Friday 9 February 2018

جامعة أكسفورد استراتيجية الماجستير


مدرسة سعيد للأعمال.


سعيد بوسينيس ششول هو مجتمع من رجال الأعمال من الطراز العالمي، جزءا لا يتجزأ من جامعة من الطراز العالمي، ومعالجة المشاكل على نطاق العالم.


كلية سعيد للأعمال تمزج أفضل ما هو جديد و قديم. وهي مدرسة أعمال نابضة بالحياة ومبتكرة، ولكنها أيضا متضمنة بعمق في الجامعة التي يبلغ عمرها 800 سنة. تقوم المدرسة بإنشاء برامج وأفكار لها تأثير عالمي. وهو يثقف الناس من أجل النجاح في الأعمال التجارية، ويسعى، كمجتمع، إلى معالجة المشاكل العالمية. تقدم المدرسة البرامج المتطورة والأبحاث الرائدة التي تحول الأفراد والمنظمات وممارسة الأعمال التجارية والمجتمع.


ريادة الأعمال هو الموضوع الذي يتخلل برامج المدرسة. وهو موضوع وحدات رسمية في ماجستير في إدارة الأعمال وبرامج إمبا، ويتم استكشافها وتطبيقها من قبل مركز ريادة الأعمال ومركز سكول لريادة الأعمال الاجتماعية. سيكون لديك تجربة مباشرة ابتكار الحلول للتحديات المعقدة، وقد تأخذ هذه المهارات في المنظمات الكبيرة، والمؤسسات الاجتماعية، وحتى الشركات المبتكرة الخاصة بك.


بشكل فردي، فإن أعضاء هيئة التدريس والخريجين في المدرسة هم في طليعة حقولهم وتوفير القيادة الفكرية ليس فقط للشركات، ولكن أيضا لمؤسسات مثل المفوضية الأوروبية، وشركة التأمين على الودائع الاتحادية الأمريكية، وفريق السلوك السلوكي في المملكة المتحدة، والبنك الدولي . من خلال هذه والعديد من الاتصالات الأخرى، تتطلع المدرسة لتكون المؤسسة الأكثر نفوذا من نوعه في العالم.


الدورات.


توفر صفحات الدراسات العليا لدينا معلومات أساسية عن كل قسم والدورات التي تقدمها للدخول في 2018-1919 وسوف تساعدك على تضييق التركيز الخاص بك إلى دورة معينة.


تقديم دوراتنا.


لمحة عامة عن أنواع مختلفة من دورة الدراسات العليا المتاحة في أكسفورد، من الدكتوراه إلى الدبلومات.


دورات A-Z القائمة.


A A - Z شاملة من دورات الدراسات العليا أكسفورد للقبول 2018-19.


دورات حسب القسم.


استكشاف دورات الدراسات العليا من قبل قسم أو من قبل شعبة الأكاديمية.


الباحث عن الدورة.


الحياة الأكاديمية في أكسفورد.


ويعكس نهج أكسفورد للدراسات العليا التركيز على قدرة الطالب الفردية على العمل بشكل مستقل وأخذ زمام المبادرة.


آخر على تويتر.


التغييرات في الدورات التدريبية.


تفاصيل الحالات التي يجوز للجامعة إجراء تغييرات في توفير الدورة.


القبول الدراسات العليا.


تقدم جامعة أكسفورد تجربة فريدة لطلاب الدراسات العليا، بما في ذلك الفرصة للعمل مع الأكاديميين الرائدة ومع بعض من أفضل المكتبات والمختبرات والمتاحف والمجموعات في جميع أنحاء العالم. تم تصميم هذا الموقع لأولئك الذين يسعون القبول للدراسات العليا في 2018-19.


الجامعة الأولى في العالم.


أكسفورد في المرتبة الأعلى في 2018 تايمز التعليم العالي تصنيف الجامعات العالمية.


القبول مفتوح لدخول 2018-19.


تطبيقات مفتوحة الآن لدورات الدراسات العليا ابتداء من 2018-19.


التقدم بطلب للحصول على الدراسات العليا.


نلقي نظرة على دليل التطبيق لدينا 2018-2019.


دورات الدراسات العليا 2017-18.


استكشاف دورات الدراسات العليا للدخول 2018-19، من الدراسات الأفريقية لعلم الحيوان.


قراءة دليل شامل لدورات الدراسات العليا مفتوحة للقبول لدخول 2018-19.


الرسوم والتمويل.


معلومات عن الرسوم وتكاليف المعيشة والمنح الدراسية والقروض والمشورة بشأن إيجاد تمويل آخر.


التقدم بطلب إلى أكسفورد.


المعلومات التفصيلية لدينا سوف توجه لكم من خلال عملية القبول الدراسات العليا.


