Wednesday 28 February 2018

مسابقة هوتفوريكس الفلبينية


هل تبحث عن جائزة وسيط فوركس؟ قراءة مراجعة هوتفوريكس لدينا.
عالم تجارة الفوركس يتغير باستمرار، ومن المهم لجميع المشاركين للحفاظ على أصابعهم على النبض. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هي من خلال قراءة مجموعة جيدة من الفوركس وسيط الاستعراضات، ونحن سوف نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على قرائنا حتى الآن مع أحدث المعلومات والصفقات والعروض الخاصة. اليوم، قررنا أن نركز اهتمامنا على وسيط الفوركس الحائز على جائزة الذي يذهب باسم هوتفوريكس.
$ 10،000: فيب مسابقة ماكس الرافعة المالية: 1: 1000 انتشار: 0.1 تراخيص الفوركس: سيسيك، فكا، بافين، كونسوب.
مقدمة موجزة عن هوتفوريكس.
الاسم هوتفوريكس هو هف ماركيتس (يوروب) Ltd. هذه الشركة الاستثمارية القبرصية مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، وتعمل أيضا ضمن المبادئ التوجيهية التي وضعتها الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. حتى الآن، وقد تلقت قائمة طويلة جدا من الجوائز، بما في ذلك أفضل جديد الفوركس جنوب أفريقيا 2018، أفضل الفوركس نيوز & أمب؛ ومزود التحليل لعام 2018، وأفضل خدمة للعملاء لعام 2018، وجائزة التميز التجاري في عام 2018. ويتم منح العملاء خيار التداول في أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والخيارات الثنائية والمؤشرات، فضلا عن توفير فرص إضافية من مجموعة كبيرة من المكافآت وبرامج الجائزة.
عروض مكافأة هوتفوريكس.
كنا نحب أن ميزة جميع المكافآت هوتفوريكس المتاحة حاليا، ولكن الحقيقة هي أنها سوف يستغرق صفحة كاملة. ويكفي أن نقول أنها عديدة، وهناك بالتأكيد سيكون واحدا أو أكثر يستحق النظر. لإعطائك فكرة سريعة عن نوع العروض المتاحة، إليك بعض الأمثلة الحالية:
100٪ مكافأة مشحونة فائقة - لكل إيداع أكثر من 250 $ هناك فرصة لكسب الحسومات النقدية اليومية من 2 $ في الكثير. 30٪ مكافأة الإنقاذ - لكل إيداع أكثر من 50 $ هناك مكافأة التراكمية القصوى تصل إلى 7،500 $. هوتفوريكس فيب مسابقة 2018 - وهذا يتيح لك فرصة للتداول طريقك إلى رحلة فاخرة لقبرص، والجوائز النقدية من مجموعة من 10،000 $. مسابقات تجريبية - جوائز نقدية تنتظر المشاركين وليس هناك مخاطر نقدية هوتفوريكس التداول المكافآت - هناك أربعة مستويات مختلفة المكافأة، وتراكمت الأيام أكثر نشاطا أكثر يمكنك كسب لكل جولة دوران التي يتم تداولها.
هوتفوريكس هو وسيط آخر اختارت التمسك مع ميتاتريدر.
عندما يتعلق الأمر منصة هوتفوريكس هو ميتاترادر ​​على طول الطريق. وعليك أن تسأل نفسك لماذا لا؟ وقد أصبحت ميتاتريدر، بعد كل شيء، معيارا لمنصات تداول الفوركس الحديثة، والعديد من التجار يفضلون ذلك لأي دولة أخرى. بل هو مجموعة كبيرة من المنصات التي تسمح للتداول المحمول هوتفوريكس وكذلك سطح المكتب، على شبكة الإنترنت وخيارات متعددة محطة. يستخدم هوتفوريكس أحدث تكنولوجيا سل 256 بت، ويتم تشفير كافة البيانات الشخصية والتجارية لأقصى مستوى من الأمن.
المزيد من أنواع الحسابات مما يمكنك هزة عصا في.
وبدلا من الذهاب إلى سيناريو واحد يناسب جميع أنواع السيناريوهات، اختار هوتفوريكس تقديم مجموعة واسعة بحيث يتمكن معظم التجار من العثور على شيء يحلو لهم. هناك حسابات للمبتدئين وأولئك الذين يفضلون فروق ثابتة، وحسابات للمتداول أكثر خبرة، وأيضا خيار لمشجعي التداول الاجتماعي. دعونا نعطيك موجز قصير جدا من الأكثر شعبية:
حساب التداول الصغير - وهذا هو لأولئك الذين يرغبون في تداول كميات صغيرة، ويمكن فقط إدارة الودائع الأولية منخفضة، مع أقصى رافعة مالية تصل إلى 1000: 1. حساب التداول الممتاز - لا يحتوي هذا الحساب على الحد الأقصى لحجم التداول، وهو مصمم مع مراعاة المتداول الأكثر خبرة. حساب التداول فيب - الحد الأدنى لحجم التداول هو نصف الكثير القياسية، والفوائد تزيد جنبا إلى جنب مع حجم التداول. حساب التداول الإسلامي - التجارة مع راحة البال ووفقا للمبادئ الشرعية. حساب التداول كورينكس - سوف السماسرة تكون مهتمة في هذا الخيار. حساب تلقائي - يسمح للتجار لنسخ الإشارات تلقائيا من أي مزود إشارة.
دعونا لا ننسى كل حساب تجريبي هوتفوريكس المهم. ليس هناك طريقة أفضل لمحاولة وسيط خارج لحجم، للحصول على بقعة من الممارسة في، والعثور على طريقك نحو منصة التداول من مع حساب تجريبي - ومع هوتفوريكس كنت قادرا على فتح الحد الأقصى من ثلاثة.
هوتفوريكس وعود المعاملات السريعة 24/5 خلال ساعات التداول العادية، ولا تطبق أي رسوم الودائع. ويدعم عدد من وسائل الدفع بما في ذلك فيزا وماستر كارد، حوالة مصرفية، أمريكان إكسبريس، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، وعدد من الآخرين.
دعم العملاء هوتفوريكس هو ما يصل هناك مع أفضل منهم.
عندما تواجه مشكلة أو هناك سؤال ملحة أن يطلب، فمن الضروري أن هناك شخص ما للمساعدة. يغطي هوتفوريكس أنه من خلال توفير ممثلي خدمة العملاء ثنائي اللغة الذين يمكن الوصول إليها 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول العادي. وهي متوفرة في نهاية الهاتف، عبر البريد الإلكتروني، والدردشة الحية. هناك أيضا نموذج الاتصال عبر الإنترنت التي يمكنك طلب رد الاتصال.
ماذا عن تعليم العملاء؟ انها ليست واسعة كما تقدم العديد من كبار وسطاء الفوركس الأخرى، ولكن ما هو متاح هو أكثر من كافية لمعظم. ويشمل ذلك ندوات التداول في الفوركس التي يستضيفها خبراء متخصصون في الفوركس، وأكثر من 20 مقطع فيديو فوركس، و 30 شريط فيديو فوركس مصمم خصيصا للتداول، والتحليل الأساسي والفني اليومي للأسواق.
هوتفوريكس هو وسيط الفوركس في الوقت الحديث شعبية جدا، ولديها الكثير لتقديم جميع أنواع التاجر. لقد وجدنا كل شيء من السهل جدا للتنقل وتتمتع التجربة بدقة. وهو يوفر فروق تنافسية، ورافعة كبيرة، ومجموعة كاملة من ميزات الحساب، ومنصات التداول المخصصة لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية. وهناك أيضا خدمة العملاء كبيرة، ومجموعة جيدة من المواد التعليمية ومجموعة واسعة من الترقيات والمكافآت. ليس هناك العديد من الوسطاء الآخرين الذين يمكن أن تتنافس مع مثل هذه التجربة، وبعد قراءة عدد من مراجعات العملاء الفوركس، يبدو أن هناك عدد من التجار على استعداد للموافقة على أن هوتفوريكس هو بالتأكيد واحدة من أهم وسطاء الفوركس حولها.
غيرها من وسطاء جيدة.
منصة 9/10 عرض مكافأة 9/10 تداول حي 8/10.
ويبلغ متوسط ​​نسبة الانتشار 0.1.
لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.
هنا في مركز تعليم الفوركس الهدف الرئيسي هو أن يعلمك بعبارات بسيطة عن سوق الفوركس.
قوة الصفقات الخاصة بك مع نصائح الصناعة والمعرفة من خبراء الفوركس عن طريق الاشتراك في ندوات أسبوعية مجانية.
أسرع وأسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي من خلال الدردشة الحية، والذي يتوفر 24/5.

مسابقة هوتفوريكس الفلبينية
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

تشو فيت من فيتنام فيب مسابقة الفائز 2018.
كيف تعاملت مع تداول العملات الأجنبية؟
تشو فان فيت: صديقي حصلت لي بدأت في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وهو تاجر محترف وبعد مشاهدته التجارة لفترة من الوقت أردت التجارة أيضا. لقد تم التداول لمدة عامين.
يمكنك أن تقول لنا قليلا عن الخلفية المهنية وأسلوب التداول الخاص بك؟
السيرة الذاتية: خلفيتي في I. T. والاتصالات السلكية واللاسلكية. أنا أستخدم التحليل الفني الذي يركز على تداول النطاق خاصة عندما تتداول الأسواق جانبية.
ما النصيحة التي ستقدمها للتجار الجدد؟
السيرة الذاتية: الحفاظ على استراتيجية التداول التي تتوافق مع أسلوب التداول الخاص بك. الاحتفاظ بها وإدارة محفظتك مع وقف الخسارة وأوامر الربحية.
كيف تحب إقامتك في فندق أماثوس؟
السيرة الذاتية: فندق أماثوس هو فندق خمس نجوم مذهل مليء بالمرافق المعلقة. لقد استمتعت حقا بالسبا الرائع وخاصة التدليك السويدي. كانت تجربة مريحة جدا، وبالتأكيد بداية مثالية بعد رحلتي من فيتنام. أفضل من ذلك كله كان الموقع، والحق على الشاطئ مع مناظر خلابة على الساحل.
هل استمتعت بسيارة ليموزين إلى ليماسول؟ ما الذي أعجبك فيها؟
السيرة الذاتية: كان محرك ليموزين متابعة كبيرة من رحلة من الدرجة الأولى إلى فندق أماثوس بيتش. كانت فسيحة بشكل استثنائي وبورشه مريحة جدا. كان لي وقت كبير الاحتفال مع ممثلي هوتفوريكس في ليمو قبل ان اقلعنا الى ليماسول.
ما الذي أعجبك بشكل أفضل عن قبرص وأطباق البحر الأبيض المتوسط؟
السيرة الذاتية: قبرص هي جزيرة جميلة مع الشواطئ الرائعة. أنا أحب كيف يمكنك أن ترى البحر الأبيض المتوسط ​​من أي مكان تذهب في الجزيرة. كما أن مأكولات البحر المتوسط ​​ممتعة. أنها مختلفة جدا عن المطبخ الفيتنامي ولكن أنا حقا يتمتع بها.
عموما، كيف تصف رحلتك والخبرة في قبرص؟
السيرة الذاتية: لقد كانت هذه تجربة لا تنسى بفضل الفريق الكبير في هوتفوريكس. إنها المرة الأولى التي أقوم فيها في قبرص، وسأكون سعيدا وأعود مرة أخرى.
كيف كانت تجربتك التعليمية خلال ندوة تداول العملات الأجنبية في مكتب هوتفوريكس؟
السيرة الذاتية: 4-ساعة واحدة على واحد الجلوس إلى أسفل مع خبير الفوركس وبطبيعة الحال كان مصدرا لا يقدر بثمن من المعرفة. تعلمت الكثير عن التداول فيبوناتشي وخطوط الاتجاه. كما أنني وضعت تقديرا جديدا وأعمق لسوق الفوركس، وكشف التاريخ الغني للتداول الفوركس عبر الإنترنت. وكان هذا مفيدا للغاية ولا أستطيع الانتظار لوضع ما تعلمت في الممارسة.
ما هو رأيك في مكتب هوتفوريكس والموظفين؟
السيرة الذاتية: لقد كان شرفا عظيما للقاء وجها لوجه مع وسيط الحائز على جائزة. وكانت المكاتب ممتازة مع مرافق الأعمال للدولة من بين الفن. لقد استمتعت بجولة وتلبية كل فريق وراء الدعم الكبير في هوتفوريكس. كان الجميع مرحبا جدا وودودا.
ماذا تحب عن هوتفوريكس وكنت أن يوصي الوسيط إلى الآخرين؟
السيرة الذاتية: الدعم في هوتفوريكس متفوقة. هناك العديد من الخدمات التي أحب من هوتفوريكس بما في ذلك ينتشر ضيق على الأدوات المالية وتنفيذ التجارة السريعة. كما أقدر كم هو سهل لجعل الودائع والسحب مع هوتفوريكس.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

HotForex.
مزايا.
اختيار الحسابات قائمة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخي والترقيات.
سلبيات.
لا يوجد حساب إسلامي.
مزايا.
اختيار الحسابات قائمة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخي والترقيات.
سلبيات.
لا يوجد حساب إسلامي.
مراجعة هوتفوريكس.
هوتفوريكس هو وسيط الفوركس ومقرها في موريشيوس. وتنظمه لجنة الخدمات المالية (فسك) التابعة لجمهورية موريشيوس تحت اسم هف ماركيتس Ltd.
يقدم هوتفوريكس مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات أكثر من أي وسيط آخر قمت بمراجعته، مع كل ظروف التداول تنافسية للغاية ومتميزة مصممة لتلبية احتياجات ومطالب جميع أنواع التجار. حساب مايكرو يتطلب أقل من 5 $ لفتح. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 1000 وهناك حد أقصى في وقت واحد أمر المعلقة من 150. 500 $ مطلوب لفتح حساب بريميوم الذي لديه أقصى رافعة مالية من 1: 500 و 300 أوامر يمكن أن تكون معلقة في نفس الوقت.
حساب صفر يتطلب فقط 100 $ لفتح، لديه أقصى رافعة مالية 1: 200 وكمية غير محدودة من أوامر المعلقة في حين أن حساب فيكس لديه انتشار ثابت، رافعة مالية من 1: 400 و 300 أوامر يمكن أن تكون مفتوحة في نفس الوقت.
ويهدف حساب كورينكس لاستيعاب تجار التجزئة ذوي الخبرة. هناك حاجة إلى 500 $ لفتحه ويستخدم منصة ميتاتريدر 4.
يجب تمويل حساب كبار الشخصيات بمبلغ 20،000 دولار أمريكي. لديها نفوذ من 1: 300 وأصحاب الحسابات يحق لهم مدير حساب شخصي.
وإذا كانت هذه لا تكفي، هناك ثلاثة حسابات أخرى في هوتفوريكس.
يفتح حساب هوتفوريكس التلقائي الأسواق المالية العالمية للمستثمرين المبتدئين من خلال منحهم الفرصة للاشتراك في إشارات التداول المجانية والمدفوعة من مجتمع MQL5 الذي تم إنشاؤه في محطة التداول هوتفوريكس MT4. يمكن للمستثمرين تلقائيا نسخ إشارات أي مزود إشارة مع إشارات مدفوعة تخضع لفترة التحقق من الأداء شهر واحد. يمكن لحاملي هذا الحساب الاشتراك في الإشارات عبر منصة ميتاتريدر 4.
مع الحساب الاجتماعي، يمكن للتجار الاتصال مع التجار الآخرين، ومناقشة الاستراتيجيات والأخبار، ومتابعة ونسخ المحافظ الأكثر نجاحا وسرعة توسيع شبكتها من خلال تحديد المزيد من الفرص التجارية. يستخدم هذا الحساب ميزة التداول التلقائي لبناء محفظة من استراتيجيات الفوز ونسخ الصفقات تلقائيا. هناك حاجة إلى 100 $ لفتح هذا الحساب وليس هناك عمولة.
ويمثل حساب بم أداة استثمارية لمديري الصناديق والمستثمرين الذين يعملون معا. يقدم هوتفوريكس برنامج إدارة الحساب المتعدد (مام) المبتكر مع القدرة على التداول في بيئة تداول متفوقة على ميتاتريدر 4. يتطلب حساب بم 500 دولار للبدء ولديه رافعة مالية قدرها 1: 300.
حساب تجريبي يمكن فتح مايكرو، قسط، فيب، فيكس، الإسلامية، كورينكس أو حساب السيارات سوف تجد المرونة الكاملة للتجارة في.
ودائع / السحوبات.
يمكن أن يتم التمويل للحسابات بعدد من الطرق & مداش؛ التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان، وخطط الدفع عبر الإنترنت وخيارات الإيداع النقدي.
يتم التعامل مع عمليات السحب باستخدام نفس الطرق. هناك متطلبات الحد الأدنى للانسحاب لبعض الطرق وتحمل بعض الرسوم.
مكافآت / الترقيات.
المكافآت والترقيات في هوتفوريكس هي ببساطة كثيرة جدا إلى قائمة. وفيما يلي أهم التوصيات التي عرضت في وقت إجراء هذا الاستعراض:
مسابقة فيب هوتفوريكس في عام 2018 والتي هي مسابقة للتجار مع أكبر المكاسب المالية. أنها تمنح الفائز 1 جائزة الفائز ورفيقه / مع جميع النفقات المدفوعة رحلة إلى قبرص. وتشمل الجائزة دورة تدريبية تداول الفوركس المهنية لمدة 3 ساعات، مع رئيس الشركة محلل السوق جاين موتا، فضلا عن جائزة نقدية من 5000 $ تمنح عند الانتهاء من الدورة التدريبية. تشمل الحزمة تذاكر رجال الأعمال وتذاكر الطيران ذهابا وإيابا، وإقامة لمدة 3 ليال، والتدليك المريح في منتجع أماثوس ذو ال 5 نجوم. ثانيا، يحصل الفائزون في المركز الثالث والرابع على جوائز نقدية سخية.
يختلف عرض إحالة صديق اعتمادا على حجم الإيداع الأولي للعميل المحال (يظهر جدول مكافأة). وكلما زاد التمويل، كلما تمت مكافأة المحيل. النطاق هو من 60 $ على وديعة 1،999 $ وأقل، وتصل إلى 200 $ على وديعة أكثر من 10،000 $.
وهناك ترويج آخر هو جائزة التاجر الأول حيث يمنح التاجر رقم واحد جائزة هتا وجائزة نقدية قدرها 1000 دولار.
حتى المكافآت سخية. كل إيداع أكثر من 250 $ يتلقى مكافأة 100٪، فضلا عن مكافأة الإنقاذ إضافية من 30٪. تم تصميم هذه المكافأة المحدودة للتجار الذين يرغبون في حماية الحسابات من فترات السحب. ويهدف برنامج المكافآت الائتمان 100٪ لزيادة حجم التداول لحسابات العميل.
وهناك أيضا هوتفوريكس وشكو؛ الظاهري إلى ريال و [رسقوو]؛ مسابقة تجريبي الذي هو، بالطبع، مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. ولذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية. المسابقة تدوم لمدة شهر في وقت واحد لأولئك المتاجرة مع إيداع الأولي من 100،000 $ في الأموال الافتراضية ويتم إيداع الأموال الجائزة في حساب الحية التاجر.
وبشكل مثير للدهشة، هذا الوسيط لديه حتى البضائع الخاصة بهم هوتفوريكس و [مدش]؛ مجموعة من منتجات ذات جودة عالية كل وصفت مع شعار هوتفوريكس.
قائمة الأدوات التعليمية واسعة النطاق. يقدم هوتفوريكس تقارير التحليل الفني من قادة الصناعة من خلال ترادينغ سينترال ويتم تقديم تحليل فوندنتالال يوميا من قبل جاين موتا، هوتفوريكس كبير محللي السوق. يمكن للتجار الدردشة مباشرة مع المحلل الفني من ذوي الخبرة والتعرف على الاتجاهات التقنية الحالية في الأسواق.
يتم تقديم أخبار السوق العاجلة على الفور بحيث يمكن للمتداولين تحديد أكبر حركة العملات، قياس مشاعر السوق مع انهيار مواقف العملاء وتحليل حجم التداول في رمز.
كما يوفر هوتفوريكس مجانا استضافة فس، بنقرة واحدة التداول، تجارة السيارات والعديد من الآلات الحاسبة و [مدش]؛ فيبوناتشي، نسبة الخطر، متعددة الهدف، نقطة المحورية، قيمة النقطة والمخاطر والمكافأة وحجم الموقف.
دعم العملاء.
يمكن لأصحاب الحساب الاتصال بممثل عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر الدردشة الحية. كما يتم توفير نموذج اتصال. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والإسبانية والصينية (المبسطة) والفلبينية والإندونيسية والمجرية والفرنسية والهندية والألمانية والرومانية والتايلاندية والبرتغالية والإيطالية والكورية والصينية (التقليدية) والبولندية والأردية والفيتنامية والبلغارية والفارسية ، العربية، الملايو، التشيكية، اليونانية، الروسية والسلوفاكية.
استنتاج.
هوتفوريكس الموقع هو مربى معبأة مع المعلومات ويتم تقديمه بطريقة واضحة ومنظمة. هذا هو وسيط يبدو أن تقدم شيئا للجميع وهذا أمر يستحق الثناء.
مزايا.
اختيار الحسابات قائمة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخي والترقيات.
سلبيات.
لا يوجد حساب إسلامي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

المكافآت.
هوتفوريكس أداة الهبة.
مع شركائنا في مسابقة مجانية مجانية الفيسبوك، ونحن تظهر تقديرنا من خلال إعطائك الفرصة لتكون واحدة من التجار محظوظين للفوز بعض من أروع الأدوات المتاحة الآن في السوق!
بضائع دي هوتفوريكس.
نحن سعداء لتقديم إلى تجارنا وشركائنا المخلصين هوتفوريكس البضائع. هناك مجموعة واسعة من منتجات ذات جودة عالية كل وصفت مع شعار هوتفوريكس.
Promociones.
أنتيميسو أناليسيس دي هوتفوريكس.
تحميل أحدث التحليل.
غانادور دي 20 بريميوس دي لا إندوستريا.
أسيركا دي.
تجارة.
Promociones.
أدفرتيسيا ليجال: هوتفوريكس إس أونا ماركا كوميرسيال ريجيسترادا دي هف ماركيتس يوروب لت، أونا إمبريزا دي إنفرسيون تشيبريوتا (سيف - سيبريوت إنفستمنت فيرم) كون إل كوديغو هي 277582. Está ريجولادا بور لا كوميسيون ديل ميركادو دي فالوريس دي تشيبري (سيسيك - سيبروس سكوريتيز أند سيبروس - إكسهانج كوميسيون) كون لا ليسنسيا نوميرو 183/12. هوتفوريكس سيغ لا نورماتيفا دي لا ديركتيفا سوبري ميركادوس دي إنسترومنتوس فينانسيروس (ميفيد - ماركيتس أوف فينانسيال إنسترومنتس ديركتيف) دي لا ونيون يوروبيا.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
أدفرتيسيمنت دي ريسغو: أوبيرار كون برودكتوس أبالانكادوس تالس كومو فوريكس y كفد بيد نو سر أبروبيادو بارا تودوس لوس إنفرسوريس، يا كيو كونليفان ريسغوس إليفادوس بارا سو كابيتال. أنتيس دي ديسيديرس a أوبيرار، بور فافور أسيغوريز دي كيو كومبريند لوس ésgos إمبليسيتوس، تينيندو إن كنتا سوز أوبجيتيفوس دي إنفيرزيون y y نيفيل دي إكسيرينسيا. سي إس نيسيزاريو، بوسك كونسيجو إنديبنديانت. لي إلال كومبليتو أدفرتيسنس دي ريسغو آل كومبليتو. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفد y فوركس سون ديفيسيلز دي كومبرندر. نمف كري كيو لا كومبرا دي برودكتوس كون أبالانكامينتو بور إنفرسوريس مينوريستاس نو إس أديكوادا.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفد y فوركس سون ديفيسيلز دي كومبرندر. نمف كري كيو لا كومبرا دي برودكتوس كون أبالانكامينتو بور إنفرسوريس مينوريستاس نو إس أديكوادا.

No comments:

Post a Comment