Saturday 24 February 2018

ملاحظات تداول الخيارات


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أنت تستمع إلى # 1 أسبوعي الصوت البث لخيارات جادة التجار & أمب؛ المستثمرين.


خلق لك، والتاجر الخيارات، المستثمر، أو سوق الأسهم مبتدئ مع نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات التي تساعدك على وضع الصفقات مع المزيد من الثقة.


232 تقييم (اترك تقييم)


حول العرض الأسبوعي.


"انها مثل وجود صديق الذكية حقا."


هذه هي الطريقة التي وصفها أحد المستمعين منذ فترة طويلة بعرضنا - ونحن نتواضع أن نكون هنا معك في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا!


والحقيقة هي أننا في مهمة لمساعدتك على إجراء استثمارات وتجارب أكثر ذكاء - إنها مجرد عملية بسيطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.


إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو "لي" الوقت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كل أسبوع ونحن سوف تسليط الضوء على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار.


إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا وجدت بودكاست لدينا بجنون مفيدة، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز عن طريق النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا المعرض وترتيبه في اي تيونز لكنها سوف تنتشر كلمة عن محتوى كبير نخلق مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا حتى الآن!


كما هو الحال دائما، نحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل.


كيرك دو بليسيس.


ملاحظة إذا كانت هناك أية مواضيع أو أسئلة محترمة تريد أن نرد عليها في العرض، فالرجاء إخبارنا وسنحصل على حلقة مجدولة. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك دعونا نعرف كيف لمساعدتك أفضل!


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول: كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الأساسية.


النقاط الرئيسية.


في هذه الدفعة النهائية من سلسلة من جزأين، ونحن مراجعة استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية وكيف يمكن استخدامها.


اكتشاف المزيد عن المكالمات الطويلة، والمكالمات القصيرة، يضع طويلة ووضع قصيرة.


معرفة كيف يمكنك تحديد سعر الإضراب للخيار الخاص بك اعتمادا على مستواك من الصعود أو الهبوط.


في الجزء الأول من هذه السلسلة، الشروع في العمل مع الخيارات، ناقشنا أساسيات الخيارات مثل المصطلحات والحقوق والالتزامات، والاهتمام المفتوح، والتسعير، والمشاعر ودورات انتهاء الصلاحية. الآن حان الوقت لوضع بعض هذه المعرفة الجديدة للعمل من خلال دراسة بعض استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية وكيف يمكن استخدامها.


صعودي مقابل استراتيجيات تداول الخيارات الهبوطية.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


المكالمات الطويلة.


ربما، أبسط استراتيجية الخيار لفهم (وإن لم يكن بالضرورة أبسط التي لتحقيق الربح) قد تكون تجارة الدعوة طويلة. وغالبا ما تكون تجارة المكالمة الطويلة استراتيجية الخيار الأول التي يستخدمها المستثمرون عندما يقررون الدخول في خيارات التداول. لسوء الحظ، يمكن أن تكون المكالمات الطويلة في كثير من الأحيان صعبة للتجارة بشكل مربح. ومع ذلك، فمن الجيد مناقشة الاستراتيجية لأنها تساعد على وضع الأساس لاستراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا.


خيار المكالمة الطويلة هو استراتيجية صاعدة، ولكن على عكس تجارة الأسهم طويلة، عليك عموما أن تكون على حق أكثر من مجرد اتجاه الأسهم الأساسية لتكون مربحة. وكما ناقشنا في الجزء الأول من هذه السلسلة، فإن سعر الخيار يستند إلى العديد من المكونات. ثلاثة من هذه المكونات هي: (1) نوع الخيار (الدعوة مقابل وضع)، (2) سعر الإضراب من الخيار و (3) مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. للربح على تجارة المكالمة طويلة، سوف تحتاج إلى أن تكون على حق حول اتجاه حركة سعر السهم الأساسي وعدد النقاط التي يتحرك في هذا الاتجاه، وكذلك كم من الوقت يستغرق لجعل هذه الخطوة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون مربحة إذا كنت على حق على اثنين من هذه البنود الثلاثة، ولكن الاتجاه وحده يكاد لا يكفي أبدا.


قبل أن تقرر الدخول في أي استراتيجية الخيار، من المهم أن تفعل بعض العمليات الحسابية البسيطة للعثور على أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل (سعر الأسهم الأساسية / مؤشر حيث لا يوجد مكسب ولا خسارة) للتجارة . صيغة هذه الحسابات على تجارة المكالمة طويلة (بافتراض أن يتم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية) والتصوير البصري للرسم البياني للربح والخسارة موضح أدناه:


لونغ 1 شيز جان 50 اتصل @ $ 3.


أقصى كسب = غير محدود.


الحد الأقصى للخسارة = 300 دولار (3.00 قسط علاوة تدفع 100 سهم لكل عقد)


نقطة التعادل = 53 (50 ضربة السعر + 3.00 الخيار قسط)


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.


كما ترون، في حين أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على تجارة المكالمة طويلة هو الثمن المدفوع للخيار، وإمكانية الربح الصعودي غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه نظرا لأن العمر الافتراضي محدود، فإن المخزون الأساسي سوف يحتاج إلى التحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة الخيار وتعويض التآكل في القيمة الزمنية وربما تعويض التغيرات في التقلبات. هذه العوامل تعمل ضد مالك خيار طويل، مما أدى إلى سيناريو الربح والخسارة أكثر صعوبة مما كنت اعتقد.


مكالمات قصيرة.


على الرغم من أنني لا أوصي باستخدام مكالمات قصيرة (عارية)، وأنها ستكون غير مناسبة بشكل خاص للتجار الخيار عديمي الخبرة أو التجار دون رأس المال المخاطر الكبيرة، وأعتقد أنه من المفيد لتوضيح كيفية بيع مكالمة يخلق سيناريو الربح والخسارة وهذا هو بالضبط عكس النداء الطويل. إليك مثال على ذلك:


شورت 1 شيز جان 50 اتصل @ $ 3.


الحد الأقصى للمكاسب = 300 دولار (قيمة الخيار 3.00 المستلمة × 100 سهم لكل عقد)


الحد الأقصى للخسارة = غير محدود.


نقطة التعادل = 53 (50 ضربة السعر + 3.00 الخيار قسط)


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.


ملاحظة: الرسم البياني يصور استراتيجية عند انتهاء الصلاحية. كشف التداول (عارية) التجارة هو موقف محفوف بالمخاطر للغاية، لأنه في حين أن الربح (إذا كان السهم ينخفض ​​في السعر) يقتصر على قسط تلقى في الوقت الذي يتم بيع الخيار، غير محدود. للدخول في تجارة المكالمة غير المكشوفة، ستحتاج إلى أعلى مستوى للموافقة على الخيارات المتوفرة في شواب (المستوى 3)، ويجب أن يكون لديك أموال كبيرة لتلبية متطلبات الهامش الأعلى لهذه الإستراتيجية.


وعلى غرار تجارة المكالمة الطويلة، فإن التجارة طويلة الأمد واضحة إلى حد ما. على الرغم من أن الصفقات طويلة المدى يمكن أن يكون من الصعب التجارة مربحة، فإنه من المجدي أيضا لمناقشة استراتيجية كأساس لاستراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا.


الخيار الطويل هو استراتيجية هبوطية، ولكن على عكس تجارة الأسهم قصيرة، عليك عموما أن تكون على حق أكثر من مجرد اتجاه الأسهم الأساسية من أجل أن تكون مربحة. كما هو الحال مع المكالمات الطويلة، لتكون مربحة، وسوف تحتاج إلى أن تكون على حق حول اتجاه حركة سعر السهم وحجم والإطار الزمني. يمكنك أحيانا أن تكون مربحة إذا كنت على حق على اثنين من هذه البنود الثلاثة، ولكن الاتجاه وحده يكاد لا يكفي أبدا.


كما هو الحال مع المكالمات طويلة، قبل أن تقرر لدخول التجارة طويلة وضع، تأكد من العثور على أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل. يتم توضيح صيغة هذه العمليات الحسابية على صفقة طويلة وصورة مرئية لرسم بياني للربح والخسارة أدناه:


لونغ 1 شيز جان 50 بوت @ $ 3.


أقصى كسب = 4،700 $ (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار × 100 سهم لكل عقد)


الحد الأقصى للخسارة = 300 دولار (3.00 قسط علاوة تدفع 100 سهم لكل عقد)


نقطة التعادل = 47 (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار)


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.


كما ترون، في حين أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على التجارة طويلة وضع هو الثمن المدفوع للخيار، وإمكانية الربح، كما ينخفض ​​السهم في السعر، هو كبير. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أنه لأن الخيار له عمر محدود، فإن المخزون الأساسي تحتاج إلى التحرك إلى أسفل بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة الخيار وتعويض التآكل في القيمة الزمنية، وربما حتى التغيرات في التقلب. هذه العوامل تعمل ضد مالك خيار طويل، مما أدى إلى سيناريو الربح والخسارة أكثر صعوبة مما كنت اعتقد.


يضع قصيرة.


على الرغم من أن قصيرة (عارية) يضع ليست تماما محفوفة بالمخاطر كما قصيرة (عارية) المكالمات، فإنها لا تزال ليست استراتيجية للتجار خيار عديم الخبرة أو التجار دون رأس المال المخاطر كبيرة. بيع وضع يخلق الربح والخسارة السيناريو الذي هو بالضبط عكس وضع طويلة. إليك مثال على ذلك:


شورت 1 شيز جان 50 بوت @ $ 3.


الحد الأقصى للمكاسب = 300 دولار (قيمة الخيار 3.00 المستلمة × 100 سهم لكل عقد)


أقصى خسارة = 4،700 $ (50 سعر الإضراب - 3.00 الخيار قسط × 100 سهم لكل عقد)


التعادل = 47 (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار)


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.


إن وضع التجارة غير المكشوفة هو موقف خطير للغاية، في حين أن الربح (إذا كان السهم يرتفع في السعر) يقتصر على القسط المستلم في الوقت الذي يباع فيه الخيار، فإن خطر الهبوط قد يزداد حتى يصل السهم إلى الصفر. للدخول في وضع التجارة غير المكتشفة، سوف تحتاج ليس فقط أعلى مستوى الموافقة على الخيار المتاحة في شواب (المستوى 3)، ولكن أيضا يجب أن يكون لديها أموال كبيرة لتلبية متطلبات الهامش عالية من هذه الاستراتيجية.


تحديد سعر المخالفة.


عند طرح الخيارات لأول مرة، لا يجد الكثير من المتداولين صعوبة كبيرة في فهم خصائص المخاطر / المكافآت للخيارات ولكن غالبا ما يجدون صعوبة في تحديد أسعار الإضراب التي يجب استخدامها. وسواء أكانت أسعار الإضراب هذه في، أو في، أو من أصل المال سوف تؤثر على حجم التحرك الأساسي اللازم للوصول إلى الربحية وأيضا تحديد ما إذا كانت التجارة يمكن أن تكون مربحة إذا ظلت الأسهم الأساسية دون تغيير. توضح الجداول أدناه كيفية هيكلة التداول على المدى الطويل أو القصير بشكل صحيح لتتناسب مع مستوى الصعود أو الهبوط.


على سبيل المثال، إذا كنت صعودي للغاية، قد تحتاج إلى النظر في المكالمات خارج المال (أوتم) طويلة أو في المال (إيتم) يضع قصيرة. نضع في اعتبارنا، وكلاهما يتطلب عموما تحركا صعوديا في المخزونات الأساسية من الحجم الشديد من أجل الوصول إلى الربحية. على النقيض من ذلك، إذا كنت صعودي قليلا فقط، قد تحتاج إلى النظر في المكالمات إيتم طويلة أو أوتم قصيرة يضع، والأخيرة التي يمكن أن تكون مربحة في بعض الأحيان مع عدم وجود حركة في المخزون الأساسي.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


بنفس الطريقة، إذا كنت هبوطي للغاية قد ترغب في النظر خارج من المال (أوتم) طويلة يضع أو في المال (إيتم) المكالمات القصيرة. نضع في اعتبارنا، وكلاهما يتطلب عموما خطوة هبوطية من الحجم الهائل في الأسهم الأساسية من أجل الوصول إلى الربحية. على النقيض من ذلك، إذا كنت هبوطي قليلا فقط، قد تحتاج إلى النظر إيتم طويلة يضع، أو أوتم المكالمات القصيرة، وهذا الأخير الذي يمكن أن تكون مربحة في بعض الأحيان مع عدم وجود حركة في المخزون الأساسي.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الخيارات، وكلما زادت الحركة الأساسية المطلوبة، كلما زادت الأرباح المحتملة، ولكن أيضا أقل احتمالا أن يتم تحقيق الربح. في حالة أوتم قصيرة يضع والمكالمات قصيرة أوتم، لأن الربحية ممكنة مع عدم وجود حركة في الأسهم الأساسية، فإن الربح المحتمل المرجح أن تكون صغيرة جدا. ومع ذلك، فإن المخاطر على هذه الصفقات عالية للغاية، وهذا هو السبب في أنني لا أوصي المكالمات المكشوفة أو يضع. استخدام فروق الائتمان هو بديل أكثر أمانا في حين أن توفير عموما فقط أقل قليلا الربح المحتملة.


نأمل أن تكون قد علمت الآن أنه يمكنك اتخاذ موقف صعودي أو هبوطي على أداة أساسية (الأسهم، صندوق التبادل المتداول [إتف] أو فهرس) باستخدام أي من المكالمات أو يضع. ببساطة يعتمد على ما إذا كنت تشتري أو بيعها أولا. مفهوم مهم آخر لفهم هو أنه عند إقران الأسهم والخيارات، لا تتغير معنوياتك على الأسهم الأساسية؛ كنت ببساطة استخدام الساق الخيار للاستراتيجية للتحوط موقفكم أو مساعدة على توليد دخل إضافي. يساعد الجدول أدناه على توضيح هذه النقطة.


الاقتران الأسهم والخيارات.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


آمل أن يعزز هذا فهمك للخيارات. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك.


الخطوات التالية.


عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز التعلم التجاري. ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول خدمات شواب التجارية.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وسوف تشمل استراتيجيات متعددة الساق عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات تحت عنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة" قبل النظر في أي معاملة خيار.


ينطوي الاستثمار على مخاطر، بما في ذلك فقدان رأس المال. وعادة ما تنطوي استراتيجيات التحوط والحماية على تكاليف إضافية ولا تضمن ربحا أو ضمانا ضد الخسارة.


الكتابة غير المكتشفة خيار وبيع قصيرة هي استراتيجيات التداول المتقدمة تنطوي على مخاطر محتملة غير محدودة، ويجب أن يتم في حساب الهامش.


من أجل البساطة، فإن الأمثلة في هذا العرض لا تأخذ بعين الاعتبار اللجان وغيرها من رسوم المعاملات والاعتبارات الضريبية، أو متطلبات الهامش، والتي هي العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية للاستراتيجيات المعروضة. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.


الأمثلة المقدمة هي لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منها أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


وسطاء تفاعلي توز خيارات سلاسل لموضوع الويبينار ملاحظات.


روابط سريعة.


تقدم سلاسل الخيار الفسيفساء نسخة محسنة من الميزات الموجودة في أداة توز أوبتيونترادر ​​المتقدمة. تم تصميم سلاسل الخيارات لتتناسب مع مساحة عمل الفسيفساء الأصغر بينما لا تزال توفر بيانات سلسلة الخيار ذات الصلة والقدرة على التداول.


فسيفساء الخيار سلاسل.


عندما يكون لديك "التركيز البؤري" الأساسي المحدد يمكنك استخدام زر "سلسلة الخيار" في إطار "إدخال الطلب" لفتح محدد الخيارات. يمكنك أيضا الوصول إلى إطار "سلسلة الخيارات" من زر "نافذة جديدة".


يتم إدراج أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية (آخر تاريخ تداول أو لت) في علامات التبويب عبر الجزء العلوي. يتم عرض العقود الأسبوعية في النص الأصفر ويتم عرض العقود الشهرية / الفصلية في النص الأبيض. تظهر المكالمات على اليسار ويظهر بوتس على يمين عمود سترايك برايس سينتر. انقر على المزيد لعرض جميع عمليات انتهاء الصلاحية المتاحة، بما في ذلك فترات الأسبوع والنهاية الفصلية عند توفرها. عرض قائمة أو عرض كلف - يظهر كل من وجهات النظر المكالمات على اليسار ويضع على اليمين وكلاهما عرض سعر مشفرة اللون مشفرة في العمود المركز. يمكنك بسهولة التبديل بين تخطيطات مختلفة باستخدام القائمة المنسدلة عرض. يعرض كلف عرض لت وأيام لانتهاء المعلومات في كل علامة تبويب. يظهر عرض القائمة لت وأيام لإنهاء في العمود المركز. يتذكر توز آخر عرض قمت بتحديده وسوف تفتحه في المرة القادمة التي تستخدم فيها الأداة. سلاسل الخيارات مظللة الخلفية لإظهار في لمحة إذا كان العقد هو في المال (إيتم) أم لا. ظلال من العقود الزرقاء المعينة إيتم، ظلال سوداء تشير خارج من المال (أوتم) لكل من المكالمات و يضع. قم بتغيير عدد الضربات المرئية أو حدد مخالفات ليتم عرضها بواسطة الانحرافات المعيارية باستخدام الإضرابات. حرك مؤشر الماوس فوق سعر الإضراب لعرض تلميح الأداة مع الانحراف المعياري عن السعر الأساسي للسعر الأساسي في كل مخالفة. حدد فئة التداول أو فئات التداول المتعددة (حيثما ينطبق ذلك) في القائمة المنسدلة للرمز في الركن العلوي الأيسر من النافذة. يتم عرض قراءة التقلب الضمني لانتهاء الصلاحية المحدد في الجزء العلوي الأيسر.


تكوين سلاسل الخيارات.


انقر بزر الماوس الأيمن على رؤوس الأعمدة في أي من اللوحات أو استخدم رمز زر مفتاح الربط للدخول إلى شاشات التهيئة العامة - على سبيل المثال، تخصيص سلاسل الخيارات مع مقاييس الخطر اليونانية دلتا، و غاما، و فيغا، و ثيتا، وما إلى ذلك.


إنشاء أوامر خيارات.


في سلاسل الخيارات، فقط انقر على عرض الأسعار أو طلب سعر الخيار المحدد لعرض التجارة في نافذة دخول النظام الفسيفساء -


- انقر على أسك سعر مكالمة أو وضعت لإنشاء أمر شراء.


- انقر على سعر بيد للمكالمة أو وضعت لإنشاء أمر بيع.


تعديل سعر الخيار والكمية ونوع النظام حسب الحاجة. عندما تكون جاهزة للإرسال، استخدم زر إرسال أو انقر فوق الزر المتقدم للتحقق من تأثير الهامش، حفظ النظام لنقل في وقت لاحق، إرفاق التحوط أو غيرها من سمة النظام المتقدم.


عرض أمر العمل في مراقبة النشاط.


منشئ الاستراتيجية.


استخدم زر "منشئ الاستراتیجیة" في الرکن الأیمن السفلي من سلاسل الاختیار لإنشاء وتحدید الفروق مباشرة من عرض سلسلة الخیار.


عند فتح أداة إنشاء الاستراتيجيات، يتم فتح لوحة جانبية وتعرض العقود التي تحددها لإنشاء انتشار مركب متعدد الساق.


لتحديد أرجل انتشارك، انقر على سعر عرض السعر لإضافة ساق بيع؛ انقر على سعر الطلب لإضافة ساق شراء. يتم تحديث نافذة منشئ الإستراتيجية في كل مرة تقوم فيها بإضافة ساق. بناء على اختياراتك، سوف توز حساب وعرض سعر الانتشار الضمني وتشير إلى ما إذا كان الائتمان أو الخصم الخصم. بمجرد تحديد الاستراتيجية، يمكنك تعديل الترتيب حسب الحاجة، بما في ذلك نوع الطلب، والكمية، والسعر، والوقت في القوة، وما إلى ذلك، وإرسال عندما تكون جاهزة. يمكنك تعديل العمل، سترايك أو وضع / دعوة تسمية، وحتى إضافة الساق الأسهم لتداول دلتا محايد.


يمنحك الزر + متقدم في خط طلب منشئ الإستراتيجيات خيارات إضافية:


انقر فوق السهم الساق لإدراج الساق الأسهم الحالية الحالية. على سبيل المثال: لإنشاء شراء-الكتابة (مكالمة مغطاة). انقر على سعر العرض لبيع المكالمة المحددة، ثم من زر + متقدمة يمكنك إدراج الساق الأسهم لإنشاء الكتابة شراء. جعل دلتا محايدة سوف تضيف تلقائيا الساق الأسهم التحوط إلى التحرير والسرد للحصول على كمية دلتا من الكامنة. استخدام دلتا حساب النظام أو إدخال الخاصة بك. يوفر زر التحقق من الهامش / الأداء قيمة تأثير الهامش قبل تقديم طلب الجمع. لاحظ أنه يتم عرض نفس القيمة في مربع التأكيد إذا / عند إرسال الطلب. زر حفظ يضع التجارة غير المنقولة في مراقب نشاطك لإرسالها لاحقا أو تعديلها أو حذفها. سوف زر إرسال تفعيل التجارة.


ملاحظة حول انتشار التسعير.


لأنه يمكنك بناء السرد نفسه مع إيجابية أو سلبية محاولة / نسأل:


شراء سعر إيجابي، أو بيع سعر سلبي - يدفع الخصم إلى الجانب الآخر من التجارة. شراء سعر سلبي وبيع سعر إيجابي يجمع الائتمان من الجانب الآخر من التجارة.


دائما التحقق من التجارة الخاصة بك قبل الإرسال!


الأداء الملف الشخصي فور كومبلكس ستراتيجيس.


وتشمل هذه الأداة:


تعزيز اقتبس تفاصيل النافذة التي تظهر العودة / خطر احتمال الاحتمال و ماكس ماكس العائد و ماكس الخسارة. A الرسم البياني الأداء الذي يظهر P & L (أو أي من اليونانيين) كدالة من السعر الأساسي. استخدم القوائم المنسدلة لتغيير العرض من P & L إلى أي من الإغريق أو تحديد تاريخ مستقبلي من الآن وحتى تاريخ التداول الأخير. تعرض نافذة سيناريوهات تأثيرات حركة السعر٪ في السعر الأساسي على P & L، الإغريق.


مواقف متعددة الساق المعقدة.


عرض الانتشار وغيرها من المواقع المعقدة متعددة الساق كإدخال سطر واحد في علامة التبويب محفظة الخاص بك وفي نافذة معلومات الحساب. وسيتم تحديد الموقف من خلال استراتيجية اسمها (التقويم، مربع الخ) عند الاقتضاء. عرض الساقين الفردية باستخدام الحفر إلى أسفل "+" علامة بجانب عنوان الموقف المعقدة.


توز يظهر استراتيجية اسمه لموقف انتشار الخاص جنبا إلى جنب مع صافي القيمة السوقية، متوسط ​​السعر، و P & L المحققة / غير المحققة لهذا المنصب. يمكنك إضافة هذا الموقف المعقد إلى أي من قوائم المراقبة - استخدام نسخ (كترل + C) ولصق (كترل + V) لإضافة إلى سطر فارغ في قائمة المراقبة / المراقبة.


استخدام التكوين العام> عرض> شريط الصف لاختيار ما إذا كان سيتم عرض أو إخفاء المواقف المعقدة.


إغلاق انتشار من المحفظة الخاصة بك.


سوف تظهر مواضع انتشار متعددة الساق في محفظة في سطر واحد كإدخال فريدة من نوعها - مما يسمح لك لإغلاق كامل انتشار معقدة مع النقر بزر الماوس الأيمن على الموقف المعقدة ثم حدد إغلاق. لاحظ لون زر الإغلاق يشير إلى ما إذا كنت تريد شراء (أزرق) أو بيع (أحمر) لإغلاق الموضع.


يبقى انتشار قابلة للتسويق عندما جميع الساقين قابلة للتسويق في نفس الوقت. ويشير عرض السعر المفقود أو سعر الطلب في سعر الانتشار الضمني إلى أن أحد الساقين أو أكثر أصبح غير قابل للتسويق.


لإغلاق أو لفة كل ساق من انتشار فردي - تبدأ مع "+" لتوسيع موقف معقدة لإظهار كل الساق عقد. انقر بزر الماوس الأيمن على ساق واختر إغلاق أو لفة من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.


إذا أردت التواصل معنا بإمكانك مراسلتنا من هنا إغلاق وان سيد أوف مولتي-ليج سبريادس


يمكنك أيضا اختيار إغلاق جانب واحد فقط من خيار متعدد الساق الذي يحتوي على أكثر من ساقين، مثل كوندور أو صندوق حديد، وذلك باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في نافذة بورتفوليو. بالنسبة للاستراتيجيات المتاحة، يظهر زران في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن على "إغلاق مكالمات كومبو" أو "إغلاق كومبو بوتس".


للوصول إلى هذه الميزة، في إطار محفظتك استخدام "+" لعرض الساقين من الاستراتيجية الخاصة بك. انقر بزر الماوس الأيمن على مكالمة أو وضع الساق في انتشار للعثور على زر إغلاق / وضع كومبو إغلاق / وضع. ستعرض نافذة كلوز كومبو نفس الساقين الجانبية من الفاصل. تعديل النظام حسب الحاجة وانقر فوق تقديم مكان التجارة.


لفة منشئ.


قبل انتهاء الصلاحية، يمكنك اختيار لفت إلى الأمام عقد خيارات مفتوحة عن طريق إغلاق العقد الحالي الخاص بك وفتح موقف خيار جديد في انتهاء صلاحية مختلفة، وسعر الإضراب أو كليهما مع توز لفة باني.


للوصول إلى لفة منشئ الذهاب إلى صفحة محفظتك وانقر بزر الماوس الأيمن على عقد الخيارات الفردية لإطلاق لفة باني. بالنسبة لاستراتيجيات الخيارات المعقدة، استخدم الرمز "+" لتوسيع الاستراتيجية وعرض كل ساق. انقر بزر الماوس الأيمن على الساق الفردية للعثور على زر لفة.


لاحظ لون زر لفة يشير إلى عمل شراء / بيع لموقف الخاص بك عقد.


توز لفة باني يفتح مع سلاسل الخيار المدرجة من قبل انتهاء وسعر الإضراب. يمكن إضافة المحدودة والضربات باستخدام زر في الجزء العلوي الأيمن. حدد عقد "التدوير إلى" وستشاهد مجلد انتشار للتقويم في لوحة إدخال الطلب المضمنة في أداة إنشاء النماذج.


خيارات التمرين مع إشعار التمرين المبكر.


خيارات ممارسة نافذة يسمح لك لممارسة خيارات الولايات المتحدة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، أو ممارسة خيارات الولايات المتحدة التي من شأنها أن يسمح عادة لانقضاء. هذا الإطار توز يسمح لك بسهولة انتخاب عملك ممارسة وعرض المعلومات ذات الصلة حول مواقف الخيار الخاص بك، مثل ما إذا كان الخيار هو في المال أو لا.


قم بالوصول إلى نافذة خيارات التمرين من قائمة حساب موسيك.


تعرض نافذة ممارسة الخيار مواقف طويلة قابلة للتنفيذ في النصف العلوي من الصفحة، ومواقع قصيرة غير قابلة للتنفيذ في النصف السفلي من النافذة.


عرض جميع المنسدلة يتيح لك اختيار جميع مواقف الخيار، تلك لانتهاء الصلاحية القادمة أو السابقين ديف، أو فقط تلك التي تنتهي في الأيام ال 10 المقبلة. يعرض حقل العمل الأمثل عندما يتم زيادة قيم أي من خيارات الخيارات في الولايات المتحدة عن طريق التمرين قبل توزيع الأرباح. في هذه الحالات سوف تتلقى أيضا رسالة بالبريد الالكتروني، عن طريق وظائف يب في، قبل يومين من تداول الأسهم توزيعات الأرباح السابقة. العمل المجدول استخدام هذا الحقل لإرشاد توز إما ممارسة أو انقضاء العقد.


ممارسة - حدد لممارسة الموقف بأكمله في هذا العقد.


جزئي - تحديد جزء من الموقف لممارسة أو انقضاء.


الفاصل الزمني - متوفر فقط في تاريخ التداول الأخير.


يتم عرض التعليمات مشابهة لصف النظام. انقر فوق "T" لنقل التعليمات قبل وقت القطع، أو انقر بزر الماوس الأيمن لتجاهل. بالنسبة لجميع المراكز القصيرة في أسهم أوك مع توزيعات أرباح، سوف توز مشروع ما إذا كان سيتم تعيين الخيار أم لا. في الحالات التي يكون فيها تقدير الأرباح متحفظا، فإن قيمة توزيعات الأرباح سوف تظهر علامة النجمة مع ملاحظة "من المتوقع أن تكون الأرباح الفعلية أعلى قليلا، الأمر الذي سيؤدي إلى المزيد من الإضرابات التي يتم ممارستها أو تعيينها في وقت مبكر".


ستتلقى الحسابات التي تتقاضى توزيعات أرباح قد تتأثر بالممارسة المبكرة إشعارا عبر البريد الإلكتروني يب في وفي نافذة الخيار أوبتيون إكسيرسيس في حقل أوبتيمال أكتيون قبل يومين تقريبا من أن يتم نشر الأرباح السابقة. (يتم إرسال إشعار واحد فقط، ولكن يتم عرض التوصيات، إذا تم تحديثها، في حقل الإجراء الأمثل.)


يمكنك أيضا ممارسة تلقائيا الأسهم ذات الصلة الأرباح والخيارات إتف الولايات المتحدة. إذا قمت بتحديد الإجراء التلقائي، في إدارة الحساب> إدارة الحساب> تكوين التجارة> يب في إعداد. سيقوم نظام يب بعد ذلك بإرسال إشعار قبل يومين من تداول الأسهم الأرباح السابقة، وإذا كان تقرير يبقى مواتية، تلقائيا ممارسة الخيار في وقت مبكر مع أي إجراء مطلوب منك.


يب فيس هي إخطارات البريد الإلكتروني المرسلة على أساس حيازات حسابك.


للحصول على فهم أفضل لميكانيات الممارسة المبكرة المتعلقة بتوزيعات الأرباح، راجع مقالة قاعدة معارف البكالوريا الدولية اعتبارات ممارسة خيارات الاتصال قبل انتهاء الصلاحية.


ملاحظة: قد لا يمكن ممارسة بعض الخيارات، بما في ذلك تلك التي تخضع لإجراءات الشركات، مع هذه الطريقة وقد تحتاج إلى وضع تذكرة يدوية لخدمة العملاء.


ما وراء ما تم تغطيته في هذا العرض، وهنا بعض الأدوات التحليلية مع وصلات للحصول على معلومات إضافية:


أدوات تحليل الخيارات.


مختبر استراتيجيات الخيارات.


تقييم استراتيجيات الخيارات المعقدة متعددة مصممة خصيصا لتوقعات الخاصة بك عن الكامنة مع مختبر استراتيجية الخيارات. قم بتوصيل تقديرك لسهم أو إتف و توز سيعود مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي من المرجح أن يكون لها نتائج مواتية مع توقعاتك. يمكنك تحليل كل استراتيجية محتملة للعثور على واحد مع أدنى سعر، أعلى نسبة للمخاطر / مكافأة، أكبر مكاسب قصوى أو أصغر خسارة قصوى على أساس السعر أو تقلبات المعلمات.


مختبر الاحتمالات.


يوفر مختبر احتمال سم طريقة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة. استخدام مختبر الاحتمالات لتحليل توزيع الاحتمالات في السوق، مما يدل على ما يعتقد السوق هي فرص حدوث بعض النتائج. ضبط بناء على توقعات الخاصة بك.


استخدام القضبان انتزاع وسحب في ديناميكية السوق ضمنا الاحتمالات التوزيع لخلق الخاصة بك توزيع الاحتمالات المخصصة. نرى دائما التنبؤ الخاص بك جنبا إلى جنب مع السوق حساب ضمنية.


تقلب مختبر.


يوفر مختبر التقلب لمحة عن قراءات الماضي والمستقبل لتقلب على الأسهم، أقرانها الصناعة وبعض قياس السوق واسعة. قياس وعرض ما هو السوق الخيار إسقاط للاتجاه المستقبلي للسهم على أساس حركتها التاريخية مع علامات التبويب على طول الجزء السفلي من الإطار لعرض التقلب الضمني، التقلب التاريخي ومقارنات الصناعة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


إظهار 024: لماذا الإقراض من الند للند هو مقارنة لتجارة الخيارات.


في هذه الجلسة من الخيار ألفا بودكاست أنا ذاهب الى ان نلقي نظرة على الاستثمار فريدة من نوعها خارج سوق الأسهم التي هي مماثلة لكيفية يجب أن تكون خيارات التداول.


آمل أن عليك أن ترى بوضوح كيف يجري ناجحة مع الند للند (P2P) الإقراض هي مشابهة للغاية لمتطلبات طويلة الأجل خيارات التداول النجاح. بل إنني سأذهب إلى أبعد حد لأقول إن معظم الاستثمارات تتطلب نفس الأساسيات الأساسية للنجاح بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه الأموال فعليا.


بالطبع 2 سنوات لا يجعل الاتجاه ولكن الروابط بين هذين السوقين هي رائعة. حتى لحن في وأنا يأخذك من خلال حسابي الشخصي مع نادي الإقراض على مدى 2+ سنوات الماضية.


لا ننسى لإضافة تعليقاتك في الجزء السفلي من الملاحظات تظهر واسمحوا لي أن أعرف أفكارك منذ هذه الحلقة كان قليلا "خارج نطاق" ما نقوم به عادة.


في عرض اليوم، سوف تتعلم عن:


ما الإقراض P2P هو ولماذا استخدامه كبديل لتداول الخيارات. لماذا السنة الأولى لم أتطرق الحساب لمعرفة ما اذا كان يستحق ذلك أم لا. فوائد الاستثمار فقط 25 $ في العديد من "الملاحظات" مختلفة. أرقام عودتي على مدى العامين الماضيين (معدلة للقروض السيئة). لماذا من المهم أن يكون العديد من الملاحظات المختلفة على غرار لماذا يجب أن نصنع الكثير من الصفقات الصغيرة على مدار العام. أن نسبة الاستثمارات "السيئة" تشبه بشكل غريب احتمال انحراف معياري واحد للتداول. لماذا اخترت أن يكون نادي الإقراض تلقائيا استثمار أموالي.


الروابط والموارد المذكورة في المعرض:


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


نجاح باهر كان هذا مدهشا. شكرا للمشاركة. أنا & # 8217؛ كنت مفتون من ليندينغكلوب لفترة من الوقت. سؤالي الوحيد هو، ماذا يحدث مع أولئك الذين الافتراضي على قروضهم؟ يمكن للناس الافتراضي تماما مثل هذا دون أي عواقب؟


شكرا هنريك. لذلك عندما يذهبون في وقت متأخر و / أو الافتراضي، نادي الإقراض لديها عملية لتقديم للمدفوعات جمع ويحاول أن يذهب بعدها. كما أنها تلقائيا ضبط أرقام العائدات على أساس مدى المرات التي تكون قادرة على الحصول على أي دفعة من المقترضين الذين يقولون 30 أو 60 يوما في وقت متأخر.


أنا & # 8217؛ د قل 10٪ -13٪ عائدات سنوية تفعل شيئا تقريبا هو رائع.


ترك للتو مراجعة على اي تيونز. وهذا يدل على المزيد من الاعتراف.


كنت متشككا جدا في البداية، وبالتالي لماذا بدأت مع فقط 3K $ ولكن كان استثمار لائق حتى الآن. 2 سنوات ليست طويلة بما فيه الكفاية سجل حافل بعد أن نعرف على وجه اليقين ولكن أوجه الشبه بين هذا وتجارة الخيارات يجعلها على حد سواء جديرة.


(هل تركت مراجعة عن طريق الصدفة؟ إذا لم يكن كذلك، يمكنك؟) مع بياني ما قصدته هو أن عدد من القروض السيئة التي حصلت الصادرة تعكس أن من العادي، والاحتمال الطبيعي التوزيع. في توزيع محتمل يعني الانحراف المعياري 1 أن حوالي 15٪ من القروض ستكون سيئة وهذا ما رأيناه.


كيرك، أنا أحب أن كنت أيضا الحاضر & # 8220؛ خارج منطقة الجزاء التفكير & # 8221؛ الموضوعات على هذا البودكاست. رائعة. ترغب فقط نادي الإقراض كان في متناول لنا المقيمين غير المقيمين في الولايات المتحدة.


هل لديك أي عمليات سحب تلقائية تم تكوينها لهذا الحساب لإنشاء التدفق النقدي الشهري أم أن هذا هو أكثر من أرباح رأس المال الأصول؟


أرباح رأس المال في الوقت الحالي. أنا & # 8217؛ م حفظ جميع الأموال في الداخل.


كيرك، هل لا تزال مع نادي الإقراض، وإذا كان الأمر كذلك، هل أنت لا تزال سعيدة مع خدماتهم؟


شكرا لك سيدي. أحب ما تفعله في مجتمع التداول.

No comments:

Post a Comment