Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم المقيدة توربوتاكس


تعلم ماذا تفعل مع رسوس على نموذج W-2.
هذا الموسم الضريبي الماضي كنت حقا بالإحباط. هنا كنت، جالسا على الكمبيوتر، مع كومة من الوثائق الضريبية للدخول إلى بلدي البرمجيات الضرائب المهنية. كنت أضع في العميل W-2. كل شيء يسير على ما يرام حتى أتوجه إلى المربع 14. حيث يتم وضع خدمة رواتب صاحب العمل في جميع أشكال & # 34؛ أخرى & # 34؛ معلومات. هذا W-2 معين لديه الرقم العددي بجانب الحروف رسو.
كنت أعرف يعني رسو وحدات الأسهم المقيدة. ولكن بالنسبة لحياتي، لم أكن أتذكر كيفية الحصول على تلك المعلومات رسو من W-2 على الإقرار الضريبي. هل أحتاج إلى إدخال شيء في القسم W-2 من برنامج الضرائب؟ هل أحتاج إلى إدخال هذه المعلومات في مكان آخر على الإقرار الضريبي؟
برنامجي لم يكن هناك مساعدة. الغريب، تحولت إلى محرك البحث الافتراضي الخاص بي. لقد كتبت في & # 34؛ رسو على W-2 & # 34؛ - ونتائج البحث التي عادت لم تكشف عن أي شيء مفيد أن أحتاج إلى معرفته. حاولت البحث، مرارا وتكرارا. في كل مرة، وجدت الكثير من بلاه بلاه بلاه، ولكن لا توجد معلومات حقيقية. من خلال المعلومات الحقيقية أعني المعلومات التي من شأنها أن تساعدني، الآن، والانتهاء من العمل على الإقرار الضريبي موكلي.
لذلك بحثت هذه المسألة بنفسي. وأنا أشارك مذكراتي البحثية معك، عزيزي القارئ. آمل أن تجد هذا مفيد، وسوف يقلل من الإحباط الخاص بك، ويساعدك على إعداد الإقرارات الضريبية أكثر ثقة ودقة.
الآن، دعنا نحصل على أنفسنا.
المبلغ الوارد في المربع 14 ل رسوس مشمول بالفعل في الإطار 1 الأجور. [1]
على سبيل المثال، إذا كان لدينا مبلغ 234،567 $ المبلغ عنه في الإطار 1 كأجور، ولدينا 12،345 $ المبلغ عنها في المربع 14 المسمى بالوحدات رسو، فإن مبلغ 12،345 $ تم تضمينه بالفعل في مبلغ 567 234 $.
يتم تضمين الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة في أجور الموظف الخاضعة للضريبة عندما يحدث أحد أمرين:
سترات الأسهم المقيدة، وبالتالي تصبح غير مقيدة. وفي هذه الحالة، تكون القيمة السوقية العادلة للسهم وقت الاستحقاق (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) هي مقدار الدخل المتضمن في أجور الموظف. [2] في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة إلى الموظف والموظف إجراء 83 (ب) الانتخابات. في هذه الحالة، يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) في أجور الموظف. [3]
بعد ذلك، سجل الأساس في الأسهم المقيدة كمرجع في المستقبل.
الأساس في المخزون المقيد هو المبلغ المدفوع للسهم بالإضافة إلى المبلغ المدرج كإيرادات خاضعة للضريبة.
في المثال أعلاه، يملك دافعي الضرائب 12،345 دولار أمريكي على الأقل من الأساس في المخزون المقيد، نظرا لأن ذلك المبلغ المبلغ عنه في النموذج W-2. (أقول على الأقل لأن دافعي الضرائب قد يكونوا قد دفعوا نقودا نقدية للأسهم، ونحن بحاجة إلى أن نطلب من العميل لمعرفة ذلك).
هذه المعلومات الأساسية سوف تأتي في متناول اليدين عندما تباع هذه الأسهم. عند بيع األسهم، سنحسب الربح أو الخسارة على االستثمار بطرح األساس من متحصالت البيع.
مؤشر الممارسة: مشاهدة حجب.
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة لضريبة الدخل الفيدرالية والدولة، وضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا)، وأي ضرائب أخرى متعلقة بالرواتب.
وهذا يمكن أن يشكل تحديا لعملائنا. لماذا ا؟ لأن المخزون المقيد هو تحويل قيمة غير نقدية.
ويحول صاحب العمل أسهمه إلى الموظف. يتم وضع قيود على الأسهم، وبالتالي فإن الموظف لا يمكن بيع أو نقل هذا المخزون حتى وقت ما في المستقبل عندما سترات سترات. يتم إدراج قيمة هذا المخزون المقيد في دخل الموظف) إما في وقت استحقاق األسهم أو إذا تم إجراء 83) ب (في وقت التحويل (. وحتى الآن لم يتغير أي نقد. ولكن قيمة الأسهم المقيدة تخضع للحجز. ويجب أن يكون الاستقطاع نقدا. وبالتالي فإن الحجب سوف يأتي من مصادر أخرى - على الأرجح من الراتب العادي للموظف. [4]
هناك آخر سنافو حجب أن تكون على بينة من. ويمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد بالدفعة العادية عن فترة الدفع.
وسيؤدي ذلك إلى خصم نسبة أعلى من راتب الموظف من أجل اقتطاع الضرائب. وقد يؤدي ذلك إلى الإفراط في حجب الموظف. وبدلا من ذلك، يمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد كمكافأة أو فترة دفع تكميلية. في هذه الحالة، من الممكن أن يكون الموظف غير محجوز. ويحصل أرباب العمل على شقة بنسبة 25٪ على أول مليون دولار من الأجور التكميلية المدفوعة خلال السنة التقويمية. وبعد بلوغ هذه العتبة (أي عندما تتجاوز الأجور التكميلية للسنة مليون دولار)، يحجب أرباب العمل بمعدل ثابت قدره 39.6 في المائة ([5]).
خذ مثالنا من أعلاه. ولدى عملائنا مبلغ 234،567 دولار أمريكي من إجمالي الأجور للسنة - وهذا يضع عملائنا في شريحة الضرائب 33٪ أو 35٪ للسنة، اعتمادا على حالة إيداعهم. وبحكم التعريف، فإن هذا الموظف سوف يتم حجبه إذا كان صاحب العمل يحجب 25٪ فقط من الضريبة الاتحادية. سوف يحتاج الموظف إلى تعويض الفرق من خلال الضرائب المقدرة إذا كانوا يريدون تجنب الاستحقاق في شهر أبريل. وإذا لم تكن تريد إجراء تقديرات، فقد يرغب العميل في ضبط حجبه للحصول على مزيد من الضرائب أو دفع دفعة التمديد في الربيع التالي.
بالمناسبة، رسوس غير منسقة مع النموذج 3921 أو النموذج 3922.
ويقدم النموذج 3921 معلومات أساسیة عن خیارات مخزون الحوافز.
نموذج 3922 تقارير المعلومات الأساسية لأسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.
لا يرتبط المخزون المقيد بأي من هذين النموذجين.
رسو الذهاب على الجدول D عندما تباع.
يتم تضمين المبلغ الموضح في النموذج W-2 كجزء من أساس تكلفة الشخص في الأسهم. وسيتم الإبلاغ عن ذلك في الجدول دال والنموذج 8949 في السنة التي يقوم فيها دافعو الضرائب ببيع المخزون الأساسي.
باختصار.
إذا كنت ترى رسوس أو مقيدة الأسهم على نموذج W-2 بجانب مبلغ الدولار، ثم يتم تضمين هذا المبلغ الدولار بالفعل كجزء من أجور الموظف المبينة في صناديق 1 و 3 و 5. تأكد من هذا نفسه يتم تضمين المبلغ في السجلات أساس التكلفة الخاصة بك لهذا المخزون في السجلات الشخصية الخاصة بك. ليس هناك أي شيء آخر يجب القيام به من حيث إعداد النموذج 1040. يتم إضافة الأجر المربع 1 إلى دخل الأجور المبلغ عنه في السطر 7 من 1040، تماما كما هو الحال مع الوضع الطبيعي. يجب أن تكون على بينة من أي قضايا حجب للعام المقبل. لقد فات الأوان لإصلاح أية مشكلات حجب في العام الماضي. ولكن للسنة الضريبية المقبلة، ومساعدة دافعي الضرائب تكون في حالة تأهب. وكلما حصلوا على منح من الأسهم المقيدة، ينبغي أن يفكروا في إجراء 83 (ب) من الانتخابات. وعندما تقيد سترات الأسهم، يجب عليهم مراجعة حجبهم لمعرفة مقدار الضريبة الإضافية التي سيتعين عليهم دفعها من خلال التقديرات أو دفعات التمديد.
(1) دليل المحاسبة عن التعويض القائم على أساس المخزون: نهج متعدد التخصصات. (برايسواترهوسكوبيرز لب، مارش 31، 2018. بدف صفحة 4-57 بوك / أوس / إن / سفوديركت / أسيتس / بدف / أكونتينغ-غيدس / pwc_stock_based_2018.pdf.
(2) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (أ)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-1.
(3) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (ب)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-2.

خيارات الأسهم المقيدة توربوتاكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الإبلاغ عن وحدات رسو في إقراراتي الضريبية.
كان لي بعض رسو حيث بعض المبلغ (نسميها V) المكتسبة. ثم أخذت الضرائب وأطلق سراح مبلغ أصغر (يطلق عليه R)، الذي باعته.
أنا باستخدام E * التجارة، و هر بلوك قد استوردت بلدي 1099-B النموذج.
السؤال الذي لدي هو ما الذي يجب أن أقوله هو أن الضريبة المدفوعة كانت؟ المحادثات 1099-B فقط حول قيمة الأسهم المفرج عنها - I. e. بعد دفع الضرائب. كما سألت عن أساس التكلفة للأسهم التي لا أفهم كيفية حساب.
كيف يمكنني حساب مقدار الضريبة على القول أنني دفعت، وأساس التكلفة؟ أيضا، يتم الإبلاغ عن هذا بالفعل على بلدي W-2، لذلك أنا بحاجة إلى أن تأخذ ذلك في الاعتبار أيضا؟
إديت: أعتقد أنه قد يهمني أنني لم أمسك بأي من هذه الأسهم لأكثر من عام، وعادة ما باعتها في غضون أيام من إطلاق سراحهم.
واحدة من الأشياء الصعبة هي أنه ربما يكون لديك قيمة الأسهم المكتسبة وحجب الضرائب بالفعل على W-2 الخاص بك. هذا يخلط بين الجميع بما في ذلك مصلحة الضرائب الأمريكية (أرسلوا لي واحدة من تلك التدقيقات عن طريق البريد سنة واحدة، حيث كانت المسألة أرادوا مضاعفة عد تعويضية الأسهم التي كانت على كل من 1099-B و W-2؛ بريد إلكتروني سريع يشرح هذا وكانوا سعداء).
الفكرة العامة هي أنه عندما تقوم أولا بامتلاك الأسهم بشكل لا رجعة فيه (سترات)، فإن ذلك دخل، لأنك تتلقى شيئا من القيمة. لذلك هذا ينطبق على W-2 ويتم فرض ضريبة على الدخل، وليس الأرباح الرأسمالية. من الناحية المفاهيمية كنت قد قضيت للتو ولكن العديد من الدولارات في الدخل لشراء الأسهم، لذلك هذا أساسك على الأسهم.
بالنسبة للضريبة المدفوعة، إذا كان صاحب العمل قد حجب الضرائب، فإنه ينبغي أن تدرج في W-2 الخاص بك. وفي هذه الحالة، لن يتم إدراجها في مكان آخر بشكل منفصل.
يجب أن يرسل لك صاحب العمل بيانا بهذه المعلومات. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب أن تكون قادرا على العثور عليه من خلال E * تريد. انتقل إلى: ترادينغ & أمب؛ المحافظ> المحافظ. حدد حساب خطة المخزون. ضمن "الأسهم المقيدة"، يجب أن تشاهد قائمة بمنحك. إذا نقرت على المنحة المعنية، يجب أن تشاهد تفصيلا لعدد الأسهم التي تم إصدارها وإصدارها حسب التاريخ. وسوف اقول لكم أيضا أساس التكلفة للسهم الواحد ومبلغ الضرائب المحتجزة.
يمكنك حساب أساس التكلفة عن طريق ضرب عدد الأسهم المفرج عنها حسب أساس التكلفة للسهم الواحد.
يمكنك تجاهل ضريبة الدخل العادية والضرائب التي تم حجبها لأنها قد أدرجت بالفعل على أرباح W2 الخاصة بك والحجز. حقا كل ما عليك القيام به هو الإبلاغ عن مكسب رأس المال أو الخسارة من أساس التكلفة (والتي إذا كنت تباع على الفور ستكون صغيرة نوعا ما).

ما هي الأسهم المقيدة وكيف يتم فرض ضريبة عليها؟
وعادة ما يتم منح الأسهم المقيدة (التي لا يتم الخلط بينها وبين وحدة الأسهم المقيدة أو رسو) لمديري الشركات والمديرين التنفيذيين الذين يمتلكون الأسهم بعد ذلك في نهاية فترة الاستحقاق.
وتسمى أيضا الأوراق الأسهم أو القسم 1244 الأسهم، وجائزة الأسهم مقيدة يأتي مع سلاسل المرفقة. على سبيل المثال، فإنه لا يمكن نقلها ويمكن أن يتم مصادرتها إذا فشل المتلقي في ترقى إلى مستوى التوقعات.
إلا إذا قمت بإجراء 83 (ب) الانتخابات، لا تبلغ عن جائزة الأسهم المقيدة. في الواقع، فإنك لن تبلغ أي شيء حتى سترات الأسهم. ومع ذلك، إذا تلقيت توزيعات أرباح على الجائزة في غضون ذلك، سيتم الإبلاغ عن ذلك في المربع 1 (الأجور) في نموذج W-2 الخاص بك.
إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخاب، فسوف یبلغ صاحب العمل عن القیمة السوقیة العادلة للجائزة في المربع 1 من W-2. إذا تلقيت أيضا أرباحا على الجائزة، فسيتم الإبلاغ عنها في النموذج 1099-ديف.
مرة واحدة كنت مخولة بالكامل، والسهم هو كل شيء لك. إذا كنت تبيع أي أسهم، ستحصل على 1099-B من الوساطة مع معلومات الربح أو الخسارة.

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 ميستوكبلان، وشركة
03 أبريل 2018.
الأسهم المقيدة و رسو على الإقرارات الضريبية: كيفية تجنب الأخطاء المكلفة.
الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء تجلب القضايا الخاصة جدا خاصة إلى العائدات الضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الموسم الضريبي له العديد من التغييرات في الإبلاغ عن مبيعات الأسهم على الإقرارات الضريبية مما كانت عليه في السنوات الماضية. فمن السهل أن تجعل الأخطاء باهظة الثمن التي تؤدي إلى دفع أكثر من اللازم أو (وربما أسوأ) اهتمام مصلحة الضرائب غير المرغوب فيها. وكان هذا الموسم الضريبي على وجه الخصوص أكثر إرباكا من معظمها بسبب النموذج الجديد 8949 إرس والتنقيحات المقابلة للجدول D، والتي تغيرت بشكل كبير عند إدخال النموذج 8949. وهذه التعديلات، بدورها، تنبع من توسيع المعلومات أن الوسطاء يجب أن يقدموا تقريرا عن نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.
في أي عام، ومع ذلك، هناك العديد من الأخطاء المكلفة المحتملة التي يمكن أن تتحمل دافعي الضرائب مع قضايا الأسهم مقيدة على عائداتهم الضريبية.
خطأ واحد: عد مزدوج الدخل.
عندما تقيد سترات الأسهم، حتى لو لم تقم ببيع أي أسهم، فإن قيمة تلك الأسهم عند الاستحقاق سوف تعامل كدخل عادي وتدرج في المربع 1 في نموذج W-2 من مصلحة الضرائب الأمريكية مع تعويضاتك الأخرى، وفي المقابل صناديق للدخل المحلي والدولة (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة مع مخطط من النموذج W-2). قد تقوم الشركات بخروج الدخل بشكل طوعي في الإطار 14 (& كوت؛ أخرى & كوت؛).
ھذا التقریر الخاص بالإطار 14 غیر مطلوب ویتم فقط لمساعدتك علی فھم جزء الدخل الذي تم الإبلاغ عنھ في الصنادیق الأخرى الناتجة عن المخزون المقید. عند ملء سطر & كوت؛ الدخل الآخر & كوت؛ في النموذج 1040 (السطر 21 من استمارة 2018)، لا تخطئ في إدراج المبلغ الموضح في الإطار 14 من W-2 أو أي دخل سبق تضمينه في المربع 1 لتعويض الأسهم. وهذا سيكون عد مزدوجا.
بدلا من ذلك، يمكنك تضمين هذه القيمة من المخزون عند الاستحقاق على إقراراتك الضريبية كجزء من دخل الراتب / التعويض الخاص بك في السطر 7 من النموذج 1040. هو نفسه بالنسبة لوحدات الأسهم المقيدة، طالما يتم تسليم جميع الأسهم عند الاستحقاق (انظر أسئلة وأجوبة أخرى عن رسوس مع تسليم المؤجل للأسهم).
خطأ آخر: الانتظار حتى الحصول على منحة كاملة.
بالنسبة للمخزون المقيد الذي يرتفع تدريجيا على مدى عدد من السنوات (على سبيل المثال 25٪ سنويا)، فإنك تدرك وتقدم كل سنة دخل W-2 من الجزء الذي تم استحقاقه خلال تلك السنة. لا تنتظر حتى يتم منح المنحة بأكملها - إلا إذا كانت المنحة بطبيعة الحال سترات في كل مرة (أي استحقاق الهاوية).
ومع ذلك، إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس أو أسهم الأداء) لدفع الضرائب على القيمة الكاملة للمخزون المقيد بالمنحة، يمكنك الإبلاغ عن القيمة في تلك السنة الضريبية، وبالتالي لم يكن في وقت لاحق اإلبالغ عن الدخل من قيمة األسهم عند االستحقاق. إذا كان لديك أسهم أو وحدات أداء تسدد عند تحقيق أهداف معينة من الشركات (سواء في السنة أو في نهاية الدورة)، إلا أن العائد وتسليم الأسهم يحدثان في سنة تقويمية مختلفة عن تحقيق الأهداف، فإنك تبلغ عن الدخل السنة التي تلقيت فيها األسهم بالفعل) أي ليس في السنة التي تحققت فيها األهداف (.
موضوع مجمع. العديد من الأخطاء المحتملة.
صدقوا أو لا تصدقوا، فإن الخطأين اللذين نوقشا أعلاه هما مجرد بداية. لدينا مقالة حصرية عن الأخطاء الضريبية العودة مع قوائم الأسهم مقيدة ما مجموعه 10 الأخطاء الشائكة لتجنب. تريد قراءة أسرع؟ راجع الأسئلة الشائعة المصاحبة التي توضح أيضا الأخطاء لتجنب الإقرارات الضريبية التي تتضمن مخزونات الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة أو أسهم الأداء.
بشكل عام، مركز الضرائب في ميستوكوبتيونس هو محطة واحدة من المعلومات حول الإبلاغ عن العائدات الضريبية والإيداع القضايا التي تقدمها تعويض الأسهم وخطط شراء الأسهم الموظف، بما في ذلك قسم خاص مع الرسوم البيانية المشروحة من النموذج 8949 والجدول D.
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
نشر تعليق.
يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.
(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)
(يجب إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني مع التعليق.)
الاسم مطلوب لنشر تعليق.
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.
الاقسام.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

وحدات الأسهم المقيدة (رسو) و توربوتاكس: الإصدار الصافي.
[إعادة كتابة تماما في 22 فبراير 2018 باستخدام لقطات جديدة من توربوتاكس على الانترنت لعام 2018 الضرائب.]
واحدة من أكثر الوظائف شعبية في بلدي بلوق هو واحد كتبت قبل أربع سنوات حول الإبلاغ عن الضرائب على رسو. على الرغم من أنني أحاول أن أبذل قصارى جهدي في تفكيك ذلك، ما زلت الحصول على العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع كل عام في وقت الضرائب.
إنه موضوع صعب لأنه يمكن أن يكون هناك العديد من الاختلافات. ولا یساعد أصحاب العمل الذین یصدرون وحدات الدعم الجماعیة لأنھم یخشون من الالتزامات. يقولون & # 8220؛ استشارة مستشارك الضريبي & # 8221؛ كما لو كان الجميع لديه واحد. لا تجعل البرامج الضريبية سهلة أيضا. على الرغم من أن هناك العديد من الاختلافات، والبرمجيات يميل للذهاب من قبل واحد فقط. إذا كان الوضع الخاص بك يناسب ذلك، قد تكون قادرة على التشويش من خلال. إذا لم يفعل ذلك، فإن البرنامج يخلطك أكثر مما يساعدك لأن حالتك لا تتطابق مع ما تعتقده.
لأطول وقت فقط تناولت هذه المسألة بشكل عام. رفضت العمل كدعم فني مجاني لشركات البرمجيات. إذا دفعت مقابل البرنامج، يجب أن يساعدك في كيفية استخدامه. الآن أستسلم. أنا أدرك الناس يبحثون عن خطوة بخطوة مساعدة وشركات البرمجيات أرين & # 8217؛ ر توفير ذلك.
وفيما يلي سلسلة من لقطات مأخوذة من توربوتاكس على الانترنت. إذا كنت تستخدم البرنامج المثبت، قد تكون الشاشات مختلفة ولكن متشابهة. وأظهر توربوتاكس فقط لأنه يحتوي على أكبر حصة في السوق.
في هذا المنصب سأستخدم الحالة الأكثر مباشرة إلى الأمام: صافي إصدار. إنه & # 8217؛ s ربما الأكثر شيوعا. قد أفعل تغييرات أخرى في الوظائف المستقبلية.
في صافي الإصدار، يحتفظ صاحب العمل بعدد من الأسهم للضرائب قبل إعطاء الموظف الباقي. على سبيل المثال لنفترض أن لديك 100 سهم مكتسبة ولكنك تتلقى فقط 60. أنت فقط لا & # 8217؛ ر 40 سهم أخرى. ولا يستخدم صاحب العمل وسيطا لبيع 40 سهم للضرائب. انها تبقي فقط 40 سهم ويضع بعض الأرقام على W-2 الخاص بك.
وقت الإبلاغ.
قبل أن تبدأ، تأكد من فهم عندما تحتاج إلى الإبلاغ عندما يكون لديك رسو تحت صافي الإصدار. يمكنك الإبلاغ عند البيع. إذا كان لديك فقط بعض رسوس المستحق ولكنك لم تبيع، هناك & # 8217؛ ق شيئا للإبلاغ حتى الآن.
انتظر حتى تبيع، ولكن قم بتدوين سعر السهم الواحد عندما تكون أسهمك مكتسبة. إذا كان لديك الكثير من القطع، وكتب لكل الكثير التاريخ، وسعر الإغلاق في تاريخ مكتسب، وعدد من الأسهم المفرج عنك. هذه المعلومات مهمة جدا عند البيع.
لنستخدم هذا المثال:
كان لديك 100 سهم في 8/1/2018. تم حجب 40 سهم للضرائب. وكان سعر اإلغالق في تاريخ االستحقاق 50 دوالر أمريكي للسهم.
ستكتب:
احتفظ بهذه المعلومات حتى تبيعها.
عند البيع، سوف تتلقى 1099-B من الوسيط في العام التالي. سوف تبلغ المكسب أو الخسارة الخاصة بك باستخدام هذا 1099-B والمعلومات التي تراكمت لكل استحقاق.
دع & # 8217؛ تابع المثال التالي:
لقد باعت 60 سهم من استحقاقك أعلاه في 2/10/2018 بسعر 70 دولارا للسهم الواحد. بعد العمولة والرسوم، قمت بمقابلة $ 4،180. في عام 2018، تلقيت 1099-B من وسيط الخاص بك يظهر المضي قدما المبيعات من 4،180 $.
الآن السماح حساب & # 8217؛ s في توربوتاكس على الانترنت.
انقر على حسابي في الأعلى، ثم أدوات.
انقر على بحث الموضوع.
أدخل خطط الأسهم الموظف. انقر على انتقال.
أنسور & # 8220؛ نعم & # 8221؛ إلى & # 8220؛ هل بيعت أي استثمارات؟ & # 8221؛
استيراد 1099-B الخاص بك إذا كان وسيط الخاص بك على القائمة أو مجرد كتابة الأرقام نفسك من 1099-B تلقيتها. استمر في كتابة ذلك بنفسك هنا.
حدد أو أدخل المؤسسة المالية.
ننظر بعناية التي يتم فحص مربع على 1099-B الخاص بك. على شكل بلدي كان مربع B.
الآن أدخل المعلومات من 1099-B الخاص بك. تاريخ الاستحواذ هو تاريخ منح الأسهم. إذا كان أساس التكلفة فارغة على 1099-B الخاص بك، لأنه لم يتم الإبلاغ إلى مصلحة الضرائب، استخدم السجل الخاص بك لملء في. وكان السعر 50 $ / سهم عندما تم منح هذه الأسهم 60. ولذلك الأساس الخاص بك هو $ 50 * 60 = 3000 $. إذا لم تبيع جميع الأسهم المكتسبة في تلك الدفعة، فاضرب 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على عدد الأسهم التي قمت ببيعها.
إذا كان لديك المزيد من القطع، فأدخل صفوف إضافية.
هذا & # 8217؛ s ذلك. لقد حصلت على أسهم بقيمة 50 دولار أمريكي / سهم. لقد باعتها في 70 $ / سهم. كنت تدفع الضرائب على المكسب.
مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.
تاريخ أكثر من 3،000 القراء والحصول على مقالات جديدة عن طريق البريد الإلكتروني:
ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.
انه كان منشور رائع. شكرا لكم. شكرا لكم. شكرا لكم. ليس عملك، وليس مسؤوليتك. أنا تماما الحصول على ذلك. حتى نقدر التوجيه. وظيفة كبيرة على دفع ذلك إلى الأمام. تذكير عظيم أن تفعل الشيء نفسه. شكر. :) C.
يقول بيل إومي.
ماذا يحدث عندما يتم منحك وحدات رسو وتخرج الشركة عن العمل قبل المنحة. وأضيف التعويض إلى W-2 خلال السنة التي منحت فيها. هل يمكنني المطالبة بقيمة المنحة لتعويض أي أرباح رأسمالية من مبيعات أخرى؟
بيل إومي & # 8211؛ I & # 8217؛ لم يتم مسح ما تعنيه & # 8220؛ قبل المنحة. & # 8221؛ سلسلة الأحداث كما أفهمها هي: (1) منحة. هذا هو عندما تخبرك الشركة أنها سوف تعطيك X عدد من وحدات رسو أن يؤول على السنوات ال Y المقبلة. (2) سترة أو الإصدار. هذا هو عندما كنت ضرب معلما و٪ من وحدات رسو تصبح حقا لك. كما أنه عندما تتم إضافة قيمة الأسهم المكتسبة أو المفرج عنها إلى W-2 كتعويض. (3) بيع. هذا هو عند بيع الأسهم التي تلقيتها. لذلك عندما لا تخرج الشركة من العمل؟ قبل المنحة، ليس لديك شيء. قبل الاستحواذ، لا يمكنك إضافة أي تعويض إلى W-2 وأنت & # 8217؛ فقدت شيئا. قبل أن تبيع، سيئة للغاية. يمكنك الإعلان عن أسهم لا قيمة لها والمطالبة بفقدان.
تدار خطة أسهم شركتي من خلال التجارة الإلكترونية. الذي أرسل لي جميع الأحداث المتعلقة بالضرائب في شكل 1099-إنت و 1099-B. هذا العام، وأنا جعلت الأحداث الخاضعة للضريبة ث / ص / ر نسو، إسب، إسو (غير مؤهل) و رسو.
أثناء استخدام قسط التوربوتاكس في قسم دخل الفوائد، قمت بتحميل كلا النموذجين (1099-إنت، 1099-B) من التجارة الإلكترونية. سؤالي هو: بما أن شركتي تدار نشاط خطة المخزون الآن في التوربوتا في شكل المقابلة 1099 & # 8217؛ أنا انتهيت مع إدخال جميع المعلومات ث / ص / ر خطة الأسهم أو أحتاج لفتح هذه الأقسام ( خطة الأسهم الموظف) داخل التوربوتاكس؟ شكرا مقدما.
غاري & # 8211؛ لا تزال تحتاج إلى فتح تلك الأقسام. و 1099-B & # 8217؛ ق تلقيت من E * التجارة كان أساس لبعض الأسهم باعت ولكن ليس الآخرين. لا تزال تحتاج إلى النظر في كل واحد وملء الفراغات.
شكرا جزيلا على الذهاب من خلال هذا. كان وضعي في رسو مختلفا، حيث أن صاحب العمل لم يعوض الأسهم بشكل منفصل عن الضرائب. مع الوسيط، اخترت إما & # 8220؛ بيع إلى تغطية & # 8221؛ أو & # 8220؛ نفس اليوم للبيع & # 8221؛ فقط لتغطية الضرائب أو لبيع الكثير كله. كان توربو الضرائب أقل ودية مع هذا السيناريو. وإنني أتطلع إلى مدونات إضافية حول هذا الموضوع المحدد.
على الرغم من أنك لم تنشر وضعي الخاص، كنت لول عندما قرأت بعض تعليقاتك حول منطق ت غريبة. (على سبيل المثال، حساب الرسوم من الأرقام، ثم ت إعادة حساب الرياضيات أنا فقط فعلت. ذهبت من خلال هذا حوالي عشر مرات كما راجعت وإعادة التحقق من الأرقام بلدي، لذلك كان هذا قريب وعزيز على قلبي.)
شكرا للمساعدة ويضحك! واسمحوا لنا أن نعرف كما يمكنك توسيع بلوق وظائف على رسوس.
بعد 2 ليال من يجري على الهاتف والحصول على أي مكان مع E * التجارة، وأخيرا لدي وضوح. شكرا جزيلا.
شكرا جزيلا لمشاركتك. مشاركتك هي أكثر فائدة من أي من يدعم يوفر ت.
هذا أمر رائع حقا ولكن لدي سؤال أساسي حقا. وضعي هو أكثر بساطة من حالة العينة الخاصة بك. كان لدي عدد من وحدات رسو التي تم تعيينها شهريا ولكنني لم أبيع أي من الأسهم في عام 2018. الآن لدي 1099-B عائدات من وسيط وتبادل المقايضة المعاملات 2018 لعمليات البيع إلى غطاء.
إذا اتبعت البرنامج التعليمي خطوة بخطوة، على & # 8220؛ أدخل معلومات البيع & # 8221؛ ما الذي سأدخله بتاريخ البيع، عدد الأسهم المباعة و سعر البيع لكل سهم؟ أو لا يجب أن أدخل أي من الأسهم المكتسبة على 1099-B لأنني لم أكن قد حصلت على أي مكاسب / خسائر فعلية؟
شكرا جزيلا على مشاركتك. لست متأكدا مما إذا كان هذا هو المكان المناسب للنشر. إن لم يكن واسمحوا لي أن أعرف أين لنشر السؤال التالي.
تلقيت & # 8220؛ بيان الدخل الخاضع للضريبة & # 8221؛ من صاحب العمل للحصول على 166 سهم التي حصلت في 9 نوفمبر 2018. كما تم تضمين مجموع W-2 الدخل في هناك. لم أكن (بيع أو شراء) أي تجارة في عام 2018، لذلك لم أكن & # 8217؛ تلقي أي 1099 شكل من إتراد (وأكدت هذا إتريد أيضا). دفعت ضرائبي (خلال فترة الاستحقاق) من خلال حسابي بدلا من الدفع من خلال الأسهم.
هل يجب الإبلاغ عن هذا & # 8220؛ بيان الدخل الخاضع للضريبة & # 8221؛ عندما أضع ضريبة هذا العام؟ إذا كان الأمر كذلك يمكنني استخدام الضرائب توربو للقيام بذلك. أي اقتراحات سوف تكون ذات فائدة كبيرة.
رام & # 8211؛ إذا دفعت نقدا مقابل الضرائب وأبقت على جميع الأسهم، لا يجب أن تقدم تقريرا حتى تبيع الأسهم. احتفظ ببيان الدخل الضريبي & # 8221؛ حتى تبيع الأسهم. وسوف أذكر لكم سعر السهم الذي دفعته للأسهم.
كيف يمكنني الإبلاغ عن رسو؟ وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق أدرجت كجزء من أجور بلدي، لأنه ذكر على تفاصيل W2 بلدي ولكن سؤالي هو .. هل ما زلت بحاجة إلى الإبلاغ عن الجدول D، لأن هذا ليس بيع؟ أنا لم أتلق 1099-B إما. إذا كنت سأقدم تقريرا إلى الجدول "د"، فهل أحتاج إلى الإبلاغ عن التكلفة نفسها التي تتلقاها العائدات للخروج بصفر خسارة / ربح، للتوفيق بين ما تم الإبلاغ عنه في W2؟ سيكون موضع تقدير أي اقتراحات.
شكرا لك لجعل حياتي أسهل.
لدي بالضبط نفس السؤال كما إميلي أعلاه:
كان لي عدد من وحدات رسو التي تم تعيينها شهريا ولكن لم أبيع أي من الأسهم في عام 2018. الآن لدي 1099-B عائدات من وسيط وتبادل المقايضة المعاملات 2018 لبيع الصفقات إلى الغلاف.
إذا اتبعت البرنامج التعليمي خطوة بخطوة، على شاشة "أدخل معلومات البيع"، ما الذي سأدخله بتاريخ البيع، عدد الأسهم المباعة و سعر البيع لكل سهم؟ أو لم يكن لديك لإدخال أي من الأسهم المكتسبة على 1099-B لأنني لم يكن لديك أي مكسب / خسارة الفعلية؟
مات، إميلي & # 8211؛ إذا تلقيت 1099-B لبيعها، فإن صاحب العمل لا يقوم بإصدارها الصافي، والتي تركز عليها هذه المقالة. يمكنك إدخال كل عملية بيع كما هو موضح في 1099-B. أساسك هو سعر السهم في تاريخ الاستحقاق * عدد الأسهم المباعة لتغطية الضرائب. أي فرق صغير في السعر والوساطة العمولة هو مكاسبك / الخسارة. القيام بذلك لكل إدخال على 1099-B.
هذا هو معلومات كبيرة & # 8211؛ شكرا. لدي 2 أسئلة.
لدي حالة حيث ما مجموعه 326 رسوس من 3 منح مختلفة منحت سبتمبر 2018 (صاحب العمل حجب 135 سهم للضريبة ووزعت 191 سهم لي).
انتهى بي الأمر ببيع جميع هذه الأسهم 191 يوم 9 يناير 2018.
1) المثال أعلاه كنت قد مشى من خلال يفترض الأسهم المكتسبة & أمب؛ تباع في نفس العام. وبما أنني في حالتي كانت الأسهم المكتسبة وبيعت في سنوات مختلفة - هل يجب علي أن أفعل شيئا مختلفا؟
2) لجعل الأمور أكثر مربكة، ذكرت رسو في بلدي W2 هذا العام هو مختلف تماما & أمب؛ مبلغ أكبر بكثير مقارنة بما حصلت عليه من البيع أعلاه (وذلك لأنني حصلت على دفعة أخرى من أسهم هذه المنح في 2018 & # 8230؛ وأفاد صاحب العمل هذا المبلغ في بلدي W2) & # 8212؛ & غ؛ لذلك ل وهي الخطوة التي تريد فيها & توربوتاكس التحقق من قيمة وحدات رسوس التي يتم تضمينها في بلدي W-2 & # 8221؛ هل أقول لا؟ (قلت نعم، ولكن ضريبة توربو تبقي إعطاء الخطأ منذ أرقام دون & # 8217؛ ر مباراة)
شكرا جزيلا لردكم.
غيثا & # 8211؛ فقط تجاوز دليل سهل وتذهب مباشرة إلى إنتر على جدول بيانات. اتبع المثال هناك. سوف تجنب جميع المشاكل.
معلومات رائعة. في المرة القادمة، أنا & # 8217؛ سوف مجرد شراء توربوتاكس الأساسي!
إذا كان لدينا العديد من بيع لتغطية المعاملات، مبيعات رسو الفعلية من السنوات السابقة & # 8217؛ في نفس اليوم مثل مبيعات سترة وكذلك مبيعات إسب على مدار العام واثنين من المشتريات إسب خلال العام، والأهم من كل هذه النتائج في خسائر، يمكن أن نطبق قواعد غسل بيع عبر كل منهم منذ أن & # 8217؛ كل ذلك في نفس الأسهم الأساسية؟
إذا كان الجواب نعم، كم مرة خلال السنة الضريبية يمكن القيام بذلك؟
هل بيعين متتاليين لتغطية الضرائب يؤدي إلى خسارة في غضون 30 يوما من بعضهم البعض يعتبر غسل البيع إذا لم تكن هناك معاملات أخرى في الأسهم في تلك الأيام الثلاثين؟
شكرا على هذه المشاركة. أنا لا تزال غير واضحة على ما يجب القيام به إذا كنت منحت في منحة، ولكن لم تبيع الأسهم. تربوتاكس أعلام دلتا بين ما ورد في بلدي W2، وما يحسب. الدلتا هو بالضبط مقدار اثنين من الحيازات التي لم أبيعها. لا أرى طريقا لدخول سترة بدون بيع، ولا أحد يسمح لي، في السنة التالية، بالدخول إلى بيع بدون سترة.
ستيف & # 8211؛ لا يلزمك إدخال أي شيء للأسهم التي لم تبيعها. استخدم & # 8220؛ أدخل في جدول بيانات & # 8221؛ مسار لدخول الأسهم التي باعتها.
هذا البرنامج التعليمي كان مفيدا حقا. شكرا جزيلا على أخذ الوقت للقيام بذلك منذ إنتوت & # 8217؛ ق المساعدة تفتقر لذلك.
لدي سؤال واحد (أساسي جدا).
في المثال أعلاه، على الشخص 1099-B إذا كان لديه كل من بيع لتغطية 63 سهم والبيع اللاحق من 97 سهم المدرجة كبنود منفصلة، ​​وهذا يعني أنها يجب أن تذهب من خلال معالج رسو مرتين؟
أو ببساطة الذهاب من خلال المعالج مرة واحدة وشرح على & # 8220؛ إنهاء الإصدار & # 8221؛ أن 63 سهم تم بيعها لتغطية الضرائب الكافية؟ هل سيؤدي ذلك إلى عدم تطابق العناصر بين ما هو ضرائبك وما هي البنود التي ستظهر على 1099-B؟
أم أن ذلك يعني أن صاحب العمل لا يجدر بالبلد أن أهرب من البلد لأنني لا أعرف كيفية الحصول على هذا التوربوتاكس بشكل صحيح؟
شكرا جزيلا لمساعدتكم. أنا & # 8217؛ م كان مجنونا حتى وجدت مشاركتك 🙂 كنت في حاجة الى زر التبرع على هذا المنصب.
جون & # 8211؛ إذا کان لدیك أسھم التغطیة المدرجة في 1099-B بشکل منفصل، فھذا یعني أن صاحب العمل لا یقوم بإصدار صافي الإ صدار. إذا اتبعت المقالة حتى النهاية، فإنك تدرك أنه يجب عليك تخطي الدليل السهل والقفز مباشرة إلى إنتر على جدول بيانات. هناك، يمكنك إجراء اثنين من الإدخالات: واحد ل 63 سهم، وآخر ل 97 سهم. أنا بالفعل أظهر لك كيفية القيام 97 سهم. يمكنك أن تفعل ذلك بنفس الطريقة ل 63 سهم مع الأرقام على 1099-B الخاص بك.
رهيبة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل ذلك.
وكنت لا تزال بحاجة إلى زر التبرع 🙂
إذا كنت تصر، جرة تلميح.
لدي رسوس المكتسبة خلال عام 2018. أنا لم تبيع أي. قام صاحب العمل بخصم الأسهم لحجب الضريبة على إتراد. على بلدي W2، يتم إضافة دخل رسو إلى أجور بلدي ولكن لم يتم خصم أي ضريبة من راتب بلدي.
كيف يمكنني إخبار التوربوتاكس بأن الضريبة قد تم حجبها لأن لدي أسهم أقل قابلة للتداول لأن صاحب العمل قد حجب الضرائب بالفعل؟
مو & # 8211؛ إذا لم تبيع أي شيء، فلا تفعل شيئا. فقط أدخل W-2 الخاص بك كما هو.
شكرا على الرد هاري. أنا الخلط على الرغم من. منذ يتم الإبلاغ عن الأجر في بلدي W2، لا بد لي من دفع الضرائب على ذلك. وهو ما يرام. ولكن لدي أسهم أقل بيعا منذ خصم الضرائب. هل ستصبح الأسهم المتبقية قابلة للبيع عندما أدفع الضريبة؟
قمت بالفعل بإضافة صاحب العمل قيمة الأسهم التي تم خصمها على أنها خصم الضرائب على W-2 الخاص بك. لقد أخذنا كل شيء. الأسهم المتبقية لك للحفاظ على أو بيع. إن أساس التكلفة في كل سهم هو سعر السهم في وقت االستحقاق. إذا ارتفع السعر من هناك، يمكنك الحصول على مكاسب رأس المال. انها & # 8217؛ تماما كما لو كنت حصلت على مكافأة نقدية وكنت تستخدم مكافأة بعد الضرائب لشراء أسهم في ذلك اليوم.
مرحبا هاري & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م لا تزال عالقة. دخل صاحب العمل قيمة على W2 التي تتضمن الدخل من الأسهم التي لم أبيعها. ضريبة توربو فقط بحساب الضريبة على الكثير التي دخلت دخلت أن باعت. هناك دلتا، وهي بالضبط قيمة المنح التي لم أبيعها. فازت & # 8217؛ ر اسمحوا لي أن أكمل عودتي. هل يمكن أن تنير لي ما أنا & # 8217؛ م تفعل الخطأ؟
شكرا لمساعدتك.
ستيف & # 8211؛ أين أخبرت توربوتاكس بالمنح التي لم تبيعها؟ كيف عرفت الجزء على W-2 الذي جاء من المنح التي لم تبيعها مقابل مجرد مكافأة نقدية؟ إذا كان هذا سبب عدم تمكنك من إكمال عودتك، احذف هذا الجزء. لا تحتاج إلى معرفة. كما كتبت في التعليق رقم 19 أعلاه، استخدم & # 8220؛ أدخل على جدول بيانات & # 8221؛ وإدخال فقط المنح التي تباع في الواقع.
انه كان منشور رائع. شكرا لكم. شكرا لكم. شكرا لكم. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية لجميع المشاركات الخاصة بك عن رسو.
يقول إيان فارلي.
يا رجل، شكرا لك على هذا. إن حقن بعض التعقل في هذه العملية المعقدة والمضللة بلا داع كان بالضبط ما أحتاج إليه.
كان هذا السوبر مفيدة! أول مرة أنا & # 8217؛ كان عليه أن يفعل أي شيء ث / رسو & # 8217؛ s وبعد المشورة الخاصة بك & أمب؛ باستخدام طريقة جدول البيانات كان نسيم! شكرا!
حتى الآن هذا هو المكان الوحيد على الخط حيث أنا & # 8217؛ كنت قادرا على ضرب الموضوع الدقيق الذي أنا & # 8217؛ م عالقة. إذا كنت على كل من وحدات رسو الخاصة بي المخولة (صافي تلك التي تباع للضرائب)، ثم أنا لا تحتاج إلى الإبلاغ عن الصفقة على الإطلاق كبيع خطة الأسهم الموظف (على وجه التحديد رسو)؟ إذا اخترت هذا النهج، وأنا في نهاية المطاف مع فاتورة ضريبية ضخمة مساوية لمبلغ الاستقطاع الضريبي على وحدات رسو المخولة وبيعها للضرائب. هذا لا يبدو لي الحق!
باربرا & # 8211؛ ذلك يعتمد على ما إذا كانت الأسهم المباعة للضرائب تظهر على 1099-B أم لا. تتناول هذه المقالة صافي الإصدار، أي رقم 1099-B. انظر التعليق رقم 21 أعلاه إذا تم الإبلاغ عن الأسهم المباعة للضرائب على 1099-B. انظر التعليق # 29 أعلاه إذا كان توربوتاكس بطريقة ما تعتقد أنك باعت ولكنك لم تفعل ذلك. اسأل أين حصلت توربوتاكس فكرة لديك أي رسوس لتبدأ. إذا حصلت من W-2 مربع 14، حذفه.
مرحبا هاري & # 8211؛ شكرا لمساعدتكم & # 8230؛ فقط يميل لك لذلك! تعليق # 21 هو لمدة 2 المعاملات & # 8211؛ وبيع ضرائب التغطية وبيع باقي األسهم. لم أبيع أي أسهم. قام الوسيط ببيع بعض الشيء نيابة عني لتغطية الضرائب. لذلك لا يزال لا يزال الإبلاغ عن بيع الضرائب لتغطي أسهم الضرائب في توربوتاكس كما تباع تماما كما كنت الإبلاغ عن 97 سهم في المثال الخاص بك؟ ويبدو أن ذلك يبدو منطقيا بالنسبة لي (ويساعد فاتورتي الضريبية)، ولكنك كتبت في التعليق رقم 25 أنه إذا لم تقم ببيع أي شيء، فلا تفعل أي شيء (بمعنى أنه لا يقدم أي شيء على الإطلاق على الجبهة المالية؟). لم أبيع أي شيء؛ على الرغم من أن الوسيط قام بدفع الضرائب (ويفترض أن يكون ذلك من قبل صاحب العمل). لا يزال هناك حيرة فيما يتعلق بما إذا كان يجب أن أفعل شيئا (بخلاف إدخال معلومات W-2. التي تشمل كلا من الدخل لجميع وحدات رسو المستحق والضرائب ل رسو المباعة إلى تغطية) أو إدخال معلومات W-2 والبيع في قسم الاستثمارات في معاملة البيع. أنا حقا أقدر وقتك.
باربرا & # 8211؛ كل ذلك يعتمد على ما إذا كانت الأسهم المباعة للضرائب يتم الإبلاغ عنها على 1099-B من وسيط أم لا. إذا كانت، يمكنك إدخالها، بنفس الطريقة مثل 97 سهم في المثال. إذا لم يتم الإبلاغ عنها على 1099-B (فقط على W-2)، ثم لا & # 8217؛ ر.
لم أكن الترقية إلى ضريبة توربو بريميير، ولكن أعتقد أنني أتابع هذه المحادثة المفيدة & # 8211؛ يرجى تأكيد. تلقيت 50 رسو & # 8217؛ في 12/10 ديو 1.46. يظهر سترة التفاصيل سعر المنحة $ 0، قيمة السوق العادلة = $ 14.16 × 17 وحدة المخولة = $ 240.72. W2 يظهر 240.72 $ كما رسو. تم حجب 6 وحدات للضرائب @ 14.16 $ (أو 84.96 $)، و 84.96 $ يظهر على بلدي W2 كما يقيد تعويض ضريبة الأسهم ($ 71.36 الاحتياطي الاتحادي و، 3.49 $ فيد ميدي، 10.11 أوسدي / إي) لم أحصل على 1099 لهذا البيع & # 8211 . لذلك أدخلت 84.96 $ مع المضي قدما في المبيعات و 84.96 $ على أساس التكلفة التي تحسب $ 0 الربح / الخسارة. صيح؟
سو & # 8211؛ إذا احتفظت بالأسهم المتبقية، فيمكنك إما إجراء ذلك (0 دولار أمريكي للربح / الخسارة) أو لا تفعل شيئا لأنك لم تحصل على 1099-B للأسهم المباعة للضرائب.
هاري & # 8211؛ إذا كنت لا تبيع وحدات رسو المتبقية من إصدار صافي حتى السنة التالية، هل يهم إذا قمت بتسجيلها على أنها & # 8220؛ رسو & # 8221؛ بيع أو مجرد & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ بيع في توربوتاكس؟ وعادة ما نقل الأسهم المتبقية إلى حساب وسيط مختلف ومن ثم بيعها عندما أحتاج إلى المال أو ترغب في استثمارها مختلفة. توربوتاكس يسحب البيانات تلقائيا من وسيط لذلك يفترض أن يكون مجرد معيار & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ تخفيض السعر.
ديفيد & # 8211؛ مجرد بيع الأسهم القياسية ولكن سيكون لديك لتذكر الأساس (سعر السهم عند الاستحقاق). فاز الوسيط الجديد & # 8217؛ t بذلك. في بعض الأحيان لا يقوم وسيطك القديم بإرسال تقرير.
كيف أفعل هذا في 2018 نسخة من توربوتاكس؟ يبدو مختلفا تماما.
عزيزي الله شكرا لك! أنا & # 8217؛ كنت تكافح مع إدخال رسوس التي هي على بلدي W2 لمدة 3 سنوات.
I & # 8217؛ m باستخدام توربوتاكس هوم & أمب؛ الأعمال 2018. لعام 2018، لا أستطيع العثور على نفس الشاشة كما 2018 ل إسب و رسو. أين هم.
لم أتمكن من العثور على كيفية إدخال رسوس في ت ديلوكس، كان لي للترقية إلى رئيس الوزراء.
في قسم الدخل الاستثمار والإجابة على الأسئلة الزوجين الأول الذي سوف اكتب في المعلومات نفسك. في المؤسسة المالية سحب أسفل حدد & # 8220؛ أي مؤسسة مالية & # 8221؛ اختيار. (يمكنك تعديل هذا لاحقا)
أنت الآن في شاشة "إدخال مبيعات أخرى". اكتب وصفا وتحت علامة الاختيار هذه & # 8220؛ أضف المزيد من التفاصيل & # 8221؛ صندوق. ثم انقر على زر البداية إلى اليمين. سيأخذك هذا إلى شاشة يمكنك فيها تحديد وحدات الأسهم المقيدة.
يمكنك ثم اكتب في جميع المعلومات ل رسوس.
شكرا جزيلا لك، سكوت! & # 8220؛ أضف المزيد من التفاصيل & # 8221؛ هذا هو. I & # 8217؛ m باستخدام ت هوم & أمب؛ الأعمال ولكن هو نفس رئيس الوزراء ل رسو ومعاملات الأسهم الأخرى. لقد قمت بحفظ اليوم.
كان لي 750 سهم في عام 2007، مع 144 عقد للضرائب. باعت 506 المتبقية في عام 2018، والتي لدي 1099B ل. لم يتم تضمين أي شيء في W2 2018. الشركة التي تلقيت منها تم بيعها من أسهم في عام 2018. أنا لا & # 8217؛ ر لديها أي وثائق عن بيع 144 عقد للضرائب. ماذا أفعل؟؟ (نعم، أنا & # 8217؛ م تفعل الآن بلدي ضرائب 2018). شكرا على أي نصيحة.
دون & # 8217؛ ر تقلق بشأن 144 سهم. وقد تم العناية بهم على W-2 في عام 2007. مجرد معرفة سعر السهم الواحد التي تم منح الأسهم الخاصة بك. وهذا يعني أن عدد الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح معاد استثمارها يشكل أساس التكلفة.
كان لي بعض رسو & # 8217؛ التي أنجزت في 2009، 2018، 2018، 2018. كان هناك أسهم حجبت لتغطية الضرائب. عندما أرى في W & # 8217؛ 2s أنها تظهر الدخل ل رسو المكتسبة & # 8217؛ و نفس المبلغ في ملخص الخصومات التي تدعمها إلى الصفر. كما أنني لا أرى أنها أضافت أي ضرائب اتخذت للأسهم المحتجزة. بعت بعض منهم هذا العام، هل يمكنني إضافة الضرائب التي تم اتخاذها عن طريق الأسهم لضرائب إضافية تدفع في الفئة الأخرى في توربوتاكس؟
لا يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك. أعيد كتابة هذه المقالة باستخدام لقطات جديدة لعام 2018 الضرائب. معرفة ما إذا كانت تلك المساعدة.
الكتابة الخاصة بك عن رسو وكيفية إدخالها في توربو الضرائب كانت مفيدة للغاية. أشكركم على تقديم الكثير منا مع فهم أوضح لكيفية إدخال الصفقة. وضعي هو كما يلي & # 8230؛ معظم لدينا رسو تباع تم بيعها لتغطية، واحد كان صافي إصدار. أنا أفهم تماما كيفية حساب أساس التكلفة للأسهم الجزئية المباعة لتغطية الضرائب والأسهم المتبقية التي بعت نفس أو في اليوم التالي. وأفاد الوسيط عن إجمالي العائدات لكل من المبيعات. أنا مشوشة قليلا حول أساس التكلفة على بيع واحد الذي تم بيعه كإصدار صافي. دخلت في ضريبة توربو العائدات الإجمالية الصحيحة التي تم الإبلاغ عنها في 1099B. ولم يبلغ عن أي أساس للتكلفة على الرقم 1099B. دخلت 34 سهم في الوصف الذي هو كيف يتم سرد على 1099B. كنت قد أحسبت أساس التكلفة لصافي إصدار رسو كما الأسهم المتاحة للبيع (34 سهم)، والتي بعت في اليوم التالي، وأوقات فمف في اليوم الذي يؤهل. وتم تخصيص 47 سهم، وتم بيع 34 سهم، وتمت تغطية 13 سهم من قبل الشركة لتغطية الضرائب. 1099B لا يسرد الصفقة التي تنطوي على 13 سهم. عنصر التعويض على كعب دفع بلدي هو مقدار الأسهم المكتسبة (47 سهم) مرات فمف في اليوم الذي يؤهل. لا أريد أن أضع أساس التكلفة، ولكن من ما قرأت عليه يجب أن يطابق عنصر التعويضات المضافة إلى أرباحك. من التفسير الخاص بك وأعتقد أن أساس التكلفة هو في الواقع 34 أسهم باعت مرات فمف. ومع ذلك، قرأت على موقع آخر أن أساس التكلفة هو كمية الأسهم المكتسبة (والتي من شأنها أن تكون 47 سهم) مرات فمف. يبدو أن الجميع لمعالجة بيع الأسهم في وقت لاحق، بعناها على الفور. كنت أتوقع أن يكون المبلغ على كعب الدفع مطابقا لعنصر التعويض الذي كنت أضمنه على أساس التكلفة. إيتس أوف ذي كمي شيرس ذي كومباني & # 8220؛ كيبت & # 8221؛ لتغطية الضريبة المقتطعة (13 سهم) مرات فمف. هل يمكنك توضيح عنصر التعويض الذي أستخدمه على أساس التكلفة؟ حساب & # 8230؛ & # 8230؛ 47 سهم أو 34 سهم لمرات فمف. أعتقد أنه ينبغي أن يكون 34 سهم x فمف، ولكن أريد أن أكون متأكدا من أنني فهمت بشكل صحيح.
أعتقد دائما لكل سهم. دخلك الخاضع للضريبة ل 47 سهم مكتسبة هو سعر السهم الواحد 47. الضرائب التي دفعتها هي سعر السهم الواحد 13. أساسك ل 34 سهم المتبقية هو سعر السهم الواحد 34 مرات، وإذا كنت تبيع فقط 17 من أصل 34 سهم تم استلامها، فإن أساسك ل 17 سهم مباع هو سعر السهم الواحد 17 مرة.
إن الفروقات الوحيدة بين البيع إلى التغطية وصافي اإلصدار هي األسهم التي يتم أخذها للضرائب وال يتم بيعها من خالل وسيط، وليس بسعر مختلف قليلا عن السوق المفتوحة ولكن يفترض أن يكون نفس السعر عند االستحقاق.
الصفقة الوحيدة على 1099B هي لل 34 سهم المباعة. أنا الحصول على القليل من الخلط، لذلك للتأكد، أنا فقط الإبلاغ إلى مصلحة الضرائب الصفقة ل 34 أسهم مباعة، أليس كذلك؟ وسوف تظهر على أساس التكلفة لأسهم 34 على العودة كما فمف مرات 34 سهم. لا يجب أن تعرض الإقرار الضريبي 17 سهم التي كانت & # 8220؛ صافي الإصدار & # 8221؛ تشارك. أنا أفترض أنني لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق أن الدخل الخاضع للضريبة على بلدي كعب دفع أعلى من عنصر التعويض أنا باستخدام على أساس تكلفتي للأسهم التي بعتها. I almost prefer cover to sell because all my numbers match:) Thanks again for your clarification.
That’s correct. In Net Issuance you never saw the 13 shares. You only report what you sold. When you read that the basis should match the compensation element added to your earnings, to be more precise it should say the basis should match the compensation element added to your earnings *for those same shares you sold*. If you sold 1 share you use the compensation element for 1 share. If you sold 2 shares you use the compensation element for 2 shares. Your W-2 or paystub had 47 shares is really beside the point.
Hi, this is still confusing to me. My company sells to cover taxes through the e-trade broker and form 1099 shows both, virtually everything. When I imported the 1099 form in TT, I then need to account for which is what. The confusing part is though that w2 also reports everything but the sum is different and they do not match, the 1099 reports lower than w2. So when I tell TT which of the shares reported on 1099 were used for taxes, is it correct if for the ones used for taxes I report it like this? 27 were granted, 10 sold for taxes, both appear on 1099.
Total Shares Vested/Released – 10.
Shares Withheld (Traded) to Pay Taxes – 10.
Then for the remaining 17 I do:
Total Shares Vested/Released – 17.
Shares Withheld (Traded) to Pay Taxes – 0.
Is this correct in your opinion?
I appreciate your time. شكرا.
See comment below. Don’t touch that “Add More Details” صندوق. Also see comment above from Cindy for sell-to-cover. A sell is a sell. It doesn’t matter whether you are selling for taxes or selling for cash in your own pocket.
Thanks for the great guide!
I am having issues with TurboTax being not happy during the smart check because the $ reported on my W2 is much larger that the $ calculated because I had RSU vesting in 2018 that I did not sell and I had vested RSU from 2018 that I sold in 2018. It makes TT confused for some reason.
Would you recommend NOT using the “Add More Details > RSUs” specific section/guide in TurboTax and just use the default stock sale by inputting the cost basis manually?
As you see from the screenshots, I don’t touch the “Add More Details” box at all. You will only confuse yourself if you do.
The thing though is that if I don’t use the interview process, my refund drops by almost half of what it was when I used the interview process.
Must I adjust the basis (reported by my broker) to include the compensation part of the cost basis so I don’t get double taxed. Have you seen this happen as well?
Maybe it should drop because you entered it wrong before. What was the per-share price when the shares vested? What was the basis reported by your broker divided by the number of shares you sold? If they match then you don’t need any adjustment.
I followed a few threads on the TT support pages and found that the best answer is to follow the interview and just tell TT that the amount included on the W2 matches the amount that TT calculates (even though it is higher in W2).
This seemed the best solution out of all of them.
(I tried to enter a sale of 0 shares and include the share that vested and it then matched my W2 and the end refund number ended up the same, so I feel good telling TT that the number on W2 matches the partial calculation).
Excellently worded response. I completely understand my situation. شكرا مرة اخرى.
correct me if I am wrong that in this case we only need to pay taxes on gains and when Turbotax asks if this amount is included in W2 then we need to choose that yes it is included in wages section of W2?
second query is is this same rule applied incase of long term RSU sell too?
شكرا على توضيحك. I’m having the same problem as Steve above. I have vested RSUs that I didn’t sell. They appear on my W2 in box 12, code V as (exercised stock options). I did also exercise NQSO last year so they are also added in box 12, code V. When I fill out everything on TT from my 1099-B, I can’t get past the check because there’s the difference between what I entered for my NQSO transactions and what appears in box 12, code V because that also includes vested RSUs! From everything that I’ve read online, I shouldn’t need to enter in anything for vested RSU’s that I haven’t sold.
Thanks for this article! You mention “If the cost basis is blank on your 1099-B, because it was not reported to the IRS, use your own record to fill it in.” I did not take notes at the time of sale so do not have the vesting price for the RSU to use as a cost basis.
Do you know a way to find out which RSU grants were associated with each sale. My call to ETrade yielded nothing – I will try again. Considering the insights you provided in the article I thought you might have some guidance.
كنت في الحظ. My employer also happens to use E*Trade. E*Trade has everything here:
Be sure to keep expanding on each row, first on stock symbol, then on each sale.
You are awesome! I totally missed expanding on the sale.
Jurgis Bekepuris says.
Thanks for your writeup. Do you know how to handle ESPP disqualifying dispositions?
Etrade seems to suggest that you report 1099B as ESPP cost (e. g. $10 at 10% discount = $9 ) and then you file form 8949 ( irs. gov/pub/irs-pdf/f8949.pdf ) to adjust the basis for the cost that was reported as regular income ($1 regular income in this case if you sold at $10 as disqualifying disposition, so adjustment would bring cost basis to $10). However, I can’t find how to do this in TurboTax. Is it OK to just adjust the basis to $10 in TurboTax? But if IRS gets 1099B, it would seem that they would want 8949 instead of me adjusting the basis which would cause inconsistency with 1099B? Or will TurboTax report this correctly anyway?
تنهد. Doing tech support for TurboTax again. I just wrote it up here:
This is indeed a great summary for many people who are doing it the first time like myself.
I had a question on entering the Vesting and Grant Information in Turbo Tax for my RS that vested in Nov 2018. Should be entering the total of 34 shares that were vested or the 21 that were granted to me after withholding taxes. I ended up selling all the 21 shares in Dec 2018 and need to figure out what to report. In-dependent of this, the cost basis is still being calculated on the 21 shares that I sold.
شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك.
NNS – You don’t see any “Vesting and Grant Information” in my screenshots. If you avoid it altogether you won’t be confused by it.
Thank you, very helpful. I now feel as if I have consulted my “tax professional.” =-)
it’s amazing how much of this everyone keeps secret. And the only person that gains from these secrets is the government from getting a lot more of my tax money than I can afford.
So glad you updated this for the current year also, made it very easy to follow along.
Janessa Det says.
I have been doing a lot of reading to make sure I fully understand my RSU’s and 1099-B and have seen warnings to make sure I am reporting the correct tax basis which also includes a “compensation component” i. e. the tax basis should be: price paid to acquire shares + compensation recognized for acquiring them (reported on Form W-2). I am wondering if this means I must adjust the cost basis provided on my 1099-B for my RSU sales (which are specified as not including the compensation portion). According to the formula and your example above, however, it seems to suggest that I don’t need to make an adjustment to the cost basis? I did not pay a price to acquire shares they were granted. Also, if there is a missing compensation element, how do I calculate it?
Just want to ensure I am not double-paying tax on my RSU’s. Also, according to what I can tell, my situation is not net issuance, but instead my company is selling RSU’s to cover tax which are reported on my 1099-B as Box B sales.
Janessa – In RSUs your acquisition cost is zero. Your compensation component is the per-share price at time of vesting times the number of shares sold. If the broker already reported the basis as such then you don’t need to adjust anything.
Janessa Det says.
Thank you Harry for the quick response. I see that I’ve just been misunderstanding some tax vocabulary.
Thank you so much for your article. It’s very helpful.
I have questions related to the shares withheld for taxes portion in Net Issuance.
As you know, estimated taxes was calculated based on the estimate tax rates (45% was used by my employer. But my real tax rate closes to 25%) on RSU vesting date. The taxes reported in W-2 covers both shares withheld for taxes and reminding shares.
You mentioned we do not need to do anything specially for shares withheld for taxes portion in our tax return. If we do not do anything for this. will we end up to overpay the taxes because an estimate tax rates was used by employers? if the answer is yes, what should we do to make sure we do not overpay taxes?
Here are two examples.
Example One (Estimate Tax Rate = 45%).
1. RSU Vested Date: 8/15/2018.
2. Total Shares Vested: 100.
3. Faire Market Value (FMV): $30.00.
4. Award Price: $0.00.
5. Total Market Value (Gain) =Total Share Vested * (FMV – Award Price) = 100 * ($30 – 0) = $3000.00.
6. Total Tax = Total Market Value (Gain) * Tax Rate = $3000*45%= $1350.00.
7. Shares Withheld for Taxes= Total Tax /FMV= $1350/$30 = 45 Shares.
8. Shares Issued = Total Share Vested – Shares Withheld for Taxes = 100 – 45 = 55.
Example Two (Real Tax Rate = 25%).
1. RSU Vested Date: 8/15/2018.
2. Total Shares Vested: 100.
3. Faire Market Value (FMV): $30.00.
4. Award Price: $0.00.
5. Total Market Value (Gain) =Total Share Vested * (FMV – Award Price) = 100 * ($30 – 0) = $3000.00.
6. Total Tax = Total Market Value (Gain) * Tax Rate = $3000*25%= $750.00.
7. Shares Withheld for Taxes= Total Tax /FMV= $750/$30 = 25 Shares.
8. Shares Issued = Total Share Vested – Shares Withheld for Taxes = 100 – 25 = 75.
As you can see from those two examples, people only need to pay $750.00 instead of $1350.00 when a real tax rate 25% is used.
Thank you, Harry.
David – Take a step back and forget all these about shares. If your employer paid you $3,000 cash bonus and it withheld $1,350, but you have a lower tax rate because you have 5 kids, a big mortgage and what not, you just get a refund when you file your tax return. The $1,350 is included on your W-2 as tax withheld. You don’t have to do anything special beyond entering your W-2 into the tax software.
Thank you, Harry.
One more question. Should RSU Net Issuance Compensation Income be noticed in Box 12 with “V” code in W-2 Form? What problem will it cause if the answer is yes but RSU is not noticed in Box 12?
David – It shouldn’t, therefore not a problem when it’s not.
If RSU Net Issuance Compensation Income is not noticed in Box 12 with code “V”, how does tax return software such as TurboTax calculate the tax people need to pay using real tax rates?
Back to my previous examples, people need to know $3000, Total Market Value (Gain), in order to calculate the total tax. حق؟
David – Again, think cash bonus. It’s not listed separately, just part of the total number in W-2 box 1. You don’t say how much was salary and how much was bonus. You just say you were paid total X and you had total Y withheld.
شكرا على المشاركة.
How do you know whether the number of shares withheld is correct? I understand the gain part but wondering if there’s a possibility to get a tax refund for your company withholding too many shares.
There is no “correct” number of shares withheld. Everybody’s tax rate is different. If it was too much you get a refund when you file your taxes. If it was too little you pay the difference when you file your taxes.
I have 1 grant of RSU and each year, 25% of it gets vested. Hence, there are different vesting dates and vesting price per share. In my 1099-B, it was all reported together in 1 line with vesting date as “Various”. And when I try to put in my numbers to TurboTax Premier, TurboTax asks for the vesting price per share. The only problem is that the step-by-step guide only allows me to enter 1 vesting price per share for the entire RSU sale transaction. How do I go about this so I can enter in TurboTax my real cost basis for each vesting?
Dee – Just as the screenshots shown in this article, one row for each vesting? It doesn’t ask anything about vesting if you don’t say they are shares from RSUs.
My (ex) employer reported both vested and released shares. Which one should I enter in Turbotax, where it asks Vested/Released shares?
شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك.
Srinivas – If you do it the way shown in this article it doesn’t ask and you don’t have to worry about which one.
I did sell RSUs and seems like the gain was reported in W2, but I am not 100% sure. So I have eTrade 1099 where the gain reported (with base price 0), and in W2 I have Restricted Stock gain – is is gain of sold RSUs or something else? and in case it is RSUs, how I report it?
See reply to comment #55.
I’m not using TurboTax (using TaxCut by HRBlock), but I had a similar question related to Restricted Stock Options. My company was bought out this December 2018. I sold 933 non-qualifying stock options prior to my company being bought out. These 933 shares were included in my W2 income and taxed at that rate. Thereafter, the remainder of my restricted shares (not included in W2) were vested and paid out. According to company documentation, 187 of these new shares had taxes withheld. I do not think these were included in my W2 income. Another 285 shares did not have taxes withheld. I have viewed the 1099-B and it includes all of the details that I need, but I do not know what needs to be reported (since some is already on my W2) and what doesn’t. From my understanding, all of it needs to be placed in the Sale of Stocks portion of my software. However, when I enter the 933 non-qualifying stock options, my refund reduces as it’s taxing me twice as if it was not already included in my income. The questions that I have, how do I distinguish that some options have been taxed and included in my W2, some haven’t, and the break-down structure.
Ko – You had two different events.
(1) You exercised non-qualified stock options on 933 shares. If the 1099-B you received only had your strike price times 933 as the cost basis, you will need to adjust it higher to the full price times the number of shares. Please see Adjust Cost Basis for ESPP Sale In H&R Block Software. Even though it was for ESPP, the adjustment part is similar.
(2) It sounds like you had total 472 RSUs vested. 187 shares were either withheld or sold for taxes. You received the remaining 285 shares. You didn’t say whether you received a 1099-B for the 187 shares or whether you sold or kept the 285 shares. If you received a 1099-B for any sales, look carefully to make sure the cost basis is the price on the vesting date times the number of shares sold. If not, you will have to adjust again.
شكرا لكم! The included help in TaxCut was nearly useless, and of course I received no help from my employer. This explanation makes perfect sense out of the various forms I was trying to consolidate from my eTrade trade confirmations, the eTrade 1099, and my company’s provided tax information. Your explanation made short work of the confusion.
I have some RSU’s vested and the full income on that based on the market price on the vested date was reported on my W2. Also a portion of the vested RSU’s were sold to cover for the taxes. But the taxes weren’t reported on my W2. I find this very odd. Since I didn’t sell any of the vested RSU’s, I don’t see anything in the 1099 B about RSU’s.
I read a comment that said, in this case, you don’t do any thing. I am trying to understand how so? My income went up by the #of RSU’s * FMV of Stock on the vested date. So TurboTax says I have to pay taxes on the income. My brokerage account shows the shares sold to cover the taxes for vested shares and tax amount. I am trying to figure out how to enter this amount as paid taxes in Turbo Tax.
How do you know the taxes weren’t included in the total taxes withheld numbers on your W-2? If you can prove it, contact your employer and tell them they did it wrong.
One quick Q wrt state income tax liability for RSU’s that were issued in VA(SIT @ 5.75%) but were vested and received 3 & 7 years later in TX (SIT 0%)….since they had no intrinsic value until received is all the income received at vesting treated as TX income despite RSU’s being issued years ago in VA? TX is my domicile and my wife remains a VA resident…..
Sorry, I don’t know the intricacies of state income tax, especially with regard to Virginia. Maybe ask Virginia Department of Taxation?
Sharaaz Khan says.
Harry thank you for helping so many people on this forum. I have been spinning my wheels on this forever and hope you can help because Turbo Tax support is not helping. I just need some validation on this…
875 shares granted to me were vested on 5/15/15 which I believe is part of lot 1.
The company sold 288 shares to cover taxes and this appears as a separate entry in the 1099-B (I calculated the cost basis = 288 * price on vest date)
I sold 2 shares on 5/18 (cost basis = 2 * price on vest date)
I sold 585 shares on 5/20 (cost basis = 585 * price on vest date)
That adds up to 875 shares.
Please validate the above. Then, my question is that if I enter it in the spreadsheet format, don’t I still need to choose the turbo tax box to specify that I have RSUs. Where would I mention that these are RSUs then?
You don’t have to mention they are RSUs. You notice the article didn’t say anything about the shares having been RSUs.
Sharaaz Khan says.
I assume that my calculations are good, then. Thank you, Harry. This has been very helpful.
I have been granted RSUs in 2018-2018. Each year’s vest after 5 years, starting in 2018. They are now listed as “no longer subject to forfeiture and as such are subject to FICA, Medicare and Local Taxes”. On my 2018 W2 I am showing the RSU non cash taxable income for all five years in those 3 categories and taxed paid in those categories from RSU withheld for taxes. How do I account for this on my 2018 1040? How are the taxes “paid in 2018” accounted for as each year’s RSUs vest starting in 2018? شكر.
شكرا جزيلا. You saved my almost big mistake. My HR was not helpful in this area and E-trade can not comment of your taxes. I was at a loss till I found your post. آمين! شكرًا لك مرة أخرى. Also TurboTax 2018 works the same but new screenshots would be necessary.
Harry, thanks so much for the detailed steps and explanation.
My situation is a bit different. My employer was acquired during the time-frame when my RSUs vested. They withheld a portion of the RSUs for tax purposes and cashed out the remaining RSUs. They claim that the transaction is captured on W2, and no other tax forms are needed for this transaction.
Does this seem accurate?
Has anyone been in this situation?
How will the IRS know that the employer withheld correct number of shares for tax purposes, since W2 neither shows the number of shares, nor the price per share?
It’s accurate. The number of shares withheld doesn’t have to be correct. If too many shares were withheld you get more back as a tax refund.
Thanks Harry. Just to follow up on my previous question.
Do you think, I’ll need to report the transaction to the IRS, in any other way than it’s already reported in W2. In other words, do I need to go through the steps described in this topic, or simply entering W2 details will be enough?
No you don’t have to do anything extra because you didn’t sell any shares.
I don’t have any experience with RSU’s and need a little clarification. How exactly is it reported on the W-2? Is it in box 12v or should it be in box 14 Other? What tax rate is used?
It’s included in the total in Box 1.
Harry, your detailed steps and explanation still useful here in 2017.
Following the TurboTax step-by-step procedure was creating a mess asking questions regarding vesting, share price, etc. I followed your advice and skipped telling turbo tax anything about this being rsu’s.
I went back and chose “enter information on my own” and entered cost basis using information from Fidelity 1099 supplemental stock plan detail which had adjusted cost listed.
Harry, I am so happy I found your article and explanations.
My company’s W-2 (through ADP) shows both RSU income (in box 12 as V), but also in the summary section “PLUS Misc. Taxable Comp.” which happens to be equal to my ESPP bargain element, and now I know to add that in to get my real total cost basis. I am worried about another line in the summary called “LESS Misc. Non-taxable Comp.” and wonder if it is a negative entry to my gross pay for some portion of either the RSU or ESPP bargain element? 401k has it’s own line, so it isn’t that.
You will have to ask your payroll what that “Misc. Non-taxable Comp” هو. If it’s non-taxable by definition it doesn’t affect your taxes.
Hi, I wonder if you could help. I received a 1099-B from Fidelity of 55 RSU shares vested various dates with different lots; however, I did not sell any of these RSU (they are short-term uncovered)
I understand the way RSU works is that the company withhold about 45% of shares to cover for tax, but if I don’t sell them, why I receive form 1099B? Also, I’m not sure 55 shares are the # shares vested or the # of shares withheld. Can you please explain? In this case, how do I fill in using Turbo Tax?
First contact your employer to find out what the 55 shares were. No one else would know besides yourself and your employer. If you didn’t sell, it sounds like your employer didn’t use net issuance. This blog post here is only about net issuance. See RSU Sell To Cover Deconstructed for what to do when your employer uses a broker to sell shares for tax withholding. If the sale involved multiple lots you will have to get the information for each lot.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاتصال.
FREE E-Mail Newsletter.
ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. Unsubscribe any time.
المشاركات الاخيرة.
سياسة الخصوصية.
FTC Disclosure.
Copyright The Finance Buff © 2018 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment