Thursday 15 February 2018

طوكيو نظام تداول الأوراق المالية


لا تتوقف ابدا! - ترقية منصة التداول في السوق النقدية & كوت؛ رأس السهم & كوت؛ في السعي للحصول على موثوقية من الطراز العالمي.


بورصة طوكيو، وشركة


هذه هي المرة الأولى التي شهدت من أي وقت مضى إطلاق نظام دون أدنى تلميح من المشكلة. وقد تم القضاء الشامل على البق في عمليات المنبع نتيجة للتصميم المشترك بين بورصة طوكيو وفوجيتسو.


كينيتشي هوسوكاوا، مدير أول لتطوير تكنولوجيا المعلومات، بورصة طوكيو، Inc.


الإنسان محور الابتكار.


وقد تم تصنيف نظام التداول في السوق النقدية "رأس السهم" في بورصة طوكيو باعتبارها واحدة من أفضل في العالم من حيث سرعة المعالجة. بعد أن خضع لإصلاح شامل في سبتمبر 2018، وسرعة معالجة النظام الآن ثلاث مرات أسرع من النظام القديم. وقد زادت الطلبات أضعافا مضاعفة مع تزايد استخدام التداول الخوارزمية وغيرها من التقنيات. ومن خلال تمكين المعالجة بمعدل أسرع، وبإدخال آلية للتقليل من تأثير إخفاقات النظام والأوامر غير المقصودة، فإن الترقية قد وفرت نظاما عالميا من حيث موثوقية السوق وأمنه.


النظام العالمي من الدرجة الأولى يحقق خمس مرات أفضل من الهدف.


بورصة طوكيو هي واحدة من أكبر البورصات في العالم، وهي تسرد حوالي 3،800 علامة تجارية، بما في ذلك الأسهم المحلية والخارجية، صناديق الاستثمار المتداولة، و ريتس. وتتجاوز قيمة التداول اليومي ثلاثة تريليونات ين.


ويعرف نظام التداول في السوق النقدية الذي يدعم مثل هذا الحجم الكبير من المعاملات باسم "رأس السهم". وضعت جنبا إلى جنب مع فوجيتسو تحت شعار التحدي "10" ميللي ثانية، سعى رأس السهم لتحقيق وقت الاستجابة في النظام أقل من 10 ميلي ثانية، ولكن في نهاية المطاف حققت اثنين ميلي ثانية. بعد أن حقق هذا الأداء، خمس مرات أسرع من الهدف الأصلي، تم إطلاق النظام في يناير 2018، ثم تم تعزيزه باستمرار للوصول إلى وقت الاستجابة ميلي ثانية واحدة. من بين البورصات في جميع أنحاء العالم تتنافس على التفوق على بعضها البعض من حيث سرعة تجهيز النظام، هذا الأداء وضعت رأس السهم بين أنظمة التداول الأوراق المالية الأكثر تقدما في العالم و تسي ذهب إلى القيام بدور رئيسي في الاقتصاد العالمي.


ترقية المخطط لها بعد ثلاث سنوات من إطلاق. بهدف مزيد من التحسينات في الموثوقية والأمن.


بالإضافة إلى سرعة تجهيز النظام، وكان رأس السهم أيضا سجل حافل بالفخر من حيث أمن النظام. ومع ذلك، شرعت بورصة طوكيو في خطة لتجديد النظام في ديسمبر كانون الاول عام 2018. وفي شرح أسباب اتخاذ خطوة جريئة في إصلاح النظام بعد ثلاث سنوات فقط من دخوله إلى الإنتاج، يقول كينيتشي هوسوكاوا، مدير أول تطوير تكنولوجيا المعلومات في بورصة طوكيو ، "من المهم مواصلة سعينا لاستقرار المعاملات لأن تركيز الأوامر في فترة قصيرة من الزمن قد ارتفع الآن إلى نقطة يتجاوز بكثير الأرقام السابقة. وفي الوقت نفسه، هناك الآن حاجة أكبر بكثير لضمان الموثوقية والأمن ".


وراء هذه الخطوة كان تكرار حدوث متزايد في الخارج من "الحوادث" التي يمكن أن تعرض للخطر التجارة الصحية في السوق. على سبيل المثال، في أغسطس 2018، شهد نشاط تداول غير عادي سعر أكثر من 100 سهم يتأرجح بشكل حاد في بورصة نيويورك (نيس). وكان السبب خطأ ترميز في برنامج يستخدم من قبل شركة الأوراق المالية الكبرى لغرض الدخول تلقائيا أوامر التداول عن طريق التداول حسابي. تم توجيه عدد هائل من الأوامر الخاطئة في تتابع سريع إلى بورصة نيويورك، مما تسبب في تعطيل شديد للتداول.


هذا الحادث يسلط الضوء على المخاطر المرتبطة بسوق الأوراق المالية ونظم التداول التي تعالج أوامر في أوقات أقل من مائة من الثانية. يجب على بورصة طوكيو أيضا أن نضع في اعتبارنا أنها يمكن أن تواجه هذا النوع من الحادث.


تجتاح مراجعة تكوين النظام باستخدام خوادم يا لتحقيق موثوقية عالية وسرعة عالية.


مع تحسين السرعة شرط مسبق مستمر، وموثوقية البورصة والأمن التي وضعت كأولويات رئيسية لمشروع الترقية، أجرى تسي مراجعة شاملة لمنصة رأس السهم، بما في ذلك الأجهزة والبرمجيات ومنطق المعالجة.


الأجهزة تنشر خوادم يا مدعوم من أحدث المعالجات عالية الأداء، وهي مزرعة ما يقرب من 200 وحدة فوجيتسو خادم بريمرجي. فوجيتسو البرمجيات خادم بريمسوفت تمكن كل من موثوقية عالية والبنية التحتية الخادم عالية السرعة يا. وفقا للسيد كينيتشي هوسوكاوا، "بناء البنية التحتية على أساس مزيج من خوادم عالية الأداء يا والبرمجيات التي توفر موثوقية عالية تمكن كل من السرعة والموثوقية". حقق النظام سرعة معالجة 300 ميكروثانية، ثلاث مرات أسرع من النظام القديم، فضلا عن مزيد من التحسن في الموثوقية. من الممكن إيقاف الخادم الذي فشلت وعزله عن باقي النظام، مما يسمح لخادم آخر بتولي المعالجة دون فقدان البيانات.


وأضافت بورصة طوكيو أيضا منطق معالجة جديدة تحسبا لأوامر خاطئة وعوامل أخرى. في حال كان برنامج شركة أوراق مالية معينة يسبب أوامر خاطئة، يمكن تعليق أوامر من تلك الشركة وفقا لتكوين التي وضعتها تلك الشركة في حين يمكن إلغاء أوامر معالجتها تلقائيا. تم تصميم هذا المنطق لمنع تأثير واسع النطاق على السوق.


التركيز على حل الخلل في عمليات المنبع يضمن إطلاق ذات جودة عالية وخالية من المشاكل.


لم يكن هناك أي خلل كبير في نظام رأس السهم الجديد منذ إطلاقه في سبتمبر 2018. في أيام مع كميات كبيرة من المعاملات، ونظام يعالج أكثر من 100 مليون أوامر يوميا، وفي أوقات الذروة يتلقى ما يصل إلى 1.4 مليون طلب في الدقيقة الواحدة. سر ضمان الجودة يكمن في الطريقة التي تم بها التعامل مع المشروع.


عندما تم الإعلان عن سياسة القضاء على الأخطاء أثناء العمليات التمهيدية للمشروع، تم توضيح المسؤوليات على النحو التالي: "تعريف المتطلبات - بورصة طوكيو". "تصميم - فوجيتسو". كل واحد من الموظفين 80 تسي و 300 المهندسين فوجيتسو تعمل بجد في القضاء على البق في العمليات المنبع. وشهد ذلك انخفاضا بنسبة 90٪ في عدد البق وجدت في عمليات المصب بالمقارنة مع المشروع السابق، مما يسمح منصة رأس السهم الجديدة التي سيتم إطلاقها بعد اختبار كاف. وأشاد السيد كينيتشي هوسوكاوا بأداء جميع أعضاء المشروع قائلا: "هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لإطلاق نظام خال تماما من المشاكل".


وتعتزم بورصة طوكيو بناء الذكاء المتقدم في رأس السهم، وتعزيزه مع الابتكارات مثل وظائف أيبيسيد وتكنولوجيات البيانات الكبيرة.


الخدمات والمنتجات والحلول.


ملف الزائر.


[نشرت في 2018]


البيانات الفنية الخاضعة للتعديل والتسليم رهنا بالتوافر. يتم استبعاد أي مسؤولية بأن البيانات والرسوم التوضيحية كاملة، الفعلية أو الصحيحة. قد تكون التسميات علامات تجارية و / أو حقوق الطبع والنشر للشركة المصنعة المعنية، واستخدامها من قبل أطراف ثالثة لأغراضها الخاصة قد تنتهك حقوق هذا المالك.


دراسات حالة مالية.


إن تحويل تجربة المقصف المدرسي يساعد على زيادة الأمن والسلامة.


لا تتوقف ابدا! - ترقية منصة التداول في السوق النقدية "رأس السهم" في السعي للحصول على موثوقية من الطراز العالمي.


هيومان سنتريك تكنولوجيز في فوريفرونت للخدمات المصرفية للأفراد.


تسي يطلق الجيل التالي & كوت؛ رأس السهم & كوت؛ نظام التداول.


نظام عالمي لجلب التداول ميلي ثانية إلى بورصة طوكيو.


بورصة طوكيو المجموعة، وشركة، فوجيتسو المحدودة.


أعلنت شركة فوجيتسو المحدودة وبورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم عن إطلاق "رأس السهم"، وهو نظام تداول الجيل القادم من بورصة طوكيو الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة فوجيتسو.


تم تصميم "رأس السهم" لتسريع كبير في استجابة النظام تسي وسرعة توزيع المعلومات. مع معلومات المعاملات، مثل أوامر والعقود، والكتب النظام، ويجري معالجتها على خوادم زائدة عن الحاجة ثلاث مرات، ونظام يحقق كل من سرعة عالية وموثوقية عالية، ووضعه بين أنظمة التداول الأوراق المالية الأكثر تقدما في العالم.


وسوف تستفيد مجموعة واسعة من المشاركين في السوق من زيادة راحة النظام الجديد. وعلاوة على ذلك، فإن النظام سوف تمكن أساليب تجارية جديدة ونماذج الأعمال التجارية، الأمر الذي سيجلب مستوى جديد من الدينامية لسوق الأسهم في طوكيو.


خلفية.


وقد أدى التقدم في تكنولوجيا صناعة التمويل على مدى السنوات العديدة الماضية إلى التوسع في أنواع النشاط التجاري، مع تزايد تداول المستثمرين الأفراد عبر الإنترنت، وشركات الأوراق المالية والمستثمرين المؤسسيين الذين يستخدمون برنامج التداول القائم على الخوارزميات وأنواع أخرى من أساليب التداول. مع شكل تغيير المتاجرة، كانت هناك حاجة إلى سرعة أكبر في تنفيذ النظام وتوزيع معلومات السوق.


للرد على هذه الحاجة وتعزيز القدرة التنافسية العالمية لتبادل طوكيو، دخلت فوجيتسو و تسي في تعاون واسع النطاق. من أجل استيعاب ردود الفعل من شركات الأوراق المالية وبائعي المعلومات والمستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤسسيين، فضلا عن تلبية الاتجاهات بين البورصات العالمية، قررت بورصة طوكيو إطلاق نظام تداول الجيل التالي يسمى "رأس السهم"، مع التركيز على والسرعة، والموثوقية، والتدرجية، والشفافية. وبدأ النظام الجديد العمل اليوم.


نظرة عامة على "رأس السهم"


السرعة: تمكين الوصول إلى مستوى ميلي ثانية واحدة على مستوى السوق.


"رأس السهم" يحقق وقت تنفيذ النظام من 5 ميلي ثانية (واحد من الألف من الثانية) ويوزع المعلومات في 3 ميلي ثانية. من خلال جلب سرعات على مستوى ميلي ثانية على كل من المعاملات وتوزيع المعلومات في السوق، ونظام التداول الجديد يسمح للمشاركين في السوق لمراقبة والعمل على اتجاهات السوق سريعة الحركة، ويجلب المزيد من السيولة وأساليب جديدة من التداول. الموثوقية: تطبيق أحدث التقنيات لضمان موثوقية السوق.


"رأس السهم" يعالج المعلومات الصفقة (أوامر والعقود والكتب النظام) على خوادم زائدة عن الحاجة ثلاث مرات. وهذا يؤدي ليس فقط على مستوى عالمي السرعة ولكن أيضا موثوقية راسخة لتجار السوق العالمية الوصول إلى تبادل طوكيو.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن بناء موقع ثانوي (مركز النسخ الاحتياطي) تمكين الانتعاش في أقل من 24 ساعة بعد كارثة واسعة النطاق. قابلية التوسع: توفير خدمة تداول مستقرة مع قدرة وفيرة.


لضمان قدرة كافية وتوفير خدمة تجارية مستقرة، "رأس السهم" تم تصميم مع ضعف القدرة اللازمة لحجم الذروة. يمكن زيادة القدرة في غضون أسبوع واحد إذا لزم الأمر. وبدأ النظام الجديد في العمل بسعة تساوي أربعة أضعاف حجم الذروة في الماضي. الشفافية: زيادة شفافية السوق من خلال التوسع الكبير في بيانات السوق.


مع "رأس السهم"، فليكس القياسية، الذي يعالج يغذي الاقتباس متعددة، يتم توسيعها من خمسة إلى ثمانية يقتبس. وعلاوة على ذلك، يتم إضافة فليكس كامل جديد، الذي يوزع جميع المعلومات النظام على جميع القضايا في الوقت الحقيقي. وهذا يجعل من الممكن لجميع المشاركين في السوق، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، للاستفادة من الوصول في الوقت الحقيقي لجميع البيانات النظام والاقتباس.


لتحقيق الوصول إلى مستوى ميلي ثانية واحدة على مستوى الحاجة إلى نظام تجاري من الطراز العالمي يتطلب عالية الأداء، وموثوقية عالية نظام المهام الحرجة التي تعمل على نظام خادم ضخمة.


وقد تم دمجها حديثا، فائقة السرعة إدارة البيانات البرمجيات مع موثوقية ممتازة وقابلية أدرجت في هذا النظام.


البرنامج الجديد يضم عددا من التقنيات المتقدمة. البرنامج يحتفظ بيانات المعاملات المقيمين في الذاكرة، والذي يسمح للوصول إلى البيانات فائقة السرعة على ترتيب ميكروثانية (واحد من المليون من الثانية)، وبالتالي أداء استجابة عالية والإنتاجية. لأنه تتم معالجة بيانات المعاملات المقيمين الذاكرة بالتوازي على ملقمات زائدة عن الحاجة ثلاث مرات، إذا فشل خادم واحد، والتحويل إلى ملقم آخر يحدث في ثوان دون أي فقدان البيانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توسيع نطاق النظام للتوسع. وعموما، فإن البرنامج الجديد يعطي "رأس السهم" السرعة والموثوقية، والتدرجية التي يحتاج إليها. سيمفوير عالية الموثوقية برامج إدارة قواعد البيانات.


وقد تلقت سيمفوير، برنامج إدارة قواعد البيانات عالية الموثوقية للنظم الحرجة للبعثات، تحسينات وظيفية أدرجت في "رأس السهم".


تم تصميم سيمفوير لمعالجة كميات هائلة من البيانات (أكثر من 14 مليون تعليمات سكل في الدقيقة الواحدة) مع الحفاظ على موثوقية قاعدة البيانات. التحسينات الجديدة تعطيه المرونة للتعامل مع كميات أكبر من البيانات (مع تقاسم الحمل). من خلال تحقيق مستوى عال من التدرجية، سيمفوير يعطي "رأس السهم" السرعة والموثوقية، والتدرجية التي يحتاج إليها.


نظرة عامة على الأجهزة والبرمجيات الوسيطة في "رأس السهم"


بريمرجي (معيار الصناعة خادم x86)


إترنوس (نظام تخزين القرص لبيئة سان)


إبكوم (خادم الشبكة)


سر-S (تبديل آمن)


سي-R (راوتر الوصول إلى إب)


إنترستاج (الأعمال منصة تطبيق البرمجيات)


سيمفوير (عالية الموثوقية برنامج إدارة قواعد البيانات)


سيستيموكر (برنامج إدارة نظام المؤسسة)


بريمكلوستر (برنامج تجميع)


إترنوس سف (برامج إدارة التخزين)


للمزيد من المعلومات:


حول فوجيتسو.


فوجيتسو هي الشركة الرائدة في مجال حلول الأعمال القائمة على تكنولوجيا المعلومات للسوق العالمية. مع ما يقرب من 175،000 موظف دعم العملاء في 70 بلدا، فوجيتسو يجمع بين في جميع أنحاء العالم فيلق من خبراء النظم والخدمات مع منتجات الحوسبة والاتصالات موثوقة للغاية والإلكترونيات الدقيقة المتقدمة لتقديم قيمة مضافة للعملاء. مقرها في طوكيو، ذكرت فوجيتسو المحدودة (بورصة طوكيو: 6702) الإيرادات المجمعة من 4.6 تريليون ين (47 مليار دولار) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2009. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على: فوجيتسو.


شركة: بورصة طوكيو المجموعة، وشركة


شعبة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين.


جميع أسماء الشركات أو المنتجات الأخرى المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها. المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي دقيقة في وقت النشر وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.


شركة: بورصة طوكيو المجموعة، وشركة، فوجيتسو المحدودة،،،،،


جديد، المحسن تسي رأس السهم النقدية نظام تداول الأسهم.


- من أجل أكثر أمانا، سوق أكثر ملاءمة -


بورصة طوكيو، وشركة فوجيتسو المحدودة.


اليوم، أطلقت بورصة طوكيو (بورصة طوكيو) نظامها الجديد، وتعزيز الأسهم الأسهم تداول الأسهم النقدية. وضعت جنبا إلى جنب مع فوجيتسو المحدودة (فوجيتسو) لتجديد الإصدار السابق من النظام، رأس السهم الآن يقدم وظائف إدارة المخاطر وتعزيز قدرات معالجة النظام. يرافقه تداول القواعد المراجعة، رأس السهم الآن يوفر للمستخدمين في السوق مع أكثر أمنا، بيئة أكثر موثوقية حيث يمكنهم التجارة بثقة. مع رأس السهم الجديد، تسي وفوجيتسو سوف نبذل كل جهد ممكن للمساهمة في تطوير السوق من خلال توفير المستخدمين في السوق مع مزيد من الراحة والموثوقية.


1. خلفية لتجديد النظام.


في 4 يناير 2018، أطلقت رأس السهم بالتعاون مع فوجيتسو كمنصة التداول التي تفاخر معالجة عالية السرعة والموثوقية من أعلى المعايير العالمية. في السنوات التي تلت ذلك، تطورت بيئة السوق، وأصبحت أسواق الأسهم النقدية تتعامل اليوم مع عدد أكبر بكثير من الطلبات وتواجه ميلا متزايدا نحو فترات قصيرة من حركة المرور العالية. ولتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستثمرين، تم إطلاق مشروع تجديد رأس السهم في ديسمبر 2018.


2. ملامح رأس السهم الجديد.


وقد وضعت رأس السهم الجديد على أساس المبادئ الأساسية لتحسين الموثوقية، وتحسين الراحة، وتحسين قدرات معالجة منصة رأس السهم القائمة.


(1) تحسين الموثوقية.


وقد تم إدخال وظائف إدارة المخاطر للتخفيف من المخاطر الناجمة عن التقدم في التجارة الإلكترونية والسرعة العالية.


طلب إلغاء إلغاء الشذوذ (إلغاء إلغاء الاتصال) تعليق الأوامر / الإلغاء (مفتاح القتل) مشكلات تحديد الحد الثابت من قبل المستخدم للاختبار (رمز الدمية)


(لمزيد من التفاصيل حول وظائف إدارة المخاطر، انظر الملحق 1. (23 كب / A4، 1 صفحة))


(2) تحسين الراحة.


وقد تم تنقيح قواعد التداول لزيادة راحة السوق.


تحسين أحجام القراد.


منذ عام 2018، نفذت بورصة طوكيو برنامجها لتحسين أحجام القراد على مراحل بهدف توفير تحسينات الأسعار والحد من الوقت إلى التنفيذ لأوامر الحد. بدأت المرحلة الأولى في يناير 2018 مع تضييق أحجام القراد في بعض نطاقات السعر لل مكونات TOPIX100. وأعقب ذلك المرحلة الثانية في يوليو 2018، التي أدخلت التسعير العشري في بعض النطاقات السعرية. وبالنسبة للمرحلة الثالثة، وبناء على التغذية المرتدة من المستثمرين وعوامل أخرى، تم تغيير أحجام القراد لبعض نطاقات السعر. (للحصول علی تفاصیل حول التغییرات في جدول حجم القراد خلال برنامج تحسین حجم القراد، انظر الملحق .2 (32 كب / A4، صفحة واحدة)


تم عرض آلية الاقتباس التجاري المتسلسل في يناير 2018 لقمع التحركات السعرية المفاجئة والحادة بسبب أمر واحد. وقد تم تعزيز هذه الآلية مع شرط إضافي لعرض علامات تجارية متتابعة لحركات السعر مماثلة الناتجة عن أوامر متعددة. (للحصول على تفاصيل حول أسعار التجارة المتتابعة، انظر الملحق 3. (83 كيلوبايت / A4، صفحة واحدة))


(3) تحسين القدرات.


وقد تم تعزيز قدرات معالجة النظام لاستيعاب الزيادة الكبيرة في حجم النظام والفترات قصيرة الأجل من حركة المرور عالية.


تأمين قدرات معالجة مستقرة.


تأمين قدرة معالجة أكبر (تقريبا ضعف مستويات النظام السابق) لضمان عمليات مستقرة خلال فترات حركة المرور عالية.


ويمكن زيادة قدرة النظام بمرونة لاستيعاب الزيادة في حجم الطلب، وما إلى ذلك.


3. عالية-- الموثوقية، عالية-- سرعة التكنولوجيا يدعم رأس السهم الجديد.


رأس السهم الجديد يحقق تحسينات في الموثوقية ومعالجة الأداء من خلال الجمع بين القوة التكنولوجية فوجيتسو مع نقاط القوة الشاملة كمزود متكامل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك موثوقية عالية، وخوادم عالية الأداء، مثل خادم فوجيتسو بريميكست وخادم فوجيتسو بريمرجي، جنبا إلى جنب مع الوسيطة مثل فوجيتسو البرمجيات خادم بريمسوفت، والذي يتضمن جديدة عالية الموثوقية، عالية السرعة التكنولوجيا. (لمزيد من التفاصيل حول تقنية عالية الموثوقية عالية السرعة التي تدعم رأس السهم، انظر الملحق 4. (108 كب / A4، 3 صفحات))


الشركة: مجموعة اليابان للصرافة، وشركة


شعبة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين.


جميع أسماء الشركات أو المنتجات المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين. المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي دقيقة في وقت النشر وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.


الشركة: بورصة طوكيو، وشركة / فوجيتسو المحدودة.


اصدار جديد.


24 سبتمبر 2018 جبيكس تسي جديد، تعزيز بورصة طوكيو بورصة الأسهم نظام التداول الأسهم - من أجل أكثر أمانا، سوق أكثر ملاءمة -


اليوم، أطلقت بورصة طوكيو (بورصة طوكيو) نظامها الجديد، وتعزيز الأسهم الأسهم تداول الأسهم النقدية. وضعت جنبا إلى جنب مع فوجيتسو المحدودة (فوجيتسو) لتجديد الإصدار السابق من النظام، رأس السهم الآن يقدم وظائف إدارة المخاطر وتعزيز قدرات معالجة النظام. يرافقه تداول القواعد المراجعة، رأس السهم الآن يوفر للمستخدمين في السوق مع أكثر أمنا، بيئة أكثر موثوقية حيث يمكنهم التجارة بثقة.


مع رأس السهم الجديد، تسي وفوجيتسو سوف نبذل كل جهد ممكن للمساهمة في تطوير السوق من خلال توفير المستخدمين في السوق مع مزيد من الراحة والموثوقية.


خلفية لتجديد النظام.


في 4 يناير 2018، أطلقت رأس السهم بالتعاون مع فوجيتسو كمنصة التداول التي تفاخر معالجة عالية السرعة والموثوقية من أعلى المعايير العالمية. في السنوات التي تلت ذلك، تطورت بيئة السوق، وأصبحت أسواق الأسهم النقدية تتعامل اليوم مع عدد أكبر بكثير من الطلبات وتواجه ميلا متزايدا نحو فترات قصيرة من حركة المرور العالية. ولتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستثمرين، تم إطلاق مشروع تجديد رأس السهم في ديسمبر 2018.


ملامح رأس السهم الجديد.


وقد وضعت رأس السهم الجديد على أساس المبادئ الأساسية لتحسين الموثوقية، وتحسين الراحة، وتحسين قدرات معالجة منصة رأس السهم القائمة.


تحسين الموثوقية.


وقد تم إدخال وظائف إدارة المخاطر للتخفيف من المخاطر الناجمة عن التقدم في التجارة الإلكترونية والسرعة العالية.


طلب إلغاء إلغاء الشذوذ (إلغاء إلغاء الاتصال) تعليق الأوامر / الإلغاء (مفتاح القتل) مشكلات تحديد الحد الثابت من قبل المستخدم للاختبار (رمز الدمية)


(للاطلاع على تفاصيل عن وظائف إدارة المخاطر، انظر التذييل 1)


تحسين الراحة.


وقد تم تنقيح قواعد التداول لزيادة راحة السوق.


تحسين أحجام القراد.


منذ عام 2018، نفذت بورصة طوكيو برنامجها لتحسين أحجام القراد على مراحل بهدف توفير تحسينات الأسعار والحد من الوقت إلى التنفيذ لأوامر الحد. بدأت المرحلة الأولى في يناير 2018 مع تضييق أحجام القراد في بعض النطاقات السعرية ل مكونات TOPIX100. وأعقب ذلك المرحلة الثانية في يوليو 2018، التي أدخلت التسعير العشري في بعض النطاقات السعرية. وبالنسبة للمرحلة الثالثة، وبناء على التغذية المرتدة من المستثمرين وعوامل أخرى، تم تغيير أحجام القراد لبعض نطاقات السعر. (للحصول على تفاصيل حول التغييرات في جدول حجم القراد على مدى برنامج تحسين حجم القراد، انظر الملحق 2)


شرط إضافي للأسعار التجارة المتسلسلة.


تم عرض آلية الاقتباس التجاري المتسلسل في يناير 2018 لقمع التحركات السعرية المفاجئة والحادة بسبب أمر واحد. وقد تم تعزيز هذه الآلية مع شرط إضافي لعرض علامات تجارية متتابعة لحركات السعر مماثلة الناتجة عن أوامر متعددة. (للاطلاع على تفاصيل حول أسعار التجارة المتتابعة، انظر التذييل 3)


تحسين القدرات.


وقد تم تعزيز قدرات معالجة النظام لاستيعاب الزيادة الكبيرة في حجم النظام والفترات قصيرة الأجل من حركة المرور عالية.


تأمين قدرات معالجة مستقرة.


تأمين قدرة معالجة أكبر (تقريبا ضعف مستويات النظام السابق) لضمان عمليات مستقرة خلال فترات حركة المرور عالية.


تأمين القدرة الكافية.


ويمكن زيادة قدرة النظام بمرونة لاستيعاب الزيادة في حجم الطلب، وما إلى ذلك.


عالية الموثوقية، تقنية عالية السرعة تدعم رأس السهم الجديد.


رأس السهم الجديد يحقق تحسينات في الموثوقية ومعالجة الأداء من خلال الجمع بين القوة التكنولوجية فوجيتسو ™ ™ مع نقاط القوة الشاملة كمزود متكامل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك موثوقية عالية، وخوادم عالية الأداء، مثل خادم فوجيتسو بريمكيست وخادم فوجيتسو بريمرجي، جنبا إلى جنب مع الوسيطة مثل فوجيتسو البرمجيات خادم بريمسوفت، الذي يتضمن جديدة عالية الموثوقية، تكنولوجيا عالية السرعة. (لمزيد من التفاصيل حول موثوقية عالية، تكنولوجيا عالية السرعة التي تدعم رأس السهم، انظر الملحق 4.)


صفحات الويب ذات الصلة.


اليابان مجموعة تبادل، Inc. гЂЂCorporate الاتصالات.


فوجيتسو ليميتد ЂЂ قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين.


بورصة طوكيو لإطلاق نظام تداول جديد يوم 4 يناير.


طوكيو - رويترز - قالت بورصة طوكيو - آسيا - أكبر بورصة للأسهم - إنها ستمضي قدما في إطلاق نظامها التجاري الجديد كما هو مقرر يوم الاثنين بعد إجراء عمليات الفحص النهائية.


وسوف يكون النظام الجديد قادرا على معالجة الصفقات في 5 ميلي ثانية، 600 مرة أسرع من 2 إلى 3 ثوان المطلوبة على النظام الحالي، وبنفس سرعة تقريبا بورصة نيويورك ونيويورك.


وقال متحدث باسم بورصة طوكيو ان الصرف ركض الشيكات النهائية على النظام، ودعا & لدكو؛ السهم، & رديقو؛ وقررت أنها على استعداد لأن يتم إطلاقها كما كان مقررا في 4 يناير، وهو أول يوم تجاري من عام 2018.


ويقول المحللون أن السهم يجب أن يسمح للمزيد من التداول يحركها الكمبيوتر بما في ذلك ما يسمى التداول عالية التردد حيث تستخدم الخوارزميات لتداول الآلاف من الأسهم في ميلي ثانية للربح من فروقات صغيرة والاختلالات في السوق.


ويذكر أن بورصة طوكيو، التي تخطط للذهاب للجمهور بعد أبريل 2018، تراهن على السهم بعد أن أحبطت العديد من مواطن الخلل في الكمبيوتر المحرجة صورتها مع المستثمرين.


وفي الشهر الماضي، أمرت البورصة بدفع مبلغ 120.5 مليون دولار من الأضرار التي لحقت ميزوهو للأوراق المالية بتجارة مزورة في عام 2005.


أثار فضيحة المحاسبة 2006 في شركة ليفدور بيع ضخمة من شركة الإنترنت. وبعدم التعامل مع الاندفاع من الطلبات من المستثمرين الذعرين، اضطرت بورصة طوكيو إلى تقليص ساعات التداول لمدة ثلاثة أشهر.


تحرير رون أسكيو.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment