Saturday 10 February 2018

خيارات الأسهم تأجير جديدة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2f97ed968e8ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


كيف يحصل سترايك السعر على تعيين لخيارات الأسهم موظف جديد.


يتم تحديد سعر الضربة لخيارات الأسهم للموظف عندما يوافق المجلس على المنحة. يحدد مجلس الإدارة سعر الإضراب، والذي سيكون في معظم الحالات القيمة السوقية العادلة (أو "فمف") من الأسهم العادية للشركة في ذلك اليوم. هذه الممارسة تساعد على ضمان الامتثال لبعض القواعد الضريبية الاتحادية وتجنب العقوبات الصارمة لك وللشركة.


كيف يتم تحديد القيمة السوقية العادلة؟


في معظم الوقت يعتمد المجلس على تقييم 409A عند تحديد فمف الأسهم المشتركة. التقييم 409A هو تقرير أعدته شركة تقييم طرف ثالث يفحص الشركة وصناعتها لتحديد قيمة الأسهم المشتركة.


القيمة السوقية العادلة هي بالضبط ما يبدو - القيمة العادلة لسهم واحد من الأسهم إذا تم بيعه في السوق. تنظر شركات التقييم في عدة عوامل لتحديد فمف، بما في ذلك توقعات الشركة المالية، مقارنة مع الشركات النظيرة، ومعلومات عن تمويل الأسهم، وعروض الاستحواذ أو المبيعات الثانوية.


يتم االنتهاء من تقييم جديد على األقل كل 12 شهرا أو في وقت أقرب إذا حدث حدث كبير، مثل الحصول على ورقة فترة، أو إتمام تمويل أو توقيع عقد كبير مع العمالء.


بعد أول تمويل للأسهم، ليس الأسهم العادية التي تقدر فقط بنسبة مئوية من الأسهم المفضلة؟


للأسف، انها ليست بهذه البساطة. وينظر التقييم 409A في عدة عوامل، بما في ذلك آخر سعر السهم المفضل للسهم الواحد، وليس هناك عامل واحد هو التخلص منها.


الشركات عموما لا تعد بمنح الخيار مع سعر إضراب محدد لأن الكثير يمكن أن تؤثر على فمف الشركة بين يوم الوعد ويوم المنحة. في حين قد تكون قادرا على معرفة ما تم تعيين آخر مجموعة من المنح في، وهذا لا يضمن أن سعر الإضراب الخاص بك سوف تكون هي نفسها أو حتى وثيقة. جزء من خطر قبول العرض هو قبول سعر إضراب غير معروف. ولكن، مرة أخرى، كنت بالفعل المتداول النرد من خلال الانضمام إلى شركة ناشئة لذلك يجب أن يكون خطر شيء كنت على الأقل معتدلة مريحة مع!


تحاول معظم الشركات الحرص على عدم توظيف موظفين جدد قبل تمويل أو حدث كبير آخر. وعادة ما تنتظر الشركة حتى يتم تلقي التمويل الجديد لتوظيف موظفين جدد وإصدار خيارات بناء على تقييم جديد 409A. إذا كنت قد استأجرت مباشرة بعد التمويل.


كما أن الشركات المبتدئة في المراحل المبكرة غالبا ما تتحرك جنبا إلى جنب مع معدلات نمو ثابتة إلى حد ما وزيادات صغيرة متزايدة إلى فمف من أسهمها المشتركة. قفزة هائلة في سعر الإضراب ليست على الأرجح. وإذا حدث ذلك، على الرغم من المؤسف، بل هو علامة كبيرة لصحة ومسار للشركة لديك فرصة لعقد أسهم في!


لا يمكن للشركة أن تتنبأ دائما بأنواع الأحداث التي تؤدي إلى زيادة قيمة الأسهم العادية، لذلك تتأخر منح الأسهم أحيانا للحصول على 409A جديدة. على الرغم من المؤسف أن عليك أن تنتظر وربما دفع أكثر قليلا للأسهم الخاصة بك، يجب أن تأخذ ذلك هو علامة جيدة على أن الشركة هي صحية ومتنامية!


ماذا يمكنك أن تفعل في هذه الحالة؟


اسأل الشركة في مرحلة التفاوض حيث انها في جمع التبرعات ودورة 409A. معرفة كيف يجتمع المجلس بانتظام وعندما تتوقع الشركة لمنح المجموعة التالية من الخيارات.


إذا كان يبدو أنه قد يكون لفترة من الوقت وكنت قلقا بشأن التغييرات على فمف الأسهم، قد تكون قادرة على التفاوض على بعض التنازلات من الشركة. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب عددا أكبر من الأسهم، أو مكافأة أو قرض لتغطية جزء من إجمالي سعر الممارسة.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


الآن، أنا لا خبير بأي وسيلة، ولكن لقد عقدت خيارات الأسهم في عدد قليل من الشركات المختلفة، وأنفقت قدرا كبيرا من الوقت دراسة التمويل ورأس المال الاستثماري في كلية إدارة الأعمال، ويعطيني الأمل في أن لدي فهم لائق من الأسهم والخيارات من كلا جانبي الطاولة، وآمل أن هذا يساعد صاحب الخيار المتوسط ​​فهم ما هي هذه الخيارات الغامضة، مليار دولار اتفقوا عليها. لذلك، هنا يذهب ...


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم الموظف، والتي سوف تسمع أيضا المشار إليها باسم خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب) هي مجموعة من الأسهم التي يتم وضعها جانبا من قبل مؤسسي ومستثمري الشركة لتحفيز الموظفين. في الأساس، فإن الموظف الحصول على الأسهم في الشركة حتى يكون لديهم "الجلد في اللعبة" ودافع للقيام بكل ما في وسعها لجعل الشركة ناجحة من أجل المشاركة في الاتجاه الصعودي النقدي. كما يعطي الاسم خيارات للمساهم خيار شراء أسهم الأسهم العادية في الشركة بسعر محدد للسهم الواحد، يعرف باسم "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات مبدئيا وهي استنادا إلى تقييم التمويل الحالي. ومن الشائع أن نرى زيادة سعر الإضراب مع مرور الوقت مع مشاركة المزيد من المستثمرين وجولات التمويل الجديدة. الشيء الذي يجب مراعاته هو أن سعر الإضراب سيظل ثابتا بغض النظر عما إذا كانت أسعار الخيارات المستقبلية لها سعر إضراب أعلى أو أقل. في بدء التشغيل الصحي، في وقت سابق يتم منح أسهمك في دورة حياة الشركة، عموما أفضل، لأن سعر الإضراب سيكون أقل من الأسعار المستقبلية بسبب تقييم جولات التمويل في المستقبل.


وعادة ما توزع الأسهم على الموظفين في التوظيف و / أو تمنح في جميع أنحاء العمل لأشياء مثل الأداء الجيد. يمكن منح الخيارات في آن واحد، ولكن تميل إلى الاستحواذ على ما يعرف باسم جدول الاستحقاق. ما يعنيه ذلك هو أن نقول أنك تمنح 100،000 سهم من الأسهم عند التوظيف. إذا كنت على جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات، وكنت تتوقع عادة أن نرى 1/48 من الأسهم الممنوحة، المكتسبة كل شهر. في بعض الأحيان سوف يتضمن جدول ما يعرف باسم الهاوية. الجرف هو مثل الاستثمار مقدما في الوقت، ويقول سنة واحدة، وعند هذه النقطة أي خيارات ستستفيد حتى يتم تحقيق سنة واحدة، وعند هذه النقطة، سيتم الحصول على قيمة 12 شهرا من الخيارات على الفور وستستفيد الخيارات المتبقية شهريا في 1 / 48 شھریا حتی یتم منح الأسھم المتبقیة.


فئات مختلفة ليست هي نفسها.


في وقت سابق، أشرت إلى خيارات الأسهم كمخزون مشترك، وهذا صحيح وفقا للمساهم الذي يمارس خيار تحويل الخيارات إلى الأسهم. حتى يحدث ذلك، خياراتك هي مجرد أن، وهو خيار. فهي حقا ليست أكثر من عرض لشراء الأمن في شركة خاصة، بسعر محدد، في نقطة معينة في الوقت المناسب، وعند هذه النقطة تحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة.


الأسهم الممتازة.


الأسهم المفضلة هي فئة خاصة من الأسهم المخصصة عادة للمستثمرين الخارجيين. ويعني ذلك أن المساهمين المفضلين الذين يتولون غالبية أو جميع المخاطر المالية لديهم شروط محددة مكتوبة في اتفاق مصمم لحماية استثماراتهم. بعض هذه المصطلحات يمكن أن تكون أشياء مثل مقاعد المجلس، وحقوق التصويت الخاصة، وتفضيلات التصفية، وحقوق التحويل، وتوزيعات الأرباح، والقائمة يمكن أن تستمر. لن يتلقى الموظفون أبدا الأسهم المفضلة ولسبب وجيه. يتم إنشاء هذه الأسهم على وجه التحديد لإعطاء المستثمرين النفوذ بسبب عدم تناسق المعلومات بينهم ومؤسسي الشركة. إن المساهمين المفضلين لن يكون لديهم مطلقا الكثير من المعرفة الداخلية كمؤسسين، وبالتالي فإن الحاجة إلى المستثمرين للاستثمار في شركة وليس فقط تفعل الشركة نفسها. كما تحفز الأسهم المفضلة، في حين أنها دفاعية في ماكياجها، المؤسسين على توسيع نطاق شركتهم بسرعة للحصول على الشركة إلى حدث خروج أعلى بكثير من الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها، وبالتالي فإن المستثمرين يحصلون على تعويضات، وهناك حصيلة إضافية توزع بين المساهمين العاديين.


ولا تنتقل الأسهم المفضلة إلى أسواق الأسهم العامة ويتم صرفها أو تحويلها إلى شائع لأن أحدا لا يريد الاحتفاظ بالمخزون في شركة حيث توجد مجموعات من الأشخاص ذوي الامتيازات الخاصة.


الأسهم العادية المباعة.


الأسهم المشتركة، كما يوحي اسمها، هو النوع الأكثر شيوعا من الأسهم في الشركة وما خيارات الأسهم الخاصة بك سوف تتحول إلى إذا اخترت ممارسة تلك الخيارات. الأسهم العادية، الأسهم الأساسية. انها نفس النوع من الأسهم مؤسسي الشركة سيكون لها والأمن الحقيقي في الشركة.


يمكنك التفكير في الأسهم العادية مثل هذا: المستثمرون هم عادة الناس الوحيد الذي يتلقى الأسهم المفضلة، في حين أن الجميع، بما في ذلك المؤسسين، والحصول على الأسهم المشتركة. ويقوم المستثمرون بوضع النقد في الشركة واستخدام الأسهم المفضلة كوسيلة لإدارة المخاطر وعائدات استثماراتهم. أيضا، خيارات تقريبا تأتي أبدا مع التصويت أو مجلس حقوق. شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار. وسيكون المساهمين العاديين الأخير في خط لدفعها. وهذا يعني أن المساهمين المفضلين سيحصلون على استثماراتهم مرة أخرى، بالإضافة إلى دفعات الأرباح وأي تفضيلات خاصة، مثل تفضيل التصفية 2x، قبل أن يتمكن المساهمين العاديين من المشاركة في العائدات. ويعني ذلك أيضا أنه إذا كانت الشركة مفلسة، فإن المساهمين العاديين سوف يحصلون على نسبتهم من أي أموال متبقية بعد سداد جميع الدائنين وحملة السندات والمساهمين المفضلين بالكامل.


الذي يحصل على دفع، ومتى؟


كيف سيتم تحديد دفعات محددة يحدث في ورقة المصطلح بالتفصيل وهناك كمية لا حصر لها من الطرق التي يمكن أن تكون منظمة العوائد. سوف الجدول جدول اقول لكم نسبة العوائد، ولكن المكونات المفقودة في الجدول سقف هي التفضيلات قبل دفعات الأسهم القائمة على النسبة المئوية للركلة ركلة. أحد الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن دفعات ستكون مختلفة على أساس معالم مختلفة و الجداول الزمنية.


جداول كاب.


جداول الرسملة مهمة لأنها تظهر هيكل حقوق الملكية للشركة وعدد الأسهم ونسبة الملكية ومجمع الخيار المتميز. ما يفترض جدول رأس المال هو أن جميع المساهمين متساوون في الوزن وأن نسبة الملكية قد تحولت أساسا إلى أسهم عادية. يتم وضع جدول سقف بطريقة تحدد كيف ستبدو العوائد إذا كان كل شيء يلعب كما هو مخطط لها. أو، إذا تحقق السيناريو المثالي. ما لم يتم تعريفه في جدول الحد الأقصى هو ما يحدث إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها والحصول على الشركة المكتسبة على شروط متوسطة أو يصفى في بيع النار. هذه السيناريوهات هي التي تسير فيها أشياء مثل تفضيل التصفية، المعرفة في ورقة المصطلح.


هنا هو مثال الجدول كاب وضعت معا لتوضيح سلسلة A والتمويل سلسلة B. يمكنك أن تلعب مع الأرقام لنرى كيف الاستثمار وسعر السهم تعديل نسبة الملكية.


سيناريوهات العوائد.


الآن بعد أن فهمت ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها، دعونا نعمل من خلال سيناريو لتثبيت الفكرة وتساعدك على اكتساب فهم أفضل للظرف الفعلي الخاص بك. تخيل هذا السيناريو: يتم تعيينك للعمل عند بدء التشغيل وتم منحك 20،000 خيار، والاستفادة من جدول زمني لمدة أربع سنوات مع سعر الإضراب من 2.00 $ للسهم الواحد. ماذا يعني ذالك؟ هل هذا يعني أنك سوف المشي بعيدا مع 10M $، 50K $، $ 0، أو حتى بسبب المال ؟! لنفترض أن خياراتك كانت على 1٪ من شركة بقيمة 4 مليون دولار (20،000 سهم)، ولكن الآن بسبب استثمار جديد (السلسلة أ) والتخفيف، لديك الآن 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $.


عندما تغلق جولة التمويل، انها فكرة جيدة لا تفكر، "أنا الآن تملك 1٪ من شركة 12M $!"، لأن ذلك لن يكون صحيحا. فكر في الفرق هنا. 1٪ من 4M $ هو $ 40،000. 1٪ من 12M $ هو 120،000 $. سيكون ذلك رائعا إذا كان ذلك هو كيف ستسير الأمور إلى الأسفل، ولكن الواقع هو أن الخيارات الخاصة بك قد تم تخفيفها وكنت الآن عقد خيارات ل 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $، أو 80،000 $. لا يزال هذا السيناريو رائعا بالنسبة لك. لقد ضاعفت قيمة خياراتك.


من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار على الرغم من كيفية دفع العوائد سوف تلعب في الواقع إذا حدث حدث الخروج. لنفترض أن شركتك تحصل على 50 مليون دولار. تهانينا! لقد حققت للتو 0.67٪ من ذلك، أو 335،000 دولار. ليس بهذه السرعة! سيكون 0.67٪ من الكعكة بعد دفع المساهمين المفضلين، ويتم سداد أي دائنين وبعد مشاركة المساهم المفضل في تفضيلات التصفية الخاصة بهم. لنلق نظرة على السيناريو:


سعر الاكتتاب: 50 مليون دولار - (ناقص) الاستثمار: 4 مليون دولار - (ناقص) الأرباح التراكمية (4٪ سنويا * 5 سنوات) = 866،611.61 إجمالي العائدات بعد سداد المساهمين المفضلين = 45،133،388.39 دولار أمريكي.


الآن، الجميع، بما في ذلك المساهمين المفضلين، في هذه الحالة، سوف تحول إلى المساهمين العاديين وتذهب في نسبتها. في حالتك، سوف تأخذ 0.67٪ من 45،133،388.39 $، والتي سوف تحصل على 302،393 $. ليس سيئا على الإطلاق، ولكن هناك المزيد! كنت تملك 20،000 سهم مع سعر السهم الحالي من 4 $ للسهم الواحد، ولكن لا يزال لديك لشراء هذه الخيارات لتحويلها إلى الأسهم العادية. سعر المخالفة هو $ 2 للسهم الواحد، لذلك سيكون لديك للسعال حتى 151،196 $ لشراء الأسهم، والتي سوف إعادة بيعها ل 4 $ للسهم الواحد، والحصول على 151،196 $ نقدا.


$ 151،196 نقدا ليس أي شيء للعطس في، لكنه بعيدة كل البعد من 335،000 $، أو 302،393 $. لديك 151،196 $ ليست كاملة بشكل واضح بعد، والآن يمكنك الحصول على دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو حاليا 25٪، وذلك في نهاية اليوم، عليك أن تأخذ المنزل 113،397 $. هذا يوم دفع عظيم ويمكنك الاستمرار في شراء تسلا، ماك بوك برو والتأمين على أن تسلا لمدة عام واحد.


ضع في اعتبارك أن هذا سيناريو واحد فقط وسيكون كل واحد مختلفا عن الآخر. لقد استخدمت توزيعات أرباح تراكمية كمصروفات للمساهمين المفضلين، ولكن هذا ليس دائما شائعا. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك أحكام أخرى تركتها.


في ما يلي نظرة على كيفية تغيير قيمة أسهمك من خلال اتخاذ استثمار جديد، مع تغيير النسبة المئوية للملكية.


كيف تتأثر في هذا السيناريو حسب السلسلة أ.


يمكنك تنزيل نموذج جدول الأغطية هذا كصفحة غوغل هنا.


هي خيارات يستحق ذلك؟


مع كل هذا قد تكون تسأل نفسك لماذا أي شخص سيمول شركتهم مع الإنصاف وتعقد الأمور من خلال جلب المزيد من المساهمين في هذا المزيج. وهذا أمر ينبغي دراسته بعناية إذا كنت في وضع يسمح لك بالنظر في تمويل الأسهم أو التأثير على شركتك في عملية اتخاذ القرار. والجانب الآخر من ذلك هو تمويل الديون، الذي يمكن أن يكون خيارا رائعا، ولكنه يأتي أيضا بتكلفة حقيقية. الدين هو شيء معظمنا على دراية، ونحن استخدامه لشراء أشياء مثل منزل ونحن نستخدم الرهن العقاري لتمويل ذلك. قروض السيارات وبطاقات الائتمان تقع أيضا تحت هذه المظلة. شخص يقرض لنا المال مع فهم أننا ندفع لهم مرة أخرى على جدول زمني، مع الفائدة، وتستند معدلات على المخاطر التي يأخذها المقرض، ومقدار الوقت الذي يجب أن تنتظر السداد والتضخم. الدين يمكن أن يكون خيارا رائعا لأنه لم يكن لديك للتخلي عن أي حقوق الملكية في الشركة، وبالتالي لا التخفيف، ولكن عليك أيضا تحمل كل المخاطر، على عكس العدالة، حيث يتم تقاسم المخاطر. يطلب منك تسديد ديونك، تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية. الديون، على غرار المساهمين المفضلين، وخفض أيضا إلى الجزء الأمامي من الخط خلال دفعات من حدث الخروج. وسيكون المقرضون أول من يدفعون، ولكن على خلاف المساهم المفضل، فإنهم لن يمارسوا أحداث التحويل للمشاركة في عائدات إضافية مستمدة من حقوق الملكية.


خيارات يمكن أن يكون شيئا رائعا. في بعض الحالات، فإنها يمكن أن تجعلك ثرياء جدا، ولكن الحقيقة المؤسفة هي أنه في معظم الحالات، فإنها في نهاية المطاف لا قيمة لها. هذا لا يعني أنها ليست الكثير من المرح وحافز كبير لمحاولة القيام بشيء عظيم. وقت وقيمة الخيارات مهمة بشكل لا يصدق في تحديد ما تعني القيمة النهائية بالنسبة لك. إذا كنت شريكا مؤسسا أو موظفا مبكرا جدا في شركة ناشئة، فأنت في وضع رائع للحصول على الكثير من الخيارات بسعر منخفض من الإضراب يمكن أن يستفيد تماما. ناهيك عن أنه من المحتمل أن يتم منحك خيارات إضافية على مدى فترة عملك. الخيارات في وقت مبكر هذه المخاطر للغاية على الرغم من. أي شيء يمكن أن يحدث لشركة مبكرة. يمكن للمخاطر العالية أن تساوي المكافأة العالية.


والعكس بالعكس هو عند الانضمام إلى مرحلة متأخرة، بدء التشغيل الناضجة التي مرت من خلال بضع جولات من التمويل. قد تحصل على الكثير من الخيارات، ولكن سعر الإضراب سيكون مرتفعا جدا واحتمالات الاكتتاب العام، حدث التصفية أو الاستحواذ من المرجح أن يحدث قبل أن تستفيد خياراتك تماما. ومن المرجح أن يعني انخفاض المخاطر مكافأة منخفضة.


أسئلة قد ترغب في طرحها.


مثل معظم الاتفاقات ملزمة قانونا التي يمكن أن تؤثر على اموالك، والمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها، كان ذلك أفضل. لذا، إليك بعض الأسئلة التي قد تفكر في طرحها.


من هم المستثمرين وأي نوع من المستثمرين هم؟ منذ متى تم ربط استثماراتهم في الشركة؟ قد تشير هذه القرائن إلى ما يجب أن تكون عليه قيمة الخروج. ما هي خطط الشركة؟ هل يفضلون الاكتتاب العام، يتم الحصول عليها أو الاستمرار في تشغيل؟ وعندما؟ هل يبدو أن هذه الشركة قد يكون لها حدث خروج وسوف يكون حدث خروج كبير بما فيه الكفاية؟ من هم المؤسسون والمستثمرون وهل لديهم سجل حافل من مخارج ناجحة؟ ما هو نوع خصم الراتب الذي تتخذه مقابل الخيارات، إن وجدت؟ إذا كنت تأخذ الخصم، يرجى الرجوع إلى الأسئلة 1-4 وتحديد عائد الاستثمار مقابل الحصول على القيمة السوقية في مكان آخر خلال السنوات القليلة القادمة.


باختصار.


خيارات الأسهم الموظف هي خيار لشراء الأسهم في شركة بسعر معين، والمعروفة باسم "سعر الإضراب". خيارات سترة على جدول زمني، وهذا يعني أن لديك القدرة على ممارسة تلك الخيارات إلا بعد أن يكون قد اكتسبت. الخيارات ليست في الواقع الأسهم التي تملكها حتى يمكنك ممارسة الخيارات، وتحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة. ويؤدي الاستثمار الإضافي في الشركة إلى إضعاف المساهمين الحاليين، بما في ذلك مجموعة خيارات الموظفين والخيارات التي تم منحها. الإدارة والمستثمرين يمكن أن تخلق المزيد من خيارات الأسهم الموظفين دون تغيير القيمة الإجمالية. يتم إنشاء خيارات جديدة والجلوس في تجمع إسوب لمنح للموظفين. وهذا من المرجح أن يحدث إذا كانت شركتك تنمو وتوظف الكثير من الناس الجدد، أو بعد جولة جديدة من التمويل.


إيلاء الاهتمام لما يجري والبقاء أنيق.


إذا كنت مثل هذا الجنون، تجد لي على تويتر فيiancorbin.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment