Saturday 24 February 2018

منتدى الفوركس النظام


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.
سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟
بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!
لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:
"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"
من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.
(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)
لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.
وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!
يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:
في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.
بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.
ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.
مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.
رابط إلى هذا إي:
رابط إلى الدليل:
بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.
nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.
nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:
وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)
'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''
هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.
إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.
هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.
يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..
شكرا للمشاركة .
كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.
هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.
لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:
هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.
- الإيداع الأولي 10000 $.
- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.
- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.
- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)
- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.
حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.
- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".
تقرير اختبار الاستراتيجية:
رابط إلى البيان الكامل:
حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.
p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.
ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)

منتدى نظام تداول العملات الأجنبية.
منتدى نظام تداول العملات الأجنبية.
منتدى نظام تداول العملات الأجنبية.
الفوركس الفوركس!
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
الكأس المقدسة رينكو نظام التداول (مراجعة) | منتدى الفوركس.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ انضم إلى منتدى الفوركس لمناقشة بروفكس 4.0 واتبع اقتراحات التداول اليومية.
العقود مقابل الفروقات على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.
الأصلي ولا يزال أفضل الفوركس المنتدى. مركز تداول العملات الأجنبية مع أدوات تداول العملات. قائمة وسطاء الفوركس، لايف أسعار الفوركس، أخبار، الرسوم البيانية. مجانا قاعدة بيانات الفوركس.
تجارة الفوركس | فوركس فورم | وسطاء الفوركس - عرض عالمي.
بالنسبة للراغبين في تداول أسواق الفوركس، فإن أحد أهم الأمور التي ستحتاج إليها هو نظام تداول الفوركس. وينتج البرنامج Xyber9 إلى الأمام.
Качайте прибыль из черного золота!
أنظمة التداول (11 مشاهدة) استخدام الأقسام الفرعية: فوريكس نيت تراب، تداول دورات دلتا، منتدى تداول راف، التداول مع السعر وحده، مؤشر التداول اليومي.
فوركس для начинающих - forum. fxopenaffiliate.
01.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ منتدى لمناقشة مختلف أنظمة واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
الفائز: يوليو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية من الشهر.
كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
Заводские цены без накрутки. Бесплатный инженерный расчет! Скидки.
Индикаторы Форекс.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأنظمة التداول، وأسعار استراتيجيات العمل، ونظم سلخ فروة الرأس الفوركس & أمب؛ أخبار استراتيجيات التداول، إشارات الحرة.
أنظمة تداول العملات الأجنبية.
وهنا مدونة رسمية ورئيس الوزراء من نظام تداول العملات الأجنبية. 4h تجارة الفوركس لعبة الروبوت تجارة العملات الأجنبية منتدى على الانترنت فوريكس ماليزيا 2018 فكس إترادينغ.
Вернем Ваши средства из Брокера!
أنظمة واستراتيجيات تداول الفوركس لكل شخص طريقه في التداول. كنت تعتقد أنك قد حصلت على شيء يستحق الحديث عنه، بعد ذلك هنا! لاحظ أن هذه المنطقة هي.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
| أجاب 2 ساعة 55 دقيقة مضت. الثلاثاء خطة التداول ليلة أخبار: مبيعات التجزئة الولايات المتحدة م / م 0830 الولايات المتحدة كبي الأساسية م / م 0830 يوميا: رومار - دعم إما - دعم مكافئ - الدعم.
الفوركس - Trade2Win.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم تداول النقد الاجنبى مع التدريب والتعليم في مدرسة بابيبيبس ل بيبسولوغي.
نظام التداول إيشيموكو - أنظمة التداول الفوركس الحرة.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
روبوبيب الشهري نظام تجارة الفوركس التعليقات - بابيبيبس.
Форум трейдеров и заработать стартовый капитал на трейдинг или игры Форекс.
الفوركس نظام التداول الذي يعمل - الفوركس روبوت مدونة.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
أحدث المواضيع الحرة فوركس أنظمة التداول - بابيبيبس.
وهنا نظام تداول الفوركس بسيطة التي يمكنك البدء في استخدام في أقل من خمس دقائق. انها واحدة من الطرق الأكثر موثوقية لدينا لإيجاد نقاط حقيقية في الوقت الحالي.
فوركس فورم - إيرنفوريكس.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس، والأساليب، وشراء وبيع إشارات ومؤشرات ميتاتريدر 4 وغيرها الكثير!
تعلم تجارة الفوركس في مدرسة بيبسولوغي - بابيبيبس.
09.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بعد تحلق خارجا إلى مجرة ​​بعيدة جدا، أنا مرة أخرى مع خطة لإجراء مراجعات نظام تداول العملات الأجنبية كل شهر.
منتديات Trade2Win.
تقدم فوريكس تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ينتشر ضيق، إعدام تنفيذ الجودة والدعم الحي على مدار 24 ساعة.
فوركس بيس أرمي - فوريكس سكام & أمب؛ أفضل وسيط فوركس.
تعليقات الفوركس وسيط، تنبيهات الغش الفوركس، محكمة تجار الفوركس - وسطاء الفوركس غير منحازة خبراء مساعدة التجار العثور على أفضل وسطاء الفوركس وتجنب احتيال الفوركس.
فوركس 21 المنتدى.
Форекс приносящие прибыль. Бесплатно!
20 أكتوبر 2018.
تصميم نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك في 6 خطوات - بابيبيبس.
الفوركس نظام التداول الملك هو جزء من نظام التداول MT4 الذي يستخدم نظام الزخم الاتجاه على أساس المتوسطات المتحركة تدي، ماسد، ومؤشر القوة النسبية.
Forex21 | فوركس ترادينغ سيستمز & أمب؛ الاستراتيجيات التي تعمل.
Сравнение торговых систем؛ تبحث لفتح حساب الفوركس تثقيف نفسك على المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية،
أنظمة التداول - بيبيبيبس منتدى تداول الفوركس.
04.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأنا أعلم ما قلته في الماضي عن الذهب ولكن مشاهدته في المدى القصير انها فقط لا تريد البقاء. وكان آخر بيع قبالة مجرد تراجع. انا ممكن.
فوركس فورم | نظم التداول الكبرى.
طرح أسئلة الفوركس وتبادل الأفكار التجارية، وتحليل السوق، وأنظمة التداول مع التجار الآخرين.
منتدى أنظمة التداول - مصنع الفوركس.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نصائح تجارة الفوركس المنتدى. أزواج العملات الأجنبية. أنظمة تداول العملات الأجنبية. المواضيع: 633. الردود: فوريكتيبس إعلانات & أمب؛ النشرات الإخبارية.
الفوركس: торговля на рынке форекс онлайн на.
Бесплатные инструкции и практика по заработку. Оплата после первой прибыли!

منتدى فوركس للنظام
التسجيل عن طريق الدعوة فقط في الوقت الحاضر. وستكون العضوية المجانية متاحة للجميع في عام 2018.
أخبار المنتدى والقواعد.
قل لنا تريد تريد أكثر من.
إنشاء ومناقشة وتبادل أنظمة التداول.
كل شيء وأي شيء عن أنظمة تداول العملات الأجنبية.
31 يناير 2018.
ناقش مختلف النظم القائمة على غير الفوركس.
مناقشة أوبيتونس الثنائية وغيرها من الاستراتيجيات الفردية الثابتة.
فوركس إشارات من قبل 3rd الطرف مقدمي-هل الواجبات المنزلية قبل تداولها !!
ميتاترادر ​​4 و 5 استراتيجيات ومؤشرات والدردشة.
مناقشة مؤشرات ميتاتريدر.
1 نوفمبر 2018.
نينجاترادر ​​6.5 و 7 الاستراتيجيات والمؤشرات والدردشة.
مناقشة مؤشرات نينجاترادر.
سجل التداول الخاص بك في سجل الخاصة بك.
الاحتفاظ بسجل للتداول الخاص بك.
حول منتدى نظم التداول الكبرى.
الأعضاء الجدد الجدد: ستيفنوهايت، ويفس، emma03، فيليبج، فكسيرف.
المشرفون: غراترادينغسيستمز (52 المشاركات)
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

أعلى 4 منتديات للتجار الفوركس خطيرة.
يمكن أن تكون منتديات الفوركس مصدرا لا يقدر بثمن لتجار الفوركس. سواء كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة، فحص الأفكار التجارية الحالية، وتبحث عن مستشار خبير جديد أو مؤشر، مقارنة وسطاء، أو مجرد تبحث لمواكبة أحدث أخبار سوق الفوركس، والمنتديات هي مورد رهيبة عند استخدامها بشكل صحيح.
منتديات الفوركس يمكن أن تصل أو تفوت. والبعض الآخر هو الساندة كاملة من المعلومات التجارية مفيدة وقاعدة المستخدمين النشطين، والبعض الآخر مليء البريد المزعج الترويجية، خارج الموضوع أو الموضوعات غير مفيدة، ويكون قليلا إلى أي تفاعل يومي من مستخدميها. في حين أن معظم منتديات الفوركس تشمل على نطاق واسع العديد من جوانب التداول، وبعض المحافل تركز حصريا على التحليل الفني، والبعض الآخر على تداول النقد الاوتوماتيكي الآلي، وبعضها على إشارات النقد الاجنبى، والبعض منها منتديات التعليق السوق بسيطة.
في نهاية المطاف ستجد المنتدى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك والعثور على المجتمع الذي هو الأكثر فائدة بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاص بك. فيما يلي اختياراتنا لأهم منتديات الفوركس للمتداولين الجادين.
التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.
1. مصنع الفوركس.
أي قائمة من أفضل منتديات الفوركس ستكون غير مكتملة دون ذكر مصنع الفوركس. واحدة من أكبر وأطول المنتديات خدمة، بدأ مصنع الفوركس مرة أخرى في عام 2004، وكان المجتمع نموا مطردا منذ ذلك الحين. وبفضل الاعتدال القوي والعادل والشامل، ظلت المنتديات مكانا غير متحيز للمتداولين لمناقشة كل شيء من أنظمة التداول اليدوية، إلى المؤشرات المخصصة، إلى منصات التداول المختلفة، إلى مناقشة محايدة لمختلف وسطاء الفوركس، إلى أسواق أخرى مثل السلع والأسهم .
واحدة من مجالس المنتدى الأكثر نشاطا هو مجلس "أنظمة التداول". هنا، يمكن لأي شخص نشر استراتيجية التداول اليدوي أو الآلي والحصول على التغذية المرتدة من بقية المجتمع. بعض الاستراتيجيات لديها حرفيا مئات الصفحات من التعليقات وسنوات تستحق المناقشات، وهذا يعني مقدار الوقت والموارد سكب في صقل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية قد تكون لا مثيل لها إلى أي مكان تقريبا على شبكة الإنترنت.
على سبيل المثال، نلقي نظرة على مؤشر ترابط الفوركس فاكتوري على "نظام سيمفوني التاجر" - كان نشطا منذ عام 2018 ولديها أكثر من 18،000 وظيفة من أعضاء المنتدى.
2. منتدى الطفل النقاط.
وكانت نقطة الطفل مورد لأولئك الجدد إلى التداول لأكثر من 10 عاما. وقد علمت شاملة "مدرسة بيبولوجيا" الكثير من الفوركس مبتدئ كيفية قراءة الرسوم البيانية، مكان الصفقات وتحليل أزواج العملات، وكيفية التعرف على أنماط الرسم البياني، على سبيل المثال لا الحصر من الموضوعات التي غطت. العديد من "الخريجين" قد لا يدركون أن بابيبيبس لديها أيضا منتدى الفوركس مزدهرة والتوسع مع الموضوعات التي تغطي كل شيء من السمسرة، إلى "الكؤوس المقدسة"، إلى المواضيع كريبتوكيرنسي.
قد يستمتع تجار الفوركس الجادين بموضوعات زوج العملات المخصصة. وقد نشرت بابيبيبس لوحات لكل من أزواج التداول الرئيسية، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. هذه هي أماكن عظيمة للحصول على فكرة عن ما التجار الآخرين يفترضون حول حركة زوج عملة معينة خلال اليوم أو الساعة أو الأسبوع أو السنة القادمة ومكانا رائعا للحصول على وجهة نظر المجتمع على رأيك على الزوج.
3. Trade2Win.
و Trade2Win المنتديات هي أكثر من مجرد منتدى الفوركس، في الواقع مجلس النقد الاجنبى Trade2Win هو مجرد قسم صغير من 25+ لوحات مختلفة. يتم تغطية كل شيء من الخيارات الثنائية، إلى تغذية البيانات التجارية، إلى لوحة الإعلانات المبوبة التاجر مركزية من قبل Trade2Win. يحتوي Trade2Win أيضا على قسم استعراض قوي حيث الاستعراضات غير منحازة من الوسطاء والمجلات التجارية ومنصات التداول، وأكثر من ذلك يمكن العثور عليها.
Trade2Win كبيرة للتجار الفوركس خطيرة الذين أيضا اشتعلت في أدوات أخرى، ونتطلع إلى إجراء مناقشات جادة حول أزواج العملات، واتجاهات الاقتصاد الكلي، وتبحث عن استعراضات جادة من السمسرة والمنتجات التجارية.
4. الفوركس تسد.
الفوركس تسد هو منتدى راسخة مع مجتمع التداول الآلي و خوارزمية كبيرة. انها مكان عظيم للتأرجح من قبل كل من المتداولين الآليين منذ فترة طويلة وأولئك الذين هم تماما جديدة للتداول الآلي.
يعتمد مجتمع فوركس تسد بشكل كبير على ميتاتريدر 4 وأقل من ذلك على ميتاتريدر 5، لذلك إذا كنت تستخدم منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى قد لا يكون الفوركس تسد أفضل منتدى بالنسبة لك، على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن تكون الزيارة لمناقشات استراتيجية التداول والتجارة .

إعلان.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.
بيتاترادر ​​- سوينغ نظام التداول.
لا أرى هذا الموضوع كالإعلانات، وأنا لا أريد أن أقنع لك أن تأخذ إشارة بلدي. ما أريده هو فقط للرد جماعيا على المشتركين بلدي إذا كان لديهم أسئلة، يمكن أن يكون أكثر مفيد للجميع.
أنا تاجر عاري (أنا التجارة دون مؤشرات). يمكنني استخدام معلومات موثوقة فقط على الفوركس: العمل السعر.
أنا التجارة فقط الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية مع التركيز على الاجهزة عالية الاحتمالات جدا اعتمادا على أنماط السعر (القضبان والشريط بار) وجدت حول مستويات S / R كبيرة.
انها دليل التداول البديل النظام. أنا لا تأخذ الكثير من الصفقات (متوسط ​​4 الصفقات في الشهر) ولكن دائما الإعداد عالية الاحتمالات من أجل كسب المال باستمرار. أنا التجارة هذا النظام بنجاح منذ 3-4 سنوات الآن.
كن على علم بأن نظامي هو نظام تداول سوينغ، لذلك لا أستطيع أن أغتنم سوى عدد قليل من الصفقات اعتمادا على حالة السوق. إذا كان هناك الكثير من فترات التوحيد / المدى، انها ليست مشكلة بالنسبة لي أن لا تأخذ أي تجارة خلال 1 أو 2 أسابيع على سبيل المثال.
أنا أفضل أن التجارة أقل وأفضل من أوفرتريد لتخسر المال. عدم التداول في ظروف السوق سيئة يجعل المال أيضا. ولكن تأكد من أن كل التجارة التي أخذت هو الإعداد عالية الاحتمال مع وينراتيو عالية (حوالي 80٪).
وبطبيعة الحال، ستوبلوسيس يتم استخدامها بشكل منهجي لكل التجارة.
هذا النظام يعتمد فقط على المعلومات التقنية، وأنا لا يهمني الحدث الأخبار (باستثناء الأخبار الرئيسية مثل نف أو تعديل أسعار العملات). الأساسيات هي في الرسوم البيانية. انها المبدأ الرئيسي لنظرية التحليل الفني. كل شيء في الرسوم البيانية.
نظام بلدي لا يتغير على مر الزمن لأنه يستخدم عميق خصائص السعر العمل التي تتغير أبدا على الرغم من ظروف السوق.
أنا أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة. يتم حساب حجم الكثير دائما فيما يتعلق موقف ستوبلوس أن خطر أبدا أكثر من 2٪ في التجارة: إدارة الأموال والمخاطر المعنية هي ثابتة.
من أجل استخدام إدارة المال السليم والفعال على الفوركس، وأنا استخدام التعرض للخطر المستمر لكل التجارة. كما لا أحد يستطيع أن يعرف مقدما إذا كانت التجارة ستكون خاسرة أو الفائز، فمن الطبيعي أن تعامل كل الصفقات مع نفس المخاطر من أجل كسب المال باستمرار على المدى الطويل.
يمكن أن يكون الحد الأقصى من 4-5 الصفقات فتح في نفس الوقت ولكن من النادر جدا.
فمن المستحسن أن يكون الحد الأدنى لحساب 3000 $. بما أنني أستطيع أن أتعامل في بعض الأحيان مع بعض الصفقات الأسبوعية (مع احتمال توقف كبير من 400-500 نقطة)، لتكون قادرة على تحديد المخاطر إلى الحد الأقصى 2٪، يجب أن يكون حسابك الحد الأدنى من حوالي 3000 $ مع وسيط تداول القطع الصغيرة (0.01 الكثير). خطر استخدام حساب أقل الحساب هو أن كنت قد تفوت بعض الصفقات بلدي (أساسا الأسبوعية) أو اتخاذ الصفقات مع خطر أعلى من 2٪ اعتمادا على تكوين ناسخة.
بلدي الحد الأقصى النظري الانسحاب يمكن أن يكون حوالي 10٪. ولكن لم أكن أبدا أكثر من 6-8٪ في الممارسة (3-4 الصفقات الخاسرة متتالية كما ترون على بلدي حساب ميفسبوك التاريخية).
أوسد، أوسد، أوسدجبي، أوسكاد، أوسشف، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، ، نزدشف، كادجبي، كادشف، تشفجبي.
أنا يمكن أن التجارة هذه أيضا ولكن من النادر حقا:
الفضة، الذهب، أوسغد، سغدبي، أودسغد، ورسغد.
لدي أسئلة منتظمة حول مضاعف المخاطر في صندوق البريد الخاص بي :-)
نصيحتي هي أنه من الأفضل استخدام خطر 1x فقط في وجهة نظري. ومع ذلك، فإنه يعتمد على التحمل السحب الخاص بك. كتبت مقالا حول هذا الموضوع هنا: بيتا التاجر / كيف-كثيرا-. وأنت بين المهارة /.
إذا كنت قادرا على تحمل سحب نظري كحد أقصى من حوالي 20٪ (تاريخيا أبدا أقل من 12-16٪ كما لم أكن ذهبت أقل من 6-8٪)، هل يمكن استخدام مضاعف 2X ولكن يجب أن نفترض هذا التعرض للمخاطر الكبيرة.
أنا تثبيط بشدة باستخدام إشارة بلدي مع مضاعف خطر 3X. بالنسبة لي، نظام التداول مع أكثر من 25-30٪ من عمليات السحب هو الخاسر واحد.
نظام التداول الخاص بي هو لا أكثر في التقدم منذ سنوات قليلة، انها الانتهاء تماما. أنا لست بحاجة إلى نصائح التداول. قضيت الكثير من الوقت أمام مخططاتي، التداول المباشر و باكتستينغ، لا يهمني على الإطلاق ما يمكن للناس أن يفكر لي و أسلوب التداول. انها تسمى الثقة.
فيما يتعلق بالمخاوف في نهاية المطاف حول تجارة معينة، عندما ترى تجارة واحدة، أرى تجارة واحدة تنتمي إلى مجموعة أكبر الصفقات. عندما كنت تأخذ التجارة، لا يهمني إذا كان الخاسر أو الفائز. المهم هو معرفة ما إذا كانت التجارة الحالية تتناسب مع معايير نظامي. بعد، والاحتمالات تفعل بقية.
تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 99.
تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 195.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 334.
تعليق.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 134.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.
20k & # 8364؛)، يمكن أن تذهب من 0.10 & # 8364؛ إلى 2 & # 8364؛ في اليوم لرسوم المبادلة. إذا أخذنا متوسط ​​1 & # 8364؛ من رسوم المبادلة يوميا للمراكز المفتوحة، وهي تمثل 0.005٪ يوميا. بما أن متوسط ​​مدة تداولي حوالي 10 أيام، يمكننا حساب حوالي 0.05٪ (0.005x10) من رسوم المبادلة في التجارة. عندما تكون التجارة هي الفائز، ويتم الحد الأدنى 2٪، لذلك يمكننا القول أن أسوأ حالة هي 1.95٪ (2-0.05). في الواقع، انها أقل من ذلك لأن المبادلة يمكن أن تكون إيجابية. إنه حساب تجريبي وغير دقيق.
وخلاصة القول: رسوم المبادلة لا تؤثر على أرباحي. انها لا تذكر.
تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 205.
تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 1656.
تعليق.
تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 54.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 119.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.
أنا التجارة لقمة العيش ولكن يستغرق سوى حوالي 30 دقيقة يوميا للتداول بكفاءة تتعلق أسلوب التداول بلدي وتجربتي (للنظر في الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية).
يمكن أن يكون من المستغرب ولكن في الواقع، التجار مع هذا النوع من نمط التداول دون & # 8217؛ ر تحتاج لقضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة لكسب المال باستمرار.
تجارة مربحة هي مهمة مملة وحيدا. يمكنك دائما نفس (بمجرد بناء تماما نظام التداول الخاص بك). مرة بعد مرة. التداول هو دخلي الرئيسي ولكن من اجل الحفاظ على لي مشغول لدي سيفيرالس الهوايات (1 وظيفة، والعمل لحسابهم الخاص فقط حوالي 60 يوما في السنة من أجل أن يكون الارتباط الاجتماعي).
أعتقد أنني يمكن أن توفر إشارات على المدى الطويل لأن ليس لدي أي سبب لوقف هذه الإشارة في الوقت الراهن. إذا كنت يمكن أن تساعد الآخرين وجعل المزيد من المال في نفس الوقت، يمكن أن يكون متعة. أنا سعيد لمساعدة الناس ويبقي لي مشغول (لهذا السبب أنا خلقت موقع الويب الخاص بي قبل بضعة أشهر).
بشكل عام، لا تتردد في تسألني الأسئلة حول التداول، أنا دائما سعداء للرد.
تاريخ التسجيل: أوج 2018 المشاركات: 24.
- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.
- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟
كنت أتحدث عن باكتستينغ نظام التداول الخاص بك يدويا (أنا التجارة 100٪ يدويا). مع أداة مثل فوريكستر على سبيل المثال (فوركستستر /). يمكنك استخدام أي أزواج خلال أي فترات. عليك أن تبدأ لينة وكنت ضرب المسافة لعرض الشمعة المقبلة. وكنت التجارة يدويا. كنت وضعت بيع / شراء أوامر مع سي و تب. مثل ذلك يمكنك معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك مربحة على المدى الطويل. فإنه يركز تجربتك. انها مثل كنت المتداولة منذ 20 عاما. انها عملية سريعة وطويلة حقا. ولكن تأكد من أنها فعالة حقا. لتصبح مربحة: البقاء في منزلك و باكتست خلال 6 أشهر، كل يوم. في النهاية، سترى الأسواق بشكل مختلف. انها ليست سحرية، انها مجرد تركيز التجربة.
بالطبع، أنا فعلت ذلك على غالبية أزواج على مدى عقود (وجميع التجار أفضل وأنا أعلم فعل ذلك أيضا). وأنا أعلم أن نظامي مربح (أنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم هذا النظام.) وأنا واثق.
فوركس الجماعة.
الحسابات المدارة.
خدمات الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment