبل النظامي على المسار الذي يراهن المهور أو الناس الذين يراهنون ألعاب نفل. أفترض أن هناك قيمة الترفيه لذلك، ولكن إذا كنت جادا في صنع والحفاظ على أكبر قدر ممكن من المال في جيبك الخاص، وسوف ببساطة تجنب خيارات "كازينو".
تنويع.
على النقيض من تداول الخيارات، التي توجه إلى حد كبير بحيث تجار التجزئة سوف تفقد، والاستثمار في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات هو منحرف جدا لصالح المستثمرين الأفراد. في هذه الأيام، مع ظهور صناديق مؤشر منخفضة التكلفة واللجان وساطة والرسوم منخفضة كما هي، بل هو أكثر فائدة للمستثمرين الأفراد. كسب تيار من الأرباح من الأسهم والفوائد من السندات ويجلس بصبر مع محفظة متنوعة لفترة طويلة من الزمن هي لعبة يمكننا جميعا الفوز معا. (لمزيد من المعلومات، انظر: أهمية التنويع.)

آسف. لا يمكن العثور على هذه الصفحة.
يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب إحدى الروابط أدناه أو البحث؟
مقر.
شيكاغو مجلس التجارة.
141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.
شيكاغو، إيل 60604.
مواقع أخرى.
&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى المنتدى الحصري مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
ريال مدريد (ليس افتراضيا) تجارة عالية الجودة إدارة المخاطر التعليم ضمنية التقلب التجارة أفكار التجارة أكيد ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط لها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
أعلى 10 سمات من الخيارات الناجحة التجار.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.
بواسطة غافنمماستر، منذ 20 ساعة.
0 تعليقات 263 المشاهدات أضيفت بواسطة غافنمماستر قبل 20 ساعة.
بيتكوين: نظرية الكذبة الكبرى؟
بيتكوين هي العملة الجديدة التي تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص غير معروف باستخدام الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. بيتكوين هو العملة الرقمية، التي تم إنشاؤها وعقد إلكترونيا. في عام 2017 قد ضربت بيتكوين الماضي 20،000 $ لكل عملة من أقل من 1000 $ لكل عملة. كل ذلك في فترة سنة واحدة. هل هي أكبر فقاعة في جميع الأوقات؟
بي كيم، الأحد في 07:38 بيإم.
0 التعليقات 122 مشاهدة أضيفت بواسطة كيم الأحد في 07:38 بيإم.
إدارة المخاطر لأكثر من موقف واحد.
دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الأساسية للذهاب لكسب المال. تنطبق دلتا على المناصب الفردية ولكن أيضا على محفظة كاملة. عند إدارة محفظتنا من منظور كلي، فإن دلتا هي على الأرجح التعرض الرئيسي للمخاطر. ومن المهم إدارة دلتا المحفظة للحد من المخاطر الاتجاهية.
بواسطة ماركولفينجر، الأحد في 03:26 بيإم.
0 تعليقات 51 فيوس أضيفت من ماركولفينجر الأحد في 03:26 بيإم.
أهمية الوقت في التداول.
هل وقت التداول مهم؟ إذا كان الأمر مهم، فلماذا لا أحد يتحدث عن ذلك؟ ما هي أهم عناصر التداول؟ رأس المال، نظام التداول، إدارة الأموال، البجعات السوداء، الحظ؟ إذا كنت تتخيل التداول على محاور زي، ما سيكون لديك "X" وماذا سيكون لديك "Y"؟
بي كوليبري ترادر، الأحد في 02:53 ص.
التعليقات 2 644 مشاهدة تعليق بواسطة كيم الأحد في 03:01 ص.
سلبيات مؤشر السلبي الاستثمار.
الوقت لمعالجة أصعب الأسئلة وجها لوجه. بعد سنوات من الإحباط تداول بنشاط الأسهم، بدأت مارك تعاني من ضعف الانتصاب. وكان الإحباط والإجهاد حجم جبل ايفرست، وكما نعلم جميعا، الفتيات الساخنة لا تلتصق لفقدان التجار باستمرار.
بواسطة ذا ليزي ترادر، السبت في 03:42 ص.
0 كومنتس 642 مشاهدة أضيفت من قبل ذي ليزي ترادر ​​السبت في 03:42 آم.
استبدال الأسهم باستخدام خيارات.
تعرف إنفستوبيديا استبدال الأسهم بأنه "إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من مشتقات مختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق".
بواسطة كيم، الجمعة في 02:39 آم.
0 التعليقات 167 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الجمعة في 02:39 آم.
قبل أنماط الأرباح في أبل.
اعتبارا من الآن، مع كل التركيز على شركة آبل (نسداق: آبل) الأرباح، وذلك بسبب 2-1-2018 بعد إغلاق السوق، ومجموعة جديدة من أجهزة إفون، وخاصة فون X، يمكنك أن تجد مقنعة تماما قطع بحثية لأطروحة صعودية (ضربة أرباح) وقطع مقنعة على قدم المساواة على أطروحة هبوطية (أرباح تفوت).
بقلم أوفير غوتليب، 10 يناير.
0 تعليقات 269 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب 10 يناير.
كم تحتاج إلى خيارات التجارة؟
كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء خيارات التداول؟ هذا هو السؤال الذي أحصل على طلب الكثير (جنبا إلى جنب مع "هي 5٪ -10٪ شهريا يعود واقعية ...). عند البدء في تداول الخيارات، فمن المستحسن بالتأكيد للحفاظ على المخاطر الصغيرة وعدم بدء التداول حساب كبير على الفور.
بواسطة غافنمماستر، 10 يناير.
0 تعليقات 382 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل غافنماستر 10 يناير.
2017: سنة العائد الحر للمخاطر.
2017 تحطمت العديد من السجلات، ولكن ليس أكثر الناس يعتقدون. وكانت السجلات التي تركت محطمة في العديد من القطع في عام 2017 كلها ذات صلة بالمخاطر. على وجه التحديد، كان عام 2017 هو العام الذي خطر نسيان. مجازيا، هذا هو العام الذي سائق في حالة سكر يرتدي معصوب العينين يمكن أن تدفع في جميع أنحاء المدينة. وليس ضرب أي شخص أو أي شيء على طول الطريق.
بقلم جيسي، 10 يناير.
0 تعليقات 82 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 10 يناير.
قوة عادات التداول.
"السلوكيات التجارية الصحيحة تبدأ كقواعد وتتطور إلى عادات". - بريت ستينبارجر في جميع أنحاء الرياضة، والأعمال التجارية، والفنانين كبار الأداء ليست هي التي يجب أن نفكر من خلال كل عمل. وقد درب كبار الأداء أنفسهم على الاستجابة في الوقت المناسب والقيام بالشيء الصحيح في كل حالة.
بواسطة سجوسيفبورنز، 9 يناير.
0 تعليقات 690 مشاهدات تمت إضافة بواسطة سجوسيفبورنز يناير 9.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

مستشارو تداول الخيارات
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment