Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم الملكية الزوجية


الملكية الجديدة الملكية من خيارات الأسهم الموظف.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.


إضافة إلى الرف الخاص بك.


قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


كيف يعمل؟


سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.


شعبة خيارات الأسهم الموظف كما الملكية الزوجية.


مقدمة في خيارات الأسهم.


بعض الشركات تقدم خيارات أسهم موظفيها كجزء من حزمة التعويضات. الخيار النموذجي للموظفين الأسهم لديه المكونات التالية:


سعر التمرين - التكلفة التي يمكن للموظف شراء السهم. إذا كان سعر ممارسة أقل من سعر السهم، ثم الخيار له قيمة. ومع ذلك، إذا كان سهم الشركة قد انخفض وسعر ممارسة أعلى من شراء أسهم علنا، والخيار هو لا قيمة لها على نحو فعال. الكمية - عدد الأسهم التي قد يشتريها الموظف. فترة الخيار - يشمل ذلك عادة تاريخ الاستحقاق، والمدة التي يمارس فيها الخيار - عادة 10 سنوات.


مثال - إذا كان لدى الموظف في تاريخ الاستحقاق خيار شراء 1000 سهم للشركة بمبلغ 30 دولارا لكل سهم، ويجري تداول الأسهم علنا ​​بسعر 40 دولارا لكل منهما، فإن قيمة الخيار في ذلك التاريخ هي 10 دولارات للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي .


وكما وصفته محكمة كولورادو مرة واحدة، فإن خيار أسهم الموظفين هو ببساطة "حق تعاقدي لشراء الأسهم خلال فترة محددة بسعر محدد سلفا". في إعادة: زواج ميلر، 915 P.2d 1314 (كولو 1996).


وهناك شرح كامل لخيارات الأسهم، وطرائق التقييم المعقدة المختلفة، خارج نطاق هذه المادة. ولكن لمزيد من المعلومات، ويكيبيديا لديها مادة جيدة على خيارات الأسهم الموظف.


شعبة كولورادو من الموظفين خيارات الأسهم.


على الرغم من أن معظم خيارات الأسهم الموظفين غير قابلة للتحويل، فإنها لا تزال الأصول الزوجية التي يمكن تقسيمها من قبل القاضي العلاقات المحلية كولورادو. ولكن السؤال الذي أدى إلى الكثير من التقاضي هو عندما يكونون عرضة للانقسام - عند اكتسابها، عندما تكون مكتسبة، عندما تمارس، وما إلى ذلك.


وفي ولاية كولورادو، "يشكل خيار أسهم الموظفين ممتلكات لأغراض إجراءات الحل فقط عندما يكون للموظف حق ملزم في الخيارات". في إعادة: زواج بالانسون، 25 P.3d 28 (كولو 2001).


ماذا يعني هذا؟ وليس ما إذا كانت الخيارات قابلة للممارسة في الوقت الحاضر (عادة لن تكون، لأن الخيار عادة ما يكون مستقرا في المستقبل)، ولكن ما إذا كانت "قابلة للإنفاذ" في الوقت الراهن. وهذا يعني النظر في الشروط التي يجب على الموظف أن يرضيها من أجل "كسب" الاستحقاق - إذا كانت مكافأة توقيع، فإنه واجب عند الانضمام إلى الشركة. ولكن إذا كان يستند إلى الأداء المستقبلي، فإن الخيار قد لا يكون قابلا للتنفيذ، أو يكون قابلا للإنفاذ جزئيا فقط. مثلا إذا كان الموظف في وقت حله سنة واحدة في فترة توظيف مدتها 5 سنوات مطلوبة لخيارات الاستحقاق، فإن 20٪ من الخيارات ستكون زوجية.


ويلاحظ أيضا أن الخيارات التي تمنح بعد وقوعها استنادا إلى وظيفة سابقة تم تنفيذها بشكل جيد ليست قابلة للتنفيذ حتى يتم منحها فعلا. في إعادة: زواج باول، 220 P.3d 952 (كولو، 2009). في حين أن الموظف قد يكون متوقعا أن الخيارات سيتم منحها في وقت لاحق، حتى يتم منحها رسميا في الواقع، فهي ليست الملكية القابلة للتقسيم. ولكن مثل معظم قواعد خط مشرق، فإن النتائج قد لا تجعل الشعور بالكمال. والخيار الذي يمنح أثناء الزواج على أساس العمل المنجز قبل الزواج هو الملكية الزوجية القابلة للتقسيم، وبالتالي فإن الخيار الذي يمنح بعد الزواج للعمل المنجز أثناء الزواج ليس من الأصول القابلة للتقسيم.


أعرف أكثر.


هل لديك قضية الطلاق أو الحضانة؟ أسود & أمبير؛ غراهام يمكن أن تساعد.


البحث عن B & أمب؛ G جرا.


هذا الموقع هو إعلان يقدم معلومات عامة فقط، وليس بديلا عن المشورة القانونية من المحامي كولورادو سبرينغز المؤهلين. فقط اتفاقية موقعة مع هذه الشركة القانونية تخلق علاقة بين المحامي والعميل. ذي بلاك & أمب؛ غراهام المحامين ممارسة الدفاع الجنائي & أمب؛ (ولاية كولورادو، الطلاق العسكري، دعم الطفل / الحضانة، زيارة الأجداد، زواج القانون العام، إلخ) في مقاطعة إل باسو (كولورادو سبرينغز، سيكوريتي-وايدفيلد، فونتين، مونومنت، مانيتو سبرينغس، إتك)، تيلر كونتي ، كريبل كريك، إتك)، مقاطعة بوبلو & أمب؛ والمنشآت العسكرية المجاورة (فورت كارسون، بيترسون أف، أكاديمية القوات الجوية، سكريفر أف، محطة شايان الجبلية الجوية).


كوبيرايت © كارل O. غراهام، 2000-2017.


2 N. كاسكيد Ave.، 11th فلور، كولورادو سبرينغس، كو 80903 تيل: (719) 630-1123.


ما تحتاج إلى معرفته حول تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


واحدة من أكثر صعوبة البنود للانقسام في الطلاق هو خيار الأسهم. والخيار هو نوع محدد من استحقاقات التوظيف تمنح فيه صاحب العمل للموظف خيارا لشراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر مخفض أو محدد. لذلك بدلا من مجرد تقديم الأسهم الموظف كمنفعة، يتم منحهم القدرة على شراء الأسهم بسعر مغري في مرحلة ما في المستقبل. ومن المفهوم أن تقييم وتقسيم خيارات الأسهم إلى الطلاق يمكن أن يشكل تحديا كبيرا.


وكأمر أولي، من المهم ألا نتجاهل أن الزوج لديه خيارات الأسهم. فقط لأن هذا الخيار لا يمكن ممارسة حتى المستقبل، فإنه لا يزال في كثير من الأحيان مصدرا للثروة هائلة. إذا كان زوجك لديه خيارات الأسهم كنت تريد بالتأكيد أن تأخذ من الوقت لاستكشاف ما إذا كان أي جزء من الخيارات هي الملكية الزوجية وتخضع للتقسيم. إذا كنت لا تعرف ما إذا كان زوجك لديه خيارات، تأكد من الحصول على اكتشاف كامل يظهر كل من له أو لها مزايا العمل.


وكانت الخيارات مصدرا للثروة الفلكية لكثير من الناس - تنظر لموظف وادي السيليكون الذي منح خيارات في بدء تشغيل البرمجيات منذ عشرين عاما. على الرغم من أنها لم تعوض بشكل جيد في ذلك الوقت، وقد تم منح العديد من مهندسي البرمجيات هذه الخيارات، وكما ارتفعت ثروة الشركة صاحب العمل خيارات مكافأة لهم مع دفع تعويضات خطيرة.


على الرغم من أن الغالبية العظمى من ولاية كارولينا الشمالية الطلاق لن تنطوي على خيارات الأسهم وادي السيليكون، وهناك العديد من الشركات الناشئة المحلية التي قد عرضت خيارات الأسهم كمنفعة التوظيف. الحصول على الإفصاح الكامل من زوجك السابق عن كل منافع العمل له أهمية كبيرة.


ماريال ضد عقار منفصل.


إذا كان الزوج لديه خيارات الأسهم غير المفهرسة، فإن الخطوة الأولى هي تحديد أي الخيارات، إن وجدت، تعتبر الزوجية. ويمكن للمرء أن يفترض أن أي خيارات تمنح أثناء الزواج تعتبر زوجية. ولكن هذا الافتراض ليس صحيحا تماما. وكثيرا ما تمنح الخيارات كمكافأة على الأعمال السابقة وحافز للعمل في المستقبل. منح الخيارات هو وسيلة للشركة لضمان بقاء الموظف، حتى لو لم يكن لدى الشركة الأموال اللازمة لتعويض الموظف على الفور.


والمفهوم القائل بأن هذا الخيار يمكن أن يمنح في بعض القدرات كمكافأة على الأعمال السابقة يمكن أن يعقد تحليل خيارات وضع العلامات على أنها زوجية أو منفصلة. التفكير في وضع يمنح فيه الزوج خيارا بعد الانفصال. وإذا كان الخيار في جزء منه التعويض عن العمل المنجز أثناء الزواج، يعتبر جزء من الخيار على الأقل زوجيا. وبالمثل، إذا منح أحد الخيارات بعد الزواج بفترة وجيزة، فبالنسبة للعمل المنجز قبل الزواج، يعتبر جزء من هذا الخيار مستقلا، ولا يخضع للتوزيع.


عند تصنيف خيارات الأسهم كزواج أو منفصل، يجب أولا تحديد ما تم منح الخيار له. وإذا كان قد تم منحها للخدمات المقدمة أثناء الزواج، فهي زواجية. قد يكون من الصعب تحديد ذلك، لذا تأكد من أنك تستطيع الوصول إلى كتيب الموظف، وعقد العمل، وجميع الوثائق الأخرى التي تعطي نظرة ثاقبة عما إذا كان الخيار قد منح للعمل السابق أو للعمل في المستقبل.


المخولة ضد الخيارات غير المكتسبة.


بالإضافة إلى تحديد ما إذا كانت الخيارات هي ملكية منفصلة أو ممتلكات الزوجية، سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت الخيارات مكتسبة أم لا. تشير فترة الاستحقاق إلى مقدار الوقت الذي يتعين على الموظف أن ينتظره قبل أن يتمكن من ممارسة الخيار. على سبيل المثال، قد يكون أحد الخيارات قد منح لموظف في عام 2005، ولكن قد لا يمارس حتى عام 2018. وسيتم اعتبار هذا الخيار "غير مستحق" حتى عام 2018.


كما يمكنك أن تتخيل، فإن جدول الاستحقاق تعقيد تقسيم خيارات الأسهم الحادث إلى الطلاق أبعد من ذلك. فكر في المثال أعلاه حيث صدر هذا الخيار في عام 2005 ولكن لم يكن مستحقا حتى عام 2018. إضافة إلى أن الزوجين تزوجا في عام 2003 وفصلهما في عام 2018؟ هل يمكن تصنيف خيارات الأسهم غير المكتسبة على أنها ممتلكات زوجية؟


نعم فعلا. وفي نورث كارولينا، تخضع خيارات الأسهم المكتسبة وغير المكتسبة لتوزيعها. لذلك، إذا كان للزوج خيارات غير مؤهلة يجب أن تظل هذه الخيارات مصنفة على أنها زوجية أو منفصلة، ​​قيمة، ومقسمة. وفي المثال أعلاه، سيخضع جزء من خيارات الأسهم غير المستثمرة للتوزيع.


تقييم الخيار.


وبمجرد تحديد أن الخيارات الزوجية، يجب أن تكون هناك قيمة لها. هذا أيضا، هو عملية معقدة، وهناك العديد من الأساليب التي يمكن استخدامها.


وتعرف الطريقة الأكثر شيوعا في ولاية كارولينا الشمالية باسم "طريقة القيمة الجوهرية". إن الحساب المستخدم في هذه الطريقة يطرح سعر ضرب السعر من قيمة سعر السهم الحالي، ثم يضاعف ذلك بعدد الخيارات التي يملكها الزوج . هذا الخيار مثالي عند التعامل مع الأسهم المتداولة بشكل عام. ومع ذلك هناك بعض الضرر لهذه الطريقة. وبسبب بساطة الصيغة، لا يراعى قابلية التسويق للأسهم، وحقيقة أن القيمة قد تنخفض قبل أن يمارسها، وخطر ألا تكون الخيارات متاحة على سبيل المثال لا الحصر.


نموذج بلاك سكولز هو نهج آخر لوضع قيمة على خيار الأسهم. وخلافا لطريقة القيمة الجوهرية، فإن هذا النموذج معقد ويتطلب عادة مهنيا، مثل محاسب الطب الشرعي. ينتج هذا النموذج تقديرا نظريا للقيمة بناء على أدوات االستثمار المشتقة. وينظر في العديد من العوامل الإضافية، مثل السعر التاريخي للسهم، وسعر الإضراب، وجدول الاستحقاق.


وعلى الرغم من أنه ليس من الطرق الشائعة لتقييم خيار الأسهم، فإن محكمة نورث كارولينا قد احتفظت ب "جزء التغطية" الذي يستخدم عادة لتقييم خطط التقاعد المؤهلة، ويمكن استخدامه لتقييم خيارات الأسهم. وتقسم هذه الصيغة طول الفترة الزمنية للزوج الذي كان متزوجا في نفس الوقت ويسهم في كسب خيارات الأسهم حسب الطول الإجمالي للعمل الذي اكتسبت فيه الخيارات.


والنهج النهائي لتقييم خيارات الأسهم هو التوصل ببساطة إلى اتفاق. ويمكن للزوجين ببساطة الاتفاق على أن قيمة الجزء الزوجي من الخيارات هي مبلغ معين. ومن الواضح أن هذه الطريقة لا تتطلب توظيف محاسب شرعي، ولكنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. إذا كنت توافق على أن الجزء الزوجي من الأصول يستحق 50،000 $، ولكن بعد ذلك معرفة أن هذه القيمة هي في الواقع وسيلة أقل من الخيارات هي حقا يستحق، لا يوجد شيء يمكنك القيام به للحصول على يديك على القيمة الحقيقية كنت المستحقة .


تقسيم الخيار.


بعد أن تكون قد قررت أن الخيارات الزوجية، سواء كانت أو لم تكن قد اكتسبت، وكنت قد تأتي مع قيمة لتعيين إلى الجزء الزوجية، والعمل لم تنته بعد. عند هذه النقطة يجب التعامل مع الطريقة التي سيتم بها توزيع قيمة الخيار على الزوج غير الموظف.


الطريقة الأسهل والأكثر شيوعا لتقسيم خيارات الأسهم هي أن يقوم زوج الموظف الذي يملك الخيار بتعويض القيمة المتفق عليها للخيار مع مادة عرض أخرى. على سبيل المثال، إذا كان الخيار بقيمة 100000 $، يحق للزوج غير الموظف الحصول على 50،000 $. فبدلا من محاولة تقسيم الخيار، ومن المحتمل أن تؤدي إلى عواقب ضارة سلبية، يمكن للزوج غير الموظف الموافقة على أخذ مبلغ 50،000 دولار مستحق بقبول أصل آخر. وقد تفضل الحصول على مبلغ إضافي قدره 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شكل تحويل نقدي مقطوع أو الحصول على حق ملكية السيارة أو المجوهرات أو حساب التقاعد أو أي أصل آخر بقيمة مماثلة.


وفي بعض الأحيان لا يعمل أسلوب الإزاحة أعلاه. فكر في وضع لا يكون فيه لزوج الموظف مبلغ إضافي قدره 000 50 دولار نقدا (أو أصول ذات قيمة مماثلة) لنقله إلى زوجته السابقة.


نموذج التوزيع المؤجل هو وسيلة للتغلب على السيناريو المذكور أعلاه. ويسمح هذا النموذج إما للمحكمة أو الزوجين باتخاذ قرار بشأن صيغة تحدد الكيفية التي سيتم بها دفع الزوج غير الموظف بمجرد أن يمارس الزوج العامل الخيار. إن نموذج التوزيع هذا يلغي الحاجة إلى الموافقة على القيمة الحالية ويسمح بتحديد التقييم عند ممارسة الخيار - وهو نهج "الانتظار والترقب". وبصفة أساسية، يدفع الزوج الموظف جزءا تناسبيا من المنفعة لزوجه السابق بمجرد حصوله على الاستحقاق.


إذا كان نموذج التوزيع المؤجل هو الطريقة المختارة لتوزيع قيمة الخيارات، فإن الزوج غير الموظف يرغب في التأكد من أن الاتفاقية التي تحدد طريقة التوزيع هذه تحتوي على لغة تحمي الزوج غير الموظف. والأحكام التالية ليست سوى عدد قليل من الأحكام الكثيرة التي ينبغي إدراجها:


ويجب تقديم إشعار إلى الزوج غير الموظف إذا انتهت خدمته. يجب إعطاء إشعار للزوج غير الموظف إذا كان زوج الموظف يمارس أي خيارات. وينبغي تقديم إشعار إلى الزوج غير العامل إذا قام صاحب العمل بإعادة تسعير الخيارات أو منح خيارات بديلة. وينبغي أن يوجه إشعار إلى الزوج غير العامل إذا قام صاحب العمل بتسريع تاريخ الاستحقاق (جدول الاستحقاق) من الخيارات.


وأخيرا، ينبغي أن يحتفظ زوج الموظف بالخيارات بناءة على الثقة التي تحدد العملية التي ينبغي اتباعها عندما تكون هناك خيارات مكتسبة حديثا.


وكما لاحظت، فإن تقسيم الملكية فعليا أو نقل الخيار نفسه إلى زوج سابق لم يذكر كطريقة توزيع محتملة. ويرجع ذلك إلى أن الغالبية العظمى من خيارات أسهم الموظفين يخطط صراحة احالة أو نقل الحقوق في الخيارات. عادة ما تقدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة لتحفيز الموظف على البقاء مع الشركة لفترة أطول، إذا كان الموظف قادرا على نقل حقه في الخيارات لشخص آخر، سيتم فقدان هذه المنفعة.


وستؤدي خيارات الأسهم التي لها قيمة إلى تكبد ضرائب الدخل حالما تتحقق القيمة. سوف تختلف الآثار الضريبية تبعا لنوع الخيار قيد النظر، وكيفية ممارسة الخيار ومدى قيمة الخيار. لمزيد من تعقيد القضايا الضريبية المرتبطة بتقسيم خيارات الأسهم، وقانون الضرائب هو هدف متحرك ويمكن أن تتغير في المستقبل، ولا يمكن نقل العبء الضريبي إلى الزوج غير الموظف، لذلك يجب على الزوج الموظف التأكد من توقع أي القضايا الضريبية المحتملة مقدما.


والعقوبة الضريبية التي قد تحدث عند نقل خيارات الأسهم هي دالة على ما إذا كانت الخيارات هي "خيارات الأسهم القانونية" (أو ما يعرف بخيارات الأسهم المؤهلة) أو "خيارات الأسهم غير القانونية" (والمعروفة أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة).


وسيؤدي نقل هذا النوع الأخير من الخيار إلى فرض ضريبة على الدخل بالمعدل المعتاد عند اختيار الخيار. ويخضع زوج الموظف للضريبة عندما يمارس الخيار، ويخضع الزوج غير الموظف للضريبة بمجرد بيع الأسهم. وميكن نقل هذه اخليارات إىل حاالت خالية من الضرائب عند الطالق، ولن يتم تقييم الضرائب حتى يتم ممارسة الخيار. وبمجرد ممارسة هذه الخيارات فإنها ستخضع لحجب سعر الفائدة التكميلي وسيتم خصم الضرائب فيكا.


ومع ذلك، يتم التعامل مع خيارات الأسهم النظامية بشكل مختلف. عندما يتم بيع خيارات الأسهم القانونية، فإن النتيجة الناتجة هي معالجة أرباح رأس المال من الأرباح المكتسبة عند بيعها. ولكن عندما يتم نقل خيارات الأسهم القانونية، فإنها تفقد وضعها كخيارات الأسهم القانونية وتصبح خيارات غير قانونية. ولخيارات الأسهم القانونية معاملة ضريبية أكثر ملاءمة، لذلك ينصح بأن ينظر الزوج المستلم في سبل الحصول على الخيارات دون أن يؤدي ذلك إلى تعريض المعاملة الضريبية المواتية للخيارات المؤهلة للخطر. ومن الجدير بالذكر، مع ذلك، أن نتيجة مختلفة تحدث عندما بدلا من نقل خيارات الأسهم المؤهلة، يقوم الموظف بتحويل الأسهم التي يتم الحصول عليها بمجرد ممارسة الخيار المؤهل.


ويتمثل أحد الخيارات في الموافقة على قيمة نقدية تكون الخيارات قابلة للاستعمال مرة واحدة، وتتلقى ببساطة هذا المبلغ كمبلغ مقطوع من الزوج الآخر. وثمة خيار آخر يتمثل في إدراج حكم في اتفاق الانفصال أو أمر محكمة يعبر عن أن زوج الموظف الذي يملك الخيارات سيحتفظ به نيابة عن الزوج الآخر. ويحق للزوج المستحق للخيارات أن يطلب من الزوج الآخر ممارسة الخيار في أي وقت حسب رغباته. ولأنه ستكون هناك عواقب ضريبية عند ممارسة الخيارات، ينبغي أن يتفق الزوجان على أن الزوج المستلم لا يأخذ إلا المبلغ المتبقي بعد تقييم العقوبة الضريبية. وهذه المعاملة لن تعرض للخطر الوضع الضريبي المواتي للمخزون المؤهل.


ومن الواضح أن نقل خيارات الأسهم يمكن أن يخلق صداعا كبيرا من وجهة نظر الضرائب. من المستحسن التشاور مع محام أو اتفاق السلام الشامل قبل نقل أي خيارات الأسهم حتى كلا الزوجين على علم تام بأي عواقب الضرائب مقدما.


كيف تتعامل المحاكم مع خيارات الأسهم غير المستثمرة.


وبالنيابة عن مكتب محاماة ماركس، L. L.C. نشرت في خيارات الأسهم والطلاق يوم الثلاثاء 28 يناير 2018.


وكثيرا ما يحصل الأفراد على الاستفادة من خيارات أسهمهم في التوظيف لدى صاحب العمل. في بعض الأحيان، هذه الخيارات لديها مجموعة متنوعة من المتطلبات المتعلقة عندما تصبح (تصبح الملكية الفعلية بدلا من المحتملة لصاحب العمل). في أوقات أخرى، قد تكون هذه الخيارات تحت القضية ولكن لديها نافذة طويلة لممارسة.


إن التعامل مع خيارات الأسهم خلال حل الزواج يمكن أن يعرض بعض القضايا المعقدة. أولا، عندما تصبح الخيارات ملكية الزوجية - في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات، في الوقت الذي يصبح الموظف خاضعة للخيارات، أو في الوقت الذي يمارس الموظف الخيارات؟ ثانيا، كيف يمكن للمرء أن يثمن الخيارات في وقت الذوبان إذا لم يكن قد تم منحها أو تم ممارستها؟


وخيار الأسهم هو منفعة مستلمة بالاقتران مع العمالة. وبهذا المعنى، لا يختلف خيار الأسهم عن دخل العمالة، أو اشتراكات صاحب العمل في صندوق التقاعد أو صندوق المعاشات التقاعدية، أو مكافأة الموظف. وأي استحقاق يتلقاه خلال فترة زواج الطرفين هو في الواقع ممتلكات زوجية.


وبطبيعة الحال، تختلف خيارات األسهم عن الدخل العادي من حيث أنها قد ال تحصل تلقائيا على الموظف وتكون لها قيمة يمكن أن تتقلب من وقت إصدارها إلى وقت التمرين بناء على سعر السهم. إذا زاد الخيار بشكل ملحوظ من حيث القيمة، فإن الزوج سوف يفقد على تلك الزيادة إذا تم أخذ التقييم في وقت حل. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض الخيار بشكل كبير من حيث القيمة، فإن الزوج سوف يفقد على القيمة إذا أخذ التقييم في وقت ممارسة الرياضة.


إذا كان الخيار المخولة وتمارس أثناء الزواج، فإن القيمة معروفة بسهولة في وقت التمرين. إذا كان الخيار المخولة ولكن لم يمارس في وقت الذوبان، فإنه يتم تقييمه في وقت حل. وإذا لم يكن الخيار مستحقا ولم يمارس وقت الحل، يمكن للمحاكم أن تختار تقييم الخيار اعتبارا من وقت حله أو تجنب خطر التقليل من قيمة هذا الخيار أو تجاوزه بتقسيمه كنسبة مئوية بدلا من دولار واحد القيمة.


كيف تحسب المحاكم الجزء الزوجي من أحد الخيارات؟ وخلافا لحساب التقاعد أو المعاش التقاعدي الذي يتراكم مع سنوات الخدمة أو المساهمة ويمكن قياسه بسهولة على أنه زواجي ومنفصل عن تاريخ الزواج وتاريخ فسخه، فإن الخيارات لا تلبي دائما هذه الصيغة الأنيقة. على سبيل المثال، قد لا تصدر بعض الخيارات حتى بعد فترة طويلة من الخدمة، وبعضها فقط قد يكون الزوجية. وبوجه عام، إذا كان الخيار الممنوح خلال الزواج، أصبح أصلا زوجيا في ذلك الوقت، ما إذا كان الموظف قد صرف هذا الخيار أم لا. سؤال أكثر تعقيدا ينطوي على خيار أن يثبت بعد نهاية الزواج. وكثيرا ما لا تربح هذه الخيارات حتى يستوفي الموظف شروطا معينة أو يمثل إنجازا للأداء. وفي هذه المواقف، يتحمل الموظف عبء إثبات أن أيا من الخيارات المستقبلية ليس له علاقة بالعمالة السابقة. وكما نوقش مؤخرا في قضية بيتشر ضد بيتشر، وهي قضية من الدائرة الجنوبية لمحكمة الاستئناف في ميسوري، فإن الموظف يحمل عبئا كبيرا جدا على الاجتماع، حيث ستفترض المحاكم أن منح الخيار أثناء الزواج يجعل الملكية الزوجية الخيار رهنا بالتقسيم. فعندما يفشل الموظف في تحمل العبء، كما فعل في بيتشر، يمكن أن يعامل الخيار كموارد مستلمة بكاملها أثناء الزواج، مما يخول الزوج لنصف حصة - وهي نتيجة مختلفة عن الصيغة المستخدمة لقياس التقاعد حسابات التقاعد حيث تستند النسبة المئوية إلى عدد سنوات العمل أثناء الزواج مقسوما على مجموع سنوات العمل. في هذا المعنى، خيارات الأسهم تبدو أكثر مثل مكافأة لمرة واحدة والزوج يجب أن تشارك في غير متوقعة.


هل من العدل أن يكون لدى الموظف الكثير من الخيار لصالح الزوج، خاصة إذا كان الزواج قصير المدة؟ وكما هو الحال مع أي من الأصول الزوجية، يجوز للفرد أن يجادل للمحكمة بأن لها طابع مختلط للأموال المنفصلة والزوجية وينبغي تقسيمها وفقا لذلك. وهكذا، في حالة حصول الزوج على غرامة بعد سنتين من الزواج لما كان عليه 25 عاما من العمل، فإن المحكمة من المرجح أن تمنح سوى نسبة صغيرة من الخيار. ولكن من الملاحظ أن من واجب الموظف أن يعلن أن الأصول الزوجية ينبغي أن تكون "مصدرها" بهذه الطريقة، وإلا فإن المحكمة سوف تقسم على قدم المساواة.


لذلك، فإن خيارات الأسهم المكتسبة أثناء الزواج، حتى وإن لم تكن مكتسبة أو تمارس، هي ممتلكات الزوجية الخاضعة للتقسيم، والتي تقدر وقت التمرين أو وقت الحل إذا لم تمارس. ويجوز للموظف أن يسعى إلى إثبات أن الخيارات اكتسبت خارج إطار الزواج للتغلب على افتراض التقسيم المتساوي، ولكن هذا العبء يقع على عاتق الموظف، ويمكن للمحكمة أن ترفض هذه الحجة.


إذا كان لديك أسئلة حول تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق، اتصل محامينا الطلاق سانت لويس - يمكننا أن نساعد.


جدولة استشارة.


يرجى قراءة: استخدام الإنترنت أو هذا النموذج للتواصل مع الشركة أو أي فرد من أعضاء الشركة لا إقامة علاقة بين المحامي والعميل. يجب عدم إرسال المعلومات السرية أو الحساسة للوقت من خلال هذا النموذج.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


كريف كوور، مو 63141.


هاتف: (314) 993-6300.


O & # 8217؛ فالون، مو 63368.


هاتف: (636) 695-4125.


عندما كنت في حاجة إلى خدمات مكتب القانون في منطقة سانت لويس متروبوليتان، وتريد شركة محترمة التي تركز على احتياجاتك ويوفر التمثيل المهني الذي تم تصميمه لتلبية أهدافك. في شركة القانون ماركس، L. L.C.، هدفنا هو خدمة استثنائية وقيمة لكل عميل واحد.


كوبيرايت © 2018 ذي ماركس لو فيرم، ليك. كل الحقوق محفوظة.


هل غير مخزونة خيارات الأسهم الملكية الزوجية؟


القانون في جورجيا واضح أن خيارات الأسهم المكتسبة خلال الزواج هي ممتلكات الزوجية التي تخضع للتوزيع العادل (التوزيع العادل يعني أنها يمكن توزيعها على كل طرف، ولكن في حدود السلطة التقديرية للمحكمة ونسبة مئوية كل طرف سوف احصل على). سيتم حل المشكلة على & # 8220؛ إنفيرال & # 8221؛ استنادا إلى جميع العوامل المتعلقة بالزواج والطلاق.


ومع ذلك، فإن المسألة أكثر حداثة عندما يتعلق الأمر بخيارات الأسهم غير المستثمرة. ويرجع ذلك إلى أن خيار األسهم غير المستثمرة يخضع لحاالت طوارئ مستقبلية، وقد ال يتم استحقاقه على اإلطالق. فمن ناحية قد يستغرق الأمر سنوات من العمل والأداء في المستقبل بعد أن يتم الوفاء بالطلاق بالنسبة للطوارئ لكسب خيارات الأسهم. ومن ناحية أخرى، قد تكون معظم حالات الطوارئ قد استوفيت بالفعل قبل الطلاق، وقد لا يكون من الإنصاف والمنصف أن ينكر تماما على الزوج الآخر أي مصلحة في خيارات الأسهم غير المستثمرة لمجرد أنها غير مستحقة في الوقت الحالي، والطلاق، وقد لا تتطلب الكثير من الجهد من خلال خيار عقد الزوج لتلبية أي حالات الطوارئ المتبقية.


هذا يمكن أن يكون مسألة بالغة الأهمية، يستحق الكثير من المال. ومع ذلك، بالنسبة لهذه القضية الهامة، قد تجد أنه من الغريب أن جورجيا لم تسوى تماما مسألة ما إذا كانت هذه الخيارات الأسهم غير المستثمرة هي ممتلكات الزوجية أم لا. لذلك ينخفض ​​إلى مهارة وإقناع المحامي الذي يدافع عن مسألة ما إذا كانت الخيارات غير المستثمرة ستؤدي أو لن تكون ممتلكات الزوجية من قبل المحكمة، أو في مفاوضات مع زوجك إذا كان زوجك سوف يعترف بهذه القضية. إنه يأتي إلى الوقائع، وكيف يتم تنظيم الوقائع والحجج.


أما بالنسبة للقانون، فإن أقرب جورجيا قد حان لاتخاذ قرار في هذه القضية ينطوي على قضية تسمى كورتني التي تنطوي على خطة التقاعد (وليس خيارات الأسهم). وفي كورتني، استلم الزوج استحقاقات تقاعد معينة مستقبلا مرهونا بحدوث أحداث مستقبلية (أي أنها لم تكن مستحقة حتى وقوع الأحداث الطارئة في المستقبل). وقد تم الحصول على حق الزوج في الحصول على هذه الاستحقاقات التقاعدية أثناء الزواج، ولكن الأحداث الطارئة في المستقبل لن تحدث (إن وجدت) حتى بعد الطلاق. وهذه حالة مشابهة جدا لخيارات الأسهم غير المستثمرة.


ورأت المحكمة في كورتني أن خطة التقاعد، رغم أنها غير مستثمرة معترف بها، مع ذلك حق تعاقدي هام، والذي سيصبح حقيقة واقعة عند الوفاء بشروط معينة. وهكذا، فإنه أقل بكثير من المضاربة في الطبيعة من إمكانية الميراث، ونحن لا يمكن أن نتفق مع الزوج أنه لا ينبغي أن تلعب أي دور في لجنة المحلفين النظر في توزيع الملكية الزوجية ... ونحن نحمل ذلك بقدر ما يتم الحصول عليها خلال الزواج، واستحقاقات التقاعد غير المستحق هي ممتلكات عسكرية تخضع لتقسيم عادل. & # 8221؛


وإذا ما طبق المرء هذه الحالة على خيارات الأسهم غير المستثمرة، يمكن القول بأن خيارات الأسهم غير المستثمرة، مثل خطة التقاعد غير المستحق، ينبغي أن تعتبر أيضا ممتلكات زوجية، ومن ثم ينبغي أن يكون الخيار الذي يحمل الزوج هو الحق في خفض المخزون غير المستحق خيارات، وينبغي أن خيارات من أي وقت مضى سترة. أو على الأقل كيف يمكن للمرء أن يريد أن يجادل القضية إذا كان زوجك لديه خيارات الأسهم غير المستثمرة كبيرة. ولكن هذا هو جانب واحد فقط من الحجة. ويمكن أيضا القول بنفس القدر، أنه استنادا إلى الوقائع المحددة للقضية التي لا تنطبق عليها كورتني، وأن الخيارات غير المستأجرة متوقفة إلى حد كبير على أن تكون ممتلكات الزوجية، فإن خيارات الأسهم غير المستثمرة قد منحت إلى حد كبير لأداء العمل في المستقبل، وليس الماضي أداء العمل. وهذا العمل المستقبلي الذي سيكون مطلوبا للحصول على الاستحقاق من خيارات الأسهم سيكون العمل الذي زوجك سيكون له علاقة مع.


أما التخلي عن التدخين، فهو أن خيارات الأسهم غير المستثمرة قد تكون أو لا تكون ممتلكات زوجية في ولاية جورجيا. الحقيقة، لا أحد يعرف حقا. وكلما كان منح خيارات الأسهم غير المستثمرة يستند إلى العمل المنجز أثناء الزواج، وكلما قل العمل والوقت المطلوبان بموجب خيار الأسهم الذي يحمل الزوج في الوفاء بالاحتمالات الطارئة بعد الطلاق، كلما زاد احتمال وجوده خيارات الأسهم غير المستثمرة هي ممتلكات الزوجية الخاضعة للتوزيع العادل. ومن ناحية أخرى، كلما زاد منح الخيارات غير المكتسبة للعمل في المستقبل، وكلما زاد العمل والوقت بعد الطلاق المطلوبين لتلبية الاحتياجات الطارئة، قل احتمال اعتبار الخيارات ملكية زوجية خاضعة للتوزيع العادل. لا توجد قاعدة صلبة، ولكن هذا هو جوهر الحجة التي يجب أن تقدم على جانبي المسألة.


الاتصال بنا أو الاتصال اليوم لمعرفة كيف شاو القانون يمكن أن تعمل معكم لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة بالنسبة لك ولأطفالك.


سكوت شاو هو مؤسس ومبدأ شاو لو فيرم ليك، التي تأسست في عام 1995 وتخصص حصرا للطلاق وقانون الأسرة وحضانة الأطفال المسائل التي يجب معالجتها واتخاذ قرار في ولاية جورجيا. شركة شاو للمحاماة تخدم منطقة مترو أتلانتا الكبرى، ولا سيما مقاطعات فولتون، غوينيت، كوب، شيروكي، فورسيث، بولدينغ، هنري، فاييت، كويتا، نيوتن، والتون، بارتو و دوغلاس. جدولة استشارة اليوم في 770-594-8309.


الاقسام.


التهديدات لاتخاذ ابن.


العملاء هي الأولوية.


أجبرت محاكمة لجنة التحكيم.


زوج يقول انه & # 8217؛ ق الذهاب إلى اتخاذ كل شيء.


زوجة أخذت ابن & # 038؛ حاول تعيين الزيارة.


أتلانتا، غا 30328.


شاو لو ليبراري.


شاو لو فيرم بيسي، تأسست في عام 1995 وهي مكرسة حصرا للطلاق وقانون الأسرة وحضانة الأطفال المسائل التي يجب معالجتها وقرارها في ولاية جورجيا.


شاو لو فيرم يخدم أكبر منطقة مترو أتلانتا، في المقام الأول:


مقاطعة فولتون ديكالب مقاطعة مقاطعة غوينيت مقاطعة فورسيث مقاطعة كوب مقاطعة شيروكي مقاطعة بولدينغ.

No comments:

Post a Comment