الباحث عن الدورة.


هذا هو خريج أكسفورد.


وتمتلك الجامعة سمعة عالمية للبحوث الرائدة عالميا، والتعليم والموارد، والجمع بين هذا مع مدينة جميلة وتاريخية، وأنها على قيد الحياة مع النشاط، وجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم.


آخر على تويتر.


الطلاب الدوليين.


الاتصال على وسائل الاعلام الاجتماعية.


كيف تتواصل معنا.


قبل الاتصال بنا، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كان قد تم الإجابة على سؤالك بالفعل:


حدد من القائمة:


إذا كنت لا تزال لديك سؤال، الاتصال بنا في أي وقت باستخدام نموذج على الانترنت وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني. إذا كنت تفضل الاتصال بنا عن طريق الهاتف، يرجى مراجعة ساعات الدعم عبر الهاتف.


بديب في الاستراتيجية والابتكار.


حول الدورة.


دبلوم الدراسات العليا أكسفورد (بديب) في الاستراتيجية والابتكار هو مؤهل الدراسات العليا تهدف إلى تعزيز قدرتك على اتخاذ قرارات استراتيجية فعالة في بيئة الأعمال الحيوية اليوم، والابتكار لميزة تنافسية. مصممة لكبار المديرين، وهذا البرنامج الغني فكريا توسيع معارفك وتوسيع وتعميق قاعدة المهارات الخاصة بك، مع التركيز الواضح على التطبيق العملي.


ويستند البرنامج على أربع وحدات تدرس من أربعة أيام لكل منهما في مجالات الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال، والأعمال التجارية الدولية وتنفيذ الاستراتيجية. هيكل البرنامج وحدات يسمح لك للدراسة جنبا إلى جنب مع العمل واستكمال المرموقة جامعة أكسفورد التأهيل على مستوى الدراسات العليا في سنة واحدة.


الوحدات المعروضة حاليا هي:


استراتيجية ريادة الأعمال والابتكار العولمة والاستراتيجية الاستراتيجية في العمل.


دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار يقدم:


مؤهل على مستوى الدراسات العليا من جامعة أكسفورد الذي يبني على التنمية المهنية القائمة والخبرة. وأعلى معايير الدقة الأكاديمية مع نهج عملي لتطوير التفكير الاستراتيجي والتنفيذ وريادة الأعمال والابتكار في بيئة عالمية؛ والوصول إلى التدريس على مستوى عال من الخبراء الرائدة في العالم، والاستفادة من نقاط القوة جامعة أكسفورد في الاستراتيجية والابتكار وريادة الأعمال. عضوية شبكة فريدة من الزملاء والممارسين من جميع أنحاء العالم؛ والارتباط مدى الحياة مع الجامعة من خلال كلية إدارة الأعمال، وشبكات الخريجين الجامعة وعضوية الكلية المنتسبة، فضلا عن الطريق إلى الماجستير التنفيذي أكسفورد في إدارة الأعمال (إمبا).


يعتمد دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار نظام التقييم الذي يتطلب من المشاركين لاتخاذ أربع دورات وتلبية الفاحصين في التقييم المرتبطة بكل دورة أساسية. التقييم سيكون مزيج من الامتحانات المكتوبة، والتعيينات الفردية.


التغييرات في الدورة التدريبية.


وستسعى الجامعة إلى تقديم هذه الدورة وفقا للوصف الوارد في صفحة هذه الدورة. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات يكون من المستصوب أو ضرورية للجامعة لإجراء تغييرات في توفير الدورة، إما قبل أو بعد التسجيل. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحتنا حول التغييرات إلى الدورات التدريبية.


شروط الدخول للدخول في 2018-19.


يمكن الوصول إلى المعلومات المتعلقة بمتطلبات الدخول لهذه الدورة في الموقع التالي:


مدرسة سعيد للأعمال هي واحدة من أحدث كليات إدارة الأعمال الحديثة في العالم. وتشمل المرافق سبعة مسارح محاضرات على غرار حدوة الحصان حيث تجري معظم الفصول الدراسية ومسرح محاضرة 300 مقعد افتتح من قبل نيلسون مانديلا في عام 2002 لتلبية احتياجات المحاضرات والأحداث على نطاق أوسع.


ومن السمات الرئيسية للمبنى توفير مناطق عمل غير رسمية. هناك العديد من المساحات المفتوحة في جميع أنحاء، بما في ذلك الممرات الدرج وفناء داخلي كبير - وكلها تساعد على تعزيز التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار.


مكتبة سينسبري هي الموارد المخصصة لمدرسة ساجد للأعمال. هذه المنشأة الحديثة واسعة ومجهزة تجهيزا كاملا بمساحة مكتب، وأجهزة كمبيوتر لاسلكية وشبكة، وطابعات وآلات تصوير. يتوفر موظفو المكتبة ذوي الخبرة للحصول على المشورة ويمكن أن تساعدك على استخدام أدوات البحث المتقدم لإجراء البحوث لمشاريع بالطبع.


مراكز البحوث المتخصصة في سبس تعكس نهاية كثيفة المعرفة للاقتصاد الإبداعي. وهي تساعد قطاعات معينة على التصدي للتحديات التي تواجهها واكتشاف اتجاهات جديدة من خالل البحث. وتشمل هذه المراكز مركز جامعة أكسفورد للأعمال التجارية الضرائب ومركز سكول لريادة الأعمال الاجتماعية، من بين العديد من الآخرين.


هناك أكثر من 1100 منحة دراسية كاملة متاحة في جميع أنحاء الجامعة، وتغطي هذه الرسوم الدراسية ورسوم الكلية وتقديم منحة لتكاليف المعيشة. إذا تم تقديم الطلب بحلول الموعد النهائي المحدد في كانون الثاني (يناير) والوفاء بمعايير الأهلية، سيتم النظر تلقائيا. ولا يتطلب أكثر من ثلثي المنح الدراسية في أكسفورد أكثر من تطبيق الدورة العادية. استخدم البحث عن الرسوم والتمويل والمنح الدراسية لمعرفة المنح الدراسية التي تستحقها، وإذا كانت تتطلب طلبا إضافيا، يتم تقديم تفاصيل كاملة منها.


كما يتم تقديم المزيد من المعلومات حول المنح الدراسية وفرص التمويل الخاصة بهذه الدورة على بديب في كلية إدارة الأعمال بجامعة سعيد في صفحة تمويل الإستراتيجية والابتكار.


رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2018.


وضع الرسوم.


مصاريف.


رسوم الكلية.


إجمالي رسوم الدورة.


الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2017-18، وتشمل رسوم 500 جنيه استرليني لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).


إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.


وضع الرسوم.


مبلغ الإيداع.


التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.


لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


رسوم الدخول في هيلاري تيرم 2019.


وضع الرسوم.


مصاريف.


رسوم الكلية.


إجمالي رسوم الدورة.


الرسوم المبينة أعلاه هي إجمالي رسوم هذه الدورة للدخول في هيلاري مدة العام الدراسي 2018-1919 وتشمل رسوم £ 500 لعضوية الكلية المنتسبة. عضوية المنتسبين كلية اختيارية ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في معلومات الكليات في هذه الصفحة بالطبع. يتم دفع رسوم الدورة الدراسية طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية).


إذا كان طلبك ناجحا، سوف يطلب منك دفع وديعة مقابل رسوم الدورة الخاصة بك في مرحلة التطبيق كشرط من العرض الخاص بك. ويظهر أدناه مبلغ الإيداع والتاريخ الذي يجب أن يتم فيه الدفع.


وضع الرسوم.


مبلغ الإيداع.


التاريخ الذي يجب أن تدفع فيه الإيداع.


لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية والمسؤولية عن الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


معلومة اضافية.


كجزء من متطلبات الدورة التدريبية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى اختيار الموضوع النهائي للمشروع. اعتمادا على اختيارك للموضوع والبحث المطلوب لإكماله، قد تكبد نفقات إضافية، مثل نفقات السفر، نفقات البحث، والرحلات الميدانية. سوف تحتاج إلى تلبية هذه التكاليف الإضافية، على الرغم من أنك قد تكون قادرة على تقديم طلب للحصول على منح صغيرة من قسمك لمساعدتك على تغطية بعض هذه النفقات. يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تتطلب أن يتم تدريسك في أكسفورد، وسوف تحتاج إلى تحمل تكاليف السفر والإقامة لحضور الدورة إذا كنت لا تعيش في منطقة أكسفورد.


تكاليف المعيشة.


بالإضافة إلى الرسوم الدراسية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك الأموال الكافية لدعم تكاليف المعيشة الخاصة بك لمدة الدورة الخاصة بك.


وبالنسبة للعام الدراسي 2017 - 2018، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة تتراوح ما بين. £ 1،000 و 1،470 £ عن كل شهر يقضي في أكسفورد. بالنسبة للعام الدراسي 2018-1919، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة للدراسة بدوام كامل هي بين c. و 1،015 جنيه إسترليني و 1،555 جنيه إسترليني عن كل شهر ينفق في أكسفورد. معلومات كاملة، بما في ذلك توزيع تكاليف المعيشة المحتملة في أكسفورد لبنود مثل تكاليف الطعام والسكن والدراسة، متوفرة على صفحة تكاليف المعيشة لدينا. إذا كنت تدرس جزءا من الوقت قد تختلف تكاليف المعيشة الخاصة بك تبعا لظروفك الشخصية ولكن يجب عليك التأكد من أنه سيكون لديك التمويل الكافي لتغطية هذه التكاليف طوال مدة دراستك.


عضوية مشارك في كلية سانت هيو، وتقدم لجميع الطلاب الجدد على دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجية والابتكار.


تأسست في عام 1886، كلية سانت هيو هي الآن واحدة من أكبر في أكسفورد. عضوية مشارك في الكلية يسمح لك أن تشارك في الجامعة الأوسع، وتوسيع شبكتك في أكسفورد. بعد الانتهاء من الدورة، يصبح جميع الأعضاء المنتسبين خريجين من سانت هيو، ودعوا إلى لم الشمل والعواطف.


العضوية المنتسبة اختيارية وتخضع لرسوم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في معلومات التمويل والتكاليف في هذه الصفحة.


كيفية تقديم الطلب.


ويدير القبول في بديب في الاستراتيجية والابتكار مباشرة من قبل كلية سعيد الأعمال. لتقديم طلب للحصول على مزيد من التفاصيل حول الدورة، ومتطلباتها والمواعيد النهائية، يرجى الاطلاع على صفحة ويب سعيد كلية إدارة الأعمال على كيفية تقديم طلب للحصول على بديب في الاستراتيجية والابتكار.


حالة القبول.


القبول عبر سبس.


كود الدورة: TD_NF6A9P1.


مود أوف ستودي: بارت تايم.


الإدارة: سعيد بوسينيس ششول.


الطول المتوقع بالطبع.


عدد الأماكن المتاحة.


عدد المتقدمون.


113 في السنة (متوسط ​​السنتين)


تاريخ البدء غير القياسي.


يرجى ملاحظة أن هذه الدورة تبدأ في يناير (هيلاري المدى)


ماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية.


حول الدورة.


وتحقق درجة الماجستير هذه لمدة تسعة أشهر في قضايا السياسات المتنوعة والهياكل المتنوعة للحكم والدبلوماسية التي تنظمها - على المستويات الدولية وعبر الوطنية ومستوى الولايات ومستوى الولايات. وبطبيعة الحال سوف تجهيز لكم لفهم وشرح وممارسة الحكم والدبلوماسية في العصر العالمي المعاصر.


والهدف من ماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية هو توفير تدريب الدراسات العليا عالية الجودة في المناقشات حول مؤسسات وعمليات الحوكمة العالمية والتعددية والتكامل الإقليمي والدبلوماسية.


سوف تأخذ دورة الأساس. دورتان اختياريتان من قائمة الخيارات؛ دورة عن أساليب البحث؛ وإعداد أطروحة.


والدورة التأسيسية هي دورة دراسية مدتها سنتان تتألف من 16 حلقة دراسية مدتها ساعتان تغطي مسائل أساسية تتعلق بالحكم العالمي والدبلوماسية الدولية.


وتغطي الدورات الاختيارية جوانب هامة من الحوكمة العالمية و / أو الدبلوماسية. ويتكون كل خيار من ثماني حلقات دراسية لمدة ساعتين.


وهناك أيضا دورة إلزامية، لمدة سنتين على طرق البحث الكمية والكمية في العلوم الاجتماعية.


وأخيرا، سوف تقوم بإعداد وإعداد 10000 - 12،000 كلمة أطروحة تحت إشراف المشرف، لتقديمها في نهاية الفترة النهائية.


على مدى مدة الدورة سوف تستفيد من سلسلة من المحاضرات العامة. تقدم هذه المحاضرات الأسبوعية قضايا مهمة من الحوكمة العالمية والدبلوماسية و / أو تقديم العروض التي تقودها البحوث حول الموضوعات ذات الصلة، تليها المناقشة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في كتيب الدورة التدريبية.


ويتم ذلك عادة في فصول صغيرة لتشجيع المشاركة الفعالة وتمكين الطلاب من التعلم من بعضهم البعض. أساليب التدريس متنوعة وتشمل المحاضرات والندوات وورش العمل، والعروض الطلابية.


سيتم تخصيص مشرف عام يدعم تطويرك الأكاديمي ومع من تلتقي به بانتظام. ويستند التخصيص على اهتماماتك البحثية، والملاءمة المثلى مع الخبرة الأكاديمية للمشرف، وتوافر الموظفين. في الحالات التي تتطلب الإشراف أطروحة الخبرات التي لا تتوفر بين الموظفين الأساسية غد، فإن القسم محاولة للعثور على المشرف أطروحة مع الخبرة في المجال الذي اخترته. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك مستشار الكلية الذي قد التشاور بشأن القضايا المتعلقة رفاهك الشخصي.


تقدير.


خلال الدورة، سوف تتلقى ردود فعل منتظمة على العروض وممارسة المقالات. هذه ردود الفعل لن تحسب نحو علامة النهائي الخاص بك ولكن سوف إعدادك للتقييم الرسمي لأدائك في نهاية العام. في يونيو، سيتم فحصك في الدورات الأربع الخاصة بك: دورة الأساس الخاص بك؛ لديك الخيارين. وطرق البحث. سيتم تجميع العلامة النهائية من نتائج هذه الامتحانات وعلامة لأطروحة الخاص بك.


وجهات الدراسات العليا.


وتهدف هذه الشهادة إلى إعدادك لمهنة في مجال الدبلوماسية و / أو مؤسسات الحكم الإقليمية وعبر الوطنية مثل المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية، وشركات القطاع الخاص التي تتفاعل مع هذه المؤسسات. كما يوفر الأساس لمزيد من التعليم، بما في ذلك دراسات الدكتوراه.


انضم خريجو الماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية إلى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، والخدمة الدبلوماسية في المملكة المتحدة والخارج، والإدارات الحكومية في جميع أنحاء العالم، والمنظمات غير الحكومية مثل أوكسفام، والقطاع الخاص في مجالات تتراوح بين الاستثمار والطاقة .


وتقدم الإدارة الدعم للتطوير الوظيفي من خلال الحفاظ على شبكة الإنترنت للطلاب الحاليين والخريجين من خلالها يتم نشر المعلومات عن فرص العمل.


"ربما يكون البعد الأكثر إثارة للاهتمام في أكسفورد ماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية هو مجموعة لا نهاية لها من الاحتمالات التي تقدمها." كريس ليليبلاد، تخرج 2018.


الدورات ذات الصلة.


التغييرات في الدورة التدريبية.


وستسعى الجامعة إلى تقديم هذه الدورة وفقا للوصف الوارد في صفحة هذه الدورة. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات يكون من المستصوب أو ضرورية للجامعة لإجراء تغييرات في توفير الدورة، إما قبل أو بعد التسجيل. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحتنا حول التغييرات إلى الدورات التدريبية.


شروط الدخول للدخول في 2018-19.


وفي إطار مبادئ وتشريعات المساواة في الفرص، سيتم تقييم الطلبات في ضوء قدرة مقدم الطلب على تلبية متطلبات الدخول التالية:


1. القدرة الأكاديمية.


التميز الأكاديمي المثبت والمحتمل.


وعادة ما يتوقع من المتقدمين أن يكون متوقعا أو قد حققت الدرجة الأولى أو قوية العليا من الدرجة الثانية درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف (أو ما يعادلها المؤهلات الدولية)، كحد أدنى، في موضوع العلوم الاجتماعية.


فمن الممكن للطلاب الذين لم تخصص في العلوم الاجتماعية لقراءة ماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية. والدبلوماسيون النشطون مدعوون للتقدم، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنهم سيتنافسون على القبول على قدم المساواة مع الطلاب الآخرين.


مدخل إلى الدورة تنافسية للغاية والمتقدمين الأكثر نجاحا لديهم درجة من الدرجة الأولى أو ما يعادلها.


بالنسبة للمتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية من الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الحد الأدنى من المعدل المستهدف هو 3.8 من 4.0.


إذا كنت تحمل مؤهالت غير المملكة المتحدة وترغب في التحقق من مدى تطابق مؤهالتك مع هذه المتطلبات، يمكنك االتصال بمركز المعلومات الوطني للمملكة المتحدة) أوك ناريك (.


لا يسعى أي اختبار سجل الدراسات العليا (غري) أو عشرات غمات.


وتشمل المؤشرات المناسبة الأخرى ما يلي:


سيطلب منك تقديم الوثائق الداعمة مع طلبك، بما في ذلك المراجع والنص الرسمي. انظر "كيفية التقدم بطلب للحصول على إرشادات حول الوثائق التي ستحتاج إليها وكيفية تقييمها.


لا تتم المقابلات عادة كجزء من عملية القبول.


المنشورات غير متوقعة أو مطلوبة للقبول، ولكن يمكن إدراج أي منها في السيرة الذاتية.


المؤهلات الأخرى، دليل على التميز والخبرة ذات الصلة.


والخبرة ذات الصلة في البلدان النامية أمر مستصوب ولكنه ليس ضروريا. القدرة على العمل على حد سواء بشكل مستقل وفي مجموعات أمر ضروري.


2. متطلبات اللغة الإنجليزية.


المتقدمين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية وعادة ما تكون هناك حاجة لتقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية في المستوى العالي المطلوب من قبل الجامعة.


3 - توافر الإشراف والتدريس والمرافق والأماكن.


والعوامل التالية تحكم ما إذا كان يمكن تقديم المرشحين الأماكن:


قدرة إدارة أكسفورد للتنمية الدولية لتوفير الإشراف المناسب، وفرص البحث والتعليم والمرافق للمنطقة التي اخترتها من العمل. الحد الأدنى والحد الأقصى لأعداد الطلاب الذين قد يتم قبولهم في بحث أكسفورد وتدرس البرامج.


يخضع الإشراف، عند الاقتضاء، للنقاط التالية:


وتقع مسؤولية الإشراف على الدراسات العليا على عاتق إدارة أكسفورد للتنمية الدولية، وليس من الممكن دائما استيعاب تفضيلات طلاب الدراسات العليا الواردة للعمل مع عضو معين من الموظفين. وفي ظروف استثنائية يمكن العثور على مشرف خارج دائرة التنمية الدولية في أكسفورد.


حيثما كان ذلك ممكنا المشرف الأكاديمي لن تتغير لمدة الدورة الخاصة بك. ومع ذلك، قد يكون من الضروري تعيين مشرف أكاديمي جديد أثناء الدراسة أو قبل التسجيل لأسباب قد تشمل الإجازة التفرغية، إجازة الأمومة أو تغيير في العمل.


4 - الإعاقة، والظروف الصحية، وصعوبات التعلم المحددة.


ويتم اختيار الطلاب للقبول دون مراعاة لنوع الجنس أو حالة الشراكة الزوجية أو المدنية أو الإعاقة أو العرق أو الجنسية أو الأصل العرقي أو الدين أو المعتقد أو التوجه الجنسي أو السن أو الخلفية الاجتماعية.


وتستند قرارات القبول فقط على المزايا الأكاديمية الفردية لكل مرشح وتطبيق متطلبات القبول المناسبة للدورة.


ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية دعم هذه المسائل أثناء عملية القبول في توجيهاتنا للمتقدمين ذوي الإعاقة.


5 - المقيمون.


جميع التوصيات لقبول طالب تنطوي على حكم اثنين على الأقل من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والخبرة ذات الصلة، وبالإضافة إلى ذلك يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مدير لجنة الدراسات العليا أو القبول (أو ما يعادلها من الأشخاص الإدارات أو الهيئات).


وسوف تشمل لجان القبول أو اللجان دائما عضوا واحدا على الأقل من أعضاء هيئة التدريس الذين قاموا بالتدريب المناسب.


6 - معلومات أخرى.


ما إذا كان لديك تمويل مضمون حتى الآن لا يؤخذ في الاعتبار في قرار تقديم عرض أولي للمكان، ولكن يرجى ملاحظة أن العرض الأولي للمكان لن يتم تأكيد حتى الانتهاء من إعلان مالي.


ومن الضروري أن تطبق في أقرب وقت ممكن وأن تقدم جميع المواد المطلوبة حسب المواعيد النهائية المعلن عنها.


عدد من طلبة الماجستير في القسم ينطبقون على مواصلة أبحاث الدكتوراه سواء في القسم أو في أقسام أخرى من الجامعة. متطلبات القبول والمواعيد النهائية سوف تختلف قليلا في كل قسم، وسوف تكون التفاصيل متاحة على مواقع الإدارات.


ومن المسلم به أن وزارة التنمية الدولية في أوكسفورد هي واحدة من المراكز الرائدة في العالم في مجال التعليم والبحث في دراسات التنمية. وفي إطار التميز البحثي في ​​المملكة المتحدة لعام 2018، احتل المركز المرتبة الأولى في مجال الموضوع.


كطالب في الدورة، سوف تكون قادرة على حضور مجموعة واسعة من الندوات العامة التي تنظم داخل الإدارة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحداث في جميع أنحاء الجامعة. على وجه الخصوص، سلسلة الإدارة العامة للحكم والدبلوماسية العالمية يجلب الممارسين الدبلوماسيين والباحثين الأكاديميين إلى قسم للمحاضرات العامة. وتمكن هذه المدارس الطلاب من التفاعل مع المهنيين ذوي الخبرة ومناقشة وجهات نظر جديدة بشأن الأحداث الدبلوماسية الحالية والتحديات العالمية في مجال الحكم.


ويساعد الانتقال إلى تخرج الحياة من خلال برنامج الإرشاد، التي تشمل خريجي مقرها أكسفورد من درجة، وندوة التدريب الطوعي حيث يمكن للطلاب مناقشة المخاوف الأكاديمية في جو ودي.


تقع مكتبة العلوم الاجتماعية، أكبر مكتبة العلوم الاجتماعية المستقلة في المملكة المتحدة، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. وتستكمل هذه الموارد من الطراز العالمي لمكتبة بودليان ومكتبات الأقمار الصناعية. كخريجين من الجامعة، يمكن للطلاب الاشتراك للحصول على مدى الحياة لمجلات على الانترنت الرئيسية.


دعم تكنولوجيا المعلومات.


يوفر القسم مساحات مكتبية ساخنة مع مكتب وطباعة، فضلا عن خدمة الواي فاي. الدعم الفني هو متاح من خلال قسم، كليتك وخدمات تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، والتي تقدم أيضا دورات تدريبية. تتوفر مواد الدورة التدريبية عبر الإنترنت من خلال ويبلارن، بيئة التعلم الافتراضية في الجامعة.


المرافق الإدارية.


يتم التدريس في غرف الندوة في القسم، وهناك غرفة مشتركة حيث يمكن للطلاب من جميع دورات القسم جمع. تتوفر وجبات الغداء الخفيفة خلال المدة.


هناك أكثر من 1100 منحة دراسية كاملة متاحة في جميع أنحاء الجامعة، وتغطي هذه الرسوم الدراسية ورسوم الكلية وتقديم منحة لتكاليف المعيشة. إذا تم تقديم الطلب بحلول الموعد النهائي المحدد في كانون الثاني (يناير) والوفاء بمعايير الأهلية، سيتم النظر تلقائيا. ولا يتطلب أكثر من ثلثي المنح الدراسية في أكسفورد أكثر من تطبيق الدورة العادية. استخدم البحث عن الرسوم والتمويل والمنح الدراسية لمعرفة المنح الدراسية التي تستحقها، وإذا كانت تتطلب طلبا إضافيا، يتم تقديم تفاصيل كاملة منها.


كما يتم تقديم المزيد من المعلومات حول المنح الدراسية وفرص التمويل الخاصة بهذه الدائرة الأكاديمية على صفحة التمويل الخاصة بإدارة التنمية في جامعة أكسفورد.


الرسوم السنوية للدخول في 2018-1919.


وضع الرسوم.


مصاريف.


رسوم الكلية.


مجموع الرسوم السنوية.


الرسوم المبينة أعلاه هي الرسوم الدراسية السنوية ورسوم الكلية لهذه الدورة للدخول في العام الدراسي المذكور. للدورات التي تستمر لمدة أطول من سنة واحدة، يرجى الانتباه إلى أن الرسوم عادة ما تزيد سنويا. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على إرشاداتنا بشأن الزيادات المحتملة في الرسوم والرسوم.


تدفع الرسوم الدراسية والرسوم الجامعية كل سنة طوال مدة الرسوم الخاصة بك (مسؤولية الرسوم الخاصة بك هي طول الفترة الزمنية التي يطلب منك دفع الرسوم الدراسية ورسوم الكلية).


لمزيد من المعلومات حول الرسوم الدراسية، ورسوم الكلية والمسؤولية الرسوم، يرجى الاطلاع على قسم الرسوم من هذا الموقع. يجب على مقدمي الطلبات في الاتحاد الأوروبي الرجوع إلى صفحة الويب المخصصة لدينا للحصول على تفاصيل عن انعكاسات خطط المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


معلومة اضافية.


لا توجد عناصر إلزامية من هذه الدورة التي تنطوي على تكاليف إضافية تتجاوز الرسوم وتكاليف المعيشة. ومع ذلك، كجزء من متطلبات الدورة الخاصة بك، قد تحتاج إلى اختيار أطروحة، مشروع أو موضوع أطروحة. يرجى ملاحظة أنه، بناء على اختيارك للموضوع والبحوث المطلوبة لإكماله، قد تكبد نفقات إضافية، مثل نفقات السفر، نفقات البحث، والرحلات الميدانية. سوف تحتاج إلى تغطية هذه التكاليف الإضافية، على الرغم من أنك قد تكون قادرة على تقديم طلب للحصول على منح صغيرة من القسم الخاص بك و / أو الكلية لمساعدتك على تغطية بعض هذه النفقات.


تكاليف المعيشة.


بالإضافة إلى الرسوم الدراسية والرسوم الجامعية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك الأموال الكافية لدعم تكاليف المعيشة الخاصة بك لمدة الدورة الخاصة بك.


وبالنسبة للعام الدراسي 2018 - 2019، فإن مجموعة تكاليف المعيشة المحتملة تتراوح بين. و 1،015 جنيه إسترليني و 1،555 جنيه إسترليني عن كل شهر ينفق في أكسفورد. معلومات كاملة، بما في ذلك توزيع تكاليف المعيشة المحتملة في أكسفورد لبنود مثل تكاليف الطعام والسكن والدراسة، متوفرة على صفحة تكاليف المعيشة لدينا.


الكليات التالية تقبل الطلاب على درجة الماجستير في الحوكمة العالمية والدبلوماسية:


كيفية تقديم الطلب.


ليس من الضروري بالنسبة لك الاتصال بالمشرفين المحتملين أو أعضاء أكاديميين آخرين من الموظفين قبل التقدم بطلب. يتم إعلام الطلاب ماجستير جديدة عن المشرف عليهم خلال جلسات التعريف.


مجموعة الوثائق التي يجب إرسالها مع طلبك إلى هذه الدورة تشمل ما يلي:


المستندات الرسمية)


يجب أن تعطي النصوص الخاصة بك معلومات مفصلة عن الدرجات الفردية الواردة في المؤهلات على مستوى الجامعة حتى الآن. يجب عليك فقط تحميل الوثائق الرسمية الصادرة عن مؤسستك وأي نسخة غير باللغة الإنجليزية يجب أن تكون مصحوبة بترجمة معتمدة.


يتوفر المزيد من المعلومات حول متطلبات النسخ في دليل التطبيق.


السيرة الذاتية / السيرة الذاتية إلزامية لجميع التطبيقات. ويختار معظم المتقدمين تقديم وثيقة من صفحة إلى صفحتين تسلط الضوء على إنجازاتهم الأكاديمية وأي خبرة مهنية ذات صلة.


بيان الغرض / بيان شخصي:


سوف تحتاج إلى تقديم بيان الغرض، مكتوبة باللغة الإنجليزية.


يجب أن تذكر الدافع الخاص بك، وكيف تعتقد أن درجة قد تسهم في حياتك المهنية و / أو الأكاديمية. يجب عليك أيضا أن تشير إلى الوعي بهيكل درجة، على سبيل المثال عن طريق ذكر بالطبع الأساس التي قد تتخذ، والخيارات التي قد تكون ذات فائدة. يجب عليك أيضا أن تشير، باختصار شديد، ما قد يكون موضوع أطروحة الخاص بك.


وسيتم تقييم ذلك لأسباب تطبيقك.


عمل مكتوب:


اثنين من المقالات من 2000 كلمة لكل منهما.


مطلوب مقالات أكاديمية أو غيرها من عينات الكتابة من أحدث مؤهلاتك، المكتوبة باللغة الإنجليزية. مقتطفات من قطع أطول من العمل مقبولة ولكن إذا قدمت مقتطفات لا ينبغي أن تأتي من نفس قطعة من العمل؛ وینبغي أن یسبق کل منھا مذکرة تضعھا في السیاق.


ومن المفضل، وإن لم يكن إلزاميا، أن تكون عينات الكتابة مرتبطة ارتباطا وثيقا بموضوع الدرجة.


يرجى ملاحظة أن الأعمال متعددة المؤلفات غير مقبولة. ولا يحتاج عدد الكلمات إلى تضمين أي ببليوغرافيا أو حواشي موجزة.


وسيتم تقييم ذلك من أجل فهم شامل لموضوع الموضوع؛ فهم المشاكل في المنطقة؛ القدرة على بناء والدفاع عن حجة؛ قوة التحليل والتعبير؛ وتقنيات العمل الأكاديمية القياسية.


المراجع / خطابات التوصية:


ثلاثة عموما، وكلها يجب أن تكون أكاديمية.


في حين يجب عليك تسجيل ثلاثة حكام، قد تبدأ إدارة تقييم طلبك إذا تم تقديم اثنين من المراجع الثلاثة قبل الموعد النهائي للدورة واستكمال طلبك خلاف ذلك. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك حاجة إلى التأكد من أن الحكم الثالث يوفر مرجعا للنظر فيه.


سوف المراجع الخاصة بك دعم القدرة الفكرية، والإنجاز الأكاديمي، والقدرة على الكتابة الأكاديمية، وملائمة لهذا البرنامج من الدراسة والدافع وأي معلومات أخرى تعتبر ذات صلة. مطلوب مراجع الأكاديمية.


حالة القبول.


مغلق لتطبيقات الدراسة 2018-1919.


وسوف تبدأ دورة القبول القادمة، للدخول إلى دورات الدراسات العليا أكسفورد في 2019-20، في سبتمبر 2018. وقد تستمر دورات أخرى في قبول طلبات للدخول في 2018-1919.


وقد انتهت الآن المواعيد النهائية لتطبيق للدخول إلى هذه الدورة في 2018-19.

No comments:

Post a Comment