Monday 19 February 2018

مجموعة الأسهم استراتيجية التداول


استراتيجية التداول المدى في يوم التداول.


يبدأ العديد من التجار اليوم مع استراتيجية موحدة للاقتراب من سوق الأسهم. تجارة المدى، أو العمل ضمن الحركات العادية العالية والمنخفضة، هي استراتيجية عملت لكثيرين. ويبدأ تداول النطاق، الذي يطلق عليه أحيانا تداول القناة، بفهم تاريخ التداول الأخير لأمن معين.


الحصول على هذا التاريخ ينطوي على النظر في الرسوم البيانية السعر والحجم لتحديد أعلى مستوياتها النموذجية والانخفاضات خلال النهار وكذلك الفرق النموذجي بين هذين السعرين. مع هذه المعلومات، التاجر ببساطة يشتري منخفضة وتبيع عالية. عندما ينخفض ​​الأمن في السعر، يتم وضع أمر الشراء. عندما يرتفع، والنظام لبيع يذهب في.


معظم التجار المدى استخدام توقف وحدود للحفاظ على تداولهم بما يتماشى مع ما يرونه. وقف حدود الخسارة إذا استمر الأمن في الانخفاض تحت نقطة الدخول الخاصة بك، ويحصل على أمر الحد لك في ربح إذا كان الأمن يتحرك إلى أعلى النطاق.


يعمل تداول المدى في سوق عادي مع تقلبات كافية بما يكفي للحفاظ على السعر يتلوى حوله خلال النهار ولكن ليس كثيرا أنه يخرج من النطاق ويبدأ اتجاها جديدا.


هل تداول المدى في الفوركس إستراتيجية جيدة؟


هل تتداول نطاقات في الفوركس؟ أو هل أنت عاشق التجارة الاتجاه؟


هل تعرف الفرق؟


إن لم يكن، لا تقلق - العديد من التجار لا. والتجار الذين يدركون مفاهيم مختلفة إلى حد كبير لا يدركون أنه يمكنك سحب التداول الاتجاه وتجارة المدى في صرف العملات الأجنبية (الفوركس) تماما كما يمكنك الأسهم.


الاتجاه وتجارة المدى هي إلى حد كبير عكس بعضها البعض، على الرغم من أن لديهم بعض الصفات المشتركة. ويعكس كلاهما أنماطا في السعر ويعتمدان على التحليل الفني، ولكنهما يختلفان اختلافا كبيرا عن كيفية إنشاء هذه الأنماط ولماذا.


في هذه المقالة، سوف ننظر في تداول النطاق ونرى كيف يعمل هذا الانضباط التجاري معين - وكيف يمكنك الاستفادة من ذلك.


ما هو النطاق؟


كما ذكرت أعلاه، مجموعة، تماما مثل الاتجاه، هو نمط من التحرك السعر. وبشكل أكثر دقة، فإنه مؤشر على حركة السعر المتوقعة على أساس تحركات الأسعار السابقة.


النطاق هو مجموعة من الأسعار التي تتميز بسعر منخفض وسعر مرتفع. ثم يتداول زوج العملات ضمن هذا النطاق، استنادا إلى النظرية القائلة بأنه مهما كانت قيمة العملة مرتفعة أو منخفضة (دون أن تنفجر البلاد وتختفي العملة)، فإن قيمتها ستصحح نفسها في النهاية وتعود إلى مستوى السعر السابق. هذا التذبذب لن يحدث مرة واحدة فقط، ولكن العديد، مرات عديدة - وتاجر مجموعة في وضع لتحقيق الربح عدة مرات ممكن.


انها مثل النهر. نهر يتدفق بين مصارفها في قناة. يمكن أن يجف النهر في الجفاف، أو يمكن أن يتجاوز المصارف خلال الفيضانات. في معظم الأحيان، على الرغم من أنها سوف تتدفق على طول قناتها.


العملة الأساسية (العملة إلى اليسار في زوج العملات الاقتباس؛ والآخر يسمى عملة الاقتباس) يميل إلى التصرف نفسه. يبحث تجار النطاق عن تلك النطاقات، أو القنوات، التي يمكن أن تساعد في تحديد ما يتوقع من العملة القيام به في المستقبل القريب. إذا كنت تعرف هذه الحدود، يمكنك الربح عن طريق الشراء في الجزء السفلي من النطاق والانتظار حتى تتحرك العملة في نطاق إلى نقطة أعلى. يمكنك أيضا الانتظار للشراء في أعلى نطاق حتى تراجع العملة في القيمة النسبية.


هذا على النقيض من الاتجاه، وهو حركة أسعار كبيرة ومطولة في اتجاه واحد. الاتجاهات يمكن أن يكون من الصعب على الفور، أقل بكثير متابعة بثقة، بالنسبة لمعظم التجار. نطاقات، من ناحية أخرى، يمكن أن يكون أسهل للتجارة.


استراتيجيات التداول المدى.


كيف يمكنك تحديد النطاقات - وماذا تفعل عندما تجد واحدة؟


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في تحديد العملات المعرضة للتداول في النطاقات. وتسمى هذه أزواج العملات ذات النطاق المحدد، ويمكن أن تكون وسيلة جيدة لتعلم تداول النطاق. ربما يكون زوج العملات الأكثر ارتباطا بالمجموعة هو ور / تشف، أو اليورو مقابل الفرنك السويسري. وهي لا تنحرف عن بعضها البعض بشكل كبير لأن الاقتصاد السويسري يرتبط ارتباطا وثيقا بالاقتصاد الأوروبي الأكبر. لذلك، يميل الزوج إلى التداول ضمن نطاق يمكن ملاحظته.


لنفس السبب، ور / غبب هو زوج آخر من زوج العملات. تشف / جبي هو آخر.


يمكنك أيضا استخدام ميزات معينة من مجموعة تسمى نقاط المحورية. وترتبط نقاط المحورية بمقاومة السعر وأسعار دعم الأسعار ويمكن حسابها لزوج العملات نظرا لبعض المعلومات. الصيغة القياسية التي يستخدمها الأشخاص لحساب النقاط المحورية هي أخذ متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية في يوم التداول السابق. أضف السعر المرتفع إلى السعر المنخفض وسعر الإغلاق والقسمة بثلاثة.


للعثور على مستوى الدعم الأول، أو S1، ضرب نقطة المحورية بمقدار 2 وطرح السعر العالي بالأمس. للعثور على مستوى المقاومة الأول، أو R1، ضرب نقطة المحورية بمقدار 2 واطرح السعر المنخفض للأمس. تمنحك النقطة المحورية إطارا مرجعيا لما يمكن أن يقوم به السعر غدا؛ فإن مستويات الدعم تقارب القاع الخام لنطاقك. مستويات المقاومة تقارب أعلى الخام من النطاق الخاص بك.


في هذه الأيام، لم يكن لديك لخدش نقطة محورية ومستويات S1 / R1 باليد. هناك الكثير من الآلات الحاسبة على الانترنت للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك، ومعظم البرامج التجارية لديها هذه الميزات دمجها. في الأساس، يمكنك استخدام النقاط المحورية ومستويات الدعم / المقاومة للمساعدة في تحديد النطاق الخاص بك.


وأخيرا، يمكنك استخدام مؤشر متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك (ماسد) لمساعدتك على تحديد الزخم في السوق وتوضيح قرارات تداول النطاق. وبصفة عامة، عندما يتجه السوق، فإنه عادة لا يتداول في نطاق - والعكس بالعكس. لذلك، إذا كنت تستطيع تحديد الاتجاه، يمكنك معرفة متى يجب أن لا تحاول نطاقات التداول.


انها بسيطة مع ماسد: إذا كان مؤشر ماكد قريب أو عند خط الصفر، والسوق ليس في اتجاه (أو ليس في واحد يمكن التعرف عليه، على أي حال). عندما يحدث هذا، قد يكون زوج العملات من المحتمل جدا في نطاق.


كيف أقوم بإنشاء إستراتيجية تداول محددة المدى بشكل فعال؟


العديد من التجار قضاء جزء كبير من الوقت يبحث وانتظر الاتجاهات في المخططات الأسهم، على أمل أن ركوب الموجة المقبلة لتحقيق الربح. ومع ذلك، بالنسبة لبعض، يمكن أن يكون العمل السعري جانبية مربحة تماما. عندما يتوقف الأمن عن اتباع اتجاه وبدلا من ذلك يتأرجح بين سعرين، يصبح نطاق محدد. مع ارتفاع السعر ذهابا وإيابا، فإنه يحدد مستويات متطابقة، أو متطابقة تقريبا، أعلى وأسفل، وخلق مستوى المقاومة العلوي ومستوى دعم أقل. في حين أن احتمال الصعود المحدود قد يكون محبطا لشخص يبحث عن ركوب اتجاه، فإن التنبؤ النسبي لهذه الارتفاعات والانخفاضات يمكن أن يعني المال السهل، ولو بكميات أقل.


ولكي يتاجر بشكل فعال بمخزون محدد النطاق، فمن الضروري أن نؤكد أولا النطاق. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل إلى ما لا يقل عن اثنين من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته دون كسر فوق أو أسفل عند أي نقطة بينهما. وبمجرد إنشاء النطاق، أو قناة السعر، فإن أبسط استراتيجية التداول هي ببساطة شراء بالقرب من مستوى الدعم وبيع بالقرب من المقاومة. بدلا من ذلك، عند خيارات التداول، يمكن للمرء أن شراء المكالمات بالقرب من الدعم وبيع يضع بالقرب من المقاومة. وبطبيعة الحال، وخاصة في خيارات التداول، التجار المخضرم أحيانا استخدام استراتيجيات أكثر تعقيدا للعب كلا الجانبين من ترتد في وقت واحد.


لأن الخطر الرئيسي المتأصل في تداول الأسهم ذات النطاق المحدود يجري على الجانب الخطأ من الاختراق، فمن المهم أن تولي اهتماما وثيقا لأي أدلة يمكن أن تشير إلى متى سيحدث. عموما، نطاق التداول هو مجرد وقفة قبل استمرار الاتجاه الحالي أو فترة من التردد في السوق قبل قوات المعارضة عكس. لذلك، في حين أنه من المغري ببساطة وضع أمر وقف حد بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة والثقة في نمط، فمن الأهمية بمكان أن تولي اهتماما لمؤشرات أخرى، مثل حجم التداول، والتي قد تشير إلى اختراق وشيك. إذا كسر السعر لأسفل من خلال مستوى الدعم، يتم تقديم مكالمة تم شراؤها قبل الأوان بسرعة لا قيمة لها. المريض، تاجر الضمير يمكن أن تستفيد من مجموعة والاختراق.


استراتيجية التداول اليومي يوم المدى.


وتستحوذ استراتيجية دايلي رانج داي ترادينغ على جزء كبير من متوسط ​​الحركة اليومية في الأسهم. وأوصي تداول الأسهم المتقلبة مع هذه الاستراتيجية، على الرغم من أن الطريقة يمكن تطبيقها على ما يقرب من أي الأسهم المتداولة بنشاط (اختبار بطبيعة الحال، قبل الغوص في). زيادة الأرباح وخفض يومك تداول العمل تحميل مع شاشة ارتفاع التقلب الأسهم يبين كيفية تشغيل مسح للأسهم المتقلبة، وسوف تظهر النتائج ستوكفيتشر متوسط ​​النطاق اللحظي للأسهم الموجودة. هذا هو الرقم الذي نحتاج إليه & # 8211؛ كم ينتقل السهم عادة بين أعلى مستوياته اليومية وأدنى مستوياته. ويمكن استخدام استراتيجية التداول هذه اليوم من تلقاء نفسها أو مع غيرها من المؤشرات والأساليب أو الاستراتيجيات.


إذا كنت تاجر الفوركس اليوم، استخدم صفحة إحصائيات الفوركس اليومية للحصول على جميع أنواع الإحصاءات اليومية على أزواج الفوركس من اختيارك.


مع هذه الاستراتيجية أشاهد للحصول على الأسهم المتقلبة لجعل عالية أو منخفضة في أول 15 دقيقة من اليوم. في كثير من الأحيان عالية أو منخفضة مصنوعة في وقت مبكر من اليوم المهم، وارتفاع أو منخفض المحرز في تلك 15 دقيقة الأولي يعطينا خط الأساس لبقية اليوم. ثم نشاهد لمعرفة أي مستوى (سواء كانت مرتفعة أو منخفضة في 15 دقيقة الأولى أو نحو ذلك) ستكون مرتفعة أو منخفضة لبقية اليوم. ونحن نفعل ذلك من خلال مشاهدة لارتفاع أدنى أو أعلى مستوى منخفض في الأسهم مع تقدم التداول. مجرد مشاهدة انخفاض السهم في أول 15 دقيقة، ثم ارتداد، ثم تقع مرة أخرى & # 8212؛ ولكن ليس إلى حد بعيد هو سقط قبل & # 8212؛ ثم ترتد مرة أخرى هو تأكيد أن انخفاض في أول 15 دقيقة يمكن أن يكون منخفضا لليوم & # 8230؛ أو على الأقل انخفاض هام في حين أن المقبل. الاستمرار في القراءة، والأمثلة تجعل هذا أكثر وضوحا في الثانية.


حتى الآن لدينا الآن افتراض أن منخفضة (أو عالية) في مكان لهذا اليوم. نحن مسلحين أيضا مع إحصائنا الذي يقول لنا ما متوسط ​​المدى اليومي (ارتفاع & # 8211؛ منخفض) هو. وبمجرد أن نكون منخفضا (أو مرتفعا) من المرجح أن يكون في مكانه، نأخذ موقفا مع هدف الربح الذي يحاول التقاط بقية النطاق اليومي.


هنا مثال مبسط. الأسهم 10 $ لديها 10٪ يوميا النطاق. كل يوم يتم تحويل هذا النطاق٪ إلى الدولار على أساس سعر الافتتاح، لذلك اليوم من المتوقع أن يكون $ 1.00 $ (10٪ من 10 $ سعر مفتوح). في الصباح ينخفض ​​السهم إلى 9.75 $. مستبعد فوق 9.90 $ ثم ينخفض ​​إلى 9.80 $ ثم يتحرك أعلى مرة أخرى. نحن نفترض أن الانخفاض هو الآن في مكان (9.75 $). نشتري، ونضع هدفا في أقصى حد للمتوسط ​​اليومي للتحرك & # 8230 ؛.


متوسط ​​الحركة هو دولار واحد (10٪ من 10 دولارات). لقد انتقلنا بالفعل إلى 0.25 دولار (مفتوح عند 10 دولارات وصولا إلى 9.75 دولار، وهو ما نفترض أنه منخفض) لذا فإن هدفنا هو حوالي 10.75 دولار (نظرا لانخفاضنا بالفعل يجب أن نفترض أن كل الإجراءات ستكون الآن أعلى من المستوى المنخفض على الجانب الصعودي،) ومن ثم ضبطه لتتناسب مع مستويات الدعم / المقاومة الأخرى أو أهداف الربح من أساليب أخرى. وخلاصة القول، في هذه الحالة هدفنا الربح هو افتراضنا منخفضة بالإضافة إلى متوسط ​​المدى اليومي: 9.75 $ + $ 1.00 في هذه الحالة = $ 10.75.


فتح هو مهم جدا. لهذا السبب، خطوة العودة من خلال السعر المفتوح يمكن استخدامها كنقطة دخول. في المثال أعلاه كان السهم منخفضا عند 9.75 $، ثم ارتد، ثم تراجع مرة أخرى إلى 9.80 $. مرة واحدة يتحرك السهم مرة أخرى من خلال السعر المفتوح (في هذه الحالة 10 $) دخول شراء (أو طويلة) الموقف. ويمكن وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى منخفض.


يجب أن تحدث إشارات التجارة قبل الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم يكن لديك إشارة في ذلك الوقت، فقد تكون قد فاتتك، أو أن السوق مملة بحيث لا تريد أن تتداول هذه الاستراتيجية على أي حال. لا إشارات بعد 10:30. عادة ما يتم التداول قبل الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


هذا هو أيضا وسيلة رائعة لاستخدام استراتيجية دخول سوينغ السعر اقتطاع. إن طرق الإدخال هذه توفر دائما نقطة دخول أفضل وبالتالي نسبة أعلى للمكافأة إلى المخاطر (نوقشت لاحقا). انظر أيضا إلى تريند ترادينغ: كيفية اكتشاف فرص التداول لمزيد من الأفكار حول & # 8220؛ محفزات التجارة. & # 8221؛


يوم التداول اليومي استراتيجية استراتيجية سبيل المثال.


اعتبارا من 5 مايو 2018 كانت ببج واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في البورصات الأمريكية. خلال ال 30 يوما السابقة، بلغ متوسط ​​تحركات السعر اللحظي 7.11٪. 7.11٪ من $ 10.90 السعر المفتوح هو 0.77 $. هذا هو إلى أي مدى يمكننا أن نتوقع معقول السعر للتحرك من مفتوحة في يوم نموذجي.


في 5 مايو فتحت عند 10.90 $. يتحرك أعلى، قطرات ثم يتحرك أعلى مرة أخرى. يصل إلى نفس عالية كما كان من قبل. هذا هو المثال المثالي. على المدى القصير، أنا & # 8217؛ د يفضل ارتفاع منخفض، ولكن أعلى مزدوجة على ما يرام كذلك. منذ أن أظهر السعر أنه يمكن & # 8217؛ t التحرك حاليا أعلى، وبدأت في الانخفاض مرة أخرى من خلال فتح أو تراجع منخفضة، تبدو قصيرة. أسوأ حالة وقف وقف الخسارة يمكن وضعها فوق ارتفاع الأخيرة.


مع نقطة دخول قصيرة بعد أن أثار، ونحن نفترض الآن ارتفاع اليوم في مكان، في هذه الحالة في 11.02 $. إذا دخل مع تحرك السعر تحت السعر المفتوح، $ 10.89، الحد الأقصى للمخاطر لدينا هو 0.13 $ (بالإضافة إلى العازلة سنتان، حتى $ 0.15). أما الدخول البديل فهو أقل بقليل من مستوى التراجع الأولي، في هذه الحالة 10.83 دولار (أحيانا باستخدام انخفاض / ارتفاع التراجع سيوفر دخولا أفضل من الفتح، وأحيانا سيكون أسوأ). زيادة المخاطر إلى 0.22 $، على الرغم من أنك يمكن أن تستخدم بديل وقف الخسارة مستوى & # 8230؛ فإنه لا يجب أن يكون دائما وراء ارتفاع كبير أو منخفض.


اطرح $ 0.77 من أعلى مستوى له عند 11.02 دولار للحصول على السعر المستهدف 10.25 دولار. مع نقطة الدخول 10.89 $، لدينا احتمال الربح هو 0.64 $، في حين أن المخاطرة فقط $ 0.15. نسب المكافأة إلى الخطر من 3: 1 أو أعلى ليست غير شائعة مع هذه الاستراتيجية. في الواقع، إذا كانت المكافأة إلى الخطر أقل بكثير من 3: 1، لا تأخذ التجارة. وقد تم تناول الكثير من النطاق اليومي (قبل أن تتم التجارة) مما يترك مجالا أقل للتحرك لصالحنا (استنادا إلى الاتجاهات السائدة للمخزون). إذا كان السعر مضغوطا إلى حد ما في الصباح، مثل الربيع الملفوف، فإنه من الممكن الحصول على بعض نسب كبيرة جدا إلى مكافأة.


عند التداول مع نسبة المكافأة إلى الخطر من 3: 1 أو 4: 1، حتى لو كنت الفوز فقط 30٪ من الوقت سوف تكون استراتيجية مربحة. انقر لتكبير الرسوم البيانية.


من أجل أن تحدث إشارة التجارة، تحتاج إلى رؤية ما لا يقل عن ثلاثة موجات، الموجة الأولية، التراجع، والانتقال إلى أعلى السابقة / منخفضة ثم التحرك مرة أخرى نحو فتح (دخول سوينغ السعر اقتطاع هو أكثر متقدمة، وخاصة في الأسهم المتقلبة بالقرب من فتح & # 8230؛ يجب أن يكون سريعا!). هذا يتيح لك فرصة لقياس (بسرعة) إلى أي مدى تم نقل السعر بالفعل.


في حالة حدوث إشارة في الاتجاه المعاكس، قم بالخروج فورا وتجارة إشارة جديدة (أو عصا مع تجارتك الأصلية، متروك لكم). حدث هذا في 4 مايو، اليوم السابق. لدينا مجموعة يوميا هو 7.1٪. نحصل على إشارة شراء. يفتح السعر عند 10.86 $، ينخفض ​​إلى 10.69 $، ثم يتجمع إلى 11 $. عندما يسحب، فإنه يخلق منخفضة أعلى ثم يتحرك من خلال السعر المفتوح مرة أخرى، مما اثار موقف طويل.


هذا الموقف الطويل فشل بعد فترة وجيزة، حيث يخلق السعر أعلى من ذلك ثم ينتقل مرة أخرى إلى فتح يوميا. الخروج في العراء، وبدء قصيرة واحدة في المائة دون فتح. التجارة الأولى هي غسل (أسفل سنت أو اثنين). التجارة الثانية لديها خطر من حوالي 0.15 $، والربح المتوقع من حوالي 0.62 $ (4: 1) & # 8230؛.


نحن نفترض الآن ارتفاع اليوم في مكان عند 11 $. اطرح النطاق اليومي (0.77 دولار) من هذا للحصول على هدف بقيمة 10.23 دولار. يتحرك السعر باتجاه الهدف، ولكنه لا يصل إليه. كيفية التعامل مع هذا الوضع متروك لكم. يمكنك استخدام طريقة أخرى أو مهارات التحليل الخاص بك لخلط الخروج، أو يمكنك الخروج فقط في نهاية اليوم.


إذا كنت متداولا نشطا، فيمكنك الحصول على هذه الإستراتيجية التي تعمل على أحد الأسهم (أو أي سوق أخرى) أنت لا تتاجر فيه بنشاط (تجني المال أثناء قيامك بتحويل الأموال إلى أي مكان آخر)، أو يمكنك المشاركة بشكل أكثر نشاطا . لديك فكرة عن المدى الذي قد يتم تشغيل السعر، ولكن قد تختار لاتخاذ صفقات متعددة على طول الطريق بدلا من واحد فقط.


مشاكل مع استراتيجية التداول اليومي يوم المدى.


هناك عناصر ذاتية لهذه الاستراتيجية، وطرق متعددة لتداولها. هذه هي الفكرة الأساسية، ولكن عليك أن تحدد بشكل أدق كيفية التداول بها.


نحن نستخدم متوسط ​​النطاق اليومي، مما يعني أن أي يوم معين يمكن أن يكون مختلفا جدا عن المتوسط. بعض الأيام سوف تتحرك أكثر من المتوسط، وأيام أخرى سوف تتحرك أقل. أيضا بضعة أيام متقلبة جدا، والتي أرين & # 8217؛ ر نموذجية، يمكن أن تحرف المتوسط، مما يجعلك تعتقد أنه أكبر مما هو عليه في الواقع.


من الناحية المثالية، والحد من المدى اليومي قليلا. خاصة إذا كان لديك مكافأة كبيرة إلى المخاطرة على التجارة. عن طريق الحد من المدى اليومي قليلا، وهذا سوف تتحرك هدف الربح الخاص بك في، وزيادة فرصة أنها سوف تحصل على ضرب. القيام بذلك يمكن أن يكون قد حصلت لكم من التجارة الثانية نوقشت أعلاه. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 0.15 دولار، لذا فإن استخدام هدف 0.50 دولار (بدلا من 0.62 دولار) يمنحك أكثر من 3: 1 للمكافأة على المخاطرة. $ 0.50 مطروحا من سعر الدخول 10.85 $ يعطي هدفا قدره 10.36 $ و # 8230؛ وكنت خارج التجارة مع ربح (ذهب منخفضة تصل إلى 10.31 $). وبطبيعة الحال، هذا هو الخيار الشخصي. من خلال القيام بذلك، يمكنك تقليل حجم الفائزين، ولكن تحسن قليلا من احتمالات الهدف الذي يتم التوصل إليه. سوف تحتاج إلى إيجاد التوازن الذي يعمل بالنسبة لك.


نحن نفترض أن انخفاض أو أعلى اليوم يتم في وقت مبكر من اليوم. يحدث هذا في كثير من الأحيان (أو على الأقل أنه بمثابة عالية أو منخفضة لكثير من اليوم)، ولكن لا يزال افتراض. هذا هو السبب في أننا ننتظر قطعة أخرى من الأدلة قبل اتخاذ التجارة & # 8211؛ موجة السعر آخر الذي يأتي أقل من ارتفاع سابق أو منخفض.


ومن الممكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية لجعل تجارة كبيرة واحدة في اليوم. إذا استخدمت أكثر لأغراض إعلامية، مرة واحدة يحدث إشارة التجارة الأولية علامة النطاق اليومي المتوقع على الرسم البياني الخاص بك واتخاذ الصفقات متعددة داخل تلك المنطقة.


سوف تتغير المتوسطات قليلا كل يوم. هذا هو & # 8217؛ ر عادة صفقة ضخمة، ولكن الالتفات إلى العمل السعر الأخير عند استخدام المتوسطات. قد يقول متوسط ​​30 يوما أن السهم يتحرك بنسبة 6٪ يوميا، ولكن يمكنك أن ترى من النظر إلى الرسم البياني أن المتوسط ​​ينخفض. وكان يستخدم 8٪، والأيام القليلة الماضية انتقلت فقط 3 أو 4٪. المتوسطات تتخلف عن التغييرات الحقيقية، لذا ابق على رأسها، وإذا بدا أن المتوسط ​​الذي تستخدمه لم يعد دقيقا، فتجنب استخدام هذه الطريقة في ذلك المخزون. دون & # 8217؛ ر فرض طريقة لأنك تريد التداول بها، أو تريد استخدام الأسلوب على مخزون معين. استخدم الطريقة فقط إذا كنت تستخدم متوسط ​​المدى اليومي الذي يبدو متينا للظروف الحالية.


عملية اختيار الأسهم لهذه الإستراتيجية & # 8212؛ وكيفية توافق ذلك المخزون مع إحصاء النطاق اليومي الذي تستخدمه & # 8212؛ لا يقل أهمية عن كيفية تنفيذ الإستراتيجية.


أن تكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية في الواقع سوف تأخذ الكثير من الممارسة. هذه الصفقات تحدث في ظروف السوق السريعة، وعليك دائما أن تكون مستعدا لما ستفعله بعد ذلك، قبل أن يقوم السوق بذلك (انظر كيفية التداول اليومي لسوق الفوركس في ساعتين أو أقل & # 8212؛ تنطبق المفاهيم على أسواق أخرى كذلك). هذا هو مخطط أساسي للاستراتيجية & # 8230؛ تحتاج إلى تحديد كيفية جعله لك.


تأكد من أن الأسهم يمكن التعامل مع حجم الموقف الذي & # 8217؛ إعادة التداول من خلال عرض المستوى الثاني. نحن بحاجة إلى الدخول والخروج بسرعة حتى الأسهم التجارية التي عادة ما يكون السيولة في كل مستوى للسماح لهذا. سوف يحدث الانزلاق في بعض الصفقات.


إستراتيجية تداول يوم المدى اليومي & # 8211؛ كلمة أخيرة.


هذه الطريقة لديها تطبيقات متعددة، وليس فقط الاستراتيجية الأساسية التي نوقشت هنا. يبدو من السهل، ولكن الممارسة الأولى، وتنفيذ المبادئ التوجيهية الشخصية الخاصة بك لكيفية التداول بها. كنت جعل الكثير من العمليات الحسابية على الطاير، وفي تلك الدقائق الأولية عندما يتحرك السعر مثل مجنون أنه من السهل أن تجعل من الخطأ، أو الحصول على الدوران وننسى ما كنت تبحث عنه. أوصي بتداول هذه الإستراتيجية مع الأسهم المتقلبة الكبيرة.


متوسط ​​المدى اليومي لا يعلمك كم سيتحرك السهم فعليا اليوم. في بعض الأيام سوف يتحرك السهم أقل، وبعض الأيام سوف تتحرك أكثر من المتوسط. والمتوسط ​​هو مجرد مبدأ توجيهي لتحديد المناطق التي يرجح أن يتحرك فيها السعر في المتوسط.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.


6 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية التداول اليومي يوم المدى & رديقو؛


أحصل على الثانية عن طريق نقلت الثانية والاتفاق مع كل ما قلته سابقا. I & # 8217؛ تأكد من وجود هذا المحتوى في مكان ما، ولكن سؤالا سريعا. كيف يمكنك معرفة عدد الأسهم المتاحة ليتم تداولها في هذه الأطر الزمنية القصيرة جدا. أرى الاقتباس له الكثير محددة، وبأسعار محددة، ولكنه يحصل أيضا معقدة عند تنفيذ التجارة ل 10،000 سهم، والتي لا & # 8217؛ ر حتى تقترب من سعر / الكثير يقتبس. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ أثرت على أسعار الأسهم بأسعار أقل من خلال جعل عدد كبير من الأسهم في التجارة. استنادا إلى التعليقات في المحتوى الخاص بك، يبدو أن عدم معرفة عدد الأسهم المتاحة يمكن أن تزيد من خطر التجارة. أنا & # 8217؛ م بدأت للتو على المحتوى الخاص بك وشكرا لكم جيئة وذهابا توفير الكثير من المحتوى المجاني.


ترى عدد الأسهم هناك بسعر معين، والأسعار من حوله، عن طريق شاشة المستوى الثاني. فإنه يدل على جميع أوامر وضعت حاليا في أي ثمن. هذا سوف تتغير من قبل الثانية، لذلك أنا شراء / بيع أسهم عندما أرى أنها متاحة & # 8230؛ مما يعني أنني ليس لها تأثير يذكر على السعر. هذا هو أكثر من مصدر قلق في الأسهم المتداولة قليلا، والقيام بضعة ملايين سهم أو أقل يوميا (والتي لديها الكثير من الحركة).


إذا كان هناك المزيد من الأسهم على العرض / العرض مما تحتاج إليه، فإنك لا داعي للقلق حول ذلك بقدر.


المثال الخاص بك أعلاه ولكن في 9.75 $ على ما يرام ولكن & # 8230؛


أنا أتداول في فتس إيم كل سهم و 250/350 سهم. على سبيل المثال الأسهم أوكوغ قد يكون في 7.5p في أول 10 دقيقة والتاجر يعرف أنه سوف يذهب صعودا. يتم تعيين بيع عند 7.00p وشراء في 8.00p.


افتراضاتك من 9.75 إلى 10.75 لا تصدق في هذه الحالة. هذا النوع من المخاطر وانتشار واسع مما منعني من دخول السوق وليس معاناته من الخسارة. وبالمثل كنت قد غاب الأرباح.


كيف يمكن للمرء أن يعالج هذا النوع من الوضع.


أيضا، مع تداول اليوم الذي أفعله، ليس لدينا أسعار الأسهم نوع بلومبرغ. نحصل على كل 15 دقيقة، وهذا يفرض أيضا الكثير من غير معروف على الأسعار.


أريد أن يكون لديك المشورة والخيارات للتجارة في سوق فتس في المملكة المتحدة وأنا أعيش في المملكة المتحدة.


طريقة يمكن تطبيقها على أي الأسهم أو السوق. أعتقد أنك قد غاب عن النقطة الرئيسية: تحتاج إلى معرفة النطاق اليومي لما كنت تتاجر. 9.75 و 10.75 هي مجرد أمثلة، على افتراض أن المخزون لديه مجموعة $ 1 (وهو الكثير على الأسهم 10 $). إنه مجرد مثال. يجب أن تعرف ما هو متوسط ​​نطاق السوق التي تتاجر بها. بعد ذلك، بمجرد أن يكون لديك الإعداد الصحيح، يمكنك تقدير إلى أي مدى سوف يتحرك السعر من نقطة الدخول الخاصة بك (بشكل جيد، وبدقة أكثر من انخفاض / عالية التي حدثت) ووضع هدف الربح هناك. إذا كانت المكافأة لا تبرر المخاطرة (يجب أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر) ثم لا تأخذ هذه الصفقة.


مثال 7.5 و 7 و 8 ليس بالضرورة صحيحا. إذا كان السهم يحتوي على نطاق 1، فإنك سوف تحاول شراء أقرب إلى 7 (إذا كان هذا هو انخفاض اليوم المفترض، والتي يمكن أن يفترض إلا إذا كان النمط الصحيح يتطور). في هذه الحالة هدفك هو شراء بالقرب من 7 وبيع بالقرب من 8، مع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى مؤخرا (والتي ينبغي أن تبقي المخاطر صغيرة جدا بالمقارنة مع احتمال الربح).


الأسعار كل 15 دقيقة. كنت في حاجة الى وسيط أفضل. لماذا تجارة شيء عندما يمكنك فقط الحصول على الاقتباس كل 15 دقيقة؟ وهذا عائق ضخم يجب التغلب عليه. تجارة سوق مختلفة، أو ترقية الوسيط الخاص بك. لم أسمع أبدا مثل هذا الشيء (على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر يعيش في المملكة المتحدة). يوفر معظم الوسطاء بيانات أسعار حية مجانا أو تدفع رسما صغيرا لذلك. تحتاج البيانات في الوقت الحقيقي لاستخدام هذه الاستراتيجية، أو أي من استراتيجيات التداول اليوم التي نوقشت على هذا الموقع.


يمكن للمرء حساب الانحراف المعياري من خلال اتخاذ كل تلك الأيام 30 الخطوة اليومية، إذا كان معيار ديف. بالقرب من 0.6 & # 8211؛ 0.8 ثم أن مرشح جيد لهذه الاستراتيجية ومتوسط ​​المدى يمكن الوثوق بها، سد أكبر من 1 هو محفوف بالمخاطر، وذلك باستخدام هذا المرشح يمكن للمرء أن تفحص الأسهم.


مادة كبيرة كوري وشكرا لتقاسم استراتيجية تداول قيمة. يستغرق وقتا طويلا لدراسة الأسواق ووضع استراتيجيات قابلة للتنفيذ جيدة وكمتاجر المبتدئ وأنا أقدر كثيرا عندما التجار الآخرين أكثر نجاحا على استعداد لتقاسم هذه شذرات رئيسية من المعلومات. شكرا مرة أخرى، كريس H.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.


تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!


الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.


أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.


تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الوقت دخولك.


يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!


تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.


مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.


تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment