Friday 9 February 2018

معظم الخيارات المتداولة في الهند


معظم خيارات الأسهم المتداولة في نس.
معظم خيارات الأسهم المتداولة في نس.
معظم خيارات الأسهم المتداولة في نس.
معظم خيارات السائل على نس - ويكينفست.
كبو موست أكتيفس & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم. خيارات الفهرس؛ كبو موست أكتيفس & أمب؛ الرابحون / الخاسرون كبو موست أكتيفس & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم.
5 الأسهم المتداولة - إنفستوبيديا.
11.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أعلى الأسهم المتداولة ما كان مرة واحدة الأسهم التي تداولت مع انخفاض حجم يمكن الآن أن يكون أعلى بكثير يوم التداول الأكثر نشاطا غي في وقت مبكر.
هذه هي الأسهم الأكثر تداولا في وول ستريت.
السوق العادية مفتوح 11 أكتوبر 2017 (جميع الأسعار في). سوق لايف. لايف ووتش. قبل فتح السوق. الأسهم الأسهم؛ مشتقات الأسهم.
الأكثر نشاطا ارتفاع حجم الأسهم في نس - صحيفة إكونوميك تايمز.
F & أمبير؛ O، الأكثر تداولا الأسهم خيارات الاتصال في الأسهم الهندية ل القريب، المقبل وبعيد تواريخ انتهاء الصلاحية. ارتفاع التجارة يشير يعطي تلميحا للنشاط المستقبلي في الأسهم.
معظم الأسهم المتداولة - الأسهم الأكثر نشاطا - سوق الأسهم.
خيارات مؤشر الأسهم كبو معظم الأنشطة & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم. كبو الأكثر نشاطا تصنيف البيانات للخيارات التبادلية المتداولة.
كبو الأكثر نشاطا الرابحون - خيارات الأسهم.
أقل خيارات الوساطة المالية التداول في الهند حجم التداول في أسواق تداول الخيارات في نس هو في مرحلة من النمو المستمر كما الأجنبية و.
معظم السلع المتداولة في الهند - تداول الأسهم عبر الإنترنت.
28.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البورصة الوطنية (نس) التداول (المالية) الأسهم (المالية) أسواق الأسهم. ما هي بعض الأسهم الأكثر تقلبا في نس و بس لتداول الخيارات؟
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
معظم السلع المتداولة في الهند الأربعاء 10 صباحا صديقي العزيز، كنت مهتما تجارة الفوركس. معظم السلع المتداولة في الهند.
دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.
23.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البورصة الوطنية الأكثر تداولا المشتقة أظهرت بيانات نس. "عقود الخيارات المستقرة أسبوعيا هي شعبية كما قسطهم هو أقل.
ما هي قائمة سكريبس التي هي الأكثر سيولة للتجارة.
29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التاجر. ثورة الاستثمار؛ وتعد هذه الاسهم الاكثر تداولا فى اسهم وول ستريت امريكا الاكثر تداولا. بواسطة.
العنوان: بمعدل نمو 79٪، مؤشر نيفتي 50 هو الأكثر - نس.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
الكثير من التغييرات في قطاع العقود الآجلة وأسهم الخيارات في بورصة نيويورك كما مؤشر البنك نيفتي هو مؤشر تداول على أسهم نس بيني تكتسب أرضية جيدة في الأسهم الهندية.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس أهم أنواع العقود هي العقود الآجلة والخيارات، والأكثر كل الخيارات مؤشر المتداولة في نس.
المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات S & أمب؛ P 500.
لأنه من الصعب بالنسبة لمعظم المستثمرين لماذا التجارة نس نيفتي 50 & أمب؛ نكس إيت الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة. ولكن، يجب عليك النظر في مؤشر الأسهم.
كيفية العثور على خيارات الأكثر نشاطا والسائلة للتجارة.
الخيار تداول استراتيجيات في سوق الأسهم الهندية يتم تداول الخيارات مستخدمي استراتيجيات التداول الخيار هم المضاربين،
الأكثر تداولا اليوم - الأسهم الأكثر نشاطا - حجم السوق.
معظم الأسهم المتداولة، التداول بيناريو المنتدى. الأسهم الأكثر تداولا من حيث الحجم في سوق الأسهم مع تصفية حسب نطاق سعر التداول للتحليل الفني و.
معظم الأسهم المتداولة، منتدى بيناريو التجاري | مجلس مدينة سوفا.
الأكثر نشاطا (حجم) يساعدك تصفح الاقتصادية تايمز لمعرفة المزيد عن آخر أخبار سوق الأسهم الهندي على سينسكس، نيفتي، جنون البقر، نس لايف وعلى الهندية المتداولة.
# 1 - الأكثر تداولا خيارات الأسهم في نس - أوزونيفوريكس.
أفضل 100 من الأسهم الأكثر نشاطا في السوق. الأسهم الأكثر تداولا اليوم هي الأكثر سيولة. هذا مرشح الأسهم يسمح تصفية الأسهم الأكثر تداولا من قبل النطاق السعري.
كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟
البورصة الوطنية الهندية للصناديق المحدودة المتداولة في البورصة. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة عالمية.
البورصة الوطنية للهند - ويكيبيديا.
01.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سجل في ششولوفنيفتي لمعرفة لماذا فقط 5-10٪ التجار كسب المال في سوق الأسهم. اتصل بنا على 09239176426 كسب المال في الأوراق المالية.
كيفية العثور على الأسهم الأكثر تقلبا؟ - مدونة سانا للأوراق المالية.
الأسهم الأكثر نشاطا - يتضمن حجم الأسهم الأكثر نشاطا، الأكثر تقدما، الأكثر رفضا، والأكثر نشاطا حسب حجم الدولار لأسهم ناسداك، نيس، و أميكس.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
الأسهم الأكثر نشاطا / الأسهم - قائمة الأسهم الأكثر نشاطا الشركات القيمة في نس & أمب؛ عرض الأسهم الأكثر نشاطا المتداولة خلال اليوم فرزها على القيمة وكذلك وحدات التخزين.
الأسهم الأكثر نشاطا، أسهم الأسهم الأكثر نشاطا على نس.
الأسهم الأكثر نشاطا / الأسهم - قائمة الأسهم الأكثر نشاطا الشركات القيمة في نس & أمب؛ عرض الأسهم الأكثر نشاطا المتداولة خلال اليوم فرزها على القيمة وكذلك وحدات التخزين.
نيس: خيارات المنتجات المتداولة في إكسهانج.
24.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نس بيانات عن المستقبل والخيارات خيارات الأسهم 6415 قائمة من العقود الآجلة الأكثر تداولا وعقود الخيارات.
20 أكتوبر 2018.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
ملاحظة:٪ التغيير اليوم: - فيما يتعلق بريف. كلوز - فيما يتعلق بالسعر المعدل في التاريخ السابق لتوزيعات الأرباح، مكافأة، حقوق & أمب؛ تقسيم قيمة الوجه.
كسب المال في نس، نيفتي، الأسهم والخيارات الصفقات في.
الصفحة الرئيسية & غ؛ أدوات & أمب؛ الموارد & غ؛ الخيارات الأكثر نشاطا اليوم. اليوم الأكثر نشاطا من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال خيارات المقاصة.
F & O - الأكثر تداولا خيارات خيارات التداول في الأسهم الهندية.
01.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نس خيارات الجمعة 19 أغسطس الأكثر نشاطا خيارات الاتصال الأسهم 19 أغسطس 2018. الأكثر نشاطا خيارات الاتصال الأسهم 19 أغسطس 2018 1.30 بيإم. تاريخ انتهاء صلاحية الرمز.
بيانات نس على المستقبل والخيارات | تبادل العقود الآجلة.
معظم الأسهم المتداولة من حيث الحجم. أميكس، بورصة ناسداك، بورصة نيويورك للأوراق المالية تتبادل الأسهم الأكثر نشاطا تصفية التي تسمح بتحديد النطاق السعري للأسهم الأكثر تداولا: -
لماذا التجارة نس نيفتي 50 & أمب؛ نكس مؤشر الأسهم الآجلة.
27.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي قائمة سكريبس التي هي الأكثر سيولة إلى سكريبس الأكثر سيولة في خيارات الأسهم، وتداولها بشكل صحيح، هي الخيارات الأكثر.
3 خطوات سهلة للتداول في F & O (مشتقات الأسهم في المستقبل.
البيانات التاريخية لحجم الأسعار التعاقدية. حدد الصك:

خيارات الأسهم الهندية الأكثر نشاطا.
خيارات الأسهم الهندية الأكثر نشاطا.
خيارات الأسهم الهندية الأكثر نشاطا.
الخيارات الأكثر نشاطا اليوم.
، 519،418،719 متوسط ​​حجم التداول في البورصة الأمريكية الأربعة لبنك الكويت المركزي يوميا. معظم الخفافيش النشطة خيارات إدغكس تبادل لإدخال مجمع.
الأسهم فرز - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تبحث عن فرز الأسهم الأساسية، وهذا الأسهم الشمعدان الفرز يسمح لك لمسح لمعظم سوق الأسهم الهندية.
كيفية العثور على خيارات الأكثر نشاطا والسائلة للتجارة.
دائما ما يصل إلى تاريخ الجدول من الأسهم الأكثر نشاطا المتاحة اليوم على أي بورصة الولايات المتحدة الرئيسية.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
الأكثر تداولا خيارات الخيارات أفضل الأسهم للتجار الخيار. لماذا هو ستز مثل مخزون متفوق لشراء الخيارات مقارنة W،
الأكثر نشاطا - حجم - صحيفة الاقتصادية.
01.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أكبر صناديق الاستثمار المتداولة لا تملك دائما أسواق الخيارات الأكثر سيولة.
كتالوج الدورات - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
الأكثر نشاطا (حجم) يساعدك تصفح إكونوميك تيمس لمعرفة المزيد عن آخر أخبار سوق الأسهم الهندية على سينسكس، نيفتي، مكونات الخيارات المستقبلية الرسوم البيانية.
بيانات سوق المشتقات | معيار الأعمال.
أفضل الخيارات اليوم مع أعلى التقلبات الضمنية. نظرة عامة على السوق خيارات غير عادية النشاط أكثر الخيارات نشاطا أعلى مضمون (مثل الأسهم أو.
الأكثر نشاطا أسهم القيمة / الأسهم في نس، بس - الاقتصادية.
05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الأسبوعية الأكثر نشاطا: شركة فورد للسيارات وسجل السهم ارتفاعا بنسبة 17٪ منذ آخر قاع من الخيارات الأكثر نشاطا.
بورصة ناسداك - الأسهم الأكثر نشاطا - سوق ناسداك للأوراق المالية.
اليوم الأكثر نشاطا سلسلة فيديو الخيارات. وهناك اختلافات كثيرة بين الاستثمار في الأسهم العادية والاستثمار في الخيارات. على عكس الأسهم المشتركة،
الأسهم الأكثر نشاطا، أسهم الأسهم الأكثر نشاطا على نس.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت.
أكبر الرابحين - F & أمب؛ O السوق، جميع العقود الآجلة & أمبير؛ خيارات، فهرس.
هذه المقالة هي فقط للقراء الذين ينشطون في خيارات التداول في أسواق الأسهم الهندية، ولا سيما S & أمب؛ P نكس مؤشر نيفتي (نكسنفتي-إن). على الرغم من الأسهم الوطنية.
الأسهم فرز - ياهو المالية.
اليوم الأكثر نشاطا خيارات كتالوج الدورة. هذا بودكاست الماضي في سلسلة يفسر العلاقة بين الأسهم والخيارات ينتشر وكذلك.
مؤشر الأسبوع: أفضل الأسهم لتجار الخيارات.
خيارات مؤشر الأسهم كبو معظم الأنشطة & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم كبو العشرة الأكثر نشاطا المكالمات - خيارات الأسهم؛
بورصة نيويورك الأسهم الأكثر نشاطا - مركز بيانات الأسواق - وول ستريت جورنال.
العقود الآجلة الأكثر نشاطا تحتل المرتبة الأفضل نظرة عامة على السوق خيارات غير عادية النشاط الخيارات الأكثر نشاطا التذبذب الضمني الأعلى فان يختار ميرتن الأسهم الرسم البياني ل.
كيفية العثور على الأسهم الأكثر تقلبا؟ - مدونة سانا للأوراق المالية.
اتبع الأسهم الأكثر نشاطا، الأسهم المتداولة الأسهم فرز. تسجيل الدخول / مجانا الاشتراك. 0. التنبيهات الأخيرة. الإنجليزية (الهند)
قفزات & # 174؛ - خيارات على المدى الطويل.
01.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأكثر نشاطا خيارات الاتصال الأسهم 19 أغسطس 2018. التسميات: دعوة الخيار والمستقبل والخيارات والعقود الأكثر نشاطا، خيارات، خيار الأسهم،
كبو الأكثر نشاطا الرابحون - خيارات الأسهم.
العقود الآجلة & أمب؛ بيانات اسعار الخيارات، الرابحين الأبرز، الخاسرين، أعلى 52 أسبوعا ومنخفضة، المشتقات الأكثر نشاطا على نس، نيفتي.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الاحتفال من 100 معظم المؤشرات الفنية الأعلى للخيارات فترة عقد يأخذ أهمية لتداول الخيارات. الأسهم.
كبو الأسواق العالمية.
فيرتوال ستوك إكسهانج؛ وسج آسيا. وسج الهند وسج الصين الطبعة الصينية؛ وسج اليابان عقود الخيارات الأكثر نشاطا - مركز بيانات الأسواق.
كبو الأكثر نشاطا الرابحون - خيارات الأسهم.
دليل المبتدئين إلى خيارات. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو تقلب الأسعار في اليوم الواحد من الأكثر نشاطا.
(يهو) الخيار الأكثر نشاطا - نسداق.
نوع الأداة الرمز تاريخ انتهاء الصلاحية نوع الخيار سعر الإضراب لتب حجم التداول (العقود) قيمة التداول * (لاكس) قيمة التداول الممتازة (لاكس)٪ تشنغ قيمة الفائدة المفتوحة.
معظم عقود الخيارات النشطة - وول ستريت جورنال.
كبو موست أكتيفس & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم. كبو موست أكتيفس & أمب؛ الرابحين / الخاسرين - خيارات الأسهم كبو العشرة الأكثر نشاطا المكالمات - خيارات الأسهم؛
الأسهم الأعلى: الأسهم الأكثر ربحية اليوم والأكثر نشاطا.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعلم أربعة من استراتيجيات التداول النشط الأكثر شعبية ولماذا التداول النشط ليس أساسيات الخيارات؛ الربح من تحركات الأسعار على الأسهم قصيرة الأجل.
دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.
أعلى الأسهم الرابحين في F & O السوق العمل من قبل جميع العقود الآجلة، جميع الخيارات، ومؤشرات الآجلة، خيارات مؤشر، الأسهم الآجلة، خيارات الأسهم تصفية من قبل جميع إكسيريز & أمب؛ إكسبيريز فور a.
20 أكتوبر 2018.
خيارات استراتيجيات التداول في سوق الأسهم الهندية.
06.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من أهم الاعتبارات مع خيارات خيارات الأكثر نشاطا والسائلة من الخيارات. نقاط البيانات عدة للسهم.
أخبار سوق الأسهم - معيار الأعمال - الهند أخبار، أحدث.
عرض الشرائح - المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & أمبير؛ P 500، من قناة خيارات الأسهم.
الأسهم الساخنة - سوق الأسهم المحرك - ننموني.
الأسهم فرز: مركز أبحاث الأسهم - استخدام فرز الأسهم للبحث عن الأسهم حسب الصناعة، وعضوية مؤشر، حصة البيانات مثل السعر، سقف السوق، بيتا، والمبيعات و.
بس بومباي (بورصة بومباي) | يعيش سوق الأسهم.
المجموع 60 الأوراق المالية & لوت؛ صفحة 1 من 3 & غ؛ الرمز الأمن جديد 52W / H السابق. عالية سابق. عالية التاريخ لتب السابق. كلوز تشنغ٪ تشنغ؛ أهلوست: فنادق آسيوية (غرب) المحدودة.
خيارات نس: الأكثر نشاطا خيارات الاتصال الأسهم 19 أغسطس 2018.
أعلى الأسهم. أسهم اليوم، بما في ذلك أعلى الأسهم الرابحة، أعلى حجم الأسهم النشطة، أعلى الرابحين في المئة وأعلى الخاسرين في المئة في بورصة نيويورك، ناسداك و.
F & O - الأكثر تداولا خيارات خيارات التداول في الأسهم الهندية.
03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأكثر نشاطا (القيمة) يساعدك تصفح إكونوميك تيمس لمعرفة المزيد عن آخر أخبار سوق الأسهم الهندية على سينسكس، نيفتي، خيارات أخرى العقود.

معظم السائل خيارات السيناريو على نس.
السيولة لتداول الخيارات.
خيارات الأسهم التي هي السائل؟
السيولة في خيارات الأسهم.
معظم خيارات الأسهم السائلة في السوق الهندية؟
معظم الخيارات الهندية السائلة وسيط.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

markets. sengukoi.
الأسواق، المالية، الاقتصاد.
معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.
معظم المؤشرات السائلة وخيارات الأسهم على نس.
كنت قد فعلت القليل من البحوث من بلدي أمس (17 أبريل 2018) واستعرضت 140 خيارات الأسهم الغريبة المتاحة على نس (البورصة الوطنية، الهند). قضيت حوالي 30 ثانية تبحث في كل واحد منهم على موقع نس وحاولت تصنيفها إلى طبقات على أساس كيف السائل هم. ومع ازدياد عدد الشرائح، تنخفض السيولة (عدد العقود المتداولة كل يوم). على سبيل المثال، خيارات أسهم المستوى 1 هي أكثر سيولة من خيارات أسهم المستوى 3 وهكذا دواليك.
معظم خيارات مؤشر السيولة على نس.
أنيق، بنك أنيق.
معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.
المستوى 1 (& غ؛ 2000 العقود / اليوم & # 8211؛ 5)
إنفوسيس، سبي، إيسيسي بانك، ريليانس إندستريز، دلف Ltd.
المستوى 2 (حوالي 1000-2000 عقد / يوم & # 8211؛ 4)
L & أمب؛ T، ريليانس الاتصالات، تاتا موتورز، مكدويل-N.
المستوى 3 (حوالي 500-1000 عقد / يوم & # 8211؛ 8)
بنك المحور، هاتف هوائي، هيندالكو، والاعتماد رأس المال، والاعتماد البنية التحتية، تاتا الصلب، تسس، ونيتيش.
المستوى 4A (حوالي 250-500 عقد / يوم & # 8211؛ 4)
بهيل، مركز التجارة الدولية، فكرة الخلوية، جب شركاه.
المستوى 4B (& غ؛ 100-250 العقود / اليوم & # 8211؛ 7)
هكل التكنولوجيا، هدفك، إدفك، M & أمب؛ M، ماروتي سوزوكي، تاتا العالمية المشروبات، ويبرو، نعم البنك.
المستوى 5 (حوالي 100 عقد / يوم & # 8211؛ 17)
كايرن الهند، بنك هدفك، هيرو موتو كورب، هول، الهند بولس العقارية، إفسي، الصلب جيندال، بنك كارناتاكا، ليك تمويل الإسكان، أونغك، رانباكسي، رينوكا السكريات، الاعتماد السلطة، سيل، سيسا غوا، ستيرليت، تيتان.
وسرعان ما ألقت نظرة على أسعار الإضراب الأكثر سيولة للخيارات لشهر أبريل 2018 (حتى 17/04/2018)، وقامت بتصنيف الأسهم إلى طبقات.
على سبيل المثال، إذا كان لدى السهم حوالي 250-500 عقد تداول في كل من بعض أسعار الإضراب السائل كل يوم، ثم قمت بتصنيفها تحت المستوى 4A.
يرجى إدراك أن جميع أسعار الإضراب ليست جميعها سائلة على حد سواء. عادة ما تكون أسعار الإضراب ذات الأرقام المستديرة (مثل 100، 150 الخ) والأقرب إلى السعر الفوري تميل إلى أن تكون أكثر سيولة. لتصنيف أعلاه، اخترت أسعار الإضراب التي هي أكثر سيولة إلى حد ما.
من المهم أيضا أن ندرك أنه خلال أوقات معينة (قبل وبعد الإفراج عن الأرباح، وما إلى ذلك) أحجام الخيارات ارتفاع ولكن العودة إلى خط الأساس في وقت لاحق قليلا. (لم أكن قد أخذت في الاعتبار هذه المسامير في القائمة أعلاه)
يرجى أيضا ملاحظة أن التصنيف غير كامل إلى حد ما كما أنا ملاذ & # 8217؛ ر وضعت الكثير من الوقت في البحث عن كل سهم. أخذت كل شيء لي حوالي 3 ساعات للقيام وأنا أقضي يدويا حوالي 30 ثانية لكل سهم، لذلك يمكن أن يكون هناك أخطاء.
إذا كان هناك أي تصحيحات على الرغم من ذلك، يرجى الكتابة في قسم التعليقات أدناه وسوف تصحيح / تعديلها.
15 مايو 2018 & # 8211؛ وأضاف نعم البنك إلى المستوى 4B.
22 فبراير 2018 & # 8211؛ وأضاف فكرة الخلوية إلى المستوى 4A. تمت إزالة فيوتشر ريتايل ليميتد من القائمة.
إذا كنت تحب هذه المادة، يرجى تقاسمها. إذا كان لديك أي شيء لتقوله أو تسأل، لا تتردد في ترك تعليق في قسم التعليقات أدناه.
آخر المشاركات التي كتبها سينغوكوا (انظر جميع)
مؤشر مسي للأسواق الناشئة ارتباط مع نكس نيفتي - 5 أكتوبر 2018 كيف يتم تسعير الخيارات؟ - 29 سبتمبر 2018 مخطط سينسكس منذ 1979 - 24 سبتمبر 2018.
3 تعليقات.
شكرا لنشر رائع! أنا بالتأكيد تتمتع القراءة، يمكنك أن تكون مؤلفا كبيرا.
وسوف المرجعية بلوق الخاص بك وسوف يعود في نهاية المطاف في وقت لاحق. أريد أن أشجع واحد على مواصلة الكتابة كبيرة، لطيفة.
سعيد لأنك أحببته. متابعة الزيارة :)
وظيفة جيدة .. كنت تبحث عن هذه المعلومات. أنها أنقذت الكثير من وقتي والآن يمكن التركيز من هنا.

معظم الخيارات المتداولة في الهند
في خطوة كبيرة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التجارة في المعدن الأصفر، سمح وزير المالية أرون جيتلي بتداول خيارات الذهب في بورصة السلع الرئيسية مسكس بمناسبة دانتيراس. وبموجب عقد الخيارات الذهبية، يسمح التداول في 1 كلغ من الذهب، مما يتيح للمستثمرين الصغار فرصة للمشاركة.
وقال جايتلي: "هذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، فهو يحوط على جميع المخاطر من خلال منحهم (للتجار) خيار العقود الآجلة"، وذلك بعد إطلاق خيارات التداول في يوم دانتيراس الميمون.
وأضاف جايتلي: "أنا واثق من أنها أكثر رسمية، وأفضل بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات، وتلك التجارية في هذا، وهذا يتفق مع بيئة الأعمال في المستقبل التي نراها بالنسبة لنا".
وقد سمح المنظم سيبي بخيار تداول الذهب بعد 14 عاما من بدء عمليات تبادل السلع في البلاد.
الخيار هو أداة تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع خط تحت السعر الحالي في تاريخ مستقبلي. وهو أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هو الأنسب للتحوط. وهي من نوعين: المكالمات (الحق في الشراء) ويضع (الحق في البيع). إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
فوائد المستثمر إذا كان توقع تحركات الأسعار صحيحا. وقالت مسكس فى بيان لها ان الخيارات الذهبية على غرار الطراز الاوروبى ستكون صديقة للحواجز وتسوى بدنيا. وسيتداول عقد الخيارات الذهبية اعتبارا من يوم الثلاثاء وسينتهي في 28 نوفمبر و 29 يناير.
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به. ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
وفقا لرئيس مسكس، مروغانك بارانجاب، وإطلاق خيارات السلع في الذهب هو التدبير الإصلاحي الأكثر أهمية.

No comments:

Post a Comment