Friday 2 February 2018

مؤشر فوركس الذهب


غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ارتباط العملة ومؤشر الفوركس للذهب MT4.


يظهر مؤشر الفوركس هذا الارتباط بين العملات الرئيسية الثماني (اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي، الفرنك السويسري، الدولار الكندي، الين الياباني، الدولار الأمريكي) والذهب (شاو).


شراء إشارة: شراء أقوى العملات في الوقت نفسه بيع أضعف العملة.


بيع إشارة: بيع أضعف العملات في حين شراء في وقت واحد أقوى العملات.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


إيبريبريود، إيبريس، رانجيمود، تيمفريم، شوال، شور، شيوغبب، & # 8230؛


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الذهب سلخ فروة الرأس نظام التداول.


هنا & # 8217؛ s نظام التداول سلخ فروة الرأس كبيرة لتداول الذهب. ويتكون المؤشر من مؤشر اتجاه القوة النسبية (رسي)، بالإضافة إلى مؤشر دقيق لأسهم شراء / بيع السهم. تم بناء النظام لشراء وبيع الذهب (شاو / أوسد) في الاتجاه الحالي، & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ المبدأ.


مؤشرات MT4 المستخدمة: buysellarrowscalper. ex4 (الإعدادات الافتراضية)، RSIFilter. mq4 (الإعدادات الافتراضية)


الأطر الزمنية المفضلة: M5، M15، M30.


جلسات التداول الموصى بها: لندن والولايات المتحدة.


أداة التداول: الذهب (شاو / أوسد)


مثال: مخطط الذهب 30 دقيقة.


الرقم أعلاه هو مثال على نظام تداول الذهب في العمل على الرسم البياني الذهب 30 دقيقة. فإنه يدل لدينا المقترحة شراء وبيع نقاط الدخول. ويستخدم مؤشر القوة النسبية المصفاة المؤشر الفني لتصفية لنا في الاتجاه العام للاتجاه الذهب. مجموع إشارات: 5 (3 بيع، 2 شراء).


قواعد تداول النظام الذهبي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر الفلتر اللون البرتقالي (اتجاه السهم) مؤشر بيسيلاروسكالبر يرسم السهم الأزرق.


== & GT. فتح شراء الموقف. تعيين وقف الخسارة قليلا أقل من مستوى الدعم الأخير.


إغلاق أفكار موقف الشراء: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأحمر (الهبوطي على المدى القصير). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 100 نقطة.


مؤشر رسي مؤشر اللون الأزرق (اتجاه لأسفل) مؤشر بزيلاروسكالبر توجه السهم الأحمر.


== & GT. موقف بيع مفتوح. تعيين وقف الخسارة أعلى قليلا من مستوى المقاومة الأخيرة.


إغلاق موقف موقف الأفكار: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأزرق (على المدى القصير الصاعد). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 150 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استخدام مؤشرات التداول لتجارة الذهب الفعالة عبر الإنترنت.


تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس باستخدام مؤشرات التداول.


يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات التداول لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية الفعالة. كما يمكن أن يستفيد تداول الذهب عبر الإنترنت من استخدام مؤشرات تداول الذهب الفنية للتداول بشكل مربح في الفوركس. تتوفر مئات من مؤشرات التداول على منصات التداول عبر الإنترنت المختلفة. ومع ذلك، يجب على التجار الجدد إلى مسرح تجارة الذهب على الانترنت إتقان عدد قليل من مؤشرات التداول الأساسية لكنها فعالة أولا قبل محاولة الخروج مؤشرات التداول المتقدمة.


أساسيات مؤشرات التداول.


مؤشرات التداول هي رسوم بيانية للمعلومات والبيانات التاريخية التي يمكن للمتداولين استخدامها لاتخاذ القرارات المتعلقة بتداول الفوركس. منصات التداول عبر الإنترنت لديها مؤشرات التداول المختلفة التي توفر ردود فعل السوق البصرية في شكل الرسوم البيانية والرسوم البيانية. مؤشرات الذهب للتداول تسمح لك لتحليل الأسعار التاريخية وحجم النشاط من أداة التداول. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار وزيادة فرصك في كسب الأرباح من التجارة. يجب أن نلاحظ أن المؤشرات الفنية لا تعطيك أي إشارة لشراء أو بيع زوج العملات. لديك لتفسير إشارات التداول وتحليل أفضل وقت للدخول والخروج من التجارة وفقا لشهية المخاطرة للتجار. مؤشرات تداول العملات الأجنبية تأتي بأشكال مختلفة. وتستخدم مؤشرات التداول هذه لتفسير التقلب والاتجاه والزخم والحجم. ويمكن تجميع معظم مؤشرات التداول في نوعين.


المؤشرات الرائدة لتجارة الذهب هي تلك التي تشير إليك عندما تتجه الأسعار إما صعودا أو هبوطا. وعلى العكس من ذلك، تؤكد المؤشرات المتخلفة أن حركة السعر قد دخلت اتجاها محددا وتتحرك في اتجاه معين. ويمكن أيضا تصنيف هذه المؤشرات الفنية إلى النوعين التاليين:


تشير مؤشرات المؤشرات إلى اتجاه زوج عملة محدد. وهو يشير إلى اتجاه تحركات أسعار العملة. ومن ناحية أخرى، تشير المؤشرات المتذبذبة إلى زخم أسعار العملات. فإنه يشير عندما تستمر الأسعار في اتجاه معين وعندما تفقد الزخم وعكس الاتجاه. هنا سوف نناقش بعض المؤشرات الأكثر توجها وتذبذبا التي يمكن أن تسهل تجارة الذهب عبر الإنترنت في سوق الفوركس.


المؤشرات الشائعة.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي في نوع مؤشرات المؤشرات التي تحدد اتجاه سعر زوج العملات. وتظهر مؤشرات تداول الذهب هذه أيضا مستويات الدعم والمقاومة المحتملة بحيث يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج ووقف الخسارة الفعالة. وتتمثل ميزة استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك في أنها تحدد الاتجاهات البسيطة. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والطويل. إشارة الدخول - موقف طويل: عندما يرتفع زوج العملات المتجه للارتفاع بعد أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه. الموقف القصير: عندما يتراجع زوج العملات المتجه لأسفل بعد الرجوع إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل. إشارة الخروج - موقف طويل: عندما يتجه زوج العملات المتجه مرة أخرى إلى أعلى المتوسط ​​المتحرك المتجه، يجب الخروج من الصفقة. يجب عليك ضبط وقف الخسارة عند النقطة التي تلامس فيها الأسعار المرتفعة أدنى المتوسط ​​المتحرك المتجه. الموقف القصير: عندما يتجه زوج العملات المتجه لأسفل مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل يجب عليك الخروج من الصفقة. يجب عليك وضع وقف الخسارة عند النقطة التي تلامس فيها الأسعار المتجهة لأسفل فوق المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل.


البولنجر باند.


فرق بولينجر تتجه إشارات تداول العملات الأجنبية التي وضعتها جون بولينجر. ويظهر مؤشر التداول هذا اتجاه وتقلب أسعار العملة. وهو يتألف من اثنين من العصابات - الفرقة العليا ونطاق أقل. ترسم فرق بولينجر انحرافين معياريين فوق وخط المتوسط ​​المتحرك. وتمثل المسافة بين النطاقين تقلب الأسعار. وستكون النطاقات واسعة عندما تكون األسعار أكثر تقلبا، فإنها ستكون ضيقة عندما تكون األسعار أقل تقلبا. إشارة الدخول - يجب عليك إدخال عندما تبدأ العصابات في الاتساع بعد فترة من التوحيد والسعر يبدأ في التحرك في الاتجاه حيث كانوا يتحركون قبل التوحيد. إكسيت سيغنال - يجب أن تجعل الخروج عندما النطاقات ضيقة والبدء في التحرك نحو بعضها البعض. يجب عليك تعيين وقف الخسارة اللاحقة ليأخذك من التجارة عندما ينعكس الاتجاه.


المؤشرات المتذبذبة.


مؤشر قناة السلع.


تم تطوير مؤشر قناة السلع من قبل دونالد لامبرت. يظهر مؤشر تداول الذهب هذا عبر الإنترنت قوة التوجهات الهبوطية أو الصاعدة مع تقلب هذه الاتجاهات. وعادة ما يتم رسمه أسفل الرسم البياني للعملية السعرية. ويستند تسي على متوسط ​​قيمة تحركات الأسعار الماضية. وستكون أسعار الفائدة المرتفعة أعلى إذا كانت الأسعار السابقة تتجه إلى الارتفاع، وسوف تكون أقل إذا كانت الأسعار السابقة تتجه نحو الانخفاض. خط تسي يتأرجح ذهابا وإيابا عبور الصفر، 100، و -100 كما أنها دورة من خلال التقدم. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب أن تقوم بدخول عندما يتجاوز مؤشر تسي أكثر من 100 ثم يعود إلى عبور 100 من فوق السطر. وضعية قصيرة: يجب أن تقوم بإدخال عندما يمر تسي أقل من -100 ثم يتحول مرة أخرى إلى عبور -100 من تحت السطر. إشارة الخروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول عندما يتحول تسي حول والبدء في التحرك العالي بعد أن اشتريت زوج العملات. وضع وقف الخسارة عند أقرب مستوى من المقاومة. الوضع المختصر: يجب عليك الخروج من الصفقة عندما تتحول تسي حول والبدء في التحرك أقل بعد أن قمت ببيع زوج العملات. وضع وقف الخسارة في أقرب مستوى من الدعم.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)


تم تطوير مؤشر التداول المتقارب الاختلاف (ماسد) من قبل جيرالد ابيل. وهو يشير إلى انعكاس الاتجاهات عندما يتغير الاتجاه الهابط للاتجاه الصاعد والعكس بالعكس. ويؤكد مؤشر الماكد قوة اتجاهات الأسعار ويشير إلى زخم أسعار العملات. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب عليك إجراء الدخول عندما يعبر خط الماكد فوق خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الاتجاه الهبوطي إلى الصعودي. وضعية قصیرة: یجب أن تقوم بإدخال عندما ینتقل خط الماکد أسفل خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الصعود إلى الهبوطي. مخرج خروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى تحت خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه. الموقف القصير: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه.


كيفية تداول الذهب؟


الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.


Золото Торговая Система الفوركس.


Золото форекс торговая система является тенденция следующая торговая система، основанная на показателях Золотые. Это означает، что у вас есть только торговать в направлении тренда. Это работает на 15 минут или выше сроки، но рекомендуется، что вы будете использовать 1-часовой таймфрейм. Это применимо ко всем валютным парам.


Индикаторы ميتاتريدر:


Золотой палец؛ Золотой супер K؛ Золотой Склонность؛ فدم Поддержка и сопротивление؛ مف Разбивка شقة؛ Золотой Разнообразие؛ فدم Осциллятор؛ فدم Мульти الاتجاه.


Длинная запись:


Золотой палец Стрелка зеленого цвета подтверждеется всеми показателями ميتاتريدر. أنت غير متصل حاليا،


Золотой палец стрелка является пурпурного подтверждается всеми показателями. Цена закрытия ниже поддержки пробоя плоского.


Выход из положения:


Остановить потери: 3 пипсов ниже или выше пробоя плоской (поддержка / сопротивление)؛ أخذ الربح 5 пипсов до поддержки فدم O сопротивления؛ Скользящий стоп.


Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.


Золото فوريكس Торговая Система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


Золото فوريكس Торговая Система дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.

No comments:

Post a Comment